قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
حسام: واياك يارب
روان طلعت غرفتها جمعت اوراقها وعقودها
ونزلت ع الغداء
دخلت المطبخ
وحسام دخل: روان الماء البارد فين
روان ابتسمت : فين بيكون يعني ب الثلاجه فوق
حسام: هههههه ماتغيرتي
راشد دخل بعدهم: ماشاء الله مجتمعين هنا تضحكوا ؟
حسام طنشه
راشد: ايش ياروان نورت الدنيا بعيونك حين شفتيه
روان : اكيد تعرف اني تربيت معه وعشت معه اغلب حياتي وما افرقه عن عصام اخي ويمكن أغلى
حسام ضحك
راشد: لا يكون هذا الذي اخذ عقلك يـ روان
روان شافت راشد بحده: احترم نفسك واعرف ايش تتكلم
حسام شاف له بنرفزه بس ماحب يدخل معه في جدال عقيم
روان: روح اتغدى يـ حسام ماعليك منه
خرج وروان تشوف بعده
وراشد اقترب منها:شوفي يـ روان والذي رفع السماء لو اعرف ان لك علاقه به لا اقتله انتي وهو تفهمي انتي لي بس
روان رفعت حواجبها: انا لمن ؟ عفوا ؟ شكلك غارق في إحلامك لو تكون اخر شخص ب الكون يـ راشد ما افكر فيك ابدا
راشد: غصب عنك يـ روان غصب
روان: مستحيل اكون لك غير في احلامك
وبعدين كيف تكلم حسام بهذه الطريق عيب عليك لا تنسى هو ابن عمتك مثل ماهو ابن عمتي
راشد شد اسنانه: اغير يـ روان اغير تفهمي اموت قهر اذا حد اقترب منك ما اقدر اتحمل مجرد ما افكر انه ممكن تكوني لواحد غيري يجنن جنوني انتي حقي بس
روان تشوف له شوي
ورجعت وصلت جنبه: انصحك تتعالج واذا ماحصلت علاج اقتل نفسك وريحني لاني لايمكن اكون لك ابدا ولا بتقدر تلمس مني حتى شعره
شافت له بنرفزه وخرجت
ضرب المغسله بيده: هذه بتموتني قهر
دخلت غرفتها غلقت وجلست وراء الباب وهي تتذكر كلامه : لو اعرف ان لك به علاقه بقتله !
مسحت شعرها: يا الله هذا مجنون او ايش ماكان كذا صاير اخس من قبل
لو يعرف ب سليمان كيف بيفعل !!!!

........
سليمان : بسالك انتي ماعندك اخوان غير راشد
ابتسام : ايوه
سليمان : خاطب هو صح
ابتسام : ايوه بنت عمي روان تعرفها
سليمان : ايوه اعرفها . طيب وهي ايش رايها فيه تحبه
ابتسام : هههه بصراحه ما اعرف ايش اقول لك بس هي ما تريده
سليمان : ليش ؟
ابتسام : ماتقدر تفهم روان ابدا ولا تقدر تعرف هي ب ايش تفكر ولا ايش في راسها
سليمان : ههههههههههه
ابتسام : ليش تضحك
سليمان: كلامك صحيح محد يقدر يفهمها
ابتسام : هههه ايوه
سليمان: طيب واخوك يحبها
ابتسام : ب البدايه لا بس الان يحبها قوي بس هي ما تعطيه وجه
سليمان: وكيف يعني النهايه
ابتسام: والله ما اعرف .. واليوم عندنا بيت عمتي وابنها واخي يغار من ابنها كثير
سليمان: ليش يغار منه
ابتسام : روان قضت اغلب طفولتها معه كانت جالسه مع عمتي لهذا تحب عمتي وابنها قوي لانه تربو سوا وابن عمتي اصغر من روان بسنه لهذا اخي يغار منه قوي
سليمان: اهااا
ابتسام : ايوه
سليمان في نفسه "ناقصني هذا كمان ":....

........
سليمان : انا الان بروح الشغل برجع اتغدى واخذك مع يسرى بيتهم طيب بس لا تعرف امي لما اشوف الفرصه المناسبه
ديانا : طيب
سليمان : اوصلك الجامعه
ديانا: بتجي اصاله الان واروح معها
سليمان :طيب
.......
ابتسام: اليوم بتجي عائلته يـ لينا
لينا: وامه
ابتسام : امه لسى طلعت من المشفى
لينا: امه طيبه قوي يـ ابتسام
ابتسام : عارفه قد شفتها
لينا: شكلك فعلتي بحث عن العائله
ابتسام : ماعدا زوجته هي الوحيده الذي ما شفتها

.......
روان جالسه تشوف الاوراق سليمان دخل
جلست وهي تشوف له مكنها ورقه: في حد عطاني هذا المشروع وأقال اشوفه انا اعجبني شوفي انتي وردي لي كلام
روان : حاضر
وقفت مسكت الورق
وهو مسك يدها بقوه: من هذا حسام
روان رفعت حواجبها بدهشه: وإنت من فين تعرف حسام
سليمان بعصبيه وهو ضاغط على يدها: شوفي يـ روان والله والله لو تروحي يمين ولا شمال ماعاد يحصلوا حتى جثتك لا تنسي ان عادك زوجتي
روان: طيب فك يدي
سليمان: ردي علي ايش بينك وبينه
روان: حتى انت يـ سليمان عقلك مقفل مثل راشد
ايش بيني وبينه يعني حسام ابن عمتي وتربيت معه واعتبره مثل عصام اخي والله وهو كمان انسان محترم ويحترمني وما بيننا غير الاحترام
سليمان فك يدها شوي: ما بظل اعيد ي روان ولا بظل اذكرك انك زوجتي يـ ويلك لو تلعبي من وراي
روان : وانت ليش حرق دمك كذا
سليمان : ليش مفكره كل الناس عديمين احساس ومشاعر مثلك
روان :تسلم ي حبيبي
سليمان : روان والله انا مو خايف اذا عرفت شي ب اجي واخذك من بينهم كلهم واعترف بكل شي امام الكل ولا يهمني بس انا الى الان ساكت عشان انتي الذي تركتيني وبعدين علي وع اعدائي
ابتسمت وهي تشوف في عيونه: لا عاد تجيك هذه الافكار مره ثانيه لا تشكك بحبي ي سليمان
فكها بهدوء: مش ب الاول يكون في حب عشان أشكك به
خرج وهي تشوف بعده
مسكت يدها وحولها احمر من شده قبضته:ايه انت تغير وانا لا وانت عندك شعور وانا لا وانت تحب وانا لا وانت عندك قلب وانا لا


@rewayatyamania
🎭
34
🎭


روحت البيت وهي تفكر في كلام سليمان
شافت حسام امامها: مالك يـ روان
ب ابتسامه : ولاشي ي اخوي
حسام : روان اذا ضايقك راشد امس بسببي انا مستعد اروح الان من هنا
رفعت راسها له: لا يـ حسام ايش تقول انت !
ماعليك منه يـ اخي ذاك واحد مريض
حسام : ما تحبيه يـ روان صح
روان : ايه والله يـ اخوي ما اطيقه
حسام : خلاص ليش تربطي حياتك به خليه يروح عيشي حياتك
روان: ليت الامر بهذه البساطه لكن الموضوع اصعب من كذا يـ حسام عن اذنك
طلعت وهو يشوف بعدها

دخلت غرفتها تفكر في كلام حسام :
ليت الناس مثلك ي حسام لكن مش الكل مثلك يـ اخي
اليوم خوات سليمان بيجين ديانا ويسرى
لكن عمتي يمكن ما تجي لسى تعبانه
تماسكي يـ روان خليك جبل ما يهزه ريح
ولا قلبك يعصيك اليوم يتمرد وبكره يندم على اللي بيحصل ! ربي يوفقك سليمان يكفي يكون بخير

.......
سليمان وصلهم عند البيت : تنزلين الان وانا برجع شغلي وبرجع لكن ب المغرب
يسرى: طيب
سليمان: من عند امي
يسرى: ام ياسمين
سليمان: حلو
لحظه سوين نفسكن ماتعرفين روان
يسرى: ليش
سليمان: افعلين الذي اقول لكن بدون نقاش
ديانا : طيب
نزلين وهو رجع شغله

اول مادخلين استقبلتهن ابتسام
ابتسام : ايوه اتذكركن من حين جيت بيتكم
لينا: ومتى رحتي بيتهم
ابتسام : ما يعنيك
روان سمعت الصوت ونزلت
سلمت عليهن وهن يشوفين لها بتمعن
ابتسام : هذول خوات سليمان ياروان ديانا ويسرى
روان : اهلين وسهلين
جلست
ديانا همست ل يسرى: شوفي روان ولا فارقه معها
يسرى: انا متفاجأه انصدمت والله
ابتسام : طبعا هذي روان بنت عمي مديره الشركه الذي بيشتغل بها سليمان
ديانا : يـ هلا والله
روان ضحكت: كيفك ي ديانا وكيف ايامك
ديانا : الحمد لله بخير دامك كذا سعيده ومبسوطه احنا كلنا بخير
روان : ايه مبسوطه الحمد لله مرتاحه
يسرى: الله يريح عليك ؟!!!!!!
روان : امين يارب واياش
ابتسام : بس بس بس تتعرفوا الان وانا مزهريه ؟!!
روان ضحكت ووقفت : لا انا طالعه اساسا
بس قلت اتعرف على خوات خطيبك
ديانا : لنا الشرف انك نزلتي بنفسك تتعرفي
روان :هه عادي يـ ديانا من الان احنا اهل
ضيفيهن يـ ابتسام هذول خوات الحبيب
رفعت حواجبها وطلعت
وهن يشوفين بعدها
ديانا تهمس ل يسرى: سليمان ع حق عندما قال مش مآثر الموضوع عليه ولا هامها
يسرى: انا منصدددددددمه !!!!

روان طلعت غرفتها وقفت امام الشباك وتشوف : غريبه بين ناس كانوا اهلي ،،،، عجيب صمودك يـ روان ي ترى بتقدري تصمدي كذا او بتنهاري ؟؟؟ كم طاقتك يـ روان !! كم بتتحملي

.........
ديانا روحت وهي ساكته
يسرى وصلها سليمان بيتها ورجع
ديانا دخلت المطبخ تطبخ عشاء وهي متنرفزه
رامي دخل جنبها: شفتي روان
ديانا بنرفزه: لا عاد تذكر لي اسم روان
رامي: ليش ايش حصل
ديانا بصياح: مو معقوله يـ رامي مو معقوله هذي البنت قد ايش غداره وخاينه اتصور سلمت علينا عادي ولابسه لبس فظيع وأنيق ولا كانه جايين نخطب ل زواجها
رامي ياشر لها تسكت: بس يـ ديانا
ديانا : لا بس ولاشي ي رامي هذي البنت كذابه وكانت هنا تمثل انها تغير عليه وما ادري ايش
بس ما اعرف ايش نوعها كم كرهتها
رامي: ديانا بس
ديانا التفتت وراها وهو سليمان
سليمان: ليش بس يـ رامي خليها تتكلم ماقالت شي غلط ؟؟؟؟؟ انا من صدق روان ايش نوعها !!!

..........
حسام : واخيرا ابتسام اقتنعت بحد وراح تتزوج
ابتسام : هههه عينك يـ حسام يوووه
عصام: ههههههه واخير نفتك منها
راشد: ليش جالسه ع قلبك يـ عصام
ابو روان : مالك يـ راشد يمزح
روان كانت ساكته وامها ملاحظه عليه وعمتها
عمه روان: روان ليش الكل يضحك وانتي سارحه فيك شي
روان ابتسمت: لا ياعمه مافيني شي
ابتسام وقفت بتروح تغسل يدها
روان قامت بعدها
روان تغسل يدها وهي تتكلم : تحبيه يـ ابتسام ؟
ابتسام : اخ بس احبه بس انا اموت فيه هذا حب حياتي
روان : كم تحبيه
ابتسام : حب ما حبه بشر
روان : هههه يعني تتصوري انك اكثر شخص يحبه ؟؟
ابتسام : بدون شك
روان غلقت الماء وشافت لها: لا في احد يحبه اكثر منك يـ ابتسام تعرفي من هو ؟؟الشخص الذي خليك ترتبطي به الشخص الذي تركه لك
ابتسام عقدت حواجبها بغرابه
روان : زوجته الذي تركته لك يـ ابتسام وتحملت كل شي مقابل انه يكون بخير !! هي اكثر شخص يحبه 💔
مشت من جنبها وهي تشوف بعدها : ايش قصه روان وزوجه سليمان ؟؟؟؟؟،!!!! وانا الى الان ماعرفت ليش افترق سليمان عن زوجته وهو مازال يحبها !!!


@rewayatyamania
🎭
35
🎭


...............
رامي : خلاص باقي لي اسبوع واكمل اختبارات
سليمان : حلو عشان وراك زواج ،...
رامي: الله اعلم كم ب اجيب انت عارف انها اخر سنه لي وامي تعبت ماكنت اقدر اذاكر والان نكدت علي بموضوع الزواجه
سليمان : هههههه لا تتعذر ولاشي وبعدين انا واثق من انك بتجيب درجات عالي
ديانا : لا تثق يـ سليمان ولاشي على هذه الظروف الله يستر
سليمان : رامي شد حيلك وروح اختبر وان شاء الله اذا جبت معدل رافع تاخذ منحه تدرس خارج البلاد طبعا بعد زواجتك
رامي: كل موضوع تدخل فيه زواجتي
ديانا : ههههههه تزوج تزوج يـ رامي قبل ما تطير عليك مثل الذي في بالي
سليمان :.....
ديانا :خلاص يـ سليمان انا منها سحبت يدي
وانا مع قرارك ي اخي اقل شي ابتسام مقتنعه فيك وتحبك صدق
سليمان قام وخرج
.......
كانت ممسكه قلمها وتفضفض ل ورق دفترها ؟ فلا شي يستمع لها سوى تلك الورق "تغيب الشمس ليظهر بدلها قمر !!
وانت هو قمري ....
تنير ظلمه حياتي !! قمر لا يغيب ولا ينطفى !!!!!
ولكن قلبي مظلم ....
لاشي سوى الجليد ... لاشي داخلي سوى قلب ينبض لك !!! قلب يجبرني على الحياه بينما انا في الواقع ميته !!!
لا يكفيه هذا القلب انك فيه يرغم ب القليل منك والقليل منك كثير ...
كان هذا القلب مفعما ب الحياه !!
كان سعيدا في حياته وكانت له احلام وامنيات وطموحات ولكن الان اقصى طموحه هو ان يرتب نبضته التى باتت مضطربه ومدمره !!!! "
#Write_Yasmiyn_Amin

تنهدت وتركت القلم جلست ع سريرها:ايش بعد هذا ي روان ايش باقي !!!

............
سليمان : اليوم المساء بكلم امي انه بكره حفله الخطوبه
ديانا : وتتصور امي بترضي تحضر
سليمان:مدري بحاول معها
ديانا : وانت بتجي ؟
سليمان : بنهايه الحفله ! بدخل اشوف خطيبتي هههههه
ديانا : ههههه عارفه انك تحب تقهر روان بس
سليمان : مش كذا بس ذا طلب ابتسام
ديانا : اممم طيب انا متحمسه

........
عمه روان :الان روان عادها مخطوبه ل راشد والا قد بطلتم
ابو روان : مش وقته الان
عمه روان : ومتى وقتها؟ لا تضيع عمر بنتك بشي ما بيكون !! خلي البنت تعيش حياتها
ابو روان : هي بنتي وانا ادرى بمصلحتها
عمه روان : انا عارفه انك تحبها وتحب راشد بس الذي تفعله غلط ! ما تقدر تجبرها ل شخص هي مو طايقته وانت عارف وفاهم هذه الشي
ابو روان :وايش رايك ي عفاف اخر عمري يجي واحد غريب ياخذ املاكي ؟
عمه روان : مش قصه واحد غريب لكن فكر ببنتك المره الاوله كانت بتنتحر والان ايش باقي يـ عبد العزيز ايش باقي ؟؟؟
لا تنرفزني بأخذ البنت عندي اذا استمريت كذا انا ما اقدر اضحي في روان
ابو روان :....

..........
العصر كانت ديانا تراجع دروسها ب الغرفه
امها كان عندها الجيران ويسرى كانت عندهن
شوي ودخلت دقت لها: ديانا جاوك ضيوف
ديانا: ضيوف من ؟
يسرى: اخرجي وتعرفي
ديانا: اصاله ؟
يسرى: لا
ديانا:ابرار
يسرى: لا
ديانا: ياسمين ؟
يسرى: كمان لا ... مش فاضيه اخرجي وشوفيهم
ديانا:طيب قولي لهن يدخلين
يسرى: تمام
ديانا رتبت نفسها وغرفتها واتفاجأت ب انوار داخله: كيفك ديانا
ديانا: اهلين انوار
انوار تشوف وراء: ادخلي مالك مستحيه
دخلت وديانا انصدمت لما شافت اخت امجد : روى ؟
روى: كيفك ي ديانا
ديانا: الحمد لله تمام انتي كيفك
روى جلست : الحمد لله
جلست معهن شوي
وأخذتها روى ع جنب: طبعا انا جيت ب امر اخي ؟ تفاجات انه يعرفك وهو طلب مني اسالك اذا عندك استعداد المره الجايه بجي مع امي
ديانا مصدومه: امجد؟؟
روى: ايوه
ديانا بتوتر: الان معي اختبارات بس اكملها يصير خير
روى: خذي راحتك ؟؟

روحت وديانا تفكر بعدهن وهي ساااارحه ...

طول الوقت كان بالها مشغول في هذا الموضوع المساء اتصلت ب اصاله وكلمتها
اصاله: طيب وانتي مش كنتي تحبيه
ديانا: ايه كنت احبه بس خايفه خايفه يذلني يـ اصاله او يجلس يذكرني بماضي او ينتقم مني
الى الان مش متاكده من مشاعره
اصاله: يعني كيف ايش بتفعلي
ديانا : والله مو عارفه احس بيشيب شعري من التفكير
.......
دخل سليمان جلس جنب امه : كيف الغاليه
ام سليمان :بخير لك الخير
سليمان : يمه ماودك تشوفي عيالي
ام سليمان : منى عيني
سليمان :يمه بصراحه انا مليت كذا وروان راحت والله معها الصدق انا بخطب
ام سليمان بغرابه : تخطب مسرع ؟ طيب انتظر يمكن يحصل شي وترجع
سليمان : يمه مش راجعه روان وانا ما بجلس انتظر روان
ام سليملن : طيب ومن تشتي
سليمان : ابتسام تعرفيها الذي جاءت ذاك اليوم
ام سليمان بعصبيه : قول لي انك حطيت عينك عليها يـ سليمان وتركت روان بسببها
سليمان ضحك: لا والله يمه واساسا روان هي بنت عمها وروان ماعندها مشكله والبنت تحبني
ام سليمان وقفت بتعب: بنت عمها !!!
سليمان :مالك يمه اهدي شوي ايوه بنت عمها عادي مافيها شي
ام سليمان :طيب افعل الذي يريحك
دخلت غرفتها بعصبيه وهو يشوف بعدها
......
اليوم الثاني كان الكل بيتكلم عن حفله ابتسام
روان لبست ونزلت بتخرج وقفها ابوها: ع فين يـ روان
روان: فين يعني يا بابا الشغل ؟
راشد: شغل ايش اليوم حفله خطوبة
ابتسام
روان : من قال لك يـ راشد اني المكوفره ؟او مخططه حفلات
ابو روان : روان عيب تردي كذا ع ابن عمك
وبعدين ايش من شغل اليوم اجلسي احتفلي وجهزي مع البقيه
روان : ما اقدر اترك الشغل لازم اروح
عصام: ما ينفع تروحي يلاا ارجعي
ام روان : لا تصدقي ي روحي افعلي الذي يريحك
روان ابتسمت ل امها
ابو روان شاف ل امها: ايش اللي يريحها انتي الثانيه
روان : فديتك يمه الوحيده الذي تفهمني
ام روان : اطلعي يـ روحي ربي يوفقك
روان شافت ل ابوها وهو ساكت وطلعت
روان خرجت وابوها شاف ل امها: بتخربي البنت
ام روان : خلها تطلع البنت مكتومه ضايقه ماشفتها خليها تنشغل بعملها اقل شي حرام عليك ي شيخ
ابو روان : انا ماقصدي شي بس حفله بنت عمها وتروح شغلها ما ينفع
عصام: كلام ابي صحيح يمه
عمه روان :انا مع امها انتم ما تعرفوا البنت شكلها مكتومه خلوها براحتها

........

@rewayatyamania
🎭
🎭
🎭
36


كل الذي نراه إماماً لا وجود له !!!
كل شي في حياتنا مزيف ،، ابتسامتنا مزيفه .. طموحنا مزيفه .. أحلامنا مزيفه .. دائما تنهار ...
لاشي حقيقي لاشي حتى وجه القمر مزيف .. فهو يسرق ضوء الشمس !!!
الدموع مزيفه فهي ليست دموع انما بركان جمرا حارق ... القوه مزيفه فهي ليست قوه انما هي أمرا واقع .... مزيفون نحن فكلنا نمتلك وجوها مزيفه !!! تبا لهذا الواقع الذي جعلنا نختار ملامح غير ملامحنا وجعلنا نختار ملامح مزيفه ....


#Write_Yasmiyn_Amin

🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

ديانا: يمه هذه خطوبه ابنك الكبير
ام سليمان: لا تحاولي يـ ديانا والله ما احضر
ديانا: ليش يمه
ام سليمان: اخوك غلطان يـ ديانا غلط اقل شي ما يقهر البنت وياخذ بنت عمها
ديانا: يمه افهمي روان ماعاد تشتيه هي الذي تركته
ام سليمان: بس يكفي يـ ديانا ولا بسمع كلمه والذي عندي قلته
.......
سليمان كان ب الشغل وروان كمان
اتصل ل اخته : طيب بتروحوا الان خلي رامي يوصلكم
ديانا : وانت متى تجي
سليمان : بعد ساعتين من الان
ديانا :طيب
سليمان : لحظه
ديانا : ايش
سليمان : امي اقصد رضت تجي
ديانا : لا امي رفضت حاولت معها كثير بس رفضت
سليمان تنهد: يلاا الله معك

قفل وراح عند روان ع اساس كان يريد ينرفزها
شافت له ورفعت حواجبها: تفضل
سليمان دخل: ماتوقعت تداومي اليوم توقعت بتكوني مبسوطه بخطوبه بنت عمك وتجهزي معها
روان وقفت ووصلت جنبه: ومن قال لك مش مبسوطه
ربي يهنيك يـ سليمان
عقد حواجبه بعصبيه :انتي أي من نوع ...روان قولي انك تحبيني ارجعي لي واكمل معك واترك كل شي خلفي
روان :...
سليمان : لا تستغلي صبري يـ روان لا تخليني اعترف امامهم كلهم بزواجنا
روان ؛ ما تقدر
سليمان : وايش يمنعني
روان : انو انا ما اريدك !!!
سليمان بعصبيه : يعني كذبتي علي
روان : انا اقتنعت انه احنا مش لبعض ابدا
طلقني يـ سليمان اشوف حياتي
سليمان : يعني عادي عندك تجي واحده تاخذ مكانك تعرفي يـ روان السرير ذاك الذي كنتي تنامي عليه بتنام واحده غيرك والفرق بتفتح عيونها وانا جنبها وتغمض وانا جنبها
روان نزلت راسها ونفسها يطلع
سليمان يراقب حركاتها: عادي ؟؟؟
روان بلعت ريقها ورفعت عيونها له: عاااادي
وانت كمان طلقني محتاجة اصحى على وجه احد وانام ع وجهه
ماحست الا بكف قوي في وجهها ورده مره ثانيه لما وقعت ع الارض
كان في قمة عصبيته وكان الدم يغلي في عروقه :
تافهه جدا تافهه ما احقرك واقبحك في نظري
اسال نفسي انا كيف حبيتك !!!
خرج بعصبيه وهي تشوف بعده
وقفت ومسكت وجهها كانت هذه اول مره يمد يده عليها ما توقعت ابدا انها بتحصل
ما قدرت تمسك دموعها ف الدموع خاينه تسقط بدون رغبه ل صاحبها
مسحت دموعها اخذت أغراضها ورجعت البيت
طول الطريق تمشي بحزن محطمه بائسه لا احلام لا امنيات لا حياه 💔
وصلت البيت على صوت الاغاني والرقص
طلعت غرفتها ودخلت امها بعدها: روان الكل يسال عنك غيري ملابسك وانزلي
ابتسمت ل امها بنظرات حزينه: حاضر يمه
خرجت امها وهي غيرت ملابسها وظلت تشوف نفسها ليش مهتمه بشكلي كذا يزعم بيشوفني ؟ هو بيشوف ابتسام
وهي تشوف كل ما ضحك معها نزلت عيونها بقهر
وهو يدورها بعيونه كان اوجعه قلبه عليها وهو يتذكر الكفوف الذي عطيها بس ماشافها
مسك الكيك ووقعت ع فستان ابتسام
ضحك ومسح لها وروان تشوف بس
رجعت وراء وراء وهي تشوف
وصدمت ب الكاسات الذي فوق الطاوله وتكسروا كلهم
الكل شاف لها خاصه سليمان الذي بيدورها من اول وما حصلها
ديانا تهمس ل يسرى: مالها
يسرى: مدري
سليمان يشوف لها بصمت
عمه روان : روان !
ابتسام : ايش في ايش حصل
ام روان بغرابه: روان انتي بخير ؟؟
روان تشوف الكاسات وهي مكسره
ام روان بهدوء: روان يـ عيوني انتي بخير
روان تتكلم وهي تحرك ايدها وايدها ترجف من شده الحزن : بخيررر بخييير
ام روان شافت توترها ورجفت ايدها : روان ايش فيك
روان :يمه بخيرررررر تفهمي بخير
وهي تتكلم انخفض صوتها شوي وشوي
ووقعت على الارض واغمي عليها

......
هل جربت حبس الدموع ومنعها من السقوط ؟؟
هل جربت الصمود بقلب مكسور ممزق متالم ؟؟
هل جربت العيش بقلباً ينبض للحياه فقط ؟؟؟
هل جربت الوحده بين ملايين الناس ؟؟
ثم بعد ذلك تنهار !!! تنهار وكأنك لم تصمد !!
تنهار وكأنك لا تعلم ب ان هذه هي الحياه !!


#يتبع...


@rewayatyamania
#انتظرونا غدا مع آخر اجزاء قصتنا
🎭
🎭
🎭
37

وكأن الحب ولد للشقاء فقط ..
ليختبر صبرنا وصمودنا ...
وكأن الحب موسيقى تعزف على أشلاء العشاق ...
وكأن الحب عذاب لذيذ ...
وشراب مر يدمنه الانسان ...
وكأن الحب حياه وموتا على قيد الحياه ايضا ...
وكأن الحب عيناك وهل بعد عيناك شي يسمى حب ؟؟؟

Write_Yasmiyn Amin

🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

انخفض صوتها تدريجيا حتى وقعت مغمى عليها
سليمان نقز بيروح وابتسام مسكت ايده : فين بتروح ؟؟؟
وقف مكانه يشوف ل روان من بعيد ودمه يحرق
الكل تجمع حولها
امها تضرب ب الخفيف في وجهها : روان يـ روحي بنتي قومي روان
ديانا ويسرى جنبها: روان ؟؟
راشد سمع الصوت ودخل
وصل جنبها وسليمان وصل جنبه
راشد: روان روووان ايش فيها
باخذها المشفى
نزل بياخذها وسليمان مسك يده: لا تلمسها
راشد: مالك !!!
سليمان : ما تحل لها لا تلمسها
راشد: بنت عمي من انت عشان تمنعني
ديانا ويسرى يشوفوا من بعيد
سليمان بعصبيه: قلت لا تلمسها
ابتسام : البنت بتموت وانتم تتصايحوا
عمه روان نادت ل عصام ودخل اخذها المشفى على طول
سليمان وراشد وابو روان وامها راحوا معها

ابتسام جالسه تحرك ارجلها بتوتر وهي جالسه: ايش صار فيها فجأه كذا
عمه روان: اعلم الله ايش في قلبها
ابتسام في نفسها: خربت فرحتي
يسرى وديانا يشوفوا ل بعض
سليمان اتصل ل ديانا: انا كلمت رامي يجي ياخذكن روحين
ديانا: طيب روان كيف هي
سليمان: لسى الدكتور دخل ماطلع
ديانا: طيب

قفلت وعمه روان تشوف لها: ايش قال
ديانا: لسى ما قال لهم الدكتور شي

جاء رامي وخرجين معه
رامي: ليش ما رجعكن سليمان والا بيجلس مع خطيبته هههه
ديانا: لا يـ رامي لا اصلاً هو ب المشفى
رامي: المشفى ؟؟
يسرى: لو تشوف روان من بدايه الحفله وهي عاديه تضحك وتتكلم واول مادخل سليمان قلب وجهها الوان واختفت ماعاد شفناها
ديانا: وبعدين فجأه ما سمعنا الا الكاسات كلهن ب الارض تكسرين
يسرى: امها خافت قوي كانت تقول لها فيك شي ي روان وهي تتكلم وايدها يرجفين
رامي: ليش
ديانا: وبعدين ماشفناها الا بالارض مدوخه
يسرى: امها وعمتها خافين قوي واخوك نقز من مكانه
رامي: وبعدين
ديانا: وبعدين جاء ابن عمها الذي قلت لك تركت سليمان بسببه
يسرى: واخوك حرق دمه كان بيتصايح معه
رامي: ايوه وايش حصل
ديانا: بعدين جاء اخوها اخذها المشفى واخوك قلق عليها وراح معهم
رامي:اووووف هذا كله حصل ؟؟ وايش حصل في روان
ديانا: مدري ماعرفنا ايش حصل بها بس شكلها اقتهرت من خطوبه سليمان
يسرى: والله زعلت عليها وخفت قوي
رامي: ولينا كانت موجوده
ديانا: لا لينا مش موجوده حتى المره الاوله لما شافتنا سوت نفسها ما تعرفنا
رامي: اهاا
يسرى: بس لو شفت ام روان كيف خافت كانت تبكي
ديانا: المشكله ماحد عرف ايش حصل كذا فجأة
رامي: روان محد يقدر يفهمها غامضه هي محد يعرف ايش بقلبها
يسرى:واحنا مفكرين انها مش مهتمة وكذا وهي تكابر
ديانا: عاد انا صيحت فوقها قبل الان ضميري بيوجعني
رامي: شوي وب يقول لنا سليمان ايش حصل
.......
بعد نص ساعه
ابو روان: خلاص خلينا نروح عصام بيظل معها قدك تعبانه كذا
ام روان وهي تبكي:طيب ليش ليش حصل فيها كذا
ابو روان: الله اعلم ليش في حد عارف ايش بقلب بنتك
ام روان: طيب بجلس معها
ابو روان: قلت لك عصام بيجلس معها
شوفي نفسك كيف تعبانه
خلينا نطلع الان وهي بتخرج بكره
ام روان قامت بعد محاولات منه وخرجت
راشد يشوف ل سليمان بنظرات قاتله وهو يتذكر كيف منعه من روان
ابو روان شاف راشد: هيا راشد بنروح
راشد: طيب الان
مشي وصل جنب سليمان: وانت ما بتروح ؟،
سليمان : بروح الان
بس منتظر الدكتور الذي عالج امي بنفس المشفى بساله شي واخرج
راشد: اهاا طيب
خرج راشد وسليمان يشوف بعده
عصام جلس جنبه: يـ اخي البنت هذه صندوق أسرار ما تقدر تفهمها ولا تعرف ايش داخل قلبها
سليمان يشوف امامه
عصام: يعني ايش الذي بيفعل لها انهيار عصبي قوي هكذا ؟؟؟ هذا واحنا بنداريها وندلعها وكل شي تطلبه عندها
سليمان تنهد: القلوب اسرار
عصام جلس وهو سارح
سليمان قام وب يكلم موظف بعيد شوي: بدفع لك كم ما تشتي بس انت فضي لي هذا القسم لمده نص ساعه
الموظف: حاضر
راح جنب الجالسين ع كراسي الانتظار :لو سمحتم ممكن كلكم تنزلوا تحت نص ساعه بنفعل تنظيف للقسم
عصام : وقت التنظيف الان !!!!

وقف شوي نزل مع البقيه
سليمان دفع له وفتح غرفه روان
ودخل جلس جنبها
شاف المغذيه في يدها
وهي نايمه
اقترب من عند وجهها :ليش تفعلي بنا هكذا !!
انا عارف انك بتحبيني ليش بتفعلي بنفسك كذا يـ روحي ؟؟؟
دخل يده جيبه وخرج الدبله حق خطوبتهم
شافها وابتسم :مش قلت لك انك حقي ؟؟؟
شوفي يدي انا مازلت ماسك حقك الدبله حتى ابتسام لما لبستني بعدتها ورجعت حقك

مسك يدها بهدوء ودخلها : انتي حقي انا بس والناس بتعرف هذا الشي قريب والا بعيد ولا راشد ولا غيره بيقدر يلمس منك شعره

بكل صعوبه تحاول تفتح عيونها وهو وقف
عندما شافها بدات تصحى وهي مسكت يده وتتكلم بتعب :اسفه ...... يـ سليمان.......... ماقدرت ...... اتحمل...... اكثر .
......من كذا
ظل يشوف لها كثير وتكلم بهدوء : ماطلبت منك تتحملي يـ روان
روان بتعب: خايفه عليك ...... انا .... خايفه .... عليك
سليمان بعد يدها بهدوء :ماطلبت منك تخافي علي ماطلبت
شاف لها بنظره اخيره وخرج وهو متضايق
مسح شعره بيده:مثل ما قالوا يـ روان محد يقدر يفهمك محد يقدر يعرف ايش بقلبك !!!!

.......
اول مادخلت ديانا البيت
راح رامي يوصل يسرى بيتهم وكانوا اتفقوا محد يقول ل امهم اي شي عن روان

دخلت ديانا وامها منتظره
ديانا : احممم السلام عليكم
ام سليمان : وعليكم السلام ؟ كيف كانت الحفله
ديانا : حلوه يمه
ام سليمان: شفتي زوجه اخوك
ديانا: من زوجه اخي ؟؟
ام سليمان: روان من غيرها يعني
ديانا: اه روان ايوه
ام سليمان: وكيف كانت
ديانا بتوتر :عادي كيف كانت
ام سليمان: تضحكي علي يـ ديانا
ايش اللي عادي
ديانا : يوه يمه اكذب انا قلت لك عادي
المهم بدخل اغير ملابسي وارجع اسوي عشاء بس يجي سليمان اساليه

دخلت غرفتها غلقت وجلست وراء الباب: والله لو تعرف امي بتقلب البيت ع روسنا
......
عمه روان: ماعرفتوا ليش انهيار عصبي قوي هكذا
ابو روان: ليش حد يعرف بقلب روان يـ عفاف ما تتكلم كيف نعرف ايش داخلها
حسام: روان لو داخلها بركان بتقول بخير
راشد يشوف ل حسام: ماشاء الله حافظ شخصيتها
ام روان: بس يـ راشد بس من غيرك يضايق بنتي
راشد:ايش عملت بها يـ عمه عشان احبها؟ صرت اضايقها !!!!
عمه روان: لها الله من حبك يـ راشد ما تريده
راشد: حتى انتي ياعمه مثلهم
ابتسام: بس كلكم ع راشد ايش فعل بها
عمه روان: اتركها ياراشد خليها في حالها
راشد وقف بعصبيه: اقنعي قلبي يـ عمه اقنعيه اقلعيه من مكانه
ابعد قلبي عشان ترتاحوا !!!
ابو روان: اهدأ يـ راشد مالك عصبت هكذا
خليهم يقولوا الذي يريدوا عمك معك
ام روان وقفت: بنتي يـ عبد العزيز لو يصير فيها شي والله ما اسامحك ما اقدر اخسرها مرتين !!!! تفهم
.........

@rewayatyamania