#الليلة_العاشرة
#الحلقة_التاسعة

#قصة_رعب


شو بدك بالصغار أأذيني أنا .. ليش عم تعمل معهم هيك ليش ..!! فادية كانت صافنه فيني بطريقة عجيبة وحكتلي شو عم تخبصي شو صرلك .. مين هاد وبنتي ليش عملت هيك شو عم بصير فهموني أنا رح أجن .. وبعد دقيقه نطقت غفران .. نفس الصوت ونفس ا?سلوب .. نفس كل شي عم ينعاد متل الشريط مرة تانية .. اللي صار مع ماسه عم يصير مع غفران .. صارت تحكي بصوت الزلمه وتقول اطلعو برا واتركوني لحالي .. فايدة من صدمتها صار رح يغمى عليها وعيونها بطلت تشوف فيهم .. قالت بنتي .. شو فيكي؟ ليه صوتك هيك؟ كانت متوحشة وقلبت مية وتمنين درجة بلحظة .. ماكنت بعرف ليه اللعنة القوية عم تنتقل ل?طفال بسهولة وليه همه بالذات .. رن تلفون ميسم وكانت امها عالخط قالتلها روحي بسرعه اختك قالتلي شو صاير مع صاحبتك ناديا واذا ه? مابترجعي على البيت ? انتي بنتي و? بعرفك .. حكتلها ماشي امي .. قالتلي امي بدها مني روّح على البيت ورح تغضب عليه وتكرهني لو ماروّحت بترجاكي ناديا ديري بالك على حالك وخبريني شو بصير .. اخوكي اكيد ه? رح يجي من المستشفى ويوخدك وتروحي لعند هداك الشخص .. احكيلي شو رح يصير معك .. رح ضل ادعيلك .. طلعت وتركتني مع فادية .. وكنا لحالنا بالبيت وفايدة عم تطلب من بنتها تنزل من فوق الخزاين بس ماكانت عم ترد .. كنت بسأل حالي كيف طلعت لفوق بس الجواب كان انه اللعنة اقوى من كل شي وعم تسيطر عليهم بسهولة .. ضلت عم تحكيلي شو عملتي ببنتي .. شو صار بيتكم مسكون احكيلي شو في؟ وشوي وكانت رح تضربني .. ولسه عم تحكي وتحكي وتشدني من كتفي .. رمت غفران من فوق السكينة على راس امها .. تزحلقت من راسها لكتفها ودخلت بظهرها بعد ماوقعت .. صرخت وهربت من المطبخ وغفران نطت من فوق وكأنه فيها قوة عجيبة .. طفلة بهالعمر كيف بتتصرف هيك ؟ ! ماعندي جواب ..! سكرت باب المطبخ وصرت شده بإيدي لقدام .. بس هيه كانت ايدها اقوى مني .. زلمه اللي عم بشد مو بنت .. كنت عارفه انه موجود بالبيت وعايش معنا وورايه بكل مكان .. بس اللي ماتخيلته انه كل ماشاف طفل بتلبّسه وبصير بده يأذيني من خ?له .. هالشي تكرر كتير أوله عند بيت الدكتور لما كان عم يعالجني وابنه عمل نفس الشي .. وتاني شي ماسه .. وه? هون .. عرفت انه موجود معي بكل لحظة بس اللي ماعرفته ليه عم يخلي ا?طفال يطعنو امهم بعد مايتلبسهم ويثير الرعب جواتي .. كنت عم شد الباب بإيد وعم حاول اوصل للتلفون با?يد التانية .. وبعد كتير محاو?ت قدرت امسك التلفون من قريب .. رنيت لكرم .. قلتله على كل شي صار .. قلي امي بالعمليات واختي مافيها شي وتحسنت بس الضربة كانت قوية على رجلها شوي .. حكيتله مافي وقت تعال على البيت بسرعه .. بعد ماتعبت وانا شادة الباب بإيدي
يتبع ..
#داء_وَ_دواء
#الحلقة_التاسعة
#ياسمينة .
..
..
..
#عم الهدوء اول ما حاول حدا يفتح الباب بس كان مقفول
- فتون : مين
- زياد: هاد انا .. ليش قافلة الباب خايفة صح
#توترت ووقفت
- فتون : لازم تتخبى
- يوسف: مستحيل خليني افتح واقتلو قتلة تانية وربيه
- فتون: اذا بتريدد يوسف انا وافقت ساعدك لا توقعني بمشكلة
#سكت يوسف عم بفكر وهي عم تطلع عليه نظرات ترجي
- زياد : فتون
- فتون : ثانية
#رجعت تطلعت بيوسف
- يوسف: تمام حاج تطلعي هيك وين بدي اتخبى
- فتون : عند المكتب هنيك
#راح يوسف وتخبى عند المكتب وفتحت فتون الباب
- فتون : خير
- زياد : ليش قافلة الباب
- فتون : حرام الواحد يكون عندو خصوصية
- زياد : خصوصية وبالمشفى
- فتون : زياد مو ناقصتك
- زياد : في حساب بينا لازم نصفيه
- فتون : حساب شو
- زياد : الضرب يلي اكلتو من حبيب قلبك
- فتون : محدا قلك تروح تلعب لعبة وسخة متلك
- زياد : ان..
#ملامح زياد بين عليها الخوف اول ما سمع صوتو .. التفت لورا كان يمان وادم
- يمان : انا شو قلتلك من قبل
- زياد: انا.. ان..اا
- يمان : انتتت شووووو
- زياد : اجيت اطلب منها السماح بس لانو انا غلطت
#تطلعت فيه ورفعت حاجبي .. كمية الكذب اللي بحكيو مو معقولة
- يمان : اعتذر لكا
- زياد : اعتذرت
- يمان : بس انا ما سمعت
- زياد: فتووون
- يمان : اترك فتون تطلع فيني انا هون عم قلك اعتذر
- زياد : ان..اا اس..اسف ما كان لازم اعمل هيك
- يمان : صاير شاطر وهلأ انقلع واتأكد اذا بلمحك مجرد لمحة جنب فتون رح اسحب روحك فاهم
#راح زياد بسرعة .. انا كنت حاسة بالنصر والفرحة غامرتني كيف انكسرت شوكة زياد واعتذر مني لاول مرة بفرح انو يمان دخل ع حياتي بس يا فرحة ما تمت ..
مسكني من ايدي ودخلني لجوا ع الغرفة
- يمان : وانتي شو اعمل معك
- فتون : شوو عملت
- يمان: ليش اجيتي لهون
- يوسف: اجت معي
#التفتنا كلنا وتطلعنا ع يوسف يلي عم يوقف ويزبط تيابو
- يمان: اخي !!
#ادم كان عم يضححك من تحت لتحت
- يوسف: ادم اخرس قبل ما اجي فضي كل الرصاص براسك
#انفجر ادم ضحككك
- ادم : والله اخر شي كنت بتوقعو انو تجي بنت تعمل فيكم هيك انت واخوك
- يوسف : أخرس ادم اخرس
- يمان : انتو كيف بتطلعو بدون ما تخبروني
- يوسف: فكرتك مشغول
- يمان: لا تفكر تاني مرة اخي بدون ما تسأل . شو صار معكن
- يوسف : لسه ما ص..
#بهاللحظة دخل ادم (الممرض ) مع شيرين
- ادم ( الممرض) : دكتورة
- فتون : اي ادم شو صار
#اشرلها ادم بايديه ع حالو
- ادم : عم تحكي معي !
- فتون : لا ادم وشيرين بكونو مساعديني .. شو صار معكن
- شيرين : تأكدتت انو المريض باسم زياد وهو هلأ موجود بقسم العناية
- فتون : وانت ادم شو عملت
- ادم (الممرض) : متل ما قلتيلي رحت وحكيت قدام امو متل ما قلتيلي وسألت عنك قلتلا مشغولة شوي بس رح روح احكي معها وهي بتجي بتشوفو
- فتون : تمام فيكن تطلعو
#طلعو ادم وشيرين وسكرو الباب
- فتون : بقي شغلة وحدة
- يوسف : اللي هي ؟
- فتون: انا ما بعرف شكل الشب اللي عم تدورو عليه
- يمان : نحن منشوفو
- فتون : ممنوع ع قسم العناية ما بيدخل غير الاطباء يعني حتى ام الشب بتدخل دقايق بتطمن عليه وبتطلع
- يوسف : والحل
____
#ماشية فتون وهو وراها .. حطت بطاقتها ع الالة اللي جنب الباب اشتغل الضو الاخضر ودخلو
مشت بالممر لحتى وصلت لباب الغرفة ١٠٩ الموجود فيها
دخل شال الكمامة ونزلت راسها فتون عم تحاول تكتم ضحكتها
- يمان ؛ فتون والله بقتلك
- فتون : تمام تمام .. بس بتعرف فكرة انك دكتور ما عم تدخل ع عقليييي 😂😂
#طنشها وقرب ع المريض
- يمان: هو
- فتون : تمام لكن خلينا نطلع
- يمان: مو قبل ما خلص عليه
- فتون ؛ جنييييت لا تخليني اندم اني ساعدتكن
- يمان : معناها خلينا نطالعو من هون
- فتون : ما بقدر ما بقدررررر
#التفتت فتون لورا شافت من البلور في حدا جاي باتجاه الغرفة
- فتون : يمان يمااان حط الكمامة بسرعة في حدا جاي
#حط الكمامة ورجع لورا ودخلو ممرضين ومعهن مرا كبيرة بالعمر الهيبة واضحة عليها ملبسينها كمامة ومعقمينها وكل شي .. كنت شايفة عيونها بس ..
حسيت باحساس غريب كتير بلشت انفاسي تكتر وانا عم اتطلع بعيونا .. مو غريبة ابدا مو غريبة انا بعرفهاا بس وين فتون وين شايفتيها
- دكتورة .. دكتورة
- فتون: هاا
- شو عم تعملي هون
- فتون : قالولي في حالة خطرة هون اجيت افحصو بس .. ع كلن انا راجعة ع مكتبي
اذا احتجتو اي شي خبروني
#طلعت فتون وطلع يمان وراها وكانت مستعجلة .. مسكها يمان من ايدها ورجعها لعندو
- يمان : شو اللي صار
- فتون : ما صار شي
- يمان : ما تكذبي
- فتون : عيون المرا حسيتا مألوفة