قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء التالت + الرابع #السحر_القوي
@rwayate
لقيتا نايمة ..
تفاجأت انها نايمة وماعم تبكي ..
فيقت ريما تقعد معي لان كنت رح موت من الخوف ..
فاقت ريما و اعدت معي ..
تقريباً مرت فترة اسبوعين عللقصة وزني نزل 20 كيلو شي رهيب ..
تغير شكلي كتير ..
كنت اعدة بالحديقة عم اشرب قهوة لحالي ..
تعبانة وقلبي صفيان على شعرو وبيوقف ..
عم فكر بالعلاج المستحيل ..
عم فكر بالصعوبة يلي عم عيشا انا وعيلتي ..
رجعت ع نفس المكان يلي كانت فيه اللعبة ..
اتصفنت الارض والتراب ..
كلشي كنت عم شوفو قدامي هي قطة سودا مرافقتني ..
ماعم تتركني ..
اعدت تحت الشجرة ارفع التراب وابكي .. احفر و ابكي ..
كل كمشة تراب تطلع بإيدي ارميها لبعيد ..
اجا بابا لعندي ضمني ..
هداني ..
انا رحت ع غرفتي ارتاح شوي ..
وبابا راح جاب الشيخ و اعدو سوا
..
الساعة صارت 2 بالليل وهنن اعدين .. و انا طلعت ع الصالون اتفرج ع التلفزيون .. سمعتن شو عم يحكو
الشيخ : البنت عم تضعف وتنسلا من شي موجود باللبيت
بابا : شو هالشي ..
الشيخ : تعا ..
( بابا والشيخ طلعو ع غرفة فيها شقفة زريعة كبو الزريعة والتراب منها .. قام طلعتلن شقفة لحمة وعليها دبابيس وصورتي )
لما شفت هاد المنظر كان رح يغط ع قلبي .. ورح افقد اعصابي ..
بس بابا دغري سندني و اخدني ع غرفتي ..
اعدت ماما فوق راسي ..
دموعا معبية خدودا ...
قالتلي خلص صار لازم نترك هالبيت ..
انا ماعد اتحمل ..
بنتي رح تضيع من بين ايديي ..
أنا كنت تقريباً ع فراش الموت وعم شوف الدنيا حوليي سودا وصوت امي كان صوت الو صدى و وجها مجرد نار ..
نمت وماعد حسيت ع شي لتاني يوم ..
اليوم كان الموعد مع الشيخ لحتى خلص ينفك السحر بالشكل الكامل ..
و ارتاح منو ..
شفت القطة السودا واقفة ادامي بعدين قربت وعضتلي رجلي ..
لما صرت عييط وصررخ ..
اهلي ما لئو شي ..
بس في آثار عضة ..
خلص انهارت اعصابي ماعد اتحمل ..

تسطحت ..
كنت حاسة الدم متجمد بعروقي ..
عيوني نظرتن ثابتة
وجهي اصفر وسواد الليل تحت عيوني ..
كل شي وجع بالدنيا كان صايبني ..
الغرفة كانت بنظري كلا عييون حمرا فيها دم وسواد ..
و كل يلي حوليي وجوهن كانت نار ..
بس كلو كان شي عادي قدام اليأس والشعور بالنهاية يلي كان صايبني ..
صارو يقرأولي و انا اصرخ و عييط ..
زوج اختي و بابا مسكوني ..
تالة كانت بالصالون مع ريما و ماما و عم تبكي ..
خايفة عليي وخايفة مني ..
شفت ادامي سماا زرقا فيها طيور .. هون اهديت وارتحت شوي ..
بعدين شفت رفيقتي امل عم تضحك ..
رجعت النار تشعل بزيادة .. #السحر
بقلم #رند_محمد


الجزء الاخير .. #السحر_القوي
@rwayate
يمكن انو الكل يستغرب انو رفيقتي تطلعلي و انا بنص عذابي ..
اي يمكن كتير غريب إني شوف وجه رفيقتي من نار وهي عم تضحك كتير ..
صرت صرخ اكتر وقول أمل روحي ..
بابا : أمل مو هون ، خلص هدي
بهالوقت كنت متمنية الموت ..
بس ماوصلتلو .. تعبت اعصابي وقلبي حيوقف ..
آخر شي بتذكرو هو إني قلت بصوت عالي يا الله ... وبعدا فقدت الوعي
لما فتحت عيوني وصحيت لقيت الكل حوليي ..
اجا الشيخ لعندي وقلي احكيلي عن امل ..
قلتلو : هي رفيقتي
الشيخ : احكيلي كلشي ..
قلتلو : هي اغلا رفيقة ونحنا متل الاخوات ..
الشيخ : مممم بتعرفي أنو هي الرفيقة عاملتلك سحر اسود ..
كان هالخبر بالنسبة الي اكبر من صدمة ، شعور كلو قهر ..
طيب ليش !! ..
هي رفيقتي يلي وقفت معها ..
يلي كانت تستند عليي بضعفا !
كل هالاسئلة ما كان الها اي جواب ..
كان في جنبا الف اشارة استفهام ..
الشيخ : يابنتي ، هي يلي اسما امل بتكرهكن انتي و اهلك وبتغار منكن ..
لهيك لجأت لشخص بيتعامل بهاد السحر ليساعدا ..
عملت السحر لكل افراد العيلة ..
اللعبة يلي كانت مدفونة والوراق يلي بقلبا .. كلا كانت انو تموتو ابشع الموتات ..
بس السحر صابك انتي والطفلة البريئة ..
وبفضل الله انا قدرت خلصكن من هالسحر ..
ويلي بدي ياه منك انو تبعدي عن هالبنت ..
وعقابا حيكون قريب ..
"" حالياً القصة صار ماضي عليها سنين ، ويلي بعرفو انو امل عم تقضي باقي حياتا بمشفى للامراض العقلية ""
وهي نهاية يلي بدو يأذي غيرو ..
( النهاية ) ..
قصة قصيرة: #السحر_القوي ............. قراءة ممتعة�
بـدايـة الـقـصـة..💖
وهي قصة #جعفر_القبطان 🤓😅 قراءة ممتعة🦋💙" #ⴅმძ3
_🚶🏻‍♀️💚✨
قصة اليوم: #نعم_مطلقة
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
((#نعم_مطلقة))
#بقلمي 📖 ✏️
@rwayate
#نـورايـــة
الجزء1+2+3+4+5...يتبع
المطلقة ليست عاهرة وليست مذنبة أو معيوبة
وليست امرأة أقل شرفاً تمارس الجنس
ليلا ونهارا ؛ لمجرد فقدها لعذريتها
الشرف ليس غشاء بكارة يا أولي الألباب
المطلقة امرأة قوية حرة شجاعة واعية بذاتها
قررت أن تواجه سخافات المجتمع وتنفصل عن زوج
ربما أساء معاملتها وربما لم تتفق معه وربما كان ظالما قاسيا
مستبدا ولا سيما كاذبا خائنا
ولكن من المؤكد أنها بذلت كل ما بوسعها للبقاء حتى طفح الكيل!
والانفصال لها كان خيرا من الوصال .. !
((1))
سمر: امي انا هيني طالعة
سلوى: وين رايحة
سمر: رايحة أشوف صاحباتي في النادي .. مش مبارح كان آخر يوم في الجحز..خلص طقت روحي بدي أخرج
سلوى: أبوكي إذا عرف إنك طلعتِ رح يعصب منك
سمر: لا حول ولا قوة إلا بالله ... ليش هالتعقيد كله أنا ما عملت اشي حرام ولا اشي عيب يا إمي حرام عليكم وأنا مش صغيرة ..يلا سلام اتأخرت
...
وصلت سمر النادي وشاهدت رفيقاتها واتجهت عندهن
سمر بطريقة مرحة: السلامو عليكم
داليا و هدى: وعليكم السلام
داليا: ليش اتأخرتِ
هدى: ع حساب دقيقة بمواعيدك
داليا: صرعتينا بقولك اوعوا تتأخروا
هدى: وإنت بالأخير اتأخرت
سمر تضحك وتجلس : هههه حيلكم عليّ والله اتأخرت غصب عني.. لازم أسمع الموشح من إمي وغير هيك أزمة الطريق ..(أكملت بمزاح) فإذا تكرمن عليّ أخواتي العزيزات بمسامحتي هذه المرة وسأحاول بعدم تكرارها مرة أخرى
هدى: ههههه خلص عفونا عنك أيها المتهم
داليا: قلبتنها عربي فصحى وانا الدارسة ادب عربي ما بتكلم من وين هالثقافة
هدى بافتخار: إنت لسا ما بتعرفي مواهبنا الجياشة
سمر تلتفت حواليها: شو وين ولادكن
هدى: خليت ميار عند أبوها هو انا طالعة اشم هوا ولا أضل ألف فيها
داليا: الله يخليلي إياها حماتي حكتلي مادامك طالعة مع صاحباتك اتركيهم عندي غزل وأحمد
سمر: ملييحٌ مع إني اشتقتلهم وخصوصا هاد الأزعر أبو حميد
هدى: ما علينا المهم شو نازلة الشغل بكرة
سمر: اه وأخيرا متت من قعدة البيت حبسة ممنوع خروج إلا مع أبوي او مع إمي..
داليا: إنت عارفة مجتمعنا
سمر: عارفة مجتمع متخلف وغبي بنظر للمرأة المطلقة إنها عيب أو كائن غريب
هدى بهدوء: هو يعني ما في أمل إنك ترجعي لمنير
سمر في محاولة لتهدئة غضبها: مستحيل أرجعلوا
داليا: إنت لحد الآن ما قلتيلنا سبب طلاقك
سمر: مشان الله غيروا السيرة لأنها بتقلب معدتي بكفي في البيت بضلني أسمع حكي وتلقيح من امي وابوي ولأ كلو قوم عماتي وخالتي مابسكتن
هدى: يعني بصراحة يا سمر طلاقم غريب كنتوا متفاهمين مع بعض طول السنتين شو السبب إللي أدى إنكم تنفصلوا
سمر بعد تنهيدة: بس بقدر أحكيلكم إنو ما اتفقنا مع بعض.. اما اشي ثاني سامحوني مش رح أقدر أحكي لأني اتفقت انا ومنير ما نحكي اشي وخلص كل واحد يروح بحال سبيلوا (وبصوت واطي لم تسمعانه ) إن شاء الله ما يفلت لسانو وقتها ما رح أرحموا... وخلص بكفي نكد انا طلعت اليوم مشان افرفش
....................
*نتعرف ع شخصيات القصة
سمر: بطلتنا عمرها 299سنة، مطلقة بعد زواج استمر سنتين كما تعرفنا، تمتاز بطولها الجميل وبشرتها القمحية والعيون الرمادية التي تشبه عيون القطط، شعر أسود جميل مخفي بحجابها الرقيق،لباسها عصري محتشم، شخصيتها مرحة تحب عملها (مهندسة معمارية) أسندت إليها كلمة مطلقة كيف ستواجه المجمتع بهذه الكنية؟ وما موقف المجتمع منها؟ هل ستبقى صابرة وتحافظ على مرحها أم ستفقد هدوئها أم ستعود إلى طليقها (منير)..أسئلة كثيرة من خلال أحداث هذه القصة سنتعرف ماذا سوف يحصل.
داليا: صديقة سمر منذ الطفولة بنفس العمر إلا أنها درست الأدب العربي... متزوجة من (حسام) وعندها طفلين(غزل5 سنوات، أحمد 3سنوات)
هدى: صديقة سمر من بداية درستها في الجامعة وأصبحت فيما بعد صديقه داليا أيضا ...متزوجه من(خالد) وعندها طفله (ميار 4سنوات)
*يعد حسام أخ هدى .. وخالد أخ داليا*
_______ @rwayate
داليا: قال نقلتي ع الفرع الثاني يا سمر
سمر: مش قلتلكن
هدى: قلتيلي انا بس
سمر: اه شكلي خرفت.. اها يا ستي نقلت ع الفرع الثاني
داليا: حتى ما تشوفي منير
سمر: تقصير كلام ..وما أضلني أشوفوا كل يوم ونتعرض لمواقف محرجه انا وإياه .. وما فيها اشي القصة يعني ما تركت الشغل بس نقلت للفرع الثاني ..وإذا حسيت إنو ما عجبني برجع للفرع اللي كنت فيه وعادي يادار ما دخلك شر
هدى: مش عارفة شو محببك إنك تشتغلي القعدة بالبيت بتسوى الدنيا وما فيها
سمر: هو انا أخذت الشهاده أعلقها بالمطبخ
هدى: بس إنت عارفة نمط شغلنا صعب لف ع المواقع والتعامل مع رجال من كافة الأصناف
سمر: من ناحية صعب اتعودت عليه ..اما من ناحية تعامل مع رجال لما بكون إلك شخصيتك اللي بتفرض احترامها ع الجميع ما بقدر حد يتجاوز حدودوا معك
داليا: يا أهلا بالحكم من عمنا أبومفلح
سمر وهدى: هههههههه
سمر: ههههه أبو مفلح يا داليا
داليا: هههه
.....
تعود إلى المنزل
غسان بتجهم (والدها): وين كنتِ لحد الآن
سمر باستغراب: مع صاحباتي
غسان: لا والله @rwayate
سمر: هاا
غسان: 3 ساعات مع صاحباتك
سمر: شوفيها في العادة بقعد أكثر
غسان بحدة: اسمعي يا سمر خروجات زمان بدك تنسيها وضعك صار مش مثل قبل فبدك تحترمي حالك
سمر بصدمه: بابا شو بتحكي ...هو انا متى ما كنت محترمة شو شايفني بعمل
سلوى: اسمعي كلام أبوكِ وبلاكِ نقاش
سمر: طيب انا داخلة انام لأنه عندي شغل بكرة ..تصبحو ع خير
غسان لزوجته: حتى شغلها مش عاجبني
سلوى: هدي حالك عليها إنت عارف تربية بنتك
غسان: عارف بس إنت عارفة الناس شو بدها بتحي
..
سمر في غرفتها وفي سرها: الله يوخذ الناس وعلى حكيهم شو بدنا بهالناس
ويرن جوالها فتبتسم
سمر بهزار: ليش بترن انا زعلانة منك هيك إلك يومين ما بتحاكيني ... كأنو مش انا اختك من امك وابوك كأنو جايبني من الشارع .. خلاص قررت اروح ع دار الأيتام
رامي: إنت لوك لوك لوك ما بتفصلي @rwayate
سمر: هههه شو أخبارك
رامي: صرت منيح لما سمعتك
سمر: هاهاهاه هلا بصدقك ليكون متصل بحبيبتك ومخربط
رامي: اه عم بحكي مع حبيبتي وروحي
سمر: والله إنت ما في مثلك يا أحن أخ بالدنيا كلها..اصلا اتصلت بوقتك
رامي: مالك ليش مهمومه يا برنسس
سمر: آخ يا رامي من مين بدي ألاقيها من اهلي ولا من الناس
رامي: احتسبي لربنا أحسن شي ..المهم إنك تضلك مقتنعه إنك مانك عاملة اشي خطأ
سمر: تعرف بالرغم إني أكبر منك بسنتين بس بحسك إنك أكبر مني
رامي بتفاخر: احم حتى تعرفي فوائدي
سمر: هههه ما علينا متى بدك تيجي تزونا إلك سنتين مانزلت
رامي بهم: مش عارف يا سمر الشغل كثير صعب حاليا ..شو بقلك شو رأيك أعملك فيزا وتيجي عندي زياره
سمر:لأ دخليك عارف اللي تارك الشغل طول فترة العدة ونفسي أشتغل خليها بعدين يمكن يجي وقتها
رامي: أوكِ وقت ما تحبي يا برنسس خبريني ومثل ما قلتلك اتحكمي بأعصابك لما تسمعي تلطيش كلام
سمر: إن شاء الله ..بس بحس دايما بعيونهم إني انا السبب بالطلاق لأني مش راضيه أقول السبب وغير التلقيح المباشر من عماتي وخالتي
رامي: ما في داعي تبرري لأي حد .. لو كنت موجود بالبلاد ما خليت حد يجيب سيرتك .. شو بدي احكيلك في حد ثاني قولتيليو سبب طلاقكم
سمر: لأ بس إنت
رامي: طيب يلا فصلتيني تعبان بدي أنام
سمر: طيب تصبح ع جنة
رامي بحب: وأنت من أهل الجنة يا حبيبتي
((2))
@rwayate
بدأت عملها حيث إنها لاتتوانى في أداء عملها ... ولا تخلوا أيامها من الكلمات الجارحة والمستفزة.. لكنها تحاول عدم الاهتمام لما يقولونه..
ع جروب ع الواتس يتحدثن الصديقات
داليا: شو بتعملوا
هدى: قاعده بحضر مسرحيه العيال كبرت
داليا: وك ما زهقتيها
هدى: وك هاي الأشياء اللي بتنحضر
سمر: انا بجهز حالي لحالات الصداع
هدى: ليش
سمر: شو نسيتي إنو اليوم الخميس .وهو يوم التجمع العالمي عنا من خالتي وعماتي
داليا: الله يعينكم
هدى: هو فش الا بيتكم يجتمعوا فيه
سمر: هوووف مش امي وابي اكبر اشي بعيلاتهم فبعتبروا فبيتنا بيت العيلة
تدخل في هذه الأثناء طفله تقول
.....: خاتو خاتو
سمر لصاحباتها: اسمعن انا بدي أقفل سلاموز
... @rwayate
سمر بحب: حبيبة خالتو لولو
ليان: بدي شبس
سمر : أزكى شبس لأحلى لولو تعالي عندي اشياء زاكيه كثير
تدخل
....: والعبدة الفقيرة لله ما إلها نصيب
سمر تضحك: تعالي شاركي بنتك ياختي ..ماشاء الله عنكم شو جوزك كريم ما بطعميكم
سوسن: هههههه لأ قاطعنا الله وكيلك... شو ليش معتكفه هنا هي عماتك وخالتك وصلن
سمر: اسكتي تعالي نقعد ندردش شوي بعدين بنطلع نصدع شوي
سوسن: بس لازم نساعد ماما
سمر بغيظ: قصدك اساعد انا ماما مهو إنت ضيفه شرف
سوسن بهزار: راعي إني حامل يتختشي
سمر: يختشي والله مبوضك كريم..إلا قوليلي ما بين نوع الجنين
سوسن : ييي هو انا ما قلتلك
سمر : لأ يختي
سوسن: ولد يا حبيبتي
سمر: إن شاء الله بكون من الذرية الصالحة
سوسن: يارب يلا قومي نشوفهن أحسن ما تسمع كلمتين يسمين البدن
سمر: من ناحيه رح نسمع ما تخافي قومي .. وإنت يا لولو ما بدك تيجي
ليان: لأ بدي ألعب بدبوبك الكبير
سمر: طيب يا حبيبتي اذا بدك اشي بتيجي تحكيلي ماشي
ليان: ماثي
سمر بتقرصها من خدودها: يسعدلي إياهم إلي بقرطوا
سمر: يلا يا سوسن استعنى ع الشقى
سوسن: اه هههههه يلا
......
( سوسن: شقيقه سمر أصغر منها بسنتين وهي ورامي توأم.. تزوجت قبل أختها...عندها طفله ليان بعمر سنتين ونصف)
... @rwayate
يخرجن إلى الخارج ويسلمن على الجميع
رحاب(عمتها):مابدري شوي بدنا نروح
سلام(خالتها):شو برنسيس ومش عارفين
فائدة(عمتها):ساندريلا يا حببتي شكلها
تضع رجلا فوق الأخرى تنظر إليهن ببرود ولا تعلق
رحاب: شو ياأبورامي لمتى هاد الحال
غسان بضيق: اي حال
رحاب: يووه حال بنتك عاجبك ...ما كملت سنتين إلا هي مطلقة
غسان: نصيبها يارحاب
فائده: يعني فش أمل إنها ترجع لمنير
سمر : لأ فش أمل وريحن حالكن ما في داعي للف والدوران بالكلام
سلام: مش مستحية كمان يا ست
سمر: ليش استحي ما عملت اشي خطأ لا سمح الله
رحاب: مطلقه بعد سنتين شو بدهم الناس يحكوا اكيد إنت الغلط فيكي
سمر: سواء كان الغلط فيني أو في منير الحال رح يضل مثل ما هو ..ما تضلكن تتعبن حالكن فيي
رحاب: كمان خايفين عليكِ من كلام الناس
سمر بصوت واطي: مهو إنتن لو تقصرن اللساناتكن ما في حد رح يتكلم
رحاب: شو قلتِ
سمر: ولا اشي قلت بدي اروح انام لأني عندي شغل خذوا راحتكم البيت بيتكم
رحاب بحده: كمان شغل شو يا غسان ليش بتخليها تشتغل
سمر بحزم: يعني لازم إني اطلقت ادفن حالي
فائده: انت قليلة ادب على فكرة
سمر: شكرا يا عمتو شكرا إلكم جميعكم
سلام: يعني زعلتي مهو اذا مش راضيه تحكي سبب طلاقك اكيد السبب إنتِ
سمر بحدة: والله هاي اسرار بيوت وأنا ما بحب أتكلم اشي عن خصوصياتي والحمدلله كل واحد راح بحال سبيلوا وربنا يوفقه ويوفقني (تقول كلامها وتدخل غرفتها تبكي بصمت)
ليان: خاتو مالك ثعلانة
سمر: تعالي يا روح خالتو شو رأيك تنامي بحضني
ليان ببراءه: هييييييييييي
**** @rwayate
تمر عدد من الأيام.. يأتيها اتصال
سمر: السلام عليكم
__: وعليكم السلام كيفك سموره
سمر بفرحه: يا أهلا بشهودة
شهد: وين هالغيبه بطلت اشوفك
سمر: نقلت ع الفرع الثاني
شهد: طيب بدي أعزمك ع عرسي
سمر: خاص حددتوا موعد
شهد: اها الخميس الجاي
سمر: الله يتمملك ع خير حبيبتي
شهد: تسلمي بدك تيجي بزعل منك
سمر بعد تفكير: مهو مدام يوم الخميس اكيد رح آجي أول الناس كمان
شهد: بتشرفينا
سمر: سلميلي على المهندس عزت
شهد: الله يسلمك بوصل..يلا مع السلامه حبيبتي
سمر: مع السلامه
**** @rwayate
تمر الأيام ويأتي يوم الخميس ..تتجهز بفستان سكري مطرز عليه بالوسط باللون الأحمر وكذلك اطراف الأكمام وتزينه طرحتها الجميله
تدخل عليها أختها
سوسن: شو هيدااا شو هالجمال
سمر: من بعض ما عندك
سوسن: وين رايحه
سمر: عرس
سوسن: عرس مين
سمر: بنت صاحب الشركه اللي بشتغل عندو
سوسن: اللي اسمها شهد
سمر: ايوا
سوسن: الله يعينك على موشح اللي رح توخذي من عماتك وخالتك
سمر تنهدت: شو جايبهن اليوم بدري قلت بطلع قبل ما يوصلن..بس شو بدي اعمل حظي وبعرفوا
سوسن: بعين الله
.. @rwayate
تسلم عليهن..
سمر: بابا ماما أنا طالعة
سلوى: الله معك ما تتأخري
سمر: ان شاء الله
فائدة: وين رايحة
سوسن: رايحه ع عرس صاحبتها