قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#خيانته_وعشقه_المجنون
#الجزء_الأول
اتطلع فيها وقال: صباح الخير .
البنت : صباح النور ياهلا .
امها: مرحبا امي .....تفضل خالتي فوت ...الله يعطيك الف عافية والله عزبت حالك معي .
باسم عم يتطلع بالبنت شوي وبأمها شوي تانية: ...لا خالة الله يسامحك هاد واجبي .
الأم: ...تفضل ابني تفضل اشرب فنجان قهوة .
باسم: لا خالة مابدي عزبكن بعدين انتو بجوز تكونو لحالكن بالبيت ومو حلوة ادخل لعندكن .
الأم: عادي ابني بعدين ازا خجلان بنقعد بالبرندا اهوا وارطب .
باسم: ...ازا هيك ماشي الحال .
عملت البنت القهوة وضيفتو ...اتطلع فيها قبل لياخد الفنجان ومو عاطي فرحتو لحدا انو رح يقعد معها ويشربو القهوة سوا ويحكو ويتعرفو عبعض من قريب .
ضيفت امها وحطت الصينية وازا بتلفون البيت عم يرن راحت لترد ، رجعت بعد شوي ..
البنت: ماما هي خالتي كفاية بدا اياكي .
قامت امها لترد عالتلفون وطلبت من بنتها تقعد مع جارهن لوقت ترجع .
قعدت وهي محرجة منو لأن كانو لحالهن .
قطع الصمت باسم وقال: ...عفوا انا ماعرفتك بحالي ...انا باسم العطار مصمم ازياء .
البنت : اهلا وسهلا ...انا سارة الحسن ...دارسة فنون جميلة .
باسم : عاشت الأسامي انسة سارة ....قلتيلي دارسة فنون جميلة يعني عنا شي مشترك انا وانتي انا شغلتي الرسم والتصميم وانتي فنون .
ضحكت سارة عليه: ....لا مو هيك انا دارسة فنون جميلة بس ماالي عالرسم كتير .
باسم: لكان فنون جميلة بشو مثلا .
سارة : يعني بصنع شغلات ببتكر من اشياء مو لازمة وبصنع منها شغلات حلوة بشتغل بالصوف عالسنارة والسياخ كمان برجع اعمل اعادة تدوير لشغلات خربانة وبعمل منها شغلات حلوة ومفيدة يعني هيك شي .
باسم: ...ايوااااا فهمت عليكي طيب والرسم مالو حظ عندك .
سارة: ههههههه امبلى برسم انا وشغلات حلوة كتير بنقل رسم بشكل دقيق ومرتب بس مو كتير بكون فاضية للرسم ومو هوايتي ارسم كتير.
باسم: ...اها طيب حلو وشغلتك كمان حلوة كتير.
سارة: اي وشغلك كمان حلو بتصميم الأزياء ....يعني بتصمم لدور ازياء معينة مثلا.
باسم: هلأ اتتي مو سمعانة بأسمي بنوب .
سارة: ليك انا بحب شوف ازياء كتير لكن ولا مرة ركزت بأسم المصمم بصراحة ....يعني ممكن كون شايفتلك ازياء كتير وماعندي علم انو انت .
باسم: ..اها ممكن ...غمزها وقال لكان مرة تانية وقت تشوفي ازياء ركزي عأسم المصمم اي 😉.
خجلت وعطتو ابتسامة خلتو يدوب دوب .
رجعت امها : ..حقك علي ابني بس هي اختي ياللي كانت عم تحاكيني .
باسم: لا خالة خدي راحتك.
سارة وعم تشرب قهوة : خير امي شو بدها خالتي من بكير.
اتطلعت فيها نظرة سريعة وشربت من قهوتها بسرعة واتطلعت حواليها وماردت عليها .
سارة: .....امي عم اسألك شو كان بدها خالتي ليه هيك متلبكة .
امها: ....بصراحة امي ...والله ماني عرفاتة كيف بدي قلك ...بس خالتك .....جاية لعنا الليلة .
سارة: ههه طيب امي اهلا وسهلا وبدا كل هاللبكة .
امها: .....لاااا القصة انووووو......انوووو خالتك مو جاية سهرة عادية ومو لحالها .
سارة: ....كيف يعني مو سهرة عادية وهي ومين جاية لكان .....
اتطلعت امها فيها ورجعت تلبكت من جديد .
سارة : .....لاااااا امي لاا لاتقولي راجعين يفتحو نفس الموضوع .
امها: ...بصراحة اي .
سارة حطت ايديها عجبينها : آمنت بألله عهاليوم .....لك امي مشان الله حاج انهيلي هالقصة من عندك والله مليت انا .
امها : لك شو اعمل والله فهمتا اكتر من مرة شو اعمل يعني مصطفى مصر عليكي بدو اياكي ياامي ....والله الرجال شاريكي وبحبك كتير .
كل هاد وباسم قاعد وانشلقو ادنيه وقت سمع انو القصة فيها خطبة وحب واعجاب .
سارة عم تتطلع بطرف عيونها عباسم وتعض بشفافها لأمها : هههه امي مو وقتو هالحكي يعني ماتحكي بصريح العبارة .
امها: وشوفيها هي خطبة وعادي وهالشب مو غريب جارنا ورح يعرف ازا صار نصيب.
باسم جن وقال بحالو(لاااا طولي بالك شو خطبة وماخطبة لسا هلأ قعدت معها وتعرفت عليها صرتي بدك تخطبيها لغيري قولي وغيري بهالحكي ) .
سارة: ....امي مشان الله بتفهميها لخالتي ابنها مابتجوزو لو شو مابصير .
امها: ولك ليش ياامي والله ابن خالتك منيح ومافي منو ومافي شي بعيبو .
سارة : ابن اختك منيح وعسل وبينحب وشخصية وجنتل كتير بس هيك مراقي امي افهموها جواز قرايب مابدي مااااابدي .
باسم: عفوا خالة يعني ازا بتسمحيلي احكي كلمة ..
امها: اي ابني تفضل احكي .
باسم عم يتطلع بسارة ووجهلها الكلام: ....انسة سارة انتي ليه مو موافقة عأبن خالتك يعني شو مشكلتو .
سارة: ....مافي مشكلة ولا شي بس انا مابدي قرايب خلينا حبايب ومانخسر بعض انا مابحب جوازة القرايب بكونو مناح مع بعض بعد الزواح بتبلش المشاكل ووبلشو يطالعو ببعضهن عيوب وكأنهن هالشغلات ماشافوها قبل ليصيرو نسايب .
باسم: خالة بصراحة معها حق وانا كمان مابفضل جوازة القرايب خليكن حبايب وكل شي لحال احسن .
امها: لك والله انا مابدي شي بدي بس شوفها رضيانة ومرتاحة بييتها مع جوزها ازا رفضت ابن اختي او وافقت انا ماعندي مشكلة ...بس المشكلة وين ست س
ارة المشكلة عند ابوكي يعني مارح يقتنع ابوكي بهيك كلام صح بتعرفي وبتعرفي عقلو وتفكيرو ....عندك كمان (ووجهت كلامها الأم لباسم) رفضت ابن عمتها شب بطير العقل حلو وشخصية من جمالو اختو بتعشقو دكتور عيون قد الدنيي و رفضتو زعلت منها عمتها فترة ولهلأ ابن عمتها رافض الزواج عأمل ترجع تقبل فيه وابوها زعل منها لأن مافي سبب وجيه ومقنع لترفضو ...وهلأ الليلة اتلقي ياسارة من ابوكي .
سارة: ....يااااربي ياااربي ياامي مشان الله الجواز بالزور يعني انتو مو بدكن اياني كون مرتاحة ...انا هيك بكون مرتاحة وقت وافق عواحد مو من عيتلتك او من عيلة بابا ....ليكي اخواتي سرى وساجدة مين اللي مرتاحة فيهن سرى صح لأن جوزها غريب اما ساجدة متعزبة شوي مع بيت خالي لان مرت خالي بتضل بتنق عليها عكل شي بتعملو ...
باسم: .....ياخالة والله كلام الآنسة سارة مزبوط وانكن تجبروها عرجال مابدها اياه حرام ...خليها تختار شريك حياتها وتكون رضيانة ومقتنعة فيه احسن ماتاخد واحد بالأحراج والغصب انتو بدكن اياه وهي تتغلب معو .
امها: لاا يامو ماحدا بيجبرها بس ابوها ملتزم بعيلتو كتير وبياخدو مشورتو كتير وبيعتبرو كبير العيلة تبعهن وكلمتو مسموعة لهيك مابدو ينحرج مع قرايبينو فهمت القصة كيف .
كلام جر كلام وقدر يفهم باسم انو سارة رافضة زواج القرايب وبهيك بتكون عندو فرصة يتعرف عليها اكتر .
مرق عالقصة حوالي عشر ايام وماسمع فيهن باسم صوت زلاغيط ولا شاف حفلة عند جيرانو وهيك عرف انو ماصار نصيب مع ابن خالتها لسارة وارتاحت اساريرو كتير وكان يلمح سارة كتير واوقات يسلم عليها من بعيد ويلوحلها بأيدو وكاتت تعزبو احيانا تعمل حالها مو شايفتو .
بيوم كان باسم طالع عشغلو الصبح ورايح لوحدة من دور الأزياء اللي بيتعامل معهن شاف سارة بالشارع بالبيجامة عم تحكي مع جارهن اللي جنبهن وعم تبكي وتحكي بسرعة .
قرب منهن باسم وسأل: ...خير خير شوفي خير انسة سارة في شي .
الجار: اهلين استاز باسم ...والله جارتنا ام سامر تعبانة كتير وسيارة الأسعاف هلأ بدها وقت لتوصل وابو سامر مو بالمحل ليجي ياخدها وابني آخد سيارتي وطالع فيها عالجامعة، رح روح جيب تكسي انا .
باسم: ...لا عمي لشو التكسي سيارتي موجودة وتحت تصرفكن ...اتطمني انسة سارة ان شاء الله الوالدة رح تكون بخير بس انتي روحي وجهزيها لناخدها يلا .
سارة عم تبكي وباسم محروق البو عليها .
وصلو عالمشفى وكانت ام سامر الضغط والسكر مرتفعين عندها كتير .
دخلوها مؤقت لترتاح ويتطمن عليها الدكتور وعوضعها .
كانت سارة كتير متدايقة وزعلانة عأمها وقت شافتها هيك قرب باسم منها وحط أيدو بحنية عراسها وقلها: اتطمني سارة امك رح تكون بخير بس انتي قوي البك وماتضعفي امك هلأ بحاجتك لازم تكوني قوية ...
اتطلعت سارة فيه وحست الحنية والسدء بطريقة كلامو .
بعد شوي اجا ابوها لسارة ركضت لعندو وارتمت بحضنو وصارت تبكي وتقلو😭 : ماما ....ماما...تعبانة كتير يابابا . 
ابوسامر: خير يابابا خير شو صاير مع امك .
اتدخل باسم بحكم انو سارة قاتلة حالها من البكى واضطر هو يشرح لأبو سامر شو صار .
باسم: ...خير عمي كلو خير الدكتور قال الضغط والسكر مرتفعين لهيك تعبت وغميت ...وهلأ هي تحت المراقبة ليشوفو كيف رح تصير .
ابو سامر كان تقرببا بيعرف باسم شوي لأن شافو اكتر من مرة قبال بيتو وكان باسم يسلم عليه من بعيد .
ابو سامر: ان شاء الله خير ...خلص بابا اهدي ان شاء الله امك رح تكون منيحة .
هديت سارة واتطلعت بأبوها : بابا ....الأستاز باسم هو اللي جابنا لهون لولاه مابعرف شو كان صار .
باسم: لااا ياانسة سارة انا ماعملت الا الواجب .
ابو سامر: ....كتر خيرك ياابني ان شاء الله بنردلك اياها بالأفراح .
ابتسم باسم واتطلع بنظرة هادفة عسارة خلا سارة تستغرب سبب نظرتو .
راح ابو سامر لعند الدكتور ليفهم منو وضع ام سامر كيف ..وضلت سارة وباسم قاعدين مع بعض ...
كان باسم زعلان عليها لسارة لأنها كتير متدايقة كان حابب يغير من نفسيتها بس مابيعرف كيف خاف يتصرف شي عادي ماتتقبلو سارة بهيك حالة .
قعد جنبها : سارة .....وحدي الله مابصير تعملي بحالك هيك .
سارة وهي عم تبكي اتطلعت فيه ودموعها عم تلمع بعيونها: ....استاز باسم ...هي امي هي اغلى شي عندي ...بجن وقت تتعب وشوفها بهيك حالة .
باسم بنظرة اعجاب: ....الله يخليلك اياها بس برضو مابصير اتضلي هيك لأن هي هلأ تحت العناية والمراقبة يعني توكلي عألله وتمنيلها الشفا العاجل .
سارة : يارب ...يارب.
بعد شوي فاقت ام سامر وكانت احسن بكتير من قبل واتطمنو عليها وارتاحو وخاصة سارة .
اتطلع باسم عسارة وحط ايديه فوق بعض وعطاها نظرة الواثق: ....شوقلتلك انا صح قلتلك رح تكون منيحة ...ماسدقتيني.
ابتسمتلو ونزلت راسها وحطت راسها عراس امها وباست جبينها .
ام سامر بضعف : ...الله يعطيك العافية ابني مغلبتك معي دايما انا .
باسم: لا خالة الله يسامحك انتي متل امي المهم سلامتك .
بعد شوي شافها الدكتور واتطمن عليها لأم سامر وقال انو صار فيها ترجع عالبي
ت بس لازمها راحة .
رجعو عالبيت وتمنى باسم لو مامعهن سيارة ليقدر يرجعهن هو بسيارتو لتبقى سارة قبال عينو .
بعد تلات ايام راح باسم زيارة لبيت ابو سامر ليتطمن عأم سامر ولسوء حظو ماقدر يلمح سارة بنوب كان ابوسامر عندو قرايبينو جايين ليتطمنو عمرتو وكانو الرجال قاعدين لحال والنسوان لحال .
بعد اسبوع تحسنت ام سامر كتير وارتاحت نفسية سارة بعد هالخوف الكبير.
سارة عم تحط القهوة عالطاولة: ماما ..وين راح بابا شفتو طالع مابدو يشرب القهوة معنا .
ام سامر: امبلى امي بس ابوكي كان ناطر جارنا ليجي را يعزمو عالغدا .
سارة : ...جارنا ...مين جارنا .
ام سامر: جارنا باسم .
سارة نفض البها وقت سمعت اسمه: ...ليه بدو اياه بشو .
ام سامر: شوباكي امي ليكني عم قلك بدو يعزمو عالغدا عنا يوم الجمعة ليتشكرو عاللي عملو معنا وقت اخدني عالمشفى .
سارة ابتسمت ورقص البها كانت ترتاح كتير وقت تشوفو لباسم وماعرفت شو هي مشاعرها ناحو هي راحة والا اعجاب والا شو ماكانت تعرف تحدد .
رجع ابو سامر وعطتو سارة قهوتو وكانت ناطرة ابوها يحكي لحالو .
ام سامر: ...اي ابو سامر شفتو لجارنا وحكيت معو .
ابو سامر: اي شفتو وتشكرتو وعزمتو بالأول كان رافض مابدو يلبكنا بالعزيمة ماكان حابب يغلبك وانتي تعبانة ووقت قلتلو انو سارة اللي رح تعمل الأكل كلو وقتها بس وافق .
ابتسمت سارة ونزلت راسها وبعدين راحت عالمطبخ ماحبت ابوها يشوف وشها انو صار مورد ومبسوط .
يوم العزيمة .
كانت سارة متقصدة تعمل تشكيلة اكل وزينت الطاولة بأشهى الأكلات والسلطات وحطت جاط الفواكه براس الطاولة ومزهرية ورد جنبها ورتبت السفرة بزوء وحرفية .
وصل باسم ودخلو ابوسامر عغرفة الضيوف بالأول وبعد تقريبا شي ربع ساعة نادت عليهن ام سامر للغدا لتأكدت انو كل شي جاهز وتمام .
دخلت سارة وسلمت عباسم وقتها ماقدر يقيم عيونو من عليها كانت غاية بالجمال كانت لابسة فستان ابيض قصير لفوق الركبة عليه توشيحات باللون الكحلي حفر حلو كتير مفصل جسمها تفصيل وكانت تاركة شعرها عراحتو نازل عكتافها .
وهنن عم يتغدو كان يسرق النظرات عليها سرقة واعجب بهدوئها واسلوبها وطريقة اكلها كانت رايقة وراقية كتير .
ابدى اعجابو اكتر من مرة بالاكل وبالسفرة وكيف مزينة بطريقة ملفتة بتخلي الواحد يجوع اكتر .
كانو عم يتغدو وقت رن تلفون البيت كانت سارة رح تقوم ترد ماخلاها ابوها وقام هو ورجع وكان عم يتطلع بسارة .
وقت خلصو الغدا حطت سارة الشاي وحطت معو مكسرات وكل شوي تقوم اتضيف شي لحس باسم حالو رح ينسطح من كتر مااكل آخر شي قلها : ...خلص انسة سارة بكفي دخيل عينك والله ماعاد في مجال للنفس .
ضحكوا عليه كيف حكاها وقالتلو بس بدي اعمل قهوة .
مرق عزيارة باسم لعندهن قربب العشر ايام وهو كل يوم يشوفها من بعيد ويسلم عليها من بعيد وهو مبتسم ووقت يكون قريب منها لازم يعطيها غمزة ساحرة من عيونو الحلوين .
بيوم راح باسم لعند بيت ابو سامر المسا وكان بكامل شياكتو واناقتو بالأول كان في سلام وكلام وضيافة وشغلات رسمية لكن اجا وقت الجد وقرر باسم يحكي ويدخل بالموضوع دغري ..
باسم : عمي انا بصراحة زيارتي اليوم مو عادية ...مابدي طول كتير بالسيرة بس رح احكي من غير مقدمات ...
ابو سامر: تفضل ابني خير ..
باسم: عمي بصراحة انا معجب كتير بالآنسة سارة وحابب كتير اتشرف بنسبكن ...
ابوسامر: ...ايوااا ونحنا كمان بنتشرف بنسبك لكن ابني انت ماعندك اهل يجو معك ليخطبولك بنات الناس ؟
باسم: ...عمي انتي فهمتني غلط وانا لسا اصلا ماكملت كلامي ...عمي انا جاية لقلك كمان انو امي واخواتي خابين يتعرفو عخالة ام سامر وعالآنسة سارة ازا صارت الموافقة المبدئية اليوم، رح يجو هني بآخر الأسبوع ليتعرفو عليكن وبعدا بكم يوم بجي انا وابي واهلي كلون لنطلبها رسمي بس انا هلأ جيت لخبرك انو عيلتي حابة تتعرف عليكن ازا ماعندك مانع .
ابو سامر: اهااا هلأ فهمت عليك ...اي عمي مية اهلا وسهلا بتشرفو بأي وقت .
باسم انبسط كتير: يعني اعتبر هي موافقة مبدئية .
ابو سامر: ازا الله راد .
باسم : طيب عمي مابدك تاخد رأي الجماعة .
ابو سامر: عمي نحنا مابنرفض ضيوف وازا الك نصيب عنا رح تاخدو .
باسم : الله يسلمك ياعمي كتر خيرك ...خلص لكان رح خبر امي واخواتي يجو لعندكن بنهاية الأسبوع .
ابو سامر: بتشرفو وبتنورو .
هالكلام اللي صار سارة وامها ماكانو حاضرين عليه لكن وقت راح باسم نادى ابو سامر لمرتو ولبنتو وطلب يقعدو ..
استغربت سارة الموضوع وتوقعت يرجع يفتح معها سيرة ابن خالتها وابن عمتها .
ام سامر: خير ان شاء الله طمني صاير شي ....جارنا قلك شي .
ابو سامر : ....سارة بابا بدي اسألك سؤال ..
سارة: ....تفضل بابا .
ابو سامر: شو رأيك بجارنا باسم .
خجلت سارة من سؤال ابوها الغير متوقع : .....رأيي في من أي ناحية .
ابو سامر: من كل النواحي شو رأيك في كشب او بالأصح ....كعريس .
سارة فتحت تمها متل الجدبة ...
ام سامر: شو قصدك عريس ....شو ليكون باسم خطبها لسارة .
ابو سامر: ...اي ام سامر خطبها مني هلأ
وقال رح تجي بآخر الأسبوع امو واخواتو ليتعرفو عليكن او بالأحرى عليها وبعدها بيطلبوها رسمي .....وهلأ باباشو رأيك فيه .
كانت سارة خجلانة من سؤال ابوها الأولاني كيف هلأ وقت عرفت انو طالبها رسمي ..
ماعرفت شو تجاوب وضلت خجلانة كل الوقت .
ابوسامر: لك بنتي مافيها شي جاوبي ازا الشب عاجبك على خيرة الله وانا رح بسأل معارفي وبعرف ناس كتير من بيت العطار واكيد رح بيعرفو بماانو مشهور كتير بشغلتو واكيد الأغلبية بتعرفو .
ام سامر: ...والله يااريت ياابو سامر هالشب دخل لألبي كيف مابعرف وارتحتلو كتير حسيتو متل ولادي من اول مرة شفتو فيها ..
ابو سامر: ...اي ولنشوف العروس الخرسا شو رأيها ....لك شوبك بابا احكي ليه هيك ساكتة اول مرة بشوفك هادية بهيك موضوع بالعادة بتجني وبتحكي ومابفوت لسانك لحلقك ليه هالمرة ساكتة ووشك ماعم يتفسر .
ام سامر ضحكت وفهمت عبنتها : ....اي لأنها موافقة اكيد والا ماكانت ساكتة كل هالوقت ...ماهيك امي ..
ابو سامر عم يستفزها لتحكي: ...بابا شكلك مو موافقة ..خلص انا رح احكي مع الشب وقلو مايبعت اهلو لأنك مو موافقة .
كأنو كهربا ونفضتها لسارة واتطلعت بأمها نظرة ترجي انو خليهن يجو .
ام سامر: ...خلص امي روحي لغرفتك رح احكي مع ابوكي شوي وغمزتها انو فهمت عليكي .
راحت سارة وضلت ام سامر وابو سامر مع بعض .
ام سامر: ...لك شو صرلك يارجال يعني من وشها للبنت المفروض تكون فهمت عليها انو موافقة ...
ابو سامر: ..لك بعرف انها موافقةةبس كان بدي اسمع موافقة صريحة منها .
ام سامر: ...وانا بقلك انها موافقة .
ابو سامر: روحي لغرفتها واسأليها هلأ وارجعيلي اوام .
راحت ام سارة وسألتها لسارة .
سارة : .....امي انا كنت حاسة انو معجب فيني بس ماتوقعتني يخطبني بهالسرعة.
ام سامر: اي امي وهي خطبك هلا ابوكي بدو رأيك شو قلو .
سارة بخجل ☺: .....اي امي ......موافقة .
ضحكت امها عليها وضمتها وباستها وقالتلا : ...الله يقدم اللي في الخير .
بنهاية الأسبوع اجت امو واخواتو لباسم وتعرفو عسارة وامها وحبو سارة كتيرواعجبو فيها وبهدوئها وجمالها وحددو موعد ليجو ويطلبوها رسمي .
بعد اسبوع انخطبت سارة لباسم وكانو مبسوطين كتير .
باسم : حبيبي ....بدي منك تجهزي اشياء بسيطة للاني انا مصمم اشياء كتير حلوة رح ابعتلك اياهن تشوفيهن واللي بتختاري وبيعجبك ببعتو عدور الأزياء اللي بتعامل معهن ليجهزولك اياهن بسرعة ...والك عندي مفاجأة .
سارة بنعومة: ....شوهيي .
باسم باس ايدها وحطها عألبو والأيد التانية عم يزيح شعراتها عن وشها : ....فستان عرسك انا بدي صمملك اياه عزوئي رح خلي الكل يحكي فيه .
سارة بفرح كبير : ...جد باسم اتتي اللي رح تصممو ..بسسسسس مو لازم يكون فستان عرسي مفاجأة الك انت ومالازم تشوفو علي الا بيوم العرس.
باسم عم يضحك عليها : لك هبول .....انا رح صممو بس والخياطة مو عليي يعني انا مارح شوفو عليكي الا يوم العرس رح ضل اتخيلو عليكي ليوم تلبسي .
سارة: ....ازا هيك متل مابدك ...بس اتوصالي فيه .
باسم: ....مو عيب هالحكي لك كون مصمم ازياء ولبس مرتي فستان عادي ولك رح خلي كل العالم تحكي وتتحاكى فيه ....(قرب منها وهمس بأدنها ) رح اعملو عزوئي مشلح كتير ومغري كتير وملفت كتير .
خجلت سارة ونزلت راسها وابتسامة عريضة عوشها .
الجزء الثاني) خيانته وعشقه المجنون
مرقت فترة الخطوبة وكان باسم مشغول كل الوقت بتجهيزات العرس وبتصميم فستان العرس وشوية تياب وازياء لسارة كان حابب تلبس اشياء عزوئو .
بيوم العرس كانت سارة ساحرة فاتنة رااااائعة بجمالها كان باسم مفتون فيها وبجمالها واعترفلها بيوم العرس انو بحبها ❤ وفرحت سارة بهيك خبرية كانت مفكرة انو بس معجب فيها .
كان باسم حاطط ايدو عخصرها اللي كان باين كل لحمها منو خجلت سارة وقشعر بدنها من لمستو ...
سارة : ....باسم شيل ايدك ..قشعر بدني .
باسم: ....شو قلتي ....ياحبيبي هاد هيك ولمسة خفيفة عخصرك ...شورح تعملي لكان وقت نروح عالبيت ونبقى لحالنا 😉....نزلت راسها ودحشتو بصدرو وقالتلو: حاج تحكي هيك هلأ برجع مع بابا ...
ضحك عليها ورجع راسو لوراو وهو عم يضحك وهو ضاممها منيح وكامشها من خصرها قلها من بين ضحكاتو : لاا عيوني انتي هلأ الي مارح خلي حدا ياخدك مني وماحدا بيطلعلو ياخدك مني صرتي مرتي ومشي الحال ....ورح استفرد فيكي وقت نروح عالبيت اي 😉.
ماقدرت تحكي من خجلها وضلت غامرة راسها بصدرو .
بعد سنة ...
كانت حياتهن طبيعية عادية مو مثالية ومو معقدة بنفس الوقت يعني روتين يومي تعودو عليه تنيناتهن ...ليوم حست سارة بحالها تعبانة اخدها باسم لعند الدكتور وكانو متأملين تكون حامل لكن خبرهن الدكتور انو هالمرة كمان مافي بوادر حمل .
اتدايقو سارة وباسم كتير وقالو انو هي ارادة ربنا وانو لسا ماآن الاوان ليصير عندهن بيبي صغير يملي عليهن حياتهن .
بيوم كانو بييت اهلو لباسم ام باسم سألت سارة عن موضوع الخلفة والحمل .
ام باسم: ..بنتي شو صار معكن بموضوع الحمل ليه لهلأ ماعم تاخدو الموضوع بجدية اكتر وتجيبولنا حفيد يركض بهالبيت واسرقو منكن وخبي بحضني منكن والله لحطو بعيوني ...شدو همتكن بقى .
سارة خجلت من مرت عمها : ....والله يامرت عمي نحنا مو مأجلين شي بس هي ارادة ربنا لهلأ ما ازن يصير عنا ولاد .
ام باسم: يعني بنتي انتو مو مأجلين الموضوع من عندكن .
سارة : لا والله يامرت عمي نحنا ناطف البنا انا وباسم ليطعمنا رب العالمين بس هي ارادتو بعدي اسمو.
ام باسم بخوف: طيب بنتي ليه مابتروحو عالدكتور وتعرضو مشكلتكون عندو وتشوفو شو القصة بلكي في شي ويمكن يكون حلها سهل .
سارة : لا مرت عمي انا مابقدر احكي هيك لباسم بخاف يتدايق ويفكر انو انا مو قادرة اصبر بلا ولاد ازا بتخبري انتي انا ماعندي مشكلة .
ام باسم: اي انا بخبرو خلص هلأ وقت يجي عالغدا بقترح عليه .
وقت اجا باسم عالغدا فاتحتو امو بالموضوع وكان خايف متل سارة لتفتكر انو هو اللي بدو هيك وقالتلو امو انو اقترحت عليها وماعندها مانع .
وبالفعل تاني يوم من بكير راحو عالدكتور .
الدكتور عم يتطلع على فحوصات سارة : ....مدام سارة امورك تمام وماعندك اي شي يمنع الحمل ...
باسم: اي الحمدلله ...طيب دكتور وفحوصاتي انا شو مشانها .
الدكتور اتطلع بطرف عينو عباسم وتنحنح شوي وعدل قعدتو عالكرسي ورجع شاف الفحوصات اكتر من مرة كل هاد وباسم على اعصابو .
باسم بعد ما طاش حجرو: ....دكتور طمني مشان الله وشك عم يتغير كل شوي ...شو المشكلة من عندي .
الدكتور وهو محرج منو : بصراحة ياسيد باسم المشكلة من عندك وصار يشرحلو مشكلتو بالتفصيل وخبرو انو مع العلاج ممكن يتحسن وضعو ويصير حمل لقدام ازا العلاج جاب نتيجة .
رجعو عالبيت وباسم مكتئب عالآخر وعشوي كان رح يبكي بس رجولتو منعتو يبكي قدام سارة .
سارة : حبيبي ....مشان الله ماتيأس هي ارادة ربنا رح تعترض يعني .
باسم: ....اعوذ بالله شو اعترض ...بس كنت حابب يكون عندي شي طفل منك حياتي والله ناطف البي لأحملو وكاغيلو ودللو وجبلو كل شي ...ليش هيك عم يصير معي .
سارة : حرام حبيبي مابصير تحكي هيك ....وقول ان شاء الله خير والدكتور قال انو مع العلاج رح تتحسن بأزن الله بس انو ضل ملتزم فيه .
باسم حط ايديه عراسو بضيق واتطلع عسارة نظرة حزن: يعني ......مارح تتدايقي ازا مااجانا ولاد بنوب .
سارة حست عليه وحزنت لحزنو كتير وحبت تكسر شوي عن جوزها وحبيب البها و حطت ايديها عوشو بحنية : ....لك انت حبيبي وجوزي وابني الصغير المدلل لك غيرك مابدي ازا الله طعمنا ولاد الف نعمة وازا ماطعمنا لا اعتراض عحكمو وازا ولادي رح يكونو من غيرك مابدي اياهن ....بكفيني انك معي والي وجنبي بكفيني حبك وحنانك عليي مابدي غيرك باسم انت ابني ودلوعي وغنوجي الصغير ...بحبك حبيبي بحبك كتير كتير .
ضمتو وضمها وانبسط عكلامها وقال بحالو لأيمتا رح تصبر سارة بلا ولاد معقول تتغير مع الوقت معقول البها يحن لشي طفل يكبر جواها وتحس فيه بكل حالاتو وكل اوقاتو معقول تتركني بيوم من الأيام .....لا بجن والله بجن انا مابعيش بلاها بموت بدونها .
مرقت الأيام والشهور وباسم ملتزم بالعلاج هيك لمرقت سنة تانية عزواجهن .
صارت تحس سارة عباسم انو بلش يتغير معها يهملها شوي وصار يتطلع بالبنات كتير ويحاكي بنات بالليل كل هاد وسارة حاسة بهيك شي وكانت احيانا تشوف بعينها وتتأكد من شغلات كتير
لكن ماكانت تحكي ولا تعلق ولا تحسسو بهيك شي .
سارة كانت بنت كتير واقعية هادية ورايقة وراقية فكريا كانت تلتمسلو الأعذار كتير وقت يتصرف بعفوية حتى لو هالشي يألمها كانت تقول بحالها انو بجوز عم يعمل هيك انو بلش يشوف بنات غيري بمنظور تاني وبجوز انو يكون العيب مني واني انا حسستو بعجزو لو بالغلط وبدون قصد وفكرت لانو كانت كتير تزكرو بمواعيد ادويتو ومراجعاتو عند الدكتور .
صارت تخفف وماتضغط عليه عسى انو يرجع متل ماكان لكن ضل عحالو واكتر شوي .
كانت واعية وعاقلة كتير ومراعية ظروفو وابدا ماكانت تقلو انو لاحظت خيانتو الها وكانت حابة قبل لتفاتحو بالموضوع تكتشف العلة والسبب اللي خلا باسم يعمل هيك شي ويفكر بيوم انو يخونها ويحكي ويطلع ويتطلع بغيرها رغم انها عندها كل مقومات البنت الحلوة الراقية المغرية الملفتة واي رجال بيتمناها الو .
ليوم هيك حاكتو تلفون كانت مالة وطاقة روحها ومخنوقة وحابة تطلع تتغدا برا البيت مع رفقاتها بشي مطعم ..
سارة : شو حبيبي عندك اعتراض .
باسم : لا ابدا روحي وانبسطي بس ماتتأخري للمغرب بتعرفي مابحب رجعتك عالبيت لحالك بوقت متأخر او طلعتك من البيت بعد المغرب .
سارة : لا حياتي مارح اتأخر رح نتغدا ونتبضع شوي وبرجع عالبيت قبل المسا منيح هيك .
باسم: اي منيح .
سارة : طيب وانت وين رح تتغدا .
باسم: ...ااااااه رح روح عند امي بتغدا عندا ماتاكلي همي روحي و انبسطي اي .
سارة : ان شاء الله حياتي ....سلام .
باسم : سلام .
حست بفتور كبييييير بردو عليها وهالشي كتير زعجها وماحبت تحسسو بهالشي وواست حالها بكم كلمة انو رح تتصلح الأمور ورح تحاول معو من جديد لترجع علاقتها الحلوة بزوجها وحبيبها ...وقالت بالتدريج كل شي بصير مو مرة وحدة .
كانت قاعدة مع رفقاتها وعم يتغدو ومبسوطين بس كانت غصة بقلب سارة مابتعرف سببها لوقت شافت شي صدمها خلاها ماتعرف تحكي شي او حتى تتنفس او تبين قدام رفقاتها انو شافت شي هنن مالازم يشوفو ..بحكم انهن بيعرفو جوزها اولا لأنو زوج رفيقتهن وثانيا انو مصمم الأزياء المشهور اللي متابعين تصاميمو اول بأول .
كان باسم قاعد بالصدفة بنفس المطعم اللي قاعدة فيه سارة ورفقاتها شافتو سارة كانت معو بنت شقرا حلوة كتير واللي جننها اكتر انو كانت قعدتهن مثيرة للشك كانت البنت قاعدة لزقو كتير وحاطة ايدها عكتفو وعم تلعبلو بشعراتو وهو عم يحكي تلفون وايدو التانية عخصرها وكأنها مرتو .
هالشي خلا عقل سارة يوقف للحظات واوقات عن التفكير لحتى لاحظو رفقاتها انها صارت مو طبيعية ووشها تغيرت ملامحو ...لكن قالتلهن انو البها نقزها من شو مابتعرف .
ضلت محافظة عهدوئها وماتصرفت اي تصرف يثير الشك ابدا لوقت اجت لمحة من عين باسم جهة سارة وانتبه انو شايفتو ارتبك وتلبك وتغير كتير لدرجة انو بعد كتير عن الصبية اللي قاعدة معو .
كانت سارة عم تختنق عالبطيء لوقت قررو الصبايا يرجعو عبيوتهن ورجعت سارة وكان باسم وراها عالدعسة حاول يحاكيها لكن ضلت بعيدة عنو وماقربت صوبو بنوب .
وصلت عالبيت وكأنها بركان وانفجر وصارت تبكي بجنون وبصوت عالي كتير قعدت عالأرض وصارت تبكي وشوي شوي يعلى صوت بكاها وشهقاتها لحست حالها تعبت كتير قامت عن الأرض وراحت لغرفة نومها ضبت كل تيابها واغراضها وكل شي بخصها ونقلتهن للغرفة التانية اللي المفروض تكون لولادهن كان فيها تخت مفرد كبير وتخت صغير لبيبي وتواليت وكومودينا كانت مجهزة من اول زواجهن ماكانو بيعرفو انو مارح يجيهن ولاد .
استغلتها سارة لهالغرفة وعملتها الها.
رجع باسم عالبيت وكانت سابقتو سارة بحوالي نص ساعة راح لغرفة النوم مالاقاها فتل البيت عليها ولفت انتباهو صوت بكاها من غرفة الولاد اجا ليفتح الباب شافو مقفول من جوا صار يدق عالباب لتفتحلو لحتى يحكو ويعتذر عن اللي شافتو لكن سارة كانت منهارة كتير مابدها تشوفو او تحكي معو وصارت تصرخ وتترجى يتركها بحالها .
قعدت ورا الباب وصارت تبكي كتير .
راح باسم عغرفتو وجن وقت شاف انها ناقلة كل اغراضها رجعلها ليستفسر ليه هيك عملت عصبت اكتر لحتى حس انها رح تفقد الوعي لو جادلها اكتر .
تركها عراحتها بهالوقت لترتاح اعصابها وقرر يحاكيها وقت تروق .
نامت هديك الليلة بصعوبة كتير كانت متعودة تتوسد صدرو لباسم وكانت كل الليل وهي قريية منو او بحضنو وهو كمان صار معو نفس الشي واجه صعوبة لعرف ينام كان متعود عشعراتها عمخدتو وقريبة من صدرو وريحة عطرها اللي ماكانت تفارقو .
كان آكل همها انو كيف رح تنام وهي متدايقة وزعلانة منو وانو كيف رح تقدر تنام وهي متعودة عليه جنبها .
فاقت بعد الضهر قامت شوي شوي لتستخدم الحمام كان البيت كتير هادي فكرتو طالع ومو بالبيت كان باب غرفتو مفتوح شوي شافتو لساتو نايم وتأكدت من نومو المتأخر لهيك وقت، انو ماعرف ينام للصبح ....هي بتعرف انو ازا ضل نايم لوقت متأخر بكون سهران كل الليل عم يشتغل عالتصاميم .
راحت عالحمام بسرعة وهي راجعة عغرفتها تفاجأت فيه بغرفتها قاعد عطرف التخت ...اجت لتطلع من الغرفة مسكها من ايدها حاول
يحاكيها لكن وقت شافها وشها تعبان وكامس كتير وشافها دبلانة ومافيها قوة تحكي شي تركها ترجع لغرفتها بهدوء .
كان باسم خايف عليها كتير لتقوم تتطور حالتها وتدخل بنوبة اكتآب وتمرض .
قرر يتركها شغلة كم يوم لتهدا اعصابها وبالفعل تركها شوي وكل مايحاول يحاكيها ازا شافها عصبت وانفعلت او تعبت كان يتركها لترتاح.
مرق عوضعهن هيك قريب الشهر وماكانت تشعر اهلها او اهلو انو في شي بينهن او حتى اي خلاف ....كانت كتومة كتير وبتحب تحل مشاكل بيتها بينها وبين زوجها كانت حياتها خاصة كتير فيها وسرية وخصوصا مواضيعهن لدرجة انو ماقالت لحدا انو عيب الخلفة من باسم مو منها وكل ماحدا سألها بتقول انو ماعندهن شي بس ربنا مأجللهن لخير .
كانت قايمة بكل واجباتها بالبيت وبواجبات باسم كاملة الا شغلة النوم عندو هي اللي كانت ماتقدر عليها رغم صعوبة هالشي عليها لكن كرامتها كانت واجعتها كتير من تصرفاتو .
ليوم وصلتها دعوة لعرس اخت رفيقتها المقربة اضطرت وقتها تحاكي لتقلو انو بدها تروح عالعرس ...واستنت لأجى يوم العرس لتخبرو .
سارة بنشافة وهي عم تقلب هالأكل بصحنها 😒: ....وصلتني دعوة لعرس اخت رفيقتي شجون وبدي روح .
باسم تفائل وقت شافها حاكتو : ...اي متل مابدك ....متى العرس واي ساعة .
سارة بفتور: اليوم يعني بعد اربع ساعات والحفلة الساعة سبعة المسا .
باسم: ...مافي روحة .
اتطلعت فيه بغضب كبير: ....ليش بقى شو السبب .
باسم بهدوء اتطلع فيها وحط المعلقة من ايدو : انتي بتعرفي رأيي بخصوص الطلعة بوقت متأخر .
سارة: الساعة سبعة مو المسا الشمس مابتكون غايبة لسا ....والا بس بدك تتحكم فيي وتحبسني .
باسم: ...لو بدي احبسك ما كنت بعتك الأسبوع الماضي لبيت اهلك قضيتي عندهن اسبوع كامل ومالك غير يومين راجعة ولو بدي احبسك ماكنت باخدك كل كم يوم لبيت اهلي واكتر من مرة عزمتك عالعشا برا وانتي ترفضي صح كلامي وانا طبعي مو من الرجال اللي بتحب تتحكم وتفرض رأي مرفوض من الزوجة الا بهي الشغلة صح وهالشي نحنا متفقين عليه من اول زواجنا صح .
سارة : ...اي وانا شو اعمل ازا العرس بهيك وقت ومعروف عن الأعراس انو بتنعمل بأوقات متأخرة اكيد .
باسم: وشو المطلوب مني هلأ .
سارة: بدي روح عالعرس .
باسم : وازا قلت لأ ...
سارة جنت وعصبت كتير : بدي روح يعني بدي روح ......ليك باسم مو ازا تاركتك عراحتك ومارضيت عاتبك وناقشك بأخطائك هالشي بخليك تستغل اني متدايقة ومارح اضغط عليك لا ياسيدي امبلى هالمرة رح احكي ورح اضغط عليك وبدي روح شو رأيك .....بكفي اني ساكتة عكل شي عملتو لوقت شفتك بالمطعم كنت ساكتة بكيفي وبمزاجي ولأني بنت مستورة مارضيت حسسك بغلطك واعمللك مشاكل .
انبسط باسم انو قدر يطالعها من اللي هي مخبيتو بألبها وكاتمتو كان خايف عليها يصرلا شي من كتر مو حاصرة بألبها وقدر يخليها تفجر بركان غضبها فيه وتحكي كل شي عندها مدايقها وموجعها .
باسم: ....قلت مافي روحة وانتهينا ....
قام ليروح من عندها وقفت بوشو ومسكت ايدو بقوة : ....لحظة ماخلصت كلامي لسا .....ازا بدك روح معي عالعرس وبهيك بكون رحت معك وبرجع معك .
باسم: .....مابعرف ....خلص ماشي جهزي حالك لنطلع قبل السبعة لتوصلي عالوقت ....بس من هلأ مافي رقص شو فهمتي ومن عندي مابتقومي ولا حتى لعند رفقاتك شووو .
سارة بنظرات كلها غضب وكانت رح تحرق باسم فيهن : ....مو قلتلك تسلط وتحكم ...لشو كل هاد فوق غلطك عم تتعالى عليي وتستفزني بأوامرك .
باسم : ....لا ابدا انا مو هيك بس هاد شرطي مابتلبسي مشلح كتير ومابترقصي ولا بتتحركي من عندي ...شو موافقة .
اضطرت توافق بس لحتى تغيظو وتعمل اللي بدها اياه.
قبل الوقت بشوي كانت سارة جاهزة لبست فستان حفلة حلو كتير باللون الأسود الداكن طويل بدون كمام بشيالات رفيعة وضهرو مكشوف كتير وشعرها نازل بحركة حلوة وميك اب هادي ورايق وصندل اسود بكعب عالي وجزدان ناعم حملتو بأيدها .
كانت غاية بالجمال انبهر فيها باسم وقت شافها كان باسم بفترة زعل سارة منو عم يحاول يتقرب منها كتير وكان يحاول يعمل اي شي ليرضيها ويستسمح منها لأن مافي مبرر لخيانتو الها كانت مشاعرو وقت تزوجها حب واعجاب وميول كتير لكن وقت زعلت منو بهالشهر تغيرت مشاعرو وصار يحبها بشكل جنوني وصارت بتلفت انتباهو اكتر كيف مابرمت وكيف مافتلت قدامو سواء كان بالبيت او وقت بيطلعو مشوار بأي مكان صار يشوفها احلى من اول بكتير عينو ماتفارقها بنوب البو بيدق الف دقة بالدقيقة وقت يشوفها قرببة منو لو بدون قصد حس بحالو بهالشهر كأنو عاشق لوحدة مستحيلة المنال صار يشوفها كأنها حبيبتو اللي متمني يحاكيها وتعطي نظرة او رفة من عينها صار مجنون بحبها وغيرتو عليها عم تقتلو لدرجة انو بيتدايق ازا بسلم عليها اي حدا قريب او غريب رجال او مرة صابو حب التملك انو بدو اياها الو لحالو ولو يهملو يحبسها عن عيون الناس مابقصر لكن هالشي مستحيل .
شافها باسم وابدى اعجابو بطريقة رائعة ساحرة خلت سارة تخجل منو وكانت بتعرف سحر كلماتو عليها لأن هو بحكم شغلو بينتقي كلم
اتو منيح وبيعرف شو يحكي وكيف يتغزل خصوصي بالصبايا.
وقت شاف فستانها عجبو كتير وكانت احدى تصاميمو لكن اعترض انو ضهرو مشلح وحاول يخليها تغيرو لكن مارضيت واجا ليغطي ضهرها بشال خفيف كمان ماقبلت وقالت انو هي حفلة ورح يكون في غيرها كتير لابسين متل هيك وافظع ...رضخ وقتها باسم لطلبها وقرر يمشيلها اللي بدها اياه .
وقت وصلو الحفلة ضمها من خصرها وهني ماشيين لحتى يبينو قدام الناس انهن زوجين سعيدين والمشاكل بعيدة عن حياتهن.
هالشي زعجها انو يلمسها لكن سكتت لأن مافيها تظهر للناس خلافها مع مصمم الأزياء اللي الكل بيحكي عنو بالمنيح ماحبت تهز صورتو قدام حدا وهالشي مابيرضيها اكيد .
لاحظت سارة عصبية حلوة كانت عم تتطلع بباسم كتير وقالت بجوز وحدة من معجباتو او بتعرفو معرفة سابقة ابدا مااظهرت اي غيرة او انزعاج عنظرات الصبية اللي باسم انتبهلها كمان .
بعد شوي قربت لعندو وطلبت منو ترقص معو لكن مراعاة لمشاعر سارة رفض وماحب يثير غضبها اكتر وانصدم وقت شاف رد فعل سارة عكس اللي توقعو .
من بعيد قدرت تلمح سارة شاب وسيم كتير بدرجة ملفتة وتياب انيقة جدااا عم يتطلع فيها باهتمام برضو باسم انتبهلو وكان عشوي رح يقوملو ليضربو .
اخدت شجون رفيقة سارة المايك من الدي جي وقالت اي صبية بيعجبها اي شب وحابة ترقص معو تروح وتطلب منو هالشي والشب اللي بتعجبو صبية يروح ويطلب منها ترقص معو وهالشي بس للتسلية ولتغير روتين الحفلات مو اكتر .
صارو هالشباب والبنات يروحو لبعض شي يقبل وشي يرفض ...
فجأة بخطوات واثقة بتجي البنت اللي كانت عم تتطلع بباسم من قبل وطلبت يرقص معها لكن وقت شاف باسم انو سارة مو مهتمة بنوب قرر يوافق ويرقص مع البنت وكمان هالمرة ماابدت سارة اي اعتراض وحسستو انها مو سائلة فيه بنوب .
كان عم يرقص مع البنت وعينو كل الوقت عسارة وكأنو عم يرقص مع حالو لوقت ماشاف انو الشب اللي كان عم يتطلع بسارة باهتمام قرب منها وطلب منها ترقص معو وانصدم باسم وقت شاف سارة مشت معو لمكان الرقص وقبل ليحط ايدو عخصرها ماشاف الا بوكس وقعو عالأرض خلا تمو ينزف .
حاول الكل يتدخل لكن باسم سحب سارة من ايدها واخدها عالسيارة وطلع فيها متل المجنون.