#رواية_القلوب_القاسيه

#الجزءالرابع_والخامس

#بقلمي_اصاله

نتألم .....?عندما نرى من....

. نعشقهم ليسو معنا،

نتألم ...في لحظات اشتياقنا

لهم... ولا نستطيع ولو النطق

بكلمة انا مشتاق،.........لا ادري

... انحن الذين نعجز ...عن الكلام

او الكلام هو الذى يعجز عنا؟؟..
.
يقولون أن...لغة الصمــــــــــــــت

أفضل لغة لتعبير،، فماذا لو عجز

الصمت!!!!فبأي لغة

مايا : نحنا ما صدقنا انها مو هون ورح تموت

ريما : 🤨بحركه بسيطه بتموت

بس المشكله الاكبر هي الي معا

الدكتوره

(يا ترى شو رح يصير بحكايه بهالبيت وحقي شو رح يعمل معها )


اوس : لك جد اخدت امك لك سو صاير ؟؟؟؟

حقي : تركني بحالي وعد

وعد : اي استاز حقي

حقي : عطيني الملفات

وعد : اتفضل

حقي : ليكني وقعتهم والاجتماع الي اجلتو مبارح اليوم رح يكون ع 3

وعد : حاضر

حقي : انصرفي

_________________

حكايه ببكي : رح قوم احسن

شي اعملو هلا صلي وادعي امو

تشفى والا حياتي رح تنتهي

عم تطلع بالغرفه بتلاقي حمام

بتروح بتتحمم وبتلبس نفس

مايا : اميي لك الباب مقفول سو رح نعمل ؟؟؟

ريما : غربيه ليش ليقفلو

راضي : شبكن واقفين هون

ريما : ولاشي بابا بس جينا نشوف مرت اخي بس شكلو حقي

مسكر الباب عليها وع الدكتوره !!!!

راضي : اه والله

مايا : ما رح ناكل امو يعني مو لهدرجه

راضي : بس يجي حقي يجيني ع غرفتي

مايا : 😕😕

ريما وبنتها بروحو ع غرفتها

مايا واقفه ع مرايتها وعم تحط روج ع تمها احمر 💄💋

مايا : طلعي شيطانك يلا مو ناقصنا ترجع ريحان

ريما : لك ما حطيتها بالحسبان

مايا : امي اساسا انا كرهانه حقي ع امو بس مطرين عهالشي

لحتى اخد الورث بعدا رح اخلعهم كلن

ريما : لو ابوكي عدل ما حتجنا حدن

مايا بسخريه ...: ليش لانك ما بتعؤفي طبقي حد منيح

حبيتي سواق ابوكي لك امي وين مخك كاين

ريما : اخهخ كنت صغيره وغبيه وعارضت ابي وليكني مرميه

مايا : انا شوفي كيف رح كون

ريما : اي وريني شطارتك

مايا : شوفي وتعلمي

_____________________

حكايه قاعده ع لمصليه وعم تدعي وتبكي

حكايه : 🤲🏻يارب يارب ساعدني ياربي وقف معي لهمصيبه

خلصت كلشي وراحت ركبت سيروم وفحصتها


كانت حالتها سيئه اكتر من القبل

___________________________

بتكون الساعه 9 المسا

والكل ع طاوله الاكل

راضي : لهلا حقي ما اجا

مايا : جدو ما تستناه يمكن لبكرا ما يجي

ريما : بكون مشغول بابا ....... وبتزور مايا

رغد : مايا لك شيرين عزمتني ع عيد ميلادا وفلتلي ئلك

مايا :بتطلع بامها

ريما : بعدين يا بنات بنحكي بالموضوع

الباب بدق

الخدامه : بتفتح .... اتفضل يا بيك

حقي : وين جدي

الخدامه: بغرفة السفره

حقي : تمام

بروح
حقي : مساء النور

الكل برد
مساء الورد

ريما : تعى ابني كول

حقي : شكرا عمتي ماني جوعان

راضي : حقي قعود بدي اعرف كم شغله

حقي : جدو معليش خلص اكل ورح ئلك كلشي

مايا : حقي يعمري نحنا مو غرب ولا بدك تخبي عنا

حقي 🤨🤨: لا مايا مو هيك

(مايا ضلي احشري حالك بكلشي رح قصرلك انفك اصبري

عليي بس😅😂😂 )

حقي : انا طالع ع غرفتي

ما بروح ع غرفتو بروح ع غرفت امو بفتح الباب بفوت

بتكون حكايه قاعده ع الكرسي جنب امو

بتقوم مرعوبه

حقي : رعبتك ما هيك

حكايه : .....

حقي : شو شكلو القط اكل لسانك

حكايه : ....

حقي : عالعموم يا دكتوره ادعي لربك لانو ازا امي ما

بترجعلي رح حطك مكانها فهمتي

حكايه ببكي : بس

حقي : لا تحكي صوتك بزعجنييي
@rwayate
حكايه : انا مالي دخل

حقي : خررررسي مو انتي كنتي بهديك العمليه ومو

مسسسكتي كليتها

بقرب لعندها وهي تبعد بحاوطها وبمسك خصرها بقوه

حقي : هون كليتك ما هيك

حكايه برعب : بوس ايدك سمعني
حقي بضغط

حكايه : عم توجعنييي

حقي عيونو حمر بطلع فيها : ما وجعتي امي انتي

حكايه تشهق والله مالي دخل والله انا مظلومه

حقي بدفشها وبتوقع عالارض بطلع معصب وبسكر وراه

حكايه تبكي بصوت عالي : امييي يا اميي وينك يا امي 😭😭😭😭😭

راضي بفوت ع غرفت حقي بكون حقي متسطح بغرفتو وهو لسا بكندرتو وحاطت ايده ع عيونو

راضي : حقي

حقي بعدل قعدتو : جدي

راضضي : ابني شو عم يصير معك

حقي : جدي امي راحت

راضي : كيف راحت وامك جوا الغرفه
حقي ببكي بحرقه : امي ماتت عم حاول استوعب ما عم اقدر فكرت انها تبعد عني صعبه اي عايشه بس عالاجهزه حتى وهي مرميه استغلوها يا جدي

راضي : شو قصدك

حقي : حكالو كلشي

راضي : شوووو

حقي : قلبي واجعني يا جدي

راضي : والبنت الي جوا كيف بتامن

حقي : تركك من هاي بدي لاقي الدكتور هرب
راضي : رح جيبو واجيب اجلووو

_____________________
بقيت شهرين عم تعاين ربحان وحالتها اسوا من الاول
حكايه تعبت حالتها كمان ضعفت كتير عم تلبس تياب من خزانت ريحان
ببعتولها اكل بس ما بتاكل منيح

----------------------------------------

راضي : ابني عطيني المفتاح