#رواية_القلوب_القاسيه

#بقلمي_اصاله
#الجزء_والسادس_والسابع

تجي ننسى الزعل ، ونرجع احباب 💙 !؟

أنطرك انا كل الوقت وانت تنام ؟

تجي ننسا الزعل ، وننسا كل العذاب ؟

والله قلبي داب 🌸💔

مشتاق لقلبك .. لضحتك .. لعيونك .. بأحلامي

وبخيالي .. وبواقعي .. وبناسي 🌸💙

تجي نرجع أحباب وننسى الماضي وكل شي غاب 🎶💙

والله قلبي #داب 🌸 .. بس صدقني #ماتاب 💙

فجاه بصفر جهاز التنفس عند ريحان

حكايه بصدمه😳😳: بتقوم عن الارض وبتركض ياللللللله شوو رخ اعمل ياربي

بتبكي بصوت عالي

بكون في مين عم يسمع شهاتها وبكاها

بقرب عالباب بدو يفتحو بس ببعد

حقي : احسن شي روح عالشغل

بسيارتو عم يسوق ويتزكر كيف كانت عم تمثل انها نايمه

ويضحك وهو مو حاسس

حقي : انا ليش عم فكر فيها شبني جنبت انا اي شو بدو يجي

من ورا البنات غير لجنون ها وليكني صرت احكي مع حالي


برن موبايلو

اوس : هات لبشاره وبدي عزومه

حقي : خلصني شو في

اوس : عامر الدكتور لقيتو

حقي : اوس وقت مزحك هلا

اوس : يشلني ازا بكذب

حقي : وينو هالحقير

اوس : سماع هو لساتو بلمدينه ما طلع بس متخبي

حقي : رح جيبو لو باخر الدني

اوس : طيب تعى عالشركه ورح خبرك بكلشي لك جبتلك رقم

غرفت نومو كمان بس تعى

حقي : والله وطلع منك سي منيح

اوس : استهين بصاحبك الحق عليي بدل ما زبط بنات عم

لاحق رجال

حقي : ههههههههه طيب جايي

مايا : امي رح طق من هالبيت

ريما : بتعؤفي ازا بتنخرسي بكون احسن هاد وانا ئلتلك

تقربي مننن هيك عم تعملي

مايا : امي حاج بقى لا عرفانه عيش هون ولا عند جوزك

بكفي بكفيييي

ريما : انتي ماخده طبع ابوكي

مايا : امي انا هربت من ابي بتقولي ابوكي

ريما : اخوكي جاي ادعي لربك ازا جدك سكت

مايا : هفففف
__________________________

المسا ع 2 بالليل

الكل نايم

بجي حقي بكون مبسوط عرف مكان عامر بس عم يستنى

الوقت المناسب ليمسكو

بروح ع غرفت امو بلاقي الباب مقفول

حقي بانزعاج : هيك لكن ست حكايه ماشي

بروح ع غرفتو معصب

تاني يوم

ريما : شو كلشي جاهز

الخدامه : اي يا خانوم قائمة الاكل كلا صارت جاهزه

راضي : ريما ابنك ما رح ياكل هالقد يا بنتي هدي

ريما : بابا بامريكا الاكل مقرف واكيد نحفان ومشتاق لاكلاتو

اخ بس

راضي : ريما ابنك جاي ما تخيبي امي كمان بابنك مايا ما عاد

عاجبتني لازم يصير حل احسن ما تطور الامور وتخرج عن

سيطرتنا

ريما : يا بابا شو بدي اعمل لو فيي شي اعملو كنت ياريت

تتزوج وافرح فيها

راضي لمعت براسو فكره : اه والله

ريما : يعني منو بتعقل ومنو بنفرح فيها مو هيك يا بابا

راضي : اكيد

ريما : بابا ملك ايمت جاي

راضي : رح تخلص امتحاناتها وتيجي بعد كم يوم

حقي بفيق بعمل دوش .

وبروح ع غرفت الرياضه

ببقى يلاكم بغضب

بتفوت مايا

بضمو من ورا ضهرو

حقي : ببعدها ...

مايا : زعلان مني انا اسفه

حقي : مايا جدي خط احمر

مايا : لا تنسى انو جدك جدي وانا بحبو اكتر شي هو الي

ريحنا انا وامي واخي مع انو امي عارضتو بس قبلنا تاني

تركت اهلي وعشت عندو يا حقي

حقي : لو بتحبيه بطلع عليها من فوق لتحت ما بتعملي عكس

الي رباكي عليه

مايا : فهمت انو قصدو ع تصرفاتها ولبسها

مايا : حقيي يعني كل البنات هيك وانا شو يمنعني عن هيك

حقي : برايك الشب بطلع عهيك اشيا بالعكس بطلع عالبنت

القويه الي بتكون ما بتخاف من شي لانها صح الي ما

بتسمح لشب يحكي او يطلع عليها

مايا بضحكه مايعه : يعني بدك تفهمني انو الشب ما بتغمرو

هيك بنت كلها جاذبيه ومغريه

حقي : مبلا بتغريه ووممكن يوقع بشباكها بس علاقه عابرا مو

حب دائم مو حب من القلب وانتي فهميها يا بنت عمتي

بطلع وبتركها بدوامه

بمشي كمان بحاول يفتح غرفت امو مقفول بروح ع غرفتو

بلبس بلطلون بيج وبلوزه عقد جسمو سمرا وعليها جاكيت

وبنزل لتحت بكون البيت خدم رايح وخدم جاي

راضي : صباح النور

حقي : صباح الخير شو عم يصير

راضي : داني جاي اليوم

حقي : اي حلو معناتو رح خلص عبكير

راضي : عليك شي ضروري

حقي : لو مو ضروري ما بروح انتو نبسطو

راضي : ابني انتبه عحالك

حقي : جدي انت مو عاجبني صختك تعبانه وعم تهمل حالك

راضي : انا بغدني بشبابي يا ولد

حقي بضحك : عهيك تعى لدورلك ع عروس

راضي : لا بدي انا افرح فيك وفي عروس ببالي

حقي : والله ومن هي تعيسة الحظ

راضي : قصدك سعيدة الحظ

حقي : مين الي ببالك هات لنشوف رح تعجبني

ريما : حقي ابني شو حبيبي ما افطرت

حقي : معليش بفطر بالمكتب يلا جدو بنكمل حديثنا بس

ارجع

راضي : طيب سوق منيح

حقي : طيب
__________________

رغد : وكانو في عرس لك مايا شبك
@rwayate
مايا : مايا سرحانه بكلام حقي وعم تتمكيج مو حاسه انها

كترت كتير ميك اب

رغد : بصراخ مايااا

مايا : ها يو شو

رغد : لك صرتي متل المهرج شبك نهبلتي

مايا : اوف ما عم يزبط شي رح امسحو

رغد : شو صاير معك يا بنت

مايا : رغد شو هو الحب