#رواية_القلوب_القاسيه

#بقلمي_اصاله

#الجزء_التاني_عشر_والتالت_عشر

نتألم .....?عندما نرى من..... نعشقهم ليسو معنا،

نتألم ...في لحظات اشتياقنا لهم... ولا نستطيع ولو النطق

بكلمة انا مشتاق،.........لا ادري

... انحن الذين نعجز ...عن الكلام او الكلام هو الذى يعجز

عنا؟؟...

يقولون أن...لغة الصمــــــــــــــت أفضل لغة لتعبير،، فماذا لو

عجز الصمت!!!!فبأي لغة

...: الحلوه تبعتك بالحفظ والصون

حقي : الو مين انت ولاك ازا بتلمس شعره منها رح اقتلك

...: كون عاقل بلا ما نعمل شي ما يعجبك

حقي بعصبيه : جرب بس

...: شكلو مستغني عن الحلوه

حقي : خراس شو بدك مصاري

...: لا رح اعطيك عنوان تكون فيه لحالك واوعك تلعب لانو

مو لصالح الاموره

حقي : والله ازا بتصرلا شي لندمك

...: خلص يا لا تتمرجل ورح ابعت العنوان ولحالك انتبه

بفصل الخط

حقي بروح وبيجي

حقي : ياترى وينا شو عملو فيها كلووو بسبببي دمرتها انا انا

بحبا ووصلتها لهون

______________

مايا : مستحيل

ابو وليد : مايا عملي كلشي بلحرف الواحد والرقم ليكون

مايا : بدك تعطيني الامان ع حقي

ابو وليد : هلا ع اساس انتي بتكرهي شو عم شوف غير هيك

مايا : جابر هشي بخصني الي

ابو وليد بسخريه : بشغلنا ما في خصوصيات

مايا : انا رايحه

ابو وليد : لا تنسي

___________________

داني : غم اتصل ما برد

ملك بقلق : كان معصب خايفه عليه وامي ما عم تاكل

راضي : وين بدو يكون والبنت وين راحت

داني : جدي والله ما بعرف شي ابن ابنك غامض للي ما

بحكي بدكن يحكي للكل

ملك : هقففف منو

________________________

بكون بالعنوان الي طلبو بقبل بساعه قاعد بسياره

بطلع بساعتو بتكون 55: 6 المغرب

بعد شي نص ساعه بتيجي سياره

بنزل منها ابو وليد

هون حقي عرف

ابو وليد : وينو ابني

حقي : صارت القصه هيك يعني

ابو وليد : بدك بنلعب وبنغيرها

حقي : وين حكايه

ابو وليد : كيف بتتجرئ تخطفو شو عملت فيه

حقي بضحك : شو ما يخطر عبالك والله كان ناقصني كليه

واخدتا منو

ابو وليد بصراخ : باتصال واحد بقتلها

حقي ببرود : اي منيح وانا بدقيقه بقتلك ابنك

ابو وليد : خليك عاقل وما تلعب مع الاكبر منك

حقي : ههههههههه انا الي بقرب من اشيائي الخاصه بلعن

شرف شرفو

ابو وليد : لا تنسى حبيبتك عنا

حقي : لا تخاف ما بنسى وسبق وقلت الي بقرب من اشيائي

الخاصه بندم وما صدقت

ابو وليد : لا تحكي بالغاز

حقي : مثلا انت بتعرف شو اسم المره الي اخدت كليتها

وكنت رح تموتا

ابو وليد : ما بهمني اعرف المهم ابني

حقي : لا انا حابب عرفك مين بتكون

فلاش

حقي وقت كان يحكي معو امو حكالا انو الي اخدو كليتها

ريحان بصدمه : جابر

حقي : اي لابنو وليد

ريحان : جابر الي انتحر بسببي

حقي باستغراب : امي بتعرفي

ريحان : ابني جابر كان بحبني كتير بس انا كنت بحب ابوك

وتركتو كان مجرد صديق وانتحر يوم عرسي مع ابوك زعلت

كتير يومها

حقي : اميي وليش ما قلتي

ريحان : ابني كنا صغار وبعدين كان صايع

حقي : طيب انا طالع

بلاك

______________

ابو وليد : مين

حقي : ريحان ...........

ابو وليد متل مي سخنه نكبت عليه

حقي : شو صار معك

ابو وليد زاد الحقد اكتر واشر ع لرجال الي معو وراحو ناح

حقي حقي يضربهم بس هما كتار خدرو واخدو

ابو وليد : رجع الزمن كسرتي قلبي يا ريحان وهلا انا رح

اكسر قلبك وقلب ابنك الي خطف ابني

حكايه بتكون مربوطه

حكايه بصراخ : فييي حد هونن

وين انا عم تبكي امييييييي

يا عالم ساعدوني

لككك وين انا

بفوت واحد

.....: بضربها انتي ما رح تخرسي وجعتي راسي

حكايه بتف بوجهو : مفكر حكالك رجال عم تتمرجل عليي يا

مرا

....: بجن منها وبضربها ضرب ما بتحملو للكلاب

حكايه بتصرخ من وجع جسمها

بتتعب وبتبكي عالساكت

__________________

ريحان : ملك

ملك : شو امي

ريحان : ناديلي داني

ملك : شو في

ريحان : بلا كتر اسئله وناديه

ملك : طيب

بتدق ع غرفت داني

ريما : شو بدك منو بهالليل

ملك : عمتي بس امي

ريما : روحي تركي تعبان خليه ينام

ملك بزعل : طيب وبترجع ع غرفت امهل

ريحان : شو وينو

ملك : نايم امي

ريحان : طيب

تصلتي باخوكي

ملك : اي وكمان ما برد

ريحان : بالي مشغول عليه كتير

ملك : امي عمتي لي بتعاملنا هيك

ريحان : اخ يا ملك عمتك بعمرا ما حبتني لتحبك انسي

ملك : طيب ليكو داني غير عنا

ريحان : داني ربيتو انا

ملك : امي نامي رتاحي

ريحان : كيف نام واخوكي ما بهرف عنو سي

ملك : رح ضل اتصل
________________________

حقي بكون مربوط بنفس المكان الي فيه حكايه بس بينهم

حيط

حقي عم يحاول يفك حالو : بصراخخ وينك يا كلب

بكونو مجموعه رجال عم يلعبو شده قبال حقي

....: رايح شوف البنت

.....2: انت ليش ضربتا بلكي ماتت

....: لك حكتلي ماني رجال

حقي بصراخ : لك والله لاشرب من دمك

....2: انت بتعرفا الي جوا

....: لك يغبي هاد حبيبها

...٢: جيبو وزتو جوا عندا

...: لمعلم رح يعمللنا قصه