رجعتلكم بقصة صغيرة من كتابتي ..
ملاحظة :
الجزء التاني من ديفرجنت قريبا ان شاء الله ما تسالوني دخيلكم انا كمان لسة ما بعرف😂😂

قصة خفيفة من كتابتي
قراءة ممتعة
#من_اجل_امي
بقلمي #المى

البارت الاول :

كان عم يحمل الغراض ع ظهرو الي انكسر .. من الصبح و ما رضيو يخلصو ..
قميصو الي نازلة عليه العرق عم تتصبب قطرات من التعب ..
حط الكانابا بمكانا ووقف يلهث ...استرجع انفاسو و شاف برفيقو بالشغل
سراج: لسة في غراض تحت ..
هو :لا هاي الي بايدي الاخيرة ..
سراج: و الله و انا ما ضل فيني حيل ..
نزل اخذ اجرتو و راح ع طول ع سوق الخضرة ع مكانو الصغير الي ببيع فيه شوية حمص و فول … اجا لعندو البياع الي بجمبو عم محمود..
عم محمود : هاي اجرة الي انباع لحد هلا …
سراج : يسلمو فيك تاخذ النص عمو عم خليك تمسكلي ياه الصبح..
عم محمود : لا و الله ما باخذ منك فرنك ..
سراج :الله يخليك …
سكب ع راسو كاسة ماء مشان تبردو من حر الشمس الي ثقبت راسو …
اخذ شنتو و طالع كتبو و عم يدرس بنفس الوقت … انغمس بالدرس لحد ما طالع راسو مع صوت جارهم ...
هو : الله يوفقك يا سراج و تنجحلنا بالباكالوريا …
سراج : ان شاء الله عمو ..
مع اذان المغرب حمل كل غراضو و بوشو عالبيت .. وقف اشترى سيجارة و شوية فواكه جافة لامو بيعرفها تموت فيهم …
اول ما دخل البيت ناداها بس ما ردت .…
سراج :سلطانتي ويينك شوفي شو جبتلك …… وينك لشوف …لتكوني نايمة هاا …
دور بكل البيت ما لقاها … سمع الباب ينفتح و فاتت عم تمشي بالزور بخطوات متقاربة مبين عليها التعب ..
سراج: سلطانتي وين كنتي ..
سلطانة : ولااااا عم تحقق معي ..
سراج:عم بسأل بس شو بنااا ..
سلطانة : اي انقلع من وشي ليكني اجيت…
قرب حضنها و باسها من رقبتها ..
سلطانة :اتركني بكره البوس ..
سراج : المرحوم شو كان يعاني مسكين …
اخذت شحاطة و رمتها عليه ..
سلطانة :انا مو قلتلك تبطل قلة حياة …
مسكها من خدودها عم يقرصهم ..
سراج :ولي تسلملي سلطانتي انا الي بتخجل . .
سلطانة :بعد عني ولااا ..روح التهي بدراستك .. اذا ما بتجيني الاول مالك فوتة ع هالبيت …
سراج :اي بعرف بدك تطرديني .. مع هيك شوفي شو جبتلك …
عطاها الفواكه فرحت فيهم و رجعت كشرت …
سلطانة :من وين جبت المصاري لتكون رجعت تشتغل .. لك انا مو قلتلك تلتهي بدراستك بس ...
سراج:مين بدو يصرف علينا يا امي ..
سلطانة : انا بصرف انا ..
طالعت مصاري من صدرها و حطتهم بايديه ..
سلطانة :انا بصرف و انت بتدرس و الا بطردك عم تفهم ..
سراج:انتي رجعتي تشتغلي بالبيوت…بعد ما مرضتي لساتك مصرة احنا شو اتفقنا …
مهمهت عم تحاول تنكر خاصة مع نبرتو الي تغيرت ...
سلطانة : لا .. مافي داعي تعصب .. هدول كانو دين عند جارتناا رجعتلي ياهم .. و انا كنت عندها …
سراج:بروح بسألها ها ..
سلطانة :اي روح من وشي احسن ما اطبع الشحاطة الثانية بخلقتك ما تستحي عم تكذب امك …
قرب عليها و باسها من جبينها …
سراج : و حياتك لحتى اجي الاول و ادخل الجامعة و اشتغل و عيشك بالقصور ..
حضنتو عم تدعي من قلبها يوفقو و يحقق الي ببالو .. ما ضلت ثانية و دفشتو ..
سلطانة :اي احسنلك و الا بتنطرد ..
راحت حضرت شاي جمبو فواكه ..حط راسو ع ركبتها و سهر معها شوي …. بعدين قام لغرفتو … الي مافيها غير تخت عالارض .. .
حط كاسة الشاي جمبو و طالع سيجارتو … و فرش كل كتبو قدامو …مشان قلة الوقت عندو مضطر يدرس لوقت متأخر.. الله عاطيه ذكاء و سرعة قبول للمعلومة لهيك عم يسهلو عليه كل شي .. .. شاف الساعة 3 الصبح طفى الضوء و ناام ..
يوم النتيحة فاق ايديه ع قلبو .. رغم ثقتو الكبيرة بحالو بس خايف يخيب ظن امو و ما يجي الاول .. هي عندها يا الاول يا لا … حتى الثاني ما ترضى فيه ..
غسل وشو عم يصحصح لقاها لابسة احسن ما عندها و محضرة حالها كانها رايحة لشي عرس …
سراج: شو هالحلا هذا ... مين سعيد الحظ المدير و الا شي واحد من الاساتذة ..
سلطانة : لسانك هذاك ما رح ينقذك هلا خليك بس ما تجي الاول ….
سراج : الله تستر …
شافتو توتر قربت عليه و مسكتلو خدودو ..
سلطانتو : انا عندي ثقة فيك .. و شو ما صار انت ابني .. ريتها تولع الدراسة ..انت اهم من كل شي ….
سراج: يعني مارح تطرديني اذا اجيت الثاني …
سلطانة : طبعا رح اطردك …
ضحك و باسها من جبينها …
سراج : يالا خلينا نمشي …
وقف يشوف النتائج و هي جمبو قصيرة ماعم تشوف شي و ماعم تفهم .. قلبها يدق و رجليها مو حامليينها … عم تحاول تنط متل البنت الصغيرة مشان تشوف ….
سلطانة : لك احكي نفختلي قلبي … لك احكي شو النتيجة ..
سراج :اجيت الثالث يا امي …
سلطانة : اي و شو فيها ... الثالث متل الاول … انا فخوورة فييك …
قربت عليه و حضنتو … ابتسم عم يحاول يخبي ضحكتو … و هو عم يشوف وشها ..
سراج : شو هالطيبة الي نزلت عليكي …
سلطانة :معلش انت بالنسبة الي الاول .. هدول الاورااق كذابين … هن ما بيعرفو ابني شو ذكي .. انا الي بعرف ان