#البارت (12) والأخير
#نـــســـمـــة
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
قرب مني وأخد الكرت وقرأو

ليث: هاد رقم سامر؟

جوري: أي _كنت عم اطلع بكل شي الا فيه_

ليث: اي خير؟

جوري: ........

ليث: بدك تتصلي فيه جوري

جوري: مابعرف

ليث: لسى عم تقول مابعرف ، لك هاد الواطي أخدلك أحلى أيام حياتك ، أحلى سنينك ، نزعلك برائتك وطفولتك ، وغير هاد ماطلع زلمة وماعرف يحافظ عليكِ وعطاكِ لقب مُطلقة وأنتِ بهالعمر هاد وبتقليلي مابعرف ، لسى عم تفكري تتصليلو؟

جوري: -تنهدت وغزلت الدمعة بعيني ونزلت راسي-

ليث: آمنت بالله ، لك ليش البكي هلق جوري ، مشان شو ؟؟

جوري: مشتتة .... ماعم بقدر آخد قرار ..... ضايعة ليث أنا كتير ضايعة ......

باللحظات قليلة كان شعورو عم يقوى وهالكلمات هي خلتو ينتبه ع كتير شغلات ، كنت أول مرة بحاكي هيك ، اطلع فيني وسكت شوي بعدين قال

ليث: طيب ، عندي طرق كتير لتلاقي حالك فيها وأول طريق منن _مسك الكرت وشقو 100 شقفة زتو ع الارض ودعس عليه_ هاد ، تعي ناكل ونقعد ندور عليكِ

جوري: هههه
..........................
أم نغم: مو جاية جوري؟

نغم: خالة أم محمد ماخلتها تجي

أم نغم: وليش هالئد متمسكة فيها يعني؟ شلون كنتو عايشين عندا؟

نغم: بتجنن أمي ، قلتلك قبل هلق كانت أم وأكتر ، ماحدى بياخد محل الأم طبعاً بس هي كتير حنونة حتى شغل بالزور لتخلينا نساعدها ، بقى اطمني ع جوري كتير بخير

أم نغم: والله لو الحالة ميسورة أكتر من هيك ل ما أرضى جوري تبات ليلة عندن ، بس شوفة عينك يا أمي مافي ، والبيت تلت ارباع الغراض فيه معفشة رجعت كم غرض لقيتن والباقي راحو الحالة مو متل أول ، إلا والله جوري بقلبي وعيوني قد ماكان بضل متل بنتي والله

نغم: بعرف أمي بعرف وماحدى عتبان عليكِ ، المهم ماقلتيلي وينو ابن جيرانا يلي بدك تحكي معو ليعطيني دروس _وكتمت ضحكتا_

أم نغم: لك والله مابعرف ماعم شوفو لا عم يطلع ولا عم يفوت بركي بتدرسيها لحالك بالبيت ........... خير ليش عم تضحكي؟

نغم: لأنو أمي مبينة أنو الشب بح طاير هـهـهـه قصدي مسافر يعني

أم نغم: اي فوتي درسي بلا مياعة

نغم: أمي البكلوريا مابتندرس بالبيت

أم نغم: لكن بتندرس بالمعاهد ....

نغم: أمي لكن بالبيت ، يعني ليش عملو المعهد ؟ لندرس بالبيت ؟

أم نغم: اي فوتي درسي خدي الشاي وفوتي
..............................
مرق كم يوم عادي ، وعم داوم بالمعهد لحالي من دون نغم كانت أمها لنغم لسى مالا مقتنعة تكمل بالمعهد
عدي: بدي روح حاكيها بقى

جوري: أي ياريت حرام يروحو الدروس ع نغم ح تخلص السنة يعني مابقَّى شي

عدي: انتبهي ع حالك أنت وع الدروس ماشي؟

جوري: لأ مابعرفك وأنت راكز

عدي: ههههه ، قومي نزلي وصلتي خانوم

نزلت ع المعهد وفتت ، كان عدي عم يفقد نشاطو شوي شوي يعني ماعاد متل أول كان واضح عليه حب نغم ....

أخدت الحصص والدروس وماكنت مبسوطة فيهن إلا حصة الديانة .....
كانت عم تعلمنا الآنسة عن 12 ركعة بالليل اسمها صلاة الحاجة ، وبتتصلى ع النية الي بدنا ياها شو ماكانت ، كانت عم تعطينا جرعة الأمل والتفاؤل المُعتادة يلي مناخدها منا ......
#يتبع 🌍🌸
ليث: طالما قعدتي مع عدي ع نفس الطاولة ف ماعدت بحاجة تبريراتك

لانا: ياليث مشان الله

ليث: عرفي الله بعدين ترجيني مشانو ، أمشي لانا من هون حاجة تذلي حالك أكتر

لانا: (بكيت) هنت عليك هيك ، وقدرت هديك تلعب عليك

ليث: بقطع لسانك اذا بتجيبي سيرتها ، لقيت عندا كل شي ماعندك ياه ، لك طلع حتى الجمال ماعندك ياه ، لانا مابدي أغلط عليكِ أمشي من قدامي
........................

قدمت بكلوريا ونجحت فيها انا ونغمتي

وبعدا بلشنا جلسات تحدي الخوف ، وعم نقدر نسيطر شوي شوي ع هالفوبيات

تغيرت صرت أقوى سيطرت ع خوفي وتحكمت فيه أنا اليوم محامية شاطرة إلها أسمها بالقصر العدلي ماخسرت قضية قبل هيك ، ونغمتي محامية بس مع وقف التنفيذ هههه ماكملت شغل كرمال ابنها
وانا اخدت إجازة كرمال البيبي الي جاية ع الطريق

جوري: ليث حبيبي ، روحي ، قوم فيق ح تتأخر ع موعدك بالمشفى

ليث: شوي بس كمان

جوري: يلا يلا ، حبيبي صباح الخير ، صباحك فل وعطر ولوز ياعمري صباح النور ، قوم أصحى غنت فيروز

ليث: طب تعي خليني بوس صوتك

جوري: ههههه

سيطرو ع خوفكن شو ماكان هو مجرد شبح مالو حقيقة ، واتذكروا دائماً شو هو الفقد ، أتذكرو انكن مفقود حالكن الرئيسي وأوعكن تسمحوا لحدى يخليكن تفقدو من حالكن شي

كتير بحبكن ، وان شالله تكونو تعلمتو من قصتي

#انتهت 🌍💙
#نـــســـمـــة