#ورق_الخريف_بقلم_نسمات_الليل

الجزء الثامن: انتهت القصة👇👇👇

-أسمر: ألف مبرووك جوري…. والله الي اسبوع برا البلد بمهمة… وقطعت المهمة ورجعت لإني عرفت انو في ناس عم تشتغل من ورا ظهري هون…

-جوري: الله يبارك فيك… وعقبال عندك….. (اطلعت بالبنات)… بكون الضابط أسمر اللي استلم قضيتي وقت الحادث….

-بثينة: وحضرتو ليه ليجي يباركلك… ليكون….

-أسمر(قاطعها): قدمتلي معروف كبييير ما بقدر اوفيها ياه… وهلأ عن اذنكن… ما فيني اتأخر عالمهمة…….

قرب مني وقدملي هديتو….. غمزني… وراح….

-أميمة: شو هوي المعروف اللي قدملك ياه…..

-بثينة: شو جبلك فرجينا…..

-ياسمين(وشوشة): شو جابو هاد اختي….

غمزتها لإختي… وهيي فهمت عليي انو لازم تفضي الغرفة…. لآخد نفس… وبالفعل بدقايق كانو برا هني التلاتة… وهربت من أسئلتن اللي ما بتخلص… فتحت العلبة… لقيت فيها سلسال مكتوب عليه (أسمر)….. انصدمت وما عرفت وين روح فيه…. اذا حدا بشوفو معي مصيبة… كان جزدان اختي حدي… تاركتو هون…. خبيتو بجيبة فيه… وسكرت عليه… ولقيت ورقة بالعلبة كمان… فتحتا…
(ورق الخريف مصيرو لفصل الخريف… انت الورق وانا الخريف… انتي الي… بثواني الغرفة بدي ياها فاضية… لازم احكي معك كلمتين…)…… الخوف سيطر عليي… حسيت حالي بكابوس… دمعت عيني… جيت بدي امسحا… سمعت تصقيف…

فات أسمر عم يصقف…. ومبتسم….

-أسمر: براافوو برافووو…. بتسمعي الكلمة….

انهرت عالاخر… بس حاولت ما ابكي لحتى ما انزع المكياج… ضل نص ساعة ليبلش العرس ما في وقت صلحو….

-جوري: انت مصيييييييبة…… تركنيييي عيييييش بسلاااام…. ارجووووك…

-أسمر: عم تحلمي قومي مشي معي…. او بتحبي فرجيكي شو في تحت جاكيتي…

-جوري: مستحيييل…….. ما رح خاف منك…. لانك مستحيل تقتلتي….. بتعرف لييه…… لانك مغروم فيي… واللي بحب ما بيقتل اللي بحبو….

برمت ظهري لاظهر من الغرفة…. وسمعت كلماتو…

-أسمر: بس فيني اقتل ماجد……

جمدت بأرضي… وضهري الو…. ما عاد اتنفست حتى… انفاسي تخربطت…

-أسمر: اكيد هالسلاح مش الك… لحبيبك ماجد…

حسيتو قرب مني… وانا ضهري الو… بس انا ما تحركت… باسني ع رقبتي سرقة… وانا عصرت ع عيوني… وبرمت… وسفيتو كف من حريييق قلبي… طبع الكف طبع ع خدو… وبزقت علييه….

-جوري: واااحد حقيييير…. بدك تخربلي حيااااتي… بكرهك…..

حط اسمر ايدو ح خدو ورجع مسح البزقة وغمزني وقال: مقبولة منك يا حلوة…. مشي معي بلا بلبلة… عشان يضل حبيب القلب عايش…

ما كان بإيدي الا اني رحت معو وركبت بالسيارة… بفستان عرسي…

-جوري: بكرهككككك….. بكرهكككككك…..

-أسمر(بعصبية وضرب الدركسيون بإيدو): بسسسس أنا بحبك……….

ومشي بالسيارة……

____________________________

-ماما: وين هالبنت… رح يبلش العرس….

ابتسمتلا من بعيد…. والكل كان حدها… عيلتي وعيلة ماجد…

-جوري: كنت بالحمام امي….

-ياسمين: وقت الحمام هلأ…

-ماما: يي يي ليه مخربط وجك هييك…

-مرت عمي: اكيد ما قدرتي تسيطري ع دموعك… رح تبعدي عن أهلك… مش مشكلة… يلا نزبطو بسرعة… ماجد ناطرك….

فتت زبطت المكياج… وهالكم شعرا اللي طالعين من موديل شعري… وطلعت من الغرفة لقيت ماجد ناطرني… لا اراديا ركضت وغمرتو لحس بالأمان……. بس مع هيك ما ارتحت بحضنو……..

-ماجد: شو هالجماااااااال…… يلا اتأخرنا عالعرس……..

مشينا… وبلشت الزغاريد… والرقص… والضحك… وانا عم اتصنع الابتسامة… وقاعدة ع مرتبة العرسان… وكإني مش عروس… وعم بتذكر اللي صار بيني وبين أسمر…..

/////// وقف السيارة بمحل مقطوع… وبسلي ايدي وترجاني كون الو….

-جوري: تركني عيش…. اللي بحب حدا بيتمنى يشوفو مبسوط… وانا ما في غير ماجد بكون مبسوطة معو…

-أسمر: هالقد بتحبيييييه….

-جوري: أكتر ما بتتخيل….. تركني… ارجووووك…. انا اتعرضت للخيانة من امير… وما صدقت اني لقيت حدا اوثق فيه….

-أسمر: انا ما بينوثق فيي… والله بعيشك ملكة….

-جوري: يمكن لو عرفتك قبل ماجد… وبظروف احسن… وما فرضت كل شي عليي… او اتعاملت معي باسلوب حلوو…. كان صار شي تاني… بس الحياة قسمي ونصيب… ورح تلاقي شي….

-خرسييييي ما تكمليييي……

مشي بالسيارة… وصرت صرخ…..

-جوري: لوين ماخدنييييييي……. بكفيييي……

اجتو مسج… قراها…. اندق تلفونو كتير بس ما رد ع ولا اتصال… دقايق… وشحط فراااام… وضربت بالتابلو من عزم القوة… جيت بدي صرخ… الا طلعت حواليي ولقيت الصالة بوجي… وقبل ما انطق…

-أسمر: انزلي….... روحي لعندو… وتأكدي انو انا بانتظارك…. متأكد تماما انك الي… روحي نبسطي معو كم يوم… مرجوعك لعندي….

نزلت مخربطة… وشفت امي من بعيد….

-ماما: وين هالبنت… رح يبلش العرس….///////

خلص العرس… ورحنا عالبيت انا وماجد… واتناسيت اللي صار بالعرس… وحسيت انو المسج اللي وصلتو كان الها علاقة بإنو تركني ارجع عالعرس… طردت هالأفكار… وبلشت عيش حياتي بهدوء… وعشت أجمل ايام عمري مع ماجد… كنت طايرة فوق الغيوم… وكنت عم احسد حالي عهالسعادة… ما كان بعد ناقصني الا اني جيب طفل… مر
#ورق_الخريف_بقلم_نسمات_الليل

الجزء الأول:

-إم مهند: شو بها بنتييييي… ليه ما عم تحس بإجريها…. احكي دكتور لييييه سااااكت…

-دكتور: روقي يا خانوم… بعدا دوبا فايقة من الغيبوبة…… بنتي جوري هيك عم تحسي باجريكي هلأ؟

-جوري (تبكي): لا لاااااا لااااا يا ربيييييي……

كان الدكتور عم يضغط ع اجريي وما عم حس… كنت رح جن عالآخر… معقول انا انشليت… صابتني هستيريا مش طبيعية…. وعطوني ابرة مهدأ لإهدا… بعدا غفيت وما عدت حسيت على شي… وما وعيت الا بعد كم ساعة ع همس عندي بالغرفة… فتحت عيوني شوي شوي… ولقيت بابا وماما وخيي مهند واختي ياسمين قاعدين ع جنب وعم يحكو ع صوت واطي كتير…

-جوري: ماما….. بابا….

قاموا ركض لعندي… قربو وكل تنين من جهة…

-بابا: بنتي كيف صرتي…

-جوري: انا منيحة… ما تخافو عليي… خلوني اطلع من هون اختنقت…

-ماما: بس يسمحلك الدكتور منطلعك… هلأ ريحي حالك حبيبتي… ما صرلك كم ساعة وعيانة من الغيبوبة…

-جوري: ادي صرلي بغيبوبة؟

-ياسمين: تلات ايام……

-مهند: شو صار معك اختي… اللي دعسك بالسيارة قال انك طلعتي فجأة بوجو…

فات بهالاثناء الدكتور…

-الدكتور: شو كيف صرتي جوري… مبين عليكي احسن… يلا طلعو من الغرفة لافحص المريضة………. يلا… عم تحسي باجريكي هلأ…… (هزيت براسي لا)… وهلأ؟… (هزيت كمان لا)….… طيب ما تخافي… رح نعملك شوية صور وتحاليل….. وانشالله خير…… طيب جوري الشرطة ناطرين برا لياخدو اقوالك… فتحو محضر باللي صار… اذا مش قادرة تحكي… بقلن يأجلوها…

-جوري: اي ما بأثر… يفوتو…

-الشرطي: الحمدلله عالسلامة انسة… شو صار معك… الشب اللي دعسك عنا بالفرع… وما في شهود على الحادثة لنخلي سبيلو…

-جوري: ما صار شي… الحق عليي… طلعوه ما دخلو هوي… وما حابي احكي باللي صار…

-الشرطي: بس….

-جوري: لا بس ولا شي… ما بدي اشتكي ع حدا… انا تعبانة وبدي نام…

-الشرطي: طيب وقعيلي هون لو سمحتي……. شكرا…. سلامتك… بالاذن…

(انا جوري عمري 23 سنة… خريجة ادب عربي… اختي ياسمين اكبر مني بسنتين وحاليا مخطوبة… وخيي مهند عمرو 28 سنة… نحن عائلة مثالية… اهلي كل شي بحياتي… وضعنا المادي شبه ممتاز… وبابا وماما اجمل اهل بالدنيا كلها… ولا مرة شفت شر او حقد… ولا مرة بكيت او زعلت… بس فجأة بين ليلة وضحاها انقلبت حياتي… وفقت بعد تلات ايام لقيت حالي هون بالمستشفى… هلأ ايقنت انو الحياة مش مثالية… وانو انا كنت عايشة بخيال بين عيلتي… ولما ضهرت وشفت الدنيا… انصدمت بالواقع…) #نسمات_الليل

بعدين اخدوني عملولي صور وفحوصات… ورجعت ع غرفتي… اتسطحت ع التخت وماما حدي… نامت عندي هديك الليلة…. ومن الصبح راحت اتحممت وزبطت البيت وخيي وبيي بالشغل… وبهالوقت ياسمين كانت حدي…

-ياسمين: اختي ما ح تقيليلي شو صار معك… ووينو أمير ما عم يبين… هيدا خطيبك… كيف مندقلو وخطو مسكر… شو هالاهمال…

-جوري: اخ يا اختي اخ… انسي… كيفك مع خطيبك هالكم يوم…

-ياسمين: سلامة قلبك من ال أخ يا قلبي… وانا وخطيبي تمام… اجا كزا مرة لهون وقف حدنا لما كنتي بغيبوبة… بس مبارح ما صحلو وقت يجي كان عليه ضغط شغل… بس اليوم جايي… يلا احكيلي كيف صار الحادث…

ما لحقت احكيلا شي… ياسمين بيت اسراري… خطبنا بذات الفترة… وكل مشاكلي مع امير هيي اول واخر حدا بحكيلو… قاطع الدكتور حكينا لما فات… ومعو شب اشقر ومرتب بأوائل التلاتينات…

-الدكتور: صباح الخير جوري… موجوعة؟؟

-ياسمين: لا لا اطمن دكتور… مش موجوعة… بس هيي دايقة خلاقها…

-جوري(بتوسل): دكتور قللي انو رح امشي من جديد… انا ما بدي انشل…

-الدكتور: بحب عرفك ع افضل معالج فيزيائي بالبلد… السيد ماجد… رح يتابع حالتك… بتأسف اني قللك… انو صاير معك شلل…. لإنو اصابتك اجت عالعامود الفقري… بس ما تخافي بالعلاج بيمشي الحال…

-ماجد: مرحبا… ما تخافي رح تتعافي انشالله… سلامتك…

وقتا كان عم يحكي ماجد بثقة… كان عندي امل اني امشي من جديد… او ثقتي بربي هيي اللي عيشت هالامل بقلبي… رح اشفى… بس وجع قلبي مين رح يشفيه…

-جوري: انشالله دكتور…. انشالله….

-الدكتور: هلأ صار فيكي ترجعي ع بيتك… جبنالك هالكرسي المتحرك… رح تستعمليه استثنائيا لحتى تشفي… والدكتور ماجد ح يتابع حالتك بالبيت… يالله بالاذن… سلامتك…

-جوري (اطلعت عالكرسي بألم… معقول اتحرك بهيدا): الله يسلمك…

-ماجد: بكرا ح تكون اول جلسة النا… رح شوفك بالبيت… سلامتك مرة تانية… بشوفك بكرا…

-ياسمين: رح دق لبابا يجي يخرجك حبيبتي…

ضهرت اختي لتحكي بابا… وانا دفنت وجي بإيدي وبلشت ابكي… رفعت راسي… اطلعت بإجريي… وصرت حاول حركن… بس ما في نتيجة… فجأة شفت شب اسمر بحدود التلاتين فات عالغرفة بسرعة… وكإنو مقتلو قتيل… لابس جاكيت جلد وكفوف جلد وبنطلون جينز… شعرو اسود طويل شوي… كان عندو كاريزما… ولمحت مسدس ع خصرو… خفت كتيير…

-جوري: مييييين انت…… !!!!!!!!!

سحب كرسي بسرعة رهيبة وصفا حدي وقعد… رفع اجرو عالتانية وبلش يهز بتوتر… كان مبين عندو ثقة كبيرة بحالو… اطلع بع