#رواية_القلوب_القاسيه

#بقلمي_اصاله
#الجزءالتالت_عشر_الرابع_عشر_والخامس_عشر_والسادس_عشر_والسابع_عشر_والتامن_عشر_التامن_عشر_العشرون

#قرئيها_للآخر ❤️😍👋
وقت تكوني #عزيزة_نفس ..😌
تخبي وجعك .. #تقاومي_المك ..😊
#تنخذلي_وتنكسري ..💔
ساعتا مستحيل من حدا مساعدة تطلبي ..👌
رح تقومي شوي شوي ع مهلك 😍
مابلومك وقتا رح تفوتي بحالة #اكتئاب ..😥
وسردات ونهشان حزن قبل ماتنامي 😣
تبطلي تحبي حياتك وضحكتك تختفي شوي شوي عن وجك ..🙃
تعيشي مع حالك مع موسيقتك ووحدتك مع روحك ..💔
ومع هيك عم تضمدي جرحك ب ايدك 😍
عم تمسحي كلشي مغبش ع قلبك ..🙈
وكل خدش مأثر فيكي 🙊
رح يجي يوم تصحي تلاقي قلبك صار صافي ..💎💎
وروحك نقية .. رح تحسي انو الله بعت ملائكتو لتمسح اوجاعك وجروحاتك لتنضفلك قلبك من كلشي 💚
رح تعرفي ساعتا اديش كنتي قوية .. واديه حاولتي لوصلتي لهالمرحلة ❤️
رح تصلي لنقطة النضج .. رح تكتشفي انو ب ايدك وبثقتك ب قدرة الرب فيكي تحاربي الكل ..💚💚
كوني ع ثقة .. الظروف الي انتي فيها والمشاعر المبعثرة الي عم تعيشيها .. رح تمضي ورح تملي .. والاشخاص المزيفين رح تسقط اقنعتن وتعرفي انو خير الك كانت نهايتن .. 💙
ورح تصلي .. لاتيآسي ❤️❤️

حقي بصراخ : ياللللله

حكايه بتحرك حالا
حقي حس عليها عطول

حقي : حكايه صحيتي
حكايه بصوت شبه مسموع : اخ .... بتكون موجوعه

حقي : حكايه انتي منيحه

حكايه : وين انا

حقي : حكايه بوس ايدك تحملي وعملي كلشي بقلك عليه

حكايه بتحس بشي ضاغط ع بطنها بكون الحمل

حقي : شايفه الربطه تبع هالحبل حاولي طلعي ايديكي وتفكيها

حكايه كانو شادين ع الحمل كتير وايدين حكايه مجروحين
بتشد بيدها بس عبس ما قدرانه هي

حقي : شو صار مغك

حكايه : ما عم بقدر ايدي عم يوجعوني

حقي : هالكلاب عمدآ حطو الربطه عندك سمعي حكايه تحملي وفكيها لازم نطلع من هون

حكايه : شو هالمكان كانو بصحرا

حقي : حكايه حاولي

حكايه بضل تحاول بنزل من ايدها دم لانو هما اساسا مجروحين

حكايه ببكي : ايدي ما عاد بقدر

حقي بحزن : حكايه تحملي

حكايه بعد محاولات بتطلع ايدها من هالحبل وبضل تفك الربطه

حقي : بعرف مخنوقه بس تحملي رح تفكيه
حكايه عم تفك فيه بس كتير قوي جنب ايدها لصغار

بتفكو حقي بفك رجليه وبروح لعندا عطول بفكلها اجريها وبضمها

حكايه عم تبكي من الوجع وهو عم يهديها

حقي : لا تخافي انا معك رح نطلع من هون

حكايه وحقي عم يمشوو

________________

داني : شو هاد ليش هيك ساكن بعيد عن العالم

ريحان : داني ااجلي اسئلتك ونزول ليكنا وصلنا

داني : بخبث ... وانتي كيف عرفتي بيتو

ريحان : داني ناوي اضربك

داني بضحك: لا لا يو

بنزل داني وبسند ريحان

البواب : شو بدكن
ريحان : احكي لجابر ريحان بدا تقابلك

بروح البواب
بكون جابر قاعد حاطت رجل ا رجل وبدخن

جابر : خير
بواب : يا بيك بس في مرا برا بدك تقابلك اسما ريحان

جابر : ضحك بخبث توقعت فوتها

_________________

حكايه وقفت : تعب ما عاد فيي

حقي : حكايه تحملي

حكايه ببكى ونزلت رتمت عالارض

حقي نزل لمستواها
وحملها
وهي علقت ايدها برقبتو

ومشي حقي وهو تعبان اكتر من حكايه بس عم يكابر ع وجعو مشانها

حكايه غفيت ونامت

حقي بتعب : حكايه رتحتي فيكي تمشي
بشوفها بلقيها نايمه

بكمل مشي

_______________
جابر : يلا هلا والله نور البيت ست ريحان

ريحان : جابر انا مو جاي حبآ فيك

جابر : طبعا بعرف لشو جاي

بس يا مدام انا هالطلب ماني مسؤل عنو

ريحان : وينو ابني وحكايه
جابر ضحك بخبث : هربو

داني : كيف هربو كان لو هربو اجو لعنا

جابر : هههعععههه والله كانو عشاق عنا فيمكن هربو وتزوجو
ريحان : بعدم تصديق : جابر وين حقي وحكايه

جابر : انتي ما عم تفهمي عم قلك هربو

داني : بصراخ هيي انتبه لكلامك

ريحان بتمسك داني : لا تنسى يا جابر ابنك عايش بفضلي وممكن بحركه مني اقلب عليك الطاوله

جابر : انتي كسرتي قلبي مره وما رح اسمحلك تكسري قلبي ع ابني انتي وعيلتك

ريحان : عم تنتقم مني

جابر : قلتلك هربو

داني : مرت خالو امشي

ريحان : طلعت فيه كانت عم تتوسلو بنظرةتها وباين غليها الحزن

بروحو

جابر بعصبيه : يا عمار
عمار ايدو اليمين لجابر : شو يا بيك

جابر : وينو زتيتو حقي

عمار : الجن الازرق ما بقدر يوصللهم

جابر : وين هني
عمار : عحدود البلد
جابر : طيب روحو شوفوهم

عمار : يمكن ماتو يا بيك اساسا البنت ضربها ع راسا وغرقت بدما

جابر : بكسر الكاسه بيدو
قلتلك روح لهنيك وجيبهم

عمار : حاضر
_________________

حقي بتعب كتير بقعد عالارض وبحط حكايه بحضنو وهو عم يلعب بشعرا وهي نايمه

كان عم يتحسس ع جروح وجها
وعيونو حمر
حقي : الغريب فيكيِ إنك بتعرفي تصيري حلوة وقت مابدك ما عم احكي عن الشكل لأن مافي حدا شبهك اصلاً لا بجمالك ولا بتفاصيل وجهك بس انتي فعلا بتعرفي تفرضي جمال روحك ع كل شي حواليكِ بتغطي بجمالك الداخلي كل الزعل والكأبة بكفي ضحكتك إليّ مش عارفة لهسا انتي بتضحكيها ولا هي إليّ بتضحكلك