قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#اللعب_بالنار
#الجزء_الثامن
@rwayate
هديل خافت من منظرو لانو مبين عليه معصب ..
هديل : حبيبي شوفي صاير معك شي مشكلة بالشغل مبين انك معصب
مراد عم يحكي بقلبو : مراد لاتعصب .مراد لاتتهور ..هاي مابتستاهل توسخ اديك فيها ...
قرب لعندا بكل هدوء ...ورفع ايدو ومسكها من شعرا وصار يشدا
هديل : مراد ...مراااد ...لك اتركني ليش هيك عم تشدني من شعري ...
مراد سحبها من شعرا ...وهية عم تمشي وراه وصارت تبكي قعد عالكنابي ..وخلاهاتقعد عند رجليه عالارض .. وتركها ..
هديل : مراد لك ليش هيك سحبتني من شعري ...لك شوفي ماتحكي ..
فتح الموبايل ودارو اتجاها ...
مراد : فيني افهم شو هاد يامدام يامحترمة يامتعلمة ..
وبهل اللحظة دخل عبد الرحمن لانو الباب كان مفتوح ..
هديل وهية عم تبكي: لك شوهااد ...ولمين هاد التلفون ..
مراد شال ايدو وضربها كف ورماها عالارض ..
مراد بصوت غاضب : فيني افهم شو هاد ...انقبري شوفي الرسائل وبتفهمي كلشي ..
عبد الرحمن : مراد اهدى الموضوع مابينحل هيك
مراد : عبد الرحمن لاتتدخل ..وخليك على جنب
هديل كانت متجاهلة وجود عبد الرحمن ... زحفت لعند التلفون ..واتطلعت عليه وصارت تقرا بس مانا فهمانة شي ..قرت كم رسالة رسائل حب وكأنو في وحدة عم تترجا شخص مشان يحبا ...
هديل : مراد شو هاي الرسائل وليش عم تفرجيني اياها ..
مراد : هاه شو يعني عم تغشمي حالك ..لك هدول الرسائل ما انت باعتيهن لعبد الرحمن ياكلبة يافلتانة ..
هديل : شووو ..واتطلعت على الرقم اي هاد رقمها ..بس كيف هيك ..وفتحت المحادثة بدها تقرا شو مكتوب ...بس مالحقت ...لانو قام مراد سحبو من ايدها ورماه عالحيط وكسرو ...
مراد : لك شوووو لسه بدك تقري قزارتك ...
هديل مانا عم تفهم شي بس يلي فهمتو انو في رسائل طالعة من هاتفا لعبد الحمن ...اتطلعت على عبد الرحمن ...وقامت ومسكتو من تيابو
هديل : ياواطي ..ياحقير ... لك انا شو اعملتك ...لك شوبدك ..مني ...مراد هاد من اول ماتزوجنا وهو عم يدايقني ومرة حاول يتحرش فيني عند اهلك صدقني يامراد هاد هو ورا كلشي
مراد قرب لعند بسرعة ومسكها من تيابها وبعدها عن عبد الرحمن ...
مراد : لك عم تفتري على ابن خالتي يافلتانة ياوطية ... وطول هالفترة انا مصدق انك بتحبيني ...بس لأ انت طول عمرك مصلحجية ومابتحبي غير حالك ....انقبري قوليلي ليش لهلق قاعدة عندي ... اكيد عم تسرقي مني مصاري مشان تشبعي غرورك ماهيك ....ومالقيتي غير ابن خالتي لحتى توسخي معو ياااا......
هديل : مراد صدقني انا بحبك وعبد الرحمن هو يلي ...
مراد : هو يلي شو ...لك انا بعيني شفت الرسائل وهاد رقمك ...مين بدو يكون عم يبعت الرسائل غيرك ...كنتي قولي اني ماقدرت حبك ..كنت ساعتها اقتنعت انك مابتحبني وكنت تركتك بحال سبيلك ..بس ما انك تخونيني .وتطعنيني بنص قلبي ياحقييييرة ...لك انت احقر وحدة شفتها بحياتي وحدة مابمهما غير المصاري ...لك تفووو ...
وشال كف وضربها ووقعت على الارض ..
هديل : مراد والله انا ماالي علاقة وهاي الرسائل انا مادخلني فيها اكيد حدا بعتها من عندي من غير ماحس ...
مراد : لك حاج تكذبي ...حاج تكذبي ...مين بدو يبعت ..بس مايكون جني ههههه
قرب منها متل التور الهايج ...ورفسها برجلو على بطنها وهو عم يقول حاج تكذبي ...حاج تكذبي ... من اول ما اتعرفت عليكي وانت عم تكذبي علي ..
هديل : ااااااااااااااااااخ ....يامراد ابناااا ..
مراد : ههههه ابنا ... ورفع رجلو وضربها على بطنها ضربة تانية ..
مراد : ابنا ياحقيرة ...هلق افطنتي بأبنا لك انا معد بدي منك شي ....
هديل مسكت بطنها وصارت تتوجع وتبكي ...وبلشت تحس بشي سخن ...
هديل : مراااااد انا عم انزف ابنا رح ينزل ...يا مراد الحقني
عبد الرحمن : انصدم ..لانو ماكان بيعرف انو هديل حامل ومنظر الدم خوفو ...
مراد بعيونو كلا شرار : اي ينزل حدو الجهنم ...ينزل لانو مابدي شي يربطني فيكي وهاه . وضريها ضربة تالتة على بطنها ...
مراد : وهاي مشان ينزل عالمظبوط ..
هديل بصرخات ممزوجة بين الوجع والقهر : اااااااااااخ ...يامراد ارحمني ...انت قتلت ابنا ... يامراد ليش عملت هيك ...ااااااااه ....لك ااااااااااخ ...يارب ابني ..ياالله مالي غيرك ..تنقذلي ابني ...
عبد الرحمن قرب من مراد
عبد الرحمن : مراد شو اعملت ...لك ليش هيك اعملت فيها ...لك عم تنزف الحقها ع المشفى حرام عليك ...
هديل : ياكلب هلق صرت تعرف بالحرام ...لك روح الله لايوفقك ... الله لايسامحكن ...ااااااااخ يا ابني
مراد : انقبري اخرسي ...مابدي اسمع صوتك ... وانت عبد الرحمن لاتتدخل ...بدي خليها يصفا دما وارتاح منا ..
عبد الرحمن : لك حرام عليك هلق بتموت ...خلص اذا معد بدك اياها طلقا بس ماتقتلا ...حرام لك خلينا نلحقا ...
هديل غابت عن الوعي ...
عبد الرحمن صار يبكي وصار يهزو لمراد : مراااد لك رح تموت ... يا مراااد اصحى على حالك
مراد كان بعالم تاني كان صافن وعم يبكي ...
عبد الرحمن : مراااااا د ...يامرااااد ...
تركو وراح لعند هديل وصار يصحيها ...وصاريضربا على وجها : هديل ...هديل عم تسمعيني ... لك انا شو اعملت ..لك ليش هيك اعملت ...
وقف وحملها ...
عبد الرحمن : انا رح اخدها ع المشفى ...
مراد ما رد .. قعد على الكنباي ولساتو عم يبكي وكان مصدوم ...ومانو حاسس على شي حوليه ...
اخدها عبد الرحمن عالمشفى وركبها جنبو ..وساق بسرعة ع المشفى ...
عبد الرحمن : لك انا شو عملت لك انا مجنون ..لك في ولد رح ينزل بسببي وبسبب جناني ..بس والله انا بحبا ...بحبك ياهديل ... اي بس مامشكلة انا رح انقز حياتك مشان تكوني الي وبس ...
.مراد قاعد وحاطط راسو بين اديه ....وفاق على حالو ...وصار يتطلع حوليه متل المجنون ..
اتطلع ع الارض كان في بركة دم .
طلع فورا ركب سيارتو ...ولحق عبد الرحمن ...
.................... @rwayate
بالمشفى
دخل عبد الرحمن وهو حامل هديل وتيابو وتيابها كلون دم ...
واخدوها منو بسرعة على غرفة العمليات ...
وعبد الرحمن وقف عل باب العمليات وكان متوتر كتير ... وهو واقف اجا لعندو مراد وهو عم يركض ..
مراد : ابني ...ابني شو صرلو ...
عبد الرحمن : هاد يلي بهمك ...والمخلوقة عم تموت وانت عم تقول ابني ...
مراد : مابهمني حدها الجهنم تموت الله لايردا ... انا بدي ابني ...
عبد الرحمن : كيف رح يجي ابنك بدونها... اااه قلي ..
مراد : انت لا تتدخل ..اذا ابني لساتو عايش رح انطرها لحتى تخلف واخدو منها واحرمها منو طول العمر ..
عبد الرحمن : اي مابظن لساتو عايش ريح حالك ..
مراد : اي بكون اريح ...
وبهل الاثناء كانت الدكتورة النسائية واقفة ورا باب العمليات وعم تسمع الحوار....
طلعت ...
مراد : دكتورة كيفو ابني ...هو عايش؟؟
الدكتورة : مين عمل فيها هيك ...
مراد : انا عم اسأااال كيفوووو ابني ...
الدكتورة : ابنك نزل ريحت حالك ... وعلى فكرة انا رح خبر الشرطة ... ورح خليهن يجو يعتقلوك لانك معتدي على زوجتك بالضرب وحياتها بين الحياة والموت ..
مراد : ههههههه ابني نزل يلا بعوض الله ... زينب حامل وكلا كم شهر وبكون حامل ابني بين ادي وهاي الوسخة معد بدي منها شي ولا بدي ولاد منها ...
الدكتورة : انت اكيد مجنون ومافيك عقل ...انا رح خبر الشرطة هم بيتصرفو معك ..
مراد مسكها من دراعها وعصا عليها : اذا بتخبر الشرطة هاد المشفى بهدمو فوق راسك عم تفهمي شكلك مابتعرفي مين مراد ...
اجا مدير المشفى وعرفو لمراد وخاف منو لانو ممكن يجبلو وجع راس ... لانو ابوه الو معارف كتير ..
المدير : خلص دكتورة مريم ...انا بتصرف روحي كملي شغلك ...
بعد كم ساعة ....
بلشت تفيق هديل ...وتتطلع حوليها ...كان اما وابوها واخوها هادي عم يتطلعو عليها نظرات غريبة ...وفجأة حطت ايدها على بطنها ..
هديل : ابني ...ابني ..
امنة بنشافة : ابنك نزل ...
هديل : شوووو ...لأ ياالله ...يارب ... لييييششش ...
ااااه ...اااااه ... 😭 😭 😭
امنة : خلص اهدي بعوض الله والحمد لله على سلامتك ...
هادي وابوها واقفين على جنب وماحكوها ابدا ...
هديل وهية عم تبكي لاحظت على اهلا انو فيهن شي ..
هديل : ماما ...بابا ..اخي ..ليش هيك عم تتطلعو علي... واتذكرت الرسائل وعرفت انو مراد خبرون ..مسكت ايد امها وصارت تبكي وتقول : ماما والله انا مظلومة مو انا يلي بعتت الرسائل والله مو انا صدقوني ...
هادي طلع وطبش الباب وراه
امنة : هديل ماوقتو هالحكي ...
هديل : والله مو انا يلي بعتت الرسائل ليش ماعم تصدقوني ... هاد عبد الرحمن الوسخ ..والله هو
انفتح الباب ..ودخل مراد ...
هديل : مرااد انت قتلتلي ابني ...ليش ..والله انا مظلومة .
مراد بنظرات صفرا : انا ماني جاي اسمع سخافاتك ...جاي قول كلمتني وطالع ... هديل انت طالق ...طالق ...طالق ...
هديل: لاااااااااااا ...وبعدها غابت عن الوعي ..
طلع مراد وما اهتم ابدا لهديل ....
بعد ساعات فاقت هديل وكانت شبه منهارة كانت كتير تعبانة ...
هديل : ليش طلقني والله انا بحبو ... والله انا مظلومة ..ماما انتي مصدقتيني..
امنة ما حكت
هديل : حتى انتي ماصدقتي ..والله مابعرف مين بعت الرسائل من موبايلي ...بس والله عبد الرحمن هو يلي كان يدايقني ...
امنة : احلفي
هديل : والله العظيم انو ما انا ...اكيد حدا كان عم يسرق تلفوني ويبعت الرسائل وانا شاكة يامرت عمي ياضرتي وحدة منون
امنة : بتحلفي ع القرأن ...
هديل : اي بحلف ...ياماما صدقيني ..
ضمتها امها : صدقتك يانور عيوني ..والله صدقتك ...
ماما هديل
هديل : اي ماما شوفي
امنة : سامحيني يا بنتي
هديل : على شو بدي سامحك ياعمري ..
امنة : لانو نحنا السبب نحنا وافقنا على هالجازة ..لو ماجوزناكي ماكان صار معك كل هاد ...
هديل : لا ماما لاتحكي هيك ..انا وربي حبيتو لمراد من كل قلبي بالعكس كنت ادعيلكن انكم زوجتوني اياه .. بس للأسف هلق راح كلشي ..
امنة : طولي بالك ...الا ما تنكشف الحقيقة ويجي مراد يطلب الرضا منك ..
هديل : ان شاء الله ..ماما بدي اطلع من هون ..
امنة : مابعرف الدكتورة النسائية مصرة انك تضلي هون شي يومين كمان ..
هديل : ليش الحمد لله مافيني شي ..والولد ونزل ..
امنة : والله مابعرف ... انا طالعة خبر ابوكي واخوكي انك مظلومة ... لانو هادي كان فاير دمو ..
طلعت امنة ...وبنفس اللحظة دخلت الدكتورة ..
الدكتورة: كيفك يا اميرة ..
هديل وعيونا مدمعين : الحمد لله ..
الدكتورة قعدت حد هديل وصارت تمسحلا على شعرا
هديل استغربت من تصرفاتها
الدكتورة : انا اسمي مريم ... اعتبريني متل امك قوليلي ليش هالحيوان زوجك ضربك ...في حدا عندو هيك قمر وبيضربو
هديل : لا تقولي عنو حيوان ..
مريم : ههههه لساتك بتحبيه مع كلشي عملو فيكي ..
هديل : اي بحبو وبحبو كتير ... بس خلص كلشي انتهى وهو معد الي ابني نزل ومراد طلقني ..خلص انا حياتي انتهت ..
مريم : وليش هالتشائم ...
هديل : ليش شو ضل شي بيبسط ...
مريم : بحب قلك انو حياتك ما انتهت ولا شي بالعكس انت هلق لازم تحاربي ..
هديل : هههه وحارب مشان مين ؟؟
مريم : مشان ابنك ...
هديل : هههه شو جاي تمزحي معي ابني بح ..
مريم : بحب قلك انو ابنك لساتو ببطنك ..
هديل بفرح : شوووو ابني لساتوو ببطني ..
مريم : اي لساتو ببطنك ...ابنك بحبك ورح يضل مع امو ..
هديل : بس قالولي انو نزل ..
مريم : صح ... بصراحة انت كان معك توأم نزل واحد وضل واحد ..ومشان هيك انا قلت انك لازم تضلي انهارين لحتى نطمن على صحة الجنين ..
هديل تجلست وضمتها : شكرا شكرا ...لك انا بحبك ..
مريم : هههه وانا بحبك ... انا قلتلك وانتي اذا بتحبي تخبري ابوه خبريه ..بس بدي قلك شي ..
هديل : شوو
مريم : اسمعت جوزك وكان عم يحكي مع واحد وعم يقول انو اذا طلع الولد عايش بدو ينطرك لحتى تخلفي وياخدو منك .. مشان هيك انا ماقلتلون انو في جنين بعدو عايش..
هديل : عنجد انتي قدمتيلي خدمة العمر
مريم : يلا حبيتي بدك شي انا عند شغل ..
هديل : لا سلامتك ...
طلعت مريم ...وهديل انرسمت على وجها ابتسامة صغيري وحطت ايدها على بطنها وقالت رح نرجع انا واياك لعند البابا ... بس بعد ماياخد عقابو لانو ظلمني ولانو قتل اخوك ...
امنة حكت لهادي وابو هادي وقالتلون انو مظلومة ..وصدقوها ...واخوها قلا انو هو رح يوقف جنبها
بعد يومين طلعت هديل لعند بيت اهلا بعد ما اطمنت على صحت الجنين وكانت كتير منيحة ...
مراد كان ضايع ونار عم تشعل جواتو ...وكان مقهور كتير من هديل ...وعم يحاول مايفكر فيها بس مايقدر على طول يتذكر لحظات لما يكونو مع بعض ومبسوطين ...
كان عند اهلو ...وكان شارد وحاطط هموم الدنيا كلها فوق راسو ..اجتو امو وقعدت حدو ..
نجلا : لايمت بدك تضل هيك ..خلص حاج تفكر فيها وحدة خاينة ما الها مكان عندك خلص شيلها من عقلك ...لك حرام يلي عم تعملو بحالك ...
مراد : انا ماني زعلان عليها زعلان على ابني يلي انا قتلتو بين ادي ..
نجلا صارت تحس يتأنيب الضمير ..بس هية ماكانت بتعرف انو هديل حامل
نجلا : خلص ماما حاج تفكر ...ما الو نصيب يجي على هالدنيا ...
مراد : اااااه تعبان ياماما تعبان ...
نجلا : خلص تقبر قلبي ..انسى .. انسى وعيش حياتك ..ليك بنت عمك زينب حلوة وصغيرة وبتحبك وكمان حامل بأبنك انسى هديك الوسخة وكمل حياتك مع زينب ..
مراد : ان شاء الله ان شاء الله ...يلا انا بدي قوم تصبحي على خير ..
نجلا : وانت من اهلو ..
طلع مراد ونجلا ... صارت تستغفر لانو هية السبب بنزول الولد ..وتقول : والله ماكنت بعرف انها حامل والله لو كنت بعرف ماكنت عملت هيك .. بس خلص صار الي صار ... ومعد فيني اتراجع ..
دخل مراد على بيتو لعند زينب ..
زينب :جيت حبيبي ...
دخل ومراد وقعد على طرف التخت ..
مراد : زينب انتي عنجد بتحبيني ..
زينب : اي وكتير كمان ...
مراد : مارح تخونيني
...
زينب : اعوذ بالله ... ولا بعمري رح فكر ..
مراد : سامحيني بعدت عنك ... بس رح بوعدك انو نكون احلا زوجين ...
زينب : الله يخيلي اياك ...قربت وضمتو من ورا ..
بعدلا اديها وقام
مراد : زينب بترجاكي ..استحميلني بدي شوية وقت لحتى اطلع من الصدمة ..
زينب : على راحتك ... وبأي وقت بتحب تجي لعندي انا جاهزة ..
طلع مراد من البيت كلو ..
وضلت زينب لحالها وهية فرحانة كتير
زينب : لك الله يسلم اديكي يامرت عمو وعدتني انها رح تطفشها ونفزت وعدها ...
طلعت من تحت المخدة بسكوتة اكلتها ورمت القشرة عالارض ودفشتها بأجرها تحت التخت ... لانو هية وحدة كتير رشلة وماعندا ترتيب ومانا قد المسؤولية ..
طلع مراد وصار يلف بسيارتو بقلب هالضيعة ...وفي مكان واحد عم يعن على بالو بس عم يكابر ومابدو يروح عليه ...بس معد قدر يقاوم اكتر من هيك وراح على بيتو ..بيت هديل ..
دخل وشغل الضوية ... وصار يتطلع حواليه وصار يتخيلا بكل مكان ...وهية واقفة ع المجلى ..وهية عم تطبخ ...وهية قاعدة بحضنو وعم يتفرجو على فيلم .. دخل على غرفة النوم ..كان هادية كتير ..كانت مخيفة بالنسبة لمراد ...فتح الخزانة ...وطلع قطعة من تيابها وصار يشمها ..وبلشت ريحتها تفوت لعند قلبو ...
رما حالو على التخت وحضنها ..وصار بدو ينام ... بس بعدين فاق على حالو رما قميصها بالارض ...
مراد : لك خلص فيق حاج جنان ... بكفي كل يلي عملتو فيني بكفي ... خلص انا لازم شيلها من حياتي ... بكفي ...وطلع من البيت فورا ... ورجع لعند زينب كانت نايمة فيقها
مراد : زينب ..زينب ..فيقي
زينب : اي مراد شوفي ..
مراد : شو شوفي قومي ..عايزك ..
زينب : عايزني بشو ..
مراد اتذكر هديل كيف كانت تفهم عليه على الطاير ..بس بسرعة شالها من عقلو ..واتطلع على زينب بقهر ..
مراد: عايزك ...مابتعرفي شو يعني عايزك ..يعني بدي مرتي عم تفهمي ..
زينب : لا ماعم افهم ...
مراد : اي ماشي انا رح فهمك ...................
كان عم يحاول يطردها من عقلو ومن قلبو ...فكر هاي الطريقة ممكن تساعدو بس بالعكس ...هو كان عم يعزب حالو ..
وبسرعة قام ..
زينب : شو ليش قمت ...
مراد مارد حمل حال وراح عالحمام ... وقف تحت الدوش ... وضرب ايدو عالحيط ...
مراد : لك اطلعي من حياتي ...اطلعي .. بدي عيش مبسوط ..بدي ارتااااااح ...بدي ارتااااح ..
..............................
هديل بالبيت وكان قلبا شاعل بنار ووقفة على الشباك ..وكأنو قلبا حسا انو مراد نايم مع زينب ...
دخلت عليها امها ..
امنة : شو لسه مانمتي ياحبيبتي ...
هديل : اي هلق بنام ...
امنة : اي نامي منيح ..مشان ابنك ..
هديل: ماما مشان الله مابدي حدا يخبر بحبلي ...
امنة : ولا يهمك ياحبيتي اصلا انا ماقلت لحدا لا لاخوكي ولا لأبوكي ... يلا تصبحي على خير ..
هديل : وانت من اهلو ..
راحت هديل تمددت على تختا وصارت الافكار تاخدا وتجيبا ...وبعدين تجلست بسرعة ..
هديل : سلوى ...سلوى .. انا لازم احكي معها ..
قامت مسكت تلفونها يلي جبلا اياه هادي من بيتا ..
واتصلت بسلوى ...اتصلت مرة وتنيني وتلاتة ...بس محدا يرد ..
اجتا رسالة من سلوى : لا تتصلي على رقمي يافلتانة ... لك انا الغلطانة يلي عملتك متل اختي ... وغلطت كمان لما صدقتك وكذبت ابن خالتي من لحمي ودمي ...
هديل والدموع بعيونا : هههههه لعبولك بعقلك منيح حتى انتي صرتي ضددي ... بسيطة اذا كل العالم ضددي بس الله رح يكون معي ...
حطت راسها ونامت ... فاقت تاني يوم الصبح ...واتصلت بأسراء ... اجت لعندا اسراء ...و حكتلا كلشي ..
اسراء : العما بقلبون شو هدول كفار...
هديل : متل ما اسمعتي ...بس انا بالاول بدي اعرف مين يلي كان عم يبعت الرسائل من عندي ... وكمان بدي اعرف شوفيهن الرسائل ..لك رح جن ...
اسراء: وانتي بمين بتشكي ...
هديل : وحدة من هالتنتين يا مرت عمي يا ضرتي ..
بس المشكلة انو ماعم اقدر حدد لانو لما كون عند بيت عمي اكتر الاوقات زينب ما تكون ...
اسراء : اصبح مرت عمك
هديل : المشكلة انو كانت معي كتير منيحة وكانت تحبني ..
اسراء : اممم .. هاي ياحبيتي مرت عمك كانت عم تتمسكن لحتى تتمكن ...كانت عم تمثل عليكي انها بتحبك ..
هديل : معقول ...
اسراء : معقول ونص ...لك انا بعرف هدول الناس كيف بفكرو ...
هديل صفنت شوي : اي والله معك حق ...اكيد هية ..هلق الشي التاني بدي اعرف شو كان بالرسائل .. لانو ماشفت غير رسالة او رسالتين ومن الصدمة ماقريتون منيح ...
اسراء : الرسائل هلق مو مهمة ...
هديل : لكن شو المهم ..
اسراء : انتي قلتي انو عبد الرحمن كان يتحركش فيكي ..وعمل كل هاد مشان يفرقك عن مراد ...بدنا نعرف لوين بدو يوصل ...
هديل : شو قصدك ؟؟
اسراء: قصدي انو عبد الرحمن لسه ماوصل لغايتو ... اكيد بدو منك شي ولا ماكان سبب بطلاقك ..
هديل : اسراء لا تخوفيني ...
اسراء : لاتخافي انا معك وكل اهلك معك ... هو اكيد رح يتصل فيكي وبعد ما يتصل رح نعرف شو غايتو ..
طيب : اذا دق ..شو قلو ...
اسراء : اذا دقلك ردي وشوفي شو بدو ...وشو ماكان بدو لاتجاوبيه فورا ...اسمعيه للأخر وسكري بوجهو ...ونحنا على هالاساس رح نتصرف ...
هديل : وبركي ما اتصل
اسراء : لا رح يتصل .. بس بدو وقت لحتى يتصل ..
هديل : اممم...
دخلت امنة ..
امنة : هديل ماما في محامي برا بدو يشوفك ..
هديل غصت وخافت يكون يلي ببالها ...وطلعت لتشوف شو بدو المحامي ...
سلمت وقعدت ولحقتها اسراء ..
المحامي : مدام هديل انا من طرف مراد ...مشان الطلاق ...
هديل نزلو دموعا ع الصامت
المحامي : مستحقاتك كلها رح توصلك ... والبيت كمان رح يضل بأسمك ...
هديل : وين وقع ...
المحامي : هون لو سمحتي ...
هديل : بس انا بدي اتنازل عن كل حقوقي ...وكمان عن البيت ومابدي شي ... بس بدي كم قطعت تياب الي اخدتو معي من بيت اهلي وبس ..
المحامي : طيب ماشي ... وقعيلي هون انك اتنازلتي عم كل حقوقك ..
وقعت هديل ... وقام المحامي وراح ...وهديل ضمت رفيقتها اسراء وصارت تبكي ...
بعد اسبوع ...
تلفون هديل عم يرن ...اتطلعت عليه وابتسمت ابتسامة وردت ...
هديل : كنت ناطرة مكامتك ...
عبد الرحمن : وليش؟؟
هديل : مشان شوف لوين بدك توصل ..
عبد الرحمن : زكية وبتعجبيني ....المهم انا بدي اياكي وبدي اتزوجك ..
هديل : هههه بهل البساطة ..
عبد الرحمن: اي بهل البساطة ...
هديل : واذا ماوافقت شو رح تعمل ...
عبد الرحمن : رح توافقي وانت عم تضحكي ..
هديل : كأنو عندك ثقة زايدة ..
عبد الرحمن : اي هيك شي ...
هديل : واذا ماوفقت ..شورح تعمل ..
بتتذكري مراد كيف اتزوجك ...وكيف هددك ..وانا كمان رح استخدم نفس الطريقة ..وهددك بالرسائل يلي عندي ..وافضح سيرة طلاقك بضيعتك ..وسبب الطلاق ......
هديل سكرت الهاتف بسرعة ...
وانفجرت بالبكي
..
هديل : كلون بدون يستغلوني ...كلون ...اااااااه لك وينك ياطارق ..وينك ياسندي وينك ...ليش رحت وتركتني ...كنت على طول تحميني .. وماتخلي حدا يزعجني ...
رجعت بزاكرتها لقبل ١٣ سنة كان عمرها عشر سنين ..
هديل عم تبكي تحت شجرة بحديقة البيت
اجا ولد من عمرها بس شكلو عصبي وجدي ...
طارق : قوليلي مين بكاكي ...
هديل : هادي ...هادي ضربني ..
طارق : هلق بفرجيه ..شو مفكر ما عندك حدا ...
هديل : اي قعود قعود هلق بيضربك الك كمان وبيقلعك لعند امك ...
طارق : لا ماني قاعد..لانو انا مابسمح لحدا يدايقك ... انت مسؤوليتي عم تفهمي ...
هديل : اي عم افهم الله لايحرمني منك ..بس هو الحق علي ..
طارق : ليش شو اعملتي ...
كبيتلو كاسة المي على كتبو ...
طارق : اممم يلا حصل خير المهم انت لاتبكي ..لانو مابستحمل شوف عيون فصعونتي عم يبكو
هديل : فصعوني بعينك ...لاتنسى انا اكبر منك بيومين ...
طارق : ههههه صح اكبر مني بيومين بس انا اكبر منك بالجسم والطول هههههه
هديل : واحد غليظ بتضل تشوف حالك انك اطول مني ...بكرا شوف لما اكبر رح صير اول منك
طارق : هههههه ماشي بنشوف ..
فاقت هديل من زاكرتها ...وصارت تبكي ...
هديل : لو انت موجود كنت حميتني منون كلون ... الله يسامحك ..
فتحت خزانتها ولبست سنسلة ... ومعلق فيها راس قطة من خشب ومحفور عليها اسم هديل وطارق ..
واتذكرت لما قلا طارق ...هاي خليها معك ... لحتى تتذكريني على طول ..
واول مالبستها حست براحة نفسية ... راحت حطت راسا عالمخدة ونامت ...تاني يوم اجت اسراء لعند هديل وهديل حكتلا شو صار معها ومع عبد الرحمن ...
اسراء : مصيبة ...
هديل : اي والله مصيبة انا كيف بدي اخلص من هالقصة ...
اسراء : ليكي انتي هلق لما يدقلك بتعملي حالك خايفي ومرعوبة منو وبتوافقي على كلشي بيطلوبو منك ...
هديل : لااا انتي اكيد جنيتي ...لك بدك اياني اتزوجو ..
اسراء : لااا ياهبلة ... انتي بتقوليلو انك موافقة تتزوجيه ... وبتقوليلو بس بعد شهر ....ومن هون لشهر لايتصل ولا يعمل اي شي ...
هديل : وشو بدي اعمل خلال هالشهر ...
اسراء : هلق بلشتي تفهمي علي .... من هون لشهر بتكوني زبطي وضعك وسافرتي ع الخليج لعند اختك وهون بنطلع خبر انك تزوجتي واحد خليجي ...وهيك بنكون ضربنا ٣ عصافير بحجر واحد ...الاول انك تخلصي من عبد الرحمن ...ولما يعرف انك بعدتي واتزوجتي مارح يطلع بأيدو شي ...والتاني تحرقي قلب عبد الرحمن ومراد متل ماحرقولك قلبك ...
هديل: والتالت شو ...
اسراء: التالت انك تخفي حبلك بعيدي عن الناس ...
هديل : اي والله جبتها ...
وصار يدق تلفون هديل
هديل : عم يتصل
اسراء : ردي ..ردي
هديل : الو ...
عبد الرحمن: ... شو قلتي
هديل : عبد الرحمن ...مشان الله ..لاتفضحني ... خلص انا موافقة اتزوجك ...
عبد الرحمن : هههه هيك بدي اياكي .. .
هديل : بس عندي شرط
عبد الرحمن : انتي بتأمري ...
هديل : بدك تمهلني شهر ..
عبد الرحمن : محلولة ..
هديل : ومن هون لشهر لا بتتصل ولا بتبعت رسائل ...
عبد الرحمن : ليش يعني ...
هديل : انا هيك بدي ... لانو انا حاليا عم مر بفترة صعبة ...ولانو بدي شيل مراد من حياتي نهائيا ..
عبد الرحمن : اوك ...ماشي والك علي من هون لشهر انو ما اتصل ولا ابعت رسائل .. يلا سلام ..
هديل : سلام
عبد الرحمن : بحبك ... وسكر ..
هديل : يحبك برص الاهي ...
اسراء : برابو عليكي ... من بكرا جهزي حالك بدنا نروح على الشام ...نعملك جوازك السفر ..ونحجز ع اول طيارة على الخليج ...
هديل : الله يستر ...
هديل قعدت مع اهلا وفهمتون كلشي وقالتلون شوبدو عبد الرحمن .. وهادي جن جنون وصار يهدد بدو يطلع بروح مراد وعبد الرحمن
هديل : هادي بترجاك اهدى الموضوع مابينحل هيك ... انا لازم اهرب وبعد ...
هادي : ليش بدك تهربي ...مانك متطرة...ويلي بمس شعرة منك رح عدمو حياتو ...
هديل : بدي اهربي ...مشان ماجبلكن وجع راس ..وكمان مشان احمي ابني من مراد وعيلتو ..
هادي : ابنك ؟؟؟
هديل : اي هادي ابني انا لساتني حامل ...
هادي : شووو..
هديل : اي متل ما اسمعت ...انا كنت حامل بتوأم ..نزل واحد وضل واحد ..
هادي : .....
هديل : شو قلتو ؟؟
هادي : ماشي رح خليكي تسافري ...حكيتي مع هالة؟؟
هديل : اي حكيت معها ... وقال صهرك عادل رح يقدر يأمني اقامة لمدة سنة ...
هادي : ماشي على بركة الله بكرا نازلة على الشام ؟؟
هديل : اي
هادي : انا رح انزل معك ..
هديل : لا بترجاك ...بدي انزل انا واسراء يعني بنات مع بعضنا بنرتاح... ومابدنا نعذبك معنا
هادي : اممممم ... اذا اسراء نازلة معك مامشكلة... اختي اسراء في حدا بحياتها ...
هديل : ههههه لا .... حتى نرجع من الشام بحكيلك معها هههههه
امنة : ههههه الله يهنيكن ياولاد ويبعد عنكم ولاد الحرام ...... اااه صح هديل فلك معد رافقتيها متل اول ... على حد علمي هاي رفيقتك المقربة
هديل : فلك خطيبة رفيقو لمراد وخايفي اذا احكيت شي قدامها تزلق بالحكي قدام عامر وبصير الخبر عند مراد ...مشان هيك عم اتجنبها ...اما اسراء عطيها قرشين ... وبتحفظلك السر طول عمرا ... اكتشفت انو مافي احسن من الصديق يلي بينشرا بالمصاري
ابو هادي : يابنتي ما كل العالم متل بعضا..
هديل : والله يابابا معد اعرف ميز بين المنيح والسيء
هادي : هديل عنجد اسراء هيك ..
هديل : لا مو هيك ..بس انو بتخدمني خدمة وبتاخد مقابيلها ... وكمان اكتشفت انها كتير منيحة ..وليكها واقفة جنبي بظروفي الصعبة ... واصلا الكل العالم طماعة وقفت عليها ..ليش انا شو وصلني لمراد لولا طمعي .. .... المهم انا قايمة نام مشان فيق بكير تصبحو على خير ..
تاني يوم الصبح بكير فاقت هديل وجهزت حالها ..واجت لعندا اسراء ..وركبو وراحو عالشام
.........
بالباص
اسراء : هدول كيفك اليوم ..
هديل : من الله بخير ...
اسراء : في خبر بدي قلك عليه بس ماتزعلي ..
هديل : الموضوع بخص مراد ..
اسراء : اي
هديل : شو احكي ..
اسراء ؛ مراد اخد زينب وراح هو واياها ع الاذقية ...
هديل : شووووو..... وشو راحو يعملو هنيك ..
اسراء : قال شهر عسل ...
وبلشت هديل تبكي من قلبا ...
هديل : انا كل انهار عم احترق من جوا وهو راح يعملا شهر عسل مشان يعذبوني اكتر ...لك ااااااااه
اسراء : خلص طولي بالك ...بكرا لما نطلع اشاعة انك اتزوجتي والله لتحرقيلو قلبو اضعاف
...........................
وصلو على الشام نزلو من الباص ...ووقفو تاكسي وراحو مشان تعمل اوراقا ... وهنن عم ينزلو من التاكسي ... اجا حرامي وسرق جزدان هديل من ايدها ..وصار تعيط حرامي ...حرامي ... بس مالحقوه وصار بعيد ... بس كان تلفونها بأيدها .. يعني بس انسرق المصاري يلي بالجزادن والهوية ..
قعدت على الرصيف وصارت تبكي ...
هدي: لك ليش انا هيك حظي ياربي ...
اسراء : خلص طولي بالك كل مشكل الها حل
هديل : الا مشاكلي مالها حلول نهائيا .... قوليلي شوبدك اعمل هلق ااااه .. الهوية راحت المصاري راحو ... كيف بدي اعمل جواز السفر هلق بدون هوية
اسراء : يلا هلق قومي ..
هديل : ع وين ...
اسراء : على شي قسم نخبر انو هويتك انسرقت ..
هديل : وشو رح نستفيد ..رح يرجعوها ...
اسراء : ممكن ... وكمان مشان محدا يعمل بهوتك شي .. بنقدم بلاغ ...وكمان مشان تطالعي بدل ضائع ..
هديل : اي ..ماشي ...
.................
بالقسم
دخلت هديل واسراء ....
وصارو يسألو انو وين بدون يقدمو بلاغ .. ودخلو على غرفة كبيرة فيها خمس طالات مكتب ..وكل طاولة وعليها شرطي ... قربت لعند اول طاولة ...
هديل : لو سمحت بدي قدم بلاغ ...انسرق جزادني ..
الشرطة : على هديك الطاولة ...
راحت هديل واسراء وقعدو عند الطاولة مشان تقدم البلاغ ... واول ماقعدو ... فجأة صارو يسمعو واحد عم يعيط ... دخل والكل سكت ووقفو ... وضربولو التحية ...
الكل : احترامي سيدي ..
الضابط بين صغير بالعمر بس طويل وضخم ...
دخل ع اول طاول ...وخبط اديه على الطاولة ...
الضابط: شو هالتسيب هاد يلي عم يصير هون ..
الشرطي : شوفي سيدي ...
الضابط : مين طلب منك تتطلق سراح المتهم امجد ..
الشرطي : سيدي ابوه بكون...
الضابط : مين ماكان يكون مابيطلع لحتى تتسكر القضية عم تفهم ...
الشرطي : سيدي بس هو مانو عنا ...
الضابط : اي بتروحو وبتلقو القيض عليه عم تفهم ...وتاني مرة مابدي شي يصير بدون ما انا كون عندي علم فيه ..
الشرطي : بس سيدي هاد حكي مشان الوزير شخصيا ...
الضابط : مابهمني ... بتروح وبتنفز الكلام عم تفهم ..
الشرطي: امرك سيدي ...
ولف الضابط مشان يطلع ...كانت هديل مبحلقة فيه .. الضابط : خير ليش هيك عم تتطلعي ...
هديل : ااه انا ...
الضابط : اي حضرتك ..
هديل : اسفة ..شردت ماكان قصدي ...
هديل اتطلعت قدامها ومعد استرجت ترفع نظرها ...
الضابط وقف وصفن فيها .. حط اديه بيجابو وقرب لعند هديل .. ووقف وراها وصار يتسمع شو عم يحكو
الشرطي يلي عم ياخد المعلومات من هديل : لو سمحتي اسمك بالكامل ...
هديل : هديل الرائد ..
الشرطي : اسم الاب
هديل : محمود
الشرطي : اسم الام
هديل : امنة
...
الشرطي : انت من سكان الشام ..
هديل : لا من الريف ..
وواخدو منها كل المعلومات ...
الشرطي : رقمك صار معنا ... واذا لقيناها بنخبرك ..
الضابط من ورا هديل : شو ضايعلا الانسة هديل ..
نقزت هديل منو ..بس ماردت ..وما اتطلعت عليه لانو خافت منو .
الشرطي : سيدي انسرق جزدانا ...
الضابط : اممم ...بسيطة واخدت منها كل المعلومات ..
الشرطي : اي سيدي ...كلشي خالص ..
الضابط : ماشي ...وانت انسة هديل قومي الحقيني ..
هديل : اناااا....
الضابط : اي انتي ..قومي ...
هديل : بس انا ماني عاملة شي ...
زورها الضابط وقلا الحقيني ..
هديل مسكت ايد اسراء وصارت تشد عليها .. ومشيو ورا الضابط على غرفتو ..
فتح الباب ودخل وهنن دخلو وراه ..
الضابط: سكرو الباب ...
رجعت اسراء سكرتو ورجعت وقفت حد هديل ..
هديل : ممكن اعرف شو بدك مننا بالظبط ..
وبسرعة تغيرت ملامح الضابط وابتسم ابتسامة عريضة .. هديل اتفاجئت فيه ...
قرب لعند هديل ووقف مقبالها ..هديل حطت عيونا بالارض ..
الضابط : اتطلعي فيني ..
هديل :.......
الضابط : ههههههههه .. بس بدي افهم انتي ليش ماعم تكبري يافصعوني...
هديل اتطلعت فيه بسرعة وفنجرت عيونها وبحلقت فيه .....
...............................
#اللعب_بالنار
#الجزء_التاسع
@rwayate
الضابط : شو ليش هيك عم تتطلعي علي معقول ..نسيتيني ...نسيتي طارق ..
هديل : انت طارق ...
طارق : هههه اي بشحمو ولحمو...
هديل لساتا مصدومة وعيونا بلشو يشرو دموع : طاررق..
طارق : هديل شبك كأنك مانك مبسوطة بشوفتي ...
هديل راحت ورمت حالا بحضنو ...
هديل : لا بالعكس انا كتير مبسوطة ... كتير اشتقتلك ياخاين .... وصارت تبكي وكملت حكيا .. لك ليش رحت وتركنتي ..ليييش ..انا كتير تعبت من بعدك ..
طارق : هدوول انا هون ارجعت ... قوليلي شبك يانور عيوني ...
هديل : ممكن ضل بحضنك شوي ...
طارق وهو عم يمسحلا على شعرا : اي طبعا انا وحضني على حسابك ....
راحت هديل وطارق بذاكرتون من ١٣ سنة ..
هديل : طارق مشان الله لاتروح ..خليك عنا ..
طارق : هدول حاج تبكي ...مافيني اترك اهلي وضل معك هون ..
هديل : بس انت اخي ...ولا نسيت انو نحنا اخوى بالرضاعة ..وامي هية يلي رضعتك خلص خليك عنا ..
طارق : والله مافيني ..بس بوعدك ارجع وزورك ..
هديل : وعد ..
طارق : وعد يا احلا اخت الله بعتلي اياها .
فاقو من زاكرتون ...
هديل : ليش مارجعت
طارق : صار معي كتير شغلات هلق بحكيلي اياها ...
اسراء: هديل شو عم يصير هون ...ومين بكون الاخ ..
طارق : انتي فلك ؟؟
هديل : لا هاي مافلك ..هاي رفيقتي اسراء مابتعرفا ..اسراء هاد طارق بكون اخي بالرضاعة ..
(لنعرفكن على طارق ..اهلو واهل هديل كانو جيران .. واهلو كتير تعالجو لحتى امو حبلت فيه .. وخلق هو وهديل مع بعض ..بس هديل اكبر منو بيومين ..واول ماخلق امو ما اجاها حليب وكان يرفض يرضع صناعي ..وصارت امنة ترضعو مع هديل .. وتربو هو وهديل متل الاخوات .. ولما صار عمرو عشر سنين ابوه كان ضابط واتطر يسافر على كندا ..مرافقة مع السفير ) ...
اسراء : تشرفت بمعرفتك ..
طارق : اختي المجنونة ماشبعتي من عناق هههه
هديل : شو غليظ ولا رح اشبع منك ......
بعدت عنو وراحت قعدت على الكرسي ..مقبال طاولتو
هديل : اي شوبدك تشربنا ...
طارق : حمي ضيفنا ومد رجليه من اشوي كان مخطوف لونك مني ...
هديل : وهلق تغير الوضع ...
طارق : اي قومي قومي عازمكن ع الغدا ..
هديل : اوك ..يلا
اسراء : لحظة ...ع وين هيك بنتأخر ومابتقدر نرجع اليوم على الضيعة ..
هديل : اي والله ..
طارق: بلله انت واياها مافي روحة اليوم ... انا هلق بتصل بالخالة امنة وبخبرا .. وبقلا تخبر اهلك ..
هديل : شو قلتي اسراء ..طارق متل اخونا
طارق : هههه هلق صرت متل ...لك انا اخوكي وغصب عنك ..
هديل : هههههه ...اااخ لو تعرف شو اشتقتلك ..
طارق : يلا امشو ... بعدين بتحججو بجزدان هديل انو هو يلي اخركن ..
اسراء: طيب ماشي ...
طلعو من القسم ..وركبو السيارة ..
هديل : اي قلي كيفون امك وابوك ياالله شو مشتاقتلون
طارق : الوالد عطاكي عمرو ..وامي مانا هون باللبنان عن خوالي ...
هديل : الله يرحمو لابوك والله كنت حبو من قلبي ..
طارق : تعيشي ..
هديل : اي حكيلي وينك كل هالمدة ...وليش ما ارجعت او حاولت تتصل ..
طارق وهو عم يسوق : لما رحنا على كندا ضيعنا رقمكن الارضي وانت بتعرفي ماكان في موبايلات متل هلق ... وانا كملت دراسة ..واخدت بكالوريا هنيك وبعدها انضميت للامن ... وصرت كل سنة اترفع لحتى صرت نقيب .. وطلبت نقلي ع البلد وصرلي حاوالي السنة هون بسوريا ..
هديل : ياواطي صرلك سنة وما فكرت تجي تزورنا ..
طارق : هههه هلق انا طلعت واطي ... المهم انا من لما جيت على سوريا وكان في مليون شغلة ناطرتني ..اول شي الشغل .. وتاني شي ابي الو هون شركة سيارت كان عم يديرها واحد من اقربائنا ... وانا ضليت ٣ اشهر وانا دوام فيها لحتى اتعلم منيح ..وشوف الحسابات وكلشي ورجعت سلمت الوكالة لقرايبنا ... وكل مافكر انو بدي اجي لعنكن تطلعي قضية والهتى فيها بس والله انتو بالقلب ولا مرة نسيتكم ... وهاي هية كل قصتي ...انتي احكيلي عنك ..لك حليانة ياضرسانة ..
هديل : ههههه يحلا وبرك ... انا قصتي طويلي هلق ونحنا عم نتغدا بحكيليك ...اه صحيح انت ما اتزوجت ..
طارق : لا والله ليش عم افضى حك راسي ..بس يلا بما اني لقيتك بكرا بتدوريلي على عروس ..
هديل : لك من عيوني ...
طارق : وانتي ؟؟
هديل : انا صرلي اسبوعين مطلقة ..
طارق : شووووووو ... انتي مطلقة
هديل : اي مطلقة ...هلق رح احكيلك كلشي لانو انت عنجد الله بعتلي اياك من السما ... كنت عطول ابكي وقول لو طارق جنبي كان حماني ..وصارت تبكي ..
طارق : خلص لاتبكي ...انا جنبك وكلشي رح يتصلح
نزلو وقعدو بالمطعم ...وطلبو اكل ..وبلشو يحكو
طارق : اي هديل احكيلنا شو قصتك ..
هديل يتنهيدة : اااااه ...قصتي هية انو انا طمعت..
طارق : بشو طمعتي