ياسمين وهية نص نايمة : رواد تعبانة كتير الله يخليك خليني نايمة
رواد انقهر كتير ... وهو لانو مدلل ومامتعود حدا يقولو لأ .. تركها وطلع يسهر مع مهند
.....................
تاني انها فاقت ياسمين وكان رواد نايم قربت منو وصارت تفقيو ... فاق بس كان زعلان بس لانو بحبا مافتحلا السيرة واتصرف عادي
ياسمين : يلا قوم حاجتك كسل
رواد : صباحو
ياسمين : وصباحك ياعمري ... يلا قوم لفطرك بأيدي
رواد : اذا بأيدك اكيد مابقول لأ
ياسمين : تفطر هون ولا تحت
رواد : يلا تحت مشان الماما
ياسمين : اي يلا
نزلو فطرو .. وراد لبس وراح عشغلو هو وابوه ..
ياسمين : طنط بدك شي مساعدة
جمانة : اي بدي تساعديني روح ع غرفتي بعد اذنك حبيبتي وبقلبا : ههههه لسه ماشفتي شي
سندتا واخدتا ع الغرفة طعبا حاطة كل تقلها على ياسمين وصلتا على غرفتا ومددتا على التخت ... اندق الباب وفاتت الطباخة
جمانة : خير ياهيام شوفي
هيام :بدي استأذن منك يامدام بس انا بدي انزل ع الضيعة ضروري اخي عمل حادث وبدي روح زورو
جمانة : له له خير شبو
هيام : والله ضربو تركتور (جرار زراعي )
جمانة : اي سلامتو اكيد روحي
هيام : بتشكرك كتير
جمانة : ياسمين جيبلي كاسة مي
ياسمين : حاضر
رجعت ياسمين بالمي
ياسمين : تفضلي طنط
جمانة : بس انا معد عطشانة ...
ياسمين ؛ رح خليها جنبك
جمانة : لا لا هلق بتسخن رجعيها واذا بدي بقلك
ياسمين وهية عم تنفخ : حاضر في شي غيرو
جمانة : لا رجعيها ع المطبخ وارجعي لعندي
رجعتا ورجعت لعندا .. وهيك شي ساعة وهية تقلا جيبلي مي ورجعيها
ياسمين بقلبا : ياربي هي طلباتا مابتخلص .. اوووف وبعدين .. حكي رواد وقلو .. طيب شوبدي قلو .. معقول نفتح نقاش هلق انا واياه على شان موضوع تافه ... وبدو يقلي مريضة استحمليها طيب يجيبولا ممرضة والله هلكت اوووف
جمانة : ياسمين وين شاردة
ياسمين : معك طنط قوليلي
جمانة : كنت عم حكي حالي وقول انو اليوم مافي طباخة شوبدنا ناكل
ياسمين : بنطلب ديلفيري
جمانة : لا شو ديلفيري رواد وابو رواد مابحبو الاكل من برا
ياسمين : لكن شو الحل
جمانة : انتي مابتعرفي تطبخي ؟
ياسمين : اي بعرف بس ما كل الاكلات
جمانة : الله يرضى عليكي يابنتي روحي اطبخي .. والله انا لو ماني مريضة مابخلي حدا يقرب ع الاكل غيري
ياسمين : لا شو تتطبخي انا بطبخ
جمانة : لكن يلا روحي ع المطبخ
ياسمين : شو اطبخ
جمانة : محاشي وكبة مقلية و شوربة وتبولة ولاتنسي نعمي البقدونس منيح
ياسمين : طنط مو كتير هالاكل.
جمانة : لا مو كتير ولاتنسي الخدم بدا تاكل كمان
ياسمين : طيب انا رايحة بلش
راحت ياسمين ع المطبخ وطلبت من خادمة تساعدا وبلشو بتجهيز الغدا من نقر وحشي وعمل الكبة وفرم البقدونس وبعدين بالطبخ .. وطبعا مع طلبات حماتا وتضل رايحة جاي وفي مسافة من المطبخ لغرفة جمانة
.................
جمانة بغرفتا : هههههه بسيطة ياياسمين انابفرجيكي شو هية قيمتك الحقيقة ... شفقة خادمة ورح تضلي خادمة

يتبع ........
اليوم لسه رح نزل جزئين وبكرا جزئين القصة من خمس اجزاء

#اذكرو_الله💕💕
البارت 67

حب في زمن الحرب 🇾🇪🔥🔥🔥🇾🇪

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في مصر الصباح الساعه7
ياسمين بتكلم في الجوال طيب ما انا خبرتكم من امبارح ان المريض بيوصل اليوم

المتصل: معليش ياانسه ماحدا خبرنا بس ساعات وغرفة المريض تكون جاهزه

ياسمين:اوك وانا ساعه بالكثير واكون موجوده
غلقت الجوال ولمى بتتبسرها سكته

لمى:هيااا ماقد معانا من صباح الصبح

ياسمين:مابه شي وهو بس بين اتصل للمستشفى حق رامي

لمى:ومالش مستعجله عاد هو بدري

ياسمين:مش هو بدري قووومي وبس

لمى:تمام يلا

ياسمين:وهذا ماله مابيجاوب

لمى:من هو

ياسمين:رامي هو جاء يتعالج او يرقد

لمى:ناهي سهل اليوم يمكن تاعب بعد السفر

ياسمين:تاعب ماقلنا شي بس يجاوب ذلحين كيف نقوومه

لمى:انا عتتلثم واخرج لعنده هيذه شقته جنبنا في نفس الفندق

ياسمين:يلا بسرعه وانا قد طلبت صبوح نتجهز وننزل نشله ونسير المستشفى

لمى:تمام

خرجت لمى عشان تقوووم رامي جلست تدق ومابيجاوب عليها

لمى:اووووف منه هذا قد هو موت مش نوووم

رامي لبس البجامه وفتح الباب بسر قدامه لمى
كان يغمض ويمسح عيونه

لمى:مالك مابتجاوب

رامي:هوذا انا جاوبت ويامحلى صباحي على الوجه الرضي

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

لمى:بس خباله ايش من وجه رضي وايش من جددتي

رامي:مالش ياجدتي انا بين اقصد الذي خلفش مش انتي ياوجه التنكه

لمى ضبحت قوووي وحست بغيره
خلاص تمام انا وجه تنكه محد طلب رايك سريع قد ياسمين عتجنن قالت قد اتصلت لمن شبعت وانت مابتجاوب

رامي: ناهي مالش قلبتي صورش

لمى:مابي شي وخطيت

رامي رفع صوته يلا ياتنكه اغير ملابسي واجي ذلحين

لمى دخلت شقتها وهي ضابحه
لمى:يخ على لغاجه فيه

ياسمين:مالش ضابحه

لمى:ااووووف هذا رامي عيخليني اكرهه بتصرفاته

ياسمين:للمه مافعل بش وكيف تكرهيه وانتي بتحبيه

لمى:يااختي ما افعل وربي ان انا حاسه شعله وسط صدري

ياسمين:طيب من ايش

لمى:تخيلي اول مافتح الباب بيتغزل بواحده بشعرها ولابسه بنطلون جينز

ياسمين:سهل اهدئي هذه الغيره وصدقيني انه بيدور كيف يعاندش ويشتي يحاول يخليش تغاري عليه

لمى:ايش من غيره قد انا بين احترق

رامي دق الباب

ياسمين:خليش عاديه ولا تبيني له

لمى:تمام

ياسمين:من

رامي:افتحي انا رامي

ياسمين:طيب لحظه

لبست الحجاب والعبايه وفتحت الباب

رامي:هيا هوذا انا قالو انش قد عتجنني ومدري ماهو

ياسمين:مابه شي بس قد اتصلت لك خيرات وانت راقد

رامي:ايوه ماسمعت

ياسمين:يلا حصل خير



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
(12)
@rwayate
دخل البيت قيس...
ياسين: بابا جه بابا جه
ياسمين ركضت عندو: بابا اشتقنالك
قيس بحنان: وانا كمان اشتقتلكم
ياسين بطفوله: وين الهدايا
قيس عم يحك راسو: اي هدايا
ياسين: مش كنت مسافر .. وين هدايانا
قيس: مسافر
ياسمين: ماما حكتلنا ما بتيجي عنا لأنك كنت مسافر
قيس ونظر لليلى اللي كانت عم تنظر الهم: اهاا صح انا كنت مسافر .. سامحوني المرة ما قدرت أجبلكم هدايا
ياسمين: عادي يا بابا .. ماما اشترتلنا اشياء حلوه
ياسين بزعل: بابا البس مثل بيجامتي
قيس: ليش
ياسين: ماما وياسمين لابسين متل بعض وانا ماحدا بلبس مثلي
قيس: خلص ما تزعل المره الجاي بشتري مثل بجامتك وبلبس مثلها
ياسمين: بابا تعال العب معنا
قيس: شو بتعلبوا
ياسمين: شد الحبلة.. انا وياسين من شد من جهة وماما من جهة
ياسين بفرح: بابا احنا فزنا ع ماما
قيس: هههه لأنكم اثنين... طيب يلا انا وياسين مع بعض وياسمين وليلى مع بعض
ياسين: هييي يلا ماما تعالي
ليلى: ماشي
وبدأوا لعب.....
ياسين: يلا بابا شد أقوى
وبين الضحك واللعب كانوا الاطفال وقيس مبسوطين إلا ليلى كانت في حالة جمود
ياسمين: تعال ياسين مع ماما دوري مع بابا
ياسين: طيب .. إنت اصلا زعلاني لأنك اخسرتي ال ال 😜 😜
وبعد الجوله الثانية
ياسين: بابا روح إنت مع ماما واناوياسمين مع بعض
قيس نظر لليلى: يلا ماشي
ليلى بارتباك: لأ إنتوا كفو لعب وانا رايح احضر العشا
*
وهاد اللي صار حضرت العشا وأكلوا....
ليلى: يلا ياسين ياسمين ع النوم
ياسمين: خلينا كمان
ليلى : بكرى في عليكم دوام وبدكم تصحوا بكير
ياسين: بس يا ماما
قيس مقاطعا: يلا ردوا ع حكي امكم... يلا تعالوا معي
ياسمين: ماشي
بغرفة النوم.....
ياسين: بابا احكيلنا حكايه
ياسمين: لأ بابا اغنية
ياسين: اها اها اغنيه
قيس بمحبة: شو بدكم اغنيلكم
ياسمين: مثل الأغنيه اللي بتغنيها لماما
قيس بتفكير: شو الأغنية شو اسمها
ياسين: اللي فيها اسم ماما
قيس: وإنتوا شو عرفكم فيها
ياسين: ماما سمعتنا اياها
قيس: ليش سمعتكم اياها
ياسمين: احنا طلبنا منها تغنيلنا... فسمعتنا صوتك
ياسين: بابا ما تضلك تسافر
ياسمين: اه يا بابا ... ماما بتكون زعلاني
ياسين: وبضلها تبكي ... انا بشوفها من بعيد
ياسمين: لأ ماما ما بتبكي.. هي بتحكيلنا راسها بوجعها
ياسين: لأ ماما بتبكي بدون مانشوفها... بس انا بشوفها
قيس: طيب يلا هلأ ناموا... وانا خلص بوعدكم ماعاد اسافر كمان مرة
ياسمين: جد بابا
قيس: اها يلا تصبحوا ع خير
ياسين: لأ يا بابا احكي تصبحوا ع جنة ومحبة.. هيك ماما بتحكيلنا
قيس: طيب تصبحوا ع جنه ومحبة
ياسمين وياسين: وإنت من اهل الجنة يا بابا
****
كانت جالسه ع الكنبة... خرج من غرفة اولاده شافها وراح جلس عندها
قيس: شو اخبارك
ليلى ببرود: منيحة
قيس: بدك تضلي هيك... احكيلي شو قصتك معي
ليلى: هلأ شو بدك مني... بدي احكي معك بموضوع مهم
قيس: في اهم من موضوعنا
ليلى: اها اولادنا
قيس: مالهم
ليلى: اذا انا وإياك مانا متفقين ... وإنت مش قادر تقعد بالبيت وبتضل تتحجج بالشغل وما بتيجي ع البيت ومابدك تشوفني.. اولادك عليهم حق عليك.... فبحكيلك هاد الحكي عشان تقدر توازن بين شغلك واولادك
قيس:....
اريج بالصالون وياسمين واقفة جنبا عم تتطلع عليها وقلبا حاسيتو رح يطلع من مكانو من كتر الزعل على رفيقتا لانو بعد هالليلة معد تشوفا لمدة اشهر او اكتر
ونزلت دمعة من عينا
اريج شافتا وقالت : ياسمين مشان الله حاج تبكي والله انا قلبي رح يفرط لاتخليني ابكي وانزع الميكب
ياسمين حكت مع غصا : والله ياعمري دموع الفرح
اجا العريس اخد العروس ع الصالة .. واجا رواد كمان اخد ياسمين
رواد : شو مخربيط بالعروس
ياسمين : مافهمت
رواد : يعني ظبطوكي بدل العروس
ياسمين : هههه لا ليش
رواد : قال ليش لك طالعة احلا من القمر
ياسمين : خلص رورو عم تخجلني
رواد : دخيل كلمة رورو ما اجملا طالعة من تمك
ياسمين : رواد اليوم بدي اعترفلك بشي
رواد : شو هو
ياسمين : ونحنا عم نرقص مع بعض بقول
رواد : يعني اخيرا رح اسمعا وتبرديلي قلبي
ياسمين مع ابتسامة : اي
رواد : لك دخيل روحك .. بتسمحيلي اسرق بوسة صغيرة
باسمين : لا
رواد : صغيري كتييير
ياسمين : لأ ولا شوي
بسيطة يا ياسمين ما رح نجتمع انا واياكي ببيت واحد بفرجيكي
ياسمين : ههههه اي لوقتا فرج ورحمة
وصلو ع الصالة ودخلو العرسان ومعون رواد وياسمين
وراح رواد سلم على اهلا لياسمين وقعد معون هو وياسمين
منير : عقبالك صهر
رواد : قريبا جدا .. مبارح حكيت مع اهلي ومو ناقص غير عرفون على ياسمينة قلبي ونجي نطلبا
ابو منير : الله يقدم يلي فيه الخير
وقامو العرسان يرقصو بعدين ولما خلصو قامو المعازيم يرقصو
رواد : عمي تسمحلي ارقص مع ياسمين
ابو منير : اي بسمحلك يلا قومو فرجونا رقصكن الحلو
وقامت ياسمين ورواد يرقصو سلو
رواد عم يهمس بأدنا : يلا قوليها
ياسمين : شو هي
رواد : لا تجننيني انا رح موت مشان اسمع هالكلمة يلا قوليها
ياسمين : اي كلمة
رواد : ياسمين لا تجننيني قوليلي بحبك
ياسمين : رواد ... بحبببببك
رواد : شو قلتي
ياسمين : بحببببببك
رواد : ما سمعت
ياسمين : بحبببببببك
رواد : عيدها
ياسمين : روااااد
رواد : بدي اسمعا منيح مشان حسا فاتت على قلبي
ياسمين : يعني ماني عم تسمعا منيح
رواد : لا
ياسمين: طيب ماشي رح خليكي تسمع ع المظبوط .. تركتو مشت
رواد : ياسمين .. ياسمين ع وين رايحة
ما ردت عليه وضلت مكملة
رواد : بس ماتكون زعلت
قربت ياسمين من الديجي وطلبت منو المايك ووقفت الاغاني والكل صار يتطلع ببعضو
ياسمين طلعت وبأيدا المايك ووقفت بنص الصالة وقال بصوت عالي : روااااااد بحباااااااااااك
واقف هو وعم يطلع فيها ويتبسم
ياسمين : شو اسمعتا
رواد رفع بحواجبو
ياسمين : ههههههه لك بحبك بحبك
رفع ايدو وصار يلعب بشعراتو وهو شبه خجلان ومعجب بتصرفها .. اتطلع على عمو .. وعمو ابتسملو .. وراح ركض لعند ياسمين حملا وصار يدور فيها
رواد : بحبببببك
والكل صار يسفقلون ..
واجا وقت ترمي العروس باقة الورد .. ووقف البنات وراها ومن بيناتون ياسمين .. ورمت اريج الباقة وياسمين كانت متأكدة انو رح تجي معها .. بس اجت بأيد وحدة تانية .. وياسمين حست بشعور مو حلو ..حس عليها رواد انها انقهرت وقرب منها وقال رح تنزوج لاتصدقي هي الخرافات ..
ياسمين : بس بقولو
رواد : بقولو انو رواد وياسمين رح يتزوجو
وخلصت الحفلة وكان الكل مبسوط بياسمين ورواد واريج وموسى
ودعت ياسمين اريج وهية عم تبكي
ياسمين : رح اشتقلك
اريج : وانا كمان ...
ياسمين : افترقنا وكل واحد رح يكمل حياتو مع شريكو
اريج : هيك القدر
ياسمين : موسى انتبه عليها وحطا بعيونك اريج كتير غالية
موسى : مو بس بعيوني وبقلبي كمان
اريج : وانت رواد انتبه عليها واتحمل جنانا وعوضها غيابي
رواد : من عيوني .. بس خلصونا انا ماسك دموعي بالزور
ياسمين مسحت دموعا وقالت : هاه خلص يلا روحو ياعرسان وانبسطو ولاتخلو شي يعكر عليكن حياتكن
سحب موسى اريج من ايدا وراحو ... وياسمين فرطت من البكي وضمت رواد وصارت تبكي على صدرو
.......................
بعد يومين
رواد : يلا ياسمين استعجلي شوي
اجت وركبت جنبو بالسيارة : لك شوفي
رواد : مابدي اتأخر على امي وكمان كل العيلة مجتمعا بدا تتعرف عليكي
ياسمين : يا الله بس انا بخجل
رواد : لاتخجلي انتي حبيبتي وانتي يلي رح تصيري الكل بالكل
................
بالبيت مجتمعة عيلة رواد
جمانة : ياترى بنت مين .. معقول بنت ابو ايهم .. ولا بنت ابو الورد ..
ابو رواد : والله مابعرف قال مفاجئة
جمانة : زياد انت مابتعرفا
زياد : لا يامرت عمو اصلا رواد مابيحكيلي شي
دخل رواد وايد بأيد ياسمين .. ومبتسمين
الكل وقف وانصدم .. واكتر واحد زياد
جمانة همست لزياد مين هي
زياد : مرت عمو هي كانت تشتغل بالاوتيل عاملة تنضيف
جمانة : شووووووووو
زياد.: مرت عمو اهدى .. مو وقتو هالحكي
جمانة سكت والنار عم تغلي جواتا وصل رواد طبعا من الباب للصالة في مسافة
رواد : مرحبا
الكل : اهلا وسهلا
رواد وهو مبسوط: ماما بابا هي ياسمين حبيبتي .... حبي هي ماما .. بابا .. زياد بتعرفيه
رواد : ممكن تخرسي .. انتي يلي طلعتي قدامي
ياسمين : عم تقلي الي اخرسي ... لك انت بتعرف مع مين عم احكي
رواد : ومع مين بلا صغرة
اجا جودت وكمل الكذبة مع ياسمين
جودت : خير دوموزيلا ياسمين حدا عم يدايقك
ياسمين : خلص مشي الحال ... بس وينها سيارتي ليش اتأخرت
جودت : خمس دقايق وبتكون هون
رواد اجا بدو يحكي بس مهند منعو
مهند : رواد امشي مابدنا وجع راس ... سحبو وركبو بالسيارة وقربو من باب الاوتيل واجا الشوفير اخد السيارة
وياسمين واريج فرطو من الضحك وهربو بسرعة مشان جودت مايبهدلون
............
رواد : العما بقلبا شو فاجرة ولسانا فالت كان جاي ع بالي اطلع بروحا
مهند : لك ماشفتا شكلا كتير مدعومة
رواد : وانا شو
مهند : انت مافي منك المهم خلينا نفوت
رواد : بسيط يا ياسمين خانم ... هية اكيد رح ترجع ع والاتيل انا بفرجيها مين بكون رواد ..
................
اريج : ههههههه لك ليش هيك انفتحتي ع الزلمي
ياسمين : ههههه والله مابعرف كيف انفلت لساني
.............
تاني يوم ..
فاق رواد بكير ونزل وراح ع الاوتيل مشان يشوف ياسمين .... وياسمين راحت على معهدا ...
بلش رواد يومو من الرسبشن .. وسأل عن اسم ياسمين ... طلع في وحدة اسما ياسمين بس عمرا ٥٠ سنة ... اتصل بمهند
رواد : الو مهند لك مافي وحدة اسمها ياسمين
مهند : وانت من كل عقلك عم تدور عليها
رواد : بدي فرجيها مين بكون رواد
مهند : لك مبارح راح مع امبارح انسى يارجل
رواد : مابدي ... المهم قلي كيف بدي لاقيها
منهد : طيب شوفا بكاميرات المراقبة الا ماتلمحا
رواد : اي واالله جبتا .. يلا سكر سلام
مهند : سلام
وراح رواد وقعد بمكتب كاميرات المراقبة وبلش يشوف الناس الطالعة والداخلة ع الاوتيل ... ويشوف الممرات ... ضل على هالقعد لبعد الضهر ... وفجأة شافا لابسة تياب الخادمات وماشية هية واريج .. ووقف على رجليه ..
رواد : هاي هية ... لا لا هديك كتير كلاس .. بس والله بتشبها
قرب ورفع الصوت ...
ياسمين : يلا بسرعة يادوب نلحق
اريج : ياسمين انا على الجنب اليمين وانتي الشمال
ياسمين : ماشي
رواد : معقول هية ... لك حتى اسما ياسمين ... لك العما بقلبا طلعت شقفة خادمة .. ومبارح رقعتني بهدلي غير شكل انا بفرجيكي ياحشرة
طلع وراح على مكتبو ... واتصل وطلب من الخدم يبعتو ورا ياسمين تجي لعندو
..................
اريج : ياسمين ياسمين
ياسمين : شوفي
اريج : المدير الجديد طالبك
ياسمين : المدير الجديد ؟؟
اريج : اي ابن صاحب الاوتيل استلم ادارة الاوتيل روحي لعندو قال طالبك
ياسمين : الي .. وشو عرفو فيني
اريج : لك روحي خلصينا وشوعرفني انا من وين بيعرفك .. بس بظن بدو يشغلك بشي مكان ..
ياسمين : حتى ولو المدير شو دخلو
اريج : مابعرف روحي بتعرفي
ياسمين : هلق ؟؟
اريج : لك اي روحي خلصينا
ياسمين : يلا ..ادعيلي
اريج : هههه روحي الله معك
............. . .
عباب غرفة المدير ..
دقت الباب
رواد : ادخل ..
دخلت ياسمين ورجليها عم يرجفو .. وحاطة راسا بالارض
ياسمين : قال حضرتك طالبني
رواد : هههههه اي والله طالبك مشان اتعرف بحضرتك ياياسمين خانم
رفعت نظرا ياسمين وانفاجئت فيه .. وبلعت ريقا وقالت هاد انت ؟؟؟

يتبع .........

#توقعاتكم
قاعدة ياسمين قدام اللابتوب وابنا يلي عمرو سنة وشوي قاعدة على رجلا وبطنا منفوخ قداما .. فاتحا الكاميرا وعم تحكي مع مرت عما
جمانة : عبودي حبيبي كيفك ياعمري
ياسمين : قلا باي لتيتة .. رفعتلو ايدو وصارت تلوح فيها عبودي : باااه .. بااه
جمانة : ياعمري شو بيشبه ابوه
ياسمين : اي والله متل ابوه ونفس حركاتو ونفس نومتو ..
جمانة : اي قوليلي كيفو رواد
ياسمين : منيح الحمد لله
جمانة : شو صار معك
ياسمين : والله على طول عم ذكرو فيكن بس هو رافض .. بس مبارح سألني عم تحكي مع اهلي قلتلو اي قلي شو وضعن وصار يسألني عنكم
جمانة : عنجد ... يعني ع يروق
ياسمين : ماعلى كيفو هههههه ورح ترجعو على بيتكن تزينوه .. ولا ناوين تخلوني ربي ولا ابنكم لحالي
جمانة : لا شو لحالك والله لاجي لحطون بعيوني .. قوليلي ايمت بدك تولدي انتي
ياسمين : من انهارين دخلت بشهري وحتى يريد الله
جمانة : الله يقومك بخير وسلامة ..
ياسمين : الله يسلمك .. كيفو عمي
جمانة : منيح بسلم عليكم
ياسمين : الله يسلمك سلميلنا عليه كتير .... طنط اجا رواد ببقى بحكي معك بعدين
جمانة : اي ماشي .. بوسيلي اياه
ياسمين : هههه ميت طلب متل هالطلب ماتكرمي
سكرت اللابتوب وقامت حطت ابنا ع الارض ومسكتو من ايدو ومشتو جمبا وهية مسكت ضهرا ومشت ..
وصل رواد لعندو وابنو فلت من ايد امو وراح يركض لعند ابوه ... رواد حملو وصار يدور فيه ويبوسو
رواد : دخيلوووو ابني البطل الحلو
ياسمين : اهلين حبيبي الله يعطيك العافية
رواد : الله يعافيكي ياروحي ..
قرب منها وضما وباسا من جبيبنا ..
قعدو على الكنبايات ورواد ابنو بحضنو عم يلاعبو .. ويضحكو
ياسمين : احم احم نحن هنا
رواد : لك والله مابينشبع منو اذا عاطيته كل الجمال والهضامة مأحلاني ما اكلو ... بس ماتكوني زعلتي
ياسمين : لا الله يهنيك بأبنك "حطت ايدا على بطناوقالت " اصلا بكرى لما تجي بنتي رح اعمل انا واياها حزب لحالنا ونتفق عليك انت وابنك
قرب لجنبا وضما وقال : دخيل الحلو وهو عم يعمل حالو زعلان وعم يهدد
ياسمين : المهم كنت عم احكي مع امك من شوي
رواد مارد وكمل لعب مع ابنو
ياسمين : رواد عم احكي معك
رواد : اي شويعني شو اعملك
ياسمين : والله اهلك كتير ندمانين وهي صرلا الشغلة سنتين حلك تنسى ..
رواد : بفكر
ياسمين : مابدي تفكر بدي تعطيني جواب هلق
رواد : اصبح لأ
ياسمين : على راحتك بس انا زعلت منك وكتير .. تركتو وقامت راحت على غرفتا
رواد : ياربي النسوان كيف بيخترعو النكد .. تعال بابا تعال ... حملو عطاه للدادة وكمل على غرفتو فات وقعد جنبا
رواد : ياسمين ... ياسمين .. ياحلو عم تسمعني ...
مسكلا ايدا وسحبا على حضنو
ياسمين : اتركني ... بعد عني ..
رواد : ههه اي تعالي حاجتك دلال ..
ياسمين : رواد والله حرام هدول اهلك .. تخيل بكرى ابنك يعمل فيك هيك حط حالك محلون
رواد : بس انا مارح اعمل بأبني متل ماعملو فيني
ياسمين : كل انسان بيغلط ومافي حدا عندو صفحة بيضا .. بترجاك والله كتير مشتاقين لحتى يشوفو عبودي وكمان ليلي جاي ع الطريق ..
رواد : خلص متل مابدا اميرتي ...
ياسمين : يعني رح تتصل فيهم وتقول يجو
رواد : اي رح اتصل فيهن وقلون يجو
قامت ضمتو وباستو على خدو
ياسمين : بحبك ... بحبك ..
رواد : لك انتي اطلبي روحي بعطيكي اياها .. وهالضحكة هاي بدفع عمري لحتى شوفا
ياسمين : الله لايحرمني منك .. يلا قوم دقلون هلق
رواد : هلق @rwayate
ياسمين : اي هلق عشاني
رواد : طيب شو بتعطيني
ياسمين : اممم ... قربت من ادنو وهمستلو ورجعت لورا وهية خجلانة
رواد : ولي على قلبي اذا هيك مابس رح احكي معون رح احكي مع اوباما
ياسمين : ههه يلا قوم قوم
قام رواد دق لاهلو مكالمة فيديو وهنن انصدمو فيه وصارو يبكو من ورا الشاشة وهو اعتزر منون وطلب منون يرجعو .. وحكو كتير وكانو كتير مبسوطين
سكر اللابتوب واتطلع على ياسمين وقال : هيك منيح
ياسمين : منيح كتير
رواد : اصبح يلا
ياسمين : يلا ع وين
رواد : شو نسيتي بشو وعدتيني
ياسمين : اناااااا
#اتعبني_حبك
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_السابع

بعدون واقفين مكانون مصدومين عم يتطلعو على بعض وعم يتبادولو نفس النظرات ... ياسمين قلبا صار يدق بسرعة وعيونا بلشو يشرو ورجليها صارو يرجفو .. ورواد واقف ماكانو مانو مصدق عيونو وعم يتطلع عليها نظرات حب واشتياق بعدين فاق على حالو اتذكر كيف اتعذب كتير من خيانتها وجرحا لالو
مهند واقف بين الاتنين ومصدوم
مهند : انتو بتعرفو بعض
رواد ماحكي وطلع فورا .. ومهند لحقو .. وياسمين حطت ايدا على تما ونزلت ع الارض وصارت تبكي من كل قلبا .... ضلت على هالحالة شوي بعدين فات مهند وكانت ملامحو باردة ... طلع من جيبو كلينكس وقرب وقعد جنبا
مهند : بكفي حاج تبكي
ياسمين : مهند رفيقك
هز راسو وقال : وانتي كنتي حبيبتو .... ليش هيك عملتي معو
ياسمين كانت بدا تحكي كلشي بقلبا بس اتذكر منظر اخوها لما كان المسدس على راسو
مهند : ليش هيك عملتي معو
ياسمين : لاني وحدة حقيرة ... المصاري عمت على قلبي
مهند : ندمانة
ياسمين : ........
مهند : شو عملتي بالمصاري يلي اخدتيها من امو
ياسمين : انسرقو مني
مهند : يلا مامشكلة يلا قومي من الارض
ياسمين : مهند بدي اترك الشغل مابدي سببلك مشاكل من ورا راسي وكمان مابدي اجتمع مع رواد بمكان واحد
مهند: لا مارح اسمحلك اولا رواد بيعرف انك من طرف خالد ومارح ينزعج اذا اشتغلتي عندي وكمان عشان رواد لاتاكلي همو .. هو قال انو مارح يتعرضلك وانو نسي الموضوع من زمان
قامت ياسمين من الارض وقالت لو سمحت بدي روح ع البيت
مهند : على راحتك ... بس بكرا اكيد رح تجي
ياسمين : ان شاء الله
طلعت وهية عم تبكي وقفت تاكسي وراحت على بيتا وراد لحقا وعرف وين بيتا ورجع لعند مهند
..................
تاني يوم فاقت ياسمين وهية حاسمة امرا انو رح تترك الشغل عند مهند ... لانو متأكدة انو رواد مارح يتركا بحالا لبست وطلعت وراحت لعند مهند ع الاستديو .. فاتت واتجهت نحو مكتبو دقت الباب وفاتت كان مهند عم يحكي على التلفون : اي اي طيب ماشي رح حاول سكر واتطلع على ياسمين
مهند : اهلا ياسمين
ياسمين : اهلا فيك .. استاذ مهند انا جاي مشان قلك انو انا تركت الشغل
مهند : ليش
ياسمين : هيك افضل
مهند : ياسمين بس
ياسمين : انا عندي الموضوع محسوم بترجاك
مهند : طيب ماشي مارح اجبرك على شي
ياسمين : شكرا كتير على وقفتك جمبي .. بالاذن
مهند : ياسمين لحظة
ياسمين : خير في شي
مهند : بس وقعيلي على هالاوراق
ياسمين : اوراق شو
مهند : وراق التوظيف يعني عقد عمل .. كمان على استقالة
ياشمين : طيب ماشي .. وين وقع
طلع مهند وراق من الدرج وحطون قداما ..وخلاها توقع على اربع ورقات هية ماكنت منتبه علة شو عم توقع ..ع اخر توقيع ..اتطلعت على مهند وصفت والقلم بأيدا .. هو لاحظ عليها انا حست في شي مانو طبيعي .. وبسرعة سحبون ..
ياسمين : على شو وقعت انا
مهند : متل ماقلتلك
ياسمين : بدي شوفون لو سمحت
فات رواد من وراها وقال : راحت عليكي وقعتي ومشي الحال .. نقزت ياسمين لما سمعت صوت رواد وحست قلبا وقع بالارض .. التفتت ووجها مخطوف
ياسمين : انا على شو وقعت
قرب رواد من مهند واخد منو الوراق وصار يتطلع عليهن وصار يضحك
ياسمين : لو سمحت عطيني الوراق
رواد : تؤ تؤ .. ماحزرتي هههههههه
ياسمين : شوفيهن هدول الاوراق
رواد :هدول سندات بدل انك متدينة مني ٥ مليون
ياسمين : اناااا
رواد : اي انتي ليكي كلو مكتوب هون ومع الشهود وهاد مو توقيعك
ياسمين دمعو عيونا : شوبدك مني
رواد : انا بدي اياكي تشتغلي عندي سكرتيرة وانا كنت عرفان انك رح ترفض مشان هيك خليتك توقعي على هدول المستندات
ياسمين : واذا ماوافقت اشتغل عندك شو رح تعمل
رواد : بسلم المستندات للشرطة ... يابترجعيلي المصاري يا اما بتفوتي ع الحبس
ياسمين : شوووو حبس
رواد : اي حبس وانتي اختاري يا حبسي يا الحبس عند الشرطة والقرار بيرجع الك
ياسمين : ليش هيك عم تعمل معي شوبدك مني
رواد : بدي انتقم واقهرك وزلك متل ما اضحكتي علي
ياسمين : بس انا ندمانة ..وبعتزر منك
رواد : هههههههه ...ندمانة بس انا هاد الحكي مابيمشي معي ... يلا قرري معك خمس دقايق بدي اسمع الجواب
ياسمين : انا وعدت اهلك انو ماخليك تشوفني مرة تانية
رواد : اهلي مسافرين ولما خلص انتقام بكون اجو ومارح يعرفو بشي ... يلا فكري
ياسمين بتخاف كتيرمن الحبس وشو ماكان عند رواد افضل وكمان مشان اهلا ماناقصون هم جديد
ياسمين : طيب موافقة اجي اشتغل عندك
رواد : برافو عليكي
ياسمين : بالاذن
مشت خطوتين
مسكها رواد من ايدا
رواد : ع وين
ياسمين : ع البيت بكرا بكون عندك بالشركة
رواد : لا ماحزرتي من اليوم ..
ياسمين : طيب ماشي .. تفضل
طلع وهية طلعت وراه .. ركب سيارتو وماقلا تركب ..
قربت هية وفتحت الباب جنبو
رواد : شو عم تعملي ..... من كل عقلك مفكرة انو بدي ركبك بسيارتي .. تركي الباب وروحي وقفي تاكسي
دنيا شتا وريحة المطر بالشوارع وقاعدين انا واهلي جنب الدفاية وانا عم ادرس .. اخي زياد كان اكبر من محمد بسنة وحدة بس ما كانو يفارقو بعض

رجع اخي زياد من عند محمد وقعد وقلنا بدي حاكيكن بموضوع

بابا : لتكون بدك تتزوج😜

زياد : ههههههه لا مو هيك بس انا كنت عند محمد وقررنا شغلة ورح قلكن ياها

الكل : اي قول شو في شغلتلنا بالنا

زياد : طيب رح احكي .. انتو شاييفين الوضع كيف كل مالو ل أسوء و البلد بحاجة لشباب تدافع عنها انا ومحمد وشباب الحارة رح ننضم للجيش ورح نبقى ضمن البلد

انا : لا زياد الله يوفقك ما بتحمل غيابك😭

بابا : مابعرف بس يا ابني الشغلة مو لعبة فكرو منيح وانا مابمنعك عن الجهاد

زياد : يا ياسمين ما منغيب كتير يومين هون واربعة هنيك

--------------------------

انا لما سمعت مابقى اتحملت وصرت ابكي من خوفي على اخي ومحمد ومالقيت حالي إلا سجلت رقم محمد وبعتتلو رسالة عالواتس

انا : مرحبا

محمد : يا هلا مين معي

انا : انا ياسمين

محمد : 😳 ماعم صدق واخيرا قبلتي تحكي معي

ياسمين : اي بدي افهم منك موضوع

محمد : اي سألي حبي

ياسمين : شو هالحكي يلي سمعتو من زياد

محمد : ايمت لحق يحكي الاستاذ زيدون 😂

ياسمين : مو مهم ، انت بيهون عليك تتركني وتغيب عني .. اذا كنت بتحبني كيف بدك تبعد

محمد : يشهد الله عليي اني بحبك ويمكن قطعت الحب ، بس انامارح غيب كتير اكيد قلك اخوكي اديش الوقت .. وعقلي وقلبي رح يبقو معك

ياسمين : 😔 مابتحمل غيابك

محمد : خلص ياعمري لا تزعلي فرجيني ضحكتك اللي بحبا

ياسمين : وعدني ما تتخلى عني

محمد : بوعدك .. بوعدك

ياسمين : يلا انا رح سكر واحظرك هلأ مشان اهلي لما بقدر بحاكيك

محمد : ماشي يا عمري رح اشتقلك كتير

ياسمين : وانا كمان .. الله يحميلي ياك

محمد : ويياكي ، انتبهي على حالك

ياسمين : وانت كمان ، يلا سلام 😔❤

محمد : سلام 😘


--------------------------
حظرت محمد انا وعم ابكي لان مابدي ابعد عنو ، وشلت الجوال وطفيتو .. تاني يوم فقت الصبح كان زياد عم يجهز حالو مشان يطلع عالجبهة هو ومحمد والشباب
وراحو وهون كان اول سبب من تعاستي .. بقينا اشهر على هالحالة ماشوفو لمحمد الا كل جمعة انا ورايحة عالمدرسة يكون واقف بالحارة بس طبعا لا وقف ولا احكي معو ...
بيوم كنت آعدة وقلبي عم يغلي خايفة على زياد ومحمد 😔 بعد شي ساعة اجا زياد واتطمنت عليه بس المصيبة انو محمد ما كان معو ..

---------------------------

ياسمين : زياد عطيني موبايلك شوي

زياد : ليش
ة
ياسمين : ولا شي بدي انقل برنامج

زياد : اي خديه ليكو عالطاولة

رحت اخدت الموبايل وطبعا ما كان بدي شي بس بدي اقرأ محادثة زياد مع محمد

(مضمون المحادثة)

زياد : كيفك حموود

محمد : اهليين حبيب الحمدلله لهلأ عايش كيفك انت

زياد : الحمدلله مشتقلك.. شو صار معك لساتكن محاصرين

محمد : اي والله وماضل في اكل يومين كمان ومنموت 😑

زياد : بعيد الشر ، ان شاء الله كم يوم ورح نفك الحصار عنكن

محمد : اي الله يسمع منك لان شتقت للكل والله

---------------------------

انا شفت هيك وبلشت دموعي تنزل متل الشلال وافكار تلعب براسي
صرت بدي اتطمن عليه حتى لو كلفني هالشي حياتي

فكيت الحظر عنو وبعتتلو

ياسمين : مرحبا كيفك طمني عنك 😭

محمد : لك اهلييييين .. الحمدلله مشتقلك كيفك انتي

ياسمين : مشتاقتلك كتيييير

محمد : وانا اكتر والله

ياسمين : شو وين انت

محمد : كالعادة مكاني

ياسمين : لا تكزب عليي انا شفت محادثتك مع زياد

محمد : الله يسامحو اخوكي ما كنت بدي تعرفي

ياسمين : ليش ما اعرف ،
بلكي لا سمح الله صار معك شي

محمد : لا تخافي مافي شي هالكم يوم راجعين

ياسمين : الله يردلنا ياكن بالسلامة

محمد : اي شو رح تضلي تحاكيني 😻

ياسمين : اي لبين ما ترجع مشان اتطمن عليك

محمد : لكن مابقى بدي ارجع ههههههه

ياسمين : هههههه بعيد الشر ، يلا روح نام هلأ اكيد تعبان

محمد : مو مشكلة المهم انتي

ياسمين : ............

محمد : يلا كبري شوي مشان نتزوج ونصير سوا ، ماحدا رح يقدر يفرقنا

ياسمين : ان شاء الله ، الله يخلينا لبعض

محمد : آميييين

ياسمين : يلا انا رح روح نام اليوم زياد هون ، طمني عنك دائما اوك

محمد : بتأمري حبي ، سلمي ع زيدون 😜

ياسمين : ههههههه نشالله يلا سلام

محمد : سلام


---------------------------

سكرت الجوال ونمت وانا عم فكر بأيامي الجاي .. رح نبقى سوا او رح نفترق .. رح يكون هو نصيبي ولا رح آخد حدا مابحبو .. رح يرفضو اهلنا زواجنا او رح يوافقو وافكار تاخدني وافكار تجيبني لحد ما تعبت من التفكير ونمت


#تاني_يوم


ماما : لك يلاا قومي حاجتك نوم

ياسمين : بس خمس دقايق اماااانة

ماما : رح جيب كاسة المي واجي اذا مالقيتك فايقة رح كبها عليكي

ياسمين : لاااا الله يوفقك خلص قايمة 😢


قمت غسلت ورجعت فتحت الموبايل كان محمد ما فاتح بعد ما حكينا ب
ارب ...

--------------------------

انا سمعت هالحكي وما بقي فيي عقل صرت نط عالتخت وانكش شعري لك يؤبر قلبييي اجا و وفا بوعدو 😍 الحمدلله يااااربي رجع بعد غياب سنتين .. صرت افتل وبدي اطلع شوفو مابقا قدرانة استنا حرئصت😂
الحارة كلها كانت فرحانة وعم يحتفلو ب محمد واجا اخوه الكبير عزم بابا وعمو والشباب عالغدا حلوان رجعة محمد .. مرق النهار وصارت الساعة 6 المسا وما شفتو .. كان في هوا قوي وانا واقفة عالشباك عم استنا لعل وعسى يمرق وفش قلبي وشوفو .. فقدت الأمل واجيت لـ سكر الشباك وهووووون 😍😍😍 لك ليكووووو ليكووووو كان ماشي بالحارة ولابس جاكيتو وباين بردان .. ما انتبه اني عالشباك بس تطلع بـ بابنا وضحك واناا صرت ابكي وقول الحمدلله وسجدت سجدة شكر 😄😄 لك كانت احلى فرحة بحياتي واحلى لحظة .. بابا وعمو راحو عالغدا وضلو سهرانين عندهن هنن والجيران وقرايبين محمد ..
كان كل ساعة يفتح يغير الحالة ويكتبلي عليها وانا شوفا وغير حالتي كمان😂 كنا مجنين كتير ... خلصت السهرة ورجعو الرجال من عندهن .. كنت متوقعة محمد يحكي معي بس ما حكا

بيوم 2017/3/2

كنت فاتحة وهو فاتح وعم راقبو .. فجأة تحول من متصل الي يكتب الآن 🙈 جلست اعدتي وفركت عيوني لك اي والله حقيقة يؤبشني 😌

بقي عشر دقايق يكتب وما وصلني شي فـ كتبتلو


ياسمين : وبعدين معك مطول انت وعم تكتب

محمد : ههههههههه مراقبتيني يا فصعونة

ياسمين : اي ولو بيصير يعني ما راقبك

محمد : لك دخيل قلبك شو بحبك

ياسمين : بتحبني 😏

محمد : اي ليش عندك شك

ياسمين : لا ههههههه

محمد : كيف كانت النفاجأة

ياسمين : لك بتطيييير العقل احلى فرحة بحياتي يخليلي ياك 😍😍

محمد : اي وكمان في مفاجأة تانية ههههه

ياسمين : ههههه طول بالك هلأ بنجلط من المفاجأت

محمد : حكيت لأمي ورح تجي تطلبك😛

ياسمين : استنى استنى رد عيد 😳

محمد : مارح عيد نكشي ادانك ههههه

ياسمين : يعني عنجد عم تحكي انت ولا متل العادة عم تتغالظ

محمد : له ولو يا روحي انا ايمت بتغالظ😂

ياسمين : اي قليييي شو صار حكي بينك وبينها

محمد : مادخلك 😎

ياسمين : اي بتوفر هه

محمد : تعي يا مجنونة .. اي طلعلتلا بالسيرة من آخرها وقلتلا بدي ياكي ووافقت بس قالتلي ستنى لأخطب لأخوك اول لان هو الشنتير الكبير 🙈

ياسمين : الله يبعتلو نصيبو عاجلآ غير آجلآ 😂

محمد : آمييين يارب ونحنا بعدو 😍

ياسمين : آميييين ..

محمد : صحي شو مشان انو ما شفتك لهلأ

ياسمين : يا حرااام يا انت .. انا شفتك يا حب

محمد : 😲 ايمت وليه

ياسمين : اول يوم اجيت شفتك من الشباك

محمد : اها .. وانا شو ذنبي

ياسمين : خلص رح تشوفني طول بالك بتستاهل هههه

محمد : غليييزة مو بايدك 😛

ياسمين : يلا رح سكر روح نام بكرا منحكي

محمد : اي وانا هيك رأيي لان عيوني ما بقى فتحو

ياسمين : اوك حبي تصبح على خير

محمد : وانتي بين اهلي🙊هههه

ياسمين : ههههه ان شا الله


#الجزء_السادس:

بقينا نحكي انا ومحمد شي جمعة بس رفقاتو ماتركوه بحالو الا بدهن ياخدوه معن عالجيش واخدوه☹ صار يجي بالاسبوع يوم واحد ومانحكي غير بهاليوم، مر 20 يوم ومحمد ما شافني
طبعا انا منقبة وبلبس مانطو ف هو مارح يقدر يشوفني متل ما انا شفتو 😌

اجا ع بيتهن وحكا معي وقلي هلأ هلأ بدي شوفك دبري حالك يلا وبـ اقل من ساعة لان بدي ارجع عالجيش 👊🏻😎

ياسمين : وانا كيف بدي اقنع ماما بشي مشوار لحتى حضرتك تشوفني

محمد : انا مادخلني يلا عم استنا وبس تطلعي بعتيلي رسالة لانزل عالحارة

ياسمين : اوك ماشي 😒 .. بحبببك😂😍

محمد : وانا بكرهك ههههههههه

ياسمين : غليييظ

محمد : مجنونة لك بعشقكككك


---------------------------


اعدت جنب ماما وبلشت نق عليها نروح عند خالة وقلها دايق خلقي وصرت ابكي هههه .. هيي رضت وقالتلي يلا البسي ، يا هلمممملمممممم واخيراااا رح نشوف بعض لبست وخلصت وبعت رسالة لمحمد

ياسمين : حبوبي انا طالعة

محمد : يلااا بسرعة ليكني برا

ياسمين : اي يلا

محمد : لك خلصيني لسا عم تكتبي

ياسمين : ههههه طالعة ..

سكرت الموبايل وطلعت انا وماما ومحمد كان واقف بالحارة وقت طلعت اجا بالاتجاه المعاكس ومرق جنبي كانت ضحكتو من ادنو ل ادنو 😻 وغمزني مع انو مو شايف شي من وجهي هالمسكين😂

رحت عند خالتي ورجعت المغرب لقيتو بالحارة فتحت الموبايل وكتبتلو

ياسمين : مو ع اساس رايح عالجيش ليكك بالبيت

محمد : شو دخلك بدي شوف حبيبني مرة تانية😌

ياسمين : هههههه ابشني

محمد : تكفنيني

ياسمين : بعيد الشر 😔

محمد : ☹

ياسمين : اي كيف لقيتني

محمد : متغيرة كتير طولانة ونحفانة واكيد حليانة بدون ما شوفك☺

ياسمين : لك عنوناتك الحلوين حبي

--------------------------


بقينا نحكي كل اسبوع مرة وحدة لما يجي عالبيت هيييك ل 2017/4/12 باع جوالو وعلقت معركة عنا ومابقى اجا عالبيت الا نص ساعة ويطلع فورا .. حتى حكي ماهاد قدرت حاكيه لان مو معو جوال
#انتظرونا مع قصة جميلة للكاتبة: ياسمين احمد احدى م
البارت 61

حب في زمن الحرب 🇾🇪🔥🔥🔥🇾🇪

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عمر خرج للحوش حق المستشفى وقد هو ضابح عيقرح

ياسمين:عمر مالك ضابح طز فيه

عمر: كله عملش وعمل لبسش هذا اين ماسرتي واين ماجيتي والكل بيتبسر لعندش مابتخزيش

ياسمين:انا متعوده من وانا صغيره على الدلع بس متستره لابسه العبايه والحجاب

عمر:ماشاء الله عليش لابسه حجاب والعبايه طيب وليش العبايه ضاغطه وليش هذي الشخابيط الذي في وجهش هذا كله يلفت الانظار وانا الصدق بين

ياسمين:انت ايش

عمر :الصدق انا بين اغاااار عليش وانتي بلبسش وحلاش بتلفتي لهم الانظار

قلب عمر وكأنه يقول {اصبحت اغار عليك من كل شي حتى من ظلك لان ظلك معك دائما ولكن انا؟انا لا اراك ولا اشبع من رؤيتك هل تعلمين ماهي امنيتي
امنيتي ان اخذك معي بعيدا عن هذا العالم واحكي لك عن كل شي في قلبي نحوك }

ياسمين خزيت من كلام عمر طيب للمه بتغاااار عليا

عمر:بالله عليش الذي يغااار عليش يعني ايش

فجأه دق جووال ياسمين وقاطع كلامهم

ياسمين:الو

لمى:وين انتي ووين عمر قد الاوراق جاهزه

ياسمين:يلا هوذا احنا عنجي ذلحين انا وعمر

لمى:يلا بسرعه

ياسمين:عمر يلا عنرجع نتجابر بعدين الاوراق جاهزه اتصلت لي لمى

ياسمين وقلبها يقول {اعلم ماذا تريد ان تقول واعلم ماهي مشاعرك واعلم سبب غيرتك وانا اقسم انني ابدالك نفس الشعور واعظم}

📚 @rewayatyamania 🇾🇪


دخل عمر وياسمين لعند رامي ولمى

عمر:قد الاوراق جاهزه

رامي:ايوه جاهزه بس وين كنتوا

عمر؛موجودين

رامي:نفسي اعرف انتوا الاثنين ايش معاكم

عمر:معنا بيض بطاط الذي تشتيه موجود

رامي:هههههه بايخه ساع وجهك

عمر:انا فدا للخجمه هيا اخطى

لمى جالسه بتبسر رامي وهي مبتسمه

ياسمين:احم احم لمى بإيش بتفكري هيا اخطي

لمى:تفكيري نفس تفكيرش لمن تفكري في عمر

ياسمين:شلوش في ايش عتفكر

لمى:ياسمين مابش داعي تخبي والله ان تصرفاتش وعيونش بيفضحنش انش تحبي عمر

ياسمين تلبكت مابش من هذا الخبر يالمى

لمى:طيب مالش تلبكتي وبتلعبي بأصابعش

ياسمين:تشتي الصدق

لمى:ايوه

ياسمين:الصدق ان انا اول ماابسر عمر انسى الدنيا بكلها واحس انه امان ولمن يتكلم معي قلبي يدق بسرعه واحس ان باقي شويه وينكع للقاع

لمى:هيا ابسرتي هذا هو الحب ياخبلا

ياسمين:ايوه والله ان انا بين احبه قوووي من اول يوم ابسرته

لمى:يوووه جبركم عيخليكم لبعض

ياسمين:امين يارب

لمى:ناهي وقد اعترفتي له او ماشي

ياسمين :ماشي قد كان عيحاكيني اول وانتي اتصلتي

لمى:يووووه شلوني من قال لي اتصل

ياسمين:سهل كل تاخيره وفيها خيره هو عيرجع يحاكيني

لمى:ايوه وكيف عتقدري تسافري وتفلتي عمر

ياسمين:ما افعل والله انه عشان رامي لان هانا مابش علاجات وقد انتي داريه ان انا بين اسافر من دوله لا دوله واقدر اخرج رامي لمصر عشان يتعالج

لمى:يووووه انا فدا لش بس تشتي الصدق والله اننا غاثيه قووووي




📚 @rewayatyamania 🇾🇪