قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
هديل : هههههه هاد الحيوان صهرك ... ماما طلعي لبرا ماني طايقة شوفك ...
امنة : هيك عم تحكي مع امك ...
هديل : هههههه امي ... ماشي يا امي ...لوسمحتي بدي نام
طلعت امنة ...وضميرا عم يأنبها على بنتها ...وصارت تقول ...معقول ظلمناها لهديل بهل الجازة ...
هديل رجعت لوضعيتها وصارت تبكي ...
وصار تلفونها يرن ..اختها هالة ...
هديل : الو ..اهلين هالة
هالة : كيفك ياخاينة هيك بتخطبي ومحدا بيخبر ...
هديل : ههههه والله صارت فجأة
هالة : هديل شبو صوتك ...
هديل : ولا شي بس كتر مافرحت قام صرت ابكي هاي دموع الفرح ...
هالة : الله يهنيكي ياعمري ...حكيت مع امي وقالتلي العرس الخميس ...مافيكم تأجلوه شي شهر مشان اجي واحضرو ...
هديل : العرس الخميس ؟؟؟!!!!!
هالة : هههههه هدولي عم تجدبيها ....
هديل : ههههه اي حبيت امزح معك ..
هالة : كنت عم قول مابتقدرو تأجلوه ...والله حابي احضر ...
هديل : الله انا مادخلني امك والعريس يلي عم بخططو لكلشي ... احكي معها بركي بتأجلو ...
هالة : طيب ماشي بدك شي حبيبتي
هديل : سلامتك سلمي على عادل وبوسيلي الولاد
هالة : وصل يلا باي
سكرت الهاتف هديل وكانت مصدومة بموعد العرس يعني بعد كم يوم لانو اليوم التنين ...
..............................
مرو هاليومين وام هديل محفولة بالتجهيزات ... وهديل ما نزلت ولا مرة مع امها اشترت شي ... كان ينزل مراد ويشتري كلشي يعجبو لحتى تلبسو هديل ... وماخلا شي الا واشتراه من داخلي وخارجي ...
وحتى هو نقالها فتسان العرس ...نقاها حلو كتير وكمامو شاش معرق .... هلق مراد مارح يعمل حفلة بس غدا ... وطلب انو يعملو لهديل حفلة ماصار متلها لاي بنت بالضيعة تقريبا حفلة نسوان ......واجا يوم العرس وجبلا كلشي ع البيت الفستان والكوافير وامن على كلشي وهو راح يلتهى بالمعازيم تبعوتو ...
خلصت هديل وكانت كتير حلوة حتى هية تفاجئة بحالها وفرحت كتير لانها مبينة انها حلوة بس بعدين اتذكرت انو مراد هو العريس راح كل الفرح يلي بقلبها ...بس قررت انها ماتبين للمعازيم انها زعلانة من شي ...ورسمت ابتسامة مزيفة وطلعت ركبها اخوها وراح فيها على الصالة الموجودة بالضيعة ... ولما دخلت تفاجئت بالصالة كانت مزينة احلا زينة والطاولات مليانة اكل ومن كل الصناف والحلويات والفواكه والمشروبات ...هية تفاجئت وصارت تسأل حالها معقول كل هاد الي ... اول مرة بصير بالضيعة هيك حفلة ... حست بنوع الفرح داخلها ...لانو هية بتحب هاي الاجواء وبتحب الفخفخة ....وهية لساتا واقفة على باب الصالة ومتفاجئة العالم كانو متفاجئين بجمالها ونعومتها ...مبيني متل اللعبة ...
دخلت وقعدت ع الصمدة ...شوي تفرح وشوي تخاف وتزعل لما تتزكر انو بنهاية هالحفلة رح تروح مع مراد ع بيتو ... وكانت الاغاني شغالة والكل عم يرقص ومبسوط ....اجت اسراء لعندا
اسراء : خدي جبتلك علبتين كل علبة فيها ظرف وكل ظرف فيه واحد وعشرين حبة ..كل انهار بتاخدي حبة ...
هديل : يسلمو كتير ...بس وين بدي خيهن هدول ...
اسراء : رح اعطيكي تشربي حبة هلق ...والباقي هلق لما بنوديكي ع بيتك رح حطون بش مكان ...
هديل : اوك ...وانا شي نهارين بعطيكي مصاري ...
اسراء : ماشي بس انت لا تطولي .... وبرجع بحزرك اذا انكشفتي انا مادخلني ...
هديل : خلص ماعليكي ...
اسراء : بس ماحرام تعملي هيك ...
هديل : لا ماحرام ...لانو انا مستحيل كمل معو رح اعمل المستحيل لحتى اتطلق منو ومابدي يكون عندي ولاد منو ويربطوني فيه .... المهم هلق بسرعة روحي جيبلي كاسة مي خلني اشرب حبة ...
راحت اسراء جابت مي لهديل ...
شربت الحبة هديل ...واجت لعندون فلك
فلك : هديل شو شربتي ...
هديل : حبة مسكن ...
فلك : اممم ماشي ... عن اذنكم ...
بلشو يقدمو الاكل ..والكل اكل وكان مبسوط الا هديل كانت خايفي كتير ... وبلشت تنتهى الحفلة وصار وقت يجي العريس ياخد العروس ... وخفت صوت الاغاني وبلشت تنسمع اصوات زمامير السيارات ... وهديل قلبها صار يدق بدرجة مليون ...وحابسة دموعها بالزور ...
دخلو اهل العريس وبالمقدمة مراد ...
دخلو كلون سلمو عالعروس وعأهل العروس ... واهل العريس ابدا مانون مبسوطين من تصرفات مراد ...لانو عم يظلم مرتو الاولة وعم يظلم هديل ...
قعد مراد حد هديل ...وكان منصدم فيها ...
مراد : طالعة بتجنني .... عنجد نيالي فيكي ...
هديل عم تتطلع ع الناس وماردت عليه ولاعطتو اهمية ...
مراد : ماشي لا تردي ...هلق حتى نصير لحالنا راسك هاد بدي كسرو ..
هديل دقات قلبا قوة من الخوف ... ودموعا واقفين على نقرة ...
وهم قاعدين دخل من باب الصالة شب حلو شعرو بني فاتح وهو ابيض كتير ومربي لحية كمان وعيون كبار وعسلية حواجبو عراض ورموشو طوال وعبايا ... وكل البنات انبهرو فيه لما دخل .... شافو مراد وقام لعندو بسرعة .... هديل استغربت مين بكون هاد الشب ....
مراد : لك ياميت اهلا وسهلا فيكي بس ليش اتأخرت ..
عبد الرحمان : والله من زمان طالع بس عطلت معي السيارة ع الطريق .... اي شو هاد يا ابن خالتي مين قدك صار عندك زوجتين ...واتطلع ع هديل ... وكمل حيكو ..وكل وحدة احلا من التاني وبتقول للقمر قوم لاقعد مكانك ...
مراد : ههههه مشان تعرف مين بكون ابن خالتك مراد ...
عبد الرحمن وهو عم يتطلع ع هديل : مراد كأنو مرتك صغيرة بالعمر ماحرام عليك ...
مراد : ههههه لا لأ هية بتبين هيك ...هديل مخلصة جامعة ...
عبد الرحمن : شووووو ... ماشاء الله عنها على هالجمال والنعمومة ...والله مومبين عليها ... بس قلي كيف قبلت تنزل على ضرة وهية متعلمة ...
مراد بثقة : ههههه وليش مين قلك انها موافقة ...بس انا اذا حطيت شغلة براسي بجيبها ولو كلفتني حياتي ..
عبد الرحمن : شووو يعني هية مابتحبك ومجبورة على هالجازة ...
مراد : بالظبط .
عبد الرحمن : ماحرام عليك ... ليك اشقد مبينة برئية ...
مراد: هههههه والله مابتعرف شي هاي البرئية هية يلي علقتني فيها وخلتني حبها لحد الجنون صرلي اربع سنين عم اتعذب بحبها...وشو بالاخير بكتشف انها مابتحبني وكانت عم تتسلا ....
عبد الرحمن : امممم ... وانت جبرتها انك تتزوجها ...لحد ترد اعتبارك وتنتقم ...
مراد : لا انا جبرتها لاني بحبها ... ومارح اسمح تكون لحدا غيري ...
عبد الرحمن : ومرتك الاولة شو وضعها ...
مراد : تركتها زعلانة ...اكيد مافي وحدة بتقبل تنزل عليها ضرة ... بس ما بأيدي مابحبها ... انا بحب هديل وبس ... وزينب اهلي جبروني عليها وماحبيت اكسرلون كلمة .. والله مابعرف واقع بين نارين ...
عبد الرحمن وهو مارفع عيونو عن هديل : مابدك تعرفني عالعروس ...
مراد : هههه اي تعال ...بس اذا ماردت عليك انا مادخلني ...
عبد الرحمن : هههههه بنجرب
..............................................
#اللعب_بالنار
#الجزء_الخامس
@rwayate
قرب مراد وعبد الرحمن من هديل لحتى يسلم عليها عبد الرحمن
مراد : حبيبتي هاد ابن خالتي عبد الرحمن ...عبد الرحمن هاي عروستي هديل ...
هديل ماحبت تخجلو ومدت ايدها
هديل : اهلا ..
عبد الرحمن : اسمك كتير حلو ...عنجد اسم ع مسمى .
هديل بدون اهتمام : شكرا ...
عبد الرحمن معد رفع عيونو عن هديل ... وهديل لاحظت هالشي عليه ...
عبد الرحمن : مراد وين خالتي ...
مراد : بالبيت مع مرتي القديمة ...
عبد الرحمن : طيب ماشي انا رح تركن لحالكم عن اذنكم
راح عبد الرحمن وهو لساتو عم يتطلع عليها بس هديل اتجاهلتو ...واتطلعت ع مراد وحكت
هديل : كأنو اهلك كمان مانون رغبانين بهل الجازة لحتى امك ما اجت ...
مراد : لانو زينب حامل ضلت عندا ...وبعدين مابهمني المهم عندي انك صرتي الي ...
خلصت الحفلة ومراد ركب هديل جنبو ...واخدها على بيتون ... وراحو الاقرباء معون ... دخلت اسراء وفلك وامها لهديل واخواتو لمراد وعمتو ... اخدولون كم صورة .. واسراء رفعت فرشة التخت وحطت علب دوا منع الحمل تحتون واشرت لهديل ع مكانون .. طلع مراد وقعد بالصالون ليخلصو النسوان من هديل ...
وطعلت عمتو واخواتو ...وضلت امها وفلك واسراء ..
هديل كانت خايفي كتير وبنفس الوقت كرهاني كلشي حوليها وجاي على بالا تقوم تموتون كلون...
قربت منها اما وقالتلا : هلق لاتيبسي راسك وتمنعيه يقرب منك ... نحنا بكرا بيت عمك بيجو بشوفو العلامة عم تفهمي ...
هديل : ماردت ...
طلعو كلون ...وضلت هديل لحالها قاعدة وعم تبكي ...
سكر مراد باب البيت ...وكمل بوجهو ع غرفة النوم دخل وسكر وراه ...هديل نقزت من صوت الباب وخوفها زاد ...وصارت تفكر كيف رح تقدر تخليه يلمسا وهية بتكرهو ... قرب وقعد جنبها ....مسكها من كتافها وبرمها لعندو ... كانت منزلي راسها... حط ايدو تحت دقنا ورفع وجها ...
مراد : واخير ياهديل صرتي ملكي .. واخيرا قدرت احصل عليكي ...
هديل كانت عم تتطلعو بعيونو ...كيف عم يتطلع عليها بكل حبة ... وشردت بعيونو الملونة...
قرب منها مراد وبدو يبوسها على شفافها ...
صحت هديل على حالها وشفافو عم يلمسو شفافها ...دفشتو عنها بسرعة ...
هديل : لك انت شو عم تعمل لك انا بكرهك بكرهك ... بعد عني ولاتقرب مني ...عم تفهم ...
مراد : هديل اهدي ... هديل انا بحبك ...والله بحبك ليش مانك عم تفهمي ...
هديل : مابدي افهم شي ...وقوم انقلع من هون ...
مراد وهو عم يتمالك اعصابو : هديل اهدي وخلي هالليلة تمرق على خير ...
هديل : لك اي خير ...منك بدو يجي الخير ... ولا من اهلي يلي باعوني ...
مراد : هديل اهلك ماباعوكي وانا ما اشتريتك ...اهلك عرفو مصلحتك ومصلحتك معي ...
هديل : هههههه كلكن كلاب ...
مرادبعصبية : مين الكلاب ؟؟؟
هديل : انت واهلي واهلك .... كلكن مجتمع متخلف ...
مراد : لك عم تقولي عني وعن اهلك واهلي كلاب ..
هديل : اي واكتر من هيك ...ع القليلة الكلاب فيها شوية وفا ...
مراد : هديل اخرسي وخافي على حالك
هديل : واذا ما اخرست شو رح تعمل ...
مراد : عم قلك اخرسي ولاتخلني طلع كل جناني عليكي ...
هديل : ههههههه اي ماني خرسانة واعمل يلي بدك اياه متل رجلي هالحكي ...
مراد معد اتحمل حكي هديل اكتر ...وقرر يعاقبها بس مو بالضرب ....
مراد : متأكدة انو اعمل يلي بدي اياه ...
هديل : اي انا معد خاف وهية قلتة وماكانت .... اصلا لازم اتعود عليها من اليوم ورايح ... لانو طول ما انت معي رح ضل نكد عليك ...
وقف مراد على رجيله وكان بتطلع ع هديل نظرات تحدي وقال : متأكدة انك مانك خايفة من يلي رح اعملو ...
هديل فكرت انو قايم يضربها : اي متأكدة ..
مراد : ماشي ياهديل ...
شلح جاكيت البدلة ورماه على كرسي المراي ... وبلش يشلح زنار البنطلون ...سحبو وضربو حد هديل ع التخت ... هديل عم تتطلع عليه ومصدومة ومابتعرف لوين بدو يوصل .....وبلش يفتح زرار القميص ... هديل فهمت شو بدو ...وحط ايدها على عيونها ...
هديل : لك انت شو عم تعمل ....
مراد : رح عاقبك بس بطريقتي الخاصة ....
شلح القمص ورماه وقرب من هديل ورفعلا ايديها عن عيونا ....
مراد : على اساس مانك خايفي من العقاب ... خليكي عند كلمتك ....
هديل : مراد مشان الله ...انا اسفة لك انا الكلبة وانا الحيوانة ...بس بترجاك اجلها لبعدين انا ماني جاهزة ...
مراد مسك ايديها التنتين بأيد وحدة وخلاهن ورا ضهرها .... وقرب منها وباسها ... رجع لورا وكان عم بتطلعو بعيونا ورجع قرب منها
هديل : مراد ...مراد ...مراااااد .............
مراد : ..............................................
خلص مراد وقام فتح الخزانة وطلع منشفة واتطلع ع هديل يلي كانت ضامة الغطا وعم تبكي ....
مراد : انا طالع اتحمم تتحممي معي
هديل : ماردت ...
مراد : ماشي متل مابدك ...بس لما بدي ارجع مابدي لاقيكي على نفس الحالة ... رح خليلك الحمام دافي ...
هديل وهية عم تبكي : انا بدي اتحمم قبل
مراد : قومي اتحممي معي ...
هديل : لا بدي اتحمم لحالي ...
مراد : متل مابدك ...يلا قومي رح انطرك لتخلصي ...
قامت هديل لفت على حالها بالغطا وقامت ... واتطلعت عالسرير ... مسكت الشرشف سحبتو ورمتو عند رجلين مراد
هديل : ههههه ليك هاي هية العلامة بكرا فرجيها لاهلك واهلي ومشان يرتاحو ويتأكدو انو مرتك شريفة .. هه هالخرافات والعقول الرجعية ...
مراد مارد عليها ... بس كان صافن فيها وبجمالها وهية معصبة ومقهورة وحزينة ... وصار يتذكر كيف كانت بين اديه متل اللعبة وكيف كانت مستسلمة ع الاخر ...
دخلت هديل عالحمام ...وقفت تحت الدووش ...وصارت تنزل عليها المي وبلشت تبكي بحرقة وقهر والكحلة صارت تنزل من عيونا ... ومسكت ليفت الحمام وبلشت تفرك جسمها وكأنها بدا تمحي اثار لمساتو عن جسمها .... بس كانت مستغربة من حالها كيف سلمتو حالها بهل السهولة ..ليش ماقاومتو ...معقول خافت منو ؟؟؟
لاحظ مراد انها طولت بالحمام وطلع لعندا ..ودق الباب
مراد : هديل حبيبتي ...انتي منيحة ...ليش طولتي جوا . وهو عم يدق انفتح الباب ...وطلعت هديل كانت لابسة برنس زهر ...لافي شعرها بمنشفة زهر كمان ...وخدود ع لون المنشفي ... وحوالي عيونها اسود خفيف من اثار الكحلة ... ومع هيك كانت طالعة بتجنن بعيونو ... وقف مراد وصفن فيها ... @rwayate
هديل : بعد عن طريقي ...
مراد : نعيما ياحلو ...
دفشتو وماردت عليه وكملت ع الغرفة ....
مراد : ااااخ ...ايمت بدها تحط عقلا براسا ...بس بسيطة اذا هية عنيدة وراسها كبير انا اعند وراسي اكبر من راسها ... ...
دخلت هديل وكانت بدا تأسرع بالبس قبل مايطلع مراد من الحمام ..فتحت الخزانة وتفاجئت بكميت التياب الموجودة ... وعرفت انو مراد هو يلي جابون ...طلعت بجامة ولبستها بسرعة ....وفتحت الخزانة التانية لتدور على شرشف وعطا للتخت .. لقتون وفرشتون ع التخت ... والشرشف يلي عالارض دفشتو لتحت التخت ... وراحت على جنب التخت ونامت وغطت حالها منيح ...هية مانامت بس بدها تحاول تنام لحتى تخلص من هالكابوس يلي عم تعيشو ....
طلع مراد من الحمام وفات ع غرفتو ...
مراد : شو هالسرعة بالبس وبالنوم ... هديل نمتي؟؟
هديل عم تضم الغطا عليها وتبكي بصوت مخنوق ...
قعد جنبها وحط ايدو على كتفها ...وهون نقزت هديل
مراد : بعرف انك فايقة ...اسمعي يابنت الناس ...انا وربي يشهد علي بحبك من كل قلبي ... ومافي حدا بهل الكون رح يحبك اكتر مني ...بس انت ليش ماحبيتني مابعرف بس بوعدك مع الايام رح تكتشفي اشقد انا حنون واشقد بحبك ورح تبادلني نفس الشعور .. وعشان يلي صار من شوي هاد حقي الشرعي .. انا كنت بدي خليكي على راحتك بس انت استفزيتيني واتطرتيني اعمل معك هالشي وانا بعترز ...وكمان بدي تقتنعي بحياتك ولا تضلي عم تنكدي علي وعلى حالك وحاولي تكوني مبسوطة ومقتنعة بيلي الله بعتلك اياه .. يلا تصبحي على خير ...
ضلت مكانها وعم تبكي ... لحتى غفيت ...
عرف مراد انها نامت وقرب لعندها وبسها على راسا
مراد : عنيدة ورح تعذبيني معك ...
...............................
عبد الرحمن راكب سيارتو وراجع ع الشام وصورة هديل ماعم تفارق خيالو ...
عبد الرحمن : طول عمرك بيجي لعندك يلي بدك اياه ... وحتى صار عندك نسوان تنتين ..وكل وحدة احلا من التانية ..ااااخ بس هديل شي تاني معقول في بنت بهل الجمال والرقة ...ليش ماشفتها قبلك ليش ...لك انا بغار منك يامراد ...
....................................
عند عيلة مراد ... ماعرفناكم منيح عن عيلتو ...عندو ٣ اخوات شب وبنتين وحدة متزوجة والتاني اسمها سلوى مخلصة بكالوريا و سجلت بالجامعة وعند اخ اسمو ماجد اصغر منو مانو متزوج عم يدرس جامعة وامو نجلا وابوه حسن ..وعمتو كوثر ....
فاقو الصبح كلون ...
وزينب كانو عيونها منفخين من البكي ...كانت بالمطبخ عم تجهز الفطور عند بيت عما ..دخلت لعندا سلوى ..سلوى مابتحبها ابدا لزينب لانو بتحسها غليظة ...
سلوى : صباح الخير
زينب : اهلين ...
سلوى : فيني افهم ليش هيك عيونك منفخين ...مراد قال انو بدو يتزوج وانت كان طاير عقلك من الفرح وقلتي ماعندي مشلكة والشرع حللو اربعة .. عجب هلق قلبتي خلقتك ...
زينب : فكرتو عم يمزح ...مافكرت انو عنجد رح يعملا
سلوى : اصلا كل الحق عليكي لونك رافضة هالزواج من الاول ماكان صار فيكي شي ...لاكنت تزوجتي ولا كان اخي انجبر يتزوجك ...وكان اتزوج البنت يلي بحبها ...وانت كملتي دراستك ...عاجبك وضعك هلق ..
زينب : شو يعني ...انت مانك زعلانة علي ..
سلوى : وليش لحتى ازعل علكي .... بصراحة انا مبسوطة لمراد لانو اتزوج البنت يلي بحبها ..
زينب : هاي خطافة الرجال فاتت مرة لعنا وراح وصلها ووقعتو بحبها
سلوى : هههه في شي بحب وضحلك اياه انو هديل حبيبتو من اربع سنين ..ولما اجت لعنا مراد عمل حالو مابيعرفا مشان سمعتها ومشان اهلي مايحسو شي ...
زينب : شو يعني كل الحق علي ...
سلوى : اي انت دمرتي مستقبلك ودمرتي حياة اخي ..لو انك رفضتي الزواج من مراد ماكان حدا جبرك وماكانو جبروه لمراد يتزوجك ... وبتعرفي عيلتنا مابيجبرو البنت على شي بس بيجبرو الشب
دخلت نجلا : شبك انت واياها ..عن شو عم تحكو
سلوى : مافي شي .... ماما مابدنكن تروحو تزورو اخي ومرتو ...
نجلا : بلى رايحة انا وعمتك نشوف ست الحسن والجمال ونوديلها الفطور ...
سلوى : وليش عم تحكي عنها شو ذنبها ...فوق ماجبرها اخي ع الزواج وكمان تزل ع ضرة ...حتى انتو ضددها
نجلا : كأنو طولان لسانك انسة سلوى
سلوى : خرسنا عن اذنكن ..
طلعت سلوى وعم تفكر وتقول : صحي كيف اخي كان يقول انو كان يحبا لهديل من اربع سنين ومن انهارين قلنا انو جبرها لحتى يتزوجها ...معقول كان يحبها من طرف واحد ...يمكن .... الله يبعتلي واحد يحبني متلك يامراد ويتزوجني غصب عني ههههه
................................
ببيت مراد
مراد : هديل قومي ...هديل ..فايقة ؟؟...
هديل : شوبدك
مراد : شو شوبدي ..قومي امي اتصلت وجاي ع الطريق
هديل : اي تجي وانا شو دخلني ...
مراد : هديل لا تجننيني ... قومي خلصينا وامك كمان هلق بتجي ...
هديل : يجو انا مابدي شوف حدا ...
مراد : يارب الصبر ...لك قومي خلصينا ..
هديل : يجي مين مابدو انا من هون ماني قايمي ..
مراد : اووووووف .... لك شو احكنيا مبارح بليل ..
هديل : هههه الحكي يلي حكيتو ردو على حالك انا ماني قايمة ....
طلع مراد وطبش الباب وراه لانو اذا ضل خمس دقايق كمان يمكن يبتلا فيها .... اندق الباب ...ودخلت امو وعمتو سلمو عليه وباركولو وقعدو ...
نجلا : شو وينها مرتك ...
مراد : نايمة ...
نجلا : شووووو ... اذا من اولها هيك .. وليش نايمة ست الحسن ..
مراد : امي لاتذيدها فوق راسي ...
نجلا : بس ماتكون ماخلتك تقرب منها ...
مراد : لا ماما مشي الحال ...
كوثر : وين العلامة ..قوم جيبها ...
مراد : عمتو شو هالخرافات ...
كوثر : بس مايكون مافي علامة والبنت مااا...
مراد : عمتو شو عم تحكي ... العلامة موجودة قايم جيبها ...
نجلا: لا لاتجيب شي نحنا داخلينا لعندها لنشوف ليش عم تدلل ...
دخلو عالغرفة ...ومراد وقف بباب الغرفة ...قربت منها نجلا وبلشت تنكعها
نجلا : قومي ياعروس ...والله شمستك عالية ...
تنهضت هديل وقعدت .
هديل ببرود : اهلين حماتي ...اهلين عمتو ..
نجلا : صباحية مباركة ياعروس ...
هديل : الله يبارك بعمرك ...
نجلا : يلا قومي اعملنا شي نشربو ..ماعيب عليكي لهلق نايمة .. قومي يلا ...
هديل ماحبت تكبر معن بالحكي ورفعت الغطا عنا وقامت ...
هديل : كيف بتشربو قهوتكن ...
كوثر : اعمليها سادة وكل واحد بحط ع زوقو سكر ...
هديل : ماشي ...
نجلا : لحظة وقفي .... تعالي عطينا العلامة ..
هديل بلامبلاه ...قربت لتحت التخت نزلت سحبت الشرشف ورمتو ع التخت قدامون وطلعت ... كان مراد واقف بعدتو عن طريقها وكملت ع المطبخ .. لحقها مراد
مراد : بدك شي مساعدة ...
هديل : .........
كانت واقفة وعم تدورة على عدة القهوة ...
قرب وفتح خزانة صغيرة فوق المجلى وطلع منها علبة البن ودلة القهوة والفناجين حطون قدامها وطلع ..
كانت امو وعمتو قاعدين بالصالون
نجلا : وليش هيك قالبة خلقتها بعدين في عروس بتلبس بجامة يوم صباحيتها ....
عمتو : بدي اعرف شو الله جبرك لحتى تتزوج هيك وحدة ...هدول بنات الجامعات ابدا مانو خرج يصيرو ستات بيوت ...
طلعت هديل ومعها القهوة ..وسكتو .. قربت ضيفتون القهوة
هديل : كملو حكيكون عادي ...مابهمني ...واذا بتكبرو براسو ويطلقني انا ماعندي مانع ...
مراد : لك انتي شو عم تخبصي ... روحي ع غرفتك حسابك بعدين ..
هديل : واي نوع عقاب رح تعاقبني فيه هالمرة مشان اخد احتياطاتي ... تركتون ودخلت ع الغرفة وسكرت الباب وراها ...
نجلا : قومي ام فيصل قومي ....تضرب انت وهالجازة مابتضل ع بنت عمك ... تضرب انت وهيك حب ..
قامت امو وعمتو ...
مراد : ماما عمتو خليكن ...
نجلا : ههههه لاحبيبي ... ضل مع مرتك وربيها كيف تحترم الناس ... وانا مارح خبر ابوك شو صار ...لانو اذا خبر انت بتعرف منيح شو ممكن يعمل ...
مراد كان النار عم تطلع من راسو ....طلعت امو وعمتو وسكر الباب وراهن ... ورجع على غرفت هديل ...
فات وعيونو كانت حمرا ...
هديل اتطلعت عليه وخافت من منظرو .. بس ماحكتو شي ..
مراد بصوت مرعب : ليش هيك خجلتيني قدام امي وعمتي ...
هديل كانت عم تبلع ريقها ودقات قلبا صارو مليون وجسمها صار يرجف ...
مراد : ماتنقبري تردي ... هلق القط اكل لسانك ... حكيت معك كتير بس شكلو الحكي ماعم يأسر فيكي ...
قرب منها متل التور الهايج ...ومسكها من شعرا ورفعا لعندو واتطلع فيها ورفع ايدو التاني وضربها كف وقعا ع الارض .. وصار يطلع من تمها الدم ...رجع مسكها من شعرا وصار يخبطلا راسا بالحيط ... وانجرح راسها وصار يطلع من جبينها الدم ... وصار يضربها بأيديه ورجليه ع كل مكان من جسمها .... وهية كانت عم تبكي من تم ساكت وتقول بقلبا لك والله بستاهل كلشي عم يصير فيني لك الله لا يقيمني" ... بس مكان كل ضربة يضربها اياها تحس روحها طلعت من كتر ما الضربات قوايا ..... ومعد استحملت الوجع اكتر ...
هديل : لك خلصصص ...بكفي ...مشان الله رح موت ... قربت لعند رجلو ومسكتها ...
مراد : مشان الله يامراد بكفي ... انا معد اتحمل ...خلص انا من اليوم متل الخاتم بأصبعك ... بس بترجاك وقف ضرب ... @rwayate
فاق مراد من نوبت الجنون تبعتو ... ولقى هديل ماسكي رجلو وعم تتوسلو ... ركلها برجلو لورا ..
مراد : خلص هيك بكفي وان شاء الله تكوني تربيتي ...بس قسما عظما اذا لسه بتخجلني قدام حدا او تكبري راس وتعانديني ماتلومي الا حالك عم تفهمي ...
هديل وهية غرقانة بدمها هزت راسها : اي اي عم افهم ...
قرب لعند الخزانة طلع تيابو لبسون وطلع ما اهتم ابدا لهديل او قرر يداويها وهو على باب البيت ... اجت امها
امنة : صباح الخير ياعريس ...شو عوين رايح ...
مراد : ع الهفا ...منيح انك اجيتي فوتي شوفي بنتك .
امنة خافت ودخلت بسرعة لعند هديل لقتها قاعدة بزاوية الغرفة وعم تبكي ...
امنة : ماما هديل شبك ...شو صاير معك ...
هديل : ما انتو بدكن هيك ...ما انتو بعتوني لالو ... قلتكن غلطت وطلبت منكم توقفو معي وتساعدوني رحتو عطيتوني لالو وقلتو تحملي نتيجة اغلاطتك....وهاي انا عم اتحمل نتيجة اغلاطي يلا قومي انقلعي لبرا ...
امنة : ياعمري ياهديل والله ماكنت عارفة انو هيك رح يصير فيكي ...لك الله يكسر اديه ... تعالي لعقملك الجروح يا امي تعالي ...
هديل : لك ماااااابدي حدااااااا ...قومي روحي من هون ...
امنة : يا امي بس ....
هديل : انتي ماعم تفهمي ...
قامت هديل بصعوبة ومسكت ايد امها وسحبتها عالباب ...وامها تحاول توقفها ... بس ماقدرت ...سحبتها ورمتها برات البيت وسكرت الباب
هديل : اذا بترجعي او بتجيبي حدا معك اقسم بالله لانتحر عم تفهمي هلق بتروحي على بيتك وبتقعدي انت وابنك تعدو المصاري ...يلا روحي ... ولاتحاولي ترجعي لهون ...
راحت امنة وهية عم تبكي على حال بنتها ...
( هلأ انتو برأيكن الحق على مين ... معقول الحق على هديل من الاول ولا ع مراد يلي غصبها على الجازة ولا على اهلا يلي ماوقفو جنبها ولا ع هديل مرة تانية على عنادها يلا جاوبوني بنهاية الجزء)بنرجع لقصتنا
ضلت هديل بالبيت عم تبكي من الوجع كانت موجوعة كتير وقلبها كمان كان عم يوجعها ... راحت وقفت ع المغسلة واتطلعت على وجها كان كلو اثار كفوف ...والدم نازل من جبينها نازل من حد عينها ..وشفتها مجروحة ...وانفها كان عم ينزل دم ... وصارت تمرر ايدها على كتافها ومع كل لمسه تصرخ صوت من كل قلبا ... فتحت المي الفاترة وغسلت وجها شوي شوي ...كانو الجروح واقفين عن النزف ... خلصت غسيل وجها وراحت تمددت شوي شوي على التخت .. وغمضت عيونا ونامت ....
مراد كان عم يفتل بالسيارة ومانو عرفان وين بدو يروح وكان قلبو عم يشعل بنار ... وبدو يرجع يشوف هديل بس كبريائو يمنعو ... وماشاف حالو غير قدام بيتو التاني ... نزل ودخل بس مالقى زينب لانها عند اهلو ... ارتاح لانو ماشافها .... فات بوجهو على غرفة النوم وتمدد على التخت وصار يتطلع ع السقف ... كان بالو كتير مشغول على هديل وخاف يكون اذاها بعد هالضرب ... بس كان متطمن انو امها عندا ... وبعد شوي غفي ...
.....................
فاقت هديل من الوجع لانو وجع جسمها زاد يمكن اول ما اكلت القتلة كان جسمها حامي وماكانت حاسي بالوجع وهلق برد جسمها .... وكلشي بجسمها عم يوجعها واجت بدها تقوم صارت تتوجع بزيادة
هديل : ااااخ ياربي..... ياااالله رح موت ...لك الله لايسامحك يامراد ..اااخ ...هالضرب مابينضرب للحيوانات ...ياربي ..ياربي ... بدي قوم ....يلا رح حاول ..ااه ..اااخ ..اخخخخخ ...
قامت بصوعبة كبيرة وجرت رجليها جر ووقفت قدام المرايا ...وشقت ...
هديل : هيييييييييء ...ياربي ليش هيك وجهي ...يالله انا تشوهت ... ياربي ..وصارت تبكي وتتشلهف وتلمس وجها ... ياربي ليش هيك وجهي ..ياااالله ... بدي وجهي الحلو وينو ... لك ليش هيك وجهي ومورم ...وعيوني منفخا ..لك ليش هيك لونو ازرق .... لا لا انا اكيد عم احلم ...لك بكرهك يامراد بكرهك .. لا لا للزم وطي صوتي هلق بيجي بيضربني ...مراد حباب ..مراد مافي منو هههههههههه
لك لااااااااااا ....
قعدت عالارض وصارت تبكي ...وتحكي حالها ...هديل اهدي انت مانك مجنونة ...اي انا ماني مجنونة... قامت فتحت البرادي والشبابيك ...واخدت نفس عميق وراحت ع المغسلة غسلت وجها مشان تصحصح ومافعلت تتطلع بالمراي ...وراحت بسرعة وقعدت حد الهاتف الارضي ومسكت السماعة واحتارت بمين بدها تتصل ...وبعدين اتصلت بأسراء ...
هديل وهية عم تبكي : الوو اسراء
اسراء : مين
هديل : انا هديل مشان الله يا اسراء الحقيني ...انا تعبانة
اسراء : هديل !!! شبك وليش هيك صوتك وشو صاير معك ...
هديل : ضربني ...كسرني ...شوهني ...مشان الله الحقيني ...
اسراء: هديل ...هديل اهدي فهميني شبك ...
هديل اخدت نفس عميق وحكت : اسراء مراد ضربني ...ضربني ضرب الحيوانات ...انا كتير موجوعة ... جسمي كلو عم يوجعني ...ووجهي كتير مورم ...انا اتشوهت ...مشان الله لحقيني ...
اسراء : خلص خلص اهدي انا مسافة الطريق وبكون عندك .... بس قوليلي مراد عندك ؟؟
هديل : لا راح من الصبح ...ولهلق ما اجا الله لا يجيبو
اسراء : اوك ..جاي جاي ...
سكرت اسراء وقالت الله لايوفقك يامراد شو عامل فيها ..
طلعت من البيت وراح بوجها على الصيدلية ...
اسراء : مرحبا .
الصيدلي : اهلا ..
اسراء : بدي اسألك اذا واحد وقع وجسمو صار فيه رضوض وعم يتوجع شو بدنا ناخدلو ...
الصيدلي : البروفين منيح
اسراء : وكمان واقع على وجهو ووجهو مورم شوبدنا نعمل للورم ...
الصيدلي : خليه يحط تلج بخف الورم ...وخدي دوا التهاب كمان بخفف الورم ...
اسراء : طيب عطيني اياهم ...
اخدتون وراحت لعند هديل دقت الباب ..وبصعوبة هديل وصلت للباب ..فتحتو ...واتفاجئت بمنظرها اسراء ...اسراء من خوفا على هديل قربت منها وضمتها ...
هديل : ااااااااااااااااخخخخخخخ مشان الله لاتلمسني..
اسراء : اسفة ..اسفة ...
سنتدتها ودخلتها على غرفتها ...ونيمتها على التخت
هديل وهية عم تبكي : ليكي شو عم معي ...
اسراء : خلص .. خلص ... الله يكسرلو اديه ... كيف ضربك هالضرب ليش انت بتستحملي كف منو ...
هديل : انا اتشوهت ما هيك ...
اسراء : ههههه لا لا كلو شوية ورم وبروح ...يلا خدي شربي هدول مشان يخف الوجع وانا قايمي جبلك تلج حطلك على وجهك
.............................
مراد كان نايم وفاق ... مسك تلفونو لقاه مطفي .. شغلو ... ولا حماتو ام هديل عم تتصل فيه ...
مراد : اي مرت عمو ..
امنة : لك انت شو عامل بهديل وبعدين ليش مسكر هاتفك من الصبح ...
مراد : قلتلا لاتعاندني ماسمعت الكلام وكمان صارت تكبر حكي مع امي وعمتي ...
امنة : لك شوبدي قول ...
مراد : لا تقولي شي كيف صارت ...
امنة : ما انا عم اتصل مشان اطمن عليها ... ليش مارحت لعندا
مراد تجلس بسرعة : مرت عمو انا تركتك عندا ... كيف هلق عم تسألينا عنا ...
امنة : ما هية قلعتني من البيت وقالتلي اذا برجع بدها تنتحر ...
مراد : شووووو ...يعني هديل هلق لحالا ...ولك انت كيف بتتركيها ...
امنة : لك رمتني عالباب وسكرت وقال مابدها حدا
.. مشان الله يامراد ... روح الحقا بس ماتكون عملت بحالها شي ...
مراد : ماشي ماشي ..سكري ...
قام مراد بسرعة طلع وركب سيارتو وقلبو كان عم يغلي ... وصل عالبيت فتح ودخل عالبيت وهو عم يعيط بأعلى صوتو : هديل ....هديل ...
هديل واسراء كانو بغرفة النوم ...
هديل كانت قاعدة ع التخت ولما سمعت صوت مراد تمسكت بتياب اسراء وتخبت وراها ...وفتح الباب مراد ... كان ملهوف وخايف على هديل ورتاح لما شاف اسراء عندا ....
هديل : اسراء مشان الله قوليلو لا يضربني ...
اسراء انحرجت : هديل اهدي مراد مابدو يضربك ...
مراد حس انو واحد قاسي وصعب عليه وضع هديل كتير ...واتفاجئ بمنظرها ... وشو عمل معها ...
قرب منها وهديل متل كأنها بصدمة نفسية ..وصارت ترجع لورا ...
مراد : ليش عم ترجعي لورا ... خايفي مني ؟؟
هديل : والله معد عاندك ...بس لا تضربني... ليك وجهي كيف صار بسببك ... بترجاك يامراد ...والله معد اعمل شي يزعلك بس لاتضربني ...
مراد استغرب من طريقتي حكي هديل كانت عم تحكي متل الولاد الصغار .... وهو خاف عليها كتير لانو صار يضربلا راسا بالحيط ...
مراد : هديل انتي منيحة ... ليش هيك عم تحكي ..
هديل : مشان الله لاتضربني ...انا بحياتو محدا ضربني ...والله مابستحمل ...
مراد: هديل انا معد اضربك ... انا اسف
هديل : كذاااب ... هلق حتى تروح اسراء .. بدك تضربني ...اسراء لا تروحي وتتركني ...
كمان اسراء لاحظت انو هديل عم تخبص بالحكي ... حطت ايدها على راسا كان نااار ...
اسراء : هديل سخنانة كتير ...وعم تهلوس ...
قرب مراد من هديل
هديل : لا تقرب مني ...
قربت اسراء وضمتها على صدرها وصارت تمسحلا على شعرا ...
اسراء : هديل اهدي ...اهدي .. انا معك ...
وبثواني غفيت هديل ...
نيمتها اسراء عالمخدة ... وماحكت مراد ابدا راحت ع المطبخ جابت مي وتلج وقطعة قماش صغيرة ...وقعدت حد هديل وصارت تعملا كمادات مشان تنزل الحرارة ...
مراد كان كتير مستحقر حالو .... قرب من اسراء
مراد : عطيني انا بعملا الكمادات ...
عطتو وقامت وهو قعد مكانها ...
اسراء : يعني امن عليها وروح ..
مراد : اي روحي انا هون ...
اسراء : بسسس..
مراد : بس شو خايفي اضربها ... خلص اطمني روحي ..
اسراء : ماشي عن اذنك ..
راحت اسراء .. ومراد قاعد عم يعملا كمادات ..وعم يتطلع عليها بحرقة وندم .
مراد : لك انا شو اعملت معك ...كيف اقدرت كون معك قاسي ... سامحيني ياهديل ...
هديل حرارتها عم تزيد وصارت تهلوس اكتر ..
هديل : والله معد عيدا .... لا تضربني يامراد ... والله انا رح كون مطيعة ...
مراد : خاف عليها اكتر ... وقام بدو يجبلا دكتور ... بس كيف بدو يتركا لحالها ....
واتصل بسلوى وقلا تجي فوار ...
اجت سلوى ..دقت الباب فتحلا مراد ودخلو
سلوى : اخي شوفي ...
مراد مارد وضل بوجهو على غرفة النوم وسلوى لحقتو ...
سلوى : لك اخي شو في ... واتطلعت على هديل وشهقت
سلوى : هييييييء ... اخي هديل مين عامل فيها هيك مراد : بلا كتر حكي ضلي عندا عم تعمليلا كمادات لحتى جبلا دكتور واجي .. @rwayate
سلوى قربت منها وقعدت جنبها ولقتها سنخنانة كتير .. وفي وصارت تعملا كمادات ...
طلع مراد ..وراح جاب دكتور واجا
اجا الدكتور ..وحط ايد على راسها لقها سخنانة كتير .. ضربها ابرة مشان تخف السخونة
الدكتور : مين ضاربها هيك ...
مراد : انا ضربتها عندك مانع ..
الدكتور : لا ابدا .... عن اذنك
طلع الدكتور وراح وصلو مراد ..
سلوى قاعدة حد هديل وعم تتأملها... وصارت تحكي حالها : ليش هيك اخي ضربك ... والله محدا بيقدر يرميكي بوردة ... الله يصلحك يامراد ...بس انا بعرف مراد مابحب يمد ايدو على مرة اكيد هية استفزتو كتير ... رجع مراد وجاب معو اكل وكان الوقت صار ليل ... دخل ع الغرفة كانت سلوى نايمة عالكرسي ...قرب من هديل كانت حرارتها نزالة ...
فيق سلوى وقلا تقوم تجهز الاكل ...وقعد حد هديل ..وصار يلعبلا بشعرا ..
مراد : هديل ...هديل ...
فتحت عيونا هديل واتطلعت على مراد كان فوق راسها ...بعدت عنو ..بس جسما صار يوجعا من الحركة ...
هديل : انت ايمت جيت ووينا اسراء ...
مراد : انا جيت من زمان وانتي كنتي فايقة ...
هديل صفنت شوي بس ماتذكرت شي ...
هديل : اسراء وينا
مراد : راحت على بيتا ...انت كنتي سخنانة وجبتلك دكتور ..
هديل : اناا !!
مراد : اي انتي وهلق صرتي منيحة .. يلاقومي لناكل ..
هديل صارت تتذكر شو اخر شي صار بينهاوبين اسراء
((فلااااااش باااااااك ))
اسراء : انت كمان الحق عليكي ليش عم تعانديه وتكبري معو بالحكي ...يعني هيك احسن
هديل : خلص انا رفعت الراي البيض ... انا قلت قتلة كفين شدة شعر ...ماتوقعت يكون بهل الجحشني ...
اسراء : هههههه عجبتني كلمة الجحشني ...المهم هلق شو رح تعملي ...
هديل : رح كون الزوجة المطيعة .ههههههههه رح خليه يمل مني ...ومارح يكون علساني غير حاضر وبتأمر ..خليه يحس بالذنب تجاهي ههههههه
اسراء : لك اااخ منك ...انت مصرة تلعبي بالنار هههه
هديل : ههه معد تفرق ...تعودت على حيات المغامرة..... اسراء انا بلشت اتعب وراسي عم حسو تقيل ...
اسراء : رح جبلك حبة مسكن تاني ...راجعتلك
وهون هديل سخنت كتير ومعد حست على شي بعدها
باااااااااك
مراد : هديل ...هديل .. قومي ..ناكل ...
هديل بنظرة انكسار : يلا قايمة
مراد استغرب انو ماعاندتو ...
طلعو ع الصالون ..واتفاجئت بسلوى
هديل : مرحبا سلوى
سلوى حست حالها بتحبا لهديل من دون ما تتعرف عليها لانو حستها مظلومة ..
سلوى : هلا هديل ..كيف صرتي ..
هديل : منيحة ..الوجع خف ..عند الضهر كان كل جسمي عم يوجعني ... وكأنها عم تحسسو لمراد بالذنب
خلصو عشا وسلوى ضبتو وراحت تجلي الجليات ..
وضل مراد وهديل لحالون
مراد : هديل بدك شي جبلي شي ...
هديل بنظرة حزينة مظلومة :لا شكرا ..
مراد فهم انو هديل خايفي منو ومابدها تزعلو مشان مايضربها مرة تانية ...بس بدو يطمنها انو معد يمد ايدو عليها ...قرب منها ايدو على اكتافها ..وهية ماتحركت من مكانها عأساس مستسلمة ..
قبل مايحكي سبقت عليه هديل وحكت
هديل : انا بكرا رح اتصل بأمك وعمتك اعتزر منون ..وكمان رح اعتزر من ماما لاني عيطت بوجها ...وكمان بدي اعتزر منك وياريت تقبل اعتذاري ..
مراد : هديل انا يلي بدي اعتزر سامحيني..
هديل : انت ماعملت شي ومافي داعي تعتزر ... وهلق عن اذنك بدي روح اتمدد ع التخت ريح جسمي اذا ماعندك مانع ..
مراد : ليش هيك عم تحكي وكأنو انا حابسك البيت بيتك وشومابدك اعملي ...
هديل : ان شاء الله . ومشت ورسمت على وجها ابتسامة نصر انو تحسس مراد بالذنب ...
دخلت تمددت ع التخت وشغلت التلفزيون يلي بغرفة النوم وقعدت تقلب ..دقت الباب سلوى ودخلت لعندا
سلوى : اخي قلي نام عندك ..اذا ماعندك مانع
هديل اتطلعت عليها وحست انها بنت حبابة
هديل : اكيد تعالي ...
سلوى وهية متلبكة :اخي راح ..
هديل : وع وين راح ..
سلوى : يمكن لعند زينب
هديل : ههههههه من اول يوم صار يعدل
وصارت هديل وسلوى يحكو ..اتعرفو على بعض ..وهديل اكتشفت اشقد سلوى طيبة .. وسلوى قالتلا انو مابتحب زينب وانو حبت هديل من اول مرة شافتها ... وسألتا ليش مراد قتلا وهديل قالتلا ..
زينب : انت عنجد مابتحبي لمراد
هديل : بصراحة مابحس شي تجاهو ...
زينب : بس كأنو حسيت انك ماعاضرتيه ع العشا وشو مايقلك تنفذي
هديل : بقلولو يلي ماداق المغراي مابيعرف شو الحكاي ... انا لما مراد كان يقتلني حسيت حالي رح موت بين اديه ..مشان هيك معد بدي عاندو ...لانو ماني مستعدة اكل قتلة تانية ...
سلوى: سلامتك
هديل : الله يسلمك ...
نامو وتاني انهار فاقو ...
و بتجي امو وعمتو ومرتو لمراد ..
فتحت الباب سلوى ..واتفاجئت فيهن ...ودخلتون ع الصالون ..
كانت هديل مخلصا لبس لبست تنورة قصيرة لفوق الركبة عليه قميص ابيض ساتان نص كم .. واثار الضرب خفت كتير من مبارح لليوم ..
طلعت وبلشت تمثل انها ندمانة ...وهنن جاين متل اليشمتو فيها
هديل قربت من امو وعمتو وبوست اديهن .. وطلبت السماح والرضا ... وسلمت على ضرتها .. وزينب سلمت عليه بروس اصابيعا عأساس هية القديمة 😂 😂
وهديل وسلوى اتطلعو ببعض وحبسو الضحكة ..
هديل بقلبا تضربو انتو ومراد يلي عرفني عليكن
هديل عم تمثل البرائة : ياميت اهلا وسهلا نورتو .. شو بتحبو تشربو
نجلا : اي شي من ايدك كنتي
هديل : حاضر مرت عمو ...
راحت ع المطبخ ...ولحقتها سلوى ... واتطلعو ببعض وفرطو من الضحك
سلوى : شفتيها قال عاملي حالا شي شغلة ههههههه
هديل : وقال شو عم تسلم علي بقرف هههه يلا تعالي ساعديني حاج تكري
حطو ضيافة وعملو قهوة ...وطلعو ضيفوهن وقعدو معون ...بعد شوي قررو يقومو ..
نجلا : سلوى قومي معنا ...
سلوى : رح ضل عند هديل اليوم ...
زينب : شو انستي انو اليوم دورها ... ومبارح كان عندي قضينا ليلة بتجنن
زينب عم تحاول تغيظ هديل بس هديل ابدا ما اهتمت
هديل : خليها بنتسلى وحتى يجي مراد يابوصلا يابتضل عنا ...
كوثر : شو قلتي ياعمتو تضلي هون
سلوى : اي ياريت ..
نجلا : طيب ماشي روحو لنشوف ...
قضت هديل وسلوى انهارون مع بعض وكتير ارتاحو لبعض ... جهزو غدا واتغدو بس مراد ما اجا .. وبلشت تعتم الدنيا وتوتر هديل عم يزيد كل ماعم تتطلع على الساعة
سلوى : هديل شبك
هديل :قلك ..بس لاتزعلي على اخوكي ...
سلوى : قولي مارح ازعل وانت كمان صرتي اختي
هديل : بصراحة ماني طايقتو يرجع ع البيت ... ياريت يروح لعند زينب ...
سلوى : والله مابعرف شوبدي قلك
هديل : مافي داعي تقولي شي ...
وبعد شوي سمعو صوت سيارة مراد اجت ... وهديل صار وجها اصفر ...
دخل مراد وكان كل اتيابو شحم وزيت ...
مراد : مسالخير ..
هديل وسلوى : مسالنور
مراد وعيونو على هديل : سلوى جهزي حالك مشان وصلك ع البيت ..
هديل قلبا صار بين رجليها ...
هديل : خليها اليوم كمان والله حبيتها لسلوى
مراد ماكان حابب يخجل هديل ... بس كان مشتقلا كتير ووجود سلوى رح يعكر عليه الليلة
مراد : ماني حابب خجلك.. بس امي اكدت علي مشان وصلها ..يلا سلوى ..
سلوى : يلا اخي ثواني ... دخلت سلوى تجيب غراضها .. وهديل واقفة وعم تلعب بأديدها وعيونا بالارض ..
قرب منها مراد وهمس بأدنها : طالعة حلوة ... بس لما بدي ارجع بدي لاقيكي غير شكل عم تفهمي ...
هديل بلشت تتلون : حاضر ..
طلعت سلوى وراح مراد يوصلا ...
وهديل قعدت مكانا وصارت تبكي ..
هديل : ياربي شو اعمل .... يلعن حظي يلعنو .. ماني قايمي ويعمل يلي بدو اياه ... بس والله ماني قدرانة اكل ولا كف رح قوم احسن الشي امري لربي...
...............................