قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
3? وصّله لبيت دُريد بعد ماحكا معه وقله الدكتور عندي تعالو .. رحنا هناك كان عم يستنانا والدكتور قادر كمان .. قله ي? تصرّف .. حكاله أنا قدرت أعرف كل شي تقريباً عن الموضوع .. استخدمت كل ماعندي من خبرة وطاقه بس ?كشف مين ورا القصة ..! حكيتله قول .. قال الرسمة هاي مين رسملك ياها ؟ قلتله اخت صاحبتي ميسم اسمها يسرى هيه اللي رسمتها .. قلي وياترى هيه محترفه هالقد لحتى تطلع معها هالرسمة هيك ! ؟ وبنفس م?مح الشخص اللي شفتيه اللي هيه اص? ماشافته ومابتعرفه ؟ ! قلتله ايوه شاطره كتير بس ليه عم تسأل .. قلي ?نه مافي بني ادم ممكن يطلع م?مح شخص مابعرفه بهالحرفة هاي ..!! يسرى بتعرف الشخص اللي عم يطلعلك بكل مكان .. واللي سبب باللعنة .. واللي عم يتلبس ا?طفال واللي عم تشوفيه بكل تسجيل فيديو وكل صورة .. قلتله مستحيل كيف هيك ؟ ! قلي راجعي تفكيرك ورح تعرفي انها السبب بكل شي .. صرت راجع تفكيري .. حسيت انه ك?مه صحيح .. كيف فيها ترسم الرسمة بس لمجرد كم كلمه قلتلها ياها عالتلفون ..! وليه حسيت بشعور خوف غريب أول مرة بحسو بحياتي وبختلف عن أي شعور خوف وقت لما دخلت عندي هيه وميسم عغرفتي .. ليش اجت معها وهيه اص?ً مابتيجي لعنا كتير ؟ ! شو كانت جاي تعمل وليش ! فع?ً في ع?مات استفهام كتير على يسرى و?زم اعرفها .. قلتله والتلفون ؟ ! حكالي يمكن تكون كمان هيه اللي جابت اللعنة للتلفون .. صرّخ الدكتور قادر وقال كيف بتغير كل اللي قلته بلحظة .. انت قلت انه التلفون اللي كان ?م ميّار السبب ويمكن هوه أو حد بخصه عم هالشي .. يمكن تاريخ التلفون اللي ماحد بعرف عنه شي .. انت غيرت كل شي بلحظة .. فهمني ليش ؟ ! وه? كمان مابدك ياها تروح على البيت ! قله مافي داعي ?نه الشكوك على يسرى .. قله ? .. أنا بدي نروح على بيته لميّار وانت قلت شي ومافيك تتراجع عنه .. ناديا ?زم تروح هناك لتنحل هالقصة .. بنت مراهقة مافيها تكون سبب بلعنة قوية متل هاي .. انت بلسانك قلت انه اللعنة اخطر لعنة عرفتها على وجه ا?رض .. هيك فجأة غيرت كل شي ..! حكاله لو ناديا ?زم تروح على البيت ف?زم تروح لحالها وبدون مايشاركها هالرحلة أي حدا ..! صرّخ بوجهه الدكتور قادر وقله كيف بدك ياها تروح لحالها على بيت مسكون ؟ ..! هالشي مستحيل .. كان ميّار وكرم ساكتين والدكتور عم برفع صوته .. قله دُريد صحيح انت دكتوري ودرستني ومابنكر فضلك عليه .. بس ماتنسى خبرتي وكل شخص قدمتله المساعدة .. أنا كل كلمة قلتها معي حق فيها .. ومابصير تغلطّني أو ترفع صوتك عليه .. قله بعتذر بس أنا ضد إنه البنت تروح لحالها على بيت مهجور من سنة ومابنعرف شو صاير فيه وغير هيك مسكون متل ماتفضل سيد ميّار
يتبع ...
#الحلقة_العاشرة 10

كان ميّار وكرم ملتزمين الصمت ومابحكو و? شي .. بس ميّار قال أنا مابدي ناديا يصير فيها شي .. بدي نخطب ونتزوج أول ماتخلص هالقصة مابدي أنحرم منها بسبب وحدة حقيرة عملتلها شي بدون علمها .. قلتله مستحيل تكون يسرى عملت شي .. قلي شو قصدك؟ يعني كلّه مني أنا وعيلتي؟ ..! بهاللحظة كرم قال .. ناديا مارح تروح على البيت لحالها لو نطبقت السما على ا?رض .. أنا سايبكم تحكو وتحكو بس مارح أرضى أنه اختي تروح لوحدها على بيت مهجور ومسكون بدون مانكون كلنا معها .. قله الدكتور قادر بالضبط .. نحنا كلنا ?زم نكون معها .. قام دُريد عن ا?رض وقال انتهت الزيارة .. قله الدكتور بتطردنا للمرة التانية ؟ ! قله انتو عم تتدخلو بشغلي .. حكيت شي ماصدقتوني وناديا قالت اخت صاحبتي مابتعملي شي برغم انها شاكه بأكتر من شي تجاهها .. وه? عم تقولو انه مش ?زم تروح لوحدها .. بدهم البنت تموت؟ ! صدقوني هاللعنة بدها ياها تكون بمفردها لحتى تصفي حساباتها معها بدون مانكون كلنا موجودين .. أنا متأكد إنه لعنة ا?نتقال بتنتقم من أي شخص ممكن يساعد الضحية .. لمّا تكون لوحدها مارح تنأذى متل مايكون حد معها ..! قله الدكتور قادر شو بتقصد بلعنة ا?نتقال ؟ .. قله اللعنة المجهولة المرتبطة بشي غامض من الماضي .. بتنقل الضحية للماضي وبتطلعها على أمور كانت موجودة وما ?حظتها وبترجع بتنقلها للحاضر حتى تشوفها وت?حظها وبعدين ممكن تنسحب منها لو كان قد المهمة الموكلة إلها .. حكاله فع?ً هاد الشي اللي شفته وشافته خليتها ترجع لماضيها بالتنويم المغناطيسي .. الزلمه موجود بماضيها .. ويمكن هوه إنسان ميت متل ما اعتقدنا ورجع لينتقم منها بحاضرها لسبب معيّن .. حكا ميّار
.. عشان هيك ? تظلموني و? تظلمو أهلي .. نحنا صح بيتنا مسكون بس يمكن كل اللي صار م

و منا .. قله الدكتور وأمك؟ ليه تهرب بس سألناك عنها ؟ ! ليه قلت انها حرقت كل شي قبل لتنحرق؟ ..! ممكن نعرف تفاصيل عن هالموضوع .. صرّخ ميّار بطريقة مخيفه وقال قلتلك هاد موضوع شخصي مادخلك فيه ! ياريت تحترم أسرار البيوت والناس وماتتدخل بشي مابنعيلك ..! حكاله بعتذر .. كنا رح نطلع كلنا من البيت على أمل يكون اللقاء بالليل الساعة تسعه بعد العشاء .. قلنا بهالوقت ا?رواح بتكون متجمعة با?ماكن اللي بتعنيلها .. ماتخافي .. روحي وواجهي ماضيكي .. وأعرفي مين اللي أذاكي .. اعطاني كيس صغير في تراب .. كان لونه أحمر .. قلي اي شي بواجهك وبحاول يأذيكي وبتحسيه طلع بوجهك ومش شايفيته بس حاسيته .. ارمي من هالتراب أمامك تماماً .. وحاولي إنه مايخلص .. ?نه نادر ومبارك .. وحط بإيدي ورقة .. قلي كل ماتمشي خمس خطوات اقرأي سطر منها .. لحد ماتوصلي باب البيت وتدخليه
يتبع ...
2? ?زم تكوني مخلّصة كل المكتوب فيها .. فتحتها وقلتله بس أنا مو فاهمه شي .. كأنه الك?م مخربط ومتل كانه عمل أو شي؟ ! حروف مركبة مو مفهمومه شو هاد؟ ! قلي مارح تفهميه بس هاد لحتى يحميكي ويبعدهم عنك .. ?تنسي توخدي مصباح صغير لتشوفي قدامك ?نه أكيد المنطقة خاليه من ا?نارة متل ماقال ميّار .. وبهاللحظة اعطاني ميّار مفتاح البيت وقلي رح أعمل كل شي بس لتكوني مرتاحه .. وتأكدي الشخص اللي وثقتي فيه وحبيتيه مادخله بشي .. صدقي هالشي ?خر لحظة .. كرم صار يصرخ ويقول مارح تروح لوحدها .. أنا رح أروح معها .. حكاله دُريد رح تموت .. ورح تقتلك اللعنة .. وروح اللي عم لحقت اختك وعيلتك رح تنهيك أول ماتوصل هناك .. انت بدك اختك تعيش و? بدك تعاند القدر ..! قله ? .. بدي تعيش ..! حكاله اذن بتتركها تروح لوحدها ?نه رقم عشرة اللي شفته بعيونها تأكدت اليوم إنه آخر يوم لنهاية هالقصة .. فتح موبايله وفرجانا التاريخ .. قلنا اليوم سبعة الشهر .. صارت القصة بأول الشهر .. كان أول امتحان عندها بنهاية الفصل .. يعني المفروض ت?ت أيام وتخلص اللعنة .. قلتله ولو خلصت وما استفدت شي من كل هاد ؟ .. شو حيصير؟ ..! قلي رح تكوني بعداد ا?موات .. اعطاه كرم مصاري على تعبه وطلعنا كلنا من البيت وكنت شبه منهارة وبإيدي اللي اعطاني ياهم .. كرم قال ميّار .. لو طلع كل شي منك تأكد مارح تكون عايش .. قله أوثق فيني أنا مادخلني صدقني .. وأنا حبيتها ?ختك وأيام وكنت رح أخطبها بس صار هالشي فجأة وماقدرنا نتصرف .. بترجاك ? تحكم عليه .. كنا بسيارة ميّار .. قله رح افرجيكم مكان البيت وين .. البيت مو بيت عادي .. هوه في? كبيرة بيضه واسعه من جوا .. حيطانها من حجر وشكلها حلو .. بس صارت بشعه كتير من لمّا صرنا نحس بوجود حدا فيها غيرنا أنا واخوتي لحد ماسافرو وتركوني أتصرف بالورث من بعد موت أهلي .. وماتسالوني عنهم شي ?نه مابدي أتذكر .. كنت حاسه انه زع?ن عليهم ومتدايق وحتى كرم عرف هالشي ولهيك مابده نجيب سيرتهم .. طلعنا لمنطقة كلها جبال وفيها فلل كتير وهالمنطقة مابسكنها إ? الوزرا والناس المهمة حتى هدوءها كان قاتل .. كان اسمها الجبلية .. المنطقة الجبلية .. معظم سكان الفلل اللي فيها بكونو تاركينهم ومسافرين أوروبا .. وصلنا المنطقة وكنا على بعد أمتار من في? اهل ميّار .. شفناها أنا وكرم والدكتور من بعيد كتير .. وكنا بحالة ذهول وصدمة .. ما ببالغ لو قلت إنها أجمل في? شفتها بحياتي كلها .. مستقلة .. كبيرة .. بيضه متل التلج .. الها قرميد فوقها متشكّل بطريقة ساحره .. شجر ميّت وذابل حواليها .. وأرض يابسة وميته وغير معتني فيها .. بعيدة عن كل الفلل اللي جنبها وجاية على جبل لحالها .. بجو هادي
يتبع ..
3? برغم السواد اللي حواليها ا? انها شامخه ومذهلة بكل تفاصيلها وجدرانها .. كيف هيك في? بتسوى الم?يين ومتأكدة أكتر ممكن تكون مهجورة ومسكونه با?رواح ومافيها جنس بني ادم ساكنها؟ ! طيب ليه؟ مو هالشي ظلم ?لها ؟ ..! كنت رح للحظة رح أبكي على جمالها ومنظرها الساحر ونسيت اللي صرلي وانه يمكن يكون كله بسببها وبالسر اللي جواها .. كان الها مدخل كبير ومتل حديقه واسعه باينه من بعيد كتير انه جواها .. ومصف سيارات عريض من الجهة التانية واضح من بابه الكبير .. سألت ميّار بعد كل شي قلته براسي عنها .. معقول أهلك كانو بكل هالغنى لحتى بملكو هيك في?؟ ..! قلي المصاري مابتوكلها النيران .. حكيتله مو باين انك ورثان منها شي؟ سيارتك قديمه وحالتك عادية وساكن مع صاحبك .. فهمنا لو سمحت وين الورث؟ ! قلي حكيتلك ماتسألوني شي عن حياتي الشخصية ..!! انا عملت اللي عليه .. وفرجيتكم مكان الفي? ..! بدكم نلف ونرجع .. قله كرم خلص حفظنا المكان .. أنا رح أوصلها لهون واتركها تروح لحالها لعند الباب متل ماقال سيد دُريد .. بس رح أضل أستناها من بعيد ..! قله الدكتور يمكن دُريد معه حق وحتى وجودك كله من الفي? ان كان بعيد او قريب خطر عليها .. خلينا نوخد بك?مه مابدنا نغامر بحياة البنت .. صفنت بوجوههم الت?تة وبعدين لفيت راسي للفي? وقلت .. كيف رح أواجه قدري ي

الله .. يالله كون معي بهاللحظة الصعبة .. مشينا بالسيارة وتفكيري ماوقف لحظة وحدة .. وكنت بسأل حالي مليون سؤال بالدقيقة .. وقبل لنوصل طريق بيتنا .. قلتلهم ودوني لعند بيت صاحبتي ميسم .. بدي أشوفها وهيه قريبة من هالحي .. دخلنا بالشارع اللي جنب بيتهم ونزلت .. قلتلهم لسه الساعه خمسة المسا وبقي أربع ساعات .. رح اكون بالبيت بعد ساعه واجهز نفسي .. حكا كرم وانا رح اطلع امي من المستشفى ?نه حالتها تحسنت وحكو الدكاترة انه طعنة ماسه ماكانت قوية .. قله الدكتور وأنا رايح للمستشفى اشوف مرتي .. قلهم ميّار .. طريقكم مع بعض .. رح أوصلكم .. نزلت من السيارة وراح ميّار يوصل كرم والدكتور قادر للمستشفى .. دقيت الجرس .. طلعتلي أم ميسم .. قالتلي ناديا بنتي .. سمعنا اللي صار معك وخفنا كتير .. يارب يكون معكم .. قلتلها شكرا خالتو .. ميسم جوا ؟ .. حاولت تسكّر الباب وقالت ?? مو جوا .. انتي روحي ه? بنتي بعدين انا بقلها .. قلتلها يعني مو جوا ؟ ..! حاولت تتهرب وماتخليني اشوف شي جوا .. وبعد دقيقة طلعت يسرى على الباب وقالت مين على الباب ماما؟ ! صفنت فيني وقالت ناديا شو جابك لهون؟ قلتلها جايه اشوف ميسم .. حكت مو جوا .. حكيت غريب وين بدها تطلع بهالوقت .. على أساس امك مابتحبها تطلع لحالها الصبح؟ ! فكيف المغرب !

#يتبع ..
#الليلة_العاشرة #الحلقة 11/12

#قصة_رعب

طلعت ميسم وقالت مين في برا لحتى واقفين انتو التنتين عم تحكو معه .. شافتني نصدمت وقالت ناديا حبيبتي فوتي ليه على الباب .. ليه موقفينها ؟ ! قلتلها امك واختك حكولي انك مو هون .. الظاهر أنا غير مرغوب فيني وبدهم يمشوني .. قالت ? ماتفهميهم غلط .. امها قالت بنتي نحنا مو ناقصنا مصايب .. اللي شافوه بناتي مبارح عندكم بالبيت بقشعر البدن وبطيّر العقل .. بترجاكي نحنا مو حمل هيك قصص .. نحنا بنخاف من ها?مور .. اطلعي لو سمحتي .. ميسم صرخت بأمها وقالت كيف بتطرديها .. بطلع معها ولله العظيم ..! دخلتني على غرفتها وضلت يسرى مع أمها .. كانو يحكو بصوت واطي وكنت عارفه انهم عم يغلطو عليه .. كنت مع ميسم بغرفتها .. وقلتلها ليه هيك حكو معي .. لهالدرجه؟ ..! قالتلي ميسم ماتزعلي يا حبيبتي بترجاكي عشاني .. وفوراً قلت لميسم .. أختك أذتني ..! قالتلي شو ..! قلتلها الشب اللي فتح بالكف .. قلي أختك إلها أيد .. حكت هاد مجنون ومصروع يخرب بيته شو كذاب .. قلتلها يمكن مو كذب .. يمكن أختك بتعرف الشخص اللي شفته بالتسجيل واللي خرّب حياتي ويمكن رسمته بسهولة ?نها على معرفه فيه ..! حكت مستحيل .. اختي مابتعمل شي غلط .. قلتلها ارجوكي ياميسم .. لو بعز عليكي خليني أسألها .. ولو ضل بقلبك ذكرى حلوة ?لنا خليني أتأكد قبل ?روح البيت الملعون .. قالتلي بيت مين ميّار .. قلتلها بعد أربع ساعات رح أواجه الموت .. لو ماحكت أختك شي أنا رح أروح على المجهول .. بدي أعرف .. قالتلي خليكي هون .. دخلت لجوا .. ورجعت بعد عشر دقايق ومعها يسرى .. قالتلها ناديا حابه تشوف لوحاتك .. قالت انا عم برسم ه? ومركزة خليها ليوم تاني .. قالتلها ي?اا يا يسرى انتي كريمه ونحنا بنستاهل خلينا نشوفهم قبل المعرض .. ناديا كتير ذوق ورح تعطيكي رأيها ويمكن تستفيدي منها بعدين ظروفها سيئة ه? وبدها شي يسليها .. قالت الحقوني عغرفتي .. لحقناها وانا مو عارفه شو بدها تعمل .. دخلنا على الغرفة شفناها غرقانه با?لوان واللوحات .. ومكركبة وكأنها مو لبنت .. قلت بعقلي فع?ً كل فنان مجنون متل مابحكو .. شو هالبنت الفوضجيه ..!! صرنا نشوف لوحاتها .. كلها دموع وأشخاص سودة مجردة بشكل مخيف .. وعيون وأيادي حمره وبيضه وبنفسجية .. ألوان صاخبة وفاقعة ومرعبة .. شفتهم وخفت أكتر ما انا خايفه .. حسيت ميسم متعودة على طريقة فن اختها ومو سائلة .. حكت اختي هيك شخصيتها .. يسرى متل ماعرفناها .. قلت بس ماتوقعت يكون رسمها هيك .. شي بخوّف .. وفجأة بصوت عالي قالت ميسم .. يسرى حبيبتي روحي اعمليلنا شي نشربه .. ?نه نحنا مطولين لنشوف كل شي هون .. قالت ه? ماما بتعمل ليه اروح انا ؟ ! قالت ?نه العصير من إيدك اطيب صراحه .. ي? دللينا شوي
يتبع ..
2? قالتلها ناديا اول مرة بتدخل بيتنا ..!! قالت أمري ?لله .. وقالت بس ?نه ظروفها صعبة وسيئة .. رح اخدمكم بعيوني .. طلعت وراحت ميسم سكرت الباب وراها فوراً .. وقالتلي ي? بسرعه مافي وقت .. قلتلها شو رح تعملي مو فاهمه؟ ..! قالت ?زم ندوّر بكل دروجها وخزانتها على أي شي ممكن يدلنا انها بتعرف شي عن الموضوع بس عشان صداقتنا ماتتأثر .. انا بدي أثبتلك انه اختي بريئة وك?م هالدجال كله كذب بكذب .. صرنا ندوّر بكل مكان وفتحنا دروجها والخزانه وكل مكان .. بس مالقينا شي .. وبعد ماعجزنا .. قعدت وحطيت ايدي على خدي .. وراسي ل?رض من حزني .. شفت طرف لوحه بلون احمر متل الدم .. كانت تحت رجلي تحت التخت ولونها جذب عيني ?لها بسرعه .. رفعتها شفت حالي فيها .. بشكل مخيف ومشوّه متل القرده وعم بصرخ بمكان أسود .. وحواليه أشخاص كتير عم يسحبوني .. كنت فع?ً أنا بس بشكل مرعب .. وا?حمر كان عبارة عن حرف أكس .. مأكس عليه من ا?طراف .. كأنها بتعني أني خلص انتهيت .. قلت لميسم شوفي .. شافت وخافت من المنظر وقالت مستحيل ..! نزلت تحت التخت انا وياها وصرنا نطلع كل شي حاطيته .. ق?م والوان ورسائل بخط إيدها وغير كل هاد صورة مقلوبة .. رفعتها ?شوفها .. نصدمت ولفيت وجهي فوراً لميسم وقلتلها .. صورة الزلمه اللي شفته .. نفسها اللي بالرسمه ..! وبعدنا قاعدين جنب التخت نفتح الباب .. كانت يسرى حاملة العصير وعم تتطلع علينا وفوراً رمته بكل قوتها على ا?رض من خوفها وقالت .. شو عم تطلعو من تحت تختي !!! ؟ .. وقفت ميسم تطلع على أختها ومش عارفه شو بدها تجاوبها بس أنا كنت اقوى منها وقلتلها شو بتعني هاللوحه وفسرتيلنا شو قصدك فيها لنعرف شو حابه توصلي منها؟ ..! قالت اتركو كل شي من إيدكم ولبرا غرفتي .. صرخت بصوت عالي وقلتلها مش قبل ?عرف ليش مشوهيتني باللوحه .. وهاي شو بتعمل عندك؟ نقلتي الرسمة عنها مو هيك؟ ! وهاد ما اله غير تفسير واحد .. انك بتعرفي كل شي وطول هالوقت عم تمثلي علينا .. طلع معه حق .. كله منك .. الله يوفقك أنا شو عملتلك حتى تخربي حياتي وتأذيني .. حكت حطي كل شي من إيدك عم احكيلك واطلعي من هون .. ميسم قالتلها مين الشخص اللي بالصورة .. احكي يسرى م

اتخلي ع?قتي تخرب مع ناديا بترجاكي ..! حكت مارح أحكي .. و? أنا و? انتو بنعرفو .. حكيتلها ياس?م ..! مابتعرفيه وعندك صورته .. يعني لو بتعرفيه كان ه? هوه موجود هون ..! وفجأة بلّشت تطلع أصوات من كل البيت .. كنت سامعه صوت البنت الصغيرة عم تبكي من جديد .. صرت اخبط راسي بإيدي واحكي خلص .. ?نه بس أسمع هالصوت بحس بوجود هالشخص مرة تانية وكأنه جنبي وحواليه وعم بسمعني أو واقف حدي .. ميسم قالت ? تضربي حالك خلص رح تحكي
يتبع ...
3? وصرخت عليها وقالتلها احكي خلصينا مين هاد ..!! وفجأة استفرغت مرة تانيه على سريرها .. نفس ا?لوان .. ونفس المنظر البشع اللي بطلع مني .. صرخت يسرى وطردتني ونادت امها تشوف .. قالتلها جايه تبلينا بقصصها وتخلي بيتنا مسكون متل بيتهم ويلحقنا الجنان من وراها .. طردتني امها وصارت تصرخ عليه وميسم تلحق فيهم وتحكيلهم ? .. طردوني وسكرو الباب .. كان باب بيتهم زجاج .. وشايفتهم عم بسبوني من وراه وميسم بتحاول تفتح وبمنعوها وعم بتخانقو .. وأنا بتطلع عليهم من عتبة البيت والجو صار كله غيوم وعلى وشك تمطر .. دققت بعيونهم وهمه بخانقو بعض .. وأنا لسه بدي أبعد عنهم شفته واقف وراهم من بعيد آخر الصالة .. وكان عم ببتسلمي .. نذهلت ?نه كانت أول مرة بشوفه فيها بشكل مرئي .. وكان بدي أنقذهم .. صرت اطبل على الزجاج وأأشرلهم لجوا .. بس ماكانو فاهمين .. وأم ميسم سكرت ستارة الباب عالزجاج وتركتني برا .. صار مطر والساعه صارت سبعة .. ضل ساعتين بالضبط ?وصل الفي? .. بس كان المفروض اروح على البيت واحكيلهم واودعهم .. بس قبل ?وصل البيت كنت بفكر بالباص وبحكي أبعتلها شو شفت و? ب? .. قلت ?زم ابعت لحتى يطلعو من البيت .. بعتت مسج لميسم وقلتلها شفته جوا ببيتكم .. صدقيني لمحته وراكم .. رنتلي وقالت شو شفتي؟ قلتلها الزلمه نفسه .. ببيتكم .. وفجأة صارت تصرخ وتقول يسرى .. يسرى ? .. مافهمت شي .. بس قالتلي يسرى طعنت حالها .. قلتلها كيف عملت هيك بحالها فهميني .. قالت مابنعرف بحكي معك بعدين .. كنت خايفه ومتوترة ومعصبة ومتشائمه .. ومراهنة على حياتي بهاليوم .. وماكان عندي إحساس إنه رح ينتهي على خير .. وصلت البيت كانت الساعة سبعة ونص .. كانت امي بتستناني .. قالتلي بنتي انتي بخير .. قلتلها انا بخير امي ماتخافي عليه .. بست راسها وحضنتها .. شفت ماسه .. كانت طبيعية ومافيها شي .. حضنتها وبكيت .. كرم كان محضرلي شنطة صغيرة .. قلي خلي كل شي فيها واحمليها عضهرك .. امي ضلت تسأل لوين رايحه .. قلها رايحه تتعالج ونفك الشي اللي صار عليها .. ادعيلها .. صارت تدعي وتبكي وانا حطيت كيس التراب وقنينة مي وتلفوني بالشنته وطلعت وضلت بإيدي الرسالة للي قلي اقرأي سطر منها كل ماقربتي من البيت وبإيدي التانية كان المفتاح .. كان الدكتور قادر مسلّم سيارته لكرم وقله وصلها وتعال عندي لنستناها وبعدين نروحلها .. بس الجو ماكان مساعد اني اطلع .. كانت عم تمطر بقوة وأنا ?بسه جكيت خفيف .. قامت امي واعطتني شالها وحطته عليه وقالتلي ?تطولي انا واختك عم نستناكي .. حضنت كرم وحضنتني .. وطلعت من البيت ببكي .. طلعنا بالسيارة وماكنا شايفين شي من المطر .. وتقريبا كل الناس ببيوتها من الجو .. ماكان عم يحكي معي
يتبع
..