قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#اللعب_بالنار
#الجزء_السادس
@rwayate
قامت هديل على غرفة النوم وفتحت الخزانة وصارت تدور بين قمصان النوم وكانت دايبة من الخجل ...كيف بدها تلبس هيك شي ..
هديل : قال يعني ليش هدول بيلبسوهن كأنو الواحد مانو لابس شي ... ياربي معقول انا يصير فيني هيك ..كيف رح اقدر البس هيك شي لمراد ... طيب انا ليش كتير مكبرتها هو زوجي وانا مرتو بالحلال ...في عالم بتعمل هالشي بالحرام ومابهمها ... ياربي ليش عقلي كتير مشوش ... وانا ليش واقفة هون معقول خايفة من القتلة ولا معقول انا بدي هالشي ؟؟؟
لا لا ...هديل لاتخبصي انا مابحبو لمراد واكيد ماني حاببتو يقرب علي ... وكمان ماني خايفي من القتلي ..طيب انا شوبدي ...لوين بدي اوصل ... انا شوبدي من هالحياة ... طيب انا عم فكر بدي اطلق ..وبعد الطلاق شو ... رح يقولو عني مطلقة وصير علكة بتم يلي يسوا والمايسوا ... طيب انا هلق ماصاير علي شي وماناقصني شي ...وبالعكس انا مرتو للمعلم مراد ... بس قلبي ليش مانو عم يحبو ... اااخ مابعرف ... بس الشي الوحيد يلي بعرفو انو ما احبل منو مشان ما انربط فيه بسبب الولاد ... بركي ما اتفقنا...
وهية واقفة وعم تفكر ....انفتح الباب عليها وكان مراد ...وكان بعدو على حالو كلو شحم وزيت ...
مراد : شو لساتك متل ما تركتك
هديل : انا ...انا ... كنت حيرانة شو البس ..
مراد : هديل يعني ماعندك مانك انو قرب منك ...
هديل وهية عم تتظاهر البرائة : انو انت زوجي وهاد حقك ..
مراد بابتسامة مكر : كأنو القتلة اثرت فيكي ...
هديل : مابقولو لاتاخد صاحب الا من بعد قتلة ههه ..
مراد : منيح كتير ..صايرة عم تعجبيني...
قرب من الخزانة ..وطلع قميص نوم لونو ابيض واكترو شاش ومكشوف ...
مراد : لبسيلي هاد حابب شوفو عليكي
وهديل صارت حمرا من الخجل
مراد : دخيلو الخجلان ... انا رايح اتحمم وراجع ..
هديل : مابدك تتعشى
مراد : لا ماكل بالورشة ..
طلع مراد وهديل كانت عم تبتسم ....بعدين صحت على حالها
هديل : لك شوصابني ...ليش هيك حكيت معو ... ياربي ...هلق انا كنت عم مثل ... ولاكنت عم احكي يلي بقلبي ... لك عأساس بدي كون زوجة مملة شو صابني ..عم احكي معو وكاني حبيتو ...لااااا انا اكيد صاير معي شي اليوم ... خلص وهاد الشي مارح البسو ..ورمتو ع التخت ...طلع مراد من الحمام وفتح باب الغرفة ... كان لافف منشفي على خصرو
مراد : شو غيرتي رأيك ...
هديل: بصراحة ... مابقدر البس هالشي بخجل ..
مراد : طيب مامشكلة معك معك بتتعودي علي .. بس ليكي انا شبه عريان وماني خجلان ههههه
هديل لا اراديا صارت تضحك ..
مراد : دخيل هالضحكة ...
قرب منها وهملسلا بأدنها ....
وهديل فاتت ببعضها ...
مراد :ههههه خجلتي ... انت بس سلميني حالك وماعليكي ...
قرب وبلش يفقكلا زرار القميص زر زر وبعدها حملها وحطا على التخت ...........................
.........................................
قام مراد واتطلع على هديل يلي كانت مخباي حالها تحت الغطا
مراد : عجب هيك مانك خجلانة
هديل وهية خجلانة : هون غير ...تحت الغطا مامبين شي ..
مراد : اممممممم
هديل : امممممممم ... يلا روح ..بدي اتحمم وراك ..
مراد : هههههه ماشي رايح ..
طلع مراد ...وهديل كانت كتير مبسوطة ..
هديل : لك انا ليش مبسوطة كتير ... لك خلص حاج نكد على حالي ... بس الشغلة طلعت بسيطة ليش انا فكرتا صعبة ... المهم انا هلق مبسوطة ورح كمل هيك وشكلي رح بلش حبو لمراد ..
دخل مراد ..واتطلع على هديل كانت مبتسمة ..
مراد : دخيل هالابتسامة هههه يلا قومي الحمام دافي ..
قامت هديل وهية لافة الغطا عليها
مراد : شفتك ...
وهية ركضت
مراد : ههههههه الله يساعدني على جنانك كل يوم بعقل ....
مر كم يوم وعلاقت مراد وهديل علاقة عادية ..ومراد مايترك فرصة الا ويسمعا لهديل كلام حلو وهية كانت تتجاوب معو ...وكمان كانت تنطرو لحتى يرجع ينام عندها ... وكانت تغار لما يروح ينام عند زينب ... وبلشت مشاعرها تتحرك تجاهو ...وراحت صالحت اهلا واخدت الرضا ... وقررت تكمل حياتها متل مانها جاي وماتضيع ساعة فرح عليها ... بس دوا منع الحبل ماوقفتو
الصبح ..
فاق مراد وكانت هديل عاطيتو ضهرا ...
مراد : هديل فيقي ...
هديل : اي اي فقت ...
مراد : صباحك ياحلو ...
هديل : هلا صباحو ..
مراد : يلا قومي جهزيلي القهوة ع السريع ...عندي شغل ضروري بالورشي ...
هديل : حاضر يلا خمس دقايق وبتكون جاهزة
قامت هديل وراحت ع المطبخ
مراد : سبحان يلي بغير ومابيتغير هههه
قام مراد غير تيابو ولبس تياب الشغل وطلع كانت هديل طالعة من باب المطبخ ومعها القهوة
قعدو وصارو يشربو القهوة ...
هديل : انت ليش مابتفطر ..
مراد : مابعرف ..اول مابفيق الصبح مابكون الي نفس على شي ...
هديل : طيب طول انهار شو بتاكلو ...
مراد : بنجيب اكل جاهز ... وفي شغيلة بتجيب معها اكل
هديل : ههه هلق انت عندك نسوان تنتين وبتاكل اكل جاهز ..
مراد : هههههه والله مابعرف ..
هديل : خلص انا كل يوم بعملك اكل وبتخلي حدا من الشغيلي يجي ياخدو ... شو رأيك ؟؟
مراد : رأيي انو بدي قوم اكلك
هديل : ............
مراد قرب منها وباسها على خدها : دخيلو يلي بيخجل ... يلا انا قايم ...
هديل : الله معك ...
وهو ع الباب
مراد : ااااه صح جهزي حالك بعد شي ساعتين بدي وديكي لعند اهلي ...
هديل : حاضر .. يعني اليوم ما اعملك اكل مشان تاخدو معك ..
مراد : يلا خليهالبكرا لانو يمكن روح اتغدا عندن...يلا سلام
طلع مراد بسيارتو وهو مبسوط من تغير هديل : ااااااخ ياهديل ما احلاكي وانت عم تسمعي الكلمة
ضبت البيت هديل وخلصت شغل ماكانت عم تعرف تحدد مشاعرها بس بتعرف انها مبسوطة
وبلشت تجهز حالها .. لبست كنزة قطن نص كم ومفتوحا من على الصدر وعند الصدر الها زرين صغار لونها زهر وبنطلون ديق اسود وكندرة كعب ورفقت شعرا وربتطون وسمعت صوت سيارة مراد حملت شنتايتها وطلعت .. فتحت باب السيارة وركبت جنبو .. مراد عم يتطلع فيها من فوق لتحت ...
هديل : شوفي ليش هيك عم تتطلع علي ..
مراد : قومي انزلي غيري .. هالبس ماعاجبني
هديل : ليش شوفي لبسي مو حلو ...
مراد : هديل مابدي ارجع عيد قومي غيري ولبسي شي يستر جسمك .. شو عاجبك بهل البس يلي بكسم الجسم .. يلا قومي ولا تطولي
هديل : بس ..
مراد بصوت عالي : بلا بس .. يلا قومي .
نقزت هديل منو ..وبسرعة فتحت الباب ونزلت
وهية عم تلبس
هديل : لئيم وحقير ...انا بكرهك بكرهك ..
طلعت بنطلون قماش لونو سكري وفوقو قميص اسود الو شريطة عند الرقبة ... ومسحت دموعا وطلعت ...
فتحت باب السيارة وركبت ...
هديل : هيك منيح ..
مراد 😏 😏: مو كتير ..انا اصلا ماني مطول لحتى خليكي تتحجبي
هديل : 😒 😒
مراد : هديل لا تزعلي .. بس انا بغار عليكي وبحب تلبسي هيك قدام العالم
هديل : ايو عالم ... اذا لعند اهلك مافي حدا واخوك ماجد بالجامعة
مراد : عبد الرحمن وخالتي جايين ع الطريق اتصل فيني عبد وخبرني ...
هديل صفنت شوي واتذكرت عبد الرحمن كيف كان عم يتطلع عليها نظرات غريبة ليلة العرس
مراد : وبعدين بتتذكري يوم الخطبة لما قلتيلي لما صير عندك لبسني على كيفك ..
هديل : وانت الحمد لله مابتنسى شي
مراد : كلشي بخصك مستحيل انساه ههه
.................
وصلو لعند بيت اهلو
مراد : يلا انزلي
هديل : مابدك تنزل معي
مراد : عندي شغل ...
هديل : بس ع القليلة فوتني وبعدها روح بخجل انا فوت لحالي ...
مراد : طيب يلا انزلي ..
نزل مراد وهديل ودخلو ...كانت نجلا وزينب وسلوى والعمة كوثر ..
مراد: السلام عليكم ياجماعة
كلون برمو خلقتون بوجه هديل الا سلوى
الكل : اهلا وعليكم السلام
سلوى : اهلا اخي اهلا هدول ..
زينب قامت لعند مراد وحضنتو وباستو على خدو
زينب : اهلين حبيبي ...
هديل بلشت النار تشعل فيها ..وصارت تقول بقلبا : تضربي منك لالو ... بس انا ليش مقهورة ... لا لا ماني مقهورة تتهني
مراد : هلا زينب ... شو كيفك وكيفو ابني ..
هديل بقلبا : مزال بتحبا ومهتم فيها ليش اتزوجتني .. هالزلمي بمية وجه ..
زينب : انا وابنك مشتاقيلك ...
هديل حاولت تبين انها مانا غيرانة
هديل : كيفكن ياجماعة
كوثر ونجلا من غير نفس : الحمد لله
سلوى : هلا هدولي ...كيفك انا كتير مشتاقتلك
هديل : وانا كمان ...قربت وقعدت حد سلوى ..
نجلا : مراد الله يرضى عليك خود زينب ع الدكتورة مشان نطمنى على صحت حفيدي ..
مراد : امي والله اليوم مشغول خلص بكرا ... صح خالتي حكت معك
نجلا : لا ليش شوفي
مراد : جاي هية وعبد الرحمن لعنا هلق هنن على الطريق ..
نجلا : اي والله هاد خبر حلو ...
مراد : يلا انا رايح بدكن شي .
الكل : سلامتك
وهو طالع غمزها لهديل بس محدا انتبه عليه غير هديل ..وهية ابتسمت ..
سلوى : على شو عم تبتسمي
هديل : اااه ..لا مافي شي ..
نجلا : سلوى خدي مرت اخدكي هديل وروحو ع المطبخ نضفوه وركبي اللحمة ع النار لحتى اجي اطبخ
سلوى : وليش مابتقوم زينب معنا
كوثر : شو نسياني انها حامل يلا قومو بلا علاك فاضي ... ولا المدام هديل مفكر جاي لهون ضيفة
قامت هديل من دون اهتمام : يلا سلوى قومي
راحت هية وسلوى ع المطبخ ..
سلوى : بس ماتكوني زعلتي منون
هديل : هههه لا عم طنش يحكو شو مابدون ..
وبلشو حملة التنضيف
هديل : شو بدون يطبخو ع اللحمة
سلوى : مابعرف ... رح ركب عليها وهية هلق بتجي بتطبخ ...
وبلشت نجلا وكوثر : هديل اعملينا قهوة... هديل تعي خدي الفناجين ... هديل جيبلنا جاط فواكه ... واخر الشي صار يندق الباب ..هديل افتحي الباب
هديل : تضربو منكن لهديل ..لسه هديل روحي وهديل تعي ...
وصلت ع الباب وفتحتو ...وكان عبد الرحمن وامو ..
حسنة ام عبد الرحمن : مرحبا يابنتي ..
هديل : اهلا اهلا خالتو ...ياميت اهلا وسهلا نورتو
عبد الرحمن : ماما هاي هديل مرتو التاني لمراد ..
حسنة : تبارك الرحمن اسم الله حولك وحاوليكي ...
هديل : تفضلو تفضلو ...نورتو ... مرت عمووو اجت خالتو ام عبد الرحمن ...
عبد الرحمن كان رح ياكلا بعيونو وهية لاحظت هالشي بس اتجاهلتو ..
طلعت نجلا وكوثر وسلوى وزينب وصارو يسلمو على بعض ..... وبعدها دخلو ع الصالون ..
وبلشو يحكو عن زواج مراد ...وعن الحياة اليومية ..وعبد الرحمن مارفع عيونو عن هديل وهية كانت كتير متوترة من نظراتو ..بس محدا انتبه عليه ..
هديل : عن اذنكم انا رايحة كمل شغل بالمطبخ ...
نجلا : جيبلنا ضيافة وبعدها كملي شغلك يامعدلة ..
هديل وصلت الدمعة على عينا وبعدين حبستها ...
هديل : حاضر مرت عمو ... بدك شي غيرو ..
نجلا : لا يلا روحي ... وظبطي القهوة منيح مامتل يلي اشربناها من شوي مابتنشرب ...
طلعت وطلعت وراها سلوى ...
راحت هديل عالمطبخ وصارت تبكي
سلوى : خلص لاتبكي حبابة
هديل : ليش يعني هيك عم تعاملني فهمنا بين بعضنا مامشكلة بس ما قدام العالم ... وبعدين يعني انا دبحت حالي على مراد هو يلي اتزوجني غصب عني ... لك يلعن حظي .
سلوى : خلص حبيبتي اهدي ..
هديل مسحت دموعا وقامت : بعدي هيك خليني اعملا قهوة معدلة هههههههه
سلوى : ههههههه دخيل هالضحكة .
....................
حسنة : كيفا معكن هالكنة الجديدة ..
نجلا : لوتشوفي اول ما اتزوجا مراد كانت مكبرا راس ... لانو هو بدو اياها وهية مابدا اياها ... قام عملا قتلة كسرها تكسير وبعدها صارت متل القلم .. شومابدو بتعملو لكن نسوان مابتجي غير بالرص
عبد الرحمن : شوووو ضربا..
نجلا : اي لكن نحنا ماعنا نسوان تكبر راس ... يلي بدا تكبر راس بنكسرلا راسا
حسنة : شو هالتخلف يا اختي ... وبعدين مانك شايفتيها اشقد ناعمة كيف صخي يضربها ليش بتلقى كف منو ...
نجلا : هههههه لا تخافي عليها لهل القزومة
دخلت هديل وسلوى وحدة معها صينة القهوة ...والتاني صحون فيها كيك ...
هديل بلشت تضيف القهوة .. ووصلت لعند عبد الرحمن ..وانحنت بالصينية لعندو
هديل: تفضل
عبد الرحمن وهو عم يتطلع بعيونا : يسلمو يا قمر . قالها بصوت واطي ومحدا سمعوا ..
هديل فاتت ببعضها ..وبسرعة كملت ضيافة ...وطلعت
وسلوى اجت بدا تروح معها
نجلا : سلوى اقعدي معنا شوي ... شبك بتضلي لازقة فيها خليها تشتغل لحالها ...
عبد الرحمن : انا رايح ع الحمام ..
طلع عبد الرحمن ورا هديل
هديل كانت واقفة بالمطبخ ومصدومة... من عبد الرحمن ومن نظراتو ومن حكيو .... وهية شاردة ماشافت غير ايد وانحطت على كتفها ... برمت لتشوف مين ... وانصدمت من عبد الرحمن ... ورجعت بسرعة لورا ...
هديل وهية متوترة متلبكة : قلي بدك شي ..عايز شي .
عبد الرحمن عم يتطلع عليها بكل حب ..وعم يقرب منها وهية عم ترجع لورا ...
عبد الرحمن : اي بدي ... بدي قلبي .. قلبي ضايع مني وماني عم لاقيه ... وهلق لقيتو عندك ... بدي اياكي ..
هديل وهية عم ترجف : لك انت شو .. شو ..عم تحكي .. انت اكيد شربان شي ... صحصح فيق انا مرت ابن خالتك ... روح انقلع لبرا .. عيب عليك انت ماعندك اخوات ... ماعندك شرف ..
عبد الرحمن : ابن خالتي مابيستاهلك .. ولا هالعيلة بتستاهلك ... عاجبتك هالمعاملة ...وبعدين انت ماحرام تنزلي على ضرة ... لك ماحرام هاد الحيون مراد يضرب هيك ملاك ... اذا بدك انا بساعدك لحتى تتطلقي وبتزوجك وبعملك ملكة ..
كان مقرب منها كتير ... دفشتو
هديل :لك بعد ... انت واحد بلا شرف ..روح انقلع من هون احسن ما اصرخ وخليهن يجو وبفضحك...
عبدالرحمن : خلص ..خلص انا طالع ... بس فكري فيها ..اذا بدك تخلص منون وتطلقي انا بساعدك
هديل : لك انقلعع ...
طلع عبد الرحمن ...وهديل قعدت بالارض وصارت تبكي ... .. ودخلت لعندها سلوى
سلوى : هديل حبيبتي شبك
هديل : ااه ..لا لا مافي شي ..
سلوى : هديل انا شفت كلشي ... كنت واقفة ع الباب وشفت وسمعت كلشي ...ولما طلع اتخبيت ...
هديل : والله هو انا ماقلتلو شي
سلوى : بعرف .. بعرف .عم قلك اسمعت كلشي ... انا كتير مستغربة منو .. لك والله ماكان هيك طول عمري بعرفو محترم ... الله يلعنو ... عم نفوتو على بيتنا وعم يتطلع عليكي ..لك عم بتطلع على مرت ابن خالتو ورفيق عمرو ...لك هاد بلا شرف وبلا ناموس.. بس انت لاتبكي ... خلص ..مابيستاهل تبكي ... بالعكس لازم تكوني قوية وتوقفي بوجهو ..
هديل : مراد مالازم يعرف ..
سلوى: ليش ..اخي لازم يعرف ..ويوقفو عند حدو
هديل : سلوى سمعيني ..عبد الرحمن قد ماكان بكون ابن خالتلك والدم مابصير مي ... مابدي اخربا بين العيلتين بسببي ...عم تفهمي علي ..
سلوى : ياحبيبتي ياهديل ...عم تفكري فينا ماهمك حالك .... بس والله اذا عمل شي انا رح خبر مراد
قامت هديل ومسحت دموعا
هديل: اللحمة استوت قولي لامك ياتجي تطبخ ياتقلنا شو نعمل وانا بطبخ
سلوى : ليش انت بتعرفي تطبخي
هديل : يعني معقول عمري٢٣ سنة وماكون بعرف اطبخ
سلوى : طيب انا رايحة اسأل امي وبرجع فورا ..
راحت سلوى ...ورجعت
سلوى : قال اطبخي انت بدون يدوقو طبخك ..
هديل : المهم شو بدون ياكلو
سلوى : قال نعمل منسف رز وحدو شاكرية ..
هديل : ماشي يلا ساعديني ..روحي انقعي كيلو رز ...وانا رح بلش بالشاكرية ...
وبلشت هديل بالطبخ وسلوى تساعدها ... ....
تقريبا بلشو يخلصو ... سكبت هديل الشاكرية بزبادي كبيرة لتقديم وحطتون بالبراد مشان يصقعو ...وطفو تحت الرز للمنسف .. وقعدو فرمو صلطة وعملتها هديل على طريقتها الخاصة ... وبعدين جابو منسف كبير وسكبو الرز . وجابت هديل نص كيلو لحمة ناعمة هوستون بالسمنة البلدية وحطتون على وجه الرز وبعدين حطت اللحمة الشقف فوق الناعمة ...وجابت مكسرات من كاجو ولوز وسنوبر ..كمان هوستون بالسمن البلدي وحطتون عالوجه ... وطلعو الشاكرية من البراد ..
وصار كلشي جاهز ..
هديل قعدت على الكرسي : اااااخ طق ضهري ..
سلوى : الله يعطيكي العافية .. والله تعبتي ..بس عنجد الريحة بتجنن معد فيني انطر لحتى يجي بابا ومراد ونحط الاكل وناكل
هديل : اذا بتقربي ع المنسف وبتنزعي شكلو لقوم اقبرك ..ههههه
سلوى : هههه والله مابضمن حالي ...
هديل : رح قوم اجلي الجليات بكونو وصلو
سلوى : لا انا رح اجلي ...مابكفي اشتغلي كلشي انتي
هديل : خلص روحي انا بجلي ...كمان امك صرلا ساعة عم تعيطلك روحي لعندا ..اقعدي مع خالتك
سلوى : عم تعيطلي مشان خليكي تشتغلي لحالك ...ماني رايحة
هديل : خلص روحي مابدنا ترقعنا شي بهدلي هلق ...
سلوى : طيب ماشي واذا بدك شي اندهيلي
هديل : ماشي ....... سلوى لحظة
سلوى : اي شوفي
هديل : اذا طلع عبد الرحمن من الغرفة فورا بتجي لعندي
سلوى : ماشي ... لاتخافي مارح اتركو يغيب عن عيني ..
راحت سلوى تقعد معون وهديل بلشت بالجلي ..
نجلا : شو ماخلصتو
سلوى : كل شي خالص بس ناطرين بابا ومراد ..
نجلا : اي منيح ... هلق بنشوف شو طبختو ..واذا الاكل ماطيب بدي ارشقو بوجها ..
سلوى : ماما شو عملتلك المخلوقة حاطة حطاها...
عبد الرحمن : شو هالروايح الطيبة انا جعت
سلوى بابتسامة مصتنعة : خسا الجوع يا ابن خالتي يلا شوي وبنحط الاكل ...
دخل مراد وابوه
وسلمو على عبد الرحمن وامو .. وقعدو
مراد اتطلع مالقى هديل ...اتطلع ع سلوى واشرلا براسو وينا .... هية اشرتلو انها بالمطبخ ..
مراد : اي والله نورتي ياخالتي وانت يا ابن خالتي ...
عبد الرحمن : هاد نورك يا ابن خالتي قلي كيفو شغلك ..
مراد : الحمد لله تمام وانت كيف هالشغل معك
عبد الرحمن: الحمد لله كتير مرتاح قلتلك تعال اشتغل معي مارضيت (عبد الرحمن درس متل مراد هندسة مكنيك ...وهو هلق عم يشتغل بشركة سيارات بيستوردو السيارات قطع ..وبالشركة بركبوها وبتصير سيارات كاملة )
مراد : لا انا الحمد لله كتير مبسوط بشغلي هون والحمد لله الله طامرنا بفضلو
عبد الرحمن : الحمد لله ..
مراد : عن اذنكم انا قايم غسل وغير .. صحي شو الغدا انا جوعان
نجلا : يلا غير وبكون الاكل جاهز ...قومي سلوى حطي اكل ..زينب حبيبتي قومي معون ساعديهم شوي ...
سلوى بمسخرة : لا لاتعذبي زينب حرام حامل ..
نجلا : مامشكلة خليها تحرك شوي ..روحي زينب روحي ..وصارت تأشرلا على مراد انو خليكي جنبو ..
طلعو كلون مراد ضل بوجهو ع المطبخ ..
مراد : الله شو هالروايح الطيبة
التفتت هديل لوراها وكان مراد وسلوى وزينب ..
هديل من غير نفس : اهلين
مراد : مين طبخ هالاكل
سلوى : هاي هديل عملت كل هدول ...
مراد : اممم يعني هديل تعبت اليوم ..
سلوى : اي والله ياحرام كتير ..
مراد : انت وزينب حطو الاكل ع السفرة برا ... وهديل تعي معي عايزك ..
زينب : شوبدك منها ... انا بروح معك ...
هديل : اي هاي زينب حدك .. اذا بدك شي بتنفزو ..
مراد : خلص معد بدي حدا ..
طلع مراد وراح على غرفتو يلي ببيت اهلو طلع تياب ودخل عالحمام ..
هديل : انا معد اقدر ..حطو الاكل انتو ..
سلوى: خلص انت ارتاحي انا وزينب بنحطو ..
قعدت ع الكرسي .. وبلشت سلوى وزينب ينقلو الاكل على غرفة السفرة ...
دخلت نجلا ع المطبخ ...
نجلا : ياعين ياعين .. ماعيب عليكي عم تشغلي ضرتك وهية حامل وانتي قاعدة
هديل ماردت بس كان النار عم يطلع من راسا ..
نجلا : زينب ...زينب ..
زينب : اي مرت عمو ...
نجلا : ليش عم تشتغلي ... وهاي قاعدة ..
زينب : قلت بساعدون شوي
نجلا : روحي لعند زوجك شوفي شو بدو ...وهديل بتكمل بدالك ...يلا هديل قومي حاجتك دلال ..
هديل كانت حابسة دموعا بالزور وبقلبا عم تدعي على مراد ...
قامت ونقلت كل الاكل على السفرة .... وصارت السفرة جاهزة ..
خلصت وراحت على غرفة سلوى ... ولحقتا سلوى
سلوى : هديل شبك ... قومي ناكل ..
هديل وهية عم تبكي : مشان الله حلي عني .. ماني جوعانة ..
سلوى : بس هيك مابصير وانت من الصبح ما اكلتي شي ... وبعدين البابا بعصب ..
هديل : هية وقفت على ابوكي ...روحي واذا سألو عني قوليلون اكلت وتعبانة بدها ترتاح ...
سلوى : طيب انت ليش عم تبكي
هديل : ليش شوفي بيفرح ..اخوكي ولا مرتو الغليظة وامك هية وعمتك يلي مبلشين يسمعوني حكي طالع نازل .. ولا ابن خالتلك الفلتان ... لك مشان الله روحي واتركيني
سلوى : على راحتك ...
طلعت سلوى وراحت لعند السفرة ...وكانو عم يقعدو ع السفرة ... قعد ابو لمراد بمقدمة السفرة ... طلع مراد من غرفتو وجنبو زينب ... قربو وقعدوا
مراد كان عم يدور على هديل بعيونو ..
نجلا : يلا سمو بالله ..
مراد : لحظة ..وينا هديل ..
سلوى : هديل مانا جوعانة ...وتعبانة شوي راحت ترتاح بغرفتي ..
مراد : كيف يعني مانا جوعانة ...انا قايم جيبها ..
نجلا : اقعد مكانك ...اذا جاعت بتاكل ...
مراد مابردلا طلب لامو ...قعد وهو مقهور ...من تصرف هديل .. سكبت نجلا لابو مراد اكل ..
وبلش ياكل.. اول لقمة ...اكلها وصفن .. رجع اكل لقمة تانية ...وكمان صفن ..قرب زبدية الشاكرية لعندو وكمان اكل ملعقة ... حط الملعقة على الطاولة ..
ابو مراد : مين طبخ الاكل ...
الكل جمد مكانو وكانو لسه مابلشو بالاكل ..لانو بيعرفو ابو مراد مابيعجبو العجب والكل بخاف منو بالبيت وفكرو انو الاكل ماعجبو ..محدا رد ...
ابو مراد : انا عم قول مين طبخ الاكل ..
نجلا مشان تنقز الموقف لانو اذا عرف انو هديل يلي طبخت رح توقع الطبة براسها قالت : انا .. انا يلي طبخت .. @rwayate
ابو مراد : لا هاد ما طبخك .. انا عم اسأل مين يلي طبخ ...
سلوى : بابا ... هاي انا ..
ابو مراد : شو يعني عم تتحزرو ... اناعم اسأل مين يلي طبخ ...وبعدين انسة سلوى انت من ايمت بتعرفي تتطبخي ....
سلوى : بابا ..هاي هديل مرت مراد يلي طبخت ..
ابو مراد : اي قولو من الاول هديل ..ليش عم تكذبو وكل وحدة تقول انا
كوثر : اخي يعني الاكل ماعجبك ...
ابو مراد : هههه شو ماعجبني ... دوقي اختي دوقي ... انا من يوما ماماتت امي المرحومة ما دقت متل هالاكل .. كلو ياجماعة ليش ماعم تاكلو ... مراد قوم عيط ع مرتك ..خليها تجي بدي اتشكرها على هالاكل الطيب ..
نجلا كانت رح تموت من غيظا .. مراد ابتسم وقام .. وعبد الرحمن كمان انبسط .. وبلشو ياكلو ..
كوثر : اي والله معك حق يا اخي طعمت هالاكل بتجنن
حسنة : مشاء الله عنها الله يحميها ... الله يهنيك يامراد فيها ..
عبد الرحمن انقهر من امو لما قالت الله يهنيك يامراد..
سلوى انبسطت وبلشت تاكل ...
زينب ونجلا مقهورين وماعم ياكلو
........................
دخل مراد على هديل بدون ما يدق وهيى كانت عم تبكي .. واتفاجئت بوجودو ..وبسرعة صارت تمسح دموعا ...
مراد : هديل عم تبكي ..
هديل : لا لا مافي شي ...
مراد : شو مافي شي ... قوليلي مين مدايقك ..
هديل : خلص مافي شي تركني بحالي ...
مراد : بعدين بعرف شبك ... هلق قومي ابي بدو اياكي ..
هديل : شوبدو ...ماني طالعة ..
مراد : شوووو ...قومي ابو مراد مابينقلو لأ ..
هديل بقلبا تضرب من لابوك .. قال كلب خلف جرو طلع انجس من ابوه
مراد : لك بشو صفناني قومي خلصينا ..
هديل : اي اي قايمي ...
طلعت مع مراد وصارت تحاول تتجنب نظرات عبد الرحمن ..
ابو مراد : تعي يابنتي تعي .. ليش مانك عم تاكلي معنا
هديل: عمو مالي نفس ..
ابو مراد : اي تعي ..تعي اقعد حد زوجك وكلي معنا
هديل : حاضر عمو ..
ابو مراد : يسلمو اديكي يابنتي على هالاكل الطيب ..
هديل : الله يسلمك عمو ... صحتين وهنا ..ماعملت شي هاد واجبي ..
ابو مراد : ياريت تعلمي مرت عمك الطبخ..
نجلا : هلق طبخي معد يعجبك يا ابو مراد ...
ابو مراد : ههههه لك عم امزح معك ..لم انت الاصل يا ام مراد ..لا تزعلي ..
هديل بقلبا حست بنوع من الفرح وابتسمت وقالت بقلبا : الله بعتلي مين ياخدلي حق منك ههههه
رفعت نظرا كان عبد الرحمن عم يتطلع عليها ... وبسرعة شالت الابتسامة عن وجها ...واتطلعت على الصحن يلي قدامها ..
وبلشو كلون ياكلو
ابو مراد : عمو مين علمك الطبخ
هديل : عمو نحنا عيلنتا مشهورة بأنو نسوانها بتعرف تتطبخ ...وعنا البنت بتتعلم ع الطبخ بعمر العشر سنين
ابو مراد: ونعم التربية والله ..
هديل اكلت شوي ومراد لاحظ عليها انو ما اكلت وكان عم يفكر ليش كانت عم تبكي ..
خلصو الكل اكلو وقامت هديل وسلوى وزينب يشيلو الاكل ..
راح مراد وسحب سلوى من ايدها ودخلها على غرفتو ..
مراد: قوليلي شبها هديل مين زاعجها ..
سلوى : بصراحة امك وعمتك من اول ما اجت وعم يعاملوها متل الخدامة ... وكل ماتروح وتجي يسمعوها حكي بهز البدن .. وامك مقعدي زينب حدها وماتخليها تتحرك قال لانو حامل ...
مراد : امم بسيطة ... انا بحلها ...
طلع مراد وكانو اهلو مجتمعين بغرفة الضيوف ..بس سلوى وهديل وزينب بالمطبخ ..
مراد : ماما مين مزعل هديل ...
نجلا : وليش عم تسألني انا ...وبعدين شبها ست الحسن على شو عم تتشكالك
ابو مراد : مراد شو عم تحكي ..وشبها هديل ..
مراد : بابا امي وعمتي من اول ماجبتا اليوم وعاملينا متل الخدامة ..وع الرايحة والجاي يسمعوها حكي ..
كوثر : شو بسرعة راحت فسدتلك
سلوى فاتت ورا مراد : لا انا يلي قلتلو ... هية ماحكت شي ..
ابو مراد : عنجد هالحكي ..
نجلا : اي واذا اشتغلت ماهية صارت من اهل هالبيت
سلوى : مو غلط تشتغل بس الغلط انوانت ماتخلنا نساعدها ... وكمان لاتنسي حكيكي متل الرصاص .. وياريت بعد كل هالشغل حدا قلا يعطيكي العافية ...
ابومراد : نجلا اذا بسمع انك ذعجتها بكلمة لا تلومي الاحالك عم تفهمي ..
نجلا : امرك يا ابو مراد
ابو مراد : وانت اختي انت هون ضيفي خليكي محضر خير بكون احسن
كوثر : امرك اخي
حسنة صارت تبتسم لانو كن اول ما اجت لعند اختا واحست انو هديل مظلومة ..وعبد الرحمن عم يشاهد بصمت
طلعت سلوى ع المطبخ
سلوى : هديل قلتون لابي ولمراد انو امي وعمتي كانو يدايقوكي .. وابي قال يلي بحكيكي كلمة مايلوم الا حالو ..
زينب ماحكت ..سحبت حالها وطلعت
هديل فرحت بقلبها وقالت الله لا يقيمون هههه
هديل : ليش هيك حكيتي ..
سلوى : معلش هيك احسن مشان مايغلطو معك مرة تانية ... يلا تعي نقعد معون ..
هديل :يلا لجيب الشاي ..
اخدت الشاي هديل وطلعو وراحو على غرفة يلي قاعدين فيها ...واول مادخلو ..قامت نجلا اخدت الشاي من هديل
نجلا : هاتي عنك ياكنتي ...والله اليوم تعبتي الله يعطيكي العافية ..
هديل وهية متفاجئة: الله يعافيكي ..
راحت هديل وقعدت حد مراد ..
مراد قرب وهمسلا : اشتقتلك اليوم
هديل صارت تتبسم ... ولما شاف هيك عبد الرحمن جن جنونو
وضلو طول انهار مع بعض ...وطلع مراد وعبد الرحمن اتفتلو شوي وبعدين راحو ع القهوة ... والمسا رجعو ع بيت العيلة .. ومراد متطر ينام عند اهلو مشان ابن خالتو ... ..
واول مادخلو
زينب : مراد وصلني لعند اهلي ماما مريضة وبدي ضل جنبا اليوم
مراد : ماشي يلا تعي ... عن اذنك يا ابن خالتي
عبد الرحمن :اذنك معك خود راحتك
رح مراد وصل زينب وكان كتير مبسوط لانو هاي الليلة رح يكسبها مع هديل ..
رجعو سهرت العيلة كلها مع بعض ...
هديل نعست كتير ومابتعرف انو زينب مانها بالبيت ومفكرا انو مراد رح ينام معها هاي الليلة ...
هديل بصوات واطي لسلوى : قومي انام انا كتير نعست ..
سلوى : يلا قومي ..
هديل وسلوى : تصبحو على خير ..
مراد : ع وين ..
هديل : بدنا انام ..
مراد : وين بدكن تنامو ..
هديل : بغرفة سلوى ...
مراد : ماشي ..يلا رحو وانتو بخير .. وصار يقول بقلبو ان شاء ما تنام ..
عبد الرحمن نار الغيري عم تقتلو ... بس مجرد تفكير انو هديل مرتو لمراد ..
والكل قام ينام ... عبد الرحمن رح ينام بغرفة ماجد اخو لمراد لانها فاضي
مراد : خالتي تنامي بغرفتي
حسنة : لا انا رح نام مع سلوى وانت خود مرتك ونام بغرفتك ..
مراد : بس خالتي هيك مابصير ..
نجلا : خلص ماما ...متل مابدا خالتك ..وكمان زينب مانا هون .. خود هديل ونامو بغرفتك
مراد : ماشي ... انا داخل صحي هديل
دخل كانت نايمة ...وسلوى فايقة عم تلعب بتلفونها ..
سلوى : شوفي اخي
مراد : خالتي بدا تنام عندك هون وانا رح اخد هديل وانام بغرفتي ..
سلوى : ليش وينا زينب
مراد : راحت لعند اهلا قال اما مرضانة وبدا تضل جنبا
سلوى : ماشي ... هديل هديل ..قومي قومي ..
هديل فتحت عيونا : اي شوفي
سلوى : قومي نامي مع مراد .. زينب مانا هون .. لانو خالتي بدا تنام معي ...
هديل : يلا ..
راحت هديل على غرفة مراد يلي اول مرة بتشوفا ومراد كان وراها سكر الباب وقفلو ..
هديل : ههههه ليش قفلتو ..
مراد : اضمن ..مشان محدا يزعجنا .
هديل : مراد انا تعبانة كتير وبدي نام ..
مراد قرب منها واتطلع بعيونا : اليوم تعبتي كتير مشانون ...ومشاني مابتتعبي شوي ..
هديل مع ابتسامة : ماشي موافقة .. انا من ايدك هاي لايدك هاي ..
مراد : حلوي غرفتي ...
هديل : اي حلوة كتير متلك ..
مراد : انا حلو ...
هديل : بعيوني اجمل شخص
مراد : هديل انت عم تحبيني ؟؟
هديل عم تحكي يلي بقلبا فورا: بتصدق اذا قلتلك مابعرف بس لما بكون معك بكون كتير مبسوطة ..بتمنى اعطيك كلشي بملكو ..
مراد مسك اديه وباسون : مامهم المهم انو انا بحبك ..ورح حب عني وعنك هههه
هديل : ههههه
مراد : تعالي شوفي شو جبتلك .... شوكولا من يلي بتحبيها ..بتتذكري
هديل : يميي .. انا متذكرة بس انت كيف متذكر
مراد : بحياتي مانسيت شي بخصك .. تعالي لهون ..
مسكها من ايدا ووسحبا وقعدا على التخت
مراد : هون كنت اقعد لما كنت احكي معك بليل ...وفتح الدرج .. ليكي هدول الصور الك ..
هديل : من وين جبتون لهدول الصور ..
مراد : طلبت من اسراء تجبلي الك كم صورة ... واخدت حقون عشرين الف ..
هديل : معقول انت بتحبني لهل الدرجة ..
مراد وهو عم يتطلع فيها ..واكتر ..واكتر ..
هديل : وزينب كمان بحسك بتحبا ..
مراد : ياعمري سامحيني .. بس انجبرت اتزوجا .. ومابدي اظلما وحسسها انها ناقصة ..
هديل : ماشي ... صدقتك
مراد : اسف كمان اذا امي اليوم دايقتك ..
هديل : ولا يهمك امك هية امي ..
مراد : دخيلو الفهمان ... هدولي
هديل : اي شوفي ...
مراد : مانك مدايقة من تيابك ..من الصبح لابستيهن ..
هديل : مراد يلي ببالك مارح يصير
مراد : ليش ..والله كتير اشتقتلك ومبارح ما اشبعت منك ..
هديل : شو نسيان انو نحنا عند اهلك ماحلوي ...
مراد : الكل نايم ومحدا حاسس على شي ...
هديل : وشو عشان الحمام ..
مراد : بكرا بوصلك ع البيت بتتحممي هنيك وانا بتحمم هون ومحدا رح ينتبه ... عأساس عم اتحمم حمام عادي مشان روح ع الشغل ...
هديل : اممممم ...... مراد
مراد : ياقلبو لمراد
هديل : هالتياب بلشو يدايقوني ...
مراد : لك يقبرني هههههههه
..................................................
طلع عبد الرحمن غرفتو وكان رح يموت من غيظو وغيرتو ...وقرب من غرفة مراد شوي شوي ..وحط ادنو ع الباب ..كان مراد عم يقول : ااااااه ياهديل شو بحبك
وهو جن جنونو ...وفجأة بتطلع وراه خالتو نجلا
نجلا : عبد الرحمن شو عم تعمل هون
عبد الرحمن : ااه خالتو ..خالتو ..انا ..
نجلا : اسبقني على غرفتك ...رح جيب مي لابو مراد وجاي لعندك ..
عبد الرحمن: خالتو لاتفهميني غلط
نجلا : عم قلك روح على غرفتك ...
راح عبد الرحمن على غرفتو وهو خايف من خالتو تكون فهمت عليه ... كان متوتر كتير وعم يروح ويجي بقلب الغرفة .....بعد شوي انفتح الباب ودخلت نجلا
نجلا : شو هالحركات يا عبد الرحمن ماعيب عليك تتجسس على ابن خالتك ومرتو ..
عبد الرحمن : خالتي انتي فهمامة غلط ..
نجلا : لا انا فهمانة كتير منيح ... من اول ماجيت ولاحظت عليك مارفعت عيونك عن هديل .. انت لوين بدك توصل .
عبد الرحمن : خالتي انت عنجد فهمانة الموضوع غلط ..
نجلا : طيب ماشي ..بس انا فكرت انك حاطط عينك على هديل وبدك اياها وقلت اذا كان احساسي بمحلو بدي ساعدك تحصل عليها ... بس يمكن فهمانة غلط ..يلا تصبح على خير
عبد الرحمن : خالتي وقفي .... بدك تساعديني احصل عليها ؟؟
نجلا بابتسامة مكر : ليش انت بدك اياها ؟
عبد الرحمن : خالتي ...
نجلا : عبد الرحمن خلينا نحكي عالمكشوف ...انا كل هديل ماعجبتني وبدي اخلص منها اليوم قبل بكرا ...واذا انت بدك اياها بنحط ايدي يأيدك .. وبنخلي مراد يطلقا وبعدين انت بتتزوجا شو رأيك ...واصلا هية كمان مابتحبو لمراد ومتزوجتو غصب عنها شو قلت ...
عبد الرحمن : عنجد خالتي رح تساعديني ..
نجلا : اي وليش لأ انا بدي اخلص منها ..وانت بدك اياها يعني المصلحة مشتركة ..
عبد الرحمن : وانا من ايدك هاي لايدك هاي ..قوليلي شو رح نعمل ..
نجلا : اول خطوة رح اعطيك رقمها وانت ضل اتصل فيها على طول بس لما بكون مراد عندا لا تتصل ...وحاول تكرها فيه.. وتصير تحكي معك ..واذا كبرت راس بنستخدم الخطة البديلة هههههه
عبد الرحمن : وشو هية الخطة البديلي
نجلا : اقعد لقلك بس الخطة التانية بدا تجبلك وجع راس ويمكن يصير عداوة بينك وبين مراد ............
.........................................