قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#كابوس_بقلم_جمايكا_أحمد
الجزء السابع
@rwayate
شام :- بس انا بعرف انو بلال ماعندو اولاد
رفيف :- بلا عندو 6 صبيان و 9 بنات
شام :- وين كل هادولي
رفيف :- البنات منهن متزوجين والشباب مسافرين ..وفي منهن صغار
شام :- ونسوانهن مابيعرفوا شي عن حياة بلال
رفيف :- بلال ..بالعكس سكوتهن هدية من الله ليبقو عايشين بعيد عن هاي الميمعة ..
شام :- وشلون بيحملو بسرعة وهو ماببقا معهن ع طول
رفيف :- بعدك صغيرة ع هالحكي بس رح قلك هاي ياستي اللي بتحمل هون بيعرف بلال انو ارضا خصبة ..وبطالعها دغري من هون وبضلو يجيب منها اولاد اولادو مابيعرفوا عن حياتو هاي اساسا هو مو كتير بكون هون..
شام :- وليش مرفت وصفية مانن معهن..
رفيف :- اسألتك كتير مرفت وصفية مابجيبو اولاد بس هو اطلق سراحهن يعني مانو متزوجهن ..بس اسمهم ع اسمو وانتي شفتيهن كبار بالسن وما الهن حد الا بلال..
شام :- وليش بتزوج صغار
رفيف :- هوووف من اسألتك .لك هاد عندو مال كتير وبدو يعمل سلطة بزواجو واولادو..فهماني..
شام :- ياربي والحل ..
رفيف :- متلك متلنا
شام :- بس انا 😔
رفيف :- نحنا متلك جينا صغار بس شو نعمل هاد نصيبنا..انتي لالك اهل فيكي تحكي معهن..
شام :- الي اهل بس صعب احكي معهن مافي تلفون ..بس جيرانا عندن
رفيف :- اي حافظة رقمهن
شام :- اي كنت عاطيه لمدرستي..
رفيف :- خلص تمام اذا بدك شي قليلي بخليكي تحكي معهن..
شام :- مسموح هون الموبايل
رفيف :- لاء هاد من الست مرفت كبتو فكرتوا منزوع..وانا اخدتو وصلحتو واشتغل معي ومخبيتو..
شام :- عم تحكي مع اهلك فيه
رفيف :- لو بعرف مكان اهلي لحكيتهن زمان وكنت اطلعت من هون..اساسا الموبايل مافيو رصيد بس بكمش شبكة انترنت..
شام :- انترنت شو يعني
رفيف :- مابتعرفي شو انترنت .
شام :- اها اتذكرت تبع الكمبيوتر ..
رفيف :- اي بس ع الموبايل
شام :- معقول
رفيف :- اي اي
شام :- وشلون احكي مع اهلي مابصير ع الانترنت
رفيف :- في موقع اسمو قوقل حطي اسم عائلتك هيك وبيطلع كل شي مرتبط فيهن..المهم بعدين بنحكي بالموضوع بس غريب ليش لهلاء مابعتو لالك
شام :- لوين يبعتو لالي
رفيف :- لفوق لعند بلال
شام :- شو بدو يعمل فيني
رفيف :- والله انك طشمة..رايحة اسألك..خليكي هون ..
...
في الصالة..
مرفت :- شو رفيف تعي شو بدك
رفيف :- هاي يلي بعتيها لعندي شو اعمل معها
مرفت :- ولا شي خليها ليجي وقتا
رفيف :- ليش سيدي بلال مابدو
مرفت :- طلع اجاه امر ضروري جهزيلي الاركيلة..
رفيف :- اي تكرمي..يالا رايحة اعملها..
...
في المطبخ.
رفيف :- لك نيالك ع حظك
شام :- شو قليلي
رفيف:- هاد مانو هون قومي قومي
شام :- لوين
رفيف :- في حفلة
شام :- وين
رفيف :- مع الصبايا بالبدروم (( غرف بالطابق تحت الارضي )) تعي ..
(( انزلت انا ورفيف بدرج ..لشقة ..كانو فيها صبايا بيتراوح عددهن 15 صبية من عمر 40 سنة لعمر 20 ..وكنت انا اصغرهن..قعدت جنب رفيف وبلشو يدقو ع الدف والطبلة ويغنو ..وقتا نزلت مرفت وقعدت تغني معهن ..كانو عم يبسطو حالن من حالن شي يرقص شي يغني وشي يصفق ويضحك..وانا ماكنت فاهمة شي من هالميمعة غير اني اضحك ع ضحكهن..
رفيف :- هاي سهرة بنعملها كل ما بغادر بلال البيت هاديك سلوى اللي بترقص
شام :- ليش طيب
رفيف :- بريحنا من قرفوا..
مرفت :- هلاء ست رفيف بلال بيقرفنا ..
سلوى :- ليش لنكذب خانوم مرفت ..يالا صبايا ..
مرفت :- ليكو اجا بلال..
رفيف :- جد جد
(( من اول ما سمعو اسم بلال فزوا من مكانهن كان الخوف منو واضح بس ضحكات مرفت توالت بسرعة وعرفوا انها عم تخوفهن كان الكل متفهم وفهمان الطبخة وعرفانين شو نهايتهن..حتى مرفت نفسها..
شام :- ليكها منيحة مرفت
رفيف :- وطي صوتك ..بتعرفي المثل يلي بقول بالوجه مرايا وبالقفا صرمايا..لايغرك ضحكتها ..وكلامها المعسول ..
شام :- يعني
رفيف :- اي اي بنضحك بوجها بس كل شي بصير معنا قداما بتحكيه لبلال..
شام :- ليش عم تعمل هيك
رفيف :- بدا تحصل ع ميزات من بلال ليطالعها مثل صفية وما اضلا محبوسة هون ..وهاد يوم المنى نحنا بنتقصد نحكي هيك قداما..كرمال تنقل الحكي وتاخد يلي بدها اياه ويقلعوها من هون..بس كمان يلي هون مو مثل صوابعك ..يعني اذا راحت مرفت في غيرها منال شايفتيها هاديك يلي عم ادخن..وعم تزاورك لا تطلعي عليها..هاي اكتر وحدة بتتمني مرفت تروح لتاخد مكانا..بس كمان مرفت احسن منها..لهاي منال ..انتبهي لولا ما بلال داعس ع راسا لهاي منال لجابت اجل الكل ..يالا قومي خلينا نروح انام..
شام :- شو بتعملو بالايام العادية.يعني بضلكن ع هاد الحال..
رفيف :- بنلف..
شام : شو يعني مافهمت..
رفيف : شغل
شام :- شو هاد الشغل..
رفيف :- بنلف روق ريحان.. 😂 😂
شام :- شو يعني لك فهميني..
رفيف :- بس نروح ع المصنع بتعرفي..
شام :- وين هاد المصنع..
رفيف :- شايفة هاداك المخزن الكبير..
شام :- اي..
رفيف :- هاد مصنع خياطة ..
شام :- افهمت يعني بنخيط..
رفيف :- الاسم بنخيط بس نحنا بلف حشيش ..وهيروين..
#كابوس_بقلم_جمايكا_أحمد
الجزء الثامن
@rwayate
شام :- بدي قلك انا مابعرف شو عم تقولي
رفيف :- صحيح اذا مابتعرفي شو انترنت بدك تعرفي هيروين وحشيش..ياستي شغلة مو لالنا خطرة بتكب مصاري شي متل البودرة بنعبيه بأكياس صغيرة ..وشي مثل عشب الارض منشف كمان بنفرموا وبنعبيه بسجاير وهيك..يعني من الاخر مخدرات
شام :- 😲 ..نحنا رح نشتغل بهيك شي
رفيف : طبعا ها جامعنا هون لناكل ونشرب وخلص..طبعا نشتغل..وممنوع حد يشم هيك شي بنلبس تياب خاصة..
شام :- وليش نحنا نشتغل هيك شغل
رفيف :- يعني احنا اكثر اشخاص بوثق فيهن..نامي بكرة عندك درس طويل من مدام مرفت..
شام :-وينو الموبايل
رفيف :- مع سلوى.
شام :- سلوى
رفيف :- اي ليكها هونيك شايفتيها ..متخبيه بين الشجر ..كرمال يكمش معها الانترنت متعرفة ع شب بنقل كراتين الشغل..عاطيها حسابو مابعرف وين وعم تحكيه..
شام :- شاب مانها خايفة
رفيف :- سلوى تخاف..سلوى جن بنخاف منها...
شام :- لهدرجة
رفيف :- قوية كثير ..
شام :-طيب شو رح نعمل نحنا
رفيف :- مو اول ليشوفك بلال بعدين بقرر ..انبسطي انتي حاليا عروس والعين عليكي..متى ميعاد دورتك
شام :- مابعرف ليش عم تسألي
رفيف :- كرمال اشوف اذا حظك قوي وبتحسني تطلعي من هون ..اذا حبلتي..
شام :- احبل.
رفيف :- اي اي انتي وشطارتك
شام :- لاء مابدي مابدي..انا بدي اهرب من هون دخيلك..
رفيف :- طيب يالا نامي واحلمي لنشوف .
((انا لهلاء ماعم اتصور المكان يلي انا فيه وليش انا هون هاد حلم او كابوس ..مااعتقد انو حقيقي بلشت غمض عيوني واقرص حالي وارجع فتح عيوني كرمال اقول لاء هاد حلم وليكني في بيتنا بس مع هاد الشي الحقيقة المرة اني بهاد البيت تحتي نايمة رفيف بسريرها..ومن تعب اليوم حاولت اغفى ..بس ماقدرت كنت عم اتقلب ماعرفاني لوقت ما غمضت عيوني وفجأة انفتح الباب..وفاتت سلوى تفيق رفيف.
بهمس
سلوى :- رفييييف لك فييقي رفيف..
رفيف :- اي شوو
سلوى :- هشش تعي جايبتلك خبر بجنن..
رفيف :- شو هو..
سلوى :- هاد حبيبي بقلي انو جاي وفد لعند بلال كلو عالم هاي هاي..
رفيف :- اي وشو دخلنا
سلوى :- لك رح يجو لهون
رفيف :- كذابة
سلوى :- اي والله..وسامعو بدو يعطينا لعالم
رفيف :- سلوى شو عم تحكي بدو يبيعنا وعم تضحكي..
سلوى :- ما انتي ماعم تفهمي لحظة سكر الباب بلا حد يسمعنا..
رفيف :- لك اذا باعنا لناس عاطلين وهالعالم بدها تشغلنا بالدعارة شو رح يكون موقفنا..
سلوى :- لاء مارح نروح..
رفيف :- شلون يعني
سلوى :- اسمعي..لحظة لحظة هاي نايمة هون بسريري..
رفيف :- اي شام ..لاتقلقي بنت مسكينة ..مابتعرف شي..
سلوى ؛- متأكدة..
رفيف :- اي اي متلي متلك ..حالها بالويل..
سلوى :- طيب يعني الحكي مارح يطلع لبرا..
رفيف :- شام انتي فايقة..
شام :- اي رفيف..
رفيف :- اقعدي واسمعيها لسلوى ..
سلوى :- انزلي لكان
شام :- حاضر..
رفيف :- يالا قولي .
سلوى :- لا اطالعو صوت ع الهمس بدي احكي..هاد متل ماخبرتك حبيبي حسين كان مع حرفوش سامع تلفونو مع بلال ..وبقلو يخبر مرفت انو بكرة جايين ناس اصحاب رؤوس اعمال بدهن كم وحدة لالهن ..متل زوجات ..افهمي بس نحنا اذا رحنا معهن ..حسين رح يلهي حرفوش عند مزارع العطار بالجنوب وهونيك رح نهرب احنا رح يكون بانتظارنا اخوه لحسين رح يهربنا..واذا ما اختارنا بلال وبقينا هون ..رح تصير حفلة كلها رقص ونحنا ع الزعزعة والضجة رح نهرب لحالنا لان كل الحراس بس تنفتح البوابات رح يفوتوا يستقبلوا الضيوف ويفتحو لالهن ابواب السيارات ولحظتا نحنا بنهرب وبنضل نمشي واول ما بنبعد عن هون شي 2 كيلو متر برسل رسالة لحسين وهو ببعت اخوه لعنا..
رفيف :- رح نهرب بالليل والله حيونات البرية بتاكلنا
سلوى :- لك لاء نحنا رح نهرب بالنهار لانو الضيوف جايين ساعة العصر..
شام :- هربوني معكن دخيلكن..
سلوى :- رفيف مافي مكان الا انا وانتي وهي مارح تفهم علينا..
رفيف :- شام اسمعيني نحنا اذا انكشفنا رقبتنا ع مقصلة القطع رح تكون ..يعني اذا هربنا من هون بدنا نختفي وما ترجعي حتى لعند اهلك فهماني..يعني اذا عرف بلال انك عند اهلك معناتا رح يعرف مكانك ويجيبك بالقوة واحتمال يقتل كل اهلك وهاد اذا ما اخد خواتك متلك.
شام :- شو اختي .
رفيف :- متل مابقلك
شام :- خلص والله مابقول لحد..
رفيف :- سامعين صوت
سلوى :- لحظة ..اشوف..
رفيف :- سلوى مين
سلوى :- هشش هاد بلال..
رفيف :- بلال بهيك وقت
سلوى :- اي اي..كل وحدة بسريرها بسرعة..
..
في الصالة
بلال :- مرفت مرفت..منااال يا انتووو..
مرفت :- سيدي صباح الخير شو جابك بهيك وقت
بلال :- بعدو الصبح ماطلع وينها هاديك..
مرفت :- قصدك العروس
بلال :- اي
مرفت :- بدك اياها هلاء
بلال :- لكان ليش عم اسال
مرفت :- يالا رح فيقها..
بلال :- بسرعة ابعتيها لعندي فوق..
(( انفتح باب الغرفة واجت لعندي مرفت كانت عم تفيقني كنت بعرف لوين رح روح حاولت اعمل حالي نايمة ومابدي قوم بس هي سحبتني من فوق السرير للارض ..قمت ع طول وجسمي موجوع
#كابوس_بقلم_جمايكا_أحمد
الجزء التاسع
@rwayate
مرفت :- يالا قومي جهزي حالك
شام :- ليش لوين بدي روح
مرفت :- الليلة ليلتك ياعروس
شام :- 😢 دخيلك بلاها
مرفت :- شو نعمل يختي قومي..
(( قومتني غصب عني رجل قدام ورجل لورا كنت خايفة لوين اخدتيني بربك ارحميني خليني هون خليني ضلي هون قبلاني بكل شي بس اتركيني هون..كانت كامشتني من كنزتي ..وبالقوة عم اطلع لفوق..وع اخر درجة من فوق وقفت واشرت لالي ع باب غرفة كبير..
مرفت : افتحيه وفوتي..وكوني ادمية كرمال مصلحتك ..
(حكت هالكلمتين ونزلت وتركتني واقفة مقابيل الباب ..وماقدرت افتحو ..رجعت من تاني وتقلي لهلاء لك فوتي فتحت الباب ودفشتني لجو وقفلتو كنت بعدي عم اطلع ع الباب ماعم شوف شي حواليه درت ضهري لاتفاجئ ببلال الرجال العجوز متسطح عريان بالكامل بالسرير من منظروا كنت بدي استفرغ ومن الخوف دقات قلبي عن تتصارع وتتعارك وحسيت لوهلة انو اجلي اجا ..نزلت ع ركبي وماحسنت امشي خطوة ..نزلت راسي بالارض وصرت ابكي..
شام :- اتوسل لالك ابوس رجليك تعفيني والله انا صغيرة ومابعرف بهيك شي الله يخليك بغلاة اولادك تتركني انا مالي ذنب والله مالي ذنب..
(( كنت عم اترجاه عم احكي عم اتوسل ماكان عم يسمعني
..قام من مكانو كنت بس شايفة اصابع رجليه .خجلاني ارفع راسي..وقف مقابيلي عريان بشكلو المقرف..مد ايدو لعندي..وكمش ايدي وسحبني بهدوء ع السرير ..ماكان في بايدي حيلة..اتسطحت بكامل ارادتي ..وبلش يشلحني التياب كنت عارفة مصيري ومافي مهرب منو..كنت عم حس بالوجع والالم وبكل شي بيقتل بس ماقدراني احكي شي..شو بدي قول قدام الظالم ..كان عم يحرك جسمي يمين وشمال متل لعبة صغيرة بين ايديه ..شو بدو يطلع من طفلة صغيرة ماطبقت 18 سنة..كنت ناطرة ملك الموت لحظتها يجي ويريحني من هالعذاب..ماكنت بصرخ مافي صوت بعبر عن يلي بصير ..مديت ايدي كنت اتخيل حالي لحظتها متت دمعتي بطرف عيني عم تتحرك متلي يمين وشمال..اتذكرت امي من قلتا والله انا صغيرة ع الزواج والله ماكانت لقمتي تقيلة وكنت رضياني والله ما ارتكبت ذنب لانبلي بهيك زواج ..والله حتى لعبتي ما شبعت منها..يارب والله الموت ارحم من هاد المكان ارحمني يا الله ..كل يلي حسيت عليه لحظتها هي ضرب الكفوف..كرمال يقومني..
بلال :- لك قومي العما بقلبك ع هالمنظر متل الحيط قومي انصرفي مرفت لك مرفتتتتتت..
مرفت :- اي سيدي شو في
بلال :- خديها من هون.
مرفت :- شو عملت معك.
بلال :- علميها مثل الحيط
مرفت : طيب طيب قومي قومي..
بلال :- تعي غيري الفراش كلو دم ..وابعتيلي فردوس لعندي بسرعة
مرفت :- حاضر يالا هلاء..
(( ماكنت حسناني امشي..رجلي الدم مغرقهن..لفتني بتيابي يلي مقطعين .ونزلتني لتحت..
مرفت :نامي هلاء بكرة بنشوف شو نعمل خدي حطي الفوط هادول بلا اتبهدلي هاي الشراشف..
((وقعت بالارض ماكنت قدراني اطلع سريري ..فاقت عليه رفيف..
رفيف :- شو صار معك.
سلوى :- شكلو جارحها هالحيوان..متل ماصار معك رفيف
رفيف :- هاتي مية باردة ع السريع..وجهها اصفر ولسانها مرخي وماعم تحكي شي..
سلوى :- اكيد يلي بشوف هيك منظر بدو يصير فيو اكتر من هيك خدي شربيها
رفيف :- شام خدي اشربي ..شام..يابنت شو صرلك..
سلوى :- خلينا نحطها ع السرير
رفيف :- بس مايكون صار معها نزيف
سلوى :- لحظة اشوف..والله يارفيف كتير عم ينزل عليها دم
رفيف :- شو الحل .
سلوى :- رح روح جبلا مسكن تشربوا وبحكي مع مرفت لنشوف..
رفيف :- لاتتاخري..حبيبتي شام انتي سامعتيني شو عمل معك هاد ..ليش ماعم تحكي..
مرفت :- شو في هون ليش فايقين..شو صرلا
رفيف :- لك مرفت عم تنزف
مرفت :- اي شوي وينقطع الدم خدي اعطيها هالمسكن.
رفيف :شو عامل معها
مرفت :- مادخلك ومادخلنا..بكرة بتروق اغلبنا صار فينا هيك يالا كل وحدة ع نومها لانو لهلاء فايق واحتمال يبعت لحد فيكن..
(( الكل صار بفراشو..وانا بقيت عم استرجع كل شي صار معي..ومن الوجع غط ع قلبي ونمت..تاني يوم كانت تقريبا ساعة الضهر وقت فزيت من مكاني عم اصرخ ..انا وين ..قربت لعندي رفيف كانت قاعدة رفيف جنبي وجايبة اكل..
رفيف :- روقي روقي شلون صرتي..
شام :- ذبحني
رفيف :- معلش حبيبتي انا اطمنت عليكي تقريبا انقطع الدم..
شام : 😢 😢
رفيف :- لاتبكي ..خدي اشربي العصير وكلي لقمة روقي بدنك عليها.
سلوى :- رفيف رفيف ..يالا قومي جهزي حالك..
رفيف :- شو وصلو
سلوى :- بعتلي حسين هلاء رسالة قلي هني ع الطريق
رفيف :- مارح ناخد شي بس
سلوى "- الجاكيتات كبيتهن من فوق السور بس نطلع بتيابنا هاي.
رفيف :- وشام
سلوى :- مافينا ناخدها ماشايفة مابتحسن تمشي..
شام :- بلا بمشي خدوني معكن
رفيف :- شو سلوى
سلوى :- والله خايفة ننكمش مابتحسن تمشي هالمسافة الطويلة
شام :- بترجاكي خديني
سلوى :- طيب نحنا رح نركض اذا اتاخرتي مارح ننطرك..يعني رح نجري ومارح نشوف خلفنا..واذا حد كمشت لاتخبري حد فهماني..
رفيف :- سلوى متى طالعين..
سلوى :- رح نجهز حالنا هلاء ع اساس نستقبل زوار بلال وما نشكك حد فينا وبس يبعتلي حسين رسالة بننطلق..
#كابوس_بقلم_جمايكا_أحمد
الجزء العاشر
@rwayate
(( مشينا ع خطة سلوى صح كنت تعبانة ومافيني قوم استقبل زوار بلال..بس ماكان عندي مشكلة بهروبي..بس المصيبة انو مرفت طلبت منى ارتاح وما اطلع وهيك انا اخدت الاذن انو مو ضروري كون بالاستقبال يعني فرصة هروبي كانت مختصرة ع الباب..سلوى ورفيف جهزوا حالن ليطلعوا ..وكنت عم راقبهن من شق الباب..
رفيف :- والله ياعمري شكلو شام مارح تهرب معنا
سلوى :- ما اعتقد بس لاتخبريها بلا تخبر عنا.
مرفت :- شو عم تحكو بينات بعضكن جهزو حالكن وقع الاختيار عليكن لتروحوا مع الضيوف..
رفيف :- نحنا سوا
مرفت :- اي ومعكن زوهور وكوثر واماني
رفيف ؛- اوك
مرفت :- بلشو قدمو الضيافة لا اضلكن هيك صافنين بحالكن
سلوى :اي يالا
رفيف :- شلون رح نهرب وزهور وكوثر والبلوة اماني معنا
سلوى :- مابعرف عم فكر والله صعبة
رفيف :- ابعتي رسالة لحسين خبرية
سلوى :- اي هلاء بس لاحسن اختفي عن الانظار
مرفت :- بعدكن مع بعض .مارح نخلص حكي كل وحدة تروح بمكان..انتي رفيف روحي للسيد عادل وانتي سلوى كملي لعند السيد زهير
سلوى :- مين زهير
مرفت :- لك ابو يامن ماغيروا
سلوى :- اوك يالا هلاء بضيفو.
(( كنت ناطرة تجي سلوى او رفيف يخبروني عن وقت الهروب..بس بانتظاري الطويل ماكان في نتيجة ..مرقت الساعتين لوقت ما سمعت صوتهن مغادرين طليت راسي من الباب لقيت سلوى ورفيف حاملين شنتهن ليطلعوا وقتا عرفت اني ماني معهن..وماكان لالي طريقة غير اني اهرب بس شلون مابعرف..البست جاكيتي وع ضجة طلعتهن طلعت من باب المطبخ..وبقيت بين الشجر انطر وقت ما يلتهي حرس الباب بالسيارات..انا كنت خايفة بس كنت بوقت ياقاتل يا مقتول..كنت عم راقب سلوى ورفيف وهني طالعين بالسيارات وكأنهن نسيوني حتى مااجو يحكو لالي عن الخطة..
حرفوش:- حسين حط الصبايا بسيارة لحالن..
حسين :- يعني مارح نقسمهن بسيارتي وسيارتك
حرفوش :- لاء سيدي بلال طالع معي ومابدو ضجة
حسين :- بس 5 صبايا مابتكفي السيارة
حرفوش :- دبرهن..رايح نادي ع الحرس ليحملو الشنت..
(( وقت ما بعدو الحرس عن الباب والتهوا بوضع الشنت بالسيارات ماكان وقتا عندي تفكير لوهلة بالانتظار صار لازم اهرب ..ركضت من مكاني بقوة رغم وجعي بدون ما حتى دير ضهري ولا افتح عيوني كنت عم اركض بلا احساس ..قتلت كل شي احساس فيني..وماحسيت ع حالي الا اني برا برا برا كتير البيت صار خلفي وبيني وبينو مسافة كبيرة فتحت عيوني ماكان حد خلفي ..اتخبيت بين الشجر وقت شفت السيارات مغادرة البيت..الحرس سيارات رفقات بلال ..سيارة حسين يلي فيها الصبايا موجدين..ضليت امشي وماعرفاني لوين بين هالشجر وتلال الشوك ..ماكان عندي قدرة لانتظار شي..بس يلي كان قدامي قد مافيني ااطلع ع مكان عام...بقيت شي ساعة ونص وانا عم امشي وقبل غروب الشمس..شفت سيارة سيارة واقفة ع طرف الطريق..ماكنت بعرف لمين وكنت شاكة وخايفة من وجودها ..وقبل لاوصل لعندا كانت بدا تغادر بلشت اصرخ ..
شام :- انطرررررر دخليك انطرررر انا هووووون لحظة لحظة..
(( كانت الخطوة يلي هم اسرع فيها عن الف خطوة بكل عزم وارادة عم سابق وجعي ..بس ما لحقتا وقفت بنص الطريق عم شير لالها بدمعتي ..كان بعدو مغادر المكان من لحظة بس لو نطرني هاللحظة كان ساعدني.. كان الجو معتم ..نزلت ع ركبي ابكي ع حظي وفجأة السيارة وقفت وبلشت ترجع لورا..لعندي باتجاهي..قمت من مكاني نادي واصرخ..يارب يارب ساعدني..صفت السيارة جنبي ونزل منها شب بأواخر العشرين..
....انتي منيحة..
شام :- ساعدني ساعدني
..من وين جاي انتي.
شام :- ضيعت الطريق ومابعرف لوين روح
...وين حابة وصلك
شام :- ع اي مكان سكني وسيارات ..انا بكمل..
..من وين انتي
شام :- انا ..من هون من حوالين المنطقة..
...اها انتي من السبعة وارض جنادين..
شام :- اي هي هاي..
..لحظة اجاني تلفون..
نزل من السيارة وبلش يحكي..كنت عم حاول اسمعو كنت خايفة ليكون مخطط لشي يضرني بزيادة..
...اي حسين..اي خي..
حسين :- خلص غادرنا صعب ياخي هربهن..صعب.
..حسيت هالشي لاني نطرتك كتير..انت وين..
حسين :- وصلت سلوى وقلبي عم يتقطع عليها
..والحل شو بدك تعمل.
حسين :- رح هربها باي طريقة بس دخلت اطمن اصحاب البيت بوجودا
..ورفيقتها
حسين :- اخدها رجال تاني..انت وين هلاء..تعا يمكن احتاجك
...اي يالا معي صبية لقيتا بين الاحراش بدي وصلا
حسين :- صبية ..من وين
...والله يا اخي شكلا تعبانة وحالها بالويل وبصراحة تيابا كلا دم ماحسنان احكيك بس وصلها بقلك..
حسين :- طيب دير بالك ع حالك.
..الله كريم بس يصير معك شي خبرني دغري....
.(( رجع فات السيارة من حكيو عرفت انو هو اخوه لحسين حبيب سلوى..كنت بدي خبروا واحكيه..
..اسف اتاخرت عليكي..
شام :- انت اخوه لحسين
..اي بتعرفيه لحسين شي..
شام ؛' انت كنت بدك تهرب سلوى ورفيف مو هيك
...اي انتي من وين بتعرفي كل هالشي..
(( من خوفوا مد ايديه ع الطبلون كان كامش بايدو شي ..حسيت انو سلاح خفت وحسيت بدو يقتلني..
شام :- انا البنت يلي كنت معهن..
يتبع