#من_اجل_امى
بقلمي #ألمى

الحلقة 2 :
قعدت بالدرج بعد ما قدرت تتحرك اكتر … ظهرها عم يقطعها من الوجع … اجت لعندها صاحبة البيت ..
هي : ليش الدرج لهلا ما انمسح …
سلطانة : ماعم اقدر اتحرك .. ظهري ..
طالعت حاجبها مو عاجبها … اخذت شنطتها و طالعتها 10 ليرات ...
هي : خذي هدول و ارجعي ع بيتك ..
تمسكت بالحيط مشان توقف … اخذت من عندها ال 10 ليرات
و مسكت سطل الماء راحت للاماكن الي مسحتهم و رجعت سكبت عليهم كل السطل .. و رمتلها عليهم 10 الليرات …
سلطانة :بتقدري تمسحيهم بليرات …ما اجيت اشحتك ..
طلعت و خلتها عم تصرخ و تاكل حالها ..
مسكت دمعة من طرف عيونها كانت نازلة بعدتها بسرعة
سلطانة : شو صرلك سلطانة … انت عندك ابن قد الجبل ابنك الاول دائما ماكان الاول .. بدك ترفعي شأنك فيه … بيليق فيكي الدموع شو بدك تضحكي علينا العالم …
كانت عم تمشي بالزور و تحكي حالها … مع خطواتها كانت رح توقع لما مسكها عم محمود ....
عم محمود :انت منيحة خليني ساعدك …
سلطانة : بدي تاخذني عالمشفى … عاملة تحاليل و بدي شوف النتيجة …
قعدت بالمشفى تستنى الدور .. ماسكة التحاليل ليشوفهم الدكتوور ..
اول ما نادو اسمها قامت ... اجا يدخل معها محمود ما خلتو … قالتلو استنى برا …
سلطانة : شو يا دكتور .. ملامحك تغيرت .. لكون رح موت هلا …
الدكتور : لا تكوني هيك متشائمة … مرضك بمرحلتو الاولى و سهل كتير علاجو ..
سلطانة : و شو هو مرضي …
الدكتور : ورم خبيث ..بس ما بدي تخافي ...الشي المنيح انو عرفنا بالاول … رح اوصفلك شوية ادوية بدها تساعدك … و اذا اضطرينا عملية صغيرة بتحل المشكلة … بس ما بتوقع نوصل للعملية … انتي عندك تأمين شي ؟..
سلطانة : لا ماعندي ..
الدكتور : بس سعر الدواء غالي كتير لازم تقدمي طلب في التأمين ..
سلطانة :قديش سعرو …
الدكتور : 1000 دولار كل اسبوع لكل الادوية …
سلطانة : 1000 دولار !!!!
الدكتور : التأمين بيقدر يدفع نص المبلغ ..
سلطانة : ابني اتركني من هالادوية اذا ما شربتهم شو بصير ..
الدكتور : بصير الورم متقدم ..
سلطانة : بموت يعني .. .
الدكتور : للأسف .... عالكتير عندك 3 او 4سنين ..
سلطانة : اووه 4 سنين … لك هدول بكفو و بوفو و انا كنت مفكرة رح موت هلا … مافيني اترك سراج هلا .. بس 4 سنين منااح ..شو بدي عيش اكتر منن ..
الدكتور : بس ما بصير هيك لازم تتعالجي ..
قامت من جمبو عم تتشكرو ..
سلطانة : انا عرفت الي بدي اعرفو … ما حدا خالد بهالدنيا كلنا رح يجي وقتنا … يالا بتركك بالسلامة دكتور …

يوم جديد بالجامعة ... كان ناقص نوم كل الليل عم يدرس حس في تغيير كبير و الدروس بلشت تصعب … رموش عيونو تقريبا مغمضين من الشمس الي ساطعة فيهم .. اجت من وراه عم تركض مشان تلحقو …
نيسا : سرااج … سراج استنى …. و لي تعبتني…
وقف من دون ما يلتفت … لحقتو عم تلهث و وقفت قدامو ..
سراج:صباح الخير …
نيسا : اووه .. خليني اخذ نفس … صباح النور ..
طالع من شنطتو قنينة ماء عطاها تشرب …
سراج:ليش كل هالركض ورايي …
نيسا : لان ما بدك تحاكيني ما بعرف ليش ..
شربت كل الماء وراء بعضو …
سراج : صحة …
تركها و راح رجعت مسكتو ..
نيسا :لا تقول بدك تركضني كمان ..
سراج : لا تلحقيني لكان..
نيسا : بس … انا …
مسكها من ايديها و جابها ع زاوية بعيد عالكل ..
سراج : شوفي ماني شخص مرح و لا بحب اللعب و لا بدي مساعدة .. يعني لا رح تلاقي معي رفقة و لا ممكن تقضي وقت حلو .. كل همي ادرس و انجح و بس .. معي ما تلاقي غير الملل و وجع الراس… لهيك ما بظن رح فيدك … خليكي بعيدة عني ..و لا تركضي ورااايي اكتر كل الجامعة سمعت فينا …
اجا يروح وقفتو بكلامها ….
نيسا : بصراحة انا زهقت من اللعب و المرح و صار بدي ملل و وجع راسي شوي …
ابتسم يشوف فيها عم تترجاه بعيونها و عاملتلو بلييز بايدييها ….
نيسا : بعتبر هالابتسانة اعلان للصداقة …
ارتمت عليه عانقتو و هو فاتح عيونو من الصدمة … حطت ايديها وسط ايديه ..
نيسا : خلينا نمشي رفيق روحي الجديد …..
جرجرتو دخلو ع الدرس و قعدت جمبو ...
سراج : تمام صرنا رفقات بس مو يعني تخنقيني و كل الوقت لابستيني .. فيكي تقعدي بمكان تاني ..
عملتلو وش زعلان .. و دورت وشها ..
نيسا :لو كنت وحدة غنية متلن كنت حكيت معي ما هيك ..
سراج : شو علاقة هالشي ..اصلا كاره امهم كلهم ع بعضهم ..
نيسا : امم اذا هيك انا و انت بنفس الوضعية الحضيضية .. و مفلسين …و لا فرنك .. يعني عندنا نقاط مشتركة كتيرة سوا.. يمكن هالشي الي عم يدفعنا انو لازم نكون رفقات …
سراج:برأيي مافي شي عم يدفع غيرك انتي..
دخل الاستاذ عملتلو هشششت باصبعها … زورها ع جنب و ركز مع الدرس … و هي كل الوقت مركزة معو و عم تلعبلو بايديه و هو عم يبعد ايدو عنها ..
سراج : نيسا خلص بكفي لعب ..
نيسا :هذا اسمو مساج ايدين مشان تكتب اسرع …
سراج :مشكورة … خلي خدماتك عندك ..
نيسا : ييييي شو بغيض …
سراج : و انا هيك العبي بغيري ..
سكتت شوي تشو