جولي : عم تجيني دوخة وعم تلعي نفسي كتير وعم اكل كتير كتير
الدكتورة : حضرتك متزوجة
جولي : اي
الدكتورة : امممم خليني افحصك عالأيكو
جولي : طيب يلا بتتسطح جولي وبتفحصها الدكتورة فجأة بتجيها ابتسامة
الدكتورة : الحمدلله على سلامتك الف مبروك يامدام
جولي بأستغراب : على شو ؟؟
الدكتورة : انتي حامل وعمر الطفل تلت اسابيع
جولي بصدمة وفرح : ح حامل انا حامل
الدكتورة : اي حامل الف مبروك
ميس بفرح : جوج رح صير خالة الف مبروك ياعمري وبتضمها وبصيرو يبكو
جولي : الله يبارك فيكي رح صير ام انا رح صير ام
ميس : واحلى ام قومي خلينا نروح ومنكمل فرحتنا بالبيت
جولي : اي يلا ... بيطلعو وبيركبو بالسيارة بيوصلو عالبيت بيقعدو بتحكي
جولي : عبالي شوف شكل وج علي وقت يسمع الخبر
ميس : رح يطير عقلو من الخبر
جولي : اي ولله بتعرفي موحابة خبرو هيك
ميس : لكن ؟!
جولي : عبالي اعملو هيك مفاجأة
ميس : اييي عندي فكرة
جولي : شو هيي
ميس : بس يجي ............. بتحكيلها وجولي بتعمل متل ماقالتلها وهو انو وقت يجي علي بتكون مزينة الغرفة ببوالين على شكل بيبي واول وتكون حاطة عالباب صورة الأيكو وكاتبة قدامها "hi babe " وهي تكون لابسة فستان عليه صورة بيبي عملت كل هالشغلات بالمساعدة من ميس وخطيبها المسا بيدخل علي بنادي عليها مابترد
علي : جولي حبيبي وينك
علي بينو وبين حالو : معقول فوق بالغرفة
بيطلع لفوق بكون بالممر في بوالين بيوصل لباب الغرفة وبيتطلع بلاقي صورة الأيكو ومكتوب قدامها هيك بيفنجر عيونو وبيبتسم بيحمل الصورة وبفوت بتكون جولي واقفة
جولي : واخيرا اجيت شتقنالك كتير
علي مصدوم :جولي هي مو صورة أيكو
جولي : مبلا هي صورة ابننا
علي : ابننا ؟؟😳
جولي : اي بتاخد ايدو وبتحطها على بطنها انا حامل
علي بفرح : حامل يعني رح صير اب بيحملها وبدور فيها وهوعم يقول رح صير اب بيفرح كتير
جولي : مبسوط حبيبي
علي : لك انا اكتر حدا مبسوط كيف عرفتي
جولي : دخت وكانت عندي ميس اخدتني عند الدكتورة وخبرتني اني حامل
علي : ليش ماتصلتي فيي
جولي : حتى اعملك مفاجأة
علي : ولله احلى مفاجأة بحبك جولي بحبك
جولي : وانا بحبك كتير وبتضمو وبيبادلها الضمة بعد عنها وبقرب من شفايفها وببوسها بقوة وبيحملها بين ايديه بياخدها للتخت بسطحها عليه وبينحني عليها والبوسة مستمرة ببوس رقبتها صدرها بتحكي جولي من بين انفاسها السريعة ...
جولي وهيي عم تلهث : شوي شوي منشان البيبي
علي : تمام وبيرجع ببوسها وهيك يعني 😂
تاني يوم بروحو وبخبرو الكل والكل بينبسط وبيفرح بيمر على حمل جولي شهرين بكون حملها صعب كل شوي بمزاج جننتو لعلي بوحامها
الساعة 2 بنص الليل جولي قاعدة وعم تتأفأف
وعلي نايم وضامم جولي من خصرها
جولي : حبيبي يلا فيق
علي بأنزعاج : شبك شوفي تركيني تعبان
جولي : قوم ناكل
علي : ناكل وهلئ
جولي : اي اي هلئ يلا نقوم
علي : الله يصبرني عليكي يلا نقوم
بقومو لحتى ياكلو بتاكل جولي لقمتين وبعدها بتبعد وبتقلو
جولي : علوشي انا شبعت
علي : هلق هيدا الاكل يلي فيقتيني منشانو
جولي : ايييي كنت جوعانة بعدين انا مادخلني هاد ابنك
علي بأبتسامة : تسلميلي انتي وابني بتطلع جولي عالشباك وبتضحك بفرح
جولي : حبيبي عم تنزل المطر
علي : اي حبيبتي بعرف
جولي : اي عم تنزل المطر يعني
علي : يعني شو يامجنونة
جولي : نتمشى تحت المطر وناكل بوظة يلا يلا
علي : رح نمرض هيك
جولي : معلش نحنا دوا لبعض
علي : شو بحب جنانك يلا نروح
جولي : هييييي يلا تعا بيمسكو ايدين بعض وبيطلعو لبرا لتحت المطر بتصير جولي تلعب وترقص تحت المطر متل الطفلة الصغيرة وحركاتها العفوية وعلي واقف وعم يتطلع ويتضحك
جولي : علوشي تعا
علي : لا ياعمري انا مابحب المطر كتير
جولي : كشرت وقلبت بوزها
علي : طيب ليكني اجيت
جولي : بتسمت وقربت لعند علي وصارو هنن التنين تحت المطر بيحملها وبدور فيها وصوت ضحكاتهن بكل المكان بصير هنن التنين كلهن مي
علي : يلا حبيبي خلينا نفوت هلق منمرض ومنشان البيبي
جولي : امممم اوك اول عطيني بوسة
علي : مجنونة قربي بتقرب وببوسها من شفايفها بوسة صغيرة وببعد
جولي كشرت : بس هيك
علي : تعي نفوت لجوا نغير تيابنا وبعدها ببوسك على
رواق
جولي : ههههههه اوك
بيطلعو هنن التنين عالغرفة بغيرو تيابهن وعلي بسشور شعر جولي وشعرو وبعدها بيقعدو وبيتغطو هو بيتسطح على ضهرو وهيي متسطحة على صدرو
علي : يلا بيبي مابدنا نوفي بالوعد
جولي : وعد شو
علي : انو بوسك
جولي : ههههههه مبلا
علي : عيني ربك عيني بكونو قريبين على بعض بقرب من شفايفها ووووو 💋♥
وش الصبح بكون علي نايم وجولي بتكون عم تحاول تغفا وعم تلتهي عم تلعب بدقتو وشعراتو وتوزع بوسات وحامها جاية عليه كتير
جولي : يالله شو حلو
علي : هلق بصير احلى
جولي : امانة على مهلك لا تخليه يأسرع
علي : ههههه اي، بيعملو لفتين حوالين القصر بعدين بوقفو وبينزلو
جولي بحماس : ماتوقعت يكون الشعور حلو لهلدرجة
علي : اي ياعمري والاحلى انو معك
جولي : بحبك علي
علي : وابا بحبك جوجي اييي هلق شو بدنا نعمل
جولي : مابعرف
علي : امممم انا بقلك شو رأيك نتفق شو بدنا نعمل يوم عرسنا
جولي : شو بدنا نعمل
علي : ههههههه بتحبي قلك
جولي : اي ليش لا
علي : بس انا مابحب القول بحب الفعل وبيغمزها 😉
جولي : بتفهم عليه بتضربو على صدرو ضربة خفيفة منحرف
علي : لك دخيلو
جولي : قلبك يا قلبي مابدنا نفوت لجوا
علي : ليش داق خلقك مني
جولي : علي انت بتعرف لو بضل معك ليل نهار مابدوق خلقي منك بس منشان امك عيب
علي : اي لا تهكلي هم امي احب ما على قلبها
جولي : ههههههه اذا هيك اوك
علي : شو رأيك نروح نقعد بغرفتي
جولي : اوك يلا بيطلعو عالغرفة بفوتو وقت بفوتو رعشة بتتملك قلب التنين
جولي : ليش عاملها كلها باللون الاسود
علي : ليش مابتحبي اللون الاسود
جولي : بالعكس بعشقو بيمشو وبقعدو على طرف التخت بصيرو يتحدثو علي بكون صفنان بجمال جولي بلطافتها بطفولتها بعفويتها بكلشي وهي صفنانة بجمالو وجمال ضحكتو عيونو رجوليتو كلشي بعدين بتحكي
جولي : بتعرف عيونك حلوين كتير
علي : لانو مو شايفين غيرك
جولي : علي انت احلى صدفة صارت بحياتي
علي : وانتي احلى واجمل حدا مر بحياتي انا بعشق طفولتك لطافتك برائتك كلشي
جولي : بتضمو بتكون حاطة حجابها لسا
علي : حبي ليش خانقة حالك بالحجاب
جولي : انو كنا برا وهيك مرتاحة
علي : بس انا مو مرتاح قيمي حجابك عبالي شوف شعرك وشمو
جولي : بركي طلع حدا
علي : مسكر الباب بعدين انا خطيبك وبالشرع زوجك وحلالك يعني عادي
جولي : طيب يلا بتقوم عالحمام بتفوت بتوقف قدام المراية بتقيم اللحشة بتفرد شعرها بينزل على ضهرها متل الشلال بتظبطو بتطالع من شنتايتها بكلة صغيرة وبترفع الغرة بتطلع كتير حلوة وكيوت بتطلع لعند علي بيطلع عليها من فوق لتحت بفصلها تفصلي
علي : يأبرني جمالو الحلو ولا شعرو الاحلى لك دخيلو
جولي : هيك احلى ولا بحجاب
علي : اكيد هيك احلى بتقرب وبتقعد قدامو بصير يلعبلها بشعرها ويشمو بيتحرك كيانو ومشاعرو وقت بشوف رقبتها البيضة بكون في شامة صغيرة على طرف رقبتها بدون وعي بقرب وببوسها بقوة بتتفاجئ من حركتو بصير قلبها يدق بسرعة وانفاسها اسرع بقوي عالبوسة اكتر لما حست جولي انو بلشت تسترخي حتى مايغلطو بتدفشو اخر شي عنها وبتهرب عالحمام بتسكر الباب وهي عم تلهث وعم تاخد النفس بصعوبة بتقرب وبتغسل وشها بتطلع على المراية بتلاقي رقبتها مليانة علامات بتشهق
جولي : ياخخخ ييالله منك ياعلي شوفو رقبتي كيف بدهن يروحو هدول بترفع شعرها وبتضبو بلف لحشتها وبتجي لتطلع بتلاقي علي واقف عالبرندة بتقلو
جولي : علي انا نازلا لتحت
علي : ستني نازل معك
جولي : اي يلا بينزلو وبيقعدو بعيد عن بعض جولي عم تحاول تتجنب علي خجلانة منو بعد شوي بصير وقت انو يروحو اهل جولي من عند اهل علي
ابو اياد : يلا بالاذن ياجماعة صار لازم نروح
ابو علي : وين بدكن تروحو هلق خليكون نايمين هون القصر كبير وبيوسعنا كلنا
ابو اياد : ياريت بس ولله مواعد اخي وليكو عم يستنانا
ابو علي : كنت حابب انو تضل عنا متونسين معكن ولله
ابو اياد : انشالله خيرها بغيرها يلا بالاذن بودعو بعض قبل مايطلعو بوقف علي قدام جولي بتكون ماشية بيمسكها من ايدها
علي : جولي شبكك
جولي : بتنقز منو ، رعبتني
علي : شبك من وقت يلي صار بالغرفة وانتي عم تتجاهليني وتتجنبيني
جولي : انا لا مو هيك بس
علي : بس شو جولي يلي صار بصير بين ايا مخطوبين بعدين عرسنا بعد يومين يعني لح نعمل اكتر من هيك
جولي : لك ولله بس انو خجلانة منك مابعرف بس يعني
علي : قلتلك مني لاتخجلي بكره الخجل بكرهو خجلي مع الكل الا معي
جولي : حاضر هلق بدي روح بدك شي ياروحي
علي : سلامتك لح اشتقلك
جولي : وانا كمان بحاكيك بس نوصل
علي : تمام مع السلامة
جولي : الله يسلمك باي
علي : باي بتروح جولي وعلي بفوت بيتحمم وبيقعد يقلب بالجوال
عند جولي بيوصلو لعند بيت عمها لجولي بيستقبلوهن وبيقعدو بيسهرو شوي بكون الوقت تأخر الكل بفوت وبنام جولي بتحكي مع علي وبعدها بتنام بعد يوم متعب ....😴
تاني يوم المسا بتكون جولي وميس قاعدين وعم يحكو بتحكي ميس
ميس : بتحبيه ؟؟
جولي : كل الحُب انا بتنفسو
ميس : هلق جوجي علي قديش عمرو
جولي : بأخر العشرين بالهوية ، تلت سنين مع الاطفال ، ستين مع الازمات ، ملاك مالو عمر مع الطبيعة وكلهن معي
جولي : حبيبي قوم قوم
علي : لك شوفيي
جولي : قوم حكيلي قصة ماعم اقدر نام
علي : هلئ فيقتيني لاحكيلك قصة
جولي : اي اي امانة مو انا حبيبتك
علي : اففف امري لله كان يا مكان وحكالها قصة ونامت متل الطفل الصغير وهو رجع نام لانو كتير تعبان وجولي كل ماينام تفيقو مزعوج من هالشي بس المهم عندو مايزعلها بيغرقو هنن التنين بالنوم مابفيقو للساعة 2 الضهر بتفيق جولي اول بتفوت بتتحمم وعلي بعدو نايم بتجهز الفطور وبتطلع بتفيقو ليفطر
جولي : علي علوشي حبيبي قوم لنفطر يلا
علي بنعس : صباحو ياقمر
جولي : لك يسعدلي هالصباح
علي : اديش الساعة
جولي : الساعة 2 الضهر
علي : اففففف ولله نايم كتير
جولي : اي عادي مبارح مانمت وضحكت
علي بأبتسامة: عرفانة حالك يعني
جولي : لا مو هيك هلق يلا قوم نفطر
علي : يلا رح غسل وشي واجي
جولي اوك بيغسل وبينزل بيفطرو وبيتصل علي بقلهن انو مالو جاية اليوم عالشركة وبعدها بيطلع بيتحمم وجولي بتضبضب كلشي بعدها بتطلع عالغرفة بكون علي طالع بوقتها من الحمام بيحمرو خدودها بيلبس وهيي بتفوت على غرفة الملابس بتطلع الفستان يلي جابتو من السوق من فترة لتورجيه لعلي بتلبسو وبتطلع بكون متمدد عالتخت وعم يشتغل عالابتوب بتطلع من الغرفة
جولي بفرح : حِلو الفُستان علي ؟
علي : لا الفُستان هو ماكان حلو بس حلي لما لبستيه
جولي : عنجد
علي : جد الجد
جولي : معناتها فايتا غيرو واجي ساوي نسكافيه وحط نقرشات ونحضر فيلم شو رأيك
علي : رأيي من رأيك
جولي : تمام ... بتعمل متل ماحكت وبيحضرو فيلم وبعدها بتعمل حالها زعلانة و بتقلو لعلي
جولي : أنا زعلانة كتير
علي : أنا زعلان أكتر مِنك بتعرفي ليش ، لأنو زعلك بيقتلني
جولي : طيب مُمكن أطلُب مِنك طلب ؟
علي : قبل مـاتطلبيه اعتبريه صار
جولي بفرح : لك بحبك بحبك
علي : مو قدي شو طلبك يا روحي
جولي : تاخدني عند اهلي ولله شتقتلهن كتير
علي : بس هيك اي بكرا باخدك منسهر هونيك ومنرجع
جولي : مابتخليني نام
علي : لا لانو مابقدر نام اذا ماكنتي بحضني
جولي : اممم طيب اوك وبتضمو بعدها بتشرب الفيتامين تبع الحمل وبتنام بتفيق بعد شوي وبكون علي عم يشتغل عالابتوب
جولي : حبيبي حاجتك شغل
علي : صح النوم ياعمري ماطولتي
جولي : اي ماعم يجيني نوم كتير
علي : ههههه بعرف الحامل بتنام كتير
جولي : مابعرف انا نيئا عن الخليقة
علي : ههههه
جولي : جوعان ؟
علي : اي ولله وانتي
جولي : كتير كتير
علي : نطلب من برا ولا نقوم نجهز شي
جولي : لا تعا نروح مشوار ،بعدها نِلعب ، نعمل أي شي ولا مانك فاضي ؟
علي : يلا لعيونك .. وحتى لو ماني فاضي بفضالك
جولي : اوك انا قايمة البس

علي : وانا بقومو بيلبسو وبروحو بيتعشو وبعدها بيشتريلها غزلة وبيتفتلو وبيرجعو عالبيت بعد ماقدو وقت حلو بكونو على وشك النوم بتحكي
جولي : أنا خايفة من الولادة
علي : انا جنبك ماتخافي من شي طول ما انا جنبك
جولي : اصلا هاد الشي يلي مخليني اهدا
علي : ياعمري رح تكون سهلة انشالله
جولي : انشالله يارب
جولي : علي
علي : عيونو
جولي بحب : عيوني وقفو الك وموشايفين غيرك بتعرف ليش
علي وهو وعم يتطلع بعيونها : ليش
جولي : لأن حبك فوق كل الوجود
اصلاً كلشي بيهون إلّا وقتي بدونك
خترتك من بين هالزحمة والعجقةومن بين لكل محدا اخد عقلي وقلبي غيرك
ورح تضل انتَ كلشي حلو بعمري
حتى لو تصرفت معك بغرابة لو صارت بيننا ألف مشكلة لاتتركني لأن حياتي بدونك مالا معنى بتضمو وبيبادلها الضمة وبقول
علي : ياروحي انتي الله يخليلي ياكي ومايحرمني منكن
جولي : علي علي
علي : عيونو
جولي : تحرك البيبي
علي بفرح : جد
جولي بفرح: ولله
علي : بقرب وبحط ايدو على بطنها بحس بحركتو
علي بفرح : لك ولله في حركة
جولي : اي
علي : بتعرفي عم استناه بالدقيقة هيك احملو بأيدي ولاعبو وبس يكبر يناديلي بابا ياويلي
جولي : ولله وانا كمان انت شو بتقول صبي ولابنت
علي : اممممم انا قلبي قايلي صبي
جولي : وبركي بنت
علي : يلي بيبعتو الله يامحلاه المهم يكون بالخلقة التمام
جولي : اي ولله بتعرف بدي ياه بيشبهك هيك يكونلو غمازتين بالخدين وعيونو متل عيونك والاخص شفافيو ياويلي شو بحب هالتفاصيل فيك
علي : وهنن وصاحبهن بحبوكي وبموتو عليكي
بعد مابخلصو حكي بيغفو هنن التنين وبنامو ♥
بيمر وقت وجولي بتفوت بشهرها وبتكون كتير خايفة بس علي يواسيها بكلامو بيجي موعد ولادتها بنص الليل علي نايم
جولي عم تصرخ : علييييي .... اخخخخخخ .... عم موت ياعلي قوم ..... اخخخخخ
بيفز علي وهو مرعوب ومو مصحصح
علي : شوفي شبك
جولي : لك عم اولد ... اخخخخخ
علي : ولي شو اعمل
سكر باب الدار وهبط على الارض وصار يخبط راسه بالارض على الشي عملته جولي فيه
على مدار ايام حاولت جولي تتواصل معه تحاول تفهم شو صار بس ماقدرت تفهم شي ولا تعرف شي مر شهر على القصة ابتعدت عن شغلها وكانت عايشة بالبيت متل الضايعة حاسه حالها بكابوس كبير مش عارفة تصحا منه كل لحظه قضتها جنب دانيال نار بتحرقها عاشت احلي ايام حياتها معه حسسها انه ماتركها لحظة وحدة حسسها انه الاربع سنين راح يعوضها اياهم هوا فعلا كان بكل لحظة بكل ليلة بكل همسة بعوضها عن بعده
جولي قامت تفتح الباب
جولي: جوليان
جوليان كيفك ياعمري
حضنها وصارت تبكي جوليان اخوها وقريب كتير منها
جوليان: شوص اير
بعد ماارتاح جوليان قعدت معه جولي وحكت معه عن كل شي صار معه والي عمله
كان جوليان بالفترة الي قاعدة شايف جولي عم تتدبل قدامه يوم عن يوم كان مصر يروح ويحكي مع دانيال بس جولي كانت شايفة كرامتها انجرحت وانها مابدها شي منه خلص
بعد 10 ايام من جية جوليان رن الجرس
جولي : راح افتح الباب
جوليان: خليكي انتي جولي
راح فتح الباب ورجع كان ماسك الورقة
جولي: مين
جوليان:......
جولي : شوه الورقة
جوليان:..........
جولي قامة بسرعة واخدت الورقة منه كان اشعار لجلسة طلاق رافعة دانيال
حطت ايديها على وشها وصارت تبكي بصوت مخنوق عالي
جوليان غير تيابه وطلع كانت حاسة جولي حالها بدوامة
ماكانت قادرة تنام جولي من التعب والتفكير دموعها ماعم ينشفوا
بساعة متأخرة كتير من الليل رجع جوليان بس سمعته بقول
جوليان: تفضل
جولي اطلعت على الساعة حتي تتأكد من الوقت الوقت كتير متأخر ومن بدو يكون جاي بهالوقت بس ماحاولت تقوم لانه الارهاق والتعب نال منها الي ناله
جوليان فتح باب الغرفة
جوليان: في شخص بدو يشوفك
جولي حاولت تمسح دموعها
جولي: مين
دانيال: انا
جولي لفت وشها بعيد ومابدها تحكي معه كل مابيجي ببالها الاسلوب الي طردها في كل مابتتذكر كيف سحبها من شعرها كانه نار بجسمها شاعلة
دانيال: انا اسف
جولي:............
جوليان: راح اتركك معه جولي اسمعي شو بدو يحكي دانيال معذور
جولي: معذور
جوليان: بس تفهمي منه راح تعرفي انه معذور
طلع جوليان وسكر الباب
حاول دانيال يستعطفها بس على الفاض بالاخير
دانيال: راح اقلك كل شي صار وانتي راح تحكمي
جولي:........
نتبهلها علي بس ماحكا طلعو لفوق وصلو لقدام باب الغرفة فتحو علي وقبل وما تفوت نحنا وحملها ودخل عالغرفة وسكر الباب بطرف اجرو وقفلو مشي فيها وهو حاملها لوصلو لقدام التخت سطحها عالتخت ومال عليها بكون عم يلعبلها بشعراتها ويحكي
علي : واخيرا بقينا انا وانتي وبس لحالنا
بعالمنا الخاص
جولي بخجل وخوف : اي بقرب وببوسها من شفافها بوسة خفيفة حتى يخدرها بعدين بيهمسلها بأدنها
علي بعشق : جوجي
جولي: يا عيونها
علي : ليش عم ترجفي سترخي بيبي
جولي : ها لا عادي
علي : جوجيتي صارحيني انتي خايفة مني
جولي : لا مو منك بس متلبكا شوي
علي : انتي سلميني حالك ولا يهمك
جولي : انا كلي ملكك ياعيوني
علي : بعض على شفتو لك تؤبريني قبل ماتحكي بكون مقرب على شفافها ببوسة حارة بعدها بينزل لرقبتها بتصير تهمس باسمه ، وهو عم يلهت ويهمسلها ' بحبك بحبك ' بيصير ينزل لتحت ويبوسها من كل مكان .. بتكون بلشت تتجاوبة معو وقت بشوفها تجاوبت معو بكمل يلي بلش فيه
وبهاليوم تسجلت جولي على اسم علي وصارت مرتو قولاً و فعلاً ... ❤
الصبح بتصحى جولي بتكون نايمة على صدر علي بكون بعدو نايم بتقوم بتغسل وشها وبتظبط حالها بتقعد قدامو بكون نايم متل الملاك وشكلو كتير حلو بتقرب بتبوسو على شفافو وبتحاول تفيقو
جولي : علي ... حبيبي ... علوشي
بيفتح عيونو بتعب بيطلع فيها وبيبتسم
علي : ياعين ما أحلى هالصباح القشطة
جولي : صباحك حلو ياحلو
علي : يسعد صباحك ياعيوني
جولي : دخيلو
علي : بتعرفي عبالي عيد ليلة مبارح
جولي : بتتذكر ليلة مبارح بتبتسم وبتخجل بتقول هئ مافي
علي : ههههه ولله
جولي : ههههه ولله
علي : ههههه بيسحبها لبتصير تحتو وقبل ماتحكي شي بيسحب شفافها بين شفافو
ببوسة نارية بقاطع بوستهم خدمة الغرفة بجيبولهن الفطور ببعد عنها بأنزعاج بقوم بجيب الفطور بتضحك جولي
جولي : هههههههه
علي : بتعرفي نفدوكي هدول
جولي : اي هههههه
علي : اكيد جوعانة
جولي : اوووووه كتير
علي : معناتها لح طعميكي بأيدي
جولي : اوك بيفطرو بعدها بيتحممو سوا وبيقدو نهارهن بين الرومنسية والغزل

#يتـبع
بشغلها حاولت تبتسم تكون طبيعية تعيش كانت لابسة كنزة صفراء وبنطلون واسع كحلي وجايب شعراتها عل جنب وقت بعتلها دانيال
راحت رافعة راسها مبتسمة قبل ماتفوت قالت خلص جولي بدها تعيش فاتت مبتسمة
جولي: قالو طالبني
رفع عيونه وكانت الاية معكوسة دانيال الى تعبان ومهوم التعب مبين بعيونه
دانيال: كيفك جولي
جولي : تمام
دانيال: كيف سديم
جولي: العلم عندك انا ماشفتها الصبح
اطلع دانيال فيها من فوق لتحت لبسها ماتغير هي الى كان يعرفها زمان مافيها شي تغير
جولي: استاذ اذا مافي شي ضرورى بدى ارجع لشغلي
كانت جولي بتعرف انه بس بعتلها عشان يشوف وجعها ودموعها بس هي مالازم تنكسر
دانيال : كنت حابب تطلعي عل المختبر اليوم
جولي: ماشي ولايهمك
دانيال: جون راح يروح معك
جولي: ماشي
طلعت جولي دانيال خبط القلم عل طول ايده ووقف وحط ايده بشعره كان دانيال عايش بصراع كبير بين حبه والخيانة الى خانته اياها بستغرب كيف قادرة اتمثل البراءة والطيبة
كانت الايام بتمر تقيلة كتير عل جولي مابتعرف شو راح يصير فيها خاصة بعد ما سديم ودانيال بدو يحضرو للفرح
سديم : جولي جولي
جولي كانت نايمة لابسه قميص وفوقة روب
جولي: اية ليش بتصرخي بس انصدمت وقت شافت دانيال معها
سديم: بدي تعمليلي انا ودنيال شي ناكله لانه تعبنا بالسوق
جولي سندت عل الحيطة : ماعرفتوا تاكلوا بره
سديم: قلت برتاح دانيال شوية عنده اجتماع المسا
دانيال: شو ناسية اجتماع المستثمرين
جولي: لا مش ناسية
فاتت المطبخ تعملهم شي ياكلوها كان دانيال براقب كل تصرفتها كل حركاتها سرح فيها وقال بقلبه مابعرف ليش بحس جوالي اولي واخري ومابعرف ليش بحس انها ملكة
صحته سديل وقت حضنته
دانيال همس : سديم هالحركات مش قدام مين ماكان
سديم: انا خطيبتك
دانيال : كان عم يراقب جولي كل حركة بحركاتها بسال حاله ليش بتتعامل معه كويس هوا وسديم مع انها يفترض مجروحة الكرامة
حطت جولي الاكل وراحت عل غرفتها
دانيال: مابدك تاكلي
سديم: اتركها براحتها
اطلعت جولي بسديم باستحقار وفاتت وسكرت الباب
سديم: باقي اطمن انه الفستان كويس عليا بكرة عندى بروفه
كان دانيال بعالم تاني حاسس كل تصرفاته غلط بغلط حاسس حاله مش عم يجرح كرامة جولي قد ماعم يجرح كرامته بارتباطة بسديم
كانت جولي عايشة بعذاب بس هي شايفة انه دانيال مابستاهل تحبه لبست فستان ابيض بورود زهرى ورفعت شعرها كعكة وحملت شنطتهاوطلعت تروح عل الاجتماع
دانيال وقت شافها حس نفسه انقطع براءتها كانها ماتغيرت ولاكبرت
سديم: شو رايحة
دانيال وقف ولبس جاكيته : باخدك معي
قبل ماتحكي كلمة وحدة رن الجرس راحت تفتح كان جون . جون كان مهندس بس ببداية حياته كان شخص محبوب من الكل
دانيال اطلع نظرة بجولي كانه عم يقلها فسري شو بصير
جولي: يالله طالعة
جون: يالله
دانيال: باخدكم بطريقي قالها وهوا عم يعض عل اسنانه
جولي: في معنا وقت بنمشي لا ترتبط فينا خليك مع سديم شوي
كل تصرفات جولي بتدل عل انه دانيال مابعنيلها شي بس مابعلم بوجع القلوب الا الخالق.
بالاجتماع كان دانيال معصب كتير والكل ملاحظ عليه هالشي وهوا طالع
دانيال: بدي اوصلك
جولي: مابدي غلبك
دانيال وهو بطلع بجون: بدى اياكي بشي مهم
بالطريق كان دانيال كتير مسرع
جولي: شو القصة شوفي
وقف دانيال السيارة عل جنب الطريق ولف وشه عليها
دانيال: بدى افهم مين انتي
جولي : انا جولي
دانيال: شو علاقتك بجون
جولي استغربت انه مافي شي واضح ممكن يعكس ظنون انها وجون بينهم شي بس ردت عل دانيال
جولي:هاي حياتي الخاصة
دانيال: وقت كنت فقير ومعتر رفضتيني
جولي اجاها الوقت تحكي بس لو حكت هلا راح تبين بمظهر هي مابتحب تبين فيه راح تبين انها عم تفسد عل اختها.
جولي: الله يخليك ماتسال عن شي
دانيال: بدى افهم الله يخليكي الي صار شي وقلبي بقول شي تاني
جولي: الله يخليك مش مكفيك سديم بدك البنت واختها
دانيال: انت بتكرهيني
جولي: لو سمحت انا راح تصير جوز اختي ومابسمح اي كلام خارج هالعلاقة
جولي كانت عم تكبر يوم عن يوم بعيون دانيال ماكانت حاسة بهالشي وهي كانت عم تبني حيطان بينها وبينه وهو اختار وبدو يكون قد هالاختيار هو مااختار علاقة عابرة هوا اختار الزواج الى هوا اسمي من اي شي
كانت سديم عم تحس انها عم تصل هدفها يوم عن يوم جولي كانت تمسك احزانها وعذابها هي لازم تكون قوية مالازم تهتز والزمن كفيل يداوي اي جراح
بيوم بروفة التصوير قبل الفرح الى نزلوها بالصحف للفرح كانت سديم حاسها حالها حققت اكتر مكسب بحياتها وقت مسكت جولي المجلة وشافت صورهم دموعها نزلوا كانت بتلمو حالها انها مش قادرة تدفن مشاعره بقلبها
بيوم روحت جولي من شغلها وسمعت سديم عم تحكي جوال من الكلام قالت اكيد دانيال بس انصدمت وقات رن جوالها وكان دانيال المتصل
#العشق_المخملي
#الجزء_الخامس
#آلگآتبة_Raghad_Khashroum



بعد مرور وقت .... ♡
بيوصل اهل جولي على القصر تبع علي بتنزل جولي وهي منبهرة بجمالو وجمال الاطلالة والزرع بكون القصر كتير فخم حواليه الشجر والمسبح الكبير والارض المفروشة حشيش والورد يلي مزين القصر بكون متل الخيال وكتير حلو بفوتو بتفوتهن الخدامة بتكون ام علي وابو علي نازلين من عالدرج بشوفوهن
ام علي : يا ميت السلامة ولله نورت ولله نورت بتسلم على ام اياد وميلا وميس وجولي وابو علي بسلم على ابو اياد واياد
بتكون جولي عم تدور بعيونها على علي بتبعتلو رسالة ( وينكك) مابرد بتعصب منو بتفكرو بالشغل بتسأل ام علي
جولي : مرة عمي وين علي
ام علي : علي ليكو بالغرفة يمكن عم يتحمم طلعي ناديلو
جولي : مابعرف وين الغرفة
ام علي : بالطابق التاني في مدخل اخرتو باب بتفتحيه هي غرفة علي
جولي : طيب قايمة بتقوم وبتطلع بتتفرج على اثاث القصر الكبير كتير فخم واكابري وحلو بتوصل على غرفة علي بكون في كاريدول طويل بأخرو باب كبير بتدق مابيوصللها رد بتفتحو وبتفوت بتكون غرفة كبيرة ديكورها انيق باللون الاسود بتطلع بالغرفة بتكون كبيرة وحلوة بتدور بعيونها على علي بتناديلو
جولي : علي ، علي ، علوشي بيسمعها بكون طالعا من الحمام لابس بنطلون رمادي وبدو يلبس القميص بس عبين مايسشور شعرو بقلها
علي : ياعيون علي بتسمعو بتدير ضهرها وبتطلع عليه بكون عاري الصدر بتحط ايدها على عيونها وبتقول
جولي : لبيس ليش شالح كنزتك
علي : بيرفع حاجبو وبقلها ليش غمضتي عيونك وكأنو شفتي شب غريب
جولي :...... بقرب عليها وبشيل ايديها عن عيونها وبقربها منو بحط ايديها على صدرو العاري وبقرب منها لتخطلت انفاسهن ببعضها بقلها
علي : لازم تخجلي من كل الناس الا مني لاتخجلي جولي انتي مرتي بعد يومين عرسنا مابدي هالخجل هاد
جولي : طيب حاضر بحاول بس هلق لبيس تيابك ولحقني لتحت بتجي لتروح بشدها وبقلها
علي : لوين طالعا منطلع سوا
جولي : طيب يلا لاتطول
علي : اول شي بوسيني
جولي : من خدك اوك بتبوسو بوسة صغيرة على خدو مكان الغمازة
علي : بيطلع فيها وبيرفع حاجبو وبقلها هيك الواحد ببوس
جولي : لكان كيف
علي : هههه تعي لقلك بيرجع فيها لتلزق بالحيط بصير ضهرها عالحيط وعلي قريب منها جسمها ملزوق بجسمو بطريقة حلوة ومغرية بيلفها عليه ، هو و عيونو بعيونها بقلها
علي : بحبك جولي بتنصدم جولي هي اول مرة بقلها ياها بتصفن بعيونو ببيمسك وشها بأيديه التنتين وبقول
علي : بحبك جوليتي بحبك مابعرف كيف بس هيك حبيتك عشقتك بحبك
جولي :.........
علي : احكي شي جولي انتي بتحبيني متل مابحبك
جولي : اي بحبك بحبك لدرجة انو مابتتخيل حدا يحبك فيها بحبك علي بحبك بضمها بقوة وهي بتبادلو بأقوى بيبقو ضامين بعض فترة بعدين بتبعد عنو وبتقول ، جولي : يلا لبيس خلينا ننزل
علي بأبتسامة: يلا بيلبس قميصو وبينزلو لتحت بسلم على ابو اياد واياد والكل بعدين بيقعد هو وجولي على جنب وبصير يتحدثو بصير الغدا بيكون من اجمل واطيب الطبخات محطوطة عالطاولة بيتغدو وبعدها وبيقعدو العيلة مع بعضها بيطلع علي وجولي ليتمشو برا
علي : جوجي
جولي : يا عيونها
علي : بتحبيني
جولي : بموت فيك لو مابحبك مابقبل فيك
علي : ههههه ولله
جولي : ولله بتعرف فكرتك كتير لئيم اول ماشفتك
علي : مدري مين اللئيم كان
جولي : ههههههه انا وانت ماقصرنا ببعض
علي : ههههه اي يمكن
جولي : علوشي حكيلي عن حياتك شوي
علي : كيف يعني
جولي : انو ولا مرة حبيت بحياتك
علي : هه حبيت مرة وخانتني
جولي بأستغراب : شو !!! كيف ؟؟؟
علي : شيلينا منها هلق تعي نطلع لهون (بكون في صخرة كبيرة بتطل على اطلالة حلوة )
جولي : يلا بيقعدو عليها للصخرة وجولي بتسند راسها على كتف علي
جولي : حبيبي
علي : عيون حبيبك
جولي : بتعرف انو الاطلالة هون كتير حلوة خصوصي بالليل
علي : اي انا لما كون دايق خلقي بجي بقعد بهالمكان
جولي : اي بريح النفس
علي : اي بتحبي الخيول
جولي : بعشقهن وحلمي انو شوفهن عالحقيقة
علي : جد
جولي بطفولة : ولله كتير حلوين لانو
علي : تعي معي لكان بيمسك ايدها وبروحو على الاسطبل بتقلو
جولي : حبيبي بعيد من هون
علي : لا شايفة هاد البيت القديم ابي مزبطو وعاملو اسطبل للخيول
جولي : اي ها وصلنا
علي : اي رح جيبو واجي بفوت وبجيب الخيل وبيطلع بتخاف جولي تقرب
علي : قربي
جولي : لا بخاف
علي : انا معك وخايفة تعي مابيعملك شي كتير لطيف ما بيأذي كيف بتحبيه وخايفة منو
جولي : لك اي بحبو وخصوصي صوت الحافر تبعو بجنن وخصوصي وقت يركد
علي : هههههه تعي نركب عليه
جولي : خايفة بيأورها علي بتقرب وهي خايفة بيطلع علي وبيمسك ايدها وبشدها بتطلع بيركبها قدام وبنطا وحدة صار علي فوق الخيل مشي الخيل بقلها
جولي كانت كتير مجروحه من كلام دانيال ومتحيرة كتير بالحب الي بنقلب فجاءة لكره بهالصورة
تاني يوم كانت فاقت جولي ولبست وجهزت حالها
سديم: جولي في ضيوف جاين اليوم
جولي : مين
سديم : بتعرفي باليل بس لازم تكوني موجودة
جولي : حاضر
بالمسا لما رجعت جولي شافت استعدادات غير طبيعية عن سديم وتجهيزات شي حلو وشي مالح ومجهزة حالها ولابسه فستان كتير قصير ومكشوف من الصدر لونه احمر صارخ ماعجبها لبسها
سديم: بسرعة غيري الضيف جاي
جولي: راح يتعشا هون
سديم: ايه راح يصير من اهل البيت
جولي: بس لو تفهميني ياسديم
سديم : هلا بتفهمي
فاتت جولي غيرت تيابها لبست فستاني قطني بنص كم وجزمة واطية ورفعت شعرها كعكة كانت متل طفلة بتختلف كتير عن سديم
رن جرس الباب
سديم خليكي انا بفتح قبل مافتحت اتاكدت انه شكلها متل مابدها
بس فتحت وفات الضيف
جولي حطت ايديها على تمها واخدت نفس كبير
جولي: يالله
سديم باسته وساعدته يشلح جاكيته
دانيال: كيفك جولي
جولي فاتحة عيونها
دانيال: شو تفاجئتي
حست جولي دموعها راح ينزلوا بس اتصنعت الابتسامة ومدت ايدها كيفك دانيال
وقت ايده اجت بايدها حست برجفة بتمشي بجسمها
الغريبة انه دانيال حس احساس ما بحسه الا لما يقرب من جولي حاولت قد ماتقدر ماتخلي عيونها تيجي بعيون سديم بس سديم كانت وقحة فوق التصور حوطت كتف دانيال وقالت شورايك بهالمفاجئة
جولي: هزت راسها وحست انه دانيال مش هوا الى حبته وقررت تخلي حبه يعطيها القوة وماتستسلمش لاحزانها
حست بالضايع طول الاكل حاولت ماتطلع فيهم سامعه كلام الغزل من سديم بس مارفعت راسها
اكلت لقمة ووقت اجا وقت الحلو سحبت حالها: وقالت بدي خليكم براحتكم
سكرت بابها عليها ودفنت حالها بمخدتها وحاولت تبعد باحلامها عن الواقع حست انه دانيال بقربة بوترها بس هو بمية شخصية بكيت بكيت حست بغيره حست غيرتها بتحرقها لازم تعيش وتشوف حياته غمضت عيونها حتى جفونها خانوها وقت شافت دانيال بعيونها
ماحست قديش قعد ولا وقتيش راح مسكت صندوقها الصغير مسكت صورته صارت تمرر اصبعها علي وشه
جولي: خلص دانيال لازم اتغير
فاقت جولي تاني يوم لبست وطلعت كانت الصالة لسه مكان سهرة مبارح لمست مكان كاسته مسحت دموعها خلص كل شي انتهي زمان وانتي مش حاسة هيك حكت لحالها
علي بكذ على خصرها اكتر : ليش ماعم تردي عليي
جولي : علي خلص امانة
علي : ليش شو عملتلك
جولي : علي عم تخجلني امانة بس قدام اهلي بس
علي : اممم تمام بتجي ام علي بتبلش بتلبيس المحابس والدهب لجولي بلبسوهن وبعدها بكون العشا جاهز بيتعشو بيسهرو العيلة كلها بيحكي
ابو اياد : صهر اذا بتحب خود خطيبتك على غرفة الضيوف وقعدو شوي
علي : متونسين معكن مو هيك بيطلع بجولي بتهزلو براسها
ابو اياد : لا مابصير يلا تفضلو بياخدهن على غرفة الضيوف بفوتو وبسكرو الباب بتكون جولي كتير موترة بتقعد عالكنبة وعلي بيقعد عالكنبة يلي جنبها
علي : ليش قاعدة هونيك ؟؟🤔
جولي : مرتاحة هون
علي : بس انا مو مرتاح تعي قعدي جنبي
جولي : يلا بتقوم وبتقعد جنبو بتكون بعيدة شوي عنو بيمسكها من ايدها وبشدها لعندو بتصير كتير قريبة منو بقول
علي : ليش عم تضلي بعيدة وكأني غريب
جولي : لانو لانو لسا مو متعودة عليك كتير
علي : لا لا لازم تتعودي من هلق
جولي : اوك بقربها علي اكتر عليه
جولي : ممكن تبعد شوي
علي : ليش متدايقة
جولي : لا مو هيك بس انو متوترة
علي : بتعرفي شو جاي عبالي
جولي : لا ولله مابعرف شو
علي : انو دوق هالشفايف الكرزات هدول
جولي : لا اوعك
علي : هه مو بكيفك .. قبل ماتحكي شي بكون علي مقرب منها وبايسها بتحاول تبعدو مابتقدر بعد دقيقتين من القبلة النارية ببعد عنها وبيسند جبينو على جبينها
علي : اويل قلبي
جولي : لا تعيدها
علي : مو بكيفك انا يلي بحدد ولاتنسي العرس بقيانلو ست ايام
جولي : كيف عرفت بيتي
علي : سهلة جوليتي الحلوة
جولي : طب ليش انا من كل هالبنات
علي : عجبتيني يمكن بس انو السؤال هاد ليلة عرسنا
بجاوبك عليه
جولي : اي تمام انا مابعرفك كتير حكيلي عنك شوي بصير يحكيلها عنو وهي تحكيلو عنها بيقعدو شوي بعدين بصير وقت علي انو يروح بقلها
علي : عطيني رقمك لنحكي بالليل
جولي : ههههه مامعي تلفون ولا رقم بس اذا بدك بعطيك رقم اختي ميس
علي : ليش مامعك
جولي : مابخليني بابا
علي : خير يلا عطيني رقم اختك ليوم منمشي حالنا هيك
جولي : اي سجل عندك ٠٩*
علي : تمام يلا باي ياحلو وببوسها من خدها وبيطلع بيودعو وبعض الاهالي وبروحو اهل علي جولي بتروح بتتحمم وبتنام والكل هيك الساعة 1 ونص بدقلها علي بتحاكيه لوش الصبح بتنجذبلو كتير
وبتبلش تحبو وهو كمان تاني يوم بتفتح عيونها جولي بأنزعاج بتقوم بتغسل وجها وبتقعد بكون علي باعتلها رسالة
الرسالة ( جوليتي انا لح مر لعنكن عالوحدة ونص )
بترد عليه ( اهلا وسهلا بتنور )
بتكون الساعة 11 بتطلع بتقلو لأبوها بقلها انو يجي وعادي بتفوت بتلبس بنطلون جينز على قميص نهدي غامق وبترفع شعرها ديل الحسان بتعمل ميكب ناعم بتكون خالصا بيجي علي بتطلع بتستقبلو
جولي بأبتسامة : اهلا وسهلا تفضل
علي : يزيد فضلك كأنو كل يوم بتحلي اكتر
جولي بخجل: عيونك الحلوة بفوت بكون جايب معو علبة شوكولا ومعها علبة صغيرة مغلفة وباقة ورد بسلم على مرة عمو وبيقعد هو وجولي بقدملها الهداية
جولي : ليش عزبت حالك جيتك بالمكفي
علي : تسلميلي فتحيهن
جولي : حاضر بتاخد العلبة وبتفتحها بتتفاجئ بموبايل جديد بتنصدم وبتطلع فيه وبتبتسم بتفتحو بكون موبايل تقيل وحلو بتنبسط كتير بتقوم بتضمو
جولي بفرح : شكرا شكرا بيبادلها الضمة
علي : انا كم جولي عندي هيي وحدة
جولي : ليش عزبت حالك
علي : عزابك راحة يا عمري بعدين انا مابحب اذا بعتلك رسالة او كلمة حدا يقرأها بحب خصوصيتنا لالنا لحالنا
جولي : ههههه اي بيقعد هو وياها شوي وبعدها بيستأذن وبروح قبل مايروح بيعطي حماتو مصاري الجهاز كلو حتى تجهز جولي بمر يومين وعلي وجولي عم ينجذبو لبعض كتير بكون باقي للعرس اربع ايام بيعزمو اهل علي لأهل جولي عالعشا بيقبلو العزيمة بيطلع عالمدينة لبيت علي .....
#يتـبع
#العشق_المخملي
#الجزء_السادس_والاخير
#آلگآتبة_Raghad_Khashroum



المسا الساعة ٧ قبل العشا ...
بيكونو ام اياد وابو اياد وام علي وابو علي قاعدين بالصالون عند علي وجولي وعم يباركولهن
(طبعا علي وجولي قدو تلت ايام بالفندق وبعدها نقلو على فيلا شتراها علي قبل العرس .. )
بينزلو علي وجولي وهنن مبتسمين الكل بيوقف
ام علي : لك تقبروني شو حلوين مع بعض الف مبروك انشالله عقبال مانشوف ولادكن
جولي : الله يسلمك مرت عمو ويخليلنا ياكي
علي : الله يخليلي ياكي ست الكل
ابو علي : الف مبروك الله يهنيكن
علي وجولي : ويخليلنا ياك يارب
ابو اياد : الف مبروك يا ولاد... الله يهنيكن و يسعدكن
علي : الله يبارك فيك و يخليلنا ياك عمي
جولي بخجل : الله يبارك فيك بابا
ام اياد : الف مبروك ياروحي انتو ولله الك وحشة ياجولي بالبيت
جولي : ياعمري انتي الله يبارك فيكي ست الكل
علي : الله يسعدك يا مرت عمي عقبال عند ميس
ام اياد : الله يسلمك يارب
بيقعدو الكل مع بعض وبعدها بصيرو الاهل بدهن يروحو بودعو بعض وبتهمسلها ام اياد لجولي
ام اياد بهمس : شو بنتي طمنين مشي الحال
جولي : بتخجل وبتكتفي انو تهز براسها
ام اياد بفرح : الف مبروك ياروحي يلا بدك شي ديري بالك على جوزك
جولي : بعيوني هو بروحو الكل وبعدها جولي بتضبضب وبتطلع لتغير تيابها بتكون جولي فوق بالغرفة وعلي تحت بالصالون عم يجهز القعدة تبعهن ومو عارف شو عم تعمل بخلص كلشي بيقعد بيستناها بمل
علي : جوجي حبي
جولي من فوق : اي عيوني
علي : انا خلصت
جولي : اي وانا ها بتعمل اللمسات الاخيرة وبتطلع من الغرفة وبتنزل من عالدرج بينصدم بالحورية يلي قدامو بيطلع عليها من فوق لتحت بيسرح بجمالها بتكون لابسة قميص نوم ساتان بنفسجي غامق مكسم عالجسم ومعرق بالدانتيل تكاسيم جسمها كلو ظاهرة ومغرية انوثتها وبياضها طاغيين عاللون
وبياضها عاكس لابقلها كتير بتقرب بخطوات كلها دلع وغنج على علي بتبتسملو وبتحكي
جولي بأبتسامة : حلو بعرف هاد اللون بتحبو كتير لهيك لبستو
علي وعيونو عم تاكلها : لك بجنن طالعة كتير حلوة بتعرفي انا محظوظ انو الله بعتلي ياكي يا روحي
جولي : انا المحظوظة انو الله بعتلي متل هالحلو علي انت سندي ورجالي وحبيبي وكل دنيتي بيصفنو بعيون بعض بعدين بيحكي
علي : جولي انتي كتير حلوة وكأنو فيي حدا رسم تفاصيل وجهك بكل تقنية وعناية وعم يتفنن ويحط التفاصيل الحلوة كلها فيه عيونك ، حواجبك انفك وبالأخص شفايفك يلي اطيب من العسل
بتعرفي ياريتني رسام لكنت ضليت عم ارسمك اديش حلو انو اقعد اتفرج عليكي لساعات .... بتكون جولي عم تسمع و تبتسم مو عارفة شو ترد ماعرفت غير ترد
جولي : بحبك كتيررر بتضمو بقوة وحب وشغف وهو بيبادلها الضمة بشم ريحتها يلي بيعشقها بتبعد عن حضنو بتطلع بعيونو بتحكي
جولي : بتعرف شو امنيتي بهالحياة
علي : شو
جولي : انو موت بين ايديك
علي : بعيد الشر الله يخليلي ياكي ونعيش مع بعض ونربي ولادنا ونزوجهن ونشوف حفادنا مو هيك
جولي : انشالله بقرب علي عليها اكتر بيصير يمشي ايديه على جسمها بيرجف قلب جولي من لمستو بدون ايا انزار بقرب من شفافها وببوسها بوسة قوية ووو ...
الصبح بكير بيكون علي وجولي عالتخت ونايمين بيصحى علي وبيبتسم وقت بشوف جولي كيف نايمة بقرب وببوس انفها
علي : جوجي جوليتي يلا بيبي قومي
جولي : بدي نامممم
علي : بلا كسل قومي نتحمم وبعدها نفطر ونروح مشوار
جولي : طيب اوك وبتضمو بعدها بترجع بتنام
بيفقد الامل بأنو تفيق بيقوم وبيتحمم بعدها بحضر الفطور وهو وعم يحضر بتفيق جولي وبتتحمم وبتضبضب الغرفة وبتنزل بتلاقي الفطور جاهز وعلي عم يعبي الشاي
جولي : صباحو ليش مافيقتني ... بقرب علي وبحاوطها من خصرها
علي : فيقتك ورجعتي نمتي
جولي : جد
علي : اي جد وببوسها بوسة صغيرة على شفايفها
علي : يلا تعي ناكل
جولي : اي يلا بياكلو وبعدها بيطلعو بيتفتلو شوي بيمر شهرين على عرس جولي وعلي وهنن عايشين احلى ايام ومبسوطين بيوم بتكون ميس زايرة عند جولي بتكون جولي عم تشرب مي وتحكي مع ميس ويتضحكو فجأة جولي بتفقد الوعي بتركد ميس لعندها لتصحيها
ميس : جولي ... جولي قومي جولي بتضرب على وشها ضربات خفيفة بتصحى
جولي بتعب : شو صار
ميس : كنتي عم تشربي مي فجأة غبتي عن الوعي قومي نروح لعند الدكتورة
جولي : اي ولله حاسة بتعب وهي مو اول مرة بيصير معي هيك
ميس : يعني اكتر من مرا وانتي لسا ساكتة
جولي : اي يلا هلق قومي
ميس : قومي لساعدك بقومو وبيلبسو وبروحو عالدكتورة بفوتو
ميس : مرحبا دكتورة
الدكتورة : اهلا وسهلا تفضلو مين المريض
جولي : انا
الدكتورة : تمام شو عم يصير معك ؟؟