سيف: الفستان كتير كان حلو عليكي عفكرة

سالي( بخجل ) شكرا

طلع من البيت وهو عم يسكر الباب وراه شاف ابو صطيف بوجهه

ابو صطيف: سيف بيك انت شو عم تعمل هون

سيف: جيت لشوف اذا رجعت بالدوا او لا

ابو صطيف: تفضل ليكه الدوا الي طلبته

سيف: ماشي شكرا

اول ما راح سيف فات ابو صطيف عبنته

ابو صطيف: شو كان عم يعمل سيف هون

سالي: ما بعرف ما شفته

ابو صطيف: متاكدة

هزت راسها ونامت وغطت راسها بالحرام

بعد كم يوم من تجاهل سيف لمريم قررت هي تروح لعنده وتحكي معه دقت عليه الباب واستأذنت لتفوت

سيف: شو بدك

مريم: بدنا نحكي

سيف: ما في شي نحكي فيه

مريم: اذا ما في شي نحكيه ليه حاططني عندك هون لكان

سيف: ماني ماسكك فيكي تطلعي من القصر اي وقت
ايهاب: وقلتيله المعلومات الصحيحة كلها
Telegram:@rwayate
ام جلال: طبعا بتعرف لو اكذب عليه ليعلقني من شعر راسي بعدين هاد اله بكل مكان عيون اذا ما عرف مني بتكة بيعرف من غيري كل شي

ايهاب: سألني انا كمان الصبح عنهم والله شكله ما هو ناري على خير

ام جلال: وانا هيك قلبي حاسسني الظاهر النار الي كان عم يشعلها ابوه هلا ولعت

———-
سيف : ايهاب بدي كل كل الملفات والاوراق الي بتخص شغل ابي
كل شي ابي بدا فيه زمان انا رح كمله

ايهاب: حاضر اليوم كل شي بكون عندك
بس انا ما بعرف اذا لازم خبرك او لا

سيف: شو في

ايهاب: في واحد بالبلدة اسمه الخفاش من فترة بعت انذار لالنا انه رح يفك الشراكة معنا اذا اذا

سيف: اذا شو قول خلصني

ايهاب: اذا بقينا عم نوزع الحصص هيك عم بقول يا اما الربح بالنص يا بلا

سيف: شي حلو والله
ابعتلي وراه هاد الخفاش بلكي ان شاء الله رح خليه يصير ذبانة

الخفاش شخصية معروفة كتير بالبلد شخص مأذي بقتل بلا قلب وبسرق بلا ضمير اهم شي عنده المصاري كل اهل البلد كانو يشكو منه ومن جبروته بس ما حدا بيوم قدر يوقف بوجهه

التقى بسيف ليتفاهمو على امور الشغل

الخفاش : انا قلت الي عندي يا اما الربح بالنص يا بلا

سيف: وانا كمان قلت الي عندي يا اما بتمشي متل ما كان ابي معك يا اما انا بمشيك انا عكيفي

الخفاش: انت بتعرف انه لهلا بهالدنيا ما حدا يسترجي يحاكيني هيك انا الخفاش شو نسيت

سيف: وانا السيف اذا بتحب ذكرك

الخفاش : بنشوف يا سيف معناتو

هاي بالنسبة لسيف هي اكبر فرصة ممكن تصحله ليقدر يثبت حاله قدام اهل البلد يقضي على الخفاش وياخد مكانه كان بيعرف انه الخفاش ما رح يمرقله اياها هيك ورح ينوي على قتله شي يوم ومشي على مبدا بتغدا فيه قبل لا يتعشى فيني
Telegram:@rwayate
سيف( ،، ايه اليوم خطتنا رح نفضي القصر عأساس اني طلعت برحلة سفر ووقت بيحاول الخفاش يفوت القصر رح نهاجمه خليكم جاهزين )

سيف: ايهاب

ايهاب: نعم يا بيك

سيف: اعطي خبر لكل الموجودين بالقصر يفضوه هاليومين عندي شغل ضروري

ما طولت القصة بعد كم ساعة بس من اخلاء القصر حاول الخفاش ليفوت عليه وياخد بعض المستندات المهمة هاجمه سيف هو ورجاله وقتلوه وكل الي كانو معه وبالنهاية قدام الشرطة كانت بمثابة دفاع عن النفس كونه الخفاش هو الي معتدي عقصر سيف

بعد عدة ايام

ام جلال : اليوم كنت بالبلد يا بيك كل اهل البلد عم يدعولك لانك خلصتهم من هالمجرم عم بقولو حتى الشرطة ما كانت قادرة عليه

سيف: وشو عم بقولو كمان

ام جلال:.....

سيف: احكي ليش خايفة

ام جلال : عم بقولو انه صحيح ارتاحو من الخفاش بس الله يستر من الجاي في منهم خايفين منك

ابتسم بكل برود وطلع عغرفته

سيف( هلا بلش الجد )

نزل سيف عالبلد ليشوف اوضاع الناس كيف
كان عم يراقب كل شي بنظراته
وكل اهتمامه على عيلة اللبان
شاف صبية دخلت عالسوبر ماركت لحقها وفات وراها
Telegram:@rwayate
البياع: سيف بيك يا مية اهلا وسهلا نور المحل

سيف: اعطيني باكيت دخان

البياع: بتؤمر

كان عم يسرق نظره كل شوي على هالصبية
حتى انتبهت عليه وبادلته النظرات
هدا سيف اوسم شب واقواهم بكل البلد

سيف: سيف
البنت: ؟؟
: الله يقبل واهلا وسهلا فيك يا ابني من هلق واقرأ الكتابين واتمعنهم
سيف: ماشي
د،عصمت: شكرا عذبناك معنا شيخنا
سيف: شكرا الك
الشيخ: الشي يلي من وراه هداية ونواية حسنة وبارك الله فيك يا ابني لخطوتك الكبيرة
سيف: شكرا بالاذن منك شيخي
د،عصمت: بالاذن منك
الشيخ: اذنكم معكم
بيطلعو سيف والدكتور عصمت من الجامع وبيركبو وبيتجهو،،،،،،،،
د،عصمت: سيف انت خبرت اهلك
سيف: لا اليوم بدي اخبرهون
د،عصمت: وبلكي عارضو
سيف: مابعرف لنشوف
د،عصمت: انت واثق من خطوتك
سيف: (بيطلع فيه وملامح وجهو عاطية الجدية بالاختيار) مارح أندم بأختياري
د،عصمت :انشالله
بيكملو طريقهون
بالمشفى »«
عم تشتغل طيف ومشغولة بدها تلحق قبل ما يخلص الدوام بيندق الباب
طيف: تفضل
الدكتور احمد: مرحبا دكتورة
طيف :اهلين دكتور احمد تفضل
بيدخل وبيجي ليسكر الباب وراه
طيف؛ (بلبكة واتذكرت انو سيف منبه عليها )استنى لو سمحت خليه مفتوح كنت قايمة افتحو بس حاسة بخنقة
الدكتور احمد: متل ما بدك
بيترك الباب مفتوح و بيدخل لعندها
طيف: تفضل
بيقعد (وعيونو عم تروي طلبها من غير ما يحكي) طيف ما بعرف اذا الوقت مناسب
طيف؛(بشك) ؛مناسب لشو
الدكتور احمد؛ بدي اجي انا واهلي نشرب عندكوون ويطمنو عليكي ما بتستقبلينا
طيف: لا ولو اهلا وسهلا (كانها فهمت)
الدكتور احمد؛ طيب انا مارح طول عليكي شايفك مشغولة ع كل حال لاسبوع جاي انشالله منجي
طيف: اي بتشرفو
الدكتور: (بابتسامة) ؛انشالله بالاذن
طيف؛ اذنك معك
بيطلع من عندها وبترتب غراضعا لتطلع
طيف: شو بدو الدكتور احمد وليش ليجي مع اهلو شو وراه يا ترى معقول يلي عم يدور ببالي لالا يا ربي دخيلك
بتنفض راسها وبتضب غراضها لتجي تطلع من المشفى بتتاكد انها مو نسيانة شي
بعددما وصل سيف الدكتور عصمت اتجه فورا لعند طيف ع المشفى بتطلع هي من باب المشفى بوصلتو بتتفاجأ بوجودو بينزل من السيارة وبوقف قبالها ورافع حاجب ومنزل حاجب مكتف ايديه قبالها
سيف :يعني لو ما لحقتك كنتي رحتي
طيف: (بنظرة بترعش قلبو ل سيف) طبعا لكن ضل ناطرتك
سيف: بقرب لعندها بخطوات ثابتة: تاني مرة اذا بضل لبكرا بتضلي ناطرتيني عم تفهمي
طيف: يعني ابقى واقفه بالشارع هون، ،،،
سيف: أسترجي طبعا جوا شو حكيت انا فهمانة
طيف: أي أي (لا اراديا شخصيتو مابتقدر تحكي ولا حرف معو كل شي فيه بيجذبها وبيخليها تطيعو)
سيف؛ شرفي قدامي
طيف: حاضر وبمشي دغري قدامو
سيف: بيبتسم ابتسامة جنبية انها متل الولاد وعم تطيعو حركاتها رح تجننو
بيركب السيارة وبتطلع وبتضل ساكتة وبسوق سيف وهنن ع الطريق
سيف: اي طيف
طيف (بحركة سريعة؛):نعم
سيف: ينعم عليكي أي أحكيلي كيف كان نهارك
طيف: عادي متلو متل كل الأيام
سيف: أي بدي اسالك
طيف :تفضل
سيف؛ انتي مو مخبية شي عليي او بدك تحكي شي حدا اجا لعندك حدا طلع
طيف (بيهبط قلبها منو بيحس شوفي بعقلها قبل ما تحكي وتفصح عنو) لا مافي شي
سيف: أها...
بعد مدة من الطريق بيوصل ع البيت
سيف: وهي البيت
طيف: شكرا
سيف: العفو والصبح لا تطلعي لحالك ولا تنسي شو حكيت (بأشر ع راسها)
طيف: حاضر
سيف: يلا تثبحي ع خير
طيف؛ تلاقي الخير
سيف: انتي الخير حكاها عينو بعيونها احساس تغلغل بطيف حست بأمانو هيبتو وقارو حنيتو
طيف بتنزل راسها؛ طيب باي
بتنزل من السيارة وبتدخل لبيتها وبعدها بيروح هو لبيتو
بتدخل للبيت
طيف :مرحبا ماما
ام طيف: اهلين حبيبتي
طيف: وينو بابا
ام طيف: متسطح
طيف: يلا انا طالعة لغرفتي
ام طيف: مابدك تاكلي
طيف: لا ماما ما صرلي زمان بدي اطلع ريح حالي
ام طيف؛ طيب حبيبتي متل مابدك
بتطلع طيف ع غرفتها
ام طيف؛ الله يهدي بالك يا بنتي ويريحك وتتزوجي يلي بيستاهلك ولو سيف كان مسلم وعلى دينا والله مابفرط فيه شب بينحط ع الراس والعين وسند الله يبعتلكون يلي بيرضيكون
بتروح لترتاح
بتدخل لغرفتها بتبدل تيابها وبتلبس بجامة مريحة وبتنفض شعرها الطويل يلي متل سلاسل الدهب ع ضهرها وبتروح تتسطح
طيف؛ يالله يا سيف حاج تقرب مني اكتر حرام عليك مابدي اتعلق انا غير انت كرمال الله فهام هالشي مابدي اعمل شي يغضب ربيي
طيف :هلق اذا هو كف عني من بعد ما يعرف مابقى خطر عليي لا لا أنا راح اتجاهلو وكل واحد منا يروح بطريق مابدي ياربي مابدي....
وبتضل تفكر حتى تغفى😴
بيوصل سيف ع البيت *
سيف :مسا الخير
ام سيف؛ مسا النور
ابو سيف؛ اهلين ابني مسا النور
سيف: بدي احكي معكون بموضوع مهم
ابو سيف: خير
ام سيف؛ صاير معك شي
سيف: لا ابدا بيقعد وبشغل سيكارة وببلش يحكي
سيف: انا بدي أتزوج
ام سيف؛ عنجد
ابو سيف؛ واخيرا حطيت عقلك براسك
سيف؛ بجدية: بس يلي بدي اتزوجها في شغلة بدي أعملها لاقدر اتزوج
ام سيف؛ بفرحة: انتي قلي عليها ودغري بطلبلك ياها
ابو سيف؛ احكي ابني
سيف بجلس قعدتو وبثبات: الاختلاف يلي بينا الاديان وانا اذا بدي اتزوجها لازم غير ديني وادخل دين الاسلام
ابو سيف وام سيف؛ شووووو
سيف :اي شبكون انا عملت تحرياتي كرمال الموضوع واجيت لخبركون وراح اقرأ عن دين بتمعن ونيه صادقه لأن راح ادخلو عن قلب مخلص
قصة حُب في عز الحرب للكاتبة : كـريمـة بـدر
حب في عز الحرب


البارت الأول


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

في تمام الساعه الثانيه صباحآ يوم الخميس ٢٦مارس ٢٠١٥

ام سيف: يا الله سترك يابو سيف قووووم ابسر ما قد به ليش هذا الصوت ما قد وقع ؟

ابو سيف : يامره مابش شي ارقدي وبس اكيد بيضربوا القصر الجمهوري مثل كل مره

ام سيف: يارجال قوم ابسر اليوم الصوت غريب وبه طيارات

وفاء :دقت الباب يماااااه

ام سيف:ادخلي يا بنتي

وفاء :يمه بتسمعوا هذا الصوت

ابو سيف: يا الله خراجك عتخلونا نرقد قلنا لكم ما بش شي افهموا

ام سيف : وين اخوش نايم او قد قام

وفاء :هو اللي قيمني والان فتح التلفزيون وجالس يبسر ما قد وقع

ام سيف: هيا جي نبسر معه واريح قلبي


في الصاله
سيف : مالش ياوفاء ليش قيمتوا امي

ام سيف:يبني من اللي يرقد والاصوات هذي بترن في اذنه

سيف : صح كلامكم يماه

ام سيف :ما قد به من خبر

ابو سيف قاطعهم :مابش شي ما بلا انتي بتدوري بعد البعاسيس

سيف :يابا في خبر ماشو حالي

ابو سيف:ايش قد وقع ؟

سيف : بيقولوا ان الدول تحالفت علشان يساعدونا وع رأسهم السعوديه وهبوا الينا بعاصفة الحزم وتوقع حرب طحن الطحين

كلهم بصدمه وذهول !!!!!! ايش قلت من صدق او بتمزح

وفاء :اكيد بيمزح مابلا يشتي يفجعنا

سيف :طيب لا تصدقينش اسمعي مابيقولوا بالتلفزيون

ابو سيف: من اللي امرهم يساعدونا نحنا عنسد بيناتنا البين

سيف : عبد ربه من عيستنجد غيره باصحابه ال سعود

ابو سيف :والله ما اقول غير الله يخارجنا من المصايب السعوديه عمرها ما تمنت الخير لليمن وجوا يتحالفوا ع الدمار مش الأعمار

ام سيف: كيف عيوقع بنا الله يخارجنا

وفاء: يعني ليش ما يوقعوا يد واحده هكذا ويسيروا يحرروا فلسطين والا ما يستروا الا يتحالفوا الا علينا
ابو سيف: والله يابنتي قد كبرتي وتتكلمي في السياسه

كلهم بصوت واحد ههههههههههههههههههههههه

وفاء يابا مالكم انت داري اني ع ادخل ١٧ سنه وعادكم بتقولوا اني صغيره

سيف : يوووو قدني عجوز انتي ١٧ يعني وانا قدني ٢٠ يابا زوجني قدني شيبه

ام سيف :ياسين عليك يانظر عيني عادك شباب

وفاء :يووووو يماه كيف انتم بتحبوا سيف وانا لي الله

ابو سيف : انتي قلبي ونظر عيني

ام سيف : هيا ما تشتي قد ابوش بيحبش اكثر مني ومن سيف هههههههههه

وفاء: يا بختي الحمدلله انه ابي بيحبني والا كنت عد اجنن من سيف وحبش له

سيف:اصلآ ما عيحبوا فيش انتي

وفاء:يووو لو معك جمال مثلي ارجع اتحاكى انا طويله وشعري طويل وعيوني وساع صح اني مانيش بيضاء لكني قمر مانيش سعمك شوعه قصير وشعرك عادي وعيونك صغار .....

سيف قاطعها : لا تقولي قصير انا اطول منش

وفاء : انت اطول مني الان لكن اذا قدني بعمرك باكون اطول منك

سيف : ههههههههههههههه خجفى سيري ارقدي وسكهيني من هدرتش

ابو سيف : الله يلعن السعوديه اللي من سبتها قمت اسمع هدرتك انت واختك هههههههه الله لا لحقهم خير

كلهم :ههههههههههههههههههههه

ام سيف : هي نسير نرقدرغم اني خايفه من الاصوات

سيف :لاتخافوا يمااه هم بيضربوا المطار

ابو سيف :الله يخارجنا

كلهم:اميييييييييين





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فرغت فمها صديقتها ولكن لين كانت تنظر لها بعيون راجية ألا تتكلم ففهمت صديقتها ذلك
جابر: طيب السلع ممتازة بس مش ملاحظ إنه السعر عالي كثير يعني القماش مش من أمريكا حتى يكون بهالسعر
سيف بحده: هاد اللي عنا
وجدت أن الأمر قد يتأزم فقالت بعد نحنحة بجديه استغربها سيف: احم سيد جابر إذا بدك تعتبر القماش الغالي بس من أمريكا فبحب أحكيلك كلامك خاطئ لو تسأل عن جودة قماش شركتنا مارح تلاقي مش لأنه بس من فرنسا لأنه كمان السيد سيف بنفسوا راح ع فرنسا واطلع ع النوعيات واختار أفضل الأنواع وإنت أكيد سامع عن خبرة سيد سيف بهاد المجال فما في مجال للنقاش بالسعر ونحنا عارضين عليك هاد السعر وإنت اول واحد إذا رفضت بتكون إنت الخسران لأنه في كثير بترقبوا اللحظه حتى يحاكيهم السيد سيف
نظر جابر لها ببريق وإعجاب : أقنعتيني وأنا موافق (نظر إلى سيف الذي كان يشتعل بسبب نظراته الموجهة ناحيته) بهنيك سيد سيف على موظفيك
سيف يجز على أسنانه: المهم تكون مقتنع
جابر ناظرا للين : مقتنع مية بالميه
أما لين فكانت خارج دائرتهم فكانت مرام تشير إليها من بعيد أن تذهب إليها
لين بارتباك لسيف: أستاذ سيف بستأذن لحظه
سيف باستغراب: في اشي
لين: لأ لأ
سيف: طيب بسرعه ما تتأخري
ذهبت ناحية الحمامات
لين بتوتر: شوفي يا مرام
مرام: شوي وبِصَل سامر
لين بارتباك: شو اعمل هسا
مرام: لازم تخرجي لأنه إذا شافك اكيد مش رح يسكت وإلا ما يلطش كلمتين يسموا بدنك
لين بتوتر: يارب شو بدي أعمل طيب انا ماشيه
مرام: الله معك
....
ذهبت إليهم وعلامات التوتر ظاهرة على محياها
جابر: خير آنسة لين في اشي مزعجك
لين مخفضة رأسها: شكرا لاهتمامك بس ما في اشي
جابر: خير ان شاء الله
سيدرا: سيد سيف إنتو لي ما تعملوا مصنع للملابس مادام بتاجروا بالقماش
سيف مشيحا بوجهه بعيدا: هيك مرتاحين
لين بصوت خافض لمديرها الذي كان يتابعها: استاذ سيف ممكن أروح
سيف : ليش؟الدوام ما خلص لازم نرجع ع الشركه
لين: طيب متى بدنا نخرج
سيف : في اشي
لين بتوتر: لأ بس مش مرتاحه
سيف نظر لجابر الذي كان يراقبها بعينيه ولم تتزحزح
سيف نهض: هيك بنكون اتفقنا سيد جابر التواصل هيك بكون مع وليد
جابر نهض هو الآخر كان ينظر باتجاه لين: مش مشكله باجي ع الشركه وبنتفاهم
سيف جازا على اسنانه بقوة: يلا يا لين عن اذنكم
ذهبت مهروله وراء خطواتها الواسعه ولكن أوقفها صوت جابر
لين بجديه: في اشي
جابر مادا إليها بكرته: هاد كرتي إذا حبيتي تغيري شغلك بالشركه انا بشرفني تشتغلي عندي
نظرت للكرت ولسيف الذي يقف ناحية الباب والشرر يتطاير من عينيه ابتعلت ريقها وقالت بسرعه: شكرا انا مرتاحه بشغلي عن إذنك
ذهبت إليه سريعا وركبت في الخلف كما جاؤوا
وهم بالسياره
سيف بغضب: شو بدو منك
لين بتوتر : مين؟
سيف بحدة: جابر مين يعني
لين: ما بدو اشي بس هو كثير كلام مش أكثر
سيف بعدم تصديق: انزلي وصلنا
نزلت ولكنها استغربت عدم نزوله وإنما انطلق بسيارته بسرعه
دخلت الشركه وعلامات الاستغراب على محياها : أين ذهب ..ومابه.. ومن هذا الجابر المستفز ياله من وقح
ال و مسكه من كنزته و فات فيه جوا البيت و سكر الباب
جلال:مين انت لتتهجم ع بيتي
سيف:وينها مريم
فرك جلال عيونه و بلش يصحصح
جلال:و انت شو بدك فيها
سيف:بدك تعزبني هيك ولا تقلي
جلال:اولا بتنقلع لبرا لان هاد مو شغلك
بلش سيف يطق باصابيعه و رقبته و يفتلها يمين يسار
ضربه اول بوكس
سيف:بدك تحكي ولا لاء
جلال:دقيقة لأتذكر شو صار مبارح
مبارح انا اجيت سكران و مدري شو صار تحرشت فيها و ضربتني بخاصرتي جرح صغير و هربت برا البيت بعدين ما عاد حسيت ع شي لان نمت
سيف:يا عفو الله اذا ما بلاقيها رح يكون حسابك عسير
اجت ميساء وزهرة
ميساء:شوفي مين هاد
دفشه و طلع من البيت
جلال:هاد من طرف مريم
ميساء:الله لا يوفقك شو عملت فيها مبارح
جلال:ما كنت حاسس ع حالي
ميساء:يخربيتك باينتو شغلته كبيرة
راح سيف و ركب سيارته و صار يدور علي بالشوراع يطلع بالصورة يلي عطته ياها زمرد صورتي مشان يعرفني كان يدور كتير بس ما لاقني اخد غرفة بأوتيل
و اتصلت فيه زمرد
زمرد:شو صار معك جبتها معك
سيف:لا والله يا خالتي ما لقيتها
زمرد:مشان •اللّـہ̣̥ يا خالتي دورلي عليها هي امانة برقبتي
سيف:لا تهكلي هم
سكر الخط وطلب اكل و تغدا بعدها نزل يتمشى ع آمل يلاقيني صار يسأل عني بالشوارع و يفرجي العالم الصورة لحتى زلمة وقفه
الزلمة:انا هاي البنت بكير شفتها الساعة ٧ كانت مشردة
سيف:عنجد بالله بتعرف هلأ وينها
الزلمة:والله يا عمي بدك لا تأخذني بس صار شغلة مو منيحة
سيف: ؟؟
الزلمة:البنت مدري شو صرلها فقدت وعيها رحت لجيب مي و انا راجع بلاقي تلت رجال اخدوها معن بالسيارة
سيف تلون وجهه و بلشت تطلع عليه علامات الغضب
سيف:بتعرف مين هدول
الزلمة:هدول من رجال المعلم

#الجـزء_الثـامن

سيف:اذا ممكن دلني على محلهم
الزلمة:اي اكيد
سيف:تفضل اركب بالسيارة
راحوا وبلشوا يمشوا بالشوراع لحتى قله الزلمة
الزلمة:وقف هون
سيف:انت متأكد
الزلمة:اي بهاد البيت
سيف:ماشي يعطيك العافية
فتح سيف الجرار و طالع مسدس..الزلمة حط ايدو ع قلبو
اطلع فيه سيف
سيف:لا تخاف عمي
الزلمة:انا نازل
سيف:هههه
خرطش سيف المسدس و حطه ع خصره و نزل الجاكيت
فات لجوا وقفوه تنين و قالولو مين حضرتك قلن انا من طرف المعلم بالاخير فوتوه
كان سيف كل خطوة عما يمشيها عما يزيد غضبو كان عبارة عن كازينو فات قعد ع كرسي اجا لعندوا كرسون
الكرسون:شو بتريد
سيف:شو عندك
الكرسون:تشرب بيرة
سيف:لا عصير فرش
كان الوضع هنيك متل ما قلت رجال و نسوان
مع بعض و الشغل +18
اجا لعندوا واحد و سيف عرفوا ليلي ملقب حالو المعلم
للمعلم:شو كنك اول مرة بتجي لهون
سيف:اي والله دلوني لهون و قالوا عندك نمر شي حلو
المعلم:ههههههههههه شو طلبك
سيف:بدي وحدة عيونها شهل حنطية مو طويلة ولا قصيرة
شعرها طويل و حلوة
كان سيف عما يحكي مواصفاتي
المعلم:عندي طلبك و ليوم وصلني بس اديه بتدفع
قرب لعندو سيف
سيف:يلي بدك ياه
المعلم:اتفقنا
مسكوا ايدين بعض بترحيب و الشرارة عما تطلع من عيون سيف
المعلم:يا ولد تعى خلي البنات يجهزوا البنت يلي اسمها مريم عنا زبون
سيف:عندي سؤال منين بتجيب البنات
المعلم:سر المصلحة😉
اجو فاتوا بنتين لعندي
البنتين:تعي معنا
مريم:مين انتوا
البنتين:امشي معنا ولا تعزبينا
اخدوها غصبن عنها تحممت و لبسوني تياب مو محتشمة ابدا
مريم:بعدو عني يا كلاب الله يحرقكن بنار جهنم
بسم الله الرحمن الرحيم
(فإن مع العسرة يسرا انا مع العسرة يسرا)
مريم:يا ربي ساعدني
مكيجوني و زبطوني و قالو للمعلم اني جاهزة
المعلم:جهزت البنت و زبطنالكم غرفة ع زوقك
اجا ليقوم سيف مسكه المعلم من ايده
المعلم:رح تدعيلي
ضحك سيف و راح دق الباب و فات
مريم:مين انت(تبكي) 😭
مشان بعد عني والله انا ما اذيت حدا روح مليان بنات مشااان الله و بلشت تصرخ
سيف:هسس
فتل وجهه سيف
سيف:حطي شي شغلة تتستري فيها
رحت و حطيت ع حالي شرشف
سيف:انت مريم
مريم:اي ليك والله بعطيك مصاري بس ما تقرب
اطلعت فيه بوضوح تفاجأت بشكل مو طبيعي
هاد الشخص بشبه يلي شفته بالمنام بس ما اخدت و عطيت
سيف: ليوم نحن رح نهرب
مريم:شووووو😢😳
سيف:وكك انا بتكون خالتي زمرد
مريم:عنجد
هون حسيت بأرتاحية
مريم:شلون بدنا نهرب
هاد شباك بعديلي لشوف فتح الشباك
سيف:ليكي نزلي
مريم:شو انزل(تبكي)
سيف:وكك اي ابكي مشان اذا كانوا عما يتجسسوا علينا
قمت وقفت بكي
سيف:وكك لي وقفتي(بصريخ واطي)
اطلعت فيه هيك😳
سيف؛يلا اطلعي ع الشباك
مريم:بس ما بوصل عالي الشباك
سيف:يا عفوالله كنك بدك تعزبيني
اجا حط ايديه ع خصري و طالعني
سيف:هاتي ايدك
مسك ايدي و طلع برا الشباك
خدي هاد الجاكيت البسيه
لبسته و اخدني ع السيارة
مريم:شكرا الك
حرك سيف الفرام و مشي وما رد علي
مريم:لوين رايحين
سيف:ع مركزي
اطلعت فيه
مريم:انو مركز
سيف:مركز الشرطة
وسعت عيوني هيك😍
مريم:انت شرطي
سيف:لاء ضابط..خلص لا تكتري اسألة
نزلت
Telegram:@rwayateسيف: بالظاهر انت مخربط كانت مرتك
خالد: عم قلك مرتي
سيف: ليك اذا ما بتنقلع من هون رح ورجيك شي ما يعجبك ابداً
بانا: سيف سكر الباب ما بدنا مشاكل
سيف: فوتي لجوا
خالد قرب من بانا حتى يسحبها لعندو بس
سيف ضربو ووقع على الارض وسكر الباب على اهلو وبانا وطلع يتخانق معو برا
والجيران كلها اتجمعت على صواتهن
واتصلو على الشرطة
وقبل ما تصل الشرطة بدقيقتين
خالد بطلع سلاحو وبوجهو على سيف وبانا
عم تشوف من الشباك وتصرخ
بانا: سيف مشان الله الله يخليكي تعا
خالد لسيف: انت سرقتها مني وخليتها تاخد ابنا انا مستحيل خليكن تتهنو وانا عم احترق
سيف: ايدك وما تعطي
وفجأة خالد كبس على الزناد و بيطلع صوت رصاص من الشرطة ومن خالد
وبيوقع خالد بقرب منو شرطي وبشوفو
بكون ما في نبض
وبينقلو سيف على المستشفى لانو تصاوب
بكتفو
بعد ما طلع من العملية وصحي من البنج
بانا بتكون جنبو
سيف: بانا خالد الحقير وينو
بانا : مات
سيف: كيف ، طبعاًهو ما بيتذكر لانو لما تصاوب غاب عن الوعي
بانا: الشرطة هية قتلتو مشان ما يقتلك
سيف: انتي منيحة
بانا: اي حبيبي منيحة الحمدلله
Telegram:@rwayate
بعد مرور خمسة شهور
بانا بيجيها الطلق وبتروح على المستشفى
بتفوت على غرفة العمليات وبتبقى ساعتين
حتى سمعو صوت اولاد مو ولد واحد
بتطلع الممرضة وبتخبر سيف


الممرضة: مبروك استاذ سيف اجاك بنتين وصبي
سيف: الحمدلله يارب
ام سيف وام بانا : باسوه وباركولو
ولما طلعت بانا سمت بناتها هيا و ربيعة
ومحمد
سيف: الحمدلله على سلامتك حبيبتي
بانا: الله يسلمك يا عمري
وهيك عاشو سيف وبانا بسعادة بعيد عن خالد
يلي الله وقعو بشر اعمالو
( لازم نتمنى الخير لغيرنا حتى يجي النا )

#تمت
#بقلم الكاتبة امل
ال نعمل تحدي ونشوف مين رح يسبق التاني ويبقى تحت المطر وقت أطول
سيف;بدك تتحدي سيف الغانم
طيف;اي وليش لا واذا انت خايف فوت لجوا
سيف:(بيطلع فيها نظرة تحدي):انا مابعرف الخوف
طيف:بلكي بلكي
سيف:أها هلق منشوف
بتبلش طيف تنط وتركض وتلعب بالمطر
سيف : عم يطلع عليها وكيف عم تلعب وتيابها تبللو بمي المطر ومنظرها صار جذاب اكتر من اول: ما بتحمل منظرها قدامي هالبنت قديشها طفلة بريئة شفت كتير بحياتي بس متلها ما شفت
بيمضى الوقت وهي عم تلعب وما كانت تتعب وسيف اطلع ع الساعه
سيف: يلا طيف شرفي قدامي
طيف:شو خسرت شكلك سرحت فيو كان جنتل وشعراته نازلين بطريقه جذابه وكلو مي واواعيه ظهرت عضلاته أكتر
سيف:لك شو خسرت بس حاج يلا لشوف
طيف:فوت لحالك ماني داخلة هلق
سيف:شو ع كيفك
طيف;لا ع كيفك وبتهرب من قدامو
طيف:لحقني اذا بتقدر نننننن
سيف:بيضحك من قلبو ع حركتها وبيروح وراها يركض
طيف:ههههه مافيك تمسكني
بيختفي فجأة
طيف: وقفت بخوف عم دور بعيونها :وين راح
ومابتحس الا ع حدا ووراها راكض باتجاها
طيف:وليييي اجاني وبتركض
سيف;وين رح تروحي مني وراكي وراكي والزمن طويل
وبيرجع يركض وراها بكون اسرع منها بكتير بيمسكها من أيدها وبيفتلا وبتزلق رجلها وبيوقع فوقها
ةطيف: هههههههههه (عم تضحك كيف وقع ونسيانة اذا هوووو
فوقها)
سيف:بيرفع حالو عنها وببسرح بجمال ضحكتها
بتبقى تضحك بهستريه بعدين بتنبه طيف انو سيف فوقها بتجي لتقوم بسرعه..
سيف:هشش وين رايحة
طيف:(بلبكة وخدودها حمرو) سيف لو سمحت بعدلي بدي قوم
بعدل حالو فوقها ليصير وجها قبال وجهو
بتبلع ريقها طيف;سيف
سيف (عم يطلع ع ملامحها انفها الصغير وتمها الاحمر الكرزي النعم المعبى بشكل ملفت سحبة عيونها ولونههون بيدوب بتفاصيلها):وين رايحة (بعيون مثبتة بعيونها
طيف:(بلبكة وخوف اكتر) :سيف لو سمحت انا انا
سيف:انتي شو
طيف بتتوتر وبصيرو يرجفو شفافها ماعد عرفت شو ترد
سيف بيجي ليقرب منها اكتر بحس قديشها خجلانة
طيف:بتحط أيديها على وجهة :سيف أمانه بعد مابصير
سيف بيمرق بعقلو وبيتذكر(اانها غير ديانتو ومابصير يقرب منها) بقوم بحركةوبلمح البصر بجلس حالو عنها وبقلا
سيف: قدامي لشوف
بتوقف طيف وخدودها حمر حمر وخجلانة منو؛ ماشي
وبتدخل ركض لجوا..
بيمسح بكف ايدو ع راسو: انا شو كنت رح اعمل
سيف :تعي لهونن
طيف :نعم
سيف :وقت حاكيك بتحكيلي حاضر مفهوم
طيف: سيف هلق حدا بيشوفنا
سيف : ما بهمني
طيف :بس سمعتي بتهمني وثقه اهلي بتهمني
سيف :بيعجبو طريقة تفكيرها :أها اواعيكي كلن مي هلق بتمرضي
طيف :ماعندي بدل
سيف : ثواني
بيجبلا بجامه رياضيه طويلة شوي وسبور
طيف :شكرآ وبتركض لفوق
وبيدخل لجوا هوا.........
_______
_________
بصباح اليوم التاني بعد ليلة متعبة مرت ع الكل ضغط وخوف وحالة نفسية كانت صعبة كتير
بيصحى سيف من نومو بيطلع حواليه بيمسك موبايلو بشوف الساعة
سيف:اووف شكلي تأخرت بيقوم سيف من تختو وبياخد منشفتو وبيدخل ع الحمام بياخد دوش وبيطلع بيبلس بنطال جيشي وكنزة بضي سودة ع قد الجسم وجاكيت جيشي وبوط وبحط ساعتو بايدو وبمشط شعرو بطريقة حلوة بحط من عطرووبينزل
طيف قاعدة ع الشباك عم تطلع وتتأمل الطبيعة وتطلع بالشجر وكل مكان بأرجاء البيت
طيف:سبحان الله ع هالطبيعة والبيت ما اجملهون
بتدخل امها
ام طيف: صباح لخير يا ضي عيوني
طيف: يسعد صباح يا ست الكل
ام طيف: شو من ايمت فايقة
طيف: الي شوي
ام طيف: يوووه لك بنتي ما كنتي لابسه هيك نبارحه
طيف:اااه اي هدول سيف بعتهم مع الخدامه
ام طيف :الله يوفق هالشب يلا قومي نطلع لبرا
طيف: ماشي ماما
بتغسل طيف وبتعدل حجابها وبتطلع مع امها بكون ابو طيف وابو سيف قاعدين مع بعض وبينزل سيف بلحظتها
طيف وسيف (بينطقو بنفس اللحظة) :صباح الخير
بيطلعو الكل وبيبتسمو وبردو
الكل: صباح النور
بتطلع طيف ب سيف وبتخجل كيف طلعت الكلمة معها بنفس اللحظة
ابو سيف: ارتاحي بنتي لا تعبي حالك
طيف: شكرا عمو الحمدالله انا اليوم احسن من مبارح بكتير والفضل لالكون (وبتطلع نظرة ب سيف بيبتسم بوجها من نظرتها)
ابو سيف: لا يا بنتي لا تحكي هيك الناس لبعضها واذا بسمع هالكلمة منك مرة تانية رح ازعل
طيف (ببسمة) :ما بهون عليي
ام سيف: دخيل قلبك شو طيوبة
طيف: شكرآ خالتو (بنظرة لطيفة)
بيقعدو الكل قبال بعض
وطيف بتكون جنب سيف قاعدة وكتير خجلانة وكل شو تشد البجامه لتحت بخجل...
بيطلع سيف فيها بحسها منزعجة ومو مرتاحة بقوم
ام سيف:وين رايح
سيف (بيطلع بنظرة جدية وكلمات ثابتة) ولا مكان هلق برجع
بيروح سيف ع الجنينة بيرفع تلفونو وبدق
طيف (بارتياح) واخيرا هففف بتمسح بايدها وجها وبتجلس قعدتها
ام طيف: بدك شي عم يوجعك شي
طيف؛ لا ماما
ام سيف: شو ابو سيف شكلك كتير. متفق
ابو سيف: هههه ابو طيف بشيل الهم من على القلب
ابو طيف: تسلم يارب والله مافي منك
ابو سيف: بعرف ولا في منك
بيصيرو يضحكو ويتبادلو اطراف الحديث
سيف: بدي يكون كل شي تمام ومثل ما أمرت بتنفذو انا راح مر عل
سيف: لا لا عيب برضه انا بفهم بالاصول هاد رح يصير حماي

ايهاب: يصير حماك

سيف: ايه انا رايح اخطب بنته بانا

ايهاب: .....

سيف: شو ليش مستغرب

ايهاب: بصراحة يا بيك اذا بتسمحلي احكي

سيف: عم اسمعك

ايهاب: انه هي بنت عمها لزوجتك لجين وانت اصلا ما الك اسبوعين متزوج شو رح يحكو العالم

سيف: اخر همي الحكي
لجين كمان اسبوع رح طلقها رح تاخد كل حقوقها وبترجع لحياتها الطبيعية
صار فيك تروح

المسا بدل سيف تيابه تشيك باحلى بدله عنده سرح شعره بطريقة مرتبة وطلع لقي لجين بوجهه

لجين: شو كل هالترتيب

سيف: عندي مشوار فيكي تقعدي مع ام جلال شوي بتقضي وقت وبتغيري جو

لجين: خلينا نطلع عمطعم او شي مكان نعير جو

سيف: طول ما انتي عذمتي مرتب اعرفي انه حدود تنفسك وتغير الجو عندك هي حدود هالقصر برا هالقصر ما في طلعة

لجين: هاد سجن اسمه

سيف: ماكتير رح احبسك فيه
غمزها وطلع

لجين: مريض

—————-
منذر: سيف بيك

سيف: عندك خبر بجيتي صح

منذر: تفضل فوت

قعد سيف بوسط الصالة وعيونه عمنذر كان متلبك وكانه عارف شو بده سيف

سيف: بتعرف سبب زيارتي ما هيك
Telegram:@rwayate
منذر : ....

سيف: كم بدك مهر

منذر: سيف بيك الله يخليك تعفيني من هالقصة والله العيلة كلها لتغضب علي

سيف: ليش ليغضبو عليك كلهم جايهم الدور

منذر: هي بنتي الوحيدة ما عندي غيرها ما بدي ارميها هيك

سيف: هيك انت عم تغلط وعم تزعلني منك
انا ما رح اتزوجها لبهدلها
انا رح انزوجها عسنة الله ورسوله بعدين لا تزعل كلها عشرين يوم شهر بالكتير برجعلك اياها

مندر: يا سيف بيك افهم علي

سيف: انا ما سألتك اذا موافق او لا انا قلتلك كم حابب مهر بنتك
عالعموم شكلك خجلان تقول خد هدول
( رمى عليه ظرف مصاري) خليه مرتك تنزل تجهز بانا من جميعه من هون لعشر ايام بدي اياها تكون عندي

منذر: واذا قلتلك انا ما موافق

سيف: ايه براحتك
بشوفك بكرة

رجع سيف عالبيت وكالعادة لقي لجين ناطرته عم تاكل بحالها لتعرف سيف وين كان

لجين: ما تاخرت

سيف: ايه عندي شغل بمكتبي لازم خلصه

لجين: ما رح تقلي وين كنت

سيف: نامي بكير ولا تسهري بكرة عندك تعزيل الغرف الي تحت مع ام جلال
وتغطي منيح اوقات بالليل بتصير برد

طفى الضو وطلع من الغرفة وسكر الباب

————-

سيف: هي الاوراق يا ايهاب بتاخدهم لعندهاد الغبي منذر

ايهاب: هدول وراق ملكيتك لبيته ومحل شغله لمنذر صح

سيف: ايه
رح بتروح انت وتنين من الرجال بتعطيه مهلة خمس دقايق بس ليخلي البيت هو وعيلته وبعدها بتحرق البيت كله

ايهاب: احرقه

سيف: الا اذا قلك انه موافق عطلبي
Telegram:@rwayate
قبل ما يطلع ايهاب لعند منذر فات لعند ام جلال

ايهاب: جايتنا ايام سودة يا ام جلال وطلع وهو عم يحكي مع حاله

عمل ايهاب متل ما قله سيف بالحرف الواحد

ايهاب: خمس دقايق بالزبط ما طلعتو رح احرق البيت

منذر: يا ايهاب لا تخلي قلبك اسود

ايهاب: اوعى تفكر تستعطفني انا عندي اوامر وبدي نفذها

منذر: لا حولا ولا قوة الا بالله
طيب اسمع بدي شوفه لسيف

كان بيعرف منذر انه سيف ما عنده قلب دفنه وقت دفن ابوه وممكن يحرق البيت والحي كمان بدون ما يرفله جفن وما كان قدامه الا يرضى بالامر الواقع
اخده ايهاب لعند سيف

التفت سيف عليهم اول ما حس بخطواتهم

سيف: شو بنقول مبروك
منذر: مبروك عليك

كانت ام بانا بتجهز ببنتها ليوم العرس والدنيا كلها مطبولة بخبر زواج سيف حداد من بنت عم مرته خلال اقل من شهر حتى وصل الخبر للجين من ام جلال

لجين: كلكم هون عم تحاولو تقسو علي وتجرحوني انا شو عملتلكم ليش عم تضحكي علي

ام جلال: للاسف ما عم خبرك الا بلي بده يصير
البيك خبرني قلك تضبي تيابك والاشيا المهمة لترجعي لبيت اهلك

كانت عم تبكي وتشهق ووتحاول تمسح دموعها الي عم ينزلو عوجهها متل الشلال
فات لعندها عالغرفة حتى يودعها لاخر مرة
اطلعت فيه وعيونها كلهم دموع

لجين: ليه كسرت بخاطري
حاول يتجاهل دموعها واسئلتها ورمى حاله عالسرير واطلع عالسقف

لجين: قلي انهم عم يكذبو وانك ما رح ترميني وتتزوج بنت عمي
قام سيف من مطرحه حط ايده عشعرها ومسك ايدها

سيف: لا بقى تبكي لانه انا شخص ما بتستعطفني الدموع هي اخر مرة رح شوفك فيها
ما حلوة تودعيني وانتي بتبكي
Telegram:@rwayate
قد ما بكيت وقد ما حكت كان كله عالفاضي
تاني نهار ضبت تيابها واغراضها
واعطاها سيف كل مؤخرها وخبرها انه فيها ترجع تكمل حياتها وترجع لجامعتها وبالنسبة لاهلها ما حدا حيقرب صوبها لانها بحمايته طول العمر
وهيك انتهت اول حكاية لسيف مع بنات اللبان
ون

قربت منه وقعدت حده واطلعت بالسما..

هالة: ممم ما بعرف مليت شوي قلت لاطلع شم هوا.. ما توقعتك هون

سيف: هالة انا

هالة: سيفو خلص ما تقول شي.. انا فكرت منيح بالموضوع.. الي صار متل ما انت قلت غلطة.. ورح نعتبرها ما صارت اي.. نحنا ولاد عم واخوة

انصدم من كلامها.. حس مي باردة انسكبت ع كل جسمه

سيف: اي

هالة: عنجد يسلموو يسلمو عالسلسال.. كتيير حلو

سيف: عجبك

هالة: بجنن.. انت بتعرف اني بحب الحوت كتير.. ما توقعت تجبلي سلسلة عليها تعليقة حوت.. ياعمي مذووق هههه

سيف: مشان تعرفي

هالة: ها رح البسها ما رح شيلها ابدا

سيف: قربي للبسك اياها

هالة: لا ما في داعي بلبسها انا

سيف: طيب

ابتسمو وكملو حكي سوا.. كانت هالة عم تحاول تنسى يلي صار وترجع لطبيعتها.. وسيف عم يختنق من محاولاتها.. رغم انه طلب منها تنسى وخبرها انه الي صار غلطة.. بس من قلبه ما كان بدو اياها تنسى
ما عاد يعرف شو يلي بدو اياه بالضبط !

____

تاني نهار كان حامل جاد وفايت عالفيلا عم يضحك وهوا واياه.. تعلق هالطفل فيه كتير.. وما حس بلحظة انا متدايق منه

جاد: عمو خلينا نروح مرة تانية عالبحر

سيف: اي بنروح

جاد: بس بدي ماما تكون معنا

سيف: اذا كانت فاضية بتروح معنا.. اذا عليها شي ما فينا نغصبها مو

جاد: ايه

زينة: مسكتكم.. ع شو عم تتفقوو

اجت من وراهم.. بلبسها الانيق وخفتها.. ابتسم سيف وقت شافها فوراً

سيف: كنا عم نخطط نروح عالبحر لحالنا ب

دونك

زينة: والله! خيانة هي

سيف: هههه لا عم امزح.. ما فينا بدونها صح جاد !

جاد: اي قلي عمو سيف لو فاضية رح ناخدك معنا

زينة: اي طبعاً فاضية.. ولو مو فاضية بفضيلكن حالي كمان

طلعو سوا بعد ما جهزو.. راحو ع المكان نفسو يلي كانو فيه اول مرة

سيف: حلو هالمكان كتير

زينة: اي من وانا صغيرة بابا ع طول كان يجيبني هون

سيف: الله يرحمه

زينة: بتعرف انك ما حكتلي عنك شي!

سيف: هههه شو حابة تعرفي

زينة: كل شي.. لو ما في مانع

سيف: عادي ما في شي مميز.. اهلي متوفيين.. وحيد وعايش عند بيت عمي من سنين.. تخرجت وكنت عم دور ع شغل وليكني عم اشتغل دادة عندك

زينة: ههههههه دادة!!

سيف: اي انتي شو شايفة

زينة: لك لا مو هيك.. يعني فيك تقول عم تشتغل مهمات خفيفة

سيف: اي باخد طفل عالروضة.. برجعه منها.. باخده مشوار.. بنلعب وبنطلع.. بطعميه بوظة ههههه

زينة: شو بدك اسهل من هيك

سيف: هههه ولا شي

زينة: عالعموم اسفة كتير على خسارة اهلك.. الموت حق ع الكل.. الله يرحمهم

سيف: اكيد معك حق.. تعيشي

زينة: سيف!

سيف: اي

زينة: ممكن اعترفلك بشي

سيف: اكيد

قامت من جنبه.. وقفت قباله وهي عم تطلع عليه شوي وتنزل راسها شوي تانية.. والهوا عم يطير شعرها بكل اتجاه ومترددة تحكي

زينة: سيف.. انا بحبك

سحبت حالها ومشيت لعند جاد.. قعدت حده عالرمل.. وبقي سيف صافن وعم يركز بالي قالته

_

كان فايت عالبيت المسا وهوا عم يفكر بالي عم يصير معه.. غير تيابه ومسك سيجارة ووقف ع بالبلكون يدخن
ما بيعرف حالو اذا فرحان او لا.. زينة اعترفت بحبها وهالشي كتير حلو.. هوا معجب فيها كتير واتمنى انها تحبه.. عم يسأل حالو ليش متدايق!

دق الباب نقرات خفيفة وطلع صوت هالة الناعم

هالة: سيفو انت هون !!

سيف: اي تعي انا عالبلكون

فاتت لعنده وهيا عم تبتسم وحاملة طبق فيه كبة وورق عنب

سيف: يااااه.. اجى بوقته

هالة: اي اليوم عملته انا وماما وفقدتك لانك بتحبهم.. كان لازم ارفعلك حصتك ما بهون علي ولو

سيف: الله يسلم هالدياات

هالة: خد اتعشى فيهن.. بدي روح اي

سيف: خليكي.. لوين!!

هالة: بدي جهز حالي جاييني ضيوف

سيف: مين!

هالة: ضيوف مهمين كتير ها

سيف: والله! مين بيكونو!

هالة: خلص بكرة بخبرك.. يلا باي هلء

سيف: لك تعيي

تركته وقفلت الباب ونزلت.. اتدايق كتير.. كان نفسو يبقو سوا ويسهرو.. كان نفسو يقلها قديه مشتاق لقعدتها
وقديه مشتاق يحكيلها يلي بقلبه متل زمان.. بس فيه شي بيمنعو هلء
بيمنعو يعترفلا بأي شي ممكن يقربهم من بعض..

يتبع...