قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
هديل : طمعت بالمصاري ..طمعت بحياة الرفاهية وعيش متل هالبنات ويصرفو ويتبعزقو .. المهم انا بالبكالوريا اجا شب لعندي وقلي انا بحبك هو بكون مهندس مكنيك وعندو ورشة تصليح سيارات .. انا هاد الشخص كنت بكرهو كره العما .. بس لانو مليان ومدعوم صرت احكي معو ... وهو عنجد ماقصر معي لك اذا اشتهي لبن العصفور يجبلي اياه والرصيد بالوبايل والمصروف كل يوم كان يمرقلي شي الف ليرة ... وهو يوم عن يوم كان عم يتعلق فيني اكتر .. ويضل يقلي بدي ابعت اهلي يخطبوكي ..وانا كنت على طول اتهرب منو واجلو ..وكل مانترك هو يعمل كل الوسائل لحتى يرجعلي .. وهيك لحتى خلصت جامعة ..وخلص انا قطعت الامل انو اخلص منو واستسلمت للأمر الواقع ..وقلت هو احسن من غيرو ..وانا راجعة ع الضيعة ..بيتعطل الباص عند بيت اهلو وانا ماكنت بعرف انو هاد بيت اهلو ..وانزلت واذ بتفاجئ انو مراد متزوج ...
طارق : اييي ..
هديل : انا فكرت اني خلصت منو طلع بالعكس ..
طارق : شو يعني ؟
هديل : طلع هو عندو خبر انو انا كنت عم احكي معو مشان استغلو وبوقتها اهلو كانو عم يجبروه على الزاوج من بنت عمو ..فوافق على الزواج .. وقلون لاهلو انو هو بدو يتزوج على بنت عمو ..
طارق : لا تقولي انو بدو يتزوجك
هديل : اي صح .. واجهني وقلي انا بعرف انك عم تستغليني وطلب مني الزواج ..وانا رفضت بس هددني انو يفضحني بالمكالمات والرسائل بيني ولينو ينشرون بالضيعة ...
طارق : بس انو عادي مكامات ورسائل كل العالم بتحكي مع بعضا ..
هديل: وانا قلت هيك ... يومها اخدني على بيتو ...وقرب مني وباسني وكانت البوسة مسجلة ..
طارق : ههههههه لااااا هيك كتير ..
هديل : ههههه مأغلظك عم تتمسخر ..
طارق : المهم شو صار بعدين ..
هديل : يلي صار ومن الاخير تزوجنا ..
طارق : عنجد !!!!
هديل : والله ..
طارق : لك انتي بدك تكسير راس اااخ بس لو كنت انا كنت منعت هالجازة من اساسها ..
هديل : اي منيح يلي ماكنت ..
طارق : ليش لاتقوليلي حبيته ..
هديل : حبيتو وبس ...لك انا بعشق الارض يلي بيمشي عليها..
طارق : انا فكرت انك اطلقتي لانك ماحبتيه وهو مل منك وطلقك ..
هديل : لا ماهيك ...
طارق : لك شو سبب الطلاق ؟؟
هديل : مراد عندو ابن خالة اسمو عبد الرحمن ...قال حبني ..واتفق هو وخالتو امو لمراد مشان يفرقونا عن بعض ..
طارق : ونجحوا ماهيك ..
هديل: للأسف اي ..
طارق : طيب شو عملو ؟؟
هديل : مرت عمي كانت تاخد تلفوني بالسر من غير ما اعرف وتبعت رسائل لعبد الرحمن انو انا بحب عبد الرحمن وبكره مراد هاد يلي افهمتو من مضمون الرسائل ... وعبد الرحمن عمل حالو شهم واجا لعند مراد وقلو ضب مرتك عني ..وفرجاه الرسائل ..
وهون مراد جن جنونو ..واجا لعندي عالبيت وصار يبهدلني وانا ماكنت فهمانة شي ..فتحلي الهاتف وفرجاني الرسائل شفت رسالة او تنتين واصلا ماني متذكرة شو مكتوب فيهن .. وبعدها مراد قام وصار يضربني بلا رحمة وصار يضربني على بطني مشان ينزل الولد ..
طارق : ليش كنتي حامل ؟؟
هديل : اي ..ولساتني حامل ..
طارق : شويعني ما نزل الولد
هديل : بعد ماضربني مراد صرت انزف .. ابعدها معد حسيت على شي ...وفقت لقيت حالي بالمشفى وقالولي انو نزل الولد .. بس بعدين اجت لعندي الدكتور وقالتلي انو نزل ولد وضل ولد لانو كنت حامل بتوم ..بس هاد يلي ببطني محدا بيخبر فيه ..وبعدها طلقني مراد وراح
طارق : اممم هلق فهمت ...طيب مراد مالازم يخبر بأبنو ..
هديل : لاا مراد قلبو موزم مني واذا عرف انو حامل ممكن ياخدني يحبسني عندو وحتى خلف يسرق مني ابني .. مشان هيك انا اليوم انزلت على الشام لحتى طلع جواز سفر واطلع لعند اختي ع الخليج .. مشان احمي ابني ومشان اخلص من عبد الرحمن ..
طارق : ليش عبد الرحمن رجع يدايقك ..
هديل : اي وطلب مني الزواج ..واذا ماوفقت رح يفضح سبب طلاقي وينشر الرسائل بكل الضيعة .. بس انا نفسي اعرف شو في بالرسائل ..رح جن بدي اعرف شو طالع من تلفوني .. .
طارق : اول شغلة سفر مافي .. وتاني شي هاد عبد الرحمن حسابو عندي ... وتالت شي رح جبلك سجل الرسائل بين وبينو ..
..
هديل : عنجد رح تجبلي الرسائل ..
طارق : اي شو نسيتي انا شو بشتغل ..
هديل : بس انا لازم سافر ..مشان ابني .
طارق : بتقولي انك سافرتي وبتقعدي هون بالشام ..الشام كبيرة ومحدا رح يلاقيكي .. ورح تكوني تحت رعايتي ...
اتطلعت هديل بأسراء ... ورجعت اتطلعت على مراد ..
هديل : بس انا كنت بدي طلع سيط على حالي انو اتزوجت مشان احرق قلب مراد وعبد الرحمن ..
طارق : هههه وهاي كمان محلولة انتي اكيد بدك عريس وهمي ..وانا رح كون هاد العريس .هههه بس من هلق عم قلك بدي اتزوج عليكي ..
هديل : هههههههه ماشي سامحتلك بتلاتة ..
اسراء : هههههههه
طارق : اي عطيني رقمك لحتى مشان سيفو ومشان جبلك الرسائل ...
هديل : يلا سجل *******
طارق : ورقم عبد الرحمن
هديل : لحظة لدور عليه لاني ماني مسيفتو ... اي هاد هو ...سجل ************
طارق : لاااا مستحيل ..
هديل : شو في شو هو المستحيل ...
طارق : لك رقم عبد الرحمن عندي ... لك هاد المهندس يلي بيشتغل بشركة البابا ... واتعرفت عليه وصرنا صحبة ..
هديل : عنجد ..
طارق : اي والله .... خلص مزال اعرفت غريمي لاتاكلي هم .. بس رح يصير تعديل بالخطة لانو عبد الرحمن بيعرفني ..
هديل : كيف يعني ..
طارق : خلص بعدين بشرحلك كلشي ..هلق كلو خليني وصلكن عالاوتيل .. وانا ارجع شوف شو صار بموضوع هويتك .. هو انا كان حابب اخدكن لعندي ع البيت بس مشانكن لانو انا شب عزابي وساكن لحالي ..
هديل : اي اكيد ..
راحو على اوتيل ..واستأجرلن غرفة .رجع ع القسم وطلب يجيبولو سجل الرسائل لهديل ..

تاني يوم ..
طارق اتصل بهديل : صباحو هدول
هديل : هلا صباح النور ..
طارق : عندي الك خبر حلو ..
هديل : شو هو الخبر ..
طارق : لقينا هويتك بأحد الجوامع ..بس الجزدان مالقيناه ..
هديل : مامهم الجزدان المهم رجعت الهوية
طارق : وعشان الرسائل انا طلبت كشف عن الرسائل وشي ساعة بكونو عندي ..
هديل : عنجد
طارق : اي جد ..
هديل : انا لكن جاي لعندك
طارق : اهلا وسهلا ناطرك ...
هديل لأسراء: انا رايحة لعند طارق ع القسم ..لقولي هويتي ..
اسراء : وانا شو اعمل ...
هديل : تروحي معي ..
اسراء: لا خلص رح ضل هون .... هدول بدي منك طلب ..
هديل : شو هو ..
اسراء : بس لاتفهميني غلط ..
هديل : لك مارح افهمك غلط خلصيني ..
اسراء : اخوكي هادي حاسي نظراتو غريبي علي
هديل : ههههه ليش ماقلتلك.
اسراء : لا شوفي ..
هديل : هههه اي مارح قلك هههه
اسراء : ولو عنجد بلا غلاظة ..
هديل : هادي معجب فيكي وعم يفكر يرتبط فيكي .
اسراء : عنجد 😍 😍
هديل : اي جد .. انتي شو رأيك ..
اسراء : هاادي ...
هديل : بس مايكون ماعاجبك اخي ..
اسراء ؛ لا والله مو هيك ...خلص انت هلق روحي وانا رح فكر ..
هديل: امممم ...طيب ماشي ..يلا باي ..
طلعت هديل وصارت تحكي حالا : ههههه قال بدا تفكر .. اي بقص ايدي اذا مانها طابسي فيه من زمان ..يلا الله يهنيهن ..
..............
بالقسم ..
دخل شرطي وعطاها لطارق سجل الرسائل وطلع ..مسك طارق الوراق وبلش يقرأ ...
طارق: العما بقلون شو هالرسائل .. ياحرام ياهديل .. اكيد رح تنقهر كتير اذا قرتون ...
اندق الباب ..وبسرعة فتح الدرج وحط الوراق ..
طارق : ادخل ..
فاتت هديل
هديل : كيفو اخي الحلو ..
طارق : مشتقلك ..
هديل : اي ابو طرييق اجو الرسائل ...
طارق : ااه ..لأ لأ ماوصلو قال مالقوهن ..
هديل : كيف يعني مالقوهن ...طارق وين الرسائل
طارق : هديل خلص انسي رسائل مافي ..
هديل : بغلاوتي عندك ياطارق عطيني الرسائل
طارق : والله رح تزعلي ...
هديل : مامشكلة انا حابي ازعل ..عطيني اياهن
فتح الدرج طارق وعطاها الرسائل .
طارق: اتفضلي اقري ..
اخدت هديل الرسائل وبلشت تقرا ... وبلشو ايدها يرجفو وعيونا يشرو ..
هديل : لك شوهاد ...شوهاد ياطارق ... والله انا هاد الحكي مابيطلع مني .. والله مو انا مو انا 😭 😭 😭 لك هاد الحكي اهل الشوارع مابتحكيه ... لا لا لا ..
طارق : قلتلك بلاها مارديتي علي .. خلص حبيبتي لا تزعلي ..
هديل : الله لايوفقون .. الله لايوفقون كيف افترو علي ..
قام طارق لعندا وقعد جنبا وضما على صدرو
طارق : خلص خلص ..الا الله مايفرجا ... هلق اول شغلة لازم اعملا هية انو امسح الرسائل من عند عبد الرحمن ..وهاي عندي وبعدها يروح يبلط الزرقا ... هلق خدي هاي هويتك وقومي لرجعك ع الاوتيل ..وانا رايح ع الشركة ..
هديل : شوبدك تعمل ؟؟
طارق : رايح امسح الرسائل 😉 😉
.................
بالشركة ( الشركة هية عبارة متل المصنع بيصنعو فيه السيارات وفوق المصنع شركة فيها مهندسين وموظفين وبصدرو سيارات لداخل وخارج سوريا)
دخل طارق وسلم على قرايبو ابن عم ابوه ..وقعد ورا المكتب ..
طارق : كيفك يا نادر
نادر: الحمد لله ..
طارق : قلي كيف الشغل ..
نادر : غير شكل ...
طارق: في شي مشاكل ..
نادر : لا الحمد لله ..
طارق : نادر انت مانك غريب ..بدي تجمعني مع المهندس عبد الرحمن بشي حجة بدي اقعد معو شوي
نادر : ما افهمت ؟؟
طارق : انت بتعرف انا مالي بالسيارات ...يعني بدي شي موضوع افتحو مع عبد الرحمن لانو بدي اقعد معو
نادر : كمان ما افهمت ..
طارق : لك بدي اوصل لتلفون عبد الرحمن شاكك انو مشترك بشي جريمة بس مابدي اظلمو يعني بدي منك تجمعني فيه وانا بتحجج انو تلفوني طفا وباخد تلفونو وبشوف فيه شغلة وبرجعلو اياه ..
نادر : اوك ... لحظة ..انا بحكي وبفتح سيرة معو ..
طارق : لك مافي منك انت ... يلا اندهلو ..
...... . .
اجا عبد الرحمن وسلم على طارق وقعد ..
عبد الرحمن : كيفك يا سيداة النقيب ..
طارق : الحمد لله ..شو كيف الشغل ..
عبد الرحمن : الشغل كتير منيح ..
نادر : اي عبد الرحمن ..انا بعتت وراك لانو في شحنة قطع سيارات بدها تجي ..وهالشحنة كبيرة ومشان هيك انا اجتمعت معك ومع طارق ..لانو انت من افضل المهندسين ومشان تعطينا رأيك ... وطارق هو المسؤول مشان ناخد موافقتو ..
عبد الرحمن : مامشكلة انا بتطلع عليها واذا منيحة ومطابقة للمواصفات .. بنصحكم تنزلوها والباقي عندكم ..
طارق : اي مامشكلة اصبح رح ننطر تقرير عبد الرحمن ... وانا بتصرف على هالاساس .. المهم شو تشربو ..
عبد الرحمن : لا مافي داعي ..
طارق : لا ولو ..لازم نشربك شي .. نادر لو سمحت اطلبنا قهوة .. انا عندي اتصال ضروري لحظة وبكون معكن ...
قام لعند الشباك واتصل .. وصار يحكي ..
طارق : اي قلي ... ما اعترف ... شو هو المهم احكي عم اسمعك ...الو الو الو
اتطلع على التلفون .
طارق : اووف انطفا التلفون ... الله يلعن هالتلفون ..
نادر عطيني موبايلك ..
نادر : تلفوني .. مانو معي ..نسيتو بالسيارة ..
طارق : اووف شو العمل ..
عبد الرحمن : اتفضل موبايلي ..
طارق : ماعندك مانع
عبد الرحمن : اكيد لا ..اتفضل ..
طارق : يسلمو ..
اخد التلفون وصار يدق على رقم مكتبو لانو محدا رح يرد ..
طارق : لك هاد مابرد على ارقام غريبة ... ممكن ابعتلو رسالة
عبد الرحمن : اي طبعا التلفون كلو على حسابك ..
فتح طارق على الرسائل .. وصار يقلب ووصل لامحادثة مع هديل ... وعمل تحديد لكل الرسائل ما بس رسائل هديل وعملون مسح كلون
طارق : لااا
عبد الرحمن : خير شوفي ..
طارق : بصراحة كنت عم امسح الرسالة يلي بعتا .. بس انمسحو كل الرسائل ...
عبد الرحمن : شووو انت متأكد ..
طارق : عنجد لاتواخذني ... ما اعرفت اشتغل على موبايلك .. بس ماتكون زعلت
عبد الرحمن : 😡 😡 لا عادي ..فداك ..ممكن التلفون ..
اخد التلفون عبد الرحمن وهو كتير مقهور وفتح الرسائل مالقا شي ...
طارق : عنجد عبد لا تواخذني ..
عبد الرحمن : مابتتواخذ سيادة الضابط ..
طارق شغل تلفون : هاه اشتغل تلفوني ..شكرا عبد الرحمن ..
عبد الرحمن : العفو ... انا بالاذن ..
طارق : لك اقعد لسا القهوة ما اجت ..
عبد الرحمن : غير مرة ..وطلع ..
طارق : ههههه وصلت يلي بدي اياه ..شكرا نادر
نادر : العفو ..
طلع طارق وهو مبسوط على عكس عبد الرحمن يلي كان رح ينفجر ..
اتصل طارق بهديل
طارق : كيفك ياحب ...
هديل : طروقا ..شو صار معك
طارق : الرسائل بح ههههه
هديل : لك تسلم يا احلا اخ ...
طارق: هلق هو بصراحة انا كنت بدي اشرب من دمو ... بس ماعملت هيك لانو من افضل المهندسين بالشركة ومابدنا نسخرو ..
هديل : مامهم ... المهم انو الرسائل انمسحو ودليل ادانتي راح ..
طارق : يلا باي انا رايح ع القسم ..
هديل : باي
......................
تاني انهار جهزت حالا هديل واسراء ليرجعو ع البلد ... وطارق كان حابب يروح معون .. بس عندو شغل ..
.................
بالبيت عند هديل
امنة : الحمد لله عسلامتك ياقلبي
هديل : الله يسلمك ..كيفك بابا ..كيفك هادي ..
ابو هادي : الحمد لله ..
هادي: تمام مشتقلكن . وصار يتطلع عل اسراء حطت راسها بالارض ..
امنة : هديل عنجد متل ماقلتي انو شفتي طارق ..
هديل : اي والله ...صاير ضابط كبير والو كلمتو ..
هادي : عنجد ...وشو رتبتو ..
هديل : نقيب ..
هادي : اي منيح كتير الله يوفقو ...
هديل : وكمان طلع عندو مصنع للسيارات ... وطلع عبد الرحمن عم يشتغل عندون ...
هادي : اي وشو عمل
هديل : مسحلي الرسائل من عندن بس بدون مايعرف .. ورح يدبرلي بيت وشغل بالشام ...ويجي ياخدني على اساس مرتو ...وهيك بخلص من حكي العالم ..وبحرق قلب عبد الرحمن ومراد ..
هادي : والله حرام مراد شو زنبو ..
هديل : زنبو ..انو ماصدقني زنبو انو عم يعمل شهر عسل وانا هون عم احترق من جوا ...
هادي : واذا انكشفت الحقيقة رح ترجعيلو ؟؟
هديل : اكيد ... ليش انا الي غنا عنو يقبر قلبي ماعم اقدر انساه وكمان ابني لازم يعيش مع ابوه ...والا مايجي يوم وتنكشف الحقيقة وارجع لعندو ..
ابو هادي : ان شاء الله ..
اسراء : يلا ياجماعة انا لازم روح على بيتنا ..لانو امي من يوم رحت ماخلصت منها
هديل : يسلمو اديكي عزبتك معي تقبري قلبي ... هادي حباب وصلها ..
اسراء : لا مافي داعي
هادي : ولو انتي تعذبتي كتير مع هديل وع القليلي لازم وصلك اتفضلي ..
.........
بعد مرور يومين ..
هديل قاعدة هية واسراء
اسراء : فلك ما حكت معك ؟؟
هديل : بلى حكت معي لما كنا بالشام وقال بدا تجي تزوريني وانا قلتلا انو انا بالشام ... صح لدقلا وخيلها تجي ..
دقتلا هديل واجت فلك لعندا ..
فلك : كيف هدول ..كيفك اسراء ..
هديل واسراء : تمام الحمد لله .. انتي كيفك ..
فلك : الحمد لله .. انا يوم يلي دقيلتلك فيه اخبرت انك اتطلقتي عامر قلي بس ماعرفت شو السبب وازعلت كتير وقلت اكيد في شي كبير صاير ..
هديل : ااه ..لا مافي شي بس عقلي ماطبق على عقل مراد ..
فلك : بس هيك ..ولا عم تخبي عني ؟؟
هديل : لا بس هيك
فلك : انا ماني مصدقتك اخر مرة شفتك فيها كان طاير عقلك بمراد شو عدا مابدا ..ولا مابدك تحكي شي قدامي ..
هديل : لا مو هيك القصة
فلك : هيك ونص .. انا اسفة بس فكرت انو نحنا رفقا هه يلا سلام ..
قامت هديل بسرعة ومسك فلك
هديل: والله انتي اغلى صديقة بس خايفة احكي قدامك وتزلقي قدام عامر متل المرة الماضية ..
فلك : لا اطمني مارح ازلق قدام حدا ..وكمان مابدي اسمع شي اتركيني ..
هديل: لك لحظة ..تعالي انا اصلا اذا ما احكيتلك بفقع ..
فلك : .....
هديل : خلصينا ولووو ...صحي الك مع سلام من شخص عزيز ..
فلك : مين هو ؟؟
هديل : اقعدي لاحيكلك ..
قعد فلك وهديل حكتلا كلشي ..صار بينا وبين مراد وعبد الرحمن .
فلك : كل هاد صاير معك ؟؟
هديل :اي والله ..
فلك : معقول مرت عمك يطلع منا كل هاد .
هديل : اي والله .. انا ماكنت بدي احكيلك لانو فكرت انو انتي كمان ماتصدقيني متلون
فلك : معقول ماصدقك لك انا من عيونك بعرف اذا كنتي عم تكذبي او لأ .... وكمان انت حامل ومحدا بيخبر
هديل : بترجاكي هالموضوع يضل سر ومابدي حدا يعرف فيه
فلك : اكيد سرك ببير .. وشو قررتي تعملي ..
هديل : كنت مقررة روح ع الخليج لعند هالة ... بس غيرت رأيي لما شفت طارق ..
فلك : ومين طارق ؟؟
هديل : طارق هو يلي بعتلك سلام معي ..لك طارق انسيته ..صديق الطفولة واخي بالرضاعة ..
فلك : طاررررق
هديل : اي طارق ..وبسلم عليكي كتير ..
فلك : الله يسلمك ويسلمو ... بس قوليلي شو بدو يعملك طارق .
هديل : رح يدبرلي شغل وبيت بالشام .. وقدام العالم رح قول انو زوجي لانو محدا بيعرف انو اخي ..
فلك : وليش بدك تعملي هيك ..
هديل : اولا مشان اقهر مراد وعبد الرحمن ..وثانيا لان هو ضابط اد الدني ومحدا بيتجرأ ويقرب مني اذا عرفو انو هو زوجي .. وكمان مشان ابني ..
فلك ؛ طيب الله يوفقك .. وانا جاهزة اذا بدك لي خدمة ..
هديل : خدمة متل شو
فلك : اذا بدك بسربلك اخبارك لمراد عن طريق عامر 😉 😉
هديل : اي والله جبتيها
..................
بعد مرور اسبوع ..مراد رجع من شهر العسل هو وزينب بس ابدا ماكان مبسوط وكان كل تفكيرو بهديل وماعم يقدر يطالعها من راسو .. وهادي واهلو راحو طلبو اسراء وتمت الموافقة .. وطارق دبر شغل لهديل بمدرسة ودبرلا بيت قريب من شغلو ومن المدرسة .. واخد اجازة مشان يزورا ..وياخدا معو لانو المدارس بلشت تفتح ..
..............................
بالورشة ..
مراد كان ملتهي بتصليح سيارة... واجا لعندو عامر
عامر : شبك يازلمي ..
مراد : مافي شي ..بس راسي واجعني ..
عامر : مزالك بتحبها ليش طلقتها ..
مراد : في شي انكسر ومستحيل يتصلح
عامر : الا مايكون في طريقة تحلوها بدون الطلاق ..
مراد : مستحيل ..مافي اي طريقة ..
عامر : طيب ماشي الله يريح بالك .. انا رايح كمل شغلي
خلص مراد شغلو وراح ع البيت فتح ودخل
مراد : زينب وينك ..
زينب : هون بالمطبخ تعال ..
مراد : انا جوعان حطيلي اكل ..
زينب : بس انا ماني عاملي اكل ..
مراد : نعم ..وين بتصرف هاي
زينب : انو انت ما الك بالعادة وكمان انا مابطبخ ..وباكل عند اهلك اكتر الاوقات ..
مراد : اي من اليوم تعودي .. افهمتي
زنيب : ماشي ..شو رأيك نقوم ناكل عند اهلك
مراد : لا شكرا .. روحي لحالك سدت نفسي .. انا قايم ارجع عالورشة ..
طلع مراد وهو معصب وهو عم يقول : شو هالنسوان هاي .. ااخ وينك ياهديل .. افهمنا بقا لسه كل شوي هديل وهديل... خلص شيلا من عقلك هديل صارت ماضي .. والتفت لحياتك بقا .
ورجع راح ع الورشة ..
..........................
طارق بطريقو على ضيعة هديل .. وفجأة عطلت السيارة ومعد شغلت .. نزل فحتا ..بس ماعرف شبها ..وقف شوي .. اجت سيارة لحدو ..
طارق اشرلو بأيدو ..وهداك وقف ..وطلب منو يساعدو او يعطيه رقم شي مكنيكي .. والشخص ساعدو اتصل على ورشة مراد وقلون ع العنوان .. واجت سيارة من الورشة وسحبت سيارةطارق ع الورشة ..
....................
بالورشة ..
دخل طارق وهو كلو غرور وكبرياء ... كان لابس نظارات شمسة .. ولابس بنطلون جينز وقميص وفو القمص جاكيت بني محروق .. دخل طارق وماحكا حدا .. وكلون صارو يتطلع عليه نظرات غريبة .. بس محدا اتجرأ يحكيه .. اجا شب وشاف السيارة بس مافهم عليها لانها حديثة ..
طارق شلح النضارات وحكا الشب : شو شبها ؟؟
الشب : بصراحة ماعرفت ..
طارق بصوت عالي : شو يعني ماعرفت ليش هاي مو شغلتك ..
الشب: ماهيك قصدي قصدي انو هاي السيارات محدا بيفهم عليهم غير المعلم مراد ..
طارق صفن شوي واتذكر هديل لما قالتلو انو جوزا اسمو مراد وعندو ورشة تصليح ..
طارق : ماشي خلي مراد يجي يشوفا ..
الشب : يلا لحظة
اجا مراد
مراد مد ايدو : السلام عليكم .. معك مراد
طارق اتطلع على مراد وعجبتو كتير شخصيتو وقال بقلبو والله بتعرف تنقي هالضرسانة .. ابتسم وسلم عليه : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... وانا النقيب طارق البدر ..
كل الشغيلة بحلقو بطارق ..
مراد : اتشرفنا ... بس عطيني اشوية وقت ورح شوف شبها سيارتك ..
طارق : اوك .. خود راحتك ..
كان في كنباية على جنب الحيط .. راح شلح الجاكيت وشال المسدس من على جنبو وحطو ن على جنب .
ومراد طلب من حدا من الشغيلة يعملو قهوة ..
مراد وهو عم يصلح السيارة ..عم يفكر انو هاد الشخص مبين شكلو مو من هون ... شو جايبو على هالمنطقة ... وكمان هاي السيارة كتير نادرة بسوريا ..
رن تلفون طارق ..
طارق : اهلين بهديل خانم خير ليش عم تتصلي ..
مراد لما سمع اسم هديل جمد مكانو .. بس قال اكيد مو هية وكمل شغلو وادنو عند طارق
طارق : والله ماني عم اكذب عليكي جاي ع الطريق .. بس مدري شو صابها السيارة وعم صلحها .......... بس انا صرلي زمان ماجيت لهون كتير متغيرة المنطقة وصاير بيوت كتير .............. خلص خلص مافهمت شي هلق بسأل شي حدا ....... يلا بدك شي ...شوي وبكون عندك ....... يلا سلام ياقمر ...
مراد خلص من السيارة
مراد : لو سمحت انا خلصت ..ممكن تجربها ..
قام طارق دورها وشتغلت ..
نزل طارق لعند مراد
طارق : يسلمو هالادين ..اشقد بتأمر
مراد : ولا شي ...الله معك شغلتها بسيطة ..
طارق : بس هيك مابصير ..
مراد : لا تاكل هم يلا اتيسر الله معك ... ونورتنا ياسيادة النقيب ..
طارق : يكتر خيرك ...مشي خطوتين ووقف .
طارق : لو سمحت .. بالضيعة يلي بعدكم في عيلة اسمون بيت ابو هادي الرائد بتعرفون
مراد انصدم وحس النار شعلت بقلبو
طارق : لو سمحت بتعرف عنوانون ..
مراد بقهر : لا مابعرف اسأل حدا غيري عن اذنك ..
طارق ابتسم لما شاف كيف اتغير لون مراد ..وركب السيارة ومشي ..
مراد : ياحقيرة .. لك كيف وصلتي لهاد كمان بس ماتكون كانت عم تحكي معو وهية عندي لك الله يلعنك ...وكمان كان عم يقلا ياقمر .. لك ريتك تقبري بشي قبر ... الله يلعنك ..الله يلعنك
........................
وصل طارق لعند هديل واستقبلوه كل العيلة احلا استقبال ... وحكالا لهديل شو صار معو ع الطريق .. وهديل فرحت لما قلا انو مراد كان رح ينفجر ...واتغدو سوا وسهرو مع بعض .. وصار طارق وهديل يسترجعو ايام الماضي .
طارق : هديل ..والله مراد شكلو كتير بحبك ..
هديل : وانا كمان بحبو بس شو طالع بأيدي مامعي ولا دليل .
طارق : طيب انتي بكرا روحي لعند امو ..بركي حست بالندم واعترفت ...
هديل : مابظن
طارق : حاولي اخر محاولة ... لك انتي واياه الحب مبين بعيونكم حرام تبعدو عن بعض ... وكمان قولي لامو انو في ولد نزل بسببها وقوليلا اذا مابتصلحي غلطك ..رح تدعي عليها ومارح تسامحيها طول عمرك الا مايكون عندا شوية ضمير ..
هديل : طيب بكرا رح حاول ... يلا قوم لنام اتأخر الوقت ..
........................
تاني يوم طلعت هديل وراحت ع بيت اهلو لمراد ..وبهل الوقت مابكون في حدا ..
دقت الباب فتحتلا زينب
زنيب : هاي انت خير شوبدك ...
دفشتا هديل وفاتت ... طلع بوجها سلوى ونجلا ..
نجلا طول هالفترة هية عم تحس يتأنيب الضمير وخصوصا بموت طفل ما الو زنب..
نجلا : هديل شوبدك ...
هديل : بدي احكي معك ..
سلوى : امي مابدا تحكي مع وحدة متلك ويلا انقلعي من البيت احسن ما ابعت ورا مراد خليه يجي يطلعك بالزور ..
هديل اتجاهلت سلوى وماردت عليها وحكت نجلا : شو قلتي ... كل هالقد بدا تفكير عم قلك يدي احكي معك يا اي يا لأ ...
نجلا : تعالي ...
........................
#اللعب_بالنار
#الجزء_العاشر
@rwayate
دخلو عالغرفة وسكرو الباب عليهن ..
نجلا : شوبدك
هديل : لعبتها صح ..
نجلا : عن شو انتي عم تحكي ..انا ماني عم افهم ..
هديل : لك والله طلع بيطلع معك .. انا عم فكر تشتغلي ممثلة او كاتبة لانو هالدور يلي اخدته كان محترف ..بس عنجد بهنيكي .. طلعتي متعددة المواهب ..
قربت سلوى من الباب لتسمع شو عم يصير جوا ..
نجلا : هديل شوبدك
هديل : ليش عملتي هيك
نجلا : انا شو عملت ...وعن شو عم تحكي ؟؟
هديل : حاج تعملي حالك مابتعرفي شي انا متأكدة انو انتي يلي بعتي الرسائل من موبايلي لعبد الرحمن ..
نجلا : شو عم ترمي بلاكي علي ..
هديل : لك حاجتك كذب بكفي ..عالقليلي اعملي قيمة لحالك اخر عمرك ..
نجلا : شو قصدك انا كذابة ..
هديل : كذابة ونص .. ليش هيك عملتي خربتي بيت ابنك وكنتي سبب بموت طفل برئي ... ليش ؟؟
نجلا : .........
هديل : قوليلي ما عم تحسي يتأنيب الضمير
نجلا ............
هديل : معقول مافي ذرة ضمير واحساس عندك .... طيب مافكرتي كيف رح تقابلي ربك ؟؟
نجلا :..............
هديل : طيب انتي قعدتي مع حالك وفكرتي بعد موتك ع وين رح تروحي ... انا من عندي رح اعطيكي تأشيرة عالنار ..
نجلا ولونا مخطوف : ليش مين سلمك مفتاح النار او مفتاح الجنة ..
هديل : محدا .. بس لانو مارح سامحك طول عمري ... ورح ادعي عليكي بكل صلاة .
نجلا : ليش الله رح يتقبل منك بالاول
هديل : ههههه التهي بخاطياكي ولاقي شي يكفر عن زنوبك بالاول بعدين موشغلك اذا تقبل ولا لأ ... انا جيت قلت بركي بكون عندك شوية دين او شوية ضمير ...ههههه بس طلعتي معدومة الاحساس ..
برمتا ضهر بدا تمشي .
نجلا : هديل وقفي
هديل ؛ خير ..
نجلا : سامحيني ..والله مابعرف انو كان في ببطنك ولد ... مشان الله ساميحيني والله كل يوم عم موت بتأنيب الضمير ...
سلوى سمعت اعتراف اما ...حطت ايدها على تما وصارت تبكي
هديل: بسامحك لما بتصلحي غلطك وبتعترفي لمراد انو انتي يلي بعتي الرسالة وارجع على بيتي معززة مكرمة ..
نجلا : مافيني ..مراد بيكرهني .. والله مابعود يتطلع بوجهي ... بخسرو للأبد ..
هديل : لا مارح يكرهك ... بيزعل منك كم يوم .. وبيرجع متل اول ..
نجلا : وهية عم تبكي ..مافيني ..مافيني .. انا بعرفو منيح لمراد ..
هديل : اي على راحتك تسطفلي ... انا حكيت يلي عندي وفكري منيح فيها ... معك للمسا وبس ..انا رح انطر مراد يروح يرجعني .. واذا ماراح انا اليوم رح يكون كتب كتابي ورح روح مع زوجي ..
نجلا : شو تتزوجي ... لا انتي اكيد هيك عم تقولي مشان تخوفيني ..
هديل : وليش لحتى خوفك ... خلص انسي موضوع الزواج ..... اليوم المسا الساعة تسعة اذا ما اجا مراد .. انا مارح سامحك ... ورح اتفرج من بعيد كيف الله رح يعاقبك وينحرق قلبك متل ماحقرتو قلبي انتي وابن اختك ... سلام ..
فتحت الباب .. لقت سلوى بوجها وعم تبكي ..
سلوى : هديل سامحيني ..
هديل : ياخسارة عملتك متل اختي ... توقعت كل العالم ماتصدقني الا انتي توقعتك تكوني جنبي ...بعدي هيك
طلعت هديل وراحت ع البيت وقعدت تنطر مراد
سلوى : ماما انتي لازم تحكي لمراد
نجلا :لا والله بخسرو ..وكمان ابوكي والله بطلقني ...لك انا كيف اعملت هيك تصرف غبي ... لك انا العبت بالنار وهالنار مارح تأذيني غير الي ..
سلوى : ماما لازم تصلي غلطك اليوم قبل بكرا ... لانو كل ما استعجلتي كل ماكانت فرص السامح اكبر ..
نجلا : رح احكي مع مراد ..بركي بيرجعا بدون مايعرف .
اتصلت نجلا بمراد واجا ..
مراد : شوفي ماما ..
نجلا : مراد رجع مرتك
مراد : انتي شو عم تحكي ماما نسيتي هديل شو عملت
نجلا : لا مانسيت وبتكون البنت غلطت ..
مراد : غلطها كبير ومابينغفر ..
نجلا : يعني كلون كم رسالة ..يعني لاطلعت وخانتك لاسمح الله ..
مراد: ماما هالرسائل يلي قريتها بتشيب شعر الراس .. هالرسائل اهم من انو تطلع مع ..
نجلا : برضاي عليك يا ابني لاتردلي طلب ..
مراد : الموضوع عندي خالص ..
نجلا : اي متندمة وكتير زعلانة ..
مراد: وانتي شو عرفك انها متندمة ..
نجلا : اصلا ..هية اجت اليوم لعنا وحكت معي ومبين عليها كتير متندمة ..
مراد مارد ... قام اخد تلفون وطلع لبرا واتصل بهديل ..
هديل اول ماشافت المكالمة من مراد طار عقلا من الفرح ..
هديل : الو
مراد : عنجد انتي متندمة وبدك ترجعيلي ..
هديل بصدمة : شووو انا متندمة .. على شو بدي اتندم ..
مراد : ما انتي اليوم جيتي لعند امي
هديل : اي
مراد : ما انتي قلتيلا انك متندمة وبدك ترجعي ..
هديل : انا صح جيت لعنكن عالبيت بس مو لاني متندمة ...وليش لحتى اتندم على شي انا ما اعملتو ..انتو يلي لازم تتندمو ... وكمان امك عم تقول هيك مشان تثبت علي التهمة ... مراد امك وحدة كذابة ومنافقة ..
مراد : اخرسي مابسمحلك تحكي هيك عنها ..
هديل : بتسمح او لأ شو رح يطلع بأيدك ... موبس هيك امك احقر وحدة بشوفا بحياتي ووحدة تانفة ..وانسانة منطحة ودنيئة ..وتفوووو وتضرب منك لامك
وسكرت الخط وصارت تبكي ..
طارق : كأنك كبرتي معو بالحكي ..
تفاجأت هديل واقف وراها ..
هديل : لانون كتير حقراء ..
طارق : مامشكلة ..خلص طولي بالك ..
......
مراد كان رح يجن انو هديل كيف حكت معو هيك .. دخل لعند امو وعيونو حمر ..
مراد : شو عم يصير امي ممكن تفهميني ..شو اجت عملت هون هديل ...
نجلا : ......
مراد : لك شوووفي احكي ليش ساكتة ... شوبتعرفي ومخباي عني ..وليش قالتلي انو نحنا يلي بدنا نتدم شو قصدا ..
نجلا :............
مراد : مااامااا احكي ..
نجلا عم تبكي عالصامت
مراد : ليش عم تبكي ... لك حدا يفهمني شو عم يصير ..
نجلا : انا السبب ..انا السبب
مراد وهو معصب كتير : سبب شو ؟؟
نجلا خافت من ردتو فعلو ..ماردت ..
مراد : ماااماا .. سبب شوو ..احكي ..
نجلا : عم قول لو ماخليت عبد الرحمن يفرجيك الرسائل ماكنا وصلنا لهون ...وكمان انا محملي حالي مسؤولية موت ابنك ..
مراد شفق على امو ..قرب منها وحضنها
مراد : مامعقول شو انو قلبك طيب ... ماما انتي ما الك زنب وانا واخرتا رح اعرف فلا تلومي حالك على شي انتي مازنبك فيه ... خلص خلص . وصار يطبطبلا ..
مراد: وعشان الولد ..لا انا ولانتي النا سبب بنزلو امو هية السبب .. يلا خلص حاج تبكي ..
سلوى واقفة مانا عرفانة شو تتصرف .. ماقدرت تحكي مشان اما ..وخافت على هديل لانوحياتها اتدمرت وضلت واقفة وماحكت شي ..(بس كان لازم تحكي لانو الساكت عن الحق شيطان اخرس ) بنرجع لقصتنا ..
.
...................
بليل هديل جهزت شنتها مشان الصبح تروح مع طارق وتبلش حياة جديدة مع ابنها ... والدمعة مافارقت عيونا ...وتاني انهار الصبح جهزت حالا وودعت اهلا وفلك واسراء ..
هديل : فلك مابدك توصاي ..
فلك : ولا يهمك نص ساعة والخبر رح يكون بالضيعة .. واول شخص مراد ..
هديل : تسلميلي ...رح نضل على تواصل
فلك : اكيد ..
هديل : اسراء ديري بالك على هادي
اسراء : بعيوني ..
هديل : لحتى تحددو موعد الخطبة انا رح اجي ..
هادي : ان شاء الله ..
طلعت هديل وطارق من البيت وراحو ع الشام ..
وفلك خبرت عامر بزواج هديل ..وعامر حملها باردة سخنة وراح لعند مراد ..
عامر : مراد كيف النفسية اليوم
مراد ؛ زفت ..ليش
عامر : خلص بلا
مراد : خلصنا احكي شوفي عندك
عامر : هديل اتزوجت
وقع المفك من ايدو على اثر الصدمة .. وقرب مسكو من تيابو ..
مراد : انتي شو عم تقول .. اكيد عم تكذب .
عامر : مراد بعد عني ليش هيك ماسكني ...لا ماعم اكذب مبارح بليل كان كتب الكتاب ..
مراد : والله لاطلع بروحا وبروحو .. مين اتزوجت من هون من المنطقة ..
عامر : لك بدك تطلع بروح مين ... لك تزوجت نقيب بالامن .. اسمو طارق ..
مراد : شووووو ...لاااا ...
وانهار ووقع ع الارض ..
قرب لعندو عامر .
عامر : لك شبك .. ليش هيك صرت مزال بتحبها ...ليش طلقتا ..
مراد : لك كان لازم ادبحا ..والله كان لازم ادبحا ولا شوفا راحت لغيري .... انا كيف غلطت هالغلطة .. والله الدبح علي اهون من انو اعرف انها تزوجت .. اصلا الغلطة يلي عملتها كانت بستاهل الدبح ..
عامر : ليش شو عملت ؟؟
مراد : ولا شي ... انا رايح ..
طلع مراد وفتل السيارة بأرضا ..ودخان السيارة عبا الورشة وطلع مسرع ...
....................
هديل وهية على الطريق ..بعتت رسالة لعبد الرحمن (tha end )
اتفاجى عبد الرحمن من الرسالة واتصل فيها ..
هديل ابتسمت وردت
هديل : الو
عبد الرحمن : شو يعني هاي الرسالة ..
هديل : يعني النهاية بالعربي ..
عبد الرحمن : افهمتا ..بس ليش بعتيها ..
هديل : لانو اللعبة خلصت .. يلي بلشتو انتي وخالتك انا نهيتو اليوم ..
عبد الرحمن : شو يعني ؟؟
هديل : يعني انا اتزوجت ... حلوة النهاي ماهيك هههه
عبد الرحمن : شووووو ومين اتزوجتي ارجعتي لمراد
هديل : تؤ .. اتزوجت شخص تاني .. لانو لاانت ولا مراد بتناسبوني ..
عبد الرحمن : شو نسيتي الرسائل .. انا فورا رح روح وافضحك ..
هديل : مابهمني .. روح بلط البحر ...
عبد الرحمن : ماشي ياهديل بس متل مابعدتك عن مراد رح بعدك عن زوجك هاد ... ..
هديل : بنصحك ماتحاول ..
عبد الرحمن : ليش خايفي ..
هديل : هههه لا خايفي عليكي ... لانو زوجي هاد بيعرف كل القصة وبيعرفك ومارح يسمحلك تتخطى حياتنا ..وكمان زوجي هاد هو نفسو يلي مسح الرسائل من تلفونك ...اكيد انصدمت .. اي زوجي هو النقيب طارق صاحب الشركة يلي عم تشتغل فيها انت .. شو كيفني معك ههههههه فاجئتك صح .. وهاه وهو حدي بدو يسلم عليك ..
طارق : كيفك يامهندس ..
عبد الرحمن : .......
طارق : ليك ولا اذا بتطلع مجرد تطليعة بهديل بشيل عيونك وبخفيك تحت سابع ارض ومابخلي حدا يعرفلك قرار .. عم تفهم .. وعشان الشغل ..الشركة شركتك اذا بتحب تكمل كمل واذا مابدك هاي حياتك وانت حر .. وتاني مرة اعرف مع مين تلعب .. لانو ماكل طير بيتاكل لحمو .. يلا انقلع ..
طوط ..طوط ..طوط
طارق : هههههه هيك منيح ..
هديل : الله يخليلي اياك يا احلا اخ بالدنيا ..
.............
عبد الرحمن انهار متل مراد ..وفورا راح وقد استقالتو
....................................................
.
.
.
بعد مرور ... سنة ونص ..
هديل : يلا ماما ديدي ..ديدي .. لك دخيل هالمشي ما اطيبو ..تعال هاتلك بوسة ..
رن الجرس ..حملت ابنها وراحت تفتح الباب ..
هديل : تعال نفتح اكيد هاد خالو طارق ..
فتحت الباب ..
طارق : كيفكن ياحلوين ..
هديل : مشتاقيلك ياخالو ..
طارق : لك دخيلون انا معقول كل الولاد هيك طيبين تعال خالو تعال ... اخد الولد وصار يبرم فيه والولد صار يضحك ضحكة كتير برئية ..
هديل : حسوني ماما ..حسن يلا تعال لعندي ..
حسن : اديي ..خايوو..
هديل : ههههههه
طارق : سامعة عم يقلك مابدو بدو يضل مع خالو ...
هديل : هههه يلا فوت حبيبي عاملتك اكلة كتير بتحبها
طارق : شو عاملتلي اكل ..
هديل : مقلوبة بعرفك بتحبها كتير ..
طارق : يممم اي والله كتير بحبها .وخصوصا من تحت اديكي ..
قعدو ياكلو ..وحسن بحضن طارق وعم يطعميه براس الملعقة شوي شوي ..
هديل : طارق هاتو عنك ..مشان تتهنى بالاكل .
طارق : لا انا هيك متهني وهو عم ياكل بحضني .. اي شو مشاريعك اليوم ..
هديل : ولا شي .. بدي ريح راسي ماعم صدق ايمت يجي انهار الجمعة مشان ريح راسي من جو المدرسة ومن الطلاب ..
طارق : الله يعطيكي العافية .. وبكرا شو ..
هديل : بكرا نازلة على السوق بدي اشتري شوية غراض لانو بعد بكرا بدي اخد اجازة اسبوع لانو بدي انزل ع الضيعة ..
طارق : وشوفي بالضيعة ؟؟