@rwayate
وسام : كتير منيح… . ناصر روح جيب الشيخ
ناصر : امرك
زكيه : بس بعدنا ماتفقنا يابيك
وسام : مية الف دولار منيح
زكيه : هاااا 😲
وسام : نخليهم ميتين الف وتنسي وحده اسمها رفاه
زكيه : ليش مين هي رفاه 🤔
وسام : لكن متفقين وانتي رفاه رح اكتبلك مليون دولار وفيلا ب اسمك
رفاه بقهر : مابدي منك شي
تجاهل كلامها وتوجه لزكيه : شو ياخانوم مارح تشربينا شي
زكيه : مووو على عيني انت بتؤمر يابيك شو بتحب تشرب
رفاه : قهوه ساده
وسام : انا فعلا بحبا ساده
رفاه :……
*╚══════ღღ══════╝

وصل المأذون وانكتب كتاب رفاه ووسام عالسكت لانه بعدو ابوها متوفي جديد ووسام مابدو موضوع زواجه ينتشر
وسام : مبروك رفاه
رفاه : مبروك عليك حبيبتك وسام بيك
وسام : ممكن تعطيني ايدك لحتى لبسك المحبس
رفاه : لا @rwayate
زكيه : ولوا يخلع رقبتك مدي مكسورتك ولي 😡
وسام بحده : ست زكيه اعتقد رفاه هلأ صارت مرتي واحترامها من احترامي وانا ابدا مابسمح لحدا يهين مرتي
بلعت زكيه السانها واتضاهرت بالفرح…
وبعد ماطلع وسام وناصر واخدو معهم رفاه علي صوتها وبلشت ردح وضرب ع اجريها ووجها
زكيه : طوووول عمرها محظوظه بنت ابتسام اااخ لو هالعريس لبنتي شو كان صار
لميس : امي انتي مقتنعه بالشي اللي صار
زكيه : وليش ما اقتنع فرشلها ملايين تحت اجريها وكتبلا فيلا ب اسمها شو بدها احسن من هيك
لميس : بس كأن هالجيزه غامضه
زكيه : شلون يعني
لميس : يعني في سر بالموضوع ولازم اعرفه
وبقلبها… الله لايهنيني ازا يخليكي تتهني بهالجوازه ياست رفاه 😈

*╚══════ღღ══════╝
@rwayate
كان سايق سيارته عالهدا عم يسرق نظرات عليها من مرايته وبقلبه غصه عالشي يلي عمله معها والاسلوب اللي جبرها توافق عالزواج

ناصر : مبروك ياعرسان انا صار لازم ارجع عالبيت
وسام : انا بكرا مو جاي عالشركه غطي ع غيابي
ناصر بخبث : اي محلاك وتجي ياعريس ههههه يالله سلام
وسام : الله معك

بقي الصمت مخيم عليهم ووسام بعدو واقف مكانه
وسام : ممكن تقعدي قدام ..مو حلوه الناس يفكروني الشوفير تبعك
رفاه : الضاهر انك رح تأمرني كتير والمطلوب مني نفذ من تم ساكت
وسام : هالشي مو صحيح ابدا
رفاه : واضح من طريقتك لاجباري اني وافق عليك
فتل حاله عليها وحكا بصوت حنون بعث الطمأنينه لقلبها
وسام : رفاه انا بعترف اني غلطت وطريقتي كانت حيوانيه لكن بترجاكي تقدري موقفي… . اعتبريني اخوكي او صديقك ومحتاج مساعدتك لكن ارجوكي لاتتخلي عني
رفاه : انت ماخليتلي مجال اقبل او ارفض وسام بيك عاملتني كأني شي امه بسوق العبيد وجيت تحررها من العبوديه لتتملكها وحدك @rwayate
وسام بحزن : لاتظلميني رفاه… . ولاتخليني حس بالزنب
رفاه : مدامها بنت عمك شو المانع انك ماتتروجها
وسام : في بين عمامي مشاكل كتيره ونحنا ضحيتها لهيك رفاه بتمنى تساعديني وتمثلي قدام امي وعمي انك تزوجتيني برضاكي وبوعدك ما المسك ولا قرب عليكي وعاملك متل اختي
رفاه : ولايمت هالمسرحيه وسام بيك
وسام : شهرين مو اكتر وبعدها انتي حره
رفاه : بس مابترك جامعتي
وسام : اكيد لا هاد مستقبلك وطموحك ومارح وقف بوجهك
رفاه : وبدي اشتغل
وسام : بهي اسمحيلي .. طول ما انتي زوجة. وسام الخطيب مافي شغل واللي بتحتاجيه رح يحضر لعندك ومن احسنه
رفاه : مابدي كون حمل عحدا انا بقدر اهتم بحالي
وسام بضحك : انا مو حدا انا زوجك
رفاه : ههههه لا والله جد
وسام : حدا قلك انها ضحكتك بتسحر
رفاه :……
وسام بنظرة رجاء : موافقه رفاه @rwayate
رفاه :… ..
وسام : الضاهر مو حابه تساعديني خلص رح رجعك ع بيتك ورح طلقك هلأ ازا هالشي بيريحك 😔
رفاه : شهرين مو اكتر وسام بيك
وسام بفرح : شهرين مو اكتر… . شو موافقه
رفاه : موافقه بشرط
وسام : اي تفضلي
رفاه : مابتحكي عروس للإيجار مره تانيه 😡
وسام : ههههههههههههه امرك رفاه خانوم وانا اسف
رفاه : مممممممم
مد وسام ايدو : اصدقاء
مسكت رفاه ايدو وشدت عليها : لا اخوه
وسام : واجدع اخت بالكون .. ممكن تتفضلي بحد اخوكي
رفاه : طبيب
وسام : خليني اخدك عالسوق لجيبلك كم قطعة تياب بلا ماتفوتي بيتك بالاسود… . حتى هو فال مو منيح ما 😉
رفاه : انا لابسته ع روح ابي 😔
وسام وهو حاسس بوجعها لانه كمان يتيم الاب : الله يرحمه الحزن مابيجوز اكتر من تلات ايام ومابعتقد ابوكي رح يرضيه تلبسي اسود ع روحو

كانت عم تسمع كلامه وحاسه بحنيته وصدقه وانصاعت بكل الرضا لتوقف معه وتساعده ليتزوج حبيبته… . لكن ياترى هي نهاية القصه ولا القصه الحقيقيه هلأ بلشت
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝
كانت واقفه بحد لميس وماسكه ايدها لتفيق بعد مااجهضت الطفل اللي ب احشائها قربت منها ومسحت ع وجهها بحب
رفاه : حمدلله عالسلامه اختي
لميس : شو صار
رفاه : صار معك نزيف واجهضتي البيبي
لميس بتهيده : الحمد لله مابدي شي يربطني بهالحقير
رفاه : لو سمعتي كلامي يا اختي ماكان صار اللي صار
لميس بندم : بعترف اني غلطت الغرور عما على عيوني وبصيرتي 😔
شدت ع ايدها لتحسسها بالامان : كلنا منغلط اختي انسي كل شي وبلشي من جديد
لميس : ومين رح يقبل يربط حياته بوحده متلي 😔
رفاه : مابدي اسمع منك هالحكي انتي اتزوجتي مارحتي بالحرام… صحيح يلي عملتيه غلط وغلط كبير بس بتبقى كلمة مطلقه ارحم مليون مره من……… .
لميس : وينا امي
رفاه : خاله زكيه حواليكي ماتشغلي بالك
لميس : بدي شوفا بدي تسامحني
رفاه : اهدي هلأ واهتمي لصحتك واتركي موضوع خالة زكيه عليي
لميس : رفاه
رفاه : عيوني اختي
لميس : سامحيني اختي سامحيني انا ماكنت الاخت الحنونه ياما ازيتك وسبيتك ودايقتك وانتي كنتي احسن مني
ضمتها بحب لتنزل دموع الخوات وتغسل كل اوجاع الماضي الاليم
رفاه : مسامحتك اختي بس اوعديني ماتكرري الشي يلي عملتيه
لميس : بوعدك اختي
بيندق الباب وبتفوت نور وناصر وعصام وانعام
نور : رفاه ممكن احكي معك
رفاه : بخصوص شو
نور : وسام… وسام مو
رفاه : لو سمحتي نور مابدي احكي بهالموضوع وسام استغلني ابشع استغلال ليوصلك ورجع رماني عالطريق بدون مايرفله جفن
ناصر : وسام بيحبك رفاه
رفاه : بيحبني ؟؟ واطلعت بنور
هزت نور راسها ب ابتسامه وحضنت ناصر : انا ما تزوجت وسام انا مرتو لناصر
رفاه بصدمه : مرتو لناصر ؟؟ بس وسام
عصام : ممكن تجي معي لنحكي بهدوء انسه رفاه
رفاه : شو بدنا نحكي .. شو بعد باقي مفاجأت مابعرفها
عصام : الله يسامحك نسيتيني احكي ل لميس حمدلله عالسلامه ومال براسه بشقاوه ناح لميس : حمدلله ع سلامتك لميس ورقة طلاقك من الحقير صارت معي
لميس : بجد
عصام : اها
لميس : شكرا عصام
عصام : الشكر الك لميس نسيانه انك انقذتي حياتي
نزلت لميس راسها بخجل وتبسمت بود
عصام : شو ست رفاه رح تيجي معي ولا اشحطك شحط 😡
رفاه : جايه
عصام : ايوا لازم تخليني حمر عيوني 😁

*╚══════ღღ══════╝
رفاه السيف
رفاه السيف
#عروس_للإيجار
#الجزء_الثالث
#بقلمي_امل_احمد_سلوم (◕‿◕✿)
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

زكيه : وبلا مؤاخزه حضرتك من وين بتعرف رفاه
وسام : رفاه توظفت اليوم بشركتي
زكيه بقلبها : العما بقلبها كيف حسنت اطبقوا للرجال من اول يوم
وسام : انا كتير مستعجل وبدي كتب الكتاب يكون الليله
زكيه : الليله !!! لشو العجله انت مابتعرفها لرفاه يمكن مابتناسبك
وسام : لا بتناسبني وكتير لو سمحتي تندهي عليها
قامت زكيه وقعدت حد وسام وهمست : ازا بدك عروس بجوزك وحده احلا من رفاه .واصغر منها.مربايه ومتعلمه وفهمانه وست بيت
وسام وهو عم يحط 5000 الاف عالطاوله : وانا قلت بدي رفاه ياخانوم
اطلعت بالمصاري وبحلقت ومدت ايديها تتناولهم بعجل قبل ما يغير رأيه
زكيه : انت بتؤمر يابيك دقيقه لناديها
هز راسه وقامت زكيه تهرول لغرفة رفاه وهي كاتمه غيضها
ناصر : الهيئه عرفت نقطه ضعفها
وسام : مبين عليها بتعبد القرش وهالشي رح يسهل عليي مهمتي
ناصر : تعجبني يا برنس

وبغرفة رفاه
زكيه : ولي رفاه قومي الله يعدمني ياكي
رفاه : شبك مرت ابي من شوي كنت حبيبتك شو صرلك كل شوي بحال
زكيه : تحبك حيه رقطه اللهي… ولي شو قصتك مع وسام اه
رفاه : مين وسام ؟؟
زكيه : اي اجدبيها عليي لشوف… ولي وسام صاحب الشركه يلي عينك عندو اليوم
رفاه : اها وسام بيك شبو ؟
زكيه : لا يعني درويشه ومابتعرفي شبو اطلعي من هالبواب وردي عليي
رفاه : والله ماعم افهم عليكي يامرت ابي شبو وسام بيك
زكيه : اخ منك شو كاسره شلون وقعتي الرجال بشباكك من اول يوم اه
رفاه : شباكي ؟؟؟
زكيه : وسام بيك بره وجاي يطلب ايدك .. اخخخ بس لو طلبها ل لميس كانت كملت معي… الله يعدمني ياكي دايما حظك سابقك
رفاه بصدمه : شووووووو يطلب ايدي ؟؟؟ متأكده انه اللي بره هوي وسام بيك ؟؟
زكيه : ولي عليكي شو كاسره… وينك ولي بتقومي متل ما انتي وبتفوتي عندهم فهمانه
رفاه : بالبيجامه ؟؟؟
زكيه : اييييي بضراب السخن قومي قدامي لشوف

قامت رفاه ووراها زكيه عم تدفشها وتدعي عليها

لميس : شو في امي مين عنا
زكيه بهمس : فوتي اللبسي احلا شي عندك وتعي عالصالون
لميس : ليش ؟؟
زكيه : بعدين بتفهمي تحركي
لميس : طيب
رجعت ادفش برفاه : انقبري قدامي اللهي كفنك بدياتي ولحقك باللي خلفك

*╚══════ღღ══════╝

فاتت رفاه وهي عم تتأمل وجه وسام
رفاه بقلبها : لك اي والله هاد وسام بيك بس شو عم بيصير
رفاه : ممسسا الخير
وسام وناصر : مسا النور
رفاه : خير وسام بيك صدر مني شي مو منيح
وسام : هههههه ليش انتي بلشتي شغل ليصدر منك شي منيح ولا مو منيح
رفاه : لكن شو القصه
ناصر : بدون مقدمات نحنا جايين نطلب ايدك لوسام
رفاه : ايدي انا ؟؟؟؟
ناصر : اي انتي
رفاه : بس هوي مابيعرفني وماشافني الا مره
ناصر : ماسمعتي بالحب من اول نظرة
نكشو وسام لحتى مايخبص
وسام : ممكن نحكي على انفراد يا انسه
زكيه : اكيد يابيك خود راحتك… . ولي رفاه خدي البيك واقعدو عالبلكون وبلشت تعض عشفايفها وتغمز
رفاه بخجل : تفضل وسام بيك

قام وسام ولحق رفاه وقعدو بالبلكون… كان باين عليها الخجل واللبكه خصوصا انها اول مره تقعد مع حدا غريب لوحدهم

وسام : انسه رفاه انا مقدر الظرف يلي عم تمري فيه واكيد بعدك حزينه على وفاة ابوكي الله يرحمه
رفاه : 😔
وسام : انا جاي اعرض عليكي الزواج بس مو بالشكل المفهوم يعني زواج ومو زواج
رفعت راسها ب استغراب وحكت : كيف يعني زواج ومو زواج شو بتقصد ؟؟؟
وسام : ممكن اهدي لاقدر فهمك
رفاه : تفضل
وسام : انا كنت بقدر اتزوجك وحطك قدام الامر الواقع بس صدقيني انا مو هيك… انا انسان عندي مشاعر متل اي حدا
رفاه : اي
وسام : بصراحه انا بحب بنت عمي ومافي طريقه اني اتزوجها الا اني استأجر عروس
رفاه : شوووووووووو 😲

* ╚══════ღღ══════╝
وبالصاله

زكيه : يامية اهلا وسهلا زارتنا البركه
ناصر بضيق : تسلمي
زكيه : وانت متزوج ولا عزابي
ناصر : عزابي
زكيه بفرح : نشالله الفرحه بتصير فرحتين… لك ياااا لمييييس وين القهوه
ناصر بقلبه : ولي على هالعلقه 😥

فاتت لميس وعيونها بالارض وقدمت القهوه وقعدت بخجل مصطنع
زكيه : هي بنتي الوحيده لميس
ناصر بدون اهتمام : اهلين
لميس بدلع : كيفك ناصر
ناصر : منيح ؟؟؟؟؟
لميس : انت شو بتشغتل
كان على وشك ينفجر فيها و بأمها لكن استوقفه صوت رفاه عم تصرخ
اخدها وراحوا عالسوق وتركها براحتها تختار الشي يلي بيناسبها
رفاه : حاج هدول بيكفوا
وسام : خدي اي شي بتحتاجيه
رفاه : مابدي اتعود عالدلع كلهم شهرين
وسام : ومين حكالك بس نطلق رح اتخلا عنك رفاه انتي ملزومه مني لحتى تصيري ببيت زوجك
رفاه : شكرا وسام بيك
وسام : ان شالله ناويه تناديلي وسام بيك عطول
رفاه : لكن شو ناديلك
وسام : وسام وبس @rwayate
رفاه : حاضر
وسام : تعي معي
رفاه : لوين
وسام : هشششش امشي وانتي ساكته
مشي فيها لحد ماوقفوا عند محل صاغه
الصايغ : اهلا وسهلا وسام بيك ائمرني
وسام : اهلين فيك عم جمال شو عندك اطواق الماس تليق بعروس
الصايغ : اليوم وصلتني تشكيله من الهند شي بياخد العقل بتحب تشوفها
وسام : اكيد
بلش وسام يتفرج ع قطع المجوهرات واختار طوق وحلق وخاتم الماس
وسام ; ممكن تقبلي هالهديه مني
رفاه بدهشه : الي انا ؟؟ بس انت قلت لعرايس
وسام : وانتي شو… قربي لحتى لبسك ياهم
رفاه بخجل : هيك كتير وسام بيك
وسام : شو قلتي 🤨
رفاه : قصدي وسام
وسام : اي هه هيك بدي ياكي… قربي يالله وحاجتك دلال
قربت رفاه بخجل ومد وسام ايديه ليلبسها الطوق
بهاللحظه حست بتيار @rwayate كهربا عم يسري بعروقها .. بعدت عنه بخجل وهي عم تتحسس الطوق
رفاه : كتير حلو يسلمو وسام
وسام : ممكن تسمحيلي لبسك المحبس مو حلوه تقابلي امي ومافي ب ايدك محبس
رفاه : حاضر 🤗
كانت حاسه بفرحه مو من حقها وامان بتعرف انه مارح يدوم لكنها قررت تساعدو وبدون ماتفكر انها ممكن تكون عم تظلم نفسها وقلبها
اطلعت بعيونو وشافت فيهم لمعه… تمنت لو تتغلغل ببحرهم اكتر لكنها سحبت انفاسها قبل ما تلفظها…… اهو فعلا الحب !!! ام انه شعور غريب من فيض الحرمان ؟؟

كانت عيناه تشبهان "مائة عام من الأمان" :))
📚 رفاه اجتماعی
✍ ایروان مسعود اصل
فات لعندها وشافها نايمه متل الملاك شعرها الاسود مفرود ع مخدتها ووجها الدبلان بعدو بيسحر رغم الحزن اللي كاسيه
قرب منها ومسك ايدها
وسام : حمدلله عسلامتك رفاه
رفاه بتعب : اانت منيح وسام
وسام. : انا منيح بفضل الله وبفضلك رفاه انتي كنتي رح تموتي بسببي
رفاه : الحمد لله قدر ولطف… . مين هدول يلي بدهم يقتلوك
وسام : صدقيني رح اعرف واقتص منهم بس المهم هلأ اني اطمنت عليكي
ابتسمت بود وبعدت عيونها عنه بخجل
وسام : رفاه
رفاه : نعم
وسام : ماعاد في داعي تكفي بهالمسرحيه
رفاه : مافهمت
وسام : انتي طالق
رفاه :………………
وسام : شكرا لكل شي عملتيه معي انا مافيي ورطك معي اكتر من هيك
رفاه :… .
وسام : ارجوكي ماتسكتي هيك
رفاه : شو بدك ياني احكي امبيرحه اتزوجتني بدون ارادتني واليوم طلقتني بدون ماتسألني… الموضوع منتهي وسام وانا مابدي منك شي بس اتركني بحالي
وسام : انا وعدتك وقف معك
رفاه : وانا مابدي مساعدتك وسام معي راتب ابي فيي عيش منه لحتى لاقي شغل
وسام : رفاه ؟؟
رفاه : ممكن تتركني وحدي
وسام : رح اتركك هلأ لترتاحي والمسا برجعلك
فتل حاله ليطلع واستوقفه صوت رفاه : وسام
التفت عليها : اي رفاه
رفاه : انتبه عحالك من اقرب الناس الك
وسام : مين بتقصدي
رفاه : اطلع حواليك منيح بتعرف مين عدوك
وسام : انتي شفتي يلي حاول يقوصني
رفاه :…… ..
وسام : شكرا رفاه… انا رايح
@rwayate
بعدت وجهها عالجهه التانيه لحتى مايلمح الدمعه يلي علقت بطرف عينها وبس سمعت صوت الباب انفتح واتسكر غمضت عيونها بأسى وتركت العنان لدموعها يغسلو جروح قلبها
رفاه : لك انتي ليش عم تبكي .. لسه امبيرحه عرفتيه وامبيرحه تزوجتيه حاج رفاه ماتخلي مشاعرك تسوقك للهاويه… وسام مو الك اصحي من اوهامك… . هوي تزوجك لحتى يوصل لبنت عمه اصحي اصحي 💔
بس انا لازم نبهه وقلو مين الشخص يلي حاول يقتله ؟
لا لا اكيد مارح يصدقني… .. ياربي ساعدني

*╚══════ღღ══════╝

طلع وسام من المشفى بعد ماوصى الدكتور على رفاه ودفع الفاتوره وتوجه لبيت عمه ليشوف نور ويفهم منها كيف عرفت بموضوع زواجه قبل مايخبرها… من وين تسرب الخبر ومافي حدا بيعرف الا ناصر !!!
وصل لبيت عمه ووقف بمكان بعيد عن البيت ومسك موبايله ليتصل بنور وقبل مايضغط على زر الاتصال شاف نور طالعه بسيارتها الجديده ب اتجاه السوق… نزل الموبايل من ايدو ولحقها وبقي وراها لحتى شافها دخلت على كوفي شوب بمكان مزوي بعيد عن العين
وسام : شو جاب نور لهيك مكان ؟؟؟
ترجل من سيارته وفات عالمكان يلي فاتت عليه نور… كان تقريبا مكان للعشاق كل شب حاضن بنت وعايشين جوهم بغير دنيا بقي يمشي بخطوات بطيئة عم يحرك حجر عينه بين العالم السكرانه اللي عم يترنحوا بملابس فاضحه… اضائه خافته ودخان عم يطاير هون وهون وريحة الخمره بتلعي النفس ومن بين هالجمع والعالم الوسخه شاف نور بحضن شب وعم يبوسها من تمها ويحضن فيها وهي مستمتعه وغايبه عن الوعي ب احضانه وماحست ع وجود وسام ولا اي حدا @rwayate
بقي واقف مكانه بين مصدق ومو مصدق شد على قبضته وبرزت عروقه ووصل لمرحلة الغليان وتقدم خطوه ليواجه نور بحقيقتها
وسام بصوت جهوري : نوووور
نور بصدمه : وووسام 😥
وسام : اي وسام ياوسخه وضربها كف متل فراق الوالدين ومسك الشب يلي كانت معه من جاكيته وبس وضحت الرؤيا بعيون وسام فتح عيونو على وسعهم وحكا بصوت مخنوق : ناصر ؟؟؟؟؟؟
واتزكر كلام رفاه : اطلع حواليك منيح بتعرف مين عدوك
رفاه
نورمن بری،
مترجم: محمدرضا فرهادی‌پور
كتاب من الصفر قصة رفاه سيف