قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
(بلشت دق لابي ولامي ع حوالاتن بس ماحدا رد ركبت بسيارة ادم وصرت ابكي يمكن حتى لة ظلمني كان وبضل ولح يضل ابي اكيد لح ابكي عليه وخصوصي انو اخر فترة تغير للمنيح)

ادم:شبك قلعك ابوكي يعني
جوليا :ابي بالمشفى من مبارح
ادم:اي وليش عم تبكي عليه
جوليا:لك هاد كان وبضل ابي لو شو ماعمل عم تفهم
ادم:ايوه
جوليا :بح تاخدني ولا روح لحالي
ادم:..........
جوليا:عم قلككككك لحححح تااااخدني ولا روح لحاااالي
ادم:لا منمشي

(شغل ادم السيارة وساق بسرعة جنونية حسيت انو ابوه يلي بالمشفى مو ابي وصلنا ع الشمفى نزلت ركض وصؤت اسئل عن رقم غرفتو)

الممرضة:الوالد بالعناية المشددة قبل شوي فوتوه لانو قلبو تعب

(وقتها ماعاد حسيت ع شي دخت وفقت ع الممرضة عم تحطلي ابرة بالسيرون وادم قاعد قدامي)

جوليا:بعدي عني بدي روح شوف ابي
الممرضة:رتاحي بعد شوي بتروحي
جوليا:انتي مالج تفهمي الا هيك

(شلت الابرة من ايدي وصارت ايدي تنزف اجا ادم بدو يمسكني ويرجعني)

جوليا:لو ابوك يلي محل ابي كنت لح تقوم ولا تضل قاعد
ادم:روحي لعندو

(رحت ع غرفة العمليات لقيت امي قاعدة برا ركضت عليها وصرت ابكي معها)

جوليا:لح يقوم مو
ام جوليا:انشالله ياعمري انشالله كنت بعرف انك لح تجي قد ما اذاكي لح تجب تشوفيه
جوليا:خلص امي سكري الموضوع خلوكي تفوتي تشوفيه
ام جوليا:لا لسع قال ربع ساعة وبخلونا فوتي انتي يمكن اكتر وحدة محتاجها هيي انتي
جوليا:ماشي

(ضلبنا عم نستنى لوقت ما طلع الدكتور وقلي انو فيني فوت لبست النريول واواعي الفوتة وفتت)

جوليا:ههههه يمكن تستغرب اني فتت بس ما قدرت اكرهك مع انك تذيتني بس لسع بحبك ومابدي ياك تروح انا بدونك ولاشي انت مع انك تخليت عني بش مع هيك كنت سندي
وشوف حالي فيك قوم فيق الله يخليك انا مسامحتك بس فيق

(انا ثلت كلمة سامحتك ووقف جهاز القلب صرت صرخ اجو الدكاترة وطلعوني كنت عم شوف ابي من البلور اجا ادم وامي وصارت امي تبكي وادم وقف ساكن وانا صرت ضرخ)

جوليا:قووووم والله سامحتك قووووم مالح ارجع زكرك انك تخليت عني بس لا تتركني هلق انا بحااااجتك

(طلع الدكتور وعلامة الحزن ع وجهو)

الدكتور:العمر الك
جوليا:عم تكذذذذذذب بدي ابييييي لااااا تاخدوووووووه لااااا تااااخدوه الله يخليك عميل ايا شي بعطيك كلشي مصاري معي بس خليه يعيش

(وقتها مسكني ادم وامي نهارت وحطوها بغرفة وحطلها سيرين وبقلبو مهدئ كانت دمعتي ما عم توقف وادم ما راح ضل واقف وعيونو بالارض )

جوليا:ادم تعا شوي معي لبرا
ادم:اي بدك شي لازمك شي امور الجنازة انا...
جوليا:فيك هلق تطلقني الهدف يلي تجوزتني مشانو راح وهلق فيك تخلصني منك

(تطلع فيني نظرة غريبة حركتلي قلبي وماحكا ولا كلمة وراح)

بعد سنة ونصف.......

جوليا:لك احممممد وينك ولووووو عم استناك مو ع اساس اليوم عازمني لبرا
احمد:لك اي اي اجيت حاج تنقي لح وصل..... ليكني ها شفتك
جوليا:وانا شفتك اجيت

جوليا:مساا الخير ياقوم
سارة :هلا هلا
جوليا:ساااعتين
احمد:لككك لاتسئلي جننتني تخيلي وقفتني بنص الطريق تتوحم ع بوظة
جوليا:هههههههه وليك سارة يعني مو حرام تجنني الزلمة مابكفي متحملك لو ماكنو لروح طقها جوازة عليكي 😹 😹 😹 😹
سارة:يالله لاااا تحكو هيك يعني مو بايدي 😭
جوليا:خلص خلص لا تبكي تمشي احمد
احمد:اي حاضر ست جوليا لانو انا شفير يلي خلفك
جوليا:ههههه والله يلي خلفنس الله يرحمو كان يحبك بقا تعتبر كذلك
احمد:اي تسلمي يارب

(ضلينا طول الطريق نضحك ونحكي وبعرف هلق كتير منكن مصدوم شلون سارة واحمد تجوزو سارة وقفت مع احمد وقت انا تركتو وصار متعلق فيها واقنعها انو بحبها وتجوزو وااخطبة ما ضلت تسع شهور وفورا تجوزو وهلق سارة حامل وانا واحمد عدلنا الشركات متل ما انفقنا وتركنا الجامعة وتدربنا بالشركات لحتى صارو شركات ينضرب فين المثل وصارو من اكبر شركات البلد اما ادم يلي لهلق ما طلقني ويلي عم هددو دائما بانو ارفع عليه قضية خلع ووقت هددتو قلي انو مافي سبب لاطلق منو ولهيك المحكمة مالح توافق)

احمد:نزلو وصلنا
جوليا:يلا... سارة خفقي اكل لحتى ما تسمني اكتر 😂
سارة :انا بورجيكي...... بكرا بتصيري حامل وبتعرفي
جوليا:لا الحكجلله ادم مريحني ما عم يطلقني ليخليني اتجوز غيرو 😂بقا لازم نشكرو امشو نطلع يلا

(طلعنا وطلبنا اكل وقعدنا)
احمد:لايمت لح تضلي هيك
جوليا:شو هيك ليش شبني
سارة :لا ابدا ما شبك شي بس عم تدفني حالك بالشغل وماعم تتركي الشغل الا كم ساعة وبتناميهن بالمكتب ويتروحي لعند امك كم ساعة وبترجعي ع الشغل
احمد:لايمت لح تضلي دافنة حالك
جوليا:لحتى ترتفعت سمعة الشركة
احمد:رتفعت شو بدها ترتفع اكتر
جوليا:ع سيرة الشركة جاية دورة تفتيش سمعت ضبط كل اوراق شركتك كمان لا تنسى ايا خلل بشركتك او بشركتي التنتين بروحو
احمد:ماشي
سارة :رجعي لادم بقا حاج تعذبيه
جوليا:مابدي
احمد:مابدك مشان كرامتك بعرف
جوليا:.........
سارة:مين يلي كان يقول بالحب مافي كرامة
جوليا:خلص ماااشي صرلكن سنةة عم توزو براسي خلص اذا دقلي بحكيه
سارة:اي تعااا ادم تعا خدها
جوليا:حاج مزح ولوو انا قلتها كلمة 😂
ادم:اي بس هيي ماعم تمزح بتحبي تروجي بارادتك ولا بحملك
جوليا:مجنون انت شي
ادم:اي مجنون فيكي
جوليا:مابدي روح وروح من هون
لدم:انتو شاهدين هيي مابدها اي تعي لهون

=
(حملني ادم والعالم صارت تضحك وتصقف وانا قلو ينزلني وهوي يمشي ويشكر العالم حطني بالسيارة وقفلها ومشي)

جوليا:لوين اخدني
ادم:مابدك يكون عندك بيبي متل يارة
جوليا:لك يالله نزلنننني يعني ضااابط وبيخطف
ادم:اي معلش انا ضابط وبخطف الك شي عندي.... بحبك
جوليا:شكرا....... منيح يلي قلتها والله ضليت سنة ونص ايتناك تقولها وانت متل الحيط بش تجي توقف
ادم:ايوووه يعني موافقة يصير عنا عبد صغير
جوليا:اي ماشي متل اسم ابي
ادم:يا سلاااااام

بعد سنة.....
جوليا:قوم فييييق ادمممممم
ادم:اي اي جاااية عبد الله اكبر قومي قومي
جوليا:لككككك مافيني امشييييي بس شاطر تحملني وتقلي بدنا نجيب عبودة حملني هلق
ادم:والله يا حبيبتي صرتي دبة.... انو قصدي سمنتي سمنتي
جوليا:انا بورجيك يا ادم بدي شلك
ادم:قبلان قبلان الى المستشفى

وجابو صبي ولحقوه بالبنت وعاشو بفؤح وسعادة وتوتة توتة خلصت الحتوتة
النهاية....
قصة اليوم: #العد_التنازلي ............. قراءة ممتع
بـدايـة الـقـصـة..❤️
قصة اليوم: #الخطيئة
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#مال_الشام
#الخطيئة (( تم اضافة الاجزاء من 1 إلى 5))
تمت 🌹
@rwayate
-1-
فشرت بنص عينك… مو انا الي بتحكي معي 6 سنين و بتعلقني فيك و بتصير سمعتي على كل لسان انو رنيم بتحبو لهشام و رايدتو و بتجي هلأ بتقلي مافي نصيب!!
هشام: ههههههه والله ضحكتيني من كل البي، شو بدك يعني!
رنيم: بدك تبعت اهلك و نتجوز متل ما الك 6 سنين بتوعدني
هشام: يا اختي حبيتك بس هلا مشاعري تغيرت!!
رنيم: تغيرت يا هشام و لا بس امك جابت سيره انو بدا تخطبلك بنت اختها رشا ما عاد بدك رنيم!
هشام: شو هالتخبيص، لا طبعا مو هيك
رنيم: لك هشام مو انا الي بنكزب علي و مو انا الي بينلعب بمشاعري و رح اخد حقي بالغصب ازا ما برضاك تراجعت عن قرارك
هشام: هههههههه لا مجنونة نظامي انتي… طيب ليكي بدي اسالك سؤال… و حسب جوابك باخد قراري ماشي؟
رنيم: اسأل
هشام: يا حبيبتي يا رنوش هلا ازا اجت امك و قالتلي خدي نقي بين هالكنزتين…. و في وحده مستعملها من 6 سنين و لونها رايح و صارت قديمة و ريحتها بتسد النفس ، ووحده جديده بورقتها و لونها بفرفح القلب و ريحتا غير شكل.. انو واحد بتاخدي؟ ههههههههههههههه
رنيم: برحمة امي لدفعك الثمن غالي يا هشام…
سكرت و فلتت اعصابي… صرت ابكي متل المجنونة
اناااا!!
انا يا تافه هيك بتعمل فيني
كبرت على ايديك و حبيتك… لك كنت بديك على اخواتي الصغار اتركهن و اجي ضل احكي معك بالساعات
لك ما ضلتلي رفيقه و انت تقلي هي بتحكي كتير
وعي شغل مشاوير
و هي ما عجبتني
لك اهل الضيعة كلن بحكو انو نحنا لبعض لك جبتلي الفضيحة الله لا يوفقك….
ماشي يا هشام
بيطلع الضو… و بورجيك مين هي رنيم
ماشي
#مال_الشام
#الخطيئة
-2-
@rwayate
صحيت الصبح فطرت اخواتي بعتتهن عالمدرسة و نطرت ابي حتى طلع.. حطيت ملايه حتى محدا يعرفني… و رحت على مضافة ابو عميد… الي بكون ابوه لهشام رجال الو وزنو عنا بالضيعه … ما كنت متاكده من الي عم بعملو بس كنت رح جرب كل شي لاخد حقي
انا ماني بنت بتقعد تبكي و تندب حظها
و ماني بنت بتندم و بتقعد تبكي و تلوم حالها! لا
مو انا… و حقي رح جيبو
فتت و كان في كم رجال من اهل الضيعه الحمدلله كنت حاطة الملايه..
فتت و سميت بالله
رنيم: السلام عليكم
ابو عميد: اهلين اختي فوتي…
رنيم: انا عندي موضوع و بحاجتك..
ابو عميد: خير… تفضلي؟
رنيم: مافيني احكي قدام حدا… بس انت و بدي تسمعني للاخير لو سمحت..
ابو عميد: هدول اهل و احباب ما في حدا غريب…
سكتت و ما رديت بشي… قامو الرجال بس بلحظة حسيت انو لازم يضل حدا لغاية ببالي و قبل ما يطلع اخرهم ندهت و قلتلو: عم محمود خليك!!
استغرب مني و رجع و قعد…
ابو عميد: شو قصتك انتي شو في!
رنيم: قصتي؟
قصتي انو انا بنت يتيمة… عمري 19 سنه
عندي ٦ اخوة… امي تركتلي ياهن و راحت
ربيتهن و كبرت حالي
ابي رجال على قد حالو و سمعتو متل المسك…. من لما كنت طفله في شب حاول يتقرب مني..
كنت فاقدة امي و بحاجة للامان… و ضل وراي لحتى علقني فيه
و بعدين… قرر يتركني بعد ما صارت سمعتي على كل لساني
ابي رجال صحتو ع قدو والله ازا سمع عني حكي بروح فيها
ابو عميد: طيب يا بنتي انا بشو بقدر ساعدك! انا مافيني روح ع شب و اجبرو فيكي.. اسف مو القصد
بس مو بايدي
رنيم: امبلى بايدك… محدا بقدر يساعدني غيرك
ابو عميد: كيف!!
رنيم: ببساطة لانو هاد الشب ابنك!!!
و انا جيتك تاخدلي حقي منو قبل ما اعمل شي
ابو عميد قلب وشو الوان…. احمر ع اسود ع اصفر..
وقف فورا و فز على رجليه…
وقرب لعندي
ابو عميد: عميد !!
رنيم: لا لا… هشام
ابو عميد: الله يريحني منك يا هشام… يا خسيس !!
رنيم: انا اسفه يا عم بس والله انا مظلومة… مظلومة و في حرقة بقلبي… بس امو عرضت عليه تخطبلو بنت اختها قرر يتركني طيب انا شو ذنبي..
ابو عميد: لا حول ولا قوة الا بالله
لا حول ولا قوة الا بالله….
محمود الي كان قاعد و عم يسمع: يا بنتي انتي بنت مين؟
رنيم: صعب احكي… صعب كتير
محمود: شو بدك تعمل ابو عميد؟ .
ابو عميد: بدي ارجعه ربيه لهل ناقص… انا رح ربيه و ورجيه كيف بيلعب ببنات الخلق… بدو يوطي راسي بين الخلق
محمود: ازا بدك رأيي… لازم تخليه يتجوز البنت مشان يتعلم انو يتحمل مسؤولية اخطائو
ابو عميد: و هاد الي رح يصير… انتي بنت مين؟
رنيم: انا… انا…
رفعت الملايه عن وشي… و نزلت عيوني بالارض
ابو عميد: انتي!!!
رنيم: ايه انا…
محمود: بتعرفا؟
ابو عميد: نزلي على وشك و ارجعي على بيتكم
ابو عميد بكون رفيق ابي… اكتر من اخوه
كان كتير يحبني و انا صغيرة… كتير كتير اصلا بلشت مشاعر الحب بيني وبين هشام لما كان يجي معو لعنا زمان … لهيك كنت مطمنة انو باسوء الاحوال ما رح يفضحني…
وهيك… رجعت ع البيت بسرعه قبل رجعت ابي… فتت ضبيت الملاية و بلشت جهز الغدا و انا عقلي مو معي بنوب…
و صار وقت استنا النتيجة! ..
هيك لوقت صار شي بعد 3 ايام بالضبظ!!