#داء_وَ_دواء
#الحلقة_التاسعة
#ياسمينة .
..
..
..
#عم الهدوء اول ما حاول حدا يفتح الباب بس كان مقفول
- فتون : مين
- زياد: هاد انا .. ليش قافلة الباب خايفة صح
#توترت ووقفت
- فتون : لازم تتخبى
- يوسف: مستحيل خليني افتح واقتلو قتلة تانية وربيه
- فتون: اذا بتريدد يوسف انا وافقت ساعدك لا توقعني بمشكلة
#سكت يوسف عم بفكر وهي عم تطلع عليه نظرات ترجي
- زياد : فتون
- فتون : ثانية
#رجعت تطلعت بيوسف
- يوسف: تمام حاج تطلعي هيك وين بدي اتخبى
- فتون : عند المكتب هنيك
#راح يوسف وتخبى عند المكتب وفتحت فتون الباب
- فتون : خير
- زياد : ليش قافلة الباب
- فتون : حرام الواحد يكون عندو خصوصية
- زياد : خصوصية وبالمشفى
- فتون : زياد مو ناقصتك
- زياد : في حساب بينا لازم نصفيه
- فتون : حساب شو
- زياد : الضرب يلي اكلتو من حبيب قلبك
- فتون : محدا قلك تروح تلعب لعبة وسخة متلك
- زياد : ان..
#ملامح زياد بين عليها الخوف اول ما سمع صوتو .. التفت لورا كان يمان وادم
- يمان : انا شو قلتلك من قبل
- زياد: انا.. ان..اا
- يمان : انتتت شووووو
- زياد : اجيت اطلب منها السماح بس لانو انا غلطت
#تطلعت فيه ورفعت حاجبي .. كمية الكذب اللي بحكيو مو معقولة
- يمان : اعتذر لكا
- زياد : اعتذرت
- يمان : بس انا ما سمعت
- زياد: فتووون
- يمان : اترك فتون تطلع فيني انا هون عم قلك اعتذر
- زياد : ان..اا اس..اسف ما كان لازم اعمل هيك
- يمان : صاير شاطر وهلأ انقلع واتأكد اذا بلمحك مجرد لمحة جنب فتون رح اسحب روحك فاهم
#راح زياد بسرعة .. انا كنت حاسة بالنصر والفرحة غامرتني كيف انكسرت شوكة زياد واعتذر مني لاول مرة بفرح انو يمان دخل ع حياتي بس يا فرحة ما تمت ..
مسكني من ايدي ودخلني لجوا ع الغرفة
- يمان : وانتي شو اعمل معك
- فتون : شوو عملت
- يمان: ليش اجيتي لهون
- يوسف: اجت معي
#التفتنا كلنا وتطلعنا ع يوسف يلي عم يوقف ويزبط تيابو
- يمان: اخي !!
#ادم كان عم يضححك من تحت لتحت
- يوسف: ادم اخرس قبل ما اجي فضي كل الرصاص براسك
#انفجر ادم ضحككك
- ادم : والله اخر شي كنت بتوقعو انو تجي بنت تعمل فيكم هيك انت واخوك
- يوسف : أخرس ادم اخرس
- يمان : انتو كيف بتطلعو بدون ما تخبروني
- يوسف: فكرتك مشغول
- يمان: لا تفكر تاني مرة اخي بدون ما تسأل . شو صار معكن
- يوسف : لسه ما ص..
#بهاللحظة دخل ادم (الممرض ) مع شيرين
- ادم ( الممرض) : دكتورة
- فتون : اي ادم شو صار
#اشرلها ادم بايديه ع حالو
- ادم : عم تحكي معي !
- فتون : لا ادم وشيرين بكونو مساعديني .. شو صار معكن
- شيرين : تأكدتت انو المريض باسم زياد وهو هلأ موجود بقسم العناية
- فتون : وانت ادم شو عملت
- ادم (الممرض) : متل ما قلتيلي رحت وحكيت قدام امو متل ما قلتيلي وسألت عنك قلتلا مشغولة شوي بس رح روح احكي معها وهي بتجي بتشوفو
- فتون : تمام فيكن تطلعو
#طلعو ادم وشيرين وسكرو الباب
- فتون : بقي شغلة وحدة
- يوسف : اللي هي ؟
- فتون: انا ما بعرف شكل الشب اللي عم تدورو عليه
- يمان : نحن منشوفو
- فتون : ممنوع ع قسم العناية ما بيدخل غير الاطباء يعني حتى ام الشب بتدخل دقايق بتطمن عليه وبتطلع
- يوسف : والحل
____
#ماشية فتون وهو وراها .. حطت بطاقتها ع الالة اللي جنب الباب اشتغل الضو الاخضر ودخلو
مشت بالممر لحتى وصلت لباب الغرفة ١٠٩ الموجود فيها
دخل شال الكمامة ونزلت راسها فتون عم تحاول تكتم ضحكتها
- يمان ؛ فتون والله بقتلك
- فتون : تمام تمام .. بس بتعرف فكرة انك دكتور ما عم تدخل ع عقليييي 😂😂
#طنشها وقرب ع المريض
- يمان: هو
- فتون : تمام لكن خلينا نطلع
- يمان: مو قبل ما خلص عليه
- فتون ؛ جنييييت لا تخليني اندم اني ساعدتكن
- يمان : معناها خلينا نطالعو من هون
- فتون : ما بقدر ما بقدررررر
#التفتت فتون لورا شافت من البلور في حدا جاي باتجاه الغرفة
- فتون : يمان يمااان حط الكمامة بسرعة في حدا جاي
#حط الكمامة ورجع لورا ودخلو ممرضين ومعهن مرا كبيرة بالعمر الهيبة واضحة عليها ملبسينها كمامة ومعقمينها وكل شي .. كنت شايفة عيونها بس ..
حسيت باحساس غريب كتير بلشت انفاسي تكتر وانا عم اتطلع بعيونا .. مو غريبة ابدا مو غريبة انا بعرفهاا بس وين فتون وين شايفتيها
- دكتورة .. دكتورة
- فتون: هاا
- شو عم تعملي هون
- فتون : قالولي في حالة خطرة هون اجيت افحصو بس .. ع كلن انا راجعة ع مكتبي
اذا احتجتو اي شي خبروني
#طلعت فتون وطلع يمان وراها وكانت مستعجلة .. مسكها يمان من ايدها ورجعها لعندو
- يمان : شو اللي صار
- فتون : ما صار شي
- يمان : ما تكذبي
- فتون : عيون المرا حسيتا مألوفة
- منار : بنتيي
- فتون : يوسف شاكك فيني لانو وصل لكاميرات المراقبة وشافنا لما قعدنا سوا
- منار : وو ؟
- فتون : لا ما عرف انو امجد اخي حتى صراحة يمان هو اللي دافع عني وخلصني
- منار : يمان ؟
- فتون : اي يمان
- منار : طيب المستشفى فيه امن وكتير نظام مستحيل يوصل للتسجيلاات الا اذا
- فتون : الا اذا حدا من الكادر ساعدو ومين غير زياد الكلب
- منار : انا بحاسبو
- فتون : ما تهتمي فيه .. ع كلن انا اتصلت لحتى خبرك دبري طريقة من تحت الارض وسفري امجد
- منار : طيب تعالي بكرى منحكي وبتشوفي وضعو ومندبر طريق امن سوا
- فتون : لا بكرى ما بقدر
- منار : ليش ؟
- فتون : رح نطلع انا وجليلة
- منار : لوين
- فتون : ما بعرف قالت اموات ونزورن وهي عادة وما بعرف شو
- منار : يعني رايحين ع مقبرة ***
- فتون : ما بعرف ليش عم تسألي
- منار : ولا شي ابدا مافي شي ع كلن انتي ارتاحي وبكرى بعد ما ترجعي تعالي لعندي
- فتون : بحاول .
____________
#المسا
#انا طالعة من غرفتي شفت جليلةة حاملة صينية الاكل وطالعة فيها للعلية .. غريب رغم انو الاكل عم يتجهز ع السفرة وليش طالعة للعلية
ابتسمت بوجها ونزلت قابلني يوسف ونور ونظراتن اللي بتقتل ..
قعدت جنب يمان وفجأة دخل ادم
- ادم : اوووه ما اشتقتولي
- يمان : وينك لهلأ وكنت مختفي ومحدا عم يوصلك
- ادم : بخبرك بعدين
- فتون : عادي فيك تحكي قدامنا كلنا انو كنت عم تصلح اخطاء يمان
- ادم ؛ ههه يا الله يا مرت اخي شو بتحبي المزح
#نزلت المعلقة من ايدي وضربتا بالصحن ضرب ..
- فتون : اولا انا ما عم امزح تانيا والأهم انا ماني مرت اخوك ولا ممكن صير عم تفهممم
#تركت الاكل وقمت
- يمان : فتتووون
#كملت طريقي وما رديت
______________
#ماشية بطريق الغابة ومعصبة منو وعم احكي عليه وع اخوه والعيلة كلا.. تفركشت رجلي ووقعت وقعدت ابكي ما بعرف من الجرح ولا الحياة اللي عم عيشا .. بكيت وبكيت كتيرر لحد ما سمعت صوتو
- خالد : بنتي
#رفعت راسي كان ابي ومدلي ايدو .. وقفت وضميتو وبكيت اكتر
- خالد : كيف بتطلعي من البيت هيك
- فتون : بابا انا تعبت تعبت ما عاد قادرة اتحمل اي شي
- خالد : وين بنتي اللي حاربت الكل من قبل
- فتون : بابا انت ما بتعرف شي .. منار رجعت
- خالد : بعرف
- فتون : بتعرف ؟؟
- خالد : بعرف كل شي صار واحد ورا واحد
- فتون : خلينا نسافر ونهرب .. ع اي مكان .. لعند عمي مثلا
#سمعت صوتو من ورا
- يمان ؛ بدك تروحي وتتركيني
#التفتت لقيتو وراي على بعد كم متر
- فتون : يمان خلص انا بدي اطلع من حياتك ورح اطلع من هالبلد كلا
- يمان : مستحيل
- فتون : يمان بترجاك
- يمان : في حساب لازم نصفيه
- فتون : حساب ؟ حساب شووو
- يوسف : حساب الخيانة مثلا
- فتون: يوسف !!
- نور : والله من الاول كنت شاكة فيكي واخيرا قدرت افضحك
- يمان : اغيد عملتيلو عملية يعني ما في احتمال يكون ابن عمك
#حركت راسي يمين ويسار بمعنى لا
- فتون : انا تبريت منهن كلهن ما فيك تحسبو ابن عمي
- يوسف ؛ يا ترى ابوكي ليش راح عند عمك وشو بيضمن ما كنتو تنقلو اخبارنا
- فتون : ما نقلنا شي ولا رح ننقل وقلتلك ما عاد النا علاقة ببيت عمي
- نور : خرسي وحدة خاينة
- فتون : انتي بتخرسي عم تفهمي
#قربت ع يمان وتطلعت فيه
- فتون : انا ما خنتك .. هاد اخر شي بفكر فيه بحلفلك ما خنتك
#كان عم يتطلع فيني ومبين انو ما عم يصدق ..
- فتون : يماان
#دفشني ووقعت بالارض قرب ابي لعندي.. رفع المسدس بوجهي
- يمان : انتي اكتر حدا سامحتو وتغاضيت عن اغلاطو بس شو كان المقابل ؟؟ عنجد ما عم صدق انو كل هاد طلع منك انتي
#بلشت ابكي
- يمان : بتحبي عذبك بمقتل ابوكي اول.
#حركت راسي يمين ويسار بمعنى لا
- يمان : اي منقتلو وبعدا منقتل امجد مثلا
#تطلعت فيه عم حاول استوعب حكيو انتبهت ع يوسف اشر للرجال وراحو ونزلو حدا مربط من السيارة ..شالو الغطا عن وجهو وكان امجد
- فتون : يمان ما حدا فيهن دخلو بالموضوع بترجاك
- يمان : كيف ما دخلهم كلهم خونة
#صوب المسدس ع ابي وقوص ع قلبو
- فتون : بابا بااباا
#شلت الشال اللي ع رقبتي وحطيتو ع الجرح
- فتون : لك انت شووووو ما فيك رحمة ..
#تطلعت ب ابي اللي كان عم يلفظ انفاسو الاخيرة
- فتون : بابا بابا اهدا خود نفس حاول تاخد نفس مشان الله لا تموت بابا لا تتركني لا تغمض عيونك حاول حاول حاول انت بتقدر حاول تاخد نفس
#بلشت ابكي بشكل هستيري
- يوسف ؛ خبي شوية دموع لاخوكي
- فتون : يا حيوانااااات يا مجرميييين يا حيوانااااتت ..
#ما عاد تحرك ولا عاد تنفس مات وعيونو مفتوحة عم يتطلع فيني .. صرخت باعلى صوت
- فتون : باباااااااا