قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة((#نعم_مطلقة))
#نـورايـــة
@rwayate
الجزء 6+7+8+9+10 #انتهت
((6))
في إحدى الأيام تجلس في مكتبها منهمكة في الأوراق التي أمامها يطرق باب مكتبها
سمر: اتفضل
يدخل ويقول: السلام عليكم
سمر: وعليكم السلام..خير مهندس هشام في اشي
هشام في سره: هاي دايما طفس ما بتخليني أوخذ راحتي
سمر: هيييي وين رحت
هشام: احم في هذول التصاميم بدي تعملي عليهن تدقيق
سمر. باستغراب: اناا
هشام: يعين اذا فش عندك مانع لأنه هذول كنن لمنير بس إنت عارفي شو صار
سمر: اها طيب حطهن هين ..متى بدك إياهن
هشام بجديه: اليوم
سمر بصدمه: اليوم!؟
هشام: اه مالك
سمر بنفس الصدمه: حراام عليك بدهن اقل اشي ثلاثه ايام
هشام: شو مش قد المسؤولية يامهندسة
سمر بتحدي: طيب تفضل من هون لنهاية الدوام بكنن ع مكتب حضرتك
هشام بعناد: لأ الساعه 2 اقصاها الساعه 3 يكنن عندي
سمر في سرها: يخرب شرك ...بدي اغير رأيي فيك
سمر ببرود: طيب ماشي ..بعد إذن حضرتك بدي ألحق اشتغلهن
هشام: طيب
....
يأتي وقت الاستراحة الساعه الثانية عشر ظهرا..تدخل إليها زميلتها في العمل
ربا: شو يا سمر ما بدك ترتاحي وتوكلي اشي
سمر: دخليك مش فاضية الشغل لفوق الراسي بسبب اللي ما بتسمى
ربا: هههه مين هاد
سمر: بصراحه همي اثنين
ربا: ههههه حزيرة
سمر: الزفت منير ..المهندس هشام عطاني كل شغلو
ربا: طيب على هدواي اشتغليهن ليش ضاغطه حالك
سمر بسخريه: روحي احكي لسي هشام قال شو ع الساعه 2 اقصاها الساعه3 يكنن عندي
ربا: ههههه انا خليني امشي من عندك لأنه شوي يمكن تفقعي فيني
سمر: ههههه بكون احسن خليني اخلص
...
الساعة الثانية ظهرا ... تدخل السكرتيرة عبير لمكتبه
هشام يرفع النظارة: خير آنسة عبير
عبير: في وحدة بدها تقابل حضرتك
هشام بحيره: مين هاي
عبير بسخريه: بتقول الآنسة ميمي
هشام يطلق ضحكة عالية: هاهاهاه
عبير بضيق: قلت اشي بضحك يا مهندس
هشام : هههه لأ ما في اشي دخليها خليني اشوف شو بدها الآنسة ميمي
عبير خارجه وفي سرها: والله اشكال قال مي مي
عبير بغيظ: اتفضلي
ميمي: هاي بيبي
هشام بحده: خير يا ميار شو جايبك ع الشركه
ميار بدلع: شو ما بصير آجي أطمن ع ابن خالتي وخطيبي
هشام بحده: التزمي حدودك يا ميار ابن خالتك اها اما خطيبك احلمي فيها ..يلا اخلصي بدك اشي احكي ما بدك فرجيني عرض كتافك
ميار تتقدم منه بدلال: ليش يا بيبي
....
في هذا الوقت تأتي سمر لمكتبه
سمر: عبورة المهندس هشام جواا
عبير بضيق: اه موجود
سمر: طيب بدي ادخل
عبير: مش عارف اذا فاضي عندو الآنسة ميمي
سمر تضحك: هههه ميمي مين ميمي
عبير: شو بعرفني وحدة إجت تتدلع ودخلت عندو
سمر: وليش إنت مضايقه(بغمزه) ليكون حاطه عينك عليه
عبير: لأ يا سمر انا خاطبه وبحب خطيبي بس هاي وحده دلوعه وغنوجه ولبسها مقرف اصلا إذا لابسه مش ساتره حالها بالمرة ..يعني ع شخصيه المهندس هشام مستغربه كيف بتعامل مع هيك شخصيات
سمر: طيب اتعبي مخك بالتفكير ع راحتك انا بدي ادخل واسلملوا شغلي لأني فارطه جوع من الصبح مش ماكله اشي..شوفيلي اياه بقدر ادخل ولا لأ
عبير: لأ ادخلي واذا سألك ليش هيك دخلتِ قوليلي عبير مش موجوده..انا رايحه اشملي شويه هواا
سمر ضاحكه: طيب جيبلك شوية هواا هين كمان هههه
عبير: هههه والله ما في مثلك إنت
سمر تطرق الباب وتدخل.. يحمر وجهها من مما رأت ..ميار مقتربة من هشام لحد كبير وتمسك الجرافة
سمر بإحراج: انا انا آسفه
ميار بعصبيه: إنت كيف بتسمحي لحالك تدخلي هيك ما بتستحي ع دمك فش ذوق فش احترام فش خصوصيه والله عيب
سمر وصلت لأعلى درجات الغضب: شو يا إنت مع مين عم تحكي شو احترام ما احترام وعيب انا شايفة عيب كامل مكمل
ميار بصوت عالي: والله وحده داخله ع مكتب بدون احم ولا دستور ما بتراعي الخصوصيه شو بدي اقول عنها
سمر ببرود: والله هاد مكتب يعني شغل مش فندق ولا غرفة نوم ..(وبجديه ممزوجه بسخريه) اتفضل يا مهندس هشام خلصت شغلي
كان يراقب الوضع افاق عندما وجهت إليه الحديث
هشام بجديه: لحظه يا مهندسه سمر
سمر ببرود: نعم
هشام: بدك تحطي الشغل قبل ما اشوفوا وأعطي رأيي في
سمر: معلش جيت بوقت مش مناسب لما تكون فاضي اطلبني بحضر
هشام: لأ فاضي ما في عندي اشي... وانت يا ميار بتنقلعي من خلقتي وحسابك بعدين
ميار بلع: ليش يا بيبي شو عملت
هشام بجديه وحدة: حسابك قدام أمك يا ميار وكل اشي عملتيه يلا فرجيني عرض كتافك وما بدي اشوف وجهك مرة ثانيه بهاد المكتب
ميار بغضب: ماشي يا هشام بتشوف والله لقول لخالتو عنك
هشام: طيب روحي اشكيلها بس حلي عن وجهي
تخرج وتصفع الباب بقوة
تذهب سمر وتفتح الباب
هشام باستغراب: ليش فتحتِ الباب بدنا نشتغل
سمر بهدوء: هيك افضل لأنه ما بصير بكون حرام وخلوة
هشام يبتسم: اها طيب اعذريني على الموقف اللي صار وانا بعتذرلك بالنيابه عن ميار
سمر: شكلها المدام بتغير عليك كثير
هشام ضحك بصوت عالي: هاهاهاها
سمر بضيق: مالك ما قلت اشي بضحك
هشام: أني مدام هاي بنت خالتي وبس انا مش متزوج
سمر بمبالاه: طيب ما علينا يلا خلينا نشوف شغلنا
هشام في سره: يا الله ع تقلبها
يبدؤون بالعمل لمده من الوقت ... تبدأ أصوات تظهر من بطن سمر تشعر بالحرج
هشام يبتسم: شكلك جعانه
سمر: احم يعني
هشام: تعرفي انا جعان خلينا نطلب بيتزا شو رأيك
سمر: لأ مش مشكله شوي بنخلص بدك تطلب إلك اطلب
هشام: مين قلك شوي وبنخلص في شغل ثاني نحنا بدنا نقسمه خلينا بنخلصه اليوم..شو بتحبي البيتزا على ايش
سمر بضيق: ما بتفرق
يطلب البيتزا بعد وقت تصل
هشام: اتركِ من إيدك وتعالي كلي
أثناء تناول الطعام
سمر: كيف شهد
هشام: عايشة حياتها هي واحمد بتركيا
سمر: الله يهنيها
هشام: آمين... إذا مافيها احراج كيف كنت متزوجه منير
سمر نظرت له بضيق
هشام: خلص خلص اذا بتضايقه مابدي اعرف
سمر: انا ما بحب اسمع بسيرتوا.. اما كيف تجوزنا بدك تقول جواز صالونات تقدملي وكان ع رأيي اهلي شخصيه منيحه وكنت اشتغل معاه وبس
هشام: يعني مش قصة حب
سمر بضيق: لأ ..شكرا على البيتزا خلينا نخلص شغلنا
هشام: العفو يلا
.....
في بيتها تستلقي على سريرها
سمر في سرها: شخصيتوا غريبه. .. ليش بتفكري في كثير إنت وحدة مطلقه ما تعبي مخك كثير لازم احط حدود اكثر .. هو مفكرني مطلقه وبدي أدلق حالي عليه
....
اما هشام ... يلتقي بأمه
يسرى: ليش يا هشام مزعل بنت خالتك
هشام بعصبيه: امي اسمعي هاي الحركات إنكم تخلوها تيجي عندي ع المكتب ع الفاضي مش رح تستفيدوا منها وعمري ما رح ارتبط بمثل شخصيه ميار
يسرى: طيب انا بدي افرح فيك بلاها ميار
هشام بهدوء: ما تخافي يا ست الكل عن قريب ان شاء الله
يسرى: في وحده ببالك
هشام: اها بس مش رح احكيلك لما يحين الوقت المناسب بحكيلك كل اشي...بس مشان الله ابعدي ميار عن خلقتي
يسرى: ماشي يا حبيبي
في غرفته
هشام : انا لازم أفاتحها بالموضوع ما بصير اضلني افكر فيها هيك ربنا بحاسبني..بكرة خلص
((7))
@rwayate
اليوم التالي في الشركة يعزم هشام على مفاتحتها الموضوع يذهب إلى مكتبها ويطرق الباب ويدخل
سمر في سرها: شو هاد داخلي بالسحب كل يوم بيجي عندي مهو انا بس اشوفوا بحس حالي غريبة كل شوي بوجه حتى أقدر أخفي توتري
هشام: مهندسه سمر
سمر افاقت: نعم
هشام: نعم الله عليك إللي فتره واقف وبحكيلك ممكن ادخل
سمر بضيق: هيك دخلت
هشام بجديه: بصراحه بدون لف او دوران بدي أحكي معك بموضوع فشو رأيك نروح ع إحدى المطاعم
سمر: لأ بدك تحكي اشي نحنا هون بالمكتب
هشام : طيب (جلس)
لحظة صمت
سمر: خير يا مهندس في اشي
هشام: بصراحة ومن الآخر انا أعجبت فيكي وبدي أطلبك ع سنه الله ورسوله
سمر بصدمه: شو قلت
هشام: اللي سمعتيه بصراحه شخصيتك تقلبك كل اشي فيكي شدني
سمر: إنت عارف شو بتحكي
هشام: اها عارف انا فاتحتك بالموضوع وقاصد كل خير يعني مش انا من النوعيه اللي بدي احكيلك خلينا بالأول فترة تعارف لأ انا بدي آجي من الباب ..يعني توخذيلي موعد مع اهلك حتى اخبر اهلي ونيجي نطلبك
سمر ساكته
هشام: احكيلي رأيك بصراحه اذا في حد ببالك انا مستعد انسحب وكل اشي قلته انسيه ولا كأنو صار اشي @rwayate
سمر: انت ناسي إني مطلقة
هشام: عادي ما بهمني انا أعجبت بشخصيه سمر وما بهمني لقب سمر المطلقه
سمر: وأهلك بوافقوا على وحده مثلي
هشام: شو ناقصك يعني ...لحظه لحظه مادام قلتِ هيك يعني موافقه
سمر توردت وجنتيها
هشام: هههههه السكوت علامه الرضا احمد واشكرك يارب.. والله كنت خايف
سمر باستغراب: خايف
هشام: كنت خايف ترميني بشلوط بس افاتحك بالسيره (اكمل بمزاح وهو يعدل ياقه قميصه) والله طلعت يا هشام بتعجب البنات وما برفضوك
سمر : حيلك حيلك انا ما عطيت موافقه
هشام: ليش دخليك هو إنت هيك متقلبه ع طول
سمر في صوت واطي: بس قدامك بعرفش ليش
هشام سمعها: احم يعني هاد بِدل إنك بتحاولي تخفي مشاعرك بتقلبك صح
سمر فتحت فمها: هااا
هشام: اها خلص خذيلي موعد مع اهلك لأنه ما بدي اتمادي بالكلام لأنه ما بجوز بدي يكون بينا رابط حتى اوخذ حريتي
سمر : قبل ما أوخذ موعد مع اهلي ..فاتح اهلك بالموضوع
هشام: ما تخافي اهلي بوافقوا
سمر: يمكن ما يوافقوا ما تنسى إني مطلقه وعمري مش صغير 299 سنه صعب اهلك يتقبلوا الوضع.. وهيك ما بحط حالي ولا بحطك بموقف محرج قدام اهلي اذا ما صار نصيب
هشام : طيب مع انو مش شايف الاشي ضروري بكرى بردلك خبر
سمر بجديه: ماشي يلا اتفضل ع مكتبك عندي شغل
هشام وقف: هاي اللهجه رح اغيرلك إياها لما تصيري حلالي
....
في المساء تتصل على أخيها وتخبره بما حدث معها
رامي : انا حاسس من نبرة صوتك انك مبسوطه
سمر بارتباك: اه لأ مش هيك القصه
رامي يضحك بقوه: ههههههه خلص فهمت الله يهنيك يا برنسس يارب
سمر: شكرا يا رامي والله ما في مثلك في الدنيا كلها
رامي بتفاخر: حتى تعرفي اني ملك زماني
سمر: ههههه ما تصدق حالك
..... @rwayate
عند هشام تجتمع عائلته والده عزت ..ووالدته يسرى واخته شهد وزوجها احمد
هشام: احم بدي أخبركم بموضوع
شهد: الله يستر من اجتماع القمه
هشام: طيب ممكن تنقطينا بسكوتك لحظه
شهد بزعل مصطنع: طيييب
عزت: خير يابني
هشام: قررت أتزوج
يسرى: واخيرا... مين اللي قدرت تخطف قلب ابني
هشام: وحده عندي بتشتغل بالشركه
عزت بتفكير: اي وحده معظمهن متزوجات او خاطبات
هشام: سمر
يسرى: مين سمر
شهد بفرحه: جد سمووورة
هشام: اها يا شهد
شهد: والله عرفت مين تختار يا هشام
عزت باستغراب: سمر ما غيرها يا هشام
هشام: اها
يسرى: فهموني مين سمر شو مواصفاتها
شهد: وحدة حلوة كثير وشخصيتها بجد حلوة..بس يا هشام هي مطلقة ع حد علمي
يسرى تنظر لهم
____
ماذا ستكون ردة فعل يسرى أستوافق أم سترفض؟!
((8))
@rwayate
يسرى: مطلقة ؟!
هشام بجريه: اه مطلقه عادي
يسرى: شو عادي ابني يوخذ وحده مطلقه شو معيوب ولا عمرك خمسين سنه انا مش موافقه
هشام: ليش يعني كان زواجها فاشل نحكم عليها بالإعدام
يسرى: لأ ما قلت هيك بس خلي حد ثاني يستر عليها انا اللي بدي أوخذها لابني بنت بنوت
هشام: وانا ما بدي غيرها
يسرى بسخريه: بالله كم عمرها وأكم ولد عندها من زوجها الأولاني
هشام: امي بلا سخريتك وهي ما عندها ولاد ..وعمرها 29 سنه
يسرى بصدمه: كمان عمرها 29 كبيره كبيره مستحيل هاي داخله الثلاثين
هشام: عادي يا امي انا بالثلاثين
يسرى: إنت رجل وما بعيبك اشي وانت عمرك 311 سنه يعني بس اكبر منها بسنتين ..لأ مستحيل قول اشي يا عزت
عزت: اتركِ الولد ع راحتوا يا يسرى
يسرى: لأ إذا بدو يوخذها بغضب عليه الدنيا وآخره وبدك تعتبر نفسك ما بتملك اشي يا هشام ...انا بدي افرح فيك مش بوحده مطلقه وعمرها كبير بدي افرح بولادك هاي كبيره... اكيد لفت عليك حتى قدرت تقنعك
هشام بصدمه: يعني عم تمسكيني من ايدي اللي بتوجعني... بتفكريني هيك بكون مبسوط
يسرى: انت مفكر حالك مبسوط بس مع السنين اذا اخذتها بتكتشف غلطك
هشام: طب انا مقتنع فيها واذا اكتشفت غلطتي مثل ما بتقولي خليني اتحمل مسؤوليه قراري بنفسي
يسرى: لأ قلتلك مستحيل اقبل
يذهب إلى غرفته حزينا لا يدري ماذا يفعل أيغضب والدته ويحارب من اجل من يحب.. ام يرضي امه ويكسر قلبه وقلب من يحب
...
عزت بحده: ليش هيك بتعملي بابنك
يسرى: هو مش مقدر شو بعمل
شهد: والله يا ماما سمر ما في مثلها حرام تحكمي عليها بدون ما تشوفيها
يسرى: إنت بتسكتي ما إلك دعوه.. هي بس نزوه بحياتو كلها كم يوم وبنسى
...
اليوم التالي لا يذهب لعمله ويمر يومان على هذا الحال ..اما سمر فتروادها الشكوك بعدم قبول أهله بها ..فحزمت
سمر في سرها: لما يجي خلص انا بدي انهي الأمر وأريحوا
يطرق في هذا الوقت عليها باب المكتب تسمح بالدخول..فإذا بها يسرى
سمر: اهلين حضرتك بقدر اخدمك بإشي
يسرى في سرها: وحده حلوه وذوق بالكلام عشان هيك اعجب فيكِ ابني بس هاد مش كل اشي
يسرى: انت سمر مو هيك
سمر: اها انا سمر
يسرى: طيب انا والدة هشام..بدي أتكلم معك بموضوع
سمر: اتفضلي
يسرى: لأ مش هون في كفتيريا جنب الشركه انا نازله وسابقتك ياريت تلحقيني
سمر: ماشي
....
سمر في سرها: الله يستر شو بدها الوضع ما بطمن
تجلسان
يسرى: اللي فهمته انو هشام اعجب فيك وبدو يطلبك صح
فقط اكتفت بهز رأسها بالإيجاب
يسرى بحزم: وإنت اكيد ما بتقبلي توخذي واحد اهلو مش قبلانين فيك
سمر ساكته
يسرى: بصراحه انا رافضه الموضوع قطعيا اها إنت حلوه وشخصيتك عجبت ابني بس هاد الاشي مش كافي..انا بدي أوخذ لابني وحيدي بنت بنوت وكمان صغيره يعني عدم المؤاخذة إنت داخله بالثلاثين يعني كبيره واصغر من ابني بس بسنتين وانا بدي افرح بابني وبأولادو....وإنت اكيد ما بترضي إنو هشام ينحرم من ورثتوا ويغضب امو بسبب زواجوا منك صح
سمر: المطلوب مني
يسرى: عليك نور مثل ما بقول المثل منك أحلى يا ام عيون الكحلى..إنت ترفضي هشام وتقنعيه برفضك.. ولما ترفضيه مستحيل يضلوا يفكر فيك وإنت بدعيلك من كل قبلي ييسرلك امورك
سمر: ماشي بس المهندس هشام ما بيجي الشركه حتى اتكلم معاه
يسرى: اتصلي عليه
سمر: ما معي رقمه
يسرى : معقول ما بتتكلموا مع بعض
سمر: اها انا مطلقه حضرتك بس مستحيل اتجاوز الحدود واعمل اشي حرام وإنت لو متخيله إني لفيت ع ابنك واخترتوا بتكوني غلطانه مش سمر غسان اللي بتعمل هاي الحركات.. عطيني رقم ابنك بهاليومين كل اشي بانتهي وما تخافي ابنك مش رح يشوفني لاني رح اقدم استقالتي
تقوم وتسير في طريقها تفر دمعة من عينها تمسحها سريعا... تركب سيارتها وتنطلق ذاهبة إلى...
تطرق الباب
داليا باستغراب: اهلين سمر
سمر تحاول ان تكون طبيعيه: شو مافي اتفضلي
داليا بارتباك: اه اتفضلي
تدخل وتجلس ويأتي إليها أطفال داليا غزل واحمد
سمر بابتسامه: شو اخبارهم الاطافيل
داليا: بعد اذنك يا سمر بس بدي اشوف حسام وراجعه
سمر: خذي راحتك حبيبتي
تذهب داليا الى زوجها
حسام بحده: ليش إجت عنا انت دعتيها اشي
داليا: هشش وطي صوتك احسن ما تسمعك لأ ما دعيتها هي إجت زياره يعني احكيلها ما بدي استقبلك
حسام: اه ما تستقبيلها شو قلتلك مش تقطعي علاقتك فيها
داليا: مش عارف إنت وخالد ليش هيك بتفكروا
حسام: يعني كمان هدى ما ردت ع زوجها وبتتكلموا معها
داليا: يا رجال هاي صاحبتنا كيف بدكم إيانا نقطع علاقتنا فيها حرام عليكم شو ذنبها إنها مطلقه وطليقها واحد مش زابط
حسام: بتروحي بتمشيها بطريقتك ولا أنا بروح بمشيها
داليا: خلص خلص بس إنت اهدى
لم تكن تعرف داليا أن أصواتهم مرتفعه وصلت إلى مسامع سمر
داليا بارتباك: سمر حبيبتي
سمر بمحاوله ان تكون قويه: معلش يا داليا انا سمعتكم كانت اصواتكم عاليه مش قصدي أسمع بس كان المفروض منك ومن هدى تخبروني انو ازواجكم مابدهم إياني اتعامل معكم ما كان في داعي لهاد الموقف .. مابدي اسببلكم مشاكل انا خارجه من حياتكم
داليا مطأطأه رأسها لا تدري ماذا تقول.. تخرج سمر منهارة أكثر مما سبق تعود إلى منزلها .. تفتح الباب تجد
ليان: خاتو خاتو واخيرا جيتي
سمر بعصبيه: بعدي عن خلقتي إنت الثانيه
سوسن: مالك يا سمر حرام عليك هاي بنت صغيره
سمر بعصبيه: حلو عني ما بدي احكي مع حد حلو عني حراام عليكم
وتدخل غرقتها وتغلق على نفسها وتنهار ...بعد فتره تجد هاتفها يعلن عن اتصال تنظر إلى المتصل كأنها تجد ضالتها
سمر بصوت مبحوح وباكي: رامي وينك يا رامي
رامي بقلق: احكيلي مالك اتصلت عليّ سوسن بتقلي وضعك مش طبيعي
سمر ببكاء: بدي آجي عندك يا رامي خلص مش قادره اضلني بهالبلد
رامي: ماشي ماشي بس المهم اهدي خلال اسبوع بجهز اوراقك وبجيبك عندي بس احكيلي شو صاير معك
سمر تقص عليه ما حدث معها
رامي بحزن على حال أخته: لا حول ولا قوه إلا بالله سمر إنتِ حبتيه
سمر لا تجيب تكتفي بالبكاء
رامي: خلص انا عرفت الإجابه بس بدي احكيلك يعني لازم تدافعي عن هاد الحب
سمر بحده: لأ مستحيل أرخص حالي يا رامي مستحيل
رامي: طيب طيب خلص بس شو بدك تعملي معاه
سمر: بدي انهي كل اشي (وبسخريه قالت) اصلا ما صار اشي تقريبا وكمان. بدي اقدم استقالتي
رامي: طيب بنضلنا ع تواصل وانا من بكره ببدأ بتجهيز أمور الفيزا
سمر: الله يخليلي إياك وما يحرمني منك
رامي: وما يحرمني منك يا برنسس
سمر بضيق: ما تحكي برنسس يا رامي
رامي : لأ لو صار عمرك ثمانين بضل احكيلك برنسس وما إلك دعوى
سمر: طيب يلا ازعجتك دايما مزعجك
رامي بمزاح: شو بدي اعمل بأختي الصُغيّره دايما بتدلل على أخوها
سمر: هههه سلام يا ملك زمانك
رامي: سلام يا برنسس
....((9))
@rwayate
لا تذهب اليوم التالي إلى الشركه .. وإنما الذي بعده.. تجهز اغراضها وتكتب استقالتها ... وتقوم بالاتصال على هشام
يعلن هاتف هشام برقم غريب يقوم بالإجابه
هشام: الو
سمر : مهندس هشام معك المهندسه سمر
هشام بفرحه: اهلين سمر كيفك شو اخبارك
سمر بجمود: لو سمحت ممكن اقابلك بكفتريا*** بعد ساعه
هشام: ماشي ساعه بالضبط ويتلاقيني عندك
تغلق الخط.. تضع استقالتها بمكتب السكرتيره وتذهب إلى الكفتيريا
يجلسون مقابل بضعهم البعض ملامح سمر كلها جمود فهي أبدعت برسم هذه الملامح اما هشام شوق ولهفة
هشام: انا آسف يا سمر اضطريت اغيب عن الشركه كم يوم بس خلص حدديلي مع اهلك بكره بدي آجي اطلبك
سمر بجمود: مهندس هشام ما في داعي تيجي لأني رافضه
هشام باستغراب: ليش يا سمر
سمر: لو سمحت حافظ على الحدود بينا مثل ما بقلك مهندس وانت نفس الاشي
هشام: ليش شو مغير رأيك
سمر: انا ما غيرت اشي بس يوم ما حكيت معي كنت مغيبة ومش عارفه كيف وافقتك
ارادت ان تكمل إلا أن الجرسون جاء ووضع لهم العصير ولكن بتصرف خاطئ أوقع العصير على ملابس سمر
هشام بعصبيه: شو هاد اللي عملتوا
الجرسون بارتباك: آسف والله ما قصدت
هشام: وين هاي اصرفها
سمر: معلش ما صار اشي ..رايحه التواليت انضف ملابسي وراجعه
تذهب إلى التواليت في هذه اللحظه يعلن هاتفها عن اتصال ينظر هشام الذي يجلس بتوتر الى هاتفها فيجد اسم رامي يقوم بفتح الخط ولا يتكلم
رامي: مرحبا يا برنسس هاتِ البشاره كل اشي جاهز جهزي شنتتك وبعد أسبوع السفر ..ألو سمر سمورة أختي العزيزه ..يا برنسس وينك
يقوم رامي بإغلاق الخط
هشام في سره: اخوها وبدها تسافر شو القصه
قام بأخذ رقم رامي وتسجيله بهاتفه وارجاع هاتفها مثل ما كان
ترجع سمر وتجلس
سمر: خلينا نكمل كلامنا اسمع يا بشمهندس انا فكرت منيح باللي قلتلي إياه انا الشخصيه اللي بتمناها مش نفس مواصفاتك يعني بصراحه انت مش بمخيلتي بالمره فما تحلم كثير وربنا يبعثلك اللي تسر خاطرك وكمان قدمت استقالتي بتلاقيها ع مكتبك عن إذنك
وتذهب ...اما هشام جالس
هشام في سره: في بعنيها الكذب بس ليش رفضت في إن ِ..انا مستحيل افرط فيها خليني اتصل بهاد الرامي واشوف شو القصه
يقوم بالاتصال ويقوم رامي بالإجابه
رامي: السلام عليكم
هشام: وعليكم السلام
رامي: نعم مين بحكي
هشام: اللي بتكلم معك المهندس هشام
رامي: اتشرفت بس مين المهندس هشام
هشام: انا هشام صاحب شركه*** اللي بتشتغل فيها المهندسه سمر
رامي بصدمه: انت هشام اللي بتشتغل عندك اختي سمر
هشام: ايوا
رامي بجديه: خير يا مهندس هشام في اشي بقدر اساعدك فاشي
هشام: اكيد إنت عندك الحل بصراحه قبل شوي كنت قاعد مع اختك وانت اتصلت وفتحت الخط(وقص عليه كل شيء من اعجابه وحديثه مع سمر حتى رفضه اليوم)
رامي:طيب هي رفضتك شو المطلوب مني
هشام: ياريت تتعاون معي انا طالب الحلال .. حاسس انو صاير اشي حتر تغير رأيها
رامي: شو عرفك
هشان: عينيها كنن يكذبن واضح
رامي: بصراحه مش عارف شو بدي احكيلك خايف تزعل مني اختي وبنفس الوقت حابب اوفقكم مع بعض يعني بعد ما سمعتك وبعرف شو أختي بتكنلك بس
هشام: بس شو
رامي: هاي العلاقه ما بتمشي اذا عائله حضرتك ما كانت موافقه
هشام: شو!؟
رامي: يعني بدك تتجوز اختي غصب عن اهلك صح
هشام: شو بتقصد
رامي : قصدي واضح ..سمر لما عرفت انو والدتك رافضتها هي قصرت الطريق وما بدها تعملك مشاكل
هشام:وشـ شو عرفها لسمر
رامي: اذا بدي احكي اكثر من هيك يمكن اسببلك مشاكل ..فبفضل تحاول تنسى اختي لانها بعد أسبوع جاي عندي ع دبي عانت كثير وكانت اكبر معاناه إنت السبب فيها وكمان صاحبتها
هشام: طيب احكيلي خلينا نتعاون
رامي: المهم تتصرف بحكمة ماشي
هشام: ماشي
رامي قص عليه ما فعلته والدته مع سمر
رامي: عندك حل؟
هشام بعد تفكير: عندي حل وامي بإذن الله بقدر أقنعها بس بدي مساعدتك
رامي: كيف
هشام: اسمع*****