قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
اناا ويوسف عابطني من ورا..وابوي واقف قبالنا😵
طبعا يوسف بس شاف ابوي تجمد وظله ماسكني من الصدمة..وانا ولأني عارفة شو رح يصير في بعد هالشوفة..ما تحركت..خليني استمتع بآخر مشهد يمكن اني اكون فيه مع يوسف..او اكون فيه على قيد الحياة اساسا😭😭
_😡😡شو هالمسخرة؟؟..اخص عليك..انا الي كنت مفكرك محترم..بس الي بتقول عنه موسى بيطلع فرعون😡
_بس يا عمي...
_😡عم الدبب..ولااا كلمة......الخ
وبلش ابوي..وطلع صمت كل السنين بيوسف المسكين😭😭
ومسكني وزتني جوا...وقال بس ارجع المسا بشوف شغلي معك...

وانا جهزت شرشف التخت الابيض..بروفا للكفن..وختمت القرآن....مع انو ما الي ذنب غير اني لبست بنطلوني المنقط😂😂
المسا...دق الباب....وبلشت اعد اخر ساعات بعمري...اكيد هاظ ابوي...وهس رح يعجب علي....
بس المفاجاة انهم كانو يوسف وامه...فكرت جاي يشرح لابوي الوضع...ويوضحله سوء الفهم.....بس طلعوا جايين يخطبوووووووني😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍
رب ضارة نافعة.....وابوي وافق طبعا بدو يستر على الفضيحة (من رأيي طبعا))

واول جملة حكالي اياها يوسف بعد كتب الكتاب:
بتحرقي البنطلون المنقط مش اشوفك لابستيه بعد اليوم😂😂😂😂

وحاليا انا وحماتي دايرات بالدار بشباشب....عودتها عليه بدل الكعب...لا تسمط المسكينة😂😂😂😂😂

النهاااااااية😍😍😍
#madeha 🌸
قـصـة جـديـدة بـعـنـوان: #راقصة_محترفة..👇🏻
راقصة_محترفة

الجزء الأول
طلعت عالمسرح ... بلشت الأغاني وصوت الحاضرين حواليها ترتفع .. كتير
كان زيد بيك من ضمن الحاضرين .. رجل اعمال كبير .. مسيطر على نص شركات البلد
كان في اهتمام خاص فيه .. .. خلصت وصلتها .. و فاتت على غرفتها المخصصة ..

سكرت الباب .. وربطت شعرها .. و لحقتها مساعدتها ميسون واعطتها مي ..
قعدت عالكرسي و انفاسها متسارعه كتير

ميسون : كنتي بتاخدي العئل يا خانوم الكل جن فييكي .. التلك بدلة الرقص هي رح تلبئلك

ليال : ميسون روحي من وشي مو طايئة حالي ها

ميسون : ليش انا حكيت شي غلط يا خانوم ؟

ليال : لك شو انتي ما بتفهمي ؟ خلص التلك انقلعي لبرا العمى !!

طلعت ميسون وسكرت الباب .. وقامت ليال فاتت على التواليت و كانت تحت الدش عم تتحمم
وعم تفكر .. : يقطع عمرو هاد كل اسبوع بدو ينط بخلئتي .. وبعدين مع هالحالة
مو ناقصني غير هو ...

خلصت الدش و سحبت المنشفة .. نشفت شعرها .. ولبست تيابها الطبيعية متل اي بنت بالدنيا
جينز اسود وقميص اخضر فاتح بيعكس لون عيونا ..

كانت عم تحط ميك اب ناعم .. دق باب الغرفة

ليال : مييييييييين ؟

مالك : انا مالك ..رح فوت

ليال : فوت

فات مالك وهو معصب وعم يعيط بصوت عالي .. سكر الباب وراه بقوة وقعد عالكرسي الي مواجه
ليال و الشرار عم يطلع من عيونو

مالك : وين اتفاقنا ؟

ليال : انو اتفاق منون ؟

مالك : ليال لا تجدبيا ها .. انا اعطيتك مصاري زياده لتهتمي بزيد بيك

ليال : يوه .. ليش مين ئلك انو ما اهتميت فيه ؟ رحت رقصت عندو دون عن الكل
وضحكتلو و قلتلو نور المحل

مالك ضرب الحيط بأيدو : العمى !! وانا دفعتلك مشان تقليلو نور المحل ؟

قامت ليال من مطرحا و حملت شنتايتها وحكيت ببرودة : ليك مالك .. راسي عم يوجعني
انا الي سبع سنين بشتغل هون .. ومو جديد الحكي عليك .. انا ما بعطي شي لحدا
برقصلكن ايه .. وبهزلكن ايه .. وبغنيلكن تكرمو .. اكتر من هيك ما عندي ايووووه
يلا سلااااااااااام معلم

طلعت ليال ومالك عم يصرخ ويقلها ( بسيطة يا ليال ... لشوف شو اخرة عنادك ) ضحكت وكملت طريقها

ركبت بسيارتها و طلعت على بيتها .. فتحت باب البيت شوي شوي .. وفاتت عالهدا

ام عصام : يارا (ليال)

( ليال الأسم الفني .. الاسم الفعلي يارا )

ليال : اهلين ماما .. ليه صاحيه لهلأ ؟

ام عصام : ما قدرت نام قبل ما تيجي يا بنتي .. كتير عم تتعبي يعطيكي العافيه

قربت ليال وباستها : يعافي البك يا ست الكل .. شو بابا نايم ؟

ام عصام : ايه من زمان نام .. تعشيتي بنتي ؟

ليال : ايه ماما .. اكلت بالمكتب الحمدلله

ام عصام : صحة وهنا حبيبتي .. شو صار بالي وعدتيني فيه ؟

ليال : شو هو امي ؟

ام عصام : مو وعدتيني تتركي شغل بهاد المكتب وتلاقي شغل يكون بالنهار ؟
ابوكي كتير عم ينقهر ما عم يهون علي فيه .. وهو ما بدو يقلك شي ويزعلك

ليال : امي عم دور .. بس يعني وين بدي لاقي شغل بهل بساطة ؟
الي سبع سنين بشتغل بهاد المكتب ومرتاحة كتير وعم يعطوني راتب ممتاز ما في
داعي شوف شغل غيرو .. بعدين التلك انو في صبيه بتشتغل معي مو لحالي

ام عصام : ايه .. الله يفتحها عليكي يا بنتي

ليال : اخدتي دواكي ؟ .. اجت لعندكن سمية ؟

ام عصام : ايه اجت .. طبختلنا بامية و رز ونظفت البيت واعطتنا ادويتنا
وقاست لابوكي الضغط والسكري و ساعدتني لاتحمم كتر خيرها

ليال : ايه والله كتر خيرها .. رح زيدلها راتبها عجبتني هالبنت .. احسن من الي قبلها

ام عصام : ايه احسن بكتير

ليال : يلا امي تعي ساعدك لحطك بفرشتك وتنامي

ام عصام : يلا حبيبتي يلا

قامت ليال وحطت امها بفرشتها وفاتت على غرفتها .. لبست بيجامة ورمت حالها بالتخت

ليال : تعبت .. تعبت كتير .. اوووف

وغمضت عيونا ونامت ..

تاني نهار طلعت ليال الصبح مع رفيقتها .. تفتلو شوي بالأسواق واكلو بوظا

ليال : هههههه شفتي الأجدب كيف عم يبحلق فيني كل الوقت هههههه

مي : ولي على ئطاطك ليش هيك خجلتيه حرام عليكي

ليال : هههههه خرجو بيستاهل .. عنجد ما معئولة كيف بيطلعو علي بهل طريقه

مي : حبيبتي انتي عندك جاذبية فظيعه ما في شب بيقدر يقاومك

طلعت ليال بالسيارة وشغلتها وطلعت مي جنبها

ليال : الا هداك الشب ..

مي: مين ؟ ان شاء الله قصدك الشب تبع الكافتيريا ؟

ليال : ليش مين في غيرو براسي ؟ .. لك يا مخلوئة الي شهرين .. شهرين بروح عالكفتيريا وبنصمد
قدامو .. وهو ولا كأنو في حدا .. بس بيشرب قهوة وبيدخن ... وعطول بيقرأ كتاب
لك كتير عم يستفزني

مي : صار عندي فضول شوفو .. غريبه كيف ما لفتي نظرو كل هالوقت

ليال : مو مشكلة .. اخرتو يوقع بشباكي .. لك عاااااااجبننننننننننني
مو ليال الي بيتكبر عليها حدا هههههه

مي: مممم يمكن مرتبط .. او يمكن خجول .. او يمكن اعمى ههههههه

ليال : مرتبط لا .. ما في بايدو محبس .. وخجول لأ .. انا بعرف الرجال من نظرة
هاد نظرتو كلها غرور
#madeha
راقصة_محترفة

الجزء الثاني
وثقة .. بيحكي بنبرة عالية وواثقة شخصيتو بنوب مو خجولة
واعمى كمان لأ لان بيضل يقرأ كتب هههههههه

مي: طيب شو بدك تعملي ؟

ليال : اليوم المسا رح علقو .. ورح خليه يترجاني ليحكي معي

مي : معقول ؟ عم تقولي تقيل كتير

ليال : مجهزتلو خطة غير شكل .. معقولة بتشكي بأفكاري ؟

مي: روحي روحي .. وصليني عالبيت .. الله يعينو مو عرفان حالو مع مين علق

ليال : ههههههههههه يلا مشينا ..

وصلت مي على بيتها .. وبعدين رجعت عالبيت نامت للساعه خمسة و اطمنت على
ابوها الأعمى والمريض .. وامها الختيارة ..
ليال وحيده ابوها وامها كان عندها اخ اكبر منها و مات بحادث سيارة
... حملت مسؤوليتهن من لما ابوها فقد نظرو وبرك بالبيت
التنين كبار كتير بالعمر وبدهن عناية طبية وصحية .. و هي كانت متحملة هي المسؤولية بالكامل

ليال : يلا ماما انا طالعه

ام عصام : مو بكير ؟

ليال : لا مو بكير بدي اطلع شوف رفقاتي قبل ما روح عالمكتب

ام عصام : ايه .. متل ما بدك بنتي .. الله معك

طلعت وركبت سيارتها .. حطت النظارات الشمسية ... وشغلت اغنية ( الطلقة الروسية)
وكانت مبسوطة كتير ورايقة

ليال : لنشوف بئى .. رح تعلق السنارة ولا رح تعزبني يا حلو ...

وصلت عالكفتيريا الي متعودة تقعد فيا وتراقب الشب الي معجبة فيه...صفت سيارتها ونزلت

فاتت وفوراً شافت الشب قاعد مكانو المعتاد .. مشيت على طاولتها وقعدت .. وطلبت عصير برتقال

نطرت ربع ساعه .. بعدين قامت من محلها وراحت لعند الشب

ليال : مسا الخير ..

ترك الشب الكتاب من ايدو .. وررفع عينو فيها : مسا النور اهلين

ليال : فيني اقعد ؟

الشب باستغراب : تفضلي ..

قعدت ليال وهي مكركبة شوي .. والشب عم يتطلع فيا وناطرها تحكي

ليال : بعتزر بس انا كتييييييير حابه اقرأ شي كتاب ظريف .. وعطول بلاحظ انك انت
عم تقرأ لهيك صار عندي فضول اسالك عن شي كتاب خرج اقرأو

الشب : ايه ايه طبعاً .. عن شو بتحبي ؟ .. ابراج ؟ ميك اب ؟ اخبار فنانين ؟

ليال : عفواً ؟

الشب : هههههههههههههه

ليال توترت كتير : لك شبك ؟

الشب : اسف اسف

قامت ليال وهي معصبه ومحرجه كتير : انا الي اسفه انو فكرتك شخص محترم .. عن ازنك

قامت على طاولتها واخدت الشنته وطلعت مع الكفتيريا ..

كانت عم تشغل السيارة لما سمعت صوت حدا عم يندهلها ويقول يا انسة لحظة بس

فتحت باب السيارة .. واجا الشب و بأيدو نظارة

الشب : نسيتي نظاراتك الشمسية

سحبتهن من ايدو بعصبية وسحبت الباب لتسكرو .. حط ايدو عالباب وقلها لحظة بس

ليال : شو بدك ؟ بعد هيك لو سمحت

الشب: لك بس خليني احكي كلمتين

ليال : ما بدي اسمع شي .. كيف حضرتك بتحكم علي انو بنت سطحية وتافهة لهل درجة ؟
وعلى شو شايف حالك .. يعني كل مين قرأ كتاب بكون فهمان ؟ .. بعد عن الباب

الشب : لك موووووو هيك .. مو هيك كان قصدي

ليال : لكن شو قصدك ؟

الشب : بصراحة .. قصدي انو بنت حلوة متلك ما معقول الها خلق على كتب الفلسفة او الروايات الطويلة
شخصياً بحس البنت الحلوة ... متلك يعني
اهتماماتها محصورة بالشغلات الي ذكرتلك ياهن .. ابراج موضة ميك اب والفنانين

هديت شوي ليال وتركت الباب من ايدها : ايوه قلتلي

الشب : ايه .. ما اعطيتيني اي فرصة لاشرحلك

ليال : عصبت كتير

الشب : طيب فيني اعتزر هلأ ؟

ليال : ممممم اوكي بس كيف

الشب : بعزمك على شي نشربو

كانت بدها توافق بس اتزكرت انو صار وقت الشغل ولازم تروح تجهز حالها لوصلة الرقص

ليال : لا اليوم صعب كتير

الشب : يعني لسه زعلانه

ليال : لا .. خلص بكرا بقبل عزيمتك

الشب : اتفئنا .. موعدنا هون بنفس الوقت .. وعلى طاولتي انا

ليال : ههه اوكي .. باي

بعد الشب لورا .. وسكرلها باب السيارة ..
شغلت سيارتها وهي مبتسمة .. وفجأة اجا ونقرلها على الشباك .. نزلت البلور

الشب : ما قلتيلي شو اسمك ؟

ليال : اسمي ليا... ( وسكتت وما كملت )

الشب : ليان ؟

ليال : لا .. اسمي يارا

استغرب الشب ..

ليال : وانت شو اسمك ؟

الشب : اسمي يعرب

ليال : تشرفت فيك يعرب

يعرب : انا بالأكتر يارا .. بشوفك قريباً

ليال : بشوفك

طلعت على المطعم .. وفاتت مستعجلة وطلع بوشها مالك

مالك : لك تأخررتي وينك لهلأ

ليال : صارت معي شغله .. مو مشكله هلأ بجهز حالي بسرعه

مالك : بعتلك بدلة رقص جديدة .. زبطيلي امورك اليوم زيد بيك جاي

جمدت بأرضها وانقلب مزاجها كلو : زيد !! امبارح كان هون ما الو بالعادة

مالك : لك عقبال ما يصير يجي كل يوم ... رح تنفتحلنا طاقة من السما

مشيت ليال وهي معصبة وعم تحكي : ان شاء الله يفتحو راسك انت وياه ..

فاتت وبلشت تجهز حالها وميسون تساعدها ... خلصت وطلعت لبرا

ومتل العاده بلشت ترقص ضلت تلات ساعات متواصلات ارتتاحت ربع ساعه رجعت طلعت
على طلب زيد بيك .. كملت ساعه وفاتت على غرفتها ..

ميسون : يعطيكي العافيه يا خانوم

ليال : لك اااخ تكسرت تكسرررت جيب
#madeha
راقصة_محترفة

الجزء الثالث
جيبيلي مي بسرعه وتعي امسحيلي المكياج

ميسون : يلا حاضر

جابتلها مي وصارت تمسحلها المكياج

ميسون : والله يا خانوم شكلو زيد بيك هو الي طلب منهن ترجعي تطلعي مره تانيه

ليال : انتي سمعتيه ؟

ميسون : لا بس هيك حسيت

ليال : طيب اتركي من ايدك لشوف واطلعي خليني فوت اخود دش .. تأخرت اليوم

ميسون : حاضر

طلعت ميسون وتركت ليال لحالها ..

حطت ليال ايديها عالطاولة وراسها فوقهن وغمضت عيونا : وبعدين ؟ مطولة بهاد القرف يا يارا

صارت تتزكر حالها قبل سبع سنين لما كان عمرها 16 سنه .. اجت على هالمحل على اساس
تشتغل بالمطبخ جوا .. تجلي وتمسح ..
بعد شهرين وبيوم من الايام رجعت عالبيت شافت امها مرمية بالأرض والجيران متصلين بالأسعاف
وابوها الاعمى عم يصرخ ويقلهن شو في شو صار فهموني
وقتا كانت امها بدها عملية قلب مفتوح وبتكلف كتير ..

رجعت على الشغل و طلبت من مالك مصاري... اعطاها تكلفة العملية كاملة و خلاها توقع على اوراق بالمصاري الس اخدتهن .. بس تعافت امها و رجعت عالشغل... صار يطالبها مالك بالمصاري... و خيرها بين انو تشتغل رقاصه او تفوت عالسجن.. طبعاً اختارت الخيار الاول للايف.. اول مره طلعت عالمسرح الكل اتمسخر عليها وكانو يضحكو كتير
و هيعم تتحرك بدون احساس .. فاتت لجوا وهي عم تبكي وتصرخ ومالك فات وراها وبهدلها
بلشت يوم عن يوم تتعود عالشغل ..
صارت تتزكر كيف كانت تطلع وهي خجلانه من جسمها المكشوف وعيونا بالأرض
وكيف هلأ صار الموضوع عندا عادي .. حتى بتسمع الحكي الوسخ من الزباين وما عاد عم تتأثر

رفعت راسها و بلشت ترجع للواقع ..
اخدت المنشفة وفاتت عالحمام .. شغلت الدش .. وبلشت تبكي تحت المي

سمعت صوت باب الغرفة انفتح ..

ليال : مييين ؟

ما حدا رد

ليال : ميسون هاد انتي ؟ .. ليكي اعطيني تيابي حطيتن عندك عالكرسي ونسيت فوتهن معي
ناوليني ياهن عالسريع

زيد : اطلعي بدونهن ما في داعي

سكرت ليال المي وسحبت المنشفة ونشفت وشها من المي

ليال : مين في برا ؟

قرب زيد وفتح باب الحمام بس كان مقفول من جوا

زيد : افتحيلي لاعطيكي تيابك .. او اطلعي خديهن

ليال ارتعبت كتير وركضت عالباب وتأكدت انو مقفول منيح ..

دورت حواليها على اي شي تلبسو ما لقت تياب جوا

رجع زيد يدق الباب ويحاول يفتحو : لك اطلعي يلا مشتئلك كتييييييييييييييييررررر

ليال : زيد بيك ؟

زيد : بدون بيك يا قطة .. افتحيلي هالباب لشوف

رجعت ليال لورا شوي .. وصارت تطلع حواليها وهي ترجف و مو عرفانه شو بدها تعمل ..

ليال : زيد بيك لو سمحت اطلع من الغرفة

زيد : ليش ؟

ليال : لك شو ليش .. بدي اطلع البس تيابي

زيد : بس انا ما بدي ياكي بتياب .. خلص اطلعي

صارت ليال تحاكي حالها : شو بدي اعمل هلأ .. شكلو سكران .. لك شو هالمصيبة هي شو هالمصييييييييييييييبة

زيد : يلا وييييييييييينككككككك

ليال : اه ؟ .. ليك شو .. مو حابب تشوف رقصي مره تانيه ؟

زيد : ليش بينشبع من رقصك انتي ؟

ليال : حلو .. لكن انت اطلع انطرني وانا هلأ بلبس بدلة الرقص وبطلع لعندك .. رح ارقص بس الك اتفئنا ؟

زيد : ممممممم اتفئنا

ليال : يلا انت اطلاع

زيد : ماشي .. طلعت انا مو بالغرفة

ليال : هههههه زيد خلص يلا اطلاع شايفتك انا

زيد : كيف شايفيتني ؟

ليال : شايفتك وازا ما طلعت ما رح ارقصلك وانت حر

زيد : طيب ما تتأخري

ليال : ما رح اتأخر بنوب ..يلا اطلاع

اختفى صوت زيد لعشر دقايق

ليال : زيد ؟

ما حدا رد

ليال : شايفتك ليكك هنيك .. ما رح اطلع

كمان ما حدا رد

تشجعت ليال وفتتحت الباب شوووي بس .. واطلعت بالغرفة يمين ويسار ما لقت حدا بنوب

ركضت لبرا قفلت بابا الغرفة و لبست تيابها بسرعه متل المجنونة ... ربطت شعرها المبلول واخدت شنتايتها وطلعت عم تركض من المطعم
ركبت سيارتها وايديها عم يرجفو ورجعت عالبيت .. كانت امها وابوها نايمين لان الوقت تأخر

فاتت على غرفتها وقفلت الباب وصارت تبكي وهي خايفه كتير

ليال : لك شووووووووو اعممممممممل شو اعمممممممممممممل ... ليش هيك عم يصير معييييييييييييي
ليش هيييييييييييك .. لك انا ناقصني زيييييييد ... ناقصني زييييييييييييددددددددددد

ضلت هيك عم تبكي لتعبت ونامت ..

صحيت تاني نهار الساعه تلاته العصر .. صحتها سمية وحطتلها الغدا بغرفتها وقالتلها انو اهلها بدن يشوفوها واشتاقولها

ليال : طلعيلي تيابي من الخزانة

سمية : شو بدك طلعلك ؟

ليال : طلعيلي الفستان الأسود و السكربينة الفضية ..

سمية : تمام

قامت ليال غسلت وشها و طلعت قعدت مع ابوها وامها .. حطت راسها بحضن ابوها وصار يمزح معها ويلعب بشعراتها

ليال : بابا

ابو عصام : ايه حبيبتي

ليال : ارضى علي

ابو عصام : لك الله يرضى عليكي دنيا واخرة يا مرباية يا حنونة

ليال : وانتي ماما كمان ارضي علي

ام عصام : ياعمري انتي روحي البي وربي يرضو عليكي

قامت ليال ولبست وجهزت حالها وطلعت
#يتبع
#madeha