#رواية_القلوب_القاسيه

#بقلمي_اصاله
#الجزء_والسادس_والسابع

تجي ننسى الزعل ، ونرجع احباب 💙 !؟

أنطرك انا كل الوقت وانت تنام ؟

تجي ننسا الزعل ، وننسا كل العذاب ؟

والله قلبي داب 🌸💔

مشتاق لقلبك .. لضحتك .. لعيونك .. بأحلامي

وبخيالي .. وبواقعي .. وبناسي 🌸💙

تجي نرجع أحباب وننسى الماضي وكل شي غاب 🎶💙

والله قلبي #داب 🌸 .. بس صدقني #ماتاب 💙

فجاه بصفر جهاز التنفس عند ريحان

حكايه بصدمه😳😳: بتقوم عن الارض وبتركض ياللللللله شوو رخ اعمل ياربي

بتبكي بصوت عالي

بكون في مين عم يسمع شهاتها وبكاها

بقرب عالباب بدو يفتحو بس ببعد

حقي : احسن شي روح عالشغل

بسيارتو عم يسوق ويتزكر كيف كانت عم تمثل انها نايمه

ويضحك وهو مو حاسس

حقي : انا ليش عم فكر فيها شبني جنبت انا اي شو بدو يجي

من ورا البنات غير لجنون ها وليكني صرت احكي مع حالي


برن موبايلو

اوس : هات لبشاره وبدي عزومه

حقي : خلصني شو في

اوس : عامر الدكتور لقيتو

حقي : اوس وقت مزحك هلا

اوس : يشلني ازا بكذب

حقي : وينو هالحقير

اوس : سماع هو لساتو بلمدينه ما طلع بس متخبي

حقي : رح جيبو لو باخر الدني

اوس : طيب تعى عالشركه ورح خبرك بكلشي لك جبتلك رقم

غرفت نومو كمان بس تعى

حقي : والله وطلع منك سي منيح

اوس : استهين بصاحبك الحق عليي بدل ما زبط بنات عم

لاحق رجال

حقي : ههههههههه طيب جايي

مايا : امي رح طق من هالبيت

ريما : بتعؤفي ازا بتنخرسي بكون احسن هاد وانا ئلتلك

تقربي مننن هيك عم تعملي

مايا : امي حاج بقى لا عرفانه عيش هون ولا عند جوزك

بكفي بكفيييي

ريما : انتي ماخده طبع ابوكي

مايا : امي انا هربت من ابي بتقولي ابوكي

ريما : اخوكي جاي ادعي لربك ازا جدك سكت

مايا : هفففف
__________________________

المسا ع 2 بالليل

الكل نايم

بجي حقي بكون مبسوط عرف مكان عامر بس عم يستنى

الوقت المناسب ليمسكو

بروح ع غرفت امو بلاقي الباب مقفول

حقي بانزعاج : هيك لكن ست حكايه ماشي

بروح ع غرفتو معصب

تاني يوم

ريما : شو كلشي جاهز

الخدامه : اي يا خانوم قائمة الاكل كلا صارت جاهزه

راضي : ريما ابنك ما رح ياكل هالقد يا بنتي هدي

ريما : بابا بامريكا الاكل مقرف واكيد نحفان ومشتاق لاكلاتو

اخ بس

راضي : ريما ابنك جاي ما تخيبي امي كمان بابنك مايا ما عاد

عاجبتني لازم يصير حل احسن ما تطور الامور وتخرج عن

سيطرتنا

ريما : يا بابا شو بدي اعمل لو فيي شي اعملو كنت ياريت

تتزوج وافرح فيها

راضي لمعت براسو فكره : اه والله

ريما : يعني منو بتعقل ومنو بنفرح فيها مو هيك يا بابا

راضي : اكيد

ريما : بابا ملك ايمت جاي

راضي : رح تخلص امتحاناتها وتيجي بعد كم يوم

حقي بفيق بعمل دوش .

وبروح ع غرفت الرياضه

ببقى يلاكم بغضب

بتفوت مايا

بضمو من ورا ضهرو

حقي : ببعدها ...

مايا : زعلان مني انا اسفه

حقي : مايا جدي خط احمر

مايا : لا تنسى انو جدك جدي وانا بحبو اكتر شي هو الي

ريحنا انا وامي واخي مع انو امي عارضتو بس قبلنا تاني

تركت اهلي وعشت عندو يا حقي

حقي : لو بتحبيه بطلع عليها من فوق لتحت ما بتعملي عكس

الي رباكي عليه

مايا : فهمت انو قصدو ع تصرفاتها ولبسها

مايا : حقيي يعني كل البنات هيك وانا شو يمنعني عن هيك

حقي : برايك الشب بطلع عهيك اشيا بالعكس بطلع عالبنت

القويه الي بتكون ما بتخاف من شي لانها صح الي ما

بتسمح لشب يحكي او يطلع عليها

مايا بضحكه مايعه : يعني بدك تفهمني انو الشب ما بتغمرو

هيك بنت كلها جاذبيه ومغريه

حقي : مبلا بتغريه ووممكن يوقع بشباكها بس علاقه عابرا مو

حب دائم مو حب من القلب وانتي فهميها يا بنت عمتي

بطلع وبتركها بدوامه

بمشي كمان بحاول يفتح غرفت امو مقفول بروح ع غرفتو

بلبس بلطلون بيج وبلوزه عقد جسمو سمرا وعليها جاكيت

وبنزل لتحت بكون البيت خدم رايح وخدم جاي

راضي : صباح النور

حقي : صباح الخير شو عم يصير

راضي : داني جاي اليوم

حقي : اي حلو معناتو رح خلص عبكير

راضي : عليك شي ضروري

حقي : لو مو ضروري ما بروح انتو نبسطو

راضي : ابني انتبه عحالك

حقي : جدي انت مو عاجبني صختك تعبانه وعم تهمل حالك

راضي : انا بغدني بشبابي يا ولد

حقي بضحك : عهيك تعى لدورلك ع عروس

راضي : لا بدي انا افرح فيك وفي عروس ببالي

حقي : والله ومن هي تعيسة الحظ

راضي : قصدك سعيدة الحظ

حقي : مين الي ببالك هات لنشوف رح تعجبني

ريما : حقي ابني شو حبيبي ما افطرت

حقي : معليش بفطر بالمكتب يلا جدو بنكمل حديثنا بس

ارجع

راضي : طيب سوق منيح

حقي : طيب
__________________

رغد : وكانو في عرس لك مايا شبك
@rwayate
مايا : مايا سرحانه بكلام حقي وعم تتمكيج مو حاسه انها

كترت كتير ميك اب

رغد : بصراخ مايااا

مايا : ها يو شو

رغد : لك صرتي متل المهرج شبك نهبلتي

مايا : اوف ما عم يزبط شي رح امسحو

رغد : شو صاير معك يا بنت

مايا : رغد شو هو الحب
#رواية_القلوب_القاسيه

#الجزءالرابع_والخامس

#بقلمي_اصاله

نتألم .....?عندما نرى من....

. نعشقهم ليسو معنا،

نتألم ...في لحظات اشتياقنا

لهم... ولا نستطيع ولو النطق

بكلمة انا مشتاق،.........لا ادري

... انحن الذين نعجز ...عن الكلام

او الكلام هو الذى يعجز عنا؟؟..
.
يقولون أن...لغة الصمــــــــــــــت

أفضل لغة لتعبير،، فماذا لو عجز

الصمت!!!!فبأي لغة

مايا : نحنا ما صدقنا انها مو هون ورح تموت

ريما : 🤨بحركه بسيطه بتموت

بس المشكله الاكبر هي الي معا

الدكتوره

(يا ترى شو رح يصير بحكايه بهالبيت وحقي شو رح يعمل معها )


اوس : لك جد اخدت امك لك سو صاير ؟؟؟؟

حقي : تركني بحالي وعد

وعد : اي استاز حقي

حقي : عطيني الملفات

وعد : اتفضل

حقي : ليكني وقعتهم والاجتماع الي اجلتو مبارح اليوم رح يكون ع 3

وعد : حاضر

حقي : انصرفي

_________________

حكايه ببكي : رح قوم احسن

شي اعملو هلا صلي وادعي امو

تشفى والا حياتي رح تنتهي

عم تطلع بالغرفه بتلاقي حمام

بتروح بتتحمم وبتلبس نفس

مايا : اميي لك الباب مقفول سو رح نعمل ؟؟؟

ريما : غربيه ليش ليقفلو

راضي : شبكن واقفين هون

ريما : ولاشي بابا بس جينا نشوف مرت اخي بس شكلو حقي

مسكر الباب عليها وع الدكتوره !!!!

راضي : اه والله

مايا : ما رح ناكل امو يعني مو لهدرجه

راضي : بس يجي حقي يجيني ع غرفتي

مايا : 😕😕

ريما وبنتها بروحو ع غرفتها

مايا واقفه ع مرايتها وعم تحط روج ع تمها احمر 💄💋

مايا : طلعي شيطانك يلا مو ناقصنا ترجع ريحان

ريما : لك ما حطيتها بالحسبان

مايا : امي اساسا انا كرهانه حقي ع امو بس مطرين عهالشي

لحتى اخد الورث بعدا رح اخلعهم كلن

ريما : لو ابوكي عدل ما حتجنا حدن

مايا بسخريه ...: ليش لانك ما بتعؤفي طبقي حد منيح

حبيتي سواق ابوكي لك امي وين مخك كاين

ريما : اخهخ كنت صغيره وغبيه وعارضت ابي وليكني مرميه

مايا : انا شوفي كيف رح كون

ريما : اي وريني شطارتك

مايا : شوفي وتعلمي

_____________________

حكايه قاعده ع لمصليه وعم تدعي وتبكي

حكايه : 🤲🏻يارب يارب ساعدني ياربي وقف معي لهمصيبه

خلصت كلشي وراحت ركبت سيروم وفحصتها


كانت حالتها سيئه اكتر من القبل

___________________________

بتكون الساعه 9 المسا

والكل ع طاوله الاكل

راضي : لهلا حقي ما اجا

مايا : جدو ما تستناه يمكن لبكرا ما يجي

ريما : بكون مشغول بابا ....... وبتزور مايا

رغد : مايا لك شيرين عزمتني ع عيد ميلادا وفلتلي ئلك

مايا :بتطلع بامها

ريما : بعدين يا بنات بنحكي بالموضوع

الباب بدق

الخدامه : بتفتح .... اتفضل يا بيك

حقي : وين جدي

الخدامه: بغرفة السفره

حقي : تمام

بروح
حقي : مساء النور

الكل برد
مساء الورد

ريما : تعى ابني كول

حقي : شكرا عمتي ماني جوعان

راضي : حقي قعود بدي اعرف كم شغله

حقي : جدو معليش خلص اكل ورح ئلك كلشي

مايا : حقي يعمري نحنا مو غرب ولا بدك تخبي عنا

حقي 🤨🤨: لا مايا مو هيك

(مايا ضلي احشري حالك بكلشي رح قصرلك انفك اصبري

عليي بس😅😂😂 )

حقي : انا طالع ع غرفتي

ما بروح ع غرفتو بروح ع غرفت امو بفتح الباب بفوت

بتكون حكايه قاعده ع الكرسي جنب امو

بتقوم مرعوبه

حقي : رعبتك ما هيك

حكايه : .....

حقي : شو شكلو القط اكل لسانك

حكايه : ....

حقي : عالعموم يا دكتوره ادعي لربك لانو ازا امي ما

بترجعلي رح حطك مكانها فهمتي

حكايه ببكي : بس

حقي : لا تحكي صوتك بزعجنييي
@rwayate
حكايه : انا مالي دخل

حقي : خررررسي مو انتي كنتي بهديك العمليه ومو

مسسسكتي كليتها

بقرب لعندها وهي تبعد بحاوطها وبمسك خصرها بقوه

حقي : هون كليتك ما هيك

حكايه برعب : بوس ايدك سمعني
حقي بضغط

حكايه : عم توجعنييي

حقي عيونو حمر بطلع فيها : ما وجعتي امي انتي

حكايه تشهق والله مالي دخل والله انا مظلومه

حقي بدفشها وبتوقع عالارض بطلع معصب وبسكر وراه

حكايه تبكي بصوت عالي : امييي يا اميي وينك يا امي 😭😭😭😭😭

راضي بفوت ع غرفت حقي بكون حقي متسطح بغرفتو وهو لسا بكندرتو وحاطت ايده ع عيونو

راضي : حقي

حقي بعدل قعدتو : جدي

راضضي : ابني شو عم يصير معك

حقي : جدي امي راحت

راضي : كيف راحت وامك جوا الغرفه
حقي ببكي بحرقه : امي ماتت عم حاول استوعب ما عم اقدر فكرت انها تبعد عني صعبه اي عايشه بس عالاجهزه حتى وهي مرميه استغلوها يا جدي

راضي : شو قصدك

حقي : حكالو كلشي

راضي : شوووو

حقي : قلبي واجعني يا جدي

راضي : والبنت الي جوا كيف بتامن

حقي : تركك من هاي بدي لاقي الدكتور هرب
راضي : رح جيبو واجيب اجلووو

_____________________
بقيت شهرين عم تعاين ربحان وحالتها اسوا من الاول
حكايه تعبت حالتها كمان ضعفت كتير عم تلبس تياب من خزانت ريحان
ببعتولها اكل بس ما بتاكل منيح

----------------------------------------

راضي : ابني عطيني المفتاح
#رواية_القلوب_القاسيه

#بقلمي_اصاله

#الجزء_التامن_والتاسع_والعاشر_الحادي_عشر

كانت مُشكِلتي هي أنّي أُحاوِل التَفكير بِكُلّ شَيء دُفعَة

واحِدة، لا أستطيع إيقاف غَليان الأفكار، ولا كَبح المواضيع

مِن التَسَرُّب في آنٍ واحِد، كما لا أستطيع إخماد النَّار الَّتي

تأبى إلّا أنْ تندلِع بِكُلّ التَفاصيل التافِهة والمُهِمَّة، والنَتيجة

تَشَتُت، صَخب أفكار، أزمة تَركيز، وبُركان فَوق رَأسي على

وَشك الإنفجار 💙!

حكايه : لاني شو

حقي : لاني بحبك

حكايه : بتضحك بسخريه وبصوت عالي

حقي : باستغراب !!!

حكايه : حكيلك شي نكته تانيه

حقي : حكايه انا ما عم نكت ولا عم اتمسخر ما في شي

بضحك

حكايه : طيب رح امشي معك هلا عمرك شفت حد بحب حد

باذيه
حقي بنزل راسو وبكمل سواقه

حكايه : سكتت ما الحب والاذيه ما بجتمعو لو انت فعليآ

بتحيني رح تكون الامان الي مو الخوف والرعب والاذيه

حقي : .......

حكايه : بعتقد وصلنا مو معنى انك ئلتلي بحبك انك فعلا

بتحبني الحب مو كلمه الحب افعال بتمنى تراجع نفسك

بتتركو وبتفوت عالبيت

بلحقها

الكل بسلم عليها

ملك : ما بعرف اول ما شفتك ما حبيتك بس الي غملتي

لامي خلاني اخجل من حالي

حكايه بابتسامه : حبيبني ولايهمك بتصير ما فينا نحكم

عالناس من الخارج ومن اول لقاء ف عادي

ملك : ياعمري

حكايه : انا حابه شوف امك

ملك : ييي اكيد امي عم تنطرك اصلا

حكايه : اي

بطلعو

بتفوت حكايه وملك

ملك : امي حزري مين معي

ريحان : مين

حكايه : انا

ريحان : حكايه يا بنتي تعي كيف انتي

حكايه : هدي انا والله منيحه بس اهملت صحتي باخر فتره

ملك : طيب انا لازم روح انتو احكو مع بعض

ريحان : انتبهي عحالك

ملك : وانتي كمان ديري بالك عليها حكايه

حكايه : بعيوني والله

ريحان بتمسك ايد حكايه

حكايه بترفع راسها :

ريحان : لا تخبي عليي

حكايه : انا
ريحان : انتي بتعرفي اني كنت اسمعك

يعني حسيت انك 24 ساعه جنبي

حكيلي كلشي

حكايه دمعت وبكيت

ريحان ضمتها : ابكي ابكي اخ منك يا حقي

حكايه : صدقيني مالي دخل والله انا ضحيه مالي ذنب

ريحان : مصدقتك

حكايه : بتحيلا كلشي وهي عم تبكي

ريحان : بصدمه انا بكليه واحده

حكايه : بتنزل راسها اي بس كليتك منيحه

ريحان : ههههههه معليش بالعكس مبسوطه اني انقذت حياه

شخص

حكايه : ياريت الكل متلك

ريحان : لا تخافي رح فهم حقي

حكايه : لا انا ما عاد بدي شي بس بدي تتحسني وارجع

لاهلي

ريحان : حاضر خدي هالموبايل

واحكي مع اهلك وازا حقي ئلك شي احكيلي اوك

حكايه : اي

ريحان : حكايه

حكايه : شو

ريحان : انتي بتنامي عالكنبه

حكايه : بتهرب بنظراتها انا رح كلم امي

ريحان فهمت انو اي : طيب حبيبتي روحي

________________________
بمكتب حقي

اوس : لك انت مجنون كيف خطفتو

حقي : حق امي بدي جيبو

اوس : جابر خطير

حقي : ابنو معي ما بقدر يعمل شي

اوس : لك انت مو خايف ع ععيلتك

حقي : اوس مو ناقصني انت كمان

هاد عايش بفضل امي

اوس : امك صارت منيحه لا تكون قلبك قاسي

ما بعرفك هيك شبك يا زلمه

حقي بخبط الطاوله : ما بعرف ما بعرف انا ما عاد بعرف شو

عم يصير معي

اوس : اهدى انا اسف

حقي : اوس لو سمحت تركني لحالي

اوس : ما رح اتركك لتقولي شو عم بصير معك انت تغيرت

من الحنون للقاسي شبك

حقي : .............

__________________

حكايه بتكلم امها بجنينه

داني : بخخخ

حكايه : اي امي خاضر يلا سلام

داني : شكلو جيت بوقت غلط

حكايه : انتي كلك غلط

داني : وانتي كلك صح

حكايه : غليظ

داني : لك والله رعبتيني كنتي مرميه متل الميته

حكايه : طيب وليكني رجعت من الموت وبدي اكلك

داني : بتعرفي شفتلك ممرضه بتفلج

حكايه : وانا مفكرتك خايف عليي وجاي الي

داني : لك انا هيك هيك خايف عليكي بس عيوني هدول

بجنو لو ما شافو حلوين

حكايه : والله طيب شو لو قلعتلك عيونك هدول

داني : ههههههه عادي بصير شوف بمخيلتي

حكايه : يبعتلك حمه كل هاد بتموت بالبنات

داني : لا بعقلي وقلبي ما في غير بنت وحده والكل بعرف

تقريبا

حكايه : يا حيوان وانا ما بهرف وبتضربو

داني : ايديكي طوال اي رح ئلك بس اوعك تحكي قدام حقي

ومرت خالي

حكايه : ليكون

داني : هي بشحمها ولحمها

حكايه : يقطع شرك

داني : لك هي عروستي من ونحنا صغار وضلت بمخي

حكايه : وشو مشان الي شفتن بالموبايل

داني : هدول هدول خواتي بالاسلام بنطمن عليين يو شبك

حكايه : ئلتلي خواتك يا حيوان بتضربو

داني : اي اي لك مجنونه اهدي والله خواتي

حكايه : انا فيي قربك منها بس بشرط

داني : هي غبيه بقولا بحبك بتفكرني بحكيها انو اخوها

حكايه : بس انا غير 😉

داني : طيب شو الشرط

حكايه : تشيل البنات

داني : لك شوفي وبمسح كل البنات

حكايه : لا شكلك غاطس

داني : بحبا بس غبيه فوق ما تتخيلي ما بتفهم

ملك : ومنو هاي الي ما بتفهم

داني : ههههههه انتي

حكايه : عم يمزح كان عم يحكي عن ممرضه

داني بضربها برجلا فكرها رح تحكي انو عجبتو
#رواية_القلوب_القاسيه

#بقلمي_اصاله

#الجزء_التاني_عشر_والتالت_عشر

نتألم .....?عندما نرى من..... نعشقهم ليسو معنا،

نتألم ...في لحظات اشتياقنا لهم... ولا نستطيع ولو النطق

بكلمة انا مشتاق،.........لا ادري

... انحن الذين نعجز ...عن الكلام او الكلام هو الذى يعجز

عنا؟؟...

يقولون أن...لغة الصمــــــــــــــت أفضل لغة لتعبير،، فماذا لو

عجز الصمت!!!!فبأي لغة

...: الحلوه تبعتك بالحفظ والصون

حقي : الو مين انت ولاك ازا بتلمس شعره منها رح اقتلك

...: كون عاقل بلا ما نعمل شي ما يعجبك

حقي بعصبيه : جرب بس

...: شكلو مستغني عن الحلوه

حقي : خراس شو بدك مصاري

...: لا رح اعطيك عنوان تكون فيه لحالك واوعك تلعب لانو

مو لصالح الاموره

حقي : والله ازا بتصرلا شي لندمك

...: خلص يا لا تتمرجل ورح ابعت العنوان ولحالك انتبه

بفصل الخط

حقي بروح وبيجي

حقي : ياترى وينا شو عملو فيها كلووو بسبببي دمرتها انا انا

بحبا ووصلتها لهون

______________

مايا : مستحيل

ابو وليد : مايا عملي كلشي بلحرف الواحد والرقم ليكون

مايا : بدك تعطيني الامان ع حقي

ابو وليد : هلا ع اساس انتي بتكرهي شو عم شوف غير هيك

مايا : جابر هشي بخصني الي

ابو وليد بسخريه : بشغلنا ما في خصوصيات

مايا : انا رايحه

ابو وليد : لا تنسي

___________________

داني : غم اتصل ما برد

ملك بقلق : كان معصب خايفه عليه وامي ما عم تاكل

راضي : وين بدو يكون والبنت وين راحت

داني : جدي والله ما بعرف شي ابن ابنك غامض للي ما

بحكي بدكن يحكي للكل

ملك : هقففف منو

________________________

بكون بالعنوان الي طلبو بقبل بساعه قاعد بسياره

بطلع بساعتو بتكون 55: 6 المغرب

بعد شي نص ساعه بتيجي سياره

بنزل منها ابو وليد

هون حقي عرف

ابو وليد : وينو ابني

حقي : صارت القصه هيك يعني

ابو وليد : بدك بنلعب وبنغيرها

حقي : وين حكايه

ابو وليد : كيف بتتجرئ تخطفو شو عملت فيه

حقي بضحك : شو ما يخطر عبالك والله كان ناقصني كليه

واخدتا منو

ابو وليد بصراخ : باتصال واحد بقتلها

حقي ببرود : اي منيح وانا بدقيقه بقتلك ابنك

ابو وليد : خليك عاقل وما تلعب مع الاكبر منك

حقي : ههههههههه انا الي بقرب من اشيائي الخاصه بلعن

شرف شرفو

ابو وليد : لا تنسى حبيبتك عنا

حقي : لا تخاف ما بنسى وسبق وقلت الي بقرب من اشيائي

الخاصه بندم وما صدقت

ابو وليد : لا تحكي بالغاز

حقي : مثلا انت بتعرف شو اسم المره الي اخدت كليتها

وكنت رح تموتا

ابو وليد : ما بهمني اعرف المهم ابني

حقي : لا انا حابب عرفك مين بتكون

فلاش

حقي وقت كان يحكي معو امو حكالا انو الي اخدو كليتها

ريحان بصدمه : جابر

حقي : اي لابنو وليد

ريحان : جابر الي انتحر بسببي

حقي باستغراب : امي بتعرفي

ريحان : ابني جابر كان بحبني كتير بس انا كنت بحب ابوك

وتركتو كان مجرد صديق وانتحر يوم عرسي مع ابوك زعلت

كتير يومها

حقي : اميي وليش ما قلتي

ريحان : ابني كنا صغار وبعدين كان صايع

حقي : طيب انا طالع

بلاك

______________

ابو وليد : مين

حقي : ريحان ...........

ابو وليد متل مي سخنه نكبت عليه

حقي : شو صار معك

ابو وليد زاد الحقد اكتر واشر ع لرجال الي معو وراحو ناح

حقي حقي يضربهم بس هما كتار خدرو واخدو

ابو وليد : رجع الزمن كسرتي قلبي يا ريحان وهلا انا رح

اكسر قلبك وقلب ابنك الي خطف ابني

حكايه بتكون مربوطه

حكايه بصراخ : فييي حد هونن

وين انا عم تبكي امييييييي

يا عالم ساعدوني

لككك وين انا

بفوت واحد

.....: بضربها انتي ما رح تخرسي وجعتي راسي

حكايه بتف بوجهو : مفكر حكالك رجال عم تتمرجل عليي يا

مرا

....: بجن منها وبضربها ضرب ما بتحملو للكلاب

حكايه بتصرخ من وجع جسمها

بتتعب وبتبكي عالساكت

__________________

ريحان : ملك

ملك : شو امي

ريحان : ناديلي داني

ملك : شو في

ريحان : بلا كتر اسئله وناديه

ملك : طيب

بتدق ع غرفت داني

ريما : شو بدك منو بهالليل

ملك : عمتي بس امي

ريما : روحي تركي تعبان خليه ينام

ملك بزعل : طيب وبترجع ع غرفت امهل

ريحان : شو وينو

ملك : نايم امي

ريحان : طيب

تصلتي باخوكي

ملك : اي وكمان ما برد

ريحان : بالي مشغول عليه كتير

ملك : امي عمتي لي بتعاملنا هيك

ريحان : اخ يا ملك عمتك بعمرا ما حبتني لتحبك انسي

ملك : طيب ليكو داني غير عنا

ريحان : داني ربيتو انا

ملك : امي نامي رتاحي

ريحان : كيف نام واخوكي ما بهرف عنو سي

ملك : رح ضل اتصل
________________________

حقي بكون مربوط بنفس المكان الي فيه حكايه بس بينهم

حيط

حقي عم يحاول يفك حالو : بصراخخ وينك يا كلب

بكونو مجموعه رجال عم يلعبو شده قبال حقي

....: رايح شوف البنت

.....2: انت ليش ضربتا بلكي ماتت

....: لك حكتلي ماني رجال

حقي بصراخ : لك والله لاشرب من دمك

....2: انت بتعرفا الي جوا

....: لك يغبي هاد حبيبها

...٢: جيبو وزتو جوا عندا

...: لمعلم رح يعمللنا قصه
#رواية_القلوب_القاسيه

#بقلمي_اصاله
#الجزءالتالت_عشر_الرابع_عشر_والخامس_عشر_والسادس_عشر_والسابع_عشر_والتامن_عشر_التامن_عشر_العشرون

#قرئيها_للآخر ❤️😍👋
وقت تكوني #عزيزة_نفس ..😌
تخبي وجعك .. #تقاومي_المك ..😊
#تنخذلي_وتنكسري ..💔
ساعتا مستحيل من حدا مساعدة تطلبي ..👌
رح تقومي شوي شوي ع مهلك 😍
مابلومك وقتا رح تفوتي بحالة #اكتئاب ..😥
وسردات ونهشان حزن قبل ماتنامي 😣
تبطلي تحبي حياتك وضحكتك تختفي شوي شوي عن وجك ..🙃
تعيشي مع حالك مع موسيقتك ووحدتك مع روحك ..💔
ومع هيك عم تضمدي جرحك ب ايدك 😍
عم تمسحي كلشي مغبش ع قلبك ..🙈
وكل خدش مأثر فيكي 🙊
رح يجي يوم تصحي تلاقي قلبك صار صافي ..💎💎
وروحك نقية .. رح تحسي انو الله بعت ملائكتو لتمسح اوجاعك وجروحاتك لتنضفلك قلبك من كلشي 💚
رح تعرفي ساعتا اديش كنتي قوية .. واديه حاولتي لوصلتي لهالمرحلة ❤️
رح تصلي لنقطة النضج .. رح تكتشفي انو ب ايدك وبثقتك ب قدرة الرب فيكي تحاربي الكل ..💚💚
كوني ع ثقة .. الظروف الي انتي فيها والمشاعر المبعثرة الي عم تعيشيها .. رح تمضي ورح تملي .. والاشخاص المزيفين رح تسقط اقنعتن وتعرفي انو خير الك كانت نهايتن .. 💙
ورح تصلي .. لاتيآسي ❤️❤️

حقي بصراخ : ياللللله

حكايه بتحرك حالا
حقي حس عليها عطول

حقي : حكايه صحيتي
حكايه بصوت شبه مسموع : اخ .... بتكون موجوعه

حقي : حكايه انتي منيحه

حكايه : وين انا

حقي : حكايه بوس ايدك تحملي وعملي كلشي بقلك عليه

حكايه بتحس بشي ضاغط ع بطنها بكون الحمل

حقي : شايفه الربطه تبع هالحبل حاولي طلعي ايديكي وتفكيها

حكايه كانو شادين ع الحمل كتير وايدين حكايه مجروحين
بتشد بيدها بس عبس ما قدرانه هي

حقي : شو صار مغك

حكايه : ما عم بقدر ايدي عم يوجعوني

حقي : هالكلاب عمدآ حطو الربطه عندك سمعي حكايه تحملي وفكيها لازم نطلع من هون

حكايه : شو هالمكان كانو بصحرا

حقي : حكايه حاولي

حكايه بضل تحاول بنزل من ايدها دم لانو هما اساسا مجروحين

حكايه ببكي : ايدي ما عاد بقدر

حقي بحزن : حكايه تحملي

حكايه بعد محاولات بتطلع ايدها من هالحبل وبضل تفك الربطه

حقي : بعرف مخنوقه بس تحملي رح تفكيه
حكايه عم تفك فيه بس كتير قوي جنب ايدها لصغار

بتفكو حقي بفك رجليه وبروح لعندا عطول بفكلها اجريها وبضمها

حكايه عم تبكي من الوجع وهو عم يهديها

حقي : لا تخافي انا معك رح نطلع من هون

حكايه وحقي عم يمشوو

________________

داني : شو هاد ليش هيك ساكن بعيد عن العالم

ريحان : داني ااجلي اسئلتك ونزول ليكنا وصلنا

داني : بخبث ... وانتي كيف عرفتي بيتو

ريحان : داني ناوي اضربك

داني بضحك: لا لا يو

بنزل داني وبسند ريحان

البواب : شو بدكن
ريحان : احكي لجابر ريحان بدا تقابلك

بروح البواب
بكون جابر قاعد حاطت رجل ا رجل وبدخن

جابر : خير
بواب : يا بيك بس في مرا برا بدك تقابلك اسما ريحان

جابر : ضحك بخبث توقعت فوتها

_________________

حكايه وقفت : تعب ما عاد فيي

حقي : حكايه تحملي

حكايه ببكى ونزلت رتمت عالارض

حقي نزل لمستواها
وحملها
وهي علقت ايدها برقبتو

ومشي حقي وهو تعبان اكتر من حكايه بس عم يكابر ع وجعو مشانها

حكايه غفيت ونامت

حقي بتعب : حكايه رتحتي فيكي تمشي
بشوفها بلقيها نايمه

بكمل مشي

_______________
جابر : يلا هلا والله نور البيت ست ريحان

ريحان : جابر انا مو جاي حبآ فيك

جابر : طبعا بعرف لشو جاي

بس يا مدام انا هالطلب ماني مسؤل عنو

ريحان : وينو ابني وحكايه
جابر ضحك بخبث : هربو

داني : كيف هربو كان لو هربو اجو لعنا

جابر : هههعععههه والله كانو عشاق عنا فيمكن هربو وتزوجو
ريحان : بعدم تصديق : جابر وين حقي وحكايه

جابر : انتي ما عم تفهمي عم قلك هربو

داني : بصراخ هيي انتبه لكلامك

ريحان بتمسك داني : لا تنسى يا جابر ابنك عايش بفضلي وممكن بحركه مني اقلب عليك الطاوله

جابر : انتي كسرتي قلبي مره وما رح اسمحلك تكسري قلبي ع ابني انتي وعيلتك

ريحان : عم تنتقم مني

جابر : قلتلك هربو

داني : مرت خالو امشي

ريحان : طلعت فيه كانت عم تتوسلو بنظرةتها وباين غليها الحزن

بروحو

جابر بعصبيه : يا عمار
عمار ايدو اليمين لجابر : شو يا بيك

جابر : وينو زتيتو حقي

عمار : الجن الازرق ما بقدر يوصللهم

جابر : وين هني
عمار : عحدود البلد
جابر : طيب روحو شوفوهم

عمار : يمكن ماتو يا بيك اساسا البنت ضربها ع راسا وغرقت بدما

جابر : بكسر الكاسه بيدو
قلتلك روح لهنيك وجيبهم

عمار : حاضر
_________________

حقي بتعب كتير بقعد عالارض وبحط حكايه بحضنو وهو عم يلعب بشعرا وهي نايمه

كان عم يتحسس ع جروح وجها
وعيونو حمر
حقي : الغريب فيكيِ إنك بتعرفي تصيري حلوة وقت مابدك ما عم احكي عن الشكل لأن مافي حدا شبهك اصلاً لا بجمالك ولا بتفاصيل وجهك بس انتي فعلا بتعرفي تفرضي جمال روحك ع كل شي حواليكِ بتغطي بجمالك الداخلي كل الزعل والكأبة بكفي ضحكتك إليّ مش عارفة لهسا انتي بتضحكيها ولا هي إليّ بتضحكلك