قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#طيبة_قلب
#الجزء_التامن
وبيحكمو ع داني والشباب خمس سنين حبس
وع دينا سنتين بس
وع ماجد 7 سنين
بياخدو ميرا عالمشفى لانو اغمى عليا
كرم:حبيبتي نحنا بخير وقدرنا نخلص منهن
ميرا:......
كرم:ميرا ليش ما عم تطلعي فيني
بتصير تبكي ميرا
كرم بيمسكلا ايدا وبقلا:ميرا انا بحبك واللي صار ما بهمني ابدا وانتي مو ذنبك اذا هنن بلا شرف ومابخافو الله...بدي تعرفي منيح انو رح ضل حبك لاخر دقة بقلبي والماضي رح ننساه تنيناتنا ونكمل الحاضر سوا
ميرا بتتقوم بتضمو لكرم وبتقلو:انا بلاك ما بعيش انت الروح اللي جواتك بحبك كتييير يا روح الروح
ميرا:بس شو رح قول لاخواتي هنن ما بيعرفو شي
كرم:رح تقوليلن الحقيقة بس مارح يعرفو شو عملو معك هالكلاب
ميرا:طيب اوكي...قوم نرزح نخبرهن
بروحو وبخبروا اخواتا واختا الكبيرة بتصير تبكي عاللي صار
دينا واخوا والشباب بالسجن...وبلش نهار جديد بدون اي زعل
كرم:يلا وليي روحي عمحاضرتك وبس تخلصي دقيلي لنطلع مشوار سوا
ميرا:اي اوكي لوين حنروح
كرم:شو بدك انتي بعدين بتعرفي
بخلصو كلشي وبروحو بياكلو بوظة وبيشتريلا غزلة وبشوفو بصارة بطريقهن بتقلهن انتو نصيبكن مع بعض والله يخليكن لبعض
كرم:الله يسمع منك يا خالة
بيرجعو عبيوتن وبمر شهرين عهي الحالة
بقررو ميرا وكرم يخطبو وبعد فترة منيحة بيتجوزو
اجا يوم الخطبة
ميرا:لك كرم انا خايفة كتير
كرم:انتي وينك هلق
ميرا:انا عند الكوافيرة
كرم:لك روحي خلصي شغلك مابقي الا ساعتين للحفلة
بيجي وقت الحفلة وبفوتو عالصالة طالعيين بجننو ميرا لابسة فستان احمر طويييل ورافعة شعرا مع مكياج خفيف طالعة بتشل وكرم لابس طقم اسود وببيونة حمرة ومزبط حالو طالع بجنن
بفوتو بجنو وبنطو وبيرقصو وبقضو يوم بجنن
تاني يوم بروحو عالجامعة ماسكين ايدين بعض والكل بينبسطلن وبباركلن
_بيجي يوم العرس ميرا عم تلبس فستانا وكرم عم يستنى ليصير الوقت عناااار
بروحو ميرا وكرم عالصالة وطالعين متل الامير والاميرة بجنننو
بفوتو وببلش التصفير والتزفيق والكل مبسوط بتطلع دينا قدام ميرا ...ميرا بتستغرب كتيير
دينا:مييرا انتي اختي وانا ندمانة كتييير لانو عملت هيك فيكي بتمنى تسامحيني وانا كنت واعدتك كون معك بهاد اليوم وانا وفيت بوعدي...كرم انا اسفة بعتذر كتييير
ميرا بتضم دينا وبتصير تبكي
دينا:لك مرمر هلق بروح المكياج بلا بكي هههه
ميرا:هههه اوكي
وبفوتو عالصالة وبينبسطوو كتيير وبروحو شهر عسل عدبي
بيرجعو عبيتن وبعيشو حياتن سوا متل اي تنين بحبو بعض
بجيبو بنوتة حلويييي كتيير بتشبه اما وابوا وبسموا #شام
وبعيشو باقي حياتن مبسوطين
#النهاية
قصة اليوم : #طيبة_قلب ............. قراءة ممتعة🦋�
بـدايـة الـقـصـة..♥✨
قصة جديدة: #ظلمت_نفسي
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#ظلمت_نفسي_

بقلم_حلا_الشويكي


الجزء الأول

كانت عم تمشي بنص الليل على ضو القمر بطريق مرعب وطويل ما عم تعرف وين تروح .. طريق طويل ما الو نهاية مرعب كتير .. ما في الا نسمة هوا باااردة عم تطير شعراتا .. بقيت تمشي لحتى تعبت وقعدت بمكانا .. وشا متل التلج واطرافا من البرد لونن ازرق .. تسطحت على الأرض بلا ما تعرف شو ممكن يصير .. من التعب ما حسنت تتحمل تمشي خطوة تانية

تاني يوم الصبح فتحت عيونا بتعب .. الرؤية مشوشة وعم تشوف خيالات

رهف : انا .. وين ؟ انتو مين ؟

اسماعيل : فقتي يا بنتي ؟

رهف : .....

سكتت وصارت تحرك عيونا بعيونا بالمكان .. يمين ويسار ..

رهف : انا اخر شي بتزكرو نمت .. بس شلون جيت لهون ؟

اسماعيل : ابني يزن جابك لهون .. غسلي وشك يا بنتي وصحصحي .. رح اطلع لبرا لحتى تصحصحي اتفقنا ؟ هون التواليت ازا بدك .. شو اسمك ؟

رهف : ماشي يسلمو .. اسمي رهف

عدلت رهف قعدتا ورفعت شعراتا وصارت تسعل بقوة .. حرارتا عالية وتعبانة .. رفعت الغطا وبدا تقوم من مكانا تغسل وشا

صرخت بقوة ... دم ؟؟؟؟

اسماعيل : خير خير عمي شبك ليش صرختي في شي ؟

اتطلعت فيه وعيونا حمر وعم ينزلو دموعا متل الشلال

اسماعيل : ( قرب لعندا ) شبك احكيلي ؟

رهف : انا شو صار معي ؟ شلون هيك صار ؟؟ شلووووون ؟؟

اسماعيل : اهدي عمي وفهميني القصة

رهف : انا هربت من عند اهلي مشان روح لعند حبيبي .. كانو بدن يجوزوني غصب .. وبس رحت لعند حبيبي ما لقيتو بالبيت .. دقيتلو قلي انو بالمطار ورح يسافر برات البلد .. ما عرفت ارجع على بيتي ولا عرفت روح مع حبيبي صرت امشي بالشوارع وبالطريق لحتى وصلت لهون والله طول الطريق مشيتو عرجلي .. بس ما حد قربلي انا متأكدة والله ما حد قربلي شلون هيك صار شلوووون ؟؟

اسماعيل : طيب حبيبتي يا بنتي روقي واهدي رح روح اطلع برا لحتى تخلصي امورك جيت لأني خفت من صوت صرختك لا تخافي كلشي بينحل بس انتي اهدي .. وهون في تياب الي البسيهن واربطي فوقن هاي القماشة كتير كبار عليكي

طلع اسماعيل قعد على صخرة قدام البيت .. اجا يزن من بعيد ..

يزن : شلونك يابي ؟ شو فاقت البنت ؟

اسماعيل : اي فاقت ..

يزن : شو قصتا شو يلي نيما بهيك مكان كلو وحوش وحيوانات ؟

اسماعيل : الله يجيرنا البنت غلطت مع حدا وهربت من اهلا

يزن : ايوااا خرجا لكن

بعد ربع ساعة ...

دق يزن باب البيت المكون من غرفة وحمام ومطبخ صغار كتير ..

كانت رهف قاعدة بالزاوية ساندة راسا على رجليا وعم تبكي ..

رهف : تفضل فوت

دخل يزن اتطلع عليها نظرة قرف واخد موبايلو وطلع من الغرفة

رهف بينا وبين حالا : كان ناقصني نفسيات انا كمان .. بدك تعاملني هيك ليش جبتني لهون

بعد العصر ...

اسماعيل : يلا حضرو حالكن رح نروح على البيت

يزن : وهي رح تجي معنا ؟

اسماعيل : وين نتركا ؟ خلص البنت صارت بحمايتنا

يزن : ورح تقعد مع لما ونسمة ؟ بدك خواتي يضيعو ؟ لك هاي عاه ....

اسماعيل : ضب لسانك بتمك ما بنعرف شو ظروفا لا تسبا

سمعتن رهف و ونزلت دمعتا ومسحتا بطرف اصبعتا ...

رهف : عمي انا ما بدي اجي معكن

اسماعيل : لكن وين بدك تروحي ؟

رهف : الله بيدبرني عمي الله بيدبرني

اسماعيل : لا مستحيل رح تجي ورح تنامي بغرفة بناتي متلك متلن .. لحتى الله يفرجا ونشوف شو رح يصير معك

رهف : ......

ما كان يزن عم يعجبو كلام ابوه بس مضطر يسكت مشان ما يكسر كلمتو قدام رهف ..

بالطريق كان يزن قاعد بجنب ابوه وهو عم يسوق و رهف قاعدة ورا .. عم تطلع من الشباك وهو مسكر وتبكي .. كل ما تنزل دمعة تمسحا .. لحتى حست بالخنقة ...

رهف : عمو ممكن تفتحلي الشباك ؟

يزن : لا مو ممكن برد الدنيا

سكتت رهف وضلت عم تتطلع من الشباك وتبكي ..

( اييييي شو هاد يلي عملتو بحالي انا .. قديش انا وحدة غبيه ؟ لك تركت امي المريضة وابي المشلول .. وما حسبت حساب لخواني الشباب .. لك ما حسبت حساب لسمعة عيلتنا انعمى على قلبي .. طلعت من بيت اهلي بكر شريفة وطاهرة وهلأ انا شو ؟ انا لوين وصلت وليش ؟ ) وهي عم تحاكي حالا انفتح شباك السيارة ..

يزن : يلا شمي شوية هوا معليش ..

طول الطريق ودمعتا ما نشفت ..

اسماعيل : يلا وصلنا عمو

رهف : عمو الله يخليك خليني روح من هون

اسماعيل : فوتي معي عالبيت شبك انتي بنتي بدك تطمني ؟ خلي مرتي تجي تاخدك لجوا ؟؟

رهف : ما بدي فوت

يزن : خلص تركا يابي

اسماعيل : انت اخرس وفوت لجوا ولا قلك لا تجي عالبيت اليوم روح عند حد من رفقاتك

رهف : عمو .. خلص ما بدي اعمل مشاكل خليني روح الله بيدبرني

اسماعيل : رح فوت نادي لمرتي تاخدك لجوا

دخل اسماعيل لجوا ينادي مرتو .. اتطلعت رهف بيزن بخوف ..

يزن : عم حذرك لا تحاكي اخواتي ولا تقربي منن .. ما بدي يتنجسو منك

ما حكت شي وبقيت واقفة بمكانا عم تتنفس بصعوبة وترجف من الخوف ..

نادية : مرحبا حبيبتي

رهف : ... ( اتطلعت فيها وبالتياب يلي لابستن بخجل كانو تياب
اسماعيل ورابطتهن بقماشة مشان يجو على قد خصرا ويستروها ) مرحبا خالتو

قربت نادية لعندا ومسكتا من ايدا ..

نادية : تعالي

الجزء الثاني

رهف : خالتو بدي روح انا ما بدي ضل هون

اسماعيل : ليش يا عمي يا رهف ؟ طيب احكيلنا قصتك بالتفصيل لأني ما فهمت عليكي وانتي عم تبكي وترجفي وتحكي .. يمكن اقدر ساعدك اكتر

رهف : انا والله ما عاد عرفت شو قصتي !

اسماعيل : اقعدي يا عمي اقعدي خليني افهم عليكي

رهف : انا كنت حب شب .. واهلي ما بدن ياه ابدا وبدن يجوزوني غصب من شب تاني .. مو اهلي كلن انا ابي مشلول وامي مريضة .. قصدي اخواني بدن يجوزوني غصب لهيك اتفقت مع حبيبي نهرب سوا و نطرت اخواني لحتى نامو بآخر الليل و هربت من البيت ما اخدت معي شي ورحت لعند حبيبي دقيت باب البيت كتير ما رد علي ( تبكي ) بقيت دق دق ونطرت عالباب ما فتحلي .. دقيتلو عالموبايل قلي انو بالمطار مسافر وقلي لا عاد تدقي علي ابدا .. خفت اخواني يفيقو ويدورو علي ويلاقوني صرت امشي بالطرقات بلا وعي بقيت امشي امشي .. ما بعرف لوين وصلت بس مشيت كتير لمكان ما فيه بيوت ولا شي وكانت الدنيا عتمة كتير وبرد كمان .. تسطحت مشان ارتاح وما فقت الا بالغرفة وانت قاعد جنبي

نادية : يااااه يا بنتي كل هاد صار معك ؟ الله لايسامحو ليش سافر

لمعة عيونا يلي كلا براءة .. وشا الطفولي وطريقة كلاما الناعمة .. كلا شغلات وقفت معا وخلتن يصدقوها

رهف : بس في شغلة تانية .. انا ما بعرف ليش هيك صار بس فقت كان .. قربي اقلك ( لقيت دم بين رجليي وعلى تيابي من ورا )

نادية : ( اتطلعت فيها بإستغراب ) ما حسيتي على شي ؟ حد قرب عليكي وانتي نايمة ؟

رهف : ( ببراءة ) لا ما حسيت

نادية : طيب ارتاحي حبيبتي .. كلشي بينحل

اتطلعت نادية بإسماعيل .. وهزتلو براسا مشان يلحقا عالغرفة

نادية : ( سكرت الباب ) البنت مو بكر

اسماعيل : اي ؟ بس مين يلي عمل فيها هيك ؟

نادية : ما بتعرف

اسماعيل : شلون ؟ كيف ما بتعرف يعني ؟

نادية : يعني بتقلي ما حست على شي .. البنت باينتا مسكينة بس قصتا مو مفهومة ابدا .. شلون ما حست بدي افهم .. رح اخدا لعند دكتورة

اسماعيل : لا لا لا تاخديها مكان .. بس نعرف اهلا وين ساكنين .. ما بيزبط نغامر هلأ هي بحمايتنا

نادية : نحنا ناقصنا مشاكل شي ؟

اسماعيل : شو نعمل نتركا تروح ؟

نادية : ما بعرف ..

طلعت نادية من الغرفة فاتت على الصالون ما كانت رهف موجودة دورت عليها بكل مكان بالبيت

نادية : البنت مو هون

اسماعيل : وين رح تكون راحت حتى لبسا مبهدل عالآخر .. وين راحت ؟؟

نادية : ما بعرف يلا احسن ما ناقصنا مشاكل

مشيت رهف بالطريق ما عم تعرف وين تروح .. شافا يزن وكان مع رفيقو بالسيارة ..

يزن : لوين مقلوعة بهالمنظر ؟

رهف : وانت شو دخلك ؟

اتطلع يزن برفيقو وغمزلو ...

يزن : طيب اركبي اركبي معنا السيارة بنوصلك وين ما بدك

رهف : خدوني لعند خالتي .. بتقدر ؟

يزن : اي بنقدر لكن اركبي اركبي

بعد ربع ساعة

رهف : لوين جبتوني ؟ لا مو هيك انا قلت .. ما بدي رجعوني مكان ما كنت

اسعد : لك شبك والله تهنا عن الطريق لا تعيطي

اتصل اسماعيل بيزن ...

يزن : هاد ابي ... هسسسسس لا تحكو شي وانتي اسكتي حاج تعيطي

حط رفيقو ايدو على تما ...

يزن : اي يابي

اسماعيل : البنت طلعت من عنا .. طلعت دور عليها وسألت ولاد الحارة قالو شافوها طلعت بسيارة رفيقك اسعد

يزن : شو هالحكي ؟ البنت طلعت بسيارة اسعد رفيقي ؟

كان اسعد حاطت ايدو على تما مشان ما تطالع صوت .. عضتو عضة قوية وصرخت

اسماعيل : هاد صوت البنت .. 5 دقايق بتكون البنت قدامي والا والله بشكي عليك وبحبسك انت ورفيقك

اتطلع يزن برفقاتو واشرلهن بأصبعتو مشان يلفو ويرجعو ..

يزن : طيب

وسكر الخط ... اتطلع برهف وجحرا ...

يزن : انا بفرجيكي يا عا ....

سكتت رهف .. وصارت تفكر

( لو ما طلعت من بيت اهلي .. كنت هلأ بحضن امي وعم اسمع صوت ابي وبوس ايدو غبائي يلي وصلني لهون .. غبائي يلي سمح ليزن ورفقاتو ياخدوني ويمكن لو ما انقذني عمو اسماعيل كنت هلأ متت .. يمكن كان اغتصبوني وتركوني )

يزن : انقلعي انزلي عالبيت

رهف : ..... ( صافنة ما سمعتو )

يزن : ( فتح باب السيارة ودفشا ) انقلعي

مشيت رهف ودقت باب البيت ..

اسماعيل : فوتي يا بنتي فوتي

رهف : عمو انا

اسماعيل : فوتي لجوا

رهف : انا بدي افهم ازا ابنك سيء كل هالقد ليش حملني واخدني لعندكن بس كنتو بالرحلة وشافني عالأرض ؟ ليش ما تركني والله لو متت اهون علي من يلي عم بيصير

اسماعيل : لا ابني مو سيء بالعكس .. اقعدي حبيبتي ارتاحي

رهف : شلون مو سيء وعمل يلي عملو اليوم ؟

اسماعيل : رح اقعد معو وافهم منو ابني مو هيك ابدا .. لو تشوفي شو بيغار على خواتو وبيحافظ عليهن

رهف : لا ولو بدي افترض ابنك خايف على خواتو مني المفروض يقلعني بس مو ......

اسماعيل : طيب اهدي لا تبكي .. هو شو كان بدو يعمل ؟

رهف : ما بعرف بس اخدوني لمكان بعيد

اسماعيل : حد فيهن لمسك ؟

رهف : لا
سماعيل : لكن انا رح افهم منو وين اخدك وليش ..

رهف : ماشي

اسماعيل : انتي ليش طلعتي ؟

رهف : بدي روح على اي مكان ما بدي ابقى هون

اسماعيل : عنجد رح ازعل منك انا يلي قلتلك تعالي معنا وانا يلي بدي تبقي عنا

رهف : ما بدي سببلكن مشاكل ولا بدي خربلك اخلاق بناتك متل ما عم يتوهم يزن

الجزء الثالث

اسماعيل : اهاااا لكن هيك .. انا رح حاكي يزن ورح حاكي ام يزن ما حد رح يدايقك ابدا اتفقنا ؟؟

رهف : ماشي عمو

اسماعيل : يا نادية نادية يا ام يزن ..

نادية : اي اي

اسماعيل : ليش ما عم تردي ؟

نادية : انت قلتلي اترككن تحكو وما اجي وما انتبهت انك عم تنادي

اسماعيل : طيب خدي نادية خليها تتحمم وتلبس شي مرتب من عند البنات وانا رح فوت نام

فات اسماعيل ينام .. وبقيت نادية ورهف لحالن

نادية : اي يا بنتي احكيلي .. اتزكري منيح مين يلي عمل فيكي هيك ؟ شلون فقدتي عذريتك ومتأكدة انك فقدتيها ولا لا ؟

كانت رهف عم تطلع بالأرض من خجلا ..

رهف : متأكدة والله ما بعرف مين والله ما بعرف انا فقت لقيت تحتي دم وبين رجلي دم بس ما حسيت بشي ولا شفت شي

نادية : غريب .. قومي تحممي ورح جيبلك تياب من خزانة بناتي وشو بتحبي تلبسي منن البسي

رهف : وينن بناتك ؟

نادية : راحو ينامو عند خالتن يومين تلات تغيير جو

اخدتا نادية عالحمام واتحممت ولبست البيجامة يلي اعطتا ياها من خزانة لما ونسمة .. كان لونا احمر ولون بشرتا ابيض ياسميني وناعمة كتير .. طلعت من الحمام وهي عم تنشف شعرا وتصادفت بيزن قبالا .. جمدت بأرضا واتطلعت فيه بخجل .. قرب عليها خطوتين اتطلعت بيعونو واتطلع بعيونا .. مشيت خطوة عالجنب اليمين وقف بوشا و مشيت خطوة عالجنب الشمال وقف بوشا .. وقفت واتطلعت فيه بإستغراب نظرة براءة

رهف : ( بخجل ) بعتزر جيت بوشك ممكن تبعد بدي امشي

يزن : حاولي ما تتكرر هالشغلة ما بدي شوفك

رهف : ( غصت بدمعتا ) حاضر

مشيت وهي عم تسأل حالا : لك ازا ما بدو يشوفني ليش عم يوقف بوشي مشان ما امشي ليش ؟

نادية : نعيما حبيبتي .. مشطي شعراتك الحلوات وتعالي كلي حضرت غدا

رهف : صحة وهنا ما بدي

نادية : بدك عمك اسماعيل يزعل ؟

رهف : لا بس ...

نادية : لكن يلا تعالي نتغدا سوا

ربطت شعراتا وقامت من مكانا ولحقت نادية للمطبخ .. قعدت عالكرسي بجنبا .. مسكت المعلقة وصفنت وتزكرت بس كانت تطعمي امها وابوها بإيدا .. نزلت دمعتا وتركت المعلقة .. خبت وشا بإيديها وصارت تبكي بحرقة وقهر

نادية : اهدي يا بنتي اهدي كلشي رح ينحل

يزن : بس تضيعو حالكن بتصيرو تقولو يا ويلاااه والف ويلاااااه خرجك الله لا يقيمك

اسماعيل : يزن صوتك ما بدي اسمعو

رهف : ( عم تمسح دموعا ) معو حق عمو .. معو حق .. ممكن اطلع عالبرندا ؟ بدي اتنفس شوي

اسماعيل : اي خدي راحتك

راحت رهف عالبرندا .. وقعد اسماعيل يحكي مع يزن

اسماعيل : لك ليش هيك عم تحاكيها للبنت ؟

يزن : ( بمسخرة ) البنت ؟

اسماعيل : نادية سكتيه رح يجلطني

نادية : كانت باطلة ومحولة الساعة يلي رحتو فيها على هالرحلة .. لا اصطدتولكن نمر ولا اسد ولا حتى ارنب و رجعتولنا بمصيبة قد الدنيا

يزن : انا رح غسل واطلع

اسماعيل : وين كنتو اخدين البنت ؟

يزن : كنت بدي ابعدا عننا ما بدي تختلط بلما ونسمة وقالت بدا تروح لعند خالتا .. و هي خافت بس غلطنا بالطريق الله وكيلك لو بحط عيني على قطة ما بحط عيني عليها

اسماعيل : لا بقا تدخل بالبنت ابدا .. ابدا

بعد نص ساعة ...

اسماعيل : بعدا عالبرندا ؟

نادية : اي

اسماعيل : احكيلا تدخل لجوا صارت برد

طلعت نادية تقلا تدخل لجوا وشافتا نايمة عبلاط البرندا ..

نادية : رهف يا بنتي رهف .. رهف

حطت ايدا على جبينا وحست حرارتا

نادية : البنت سخنانة متل النار

اسماعيل : شوفي ؟

نادية : البنت سخنااانة كتيييير

اسماعيل : طيب مو منيح تضل هون بالبرد وانا ما فيني حيل احملا

نادية : وينو يزن ؟

اسماعيل : لا دخيلك بلا يزن مو طايقا للبنت جيبي مي بنفيقا هون وبنعكزا لجوا لحتى روح جيبلا دكتور

نادية : ماشي

راحت جابت مي ومسحتلا وشا .. بلشت رهف تفتح عيونا بتعب

رهف : بدي امي

نادية : ( ضمتا لصدرا مشان تحس بالأمان ) انا متل امك يا عمري

رهف : انا شو يلي عملتو بحالي ؟ شو يلي وصلني لهون ؟

رجعت نادية حست حرارتا وكانت عم تزيد اكتر

نادية : قومي معي لجوا حبيبتي

اسماعيل : وانا رح روح جيب دكتور

مشي اسماعيل وهو عم يصفن ويرجع خطوة ويقدم خطوة .. وعم يحاكي حالو ...

( هلأ الشيطان لهالدرجة بيقدر يسيطر علينا ؟؟ معقول يلي عم يصير معنا هاد معقول ؟؟ )

رجع بعد 10 دقايق ومعو دكتور ... كشف عليها وعطاها ابرة خافض حرارة

الدكتور : جيبولا هالدوا ( عطاهن الروشيتا ) هي معا بداية كريب معافاية انشالله

طلع الدكتور من البيت وكان يزن عم يدخل عالبيت ...

يزن : خير دكتور شوفي ببيتنا ؟

الدكتور : الصبية الصغيرة مرضانة شوي الله يشفيا

يزن : صبية صغيرة ؟

دخل يزن عالبيت مرعوب ...

يزن : امي مين مريض هون ؟
نادية : رهف مرضانة قال معا كريب قوي حرارتا نار

يزن : ايوا انا فكرت اجو نسمة ولما وحد فيهن تعبان قام خفت .. وينو ابي ؟

نادية : فات لجوا مدري شبو مو على بعضو

يزن : اي مو قليلة المصيبة يلي اجت لعنا ههههه قال بحمايتنا قال

نادية : والله ما بعرف من وين اجتو هالنخوة انا البنت تعاطفت معا وحبيتا .. بريئة كتير

الجزء الرابع

يزن : بريئة اي بريئة لهيك مدري مع مين خبصت وهربت

نادية : تعال لهون مو انت يلي شفتا عالأرض واخدتا على البيت بالرحلة ؟ شلون هيك بتحكي عنا وشلون هيك عم تعاملا ؟؟ لا تكون انت يلي .....

يزن : لا امي معقول هيك عم تفكري فيني ؟

نادية : لكن شو تفسير يلي عم يصير غير هيك ؟

يزن : الله بيشهد يا امي ما لمستا

نادية : البنت مو من النوع يلي ببالك .. تصرفاتا متل الأطفال وكتير بريئة صحيح انا ما عم حب وجودا بيناتنا لأنها مسؤولية كبيرة بس هي فعلا محترمة ومنيحة .. وهي عنجد ما بتعرف مين يلي عمل معا هيك ..

صفن يزن شوي .. وحكى

يزن : طيب لمتى رح تضل هون ؟ واهلا ما رح يسكتو رح يلاقوها .. ورح تصير مشاكل كتير من تحت راسا

نادية : والله ايدي مربطة يا ابني بس تطيب بنحاول نلاقي حل معا

يزن : كتير مرضانة ؟

نادية : انت عم تسأل عنها ؟

يزن : اي ما بدي يصيرلا شي هون ببيتنا مو ناقصنا

نادية : اي والله

الساعة 11 بالليل ...

يزن عم يتفرج عالتلفزيون هو ونادية ..

نادية : انا رح فوت نام .. تصبح على خير

يزن : وازا فاقت البنت ؟

نادية : لا ما بتفيق الدكتور عطاها ابر ومسكنات وخافض حرارة ما رح تفيق بس ازا فاقت تعال خبرني ..

يزن : ماشي

فاتت نادية نامت .. وكان اسماعيل نايم قبلا .. بقي يزن لحالو سهران وهدوء بكل المكان فجأة سمعا عم تإن وتتأوه من التعب .. راح لعند الغرفة وفتحا شوي شوي واتطلع عليها من بعيد كانت عم تهلوس بكلمات كتير ..

( والله ما عملت شي .. انا ما حد لمسني .. انا مو هيك ) قرب شوي منها واتطلع عليها وعلى ملامح وشا البريئة ونعومة بشرتا الطفولية .. صفن شوي وانفتح الباب فجأة

نادية : يزن انت هون ؟

يزن : انا .. والله ما .. انا ..

نادية : معناها انت يلي عملت فيها هيك للمخلوقة اطلع برا .. اطلع برا الغرفة بسرعة وبرا البيت كلو بدك تخرب بيتنا انت ؟ لك اطلع عم قلك اطلع ( مسكتو ودفشتو لبرا وطلعت معو )

يزن : والله ما لمستا والله ما قربتلا بس هي كانت تتأوه وتتوجع قلت شوفا

نادية : اي من كتر ما انت قلقان فيها .. انقلع .. من متى انت هيك ؟ انا ربيتك تغتصب بنت وهي فاقدة وعيا وتخربلا حياتا ؟ انا مو ربيتك انو كل البنات بتعتبرن متل خواتك وبتخاف عليهن وبتحترمن ؟ بتجي ببساطة بتعمل هيك ؟

عصب يزن ورفع صوتو ...

يزن : عم قلك ما لمستا شبك انتي شبك ما لمستااااا

فتحت عيونا وسمعت صوت خناقن .. رفعت الغطا ومسكت فيه وصارت تشد عليه وتبكي .. شوي شوي كان يرتفع صوتا وهي عم تبكي اكتر .. سمعتا نادية وفاتت لعندا

نادية : ليش عم تبكي ؟؟

رهف : يعني يزن يلي دمرلي مستقبلي وعمل فيني كل هالشي ؟

نادية : ...... بس مو هو يلي قلك اهربي من بيت اهلك نامي هلأ والصبح بنحكي

اسماعيل : ليش صواتكن طالعة ؟ شو في ؟

نادية : هلأ سمعتنا ؟

اسماعيل : اي

نادية : بس سكتنا وما عاد تخانقنا سمعتنا ؟

تلبك اسماعيل .. وما عاد حكى شي سكت ورجع على غرفة النوم وتسطح وهو عم يفكر ..

( انا ليش ما تركتا تروح ؟ هي ما بتعرف مين يلي عمل معا هيك كان لازم خليا عنا لحتى انكشف وينخرب بيتي ؟ ياريتني تركتا .. خلص ازا حاولت تطلع من عنا ما رح رجعا ابدا )

طلع يزن من البيت .. قعد عالرصيف وصار يفكر ..

( عنجد البنت مبين على ملامحا كتير منيحة .. قصتا انا ما فهمت منها شي بس ابي قلي انو في شب اتضحك عليها .. يعني هي مو متزوجة ومو مخطوبة بس مو بكر !! )

قام عن الرصيف وصار يتزكر اول مرة شافا نايمة وبردانة وحواليها تراب عم يطير على وشا وشعرا ..

( يا ترى كم ساعة ضلت تركض وتمشي لحتى وصلت لهيك مكان بعيد .. كم وجعوها رجليها وكم تعبت لحتى نامت بنص المكان المرعب بلا ما تهتم )

كان عم يمشي وما في اي صوت .. ما كان في الا هدوء الليل وضو القمر ونسمة باردة ولمعة النجمات بالسما ..

( انا بس اخدتا الصبح عالبيت كان ابي نايم .. وغبت ساعة ونص ورجعت وكان بعدو بتختو يعني ممكن يكون حد دخل البيت اغتصبا وطلع ؟! )

لف ورجع عالبيت ..

يزن : يابي يابي وينك انت ؟

اسماعيل : ش .. ش .. شو في ؟ شبك ؟

يزن : يابي انا بس جبت رهف عالبيت كنت انت بس بالبيت ونايم صح ؟

اسماعيل : ( بإرتباك ) شو قصدك يعني ؟

يزن : وبس رجعت كنت نايم صح ؟

اسماعيل : اه ؟ اي اي صح

يزن : معقول حد من الماشيين بهالمكان استغل انو المكان مقطوع وما في غيرك انت وهي واغتصبا ؟ هي كانت فاقدة الوعي ما حست بشي وانت كنت نايم

اسماعيل : ( صفن شوي ) ما بعرف يلا اطلع من الغرفة بدنا ننام

نادية : وحاج تبرأ حالك من القصة اعترف انو انت ..

يزن : طيب انا .. شو المطلوب مني ؟؟

نادية