قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ير ..نبسطت هناك كتير ..ما خليت شي الا وعملتوو ..
نيسان : اي اكيد رحتي لعند عمر قبل ما تيجي لعندي ما هيك ؟
رند نزلت راسها للأرض وعيونها تملو دموع وحكت : هه عمر؟!
نيسان : اي يعني مين غيرو ..؟
رند ضلت ساكتة والدموع بعيونها ..
نيسان : رند احكي في شي ؟
رند : انسي ..تركنا..
نيسان : شوووو؟ تركتووو؟ 
رند : اي ..يعني الأصح هو الي تركني ..
نيسان : كيف بيعمل هييك .. كيف بقدر يقسى عليكي؟؟!!!
رند : هه لقا وحدة احسن مني ..وهيك بكون خلص دوري ..
نيسان : لك الله يلعننو اصلا كلن متل بعضون ..
رند : كلون هيك .. بس يزهقو منا بيتركونا وبروحو ع الخطة البديلة ..انسي اساسا الموضوع ما بيستحق حتى دمعة من عييوني ..
نيسان : وك افداه صاحبتي القوية ام قلب قوي اه؟
رند : انا قوية .. ورح صير احسن .. الحياه ما رح توقف عندو .. رح شوف حياتي بس بعيد عن جمس آدم كلو ..
نيسان : ازا لهيك هالسفرة طلعت فجأة ما هيك؟
رند : اي ..كنتت بدي اهرب من اي شي
ضلو عم يحكو مع بعض كتير ..رتاحت نيسان كتييير بس شافت رند ..
بالمناسبة , رند بتكون صاحبة نيسان كتير ..يعني منقدر نحكي صديقة طفولتها ..وبنفس الوقت بنت عمها 
أكتر حد بعرف نيسان عن قرب
عاشو طفولتهم مع بعض , بيعرفو اسرار بعض . ما بقدرو يخبو ع بعض شي , رند بنت طيوبة وحبابة كتير ..اما نيسان , فهي بنت طويلة عيونها بني غامق واسعين وشعرها لنص ضهرها ولونو بني ..غامضة كتير وغريبة أكتر ..كتومة لدرجة كبيرة , يعني صعب تاخد منها شي ..الكل بفكر انو الي موجود بالمنطقة الشمال من صدرها شي صخرة او تلاجة لأنو مستحيل يكون قلب ..قوية كتييير لدرجة كبيرخ
#متلك_متل_نيسان_بتبلش_بكزبة🌸🎶🖤
الجزء التاني 🌸
بتدرس تخصص رياضة .. لأنها من وهي صغيرة كتير بتحب الرياضة وعندها لياقة كتير ..وأخدت أكتر من مدالية بفوزها بمسابقات الملاكمة و التيكونادو والكاراتيه , اما رند فبتدرس تخصص علوم اجتماعية ..
بعد كمم يوم ..
صحيت نيسان الصبح لبست أواعيها ونزلت للجامعة ..وهي بطريق وقفتها سيارة ونزلو منها أكتر من زلمة وخطفوها ..وحطولها مخدر لحتى تغيب عن الوعي ..صحيت لقيت حالها مربطة ..بمكان مهجور .. في كراسي مكسرين ..والروائح قذرة كتير ..حست بوجع كبير براسها .. حاولت تفتح عيونها مزبوط .. لقيت قدامها زلمة بالتلاتين من عمرو ..
حكا وهو عم يطلع عليها : مرحبا يا حلوة 
فتحت نيسان عيونها وحكت : وين انا .. مين انت ..
ضحك وحكا : سؤال حلو .. وين انا .. بفندق خمس نجوم بأسبانيا اي خدمة ؟
صرخت نيسان وحكت : عم قلك مين اتتت ! شو بدك مني !
حكا وهو عم يدخن : كنت حابب امزح معك .. بس باينتك ما بتحبي المزح .. يا حلوة .. بدي منك .. " وحمل ورقة وكتب رقم ع الورقة "
وكمل وحكا : هاد المبلغ ..
نيسان محجر عيونها نفتح ع وسعو وحكت
شو؟؟؟؟
حكا وهو عم يضحك وعم يطلع ع رجالو الي محاوطين المكان : يا شباب الحلوة طرشة كمان ..
نيسان : لشو بدك هالمبلغ؟ 
حكالها : لأنو ابوكي مديون لألنا .. كان يجي لهون ويلعبو قمار..ومات قبل ما يصفو حسابو معنا .. وضليت ورا ابوكي لحتى وصلتلك ويلا رح نصفي الحساب ونسكر الموضوع يا حلوة ..
نيسان : لك انت مجنون ؟ من وين بدي جيب هيك مبلغ كبير !؟
حكالها وهو عم يضحك بخبث : لك انتو اغنياء بتحلوها بين بعضكم..
نيسان : اي نحنا اغنياء ..بس شكلو انت مو عرفان قديش المبلغ الي طلبتو
رد : سمعي ..ما رح ضضيع وقتي معك .. فكري منيح رح دبريلي المبلغ راجعلك يا حلوة ..
بعد شوي رجع لعندها وكانت نايمة ..
رشق عليها كاسة المي وحكا : شو بشوفك صدقتي قصة الفندق ؟
نيسان : كتير بضحك ..
حكا : ششو لقيتي طريقة؟
نيسان : اي لقيت.
ضحك وحكا : اي يا ذكية احكي ..
قربت علي وبزقت بوجهو ..وحكت : شو رأيك بهاي الطريقة ؟
قام من مكانو وقربو رجالو بسرعة أشرلهم يوقفو ويرجعو لمكانهم ..
قرب ع نيسان وهي عم تطلع علي بنظرات حقد ..حكا بصوت واطي : يا حلوة .. لفتي نظرة .. بالعادة البنات الي بيجو هون بضلو عم يبكو .. بس انت قوية .. وقوتك عجبتني ..ازا بدك منصفي الحساب بطريقة تانية شو رأيك؟
ضحكت وقربت منو وحكت 
" ازا بتفكر الكل قليلين شرف متلك بتكون غلطان " وخبطتو بأجرها ع بطنو وقع ع الارض ..لتمو رجالو وصوبو السلاح ع نيسان ..قام من مكانو وحكالهم : فكوها وجهزو الغرفة ولحقوني ..
فكوها بصعوبة ووصلت للغرفة .. كان قاعد ع الكرسي ومجهز كاستين واضح فيهم عصير فواكهه ..
حكالها تفضلي ..
مسكت الكاسة وقربتها عليها .. حاولت تشم ريحتها ... لأنها توقعت يكون فيها شي ..وظنها كان بمحلو .. كانت ريحتها شي غريب ..عملت حالها عم تشرب ..
قرب عليها وقلها ..شربي منو طعمتو حلوة ..
نيسان : اي شربت .. يسلمو ايديك ..
نيسان : شو أسمك؟
ضحك وحكا : ما تستعجلي ..مع الوقت بتعرفي ..
قام من مكانو ليجيب شي ..مسكت قنينة كانت ع قبالها وضربتو ع راسو فيها مشيت شوي شوي وطلعت من الغرفة ركدت برا البيت بسرعة ..بس ما قدرت تهرب لأنو رجالو مسكوها وربطوها بنفس المكان الي كانت في ..ضلت هنيك عم تتعزب يوم بعد يوم .. عزبوها بكل انواع التعزيب الي عم تتوقعو ..ولما نيجي لأقواهم ..بكون قصدي عن جلسات الكهربا ..حاولت نيسان تتحمل ..كل شوي يجو لعندها ويحاولو يرغموها تستنشق مادة لونها بيضة ..وكانت تدافع بكل قوتها ..بس بعد جلسات الكهربا بتكون منهكة ..جسمها تعبان كتير ما عندها القدرة تحرك أصبع واحد في ..قدرو يخلوها تشرب مخدرات ..اسبوعين كاملين ..كل يوم تعزيب ومخدرات وأدوية وأبر غريبة ..
باليوم الاول من الاسبوع التالت لألها بهداك المكان .. اجا عليها ..
نيسان بصوت واطي وعيونها بالأرض وشعرها مغطي وجها وأيديها وأجريها مربطين بالكرسي : ليش عم تعمل هيك ..انت بتعرف انو مصاري ما رح اقدر اعطيك ..ليش؟!
رفعلها وجها وحكا : لأنو الي بيلعب معي هيك بتكون نهايتو ..
نيسان : ايمتى رح تقتلني؟
ضحك وحكا : هاد الشي انا بحدوو ..
نيسان : غلطان ..
رد : غلطان؟!
نيسان : اي.. انا ماني خايفة منك ..شو ما بدك اعمل فيي ..وليكون بعلمك .. ما بقطع الرقبة الا الي ركبها ..
دفع الكرسي بقوة وقعت نيسان ع الارض 
نيسان : لو ما انت متأكد من الي عم بحكي كان ما اعطيت ردة الفعل هاي ضحكت وحكت يا حلو ..
بهالوقت أجا رجالو عم يركضو ويصرخو الشرطة جاي لهون بسرعة لازم نلحق نهرب بسرعة ..حكا رئيسهم وهو عم يصرخ .. واحد منكم ياخد نيسان .. وأوعكم تفلت من ايدكم .. اخدو نيسان معهم ومشيو..كانت الدنيا ليل ..صوت الشرطة صار أقرب ..ونيسان كانت مو نايمة من ايام ..وراسها عم يلف ..وعم تمشي شوي شوي ورجل الي وكلو عليها عم يجر فيها ..بعدها أغمى عليها ووقعت ع الارض ..وقف وحاول يصحيها بس ما كانت تعطي ا
ي ردة فعل ..فكرها ماتت تركها وراح لأنو لو فكر يحملها رح تكون الشرطة جاي وتمسكو ..هرب وتركها محلها ..وصلت الشرطة ع المكان وبلشت تفتش بعدها لقو جثة مرمية ع الأرض حملوها وطلعو بسيارة وبطريق ...نيسان صحيت ..
نيسان بصوت واطي : ما معي مصاري ..تركوني ...
خبروها انهم الشرطة ورح يحموها ..كان لازم تروح ع المشفى .. وأخدوها هنيك بس لما وصلت لهنيك ووعيت ع حالها وشافت المشفى هربت وصارت تترجى فيهم انو ما تدخل ..وحكت انو هي مو ماكلة من كم يوم عشان هيك اغمى عليها .. وهي كتير بتخاف من المشافي ..كانت حالة خوفها فظيعة ..صدقوها وأخدوها ع المغفر بعد ما أكلت لحتى ترجعلها قوتها
الشب الي كان ماسك فيها وعم يمشيها حكا : غيث غيث تعال 
غيث : اي سند ..بصوت واطي"مين هاي؟"
سند : مو وصلتنا معلومة عن مكان الحثالة هدوك؟ رحنا لهنيك ولقينا هاي هنيك..
نيسان بصوت واطي ..رفعت راسها وحكت : بدي مي ..
غيث فتح عيونو ع وسعون ونيسان ضلت عم تطلع علي بدون اي ردة فعل ..
غيث رفع ايدو ووجهها لألها وحكا بصوت متقطع : ني سااان؟؟
نيسان نزلت راسها للأرض وكملت مشي ..
مسكها من ايدها وحكا : نيسان شو هالحالة هاي ! شو صاير فيكي ..
ضلت ساكتة ما عم تحكي شي
غيث : سند تعا لهون شوي ..
قرب سند لعندو وحكا : اي؟
غيث : اخدتوها ع المشفى؟
سند : لا..حكت انها بتخاف كتير من المشافي وصارت ترجف وع شوي حسيت رح توقع بأرضها .. فجبتها لهون .. رح تحقق معها ما هيك..؟
غيث : اي اي ..خدوها ع غرفة التحقيق وعطوها كاسة مي ..ليكني جاي ..
أخدوها ع غرفة فيها طاولة وحدة وكرسيين .. لونها أسود من كل زاوية وحيط ..قعدت ع الكرسي وشربت المي وهي عم ترجف ..
دخل غيث ع الغرفة ومعو ملف ..قعد ع الكرسي قبالها وحط ايدي ع شكل مثلث بنص الدائرة وحكا : اي نيسان .. فيكي تحكيلي كيف وصلتي لهااي الحالة؟
نيسان ما اعطت اي ردة فعل .. رد سألها : مين همي .. بتعرفي اسم حد منهم ؟ 
برضو ما رفعت راسها وطلعت علي حتى ..
غيث : ماشي .. طب شفتي سيارة هنيك ؟ بتقدري توصفيلنا ياها ..؟؟
ضل عم يسألها وهي ع نفس الوضعية ما عم تعطي اي ردة فعل ..
غيث قام من مكانو حمل الكرسي وقعد جنبها بزبط .. حكا وهو عم يطلع بعيونها : ازا بتوصفيلي أشكالهم ..بتحكيلي شو عملو فيكي ..مين همو ولشو عملو هيك ..بقدر اساعدك ..منقدر انا وياكي ندفعهم التمن غالي ..
ضل عم يسألها وما عم تجاوب ..خبط أيدو بقوة ع الطاولة وصرخ : نيسساان ..لازم تحكككييي ..ما بفيدني شي..بفيدك انت ..ما بدك تنتقمي منهم ؟ ومن الي عملو فيكي ؟ 
قام من مكانو وخبط الكرسي تبعو بالحيط وطلع ..كان سند برا الغرفة عم يراقب كلشي بالكاميرا ..
سند وقف غيث وحكا : اخي باينتا ما رح تحكي ..صرلكم ساعتين وخمس وعشرين دقيقة ..
غيث : صرلك كم سنة بتعرفني ؟
سند :15 سنة ما هيك؟
غيث : عمري دخلت ع هاي الغرفة وطلعت بدون ما أعرف المشكلة ؟
سند هز براسو بمعنى لا ..
غيث: هي صعبة ..والصعبين لألي يا خيي ..
رجع غيث وفتح عليها الباب وحكا : نيسان .. راجعلك ..فكري منيح ..هاد بريك..
سند : غيث في بنت برا عم تصرخ بدي اختي وما بعرف شو ..
غيث : اطلع شوفها .. وأزا كان الها علاقة بنيسان ..رح تفيدنا كتير ..
طلع سند لبرا ..
قربت علي بنت طويلة وشعرها قصير ..عيونها خضر ..وحكت بصوت عالي : لك بديي اختتتي دخلوونيي لعندااا
سند : اول شي ..انت هون بمركز شرطة ازا ملاحظة .. فيكي توطي صوتك ؟؟
علت صوتها اكتر وحكت : لك كلكم نفس الجملة .. عم قلك بدي أختتييييي فكرتها مااتت بدي شووفهااا
سند مسكها من أيدها بقوة وحكا : لو سمحتي ..انا مقدر الموقف الي انت فيه ..ممكن تحكيلي مين هي اختك ..وبصوت واطي ؟
هزت راسها ودموع ع خدا وحكت : نيسان ...مختفية من شي تلت اسابيع ..فكرتها مااتت ..ما ضل مكان ما سألت عليها ..فقدت الامل وبلشت صدق انها مااتت وتصلو وحكو انها عايشة وهون ونا جيت شوفها ..
سند : آنسه شو أسمك .. لحتى اعرف ناديكي ..
مسحت دموعها وحكت : رند .. اسمي رند ..
سند : اي يا رند .. فيكي تدخلي تشوفي نيسان ليكا جوا ..
دخلت رند بسرعة ..وشافت نيسان قربت عليها ودموعها متل الشلال وحضنتها .. نيسان ما اعطت أي ردة فعل ..رند بلشت تحس بتفاصيل وجهها وترد تحضنها وتحكي : اختيي عاايششة الحمد والشكر الك يا ربب ...قعدت نيسان ع الكرسي الي كانت قاعدة علي بدون اي كلمة ..
رند : نيسان .. انت منيحة ..
نيسان ضلت عم تفرك أيديها ومنزلة راسها للأرض ..
سند سحب رند لبرا الغرفة بقوة وحكا : رند .. قصدي ..انسه رند .. نيسان كتير تعبانة ..كانت تحت الاستجواب وما عم تحكي شي ..ومتل ما كنت متوقع ما اعطت اي ردة فعل لشوفتك حتى ..ما تخافي رح يرجع كلشي لطبيعتو بس بدها شوية وقت
رجع غيث ع الغرفة ومعاه كاسة مي ..حطها ع الطاولة وقعد جمب نيسان ..نيسان مدت أيدها لتمسكها وهي عم ترجف ..غيث بسرعة مسك ايديها وكشفها كلها ..كانت عليها آثار ضرب ..بقع زرقا وبنفسجية ..وجروح كتيرة ..
غيث : ضربووكيي؟؟
نيسان سحبت ايدها بسرعة وغطتها بين اجريها
ورجعت نزلت راسها ..
غيث وهو عم يصرخ : نيسسااااان عم احككيي معككككك ضربوووكيي؟؟
نيسان حركت ايدها ..وأخدت الكاسة من مكانها ودارتها ع راسها ..
غيث : لك انت مجنونة ؟؟؟ انت عم ترجفي خلقة .. ليش عملتي هييك ..
غيث وقف وخلع الجكيت عنو ولبسها يا ..رفعت نظرها علي ..بعيون فيها ألف قصة وقصة .. قصة وجع ..وحزن وقهر ..
حاول معها بس بعدين حس انو ما في فايدة معها .. 
غيث :نيسان ..انا لهون وبس ..ما عم يطلع معي شي ..رح روح ..
قام من مكانو وطلع ..وقبل ما يسكر الباب سمع صوت متل الهمس 
" رح أحكي "
سكر الباب بسرعة ورجع ع مكانو ..وحكا : عم اسمع ..
نيسان رفعت نظرها لألو وحكت : كنت رايحة ع مكان قريب من هنيك عم أتمشى .. .شفت زي مستودع كبير ..صابني فضول اعرف شو في ..قربىت علي سمعت صوت وحدة عم تصرخ ..واحد من الرجال الي هنيك شافني ..ومسكني وربطني ..بعدين اجا رجال كبير وحكا اقتلوها .. 
صرخت وقلت لا ما عملت شييي ..بوعدكم ما بحكي شي بس تركوني ..
طرأ لألو شغل ضروري وراح وحكالهم خلوها موجودة ..وبيوم حاولت اهرب في ومسكوني وعزبوني .
#يتبع🎶
#متلك_متل_نيسان_بتبلش_بكزبة🌸🎶
الجزء التالت 🖤🌸🎶
واليوم انتو لقيتوني ..وهاي قصتي ..
غيث : شو الي بوديكي لهداك المكان ؟
نيسان نزلت راسها وحكت : كنت بدي ابعد عن العالم كلو .. كانت نفسيتي كتير تعبانة ..
غيث : شو السبب؟
نيسان : حبيبي تركني ..
غيث : اي ..
نيسان : هيك بكفي ؟ فيني روح ..؟؟ انا بريئة ما عملت شي ..
غيث : رح اكتب كلشي حكيتي وبعدها توقعي وتروحي
وقعت وطلعت مع غيث ..
نيسان : بقدر أطلب طلب؟
غيث : اي تفضلي..
نيسان : فيني اطلع من هون من دون ما يشوفنا حد من أهلي او رفقاتي 
غيث : ليش؟
نيسان : بدي أقعد لحالي شوي ..بعدين بروح لعندهم ..
غيث : اي لحقيني ..
طلعها من باب خارجي ..ورجع عند سند ..
سند : اي طلعت مالا دخل بالقصة كلها ..
غيث ضلو صافن بالحيط ..
سند : هلووو عم بحكي معك ..
غيث : صدقتها ؟
سند : اي ..يعني ليش ما صدقها ..ملامحها كانت صادقة ..بتوقع انها انسانة فاشلة بالكزب ولو كزبت كان عرفت هاد الشي انت قبل انا صح؟
غيث : وهو هيك ..!
سند : شو؟
غيث : هاي البنت فيها سر ..وأنا رح أعرفو.. يلا سلام أخي ..
سند : لك لويين ؟؟؟؟
طلع غيث من المركز ولحق نيسان ..وهي وقفت تكسي ع الطريق وركبت في ..وهو لحقها بالمتور تبعو ..كانت الطريق طويلة ..ساعة ونص بعدين وقفت السيارة ..غيث تزكر هاد المكان ..هاد المكان نفسو الي لتقا بنيسان في لأول مرا ..تخبا بعيد شوي لحتى نزلت نيسان وكملت الطريق مشي وهو لحقها شوي شوي وبرضو من بعيد لحتى ما تنتبه علي ..واضح انها بتعرف المكان منيح كتير لدرجة انو عم تمشي بدون ما تطلع قدامها وعم تتخطى كل الاحجار الي بتقاطع طريقها بدون ما تشوفهم ..قعدت قبال البحر ومدت أجريها وربطت أيديها بكواع اجريها وحطت راسها عليها ..قرب عليها وقعد وراها بزبط ..
أخدت نفس عميق وحكت ...
مرحبا يا شريك ..
شتقتلي؟
انا شتقتلك كتييييييير ..آسفة كتير ..أكيد عم تسأل وينك معاد أجيتي ..لو تعرف شو صار فيي ..او بالأحرى شو ضل وما صار فيي..فلتت أيديها ومدتهم ع الرمل وحكت : رح أحكيلك ما تخاف..لأنو بنهاية انت تعودت تسمعني بكل مرة بيجي فيها لهون ما هيك ؟ سماع قصتي ..من شي تلت أسابيع رحت ع الجامعة ع الساعة 8 الصبح ..وقفتني سيارة وغطو أنفي بمخدر ..أخدوني ع مكان غريب ..كلشي في أسود ..والريحة قذرة كتير..صحيت كنت مربطة ..حكولي انو انا هنيك لأنو بابا مديون لألهم من سنين ..ومات قبل ما يصفى الحساب ..وحكالي المبلغ ..بس المبلغ كان كبير كتير ..لدرجة ما بتقدر تتوقعها ..قلتلو ما بقدر أدفع ..ما صدقني ..بعدها حاول يقرب مني ..قدرتلو وهربت بعدين مسكوني وعزبوني ..ما خلو شي الا وعزبوني في ..بعدين ..سكتت وشهقت شهقة وجع ..
تخيل ..
انا ..يعني ..نزلت دمعة من عيونها ..غطت راسها بين رجليها ..وحكت بصوت متقطع وبرجف بحكي عن ألف وجع ووجع .. انا هلأ مدمنة مخدرات يا شريك ..
بهاد الوقت كان غيث وراها عم يسمعها ..عم يتابع معها القصة بكل تفاصيلها ..ولما سمع كلمة مخدرات ! نصعق ..
كملت وحكت : انا هلأ ما بفرق عن هدول الي بقتلو العالم وبتاجرو بالمخدرات ما هيك ؟ بنهاية عم ناخد نفس النوع من الشي الملعون هداك ... انا .. ولله ما كان بدي يصير هيك .. أرغموني استنشقو .. كنت طالعة من التعزيب بالكهربا وما عم حس بأي جزء من جسمي ..عضلاتي مرخية ع الآخر ..قدرو يخلوني استنشقو .. وصارو كل يوم يعطوني منو .. ما بعرف شو صرلي ..شي بجسمي وكأنو ...ما عم بعرف اشرح ..غالبا الشي اسمو ادمان ... صرت برجف ..كأني ما بعيش بدون هاي المادة !
انت كمان متفاجئ ومو قدران تعطي أي ردة فعل لشي هاد ..
بتعرف شي؟ كل هالأشياء ما همتني ..غير شي واحد ..انا ..دايما كنت خلي صورة بابا الانسان الي حبني ..ولي دللني ..الانسان الي حلم حياتي أتزوج بواحد متلو ..رقيق وما بحب يجرح حد ..كان قدوتي ..بكل مرة امي حاولت تلطخ صورتو المحفورة بزاكرتي منعتها .. حكتلي واحد خاين حقير ..بيلعب قمار..ما صدقتها ,.. خليتو بعقلي متل ما عرفتو .. ومتل ما حبيتو .. بس غالباً المسرحية لهون وببس .. صار لازم أعرف الوجه الحقيقي لأبي ما هيك ؟؟
قديش الحياه غريبة ..انا هلأ انسانة عاجزة ..لك يا شريك ازا بتتزكر انا نفس البنت القوية .. المفعمة بالحيوية ..كنت آجي هون وقلك كلشي صار بيومي كنت انسانة قوية ..بس هلأ ..
قام غيث من مكانو وقعد جمبها وحكا : مو مطرة تبيني للكل قوتك .. بنهاية انت انسان . ..قامت من مكانها بسرعة مسحت دموعها وحكت : انت ..من ايمتى هون ؟ شو عم تعمل هون ؟؟؟
غيث : خلينا نقول بالزمن الي بخليني أسمع كلشي حكيتي ..
نيسان قعدت مكانها وحكت : كلشي؟؟
غيث : شكلك فكرتي انو كزبتك مشيت علي ؟ بتكوني غلطانة ..انا محقق ..ومر علي أشكال وأنواع من المجرمين والبريئين ..بس بصراحة .. ما بنكر ..شاطرة بالكزب ..خليتو الكل يصدقك .. بس أكيد مو انا ..
نيسان ضحكت ضحكة سخرية وحكت : نكشفت لعبتي يعني ؟
غيث : منقدر نقول هيك ..
شوية صمت .. كل واحد عم يطلع بالبحر وأمواجو ..
غيث : اي حكيلي كيف
مواصفاتهم ..
نيسان : كبيرهم ..أسمو امجد بيك ..يعني كان مشدد انو ما حد ينادي بأسمو وبس سألتو ما حكالي ..بس سمعتو وواحد من رجالو عم ينادي امجد بيك .. بظن أنو اسمو المستعار لأنو واحد قليل شرف متلو ما بضحي بحالو وبحكي اسمو ..
غيث : اي مزبوط .. طيب السيارة الي اخدتك شو مواصفاتها ..
نيسان : لونها سكني ..شوي المفروض تعرفوها من الكاميرات لأنو بنهاية كنت قريبة من الجامعة والمكان في ناس ومحلات وأكيد في كميرات ..
غيث : قليلين الشرف ختارو الزاوية الصح ليخطفوكي فيها ..ما في أي كاميرا شغالة .. باليوم الي قبل اجا واحد مغطي ع وجهو وكسر كل الكاميرات الموجودة هنيك ..
نيسان : اي ..لونها سكني ..بتوقع نوعها هوندا لأنو أبي كان عندو وحدة متلها
غيث : عرفتي رقم اللوحة ؟؟
نيسان : اي .. توقعت يفيدكم .. "******"
غيث : كتير منييحح .. بنت زكية .
نيسان سكتت ورجعت تطلع ع البحر ..
غيث : مو مجبورة ضلي قوية ..كلنا منمر بظروف صعبة بهداك الوقت بس بتحس قديش انت ضعيف ..وقديش القوة بعيدة عنك .. كأنو هاد الضعف تغذى ع قوتك وأخدها منك ..بتعرفي شو لازم تعملي هلأ؟
نيسان : شو؟
غيث : لازم تبكي ..
نيسان : الي ببكو بكونو ضعاف ..بس أنا قوية .. 
غيث : قلتلك لا بقى تكزبي علي ..بتقدري تقولي اني درست لغه العيون .. مانك قوية يا نيسان ..
قامت من مكانها ومسكت في وضربتو ع صدرو بأيديها التنتين وحكت بصوت عالي : انا قوية فهمان علي ؟ انا قووووييية بلشت تضحك بطريقة هستيرية .. بعدين بكت بحرقة .. ضمها لصدرو وحكا : أبكي ..لأنو ازا ما بكيتي هلأ رح تندمي طول عمرك ..
نيسان : ليش انا .. ليش انا الي لازم اتوجع وحس بالقهر هون " وأشررت ع قلبها" ..هاد عم يحترق ..انا هلأ مدمنة مخدرات ما هيك؟؟
غيث : كلشي الو حل ..بعدين انت ما اخدتي غير كم جرعة ..ورح نروح انا وياكي للدكتور ورح يداويكي وتصيري منيحة ..
نيسان بوسط الدموع والقهر : رح تروح هديك المادة المقرفة من جسمي؟
غيث: طبعا ازا انت بدك ..
نيسان : بدي بدي ..انا مو انسانة متلهم ..ماني متلهم
قام من مكانو ومد أيدو لألها وحكا : مستعدة بتنتقمي منهم ؟
نيسان : انتقام ؟!
غيث : اي انتقام .. ما بدك دفعيهم تمن الي عملو فيكي ؟
نيسان هزت براسها ومسكت بأيدو وقامت ..ركبت معا ع الموتور ووصلو لبيتو ..
غيث : ايي ..هاد بكون بيتي ..تفضلي ..
دخلو لجوا .. كان شوي مكركب ,,
غيث : اسف ..أنو متل ما بتعرفي المحققين فوضويين شوي ..ملفات الجنايات هدول كل يوم بطولهم وبدقق فيهم ..لهيك الكركبة هاي ع طول بضل هيك ..
نيسان : مو مهم ..
غيث فتح الكمبيوتر تبعو .. وبلش يشتغل علي ..
نيسان أشرت ع الكمبيوتر وحكت : شو هاد .. شو بعمل ؟
غيث : هون رح أكتب رقم اللوحة ورح يحدد مكانها .. وهيك منعرف قليلين الشرف وين مكانهم .. ومنقدر نقبض عليهم ..
نيسان : بتعرف شي..
غيث : شو ؟
نيسان ضحكت وحكت: ونا كنت صغيرة كانو يسموني المحقق كونان ..
غيث : متأثرة في يعني ؟
نيسان : كنت حب افلام الاكشن والتحقيق والقتل والجنايات كتييير ..ع عكس البنات الي بعمري ..كانو يحبو أفلام باربي ,,بالوقت الي كان الكل يفضل اللون الزهري ..بأنو لون البنات ..كنت فضل اللون الأسود ..بالوقت الي الكل كان يفضل الفساتين الزهرية النافشة والي بتلمع ..كنت حب ألبس البلايز والبلاطلين والبوات كتيير..
كنت أفهم كلشي وأعرف كلشي من دون ما يحكو شي هنن .. حتى انهم شكو فيي وأخدوني ع دكتور تخيل؟؟؟
غيث ضحك وحكا : يعني منقدر نحكي العبقرية الصغيرة ما هيك ؟؟
نيسان : بتقدر ...كانو يمنعوني أحضر متل هيك اشياء ..بس كنت روح عند أخوي بليل وأحضر معو .. وشي مرة كشفونا وضربو أخي وضليت أبكي علي ..أخي نفسو الي هددوني انهم يقتلو لو ما شربت من هديك المادة 
غيث : علي ؟
نيسان : اي ..الي قلتلك عنو ..قليلين الشرف بيطلع بأيدهم يعملو كلشي ..لهيك خفت و..
غيث : خلص انسيكي من هالسيرة .. بالمناسبة قدرت حدد الموقع .. المكان بعيد عن هون تقريبا تلت ساعات ..
نيسان : نخبر الشرطة ؟
غيث : متأكد انو معاهم رهينة بهداك المكان ..رح يحاولو يقتلوها لو داهمنا المكان ..
نيسان : شو منعمل اذا؟
غيث : ما بقدر خاطر بحياه مواطن عادي بهاي المدينة .. مستعد موت انا ولا تتأذى شعرة منو ..في طريقة وحدة ..
نيسان : شو هي ؟
غيث : خطرة كتير,, بس بنهاية احنا الي رح نكسب ..
نيسان : لا تخاف .. بحب الخطر ..
غيث : رح تروحي لهنيك ..ع اساس انو ضليتي عم تركدي ولقيتي هداك المكان بصدفة وأهربي بس تشوفيهم ..رح يمسكوكي وأحكي انو قدرتي تهربي وما يمسكوكي وقدرتي تعرفي معلومة مهمة كتير ورح تعطيهم المصاري ..
بعدين ....
نيسان : تفقنا ..
غيث : ما بتخافي؟
نيسان : لا .. ما بقطع الرقبة الا الي ركبها ..
غيث : حلو .. 
نيسان : متى رح نطبق الخطة ؟
غيث : بكرا متل هاد الوقت ..
نيسان : اي ..هلأ فيني نام ؟ تعبانة كتير ..
غيث : دخلي خدي دوش ورح جهزلك أواعيكي بتنامي فوق بغرفتي وانا رح نام بالغرفة الي جمبها .. اعطيتك غرفتي لأني بعرف انو تختي
مريح ورح تعرفي تنامي علي ..
نيسان : شكرا كتير ..
غيث : ولو هاد واجبنا .. وبفضلك رح نمسك قليلين الشرف ..
دوشت نيسان ودخلت ع الغرفة .. كانت غرفة صغيرة متواضعة .. لون جدرانها أسود .. في رسومات غامضة معلقة ع الجدران بطريقة حلوة ..مكتب صغير علي مذكرات صغيرة ملزقة علي ..وفي صور لغيث ..بدلت أواعيها وحطت راسها ع المخدة ونامت بسرعهه من التعب ..
اما غيث فضل يفكر بكلشي صار من البداية ..ومن الخطة الي رح يطبقها بكرا .. هو عارف انو رح يتعاقب ع هيك شي ..لأنو بدون ما يخبر الشرطة وبدون أي أذن وفي مخاطرة بحياه نيسان وحياتو ..
مع هيك هاي الطريقة الوحيدة الي بقدر يقبض عليهم بدون ما يصير لأي حد شي ..
صحي الصبح بكير جهز الفطور بعد شوي نزلت نيسان وكانت أواعي غيث عليها بضحك ..
غيث : لابقينلك ..
نيسان : لك لا تضحك .. انت عندك عضلات انا من وين جيبهم؟
غيث خبا الضحكة وحكا : خلص ماشيي ماشي سكتت .. يلا تعي نفطر ..
غيث : جهزي حالك بدي آخدك لصديقي دكتور بيقدر يساعدك .. قبل شوي حكيت معا وتفقت
نيسان : اي مااشييي,,
بعد شوي جهزت نيسان وطلعت معو ع الدكتور..شرحتلو كلشي ..وحكالها رن نبلش نعالجك ع جلسات ورح تصيري منيحة مدام انت عندك قناعة كبيرة انو ما بدك هالمادة تدخل ع جسمك مرة تانية ..
بعد شوي طلعت نيسان وحضنت غيث بعدين وعيت ع حالها وبعدت حكت راسها وحكت : ايي ..اسفة .. شكلي نفعلت شوي من الفرحة .. حكالي رح طيب تماما ورح أرجع متل قبل وأحسن ..
غيث : فرحتلك كتير ..
نيسان : ايي هلأ لوين؟
غيث : ما بدك تشوفي حد من أهلك؟ رفقاتك؟
نيسان : ماني جاهزة .. بس حس حالي قادرة لألتقي معهم وأشرح كلشي ..بروح .
غيث : متل ما بدك ..
ركبو ع الماتور ..
غيث : اي هلأ لوين ؟ نرجع للبيت ؟
نيسان : اي متل ما بدك..
رجعو ع البيت وقعدو ..
نيسان : غيث بقدر أطلب طلب؟
غيث : اي ..
نيسان : حكيلي عن هدول الملفات .. وكيف طريقة قتل كل حد فيهم ..
غيث : يعني الحس الأمني عند المحقق كونان رجع ؟
نيسان ضحكت وحكت : غالباً هيك ..
غيث : ماشي ..من وين بلش من اي ملف؟؟
نيسان : من أكتر قضية حيرتك .. والغموض فيها كبير ..
غيث حمل ملف وحكا : ازا هاي القضية ..وفتحها ..
نيسان : ايي احكيي ..
غيث : اي يا ستي ..هاي البنت ماتت قبل اربع شهور ..بالبيت 
نيسان : كييف.؟؟
غيث : لو بتخليني أكمل حكي بتعرفي ..
نيسان ضحكت ضحكة خفيفة وخجلت وعملت حركة انو خيطت تمها وما رح تحكي ..
غيث : اي ..نقتلت بطريقة غريبة ..اخدناها ع التشريح ..بعدين نسرقت الجثة ..
نيسان : واضح انو الي قتلها مترك أثار لألو لو شرحتوها رح تعرفو مين القاتل لهيك سرقها ..
غيث : اي هيك بزبط ..نفصلت عن حبيبها من تلت شهور قبل الحادثة ..وبس حققنا معو أنكر انو كان الو علاقة معها من الاساس ..رغم انو الصور الي بموبايل البنت معطمها هي ويا .. ورفقاتهم اكدو ع علاقتهم
#يتبع