💝 #في_حضرت_الحب_اموت 💝
#الجزء_التامن

زين : أنس مشتبكين بالقطاع الغربي انتبه منيح
أنس : اكيد رح يحاولوا الاقتحام بكل قوة بيستغلو الليل لينفذو هجومهم
زين : اذا صرلي شي احكيلون لاهلي اني ما خفت و خبر آية أني بحبها كتير و كل شي عملتو كرمالها و ما فارقت تفكيري ابدا
أنس : ما وقت هالحكي ركز هلأ * العمى بقلبك حتى و نحن بهالوضع عم تذكر آية الله يريحني منك بس ؤح كون صاحب واجب و وصل رسالتك بس تموت ان شاء الله *
النقيب محمد : زين أنس و عبد الله روحوا ع القطاع الغربي و بتقدموا مساندة لاخوتكم اسعفوا المصابين ع العيادة بسرعة
زين : ضرب و نار بكل محل يا رب نصرك
أنس : عم يستخدموا ضدنا مدافع و دبابات من وين جايبين هالاسلحة الثقيلة كلها و ما عم يتراجعو
قائد وحدة تدمر : من قائد الوحدة في تدمر إلى القيادة الجوية الرجاء الدعم الجوي العدو يتقدم باتجاهنا باستخدام كافة الأسلحة الثقيلة
القيادة الجوية : الدعم الجوي قادم تحصنوا جيدا و رابطوا بمكانكم
قائد وحدة تدمر : لجميع العناصر استعدوا جيدا و تثبتوا باماكنكم الدعم الجوي قادم
زين : اجا الطيران بلش القصف
أنس : هلأ بيتراجع العدو و بيخف الضغط علينا
زين : يا حرام هالشباب اللي انصاب و
اللي استشهد بهالعمر
أنس : الله يرحمهم انفدنا هالليلة و قدرنا نحافظ ع مواقعنا
زين : الحمد لله
قائد الوحدة : بدي من كل العناصر ينتبهوا منيح و يضلوا متأهبين العدو رح يكثف محاولاتو لاقتحام مواقعنا و اعتبارا من الخمسة الفجر قسم بيضلوا بالحراسة و القسم التاني بيرتاح لمدة خمس ساعات و بعدين بيبدلوا العدو ما رح يحاول يقتحم الا بالليل و هلأ عناصر الطبية بيسعفوا المصابين للعاصمة .. انصراف
زين : ما ابشع الحرب دمرت كلشي حتى نفوسنا دمرتها
أنس : أي ما ضل حدا بيحب حدا
زين : أنا ما بيهمني كتير ضل عايش لولا أني بحلم ارتبط بآية و رح حاول ضل عايش كرمالا يا رب تحميني و تحمي الكل و ترجعنا ع مدينتنا بخير
أنس * لا بقا تجيب سيرتا و حياة اللي خلانا عايشين ما رح خليك ترجع ع المدينة يا زين و لا تشوف آية قربت نهايتك *
زين : مرت هالخمس ساعات بسرعة ما كأنو نمنا شي
أنس : اكيد المسا رح يحاولا الاقتحام مرة تانية
زين : معقولة يعملوها .. فقدنا عناصر منيحة و ما اجانا دعم بشري رح نكون اضعف
أنس : بس يطلع الطيران العدو بيتراجع لانو ضعيف و الحرب بأغلب المدن ما في فائض بشري
زين : بيعين الله لازم ننتبه منيح
انتباه لكافة العناصر العدو يتقدم باتجاه القطاع الغربي الكل يرابط بمكانو
زين : هالمرة نحن متواجدين بالقطاع الغربي يا رب لطفك
أنس * اذا بلش الاشتباك رح تكون نهايتك ع ايدي يا زين *
بووووم بتنزل قذيفة ع موقع الحراسة
زين : أنس يا أنس لك وين اختفيت صرلك شي
أنس : ليكني هون انا كنت محمي من الساتر الرملي بس في رفقاتنا صارت جثثهم اشلاء
زين : يا الله شو عم يصير فينا
أنس : شفت شي حدا لساتو عايش بينهم
زين : عبد الله شكلو منصاب غطي علي لاسحبو باتجاهنا
أنس : يلا روح جيبو رح غطي عليك * اجت على رجليها *
زين : عبد الله فتح عيونك يا عبد الله
أنس : شو صار معك
زين : عبد الله استشهد 😢😢
أنس : و أنت رح تلحقو
زين : أنس لك شبك جنيت
أنس : يا واطي بدك تتزوج ب آية لكن و بدك ياني خليك تتهنى أنا بحبا لآية و هي الي و انت مووووت
أنس * ههههههه و اخيرا خلصت منك ..،ولي اجا النقيب محمد لازم
اعمل حالي عم اسعفون *
النقيب : يا جندي حدا من اللي معك صرلو شي
أنس : سيدي قذيفة نزلت بموقعنا و استشهدوا كل رفقاتي و صاروا اشلاء
النقيب : ما وقت بكي هلأ اتراجع للخندق و انطر القصف الجوي و بس يتراجع العدو منبعت الشهداء للعاصمة
أنس : حاضر سيدي
عناصر القتال بتجتمع فورا بساحة القطاع الشمالي
عناصر الطبية بتنقلوا الجرحى و المصابين للعاصمة
قائد الوحدة : اجتنا اوامر من القيادة بالتراجع لمقر الفوج خارج تدمر العدو استقدم تعزيزات كبيرة و رح يشن هجوم لهيك من الافضل بعد خسارتنا لعدد كبير من العتاد و الافراد انو نعيد التمركز و نترك الساحة ليتجمع فيهم الاعداء و نتركون تحت رحمة القصف الجوي .. يلا انصراف و التحرك رح يكون بعد نص ساعة كل عنصر بيجيب معداتو و بيتحرك
أنس * الله كاتب انك تموت يا زين و أني اطلع بخير 😏 و آية رح تصير حبيبتي انا *
أم زين : الو
مجهول : هون بيت المقاتل زين ....
أم زين : اي هون انا امو طمني هو بخير
مجهول : نحن المستشفى العسكري بالعاصمة و صار هجوم ع موقع اللي كان زين فيه و صار في كتير شهداء و جثث مجهولة الهوية بدنا حدا يتعرف ع الجثة بأي طريقة من الاشلاء اللي ضلت يا ريت تبعتي ابو زين ليتعرف
أم زين : يا ويلي يعني ابني مات لا ما صحيح ابني ما مات
الدكتور : يا خالتي اهدي عم نقول يجي يتعرف يمكن يكون ما ضمن الشهداء.
#يتبع
الجزء التاسع
#الجزء_التامن ( 8 ) ..
#بقلم_رند_محمد
@rwayate
انتقلت ع بيت بمنطقة بعيدة طبعاً بعد ما الضابط هربني بألف طريقة كرمال العصابات يلي عم تراقبني ماتقدر توصلي ، لان كنا عارفين انو انا رح اتراقب لتنعرف كل تحركاتي ..

اعدت بهاد البيت يومين تقريباً و انا منقطعة عن العالم فتت بحالة كآبة فظيعة ماعد عملت شي بحياتي غير النوم حتى اكل ماعد اكلت زيادة ..

كنت اعدة عم ابكي لما اندئ الباب بقوة ..
صرت ارجف ونحلو رجليي ماعد قدرت اوقفومنيح ، تسمدت ع الحيطان لوصلت للباب .. فتحتو واعدت بالارض خبيت عيوني وصرت صرخ وقول : تركووووني لك خلص بعدو عني خلص خلص

ماحسيت الا ايدين حدا انحطت ع راسي : روقي ...

رفعت راسي شوي شوي : هيثم بيك ؟ هاد انت

هيثم : جيبي غراضك وتعي معي

كنت مأمنة بهيثم بيك لان هو كان مع ملهم وعم يساعدو ليمسك العصابة ..
لبست وطلعت معو بالسيارة .. اعدت ادام وسندت راسي ع الكرسي ، التعب والوجع كان مرسوم تحت عيوني

هيثم : في شي لازم تعرفيه

تكوين : شو ضل شي ماعرفتو ؟

هيثم : بس نوصل رح تعرفي

وصلنا ع الفيلا نزلت من السيارة وصرت امشي ع مهلي ..
دخلت ع باب الصالة و ضليت واقفة عم اتصفن الحيطان ، ماكان الي نفس احكي مع حدا ..

هيثم : طلعي ع الدرج

تكوين : هيثم بيك اعذرني انا ماني قدرانة كمل بشي سامحني انا بدي انسحب

هيثم : التلك طلعي ع الدرج

طلعت ع الدرج ومشينا يمدخل عرض وطويل بآخرو في غرفة
فتح الباب هيثم بيك وقلي : فوتي

انا خفت وترددت .. بس ماكان عندي شي خاف عليه اكتر
دخلت ع الغرفة والتفتت ليميني ..

كانت المفاجآة انو ملهم اعد ع التخت ومافيه شي ..
جمدت بأرضي صرت اتطلع فيه ودموعي عم تنزل ..

كان اعد ع التخت وجرحو مضمد ، شعراتو منكوشين كتير
ابتسملي وقت شافني : تكوين

تكوين : انت عايش ؟!

مشي خطوتين هيثم بيك ووقف جنب الشباك : بعد ما اجو رجالي و اشتبكو مع العصابة انتي غبتي عن الوعي الشرطة نقلت ملهم ع المشفى و انتي اخدوكي معهن لان عرفو مافيكي شي بعد فحص الدكتور ..

بعد ما الدكتور طالع الرصاصة من ملهم وطالعو من حالة الخطر انا هربتو من هنيك وجبتو لهون .. اادكاترة ماقصرو وحكو للكل انو مات ، مشيت بمراسم الدفن وكأنو يلي صار عنجد .. طبعاً كل هاد خوف على حياة ابني ..

ملهم : عرفو انو هي انتي نفسك يلي بتشتغلي عند رأفت و اتصلو فيه حكولو انو هي البنت بالميتم و اصلا كانت عايشة فيه .. اتصل فيني رأفت وهو معصب وعم يقلي انو رايح ع الميتم يقتلك لان كزبتي عليه و كشفتي اسرارو

هيثم : الخطة انا رح نفذا و رح تنمسك العصابة ..

------------
------------

هيثم : الو .. كيفك يارأفت شو الاخبار .. طمني مسكتوا للبنت يلي كانت تشتغل عندكن .. ايوا ايوا .. طيب تعو سهرو عنا انت و الست نوال .. اي الله يرحمو ملهم كان روحي تمام اهلا وسهلا ..

سكر التلفون هيثم بيك وتوجه لعنا : سمعتو يلي حكيتو ؟ هي الغرفة مابتطلعو منا فهمتو ..

بعد مدة وصلو رأفت ونوال ..
اعدو بالصالة وتعشو بعدين صارو يحكو عن الشغل وبلش رأفت يستشرف ع قصص المياتم و انو هو قدوة وبربي الولاد وبيحميون وهالحكي الفاضي ..

انا وملهم كنا بالغرفة بس سامعين كلشي من جهاز التنصت يلي تركلنا ياه هيثم بيك ..

هيثم : رأفت خرج تأمنلي شي طفل من الميتم .. بتعرف ابني توفى وبدي ولد

رأفت : اي اي ماتاكل هم .. بس بدك تدفع

هيثم : لك بدفع بدفع المهم ولد ..

رأفت : اي وبسلامة فهمك ياهيثم بيك بس انا بيطلعلي كمسيون كن هالشغلة

هيثم : ولووو كلو بالحفظ والصون .. ايمتا فينا نروح ع الميتم نختار ولد

رأفت : بكرى اذا بدك

هيثم : حلو بدي من الميتم نفسو يلي اخدت منو ملهم ، بتعرف يعني ريحتو ضلت هنيك

نوال : الله يرحمو ..

تاني يوم كانوو متواعدين يروحو هيثم بيك والست نوال و السيد رأفت ع الميتم وهنيك رح يجتمعو برقية ..

يلي صار انو هيثم بيك اتصل بالشرطة وخلاهن يحاوطو المكان بدون ماحدا ينتبه بس .. و دخل معو جهاز تنسط ع مكتب رقية ، حكو كلشي و اتفقو ع كل شي رح يصير وطبعا الشرطة كانت عرفانة شو يلي عم يصير ..

رأفت : شو هيثم بيك عجبك الولد ؟

هيثم : عجبني كتير ..

وقف هيثم بيك وصار يفتل بالغرفة اعطاهن ضهرو وهو عم يحكي بعدين التفت عليهن والفرد بإيدو : ولا حركة ..

فتح ملهم الباب و كمان بإيدو الفرد ..
رأفت : ملهم ؟
خلال دقايق الشرطة كانت بل مكتب

رأفت : شو عم يصير ؟ هيك ياهيثم عم تعمللنا كمين .. ماشي

فاتت الشرطة اخدت رقية والست نوال و رأفت .
#ألْفُ_عَآمّ_من_الْـعـشق 💑

#الجزء_التامن
@rwayate

قام امجد بانزعاج و طلع من البيت ...

وصل وكان عم يدور على زينة .. لما شاف ريم حاطه ايمن بحضنها وعم تلعبلو بشعرو .. وقف شوي وتطلع عليهن بحب .. تماماً متل ما كانت تعمل امو ..

قرب منهن وسمعها هي وعم تدندن حب وبصوت دافي لابنها .. ( هالأسمر اللون ... هالأسمراني
تعبان يا قلب خيّوه .. هواك رماني )

وصل لجنبهن وشاف ايمن غفيان ونايم .. همسلها بصوت واطي ( ريم ؟ اختي ؟ )

التفتت عليه وهمسلتو ( هسسس ابني نام )

توسعت عيونو و كان قلبو عم يرقص من الفرح ..

أمجد ( شفتي اختي ؟ وعدتك رجعلك ياه و وفيت بوعدي .. )

حط ايدو على شعرها بحب ( بعرف اني تأخرت .. بس المهم جبتلك ياه )

هزت راسها بفرح ورجعت تطلع على ابنها ..

تركهن أمجد و طلع لفوق .. راح على المرسم وما لقى زينة هنيك ... سكر الباب و تفتل بين اللوحات .. كان في كتير سمات معلقين على الحيط .. حس بالإعجاب و الفخر فيها
مع كل لوحه كان يحس فيها جزء من زينة
صوتها
ريحتها
حركاتها
طريقة اكلها
طريقة حكيها

لفت نظرو مجموعة لوحات مجمعين بالزاوية ومقلوبين على ظهرهن ..

مشي باهتمام ليشوف شو فيهن وبلش يقلبهن وحده وحده .. كان معظمهن عليهن شخابيط .. بس حتى هي الشخابيط عجبتو لانها شغل زينة ..
اخر لوحتين هزو كيانو .. فجرو شي بقلب أمجد

لوحة فيها صورتو ... مرسومة كل تفاصيلو بدقة .. بس ليش راميتها !! ليش حاطيتها مع اللوحات الفاشله !! .. واللوحة الي بعدها صورة و وحده حامل وعم تنسج كنزة صغيرة ..

قعد عالارض و رفع اللوحة بين ايديه .. تأملها لساعات طويله ..

بعدين اخدهن و علقهن على الحيط .. وطلع باتجاه غرفة زينة ..
فتح الباب بس كانت الغرفة مقولة .. نقر نقرات خفيفه وما فتحتلو ..

اتجه لغرفة مرح.. دق عليها الباب وفات لعندها .. كانت ماسكه الجوال و عم تقلب فيه باهتمام

أمجد : كيفك مرح ؟

بدون مبالاة جاوبت : منيحه ..

أمجد : كيف دراستك ؟ كأنك طولتي شوي ؟ .. يعني العالم الطبيعين بتخرجو باربع سنين .. الك ست سنين اختي

تجلست وحطت ايدها على خدها : كيف بتعرف انو الي ست سنين ؟ ما خطرلي انو عندك علم اني تخرجت او لأ ؟

أمجد باستغراب : شو هالحكي ؟ انا دايماً بسأل عن اخبارك وبعرف عنك كل شي ..

مرح : ما بعتقد اخي .. انت بس بتعرف اديه مصروفي .. واديه بدي مصاري

أمجد : مو صحيح .. انا بسأل عن كل شي بيتعلق فيكي .. و وضعك مو عاجبني بس انا ما بحب ارفضلك اي طلب وما بحب حدا يزعلك لان صغيرة البيت

صارت تلعب باصابعها .. نزلت عيونها وبنبرة حزينة : بس انا ما بدي تتركني على راحتي .. بدي ياك معي .. كتير مشتائتلك

مسكت كف ايدو بين ايديها : لا عاد تسافر الله يوفئك .. سدئني نحنا هون بحاجتك كتير .. اكتر من المصاري

أمجد : انتي بتحكي هيك لانك ما عشتي أيام الفقر متل ما انا عشتها

مرح بغضب : وانت بتحكي هيك لانك ما عشت أيام مراهقتك بدون سند او ظهر

أمجد بانفعال : الي بسمعك بفكر انا كان عندي اب وانتي ما عندك

مرح : ايه انت كان عندك ابو محمد بس انا ما عندي حدااااااا

أمجد : طيب .. طيب ..

مرح: شو طيب ؟ لايمت رح نضل هيك الله يخليك انا عنجد تعبت .. تعبت من الطلعات والتياب و السيارات والاصدقاء السطحين .. انا بدي عييييييييييله .. بدي عيله

حط ايدو على كتفها بحنية : خلص .. بوعدك .. رح يكون عندك عيله

لمعت عيونها بأمل : يعني رح تضل معنا ؟

نزل عيونو وابتسم : ازا الي ببالي كان حقيقي اكيد رح ضل

مرح : قصدك ازا كانت زينة عنجد حامل ؟

أمجد : اها ..

رفعت ايديها للسما بسعادة : يااااااااا رب تكون زينة مرت اخي امجد حامل .. يااااااارب ...

____________

طلعت زينة من غرفتها بعد ما تاكدت انو امجد راح .. نزلت للمطبخ على روس اصابعها .. لقت جولي هنيك .. سكرت باب المطبخ شوي شوي ..

زينة : جولي

ارتعبت جولي : بسم الله يا خانوم خير شو في ؟

قربت منها زينة : بدي منك خدمة

جولي : تفضلي على عيني

زينة بعيون كلهن توسل .. مسكت ايد جولي بحب : بترجاكي ساعديني .. بدي نزل الولد الي ببطني .. ساعديني

شهقت جولي بخوف : شوووووووو

بسرعه حطت زينة ايدها على تم جولي : وطي صوووتك .. ما في حدا بعرف اني حامل ..
سكتت شوي وتابعت .. الا ريم .. كنت فضفضلها وما توقعتا تضل متزكره او تحكي شي .. وهلأ بدي نزل الي ببطني قبل ما حدا يعرف

زينة بارتباك وتوترك : ليش كيف ليش كيف ليش ليش ليش ليش يا خانوم

زينة : ايييييه ولعيه لك شبك ؟

رجعت زينة بعيون حريصه تاكدت انو الباب مسكر .. والتفتت على جولي

زينة : امجد ما بحبني .. بأي لحظة رح يتخلى عني .. وانا ما بدي اربط حالي فيه .. ما بدي جيب ولد يتعزب بهل حياة
هو حرمني من اهلي وحرمهن مني اشتقتلهن كتير ... ما بدي ضل عايشه هيك

جولي : بس يا خانوم انتي بتحبيه

غصت وما قدرت تنكر .. الا هالشي ما يتقدر تكزبو او تخفيه ..

زينة ( مو مهم ..مو كل شي منحبو منقدر نح
#صدفة_القدر


#الجزء_التامن

بروحو أيهم وقدر لعند مازن ولارا وسالي

أيهم : كيفكن شلةة .. بعرفككن قدر حبيبتي الجديدة والاولى والاخيرة 😍
بتمنى الكل يحترما ويزعلا وبتمنى تعتذرو منا عالشي اللي صار من قبل
قدر : لا أيهم مافي داعي انا سبق وقلتلك انوو مسامحتن واصلا انا نسيت هالشغلة من زمان
أيهم : دخيلااا حبيبتي ام قلب طيووب 😍

مازرن ولارا وسالي بس هي عم يطلعو ببعض 😳😳 مصدومين مو عرفانين يحكو ولاكلمة

لارا : ييي ايهم ليش خبرتنا كان ساعدناك لنزبطلك اياها مو مشكلة هي اسبوع وبتتركا ههههههههه
مازن : هههههههه معك حق لارا بكرا بلاقي احلا منا وبيتركا
سالي : هههههههههه اي هاد أيهم مستحيل يستقر على وحدة مشان ماتتفاجئي وتنكسر مشاعرك البريئة

أيهم كتيييير بعصب منن
أيهم : مازن بيك انا ماعدت رخيص متل حكايتك
ولارا وسالي ماتفكرو كل البنات رخاص متلكن ليطلعو مع أي شب 😃
قدر بتصير تبكي وبتروح بتركض بتقعد لحالا
بروح بيلحقا
أيهم : قدر لاتزعلي من حكين 😢 انتي بتعرفي انو هنن غيرانين منك وبحبو يحكو كتير وهنن بيكرهوكي لانو صرت فضلك عليهن
قدر : احسن الي والك انو مانكمل بهالعلاقة مارح نسلم من لسانات الناس
رح يتوجهلنا كتير نقد وحكي مو منيح
وانا مو قد هالشي لهيك الله يوفقك بلاها لهالشغلة 😢
ايهم : قدر انتي مابتوثقي فيني ؟
قدر : امبلا ❤️
ايهم : لاتهتمي لكلام الناس طول ما انا معك مارح اسمح لحدا يوجعك ولو بكلمة صغيرة حتى ..
رح نواجه العالم كلياتوو سوا حبنا اقوى منن ومن فلسفاتن وحكين الزايد
لهيك ياعمري يلاا مسحيلي دمعاتك وفرجيني الضحككة الحلوة لشووف
بيمسحلا دمعاتا وبيقعد بغنيلا بصوتو اللي بقرف بتفرط ضحك عليه 😂😂
ايهم : اي اي تمسخري لشووف اصلا الحق عليي اللي عم راضيكي وعامل فياا خايف ع دمووعك كمان 😂😑
قدر : هههههههههه خليلي قلبوو دبدوبي ❤️😍

بهالاثناء بكون قاعدين الشلة وعم يحكو وهنن معصبين منو كتير ...
لارا : لعمااا شو مفكر حالوو هاد لسا مبارح عرفا لهالشرنة وتركنا مشانا بلحظة
سالي : بنت مامنعرف ارعة ابوها من وين عم يسبنا ويرخصنا مشانا تقولو ساحرتو هالمقووصة
مازن : لااازرم نعمل ششي لحتى نفرقن ونخليه يوعى على حالو
لارا : اجتني فككرة

بووقت الروحة عالبيت ..
ايهم : قدر اليوم لازم اخدك لعنا عالبيت ماما كتير نئت فوق راسي لجيبك عالبيت وبابا مو هون عندو عقد شغل برا البلد
ياااريت ماترفضيلي هالطلب 😢
قدر : بتمنى والله بس بتعرف ستي بالبيت ومافيني خليها كل الوقف لحالا
ايهم : ماتاكلي هما دبرت الموضوع وبعتت وحدة لعندا عالبيت تعتني فيا اليوم بس
قدر : اي هيك ماضللي حكي 😂

بتطلع معو بالسياارة وبياخدا عالبيت
بتدخل من الباب
بتتطلع بكون بيت بجنن من احلا البيت اللي شافتا وافخم الاثاث ومن ارقى البيوت 😍😍
كتيير بتحبو للبيت
من هي وصغيرة كانت تحلم انو تدخل ع هي بيت
والله بعتلا ايهم ليحققلا كل احلاما ❤️
بيدخلو لجوا ..
بتكون امو لايهم محضرة سفرة اكل طويلة عريضة 😝
الام : ييي اهلا وسهلا وصلتو 😍
واخيرا وصلوو حبايب قلبي كنت ناطرتكن حضرتلكن هالاكلات بايديي
ان شاء الله تعجبكن وتحبهن
بتقرب الام لعند قدر ..
يخليلي هالوش وهالعيون الحلووة انا يسعدلي اياكن شوو لابقين لبعض
يخليلي قلبكن شو حلوين سوا
قدر : تسلمي لقلبي خاالة 😍
الام : خاالةة ؟ ماحبيتاا منك هي
قوليلي ماما لانو ان شاء الله رح كون بمثابة امك اللي نحرمتي منا ياقلبي انتي
ايهم : امي انااا غرت هاا 😭😂
قدر : هههههههههه مو ع اساس نحن واحد عم تغاار مني لكن 😝
الام : ههههههههههه يلااا حاجتنا حكي تفضلوو عالسفرة لانو جعت وانا عم استناكن وانتو اكيد بتكونو تعبانين وجوعانين

بياكلو وبقضو وقت حلو سوا وبينبسطو كتير

بكونو مازن ولارا وسالي قاعدين عم يعملو خطةة ..
لارا : الخطةة هي
انوو لازم نخبر ابو ايهم لانو هو اكيد مارح يرضى بهالعلاقة
مازن : ايي صح عمي كان بدو يزوج رامي من بنت واحد رفيقوو مشان صفقة شغل اكيد رح يبعدن عن بعض
سالي : اييي منقلو انو هي بنت فقيرة ورخيصة بتضحك عالشباب الاغنيا لتاخد منن مصاري
لارا : برافوو سالي جبتيااا
#الجزء_التامن

فادي:لاااا الامور ما وصلت لمحل ما راح فكرك

صار يترجاني حتى توصلنا للاتفاقية

رهف:سجلي البيت بأسمي غير هيك ما رح ابقى عندك لانو ما حاسة بالامان

فادي:طيب

رهف:و اليوم كمان؟

فادي:طيب ،رجعي تيابك على الخزانة

رهف:برجعن بس يصير هالبيت بيتي

فيقت يزن و راح وصلو فادي بأيدو على الروضة و تابع يعمل اوراق ملكية البيت ،اتصلت بناهد و خبرتا شو صار معي و سألتا عن وضع علاء وين وصل مع مرتو

ناهد:هاليومين بدو ياخدا عند الدكتور و بع يشرحلو وضعا و يطلب منو يكتبلو تقرير طبي و بعدين يوديا عند اهلا و بعدين يبلش بمعاملة الطلاق

رهف:اممم ،ليكي ناهد انا بدي اتشكرك كتير اولا و تانيا انت بعدك على وعدك كرمال الشغل ؟

ناعد:اي طبعا

رهف:كمان شغلة تانية هلأ انا ما كتير بفهم بالعقود بخاف فادي يكون عم يلعب علي لعبة و يجبلي عقد مزور

ناهد :ما تاكلي هم ،انا عندي صديق زوجي محامي و بخليه يتأكدلك منو ،بس يصير معك العقد اتصلي فيني و انا بمر منك

رهف:كلك ذوق عم عذبك معي

ناهد:ولا يهمك

في منزل علاء______

رحنا انا و سهى تاني يوم عند الدكتور و شرحتلو وضعا انو عم تهلوس و تنسى و منعزلة على طول و بتشوف شغلات ما موجودة ؟ بعدين فاتت لعندو و قعد حكى معا و سألا كام سؤال بس كانت اجوبتا مخربطة و مشوشة ،حتى الدكتور نفسو اقتنع انو عندا مشكلة واضحة ، قيم حالتا و كتبلنا ادوية و نزلت وصلتا على البيت و طلبت منا اضب تيابا و تياب الاولاد كرمال وصلا عند اهلا و تقعد عندن فترة نقاهة ، و رجعت عند الدكتور طلبت منو يكتبلي تقرير بحالتا النفسية و انو هي غير قادرة نفسيا و عقليا على انو تربي الاولاد ، و بحاجة لحدا يساعدا فين ،بعد ما اخدت التقرير ،رجعت على بيتي و نزلت الشناتي و وصلتا عندا اهلا و بعدين رجعت لبلش بمعاملة الطلاق و بيع بيتي و اشتري بيت تاني .

_في منزل رهف___

بعد يومين نزلت مع فادي وقعت عقد الملكية و تاني يوم مرت ناهد اخدتو مني و تاني يوم مرت لعندي و خبرتني انو العقد نظامي

رهف:و هلأ شو الخطوة التانية،كيف بدي قلو انا بدي اطلق منك بعد ما سجلي البيت بأسمي ،خايفة يعملي شي

ناهد: ما تخافي هلأ لازم تغيري قفل الباب و تطلعي من البيت و ترفعي دعوى طلاق

رهف: و لوين بدي روح انا و يزن ؟ ما بعرف حدا هون غير بنت حمايي فدوى و ما خرج روح لعندا

ناهد:تعي لعندي

رهف:لعندك ،مستحيل

ناهد:كلها فترة بس لتبيعي البيت و تشتري بيت تاني

رهف:بقعد بفندق او بستأجر

ناهد :طيب اتمهلي شوي و ما تعملي شي هلأ لبين ما لاقيلك حل ،و هلأ علاء كمان عرض بيتو و عفشو للبيع ،بدو يطلع من البناية

رهف:و شو صار معو مع سهى؟

ناهد:هلأ بعتا عند اهلا بحجة تريح حالا و خبر اهلا عن وضعا الصحي

رهف:و الاولاد مع مين بقيو؟

ناهد :معا ،لفترة بس لبين ما يشتري بيت و يخلص معاملة الطلاق و تحكملو المحكمة بالحضانة و طبعا فدوى رح تشهد على وضعا لسهى

رهف :اممم الله يخترلو الخير ،ما رح يحكي لحدا بالشي يعني يلي عرفو عنا او يخبر مثلا كرمال ما يحطو اللوم عليه بطلاقا

ناهد:طبعا لا ،مستحيل يفضحاا بضل ام اولادو و بهمو اضل سمعتا منيحة كرمال اولادو بس رح يخبرا الها انو هو عرف بكل شي

رهف:كتير منيح نادرا ما تشوفي رجال بفكر بهيك طريقة

ناهد:يلا انا لازم امشي حتى ما اتأخر على شغلي

رهف:الله معك

ناهد:منبقى على تواصل

طلعت ناهد من عندي و انا تمهلت بقرار انفصاالي عن فادي يلي رجع فتح معي موضوع الاولاد و انو حابب يكون ليزن اخ او اخت،بس انا تجاهلت الموضوع ،للوقت يلي اتصلت فيه ناهد تخبرني

ناهد:رهف بدي اقترح عليكي اقتراح

رهف:تفضلي

ناهد:ليكي اخي علاء اشترى بيت من يومين و عم يعفشو

رهف:ايه

ناهد:و انا كنت عم احكيلو عنك انو ما عارفة لوين بدك تروحي لبين ما تبيعي البيت و تشتري غيرو

رهف:ايه

ناهد:اقترح تروحي تقعدي ببيتو

رهف:شووو ؟هيدا اخوكي كيف فكر فيني يعني ليكون بدو ينتقم من زوجي عن طريقي،خبريه انو انا ما متل...

ناهد:طولي بالك فهمتي الموضوغ غلط ،خليني اشرحلك ،انا ما عم قول تقعدي معو ،هو ما رح يقعد بالبيت ،رح تقعدي فيه انت لحالك ،انت و زين بس و رح تستقبلي عندك ...

رهف:ايه

ناهد:رائد و قيصر ...بس فترة يعني ،حرام ما عارف وين بدو يروح بأولادو و هو عندو شغل و انا عندي شغل و ابنو الصغير من عمر ابنك 4سنين ،يعني مصالح متبادلة بس هالفترة ليستقر وضعك و وضعو

رهف: و هو وين بدو يقعد هالفترة ؟

ناهد :رح يقعد عندي

رهف:حاسستا ما زابطة كانو عم احتل بيتو

ناهد:ما تاكلي همو ،علاء بيطلع من الصبح على شغلو و ما بيرجع للمسا ،يعني ما رح يتلبك بحالو اذا قضى هالفترة عندي بس اولاد بيرجعو من المدرسة عال 12 و ما في حدا يدير بالو علين

رهف: طيب ماشي موافقة ،البيت صار جاهز

ناهد:اي تقريبا ،انا بردلك خبر بهاليومين بس لبين ما يصفي حسابو مع طليقتو و

هو كان بدو يحكيكي و يخبرك بس خجل و خاف من ردة فعلك

#الجزء_التاس
رامي : مرحبا راما انا رامي رفيقو لحسام
بدي قلك انو حسام عمل حادث سيارة ونحن هلأ بالمشفى
اتصلو عليي وانا رحت اخدتو عالمفشى
راما : 😭😭😱 كيف ووين وايمتتاا
رامي : ياررريت تجي لهون بأسرع وقت لحتى خبرك كل شي

راما بتقعد بتبكي متل المجنوونة وليان بتهديااا وهي مو فهماانة شي 😞
ليان : مشان الله قليلي شبك خبريني ليش هيك عم تبكي
راما : حسااام عمل حادث بالسيارة وهو بالمشفى
ليان : ييييي قومي بسرعة لبسي وروحي لعندوو وانا بدبرلك امك معلش 😞
راما : والله اذا بصرلووو شي يا ليان بموووت بعدوو انا 😢😞
ليان : ان شاء مابصير الا كل خير ياعمري

بتبلس وبتروح ركككض لعندوو عالمشفى
بتشوف رامي واقف قدام غرفة العمليات اللي فيها حسام
راما : كيفوو حسام مشان الله قلي شوو صار 😞
رامي : والله مابعرف هو بغرفة العمليات عم استنى الدكتور ليطلع مشان يخبرناا

بيقعدوو ساعتين بالمشفى عم يستوو الدكتوور

بيطلع الدكتوور بقول ....

يتبع ...
اسسفةة اني تأخرت عليكن بالجزء اليووم 😢
بس اذا بتقولولي الجزء قصير بدددي هاا 😂

وبعرف انو القصة خيال ومافيا شي من الوقع وماعنا هيك حب عالوقع للاسسف
بس بما انو محرومين هالشغلات بالحقيقة ننحرم منن بالخيال كمان ! -.-
وبعرف انو كل بنت بتقرأ القصة
لما بتشوف اهتمام حسام براما بتبتسم لا اراديا
لانو هيك البنات بينبسطو من اهتمام صغير حتى 😢❤


#شتاء_الحب

#الجزء_التامن

بيطلع الدكتوور بقول ....

الدكتور : الحمدلله العملية نجحت ووضع المريض مستقر
راما : الف الحمدلله ياااااربيييي 😵😍
بس قلي دكتور فيني شووفو بس خمس دقايق 😞
الدكتور : مابصير خدا بفوت لعندو بهالوقت
لازم ياخد استراحة ساعتين اقل شي بعد العملية وبعدا اذا بدكن بيدخل شخص لعندوو
راما : ياربي 😢 ماشي دكتور يعطيك العافية
الدكتور : ولو واجبنا

رامي : انتي رجعي عالبيت ارتاحي وانا بضل عند حسام
راما : لااااا مابدي ارجع لاتطمن عليه وفوت شوفو واحكي معو 😞
رامي : وشو مشان اهلك ؟
راما : معلش مو مشكلة بيتدبرو
رامي : اوك براحتك
بس مو لازم نخبر أهلو كمان ؟
راما : اي بس لبكرا الصبح 😢 خليني ضل هي الليلة عندو أنا 😢 قلن انو حسام نايم عندك
رامي : ماشي
أنا رح روح جيب قهوة الي والك قعدي انتي هون

بتروح راما بتتصل على ليان

راما وصوتا تعبان كتير : شو صار معك مشان إمي ؟!
ليان : قلتلا انو رايحة تنامي عند حلا مشان تدرسو عصبت كتير ليش رحتي بدون علما والا بدا تتصل ع حلا مشان تتأكد 😭
بس اختك مابينخاف عليها عاملة هالحساب وحكيت مع حلا رفيقتك وقلتلا انو اذا اتصلت امي تقلا انو انتي نمتي وانتي عم تدرسي 😁
وهيكك مشينا الموضوع بس بكرا انتي الك قتلة غير شكل 👌👌
المهم حاج لعيت كتير 😁
انتي ياعمري قليلي شو صار معك ؟ وكيف صار حسام
راما : الحمدلله من شوي طلع الدكتور قال نجحت العملية ووضعو مستقر بعد شوي انا بقدر فوت لعندو
ليان : الف الحمدلله ع سلامتو
راما: الله يسلمك

بيجي حسام وبجيب القهوة بيشربو وبيمضي ساعتين وصار فينا راما تدخل لعند حسام

بتروح بتدخل لعندو بتركض بتمسكلو ايدو وبتشوف حالتوو كيف 😞 بتقعد بتبكي كتير وبتصير تحكي معو
قوم الله يووفقك أنت كلشي بالنسبة الي
أنت الشخص اللي باخد منو قوتي , هلأ هيك حالتك ؟
يلا قوم مو أنت وعدتني ماتبكيني غير دموع الفرح
ليس عم تعنل فيني هيك هلأ ليك كيف عيوني وشكلي واديشني تعبانة 😞 لاتتركني هيك خايفة عليك وعم ابكي يلا قووم مسحلي دمعاتي متل كل مرة 😢
بتضل كل الوقت عم تحكي معو وهو ماعم يرد عليها

بتجي الممرضة بتقلا خلص وقت الزيارة لازم تطلعي
بتقوم راما بتطلع , بس بتترك قلبا جوا عندو 😢

بتضل كل الليل عم تستنى عالكرسي قدام غرفتو لحتى تغفى عالقاعد

بصير الصبح بتفيق وصار لازم تروح ع بيتا

بيتصل رامي ع اهلو لحسام ويجوو بسررعةة بيدخلوو بيطمنوو ع حسام

بعد يومين بيطلع حسام من المشفى
بيمضى 10 ايام بكون حسام تحسن وماضل فيه شي

بدق حسام على راما
حسام : كيفك ياعمري اشتقتلك كتير بعتذر هالفترة قصرت معك كتير بس بتعرفي الوضع
راما : بزعل منك اذا بتعتذر مرة تانية بعدين صحتك اهم من كلشي 😍
حسام : اليووم بدنا نطلع مشوار عالسوق انا واياكي ونتغدى سوا ❤
راما : اوك ماشي ياروحي

بروحو بيلتقو بقلا :
هداك اليوم كنت سمعاان كل كلمة قلتيا بس ماكان فيني رد عليكي 😞
لهيك بدي عووضك هاليووم بفرح كبييير عن الدموع اللي نزلتيا 😍😍
بياخداااا وبقضووو وقت بجنن وكتييير بينبسطو سوا 😍

😍
مافيني اعملها اطول من هيك لأنو انتو مستعجلين كتير 😁😑😭



#شتاء_الحب

#الجزء_التاسع

بتمضى على علاقتن 5 شهوور وهنن مبسوطين فيا ومافي بيناتن مشااكل ابدا

بيجي اليوم اللي صار لازم انو تخبر أمها
بتصل سااعة قاعدة راما مع ليان
وعم يخططو كيف بدا تحكي راما وشو بدا تحكي
بتقعد ليان بتجهزلا حوار وكيف بدا تحكيه لأمها

بتقوف قدام المراية وبتعمل تعابير وشا البريئة وع اساس انو خ
#الجزء_التامن

#إجازة_عسكري

تاني يوم ع لموعد وتحت شجرة لياسمين هديك لبنت لدبلانه من لبكي
وصل ايادوشافا ناطرتو تحت داليه من بعيد
ئرب منا اجت عليه وغمرتو وصارت تبكي متل لمجنونه وتئلو مابدي اتركك مابدي مابدي عم تفهم
اياد:خلص ولك مجنونه مشي وحاج تبكي 😪
تاله:لوين
اياد:مشي
اياد كان مجهزلا مفاجئه وباول باب توما في كافتيريا هي دخلت لباب
وصار ينزل عليها لورد لاحمر. وكان مجهز نغمة غناية بدي اعرف شو مبكيكي
بلشت نغمه وئفو الكراسين وبلش لورد ينزل عليها وبلش يغنيلا بدي اعرف شو مبكيكي مني زعلانه براضيكي تزعل هالدنيا وماتزعل حياتي اناااا 💙
تاله:ماعاد وسعتا دنيا من فرحتا 😍 يا عمري انت لك تؤبر ئلبي 😍 لك والله  مابدلك بكل رجال دنيا تعى نهرب 😎
اياد:مجنونتي 😂😂شيلينا من هالسيره هلاء 😒
تاله:ليش عم تتهرب انا بحبك والله بقتل حالي مابخلي حدا غيرك ياخدني
اياد:والله هاد نصيب ياعمري 😌
تاله:لا تجنني 😠
اياد: هوس يابنت  خلص شيلينا من هالسير
تاله:خرست لبئى احكي بس اذا ئتلت حالي بكون انت سبب
اياد:دخيلوووو لبيسمع كلمتي 😑
تاله:خلينا نشرب قهوة ونمشي 😊
اياد:مو قبل ماتضحكي 😕
تاله:ضحكت 😃
وشربو ئهوتن وراحو
اياد راح ع معاذ وئلو معاذ سماع والله ئلبي رح يموت عليها لك من كتر مو بكيانه حاسه رح تموت 😒تضربو ع هالخطه
معاذ:هههههه لك بكرة شوف رح تنسى كل شي
اياد:والله بكرة لتكرهني 😒
ميس:لا مابتعملا بكرة شوف 😂
اياد:الله يمشي هاليوم ع خير
اجى هاليوم لكل جاهز وصار لموعد راحو لعندن نشووف شو صار بهاليووووم

#إجازة_عسكري
#الجزء_التامن

قام وراها اياد هو و متوتر

نتالي:سامع بس ما قادرة اعرف من وين هالصوت

اياد:ما سامع شي ،هاتي اعمل القهوة عنك و انت روحي لبسي تيابك

نتالي:طيب

اياد:اصلا انا كنت بدي قلك انو ما بقا نلتقي هون لانو البيت بعيد عن البلد و الطريق بخوف شوي ، كل ما بتجي لعندي باكل همك

قربت لعندو و هي عم تبتسم ولفت ايديا على رقبتو

نتالي:يعني انت بتخاف علي ؟

اياد:ايه طبعا

فارت القهوة على الغاز ،سحبت نتالي ايديا هي و عم تضحك

اياد:شايفة شو عملتي

نتالي:ههههه طيب معناها منلتقي بغير محل ؛بشي اوتيل ،شو رايك؟

اياد:ايه افضل

كانت نتالي عم ترسم و تخطط لمستقبلا مع اياد يلي حستو بلش يتجاوب معا و يبادلا نفس الشعور اما اياد كان بوادي تاني و ما كان حاطط نتالي بحساباتو ابدا غير انو لتلبي احتياجاتو الجسدية ،بعد شهر فك الجبيرة و نزل لعند نورا هو و مشتقلا كتير و مشتاق لابنو ، او ل ما شافتو نورا نازل على السلم الخشب،كانو شافت وحش بوجهها ،قامت فورا لتلتهي بالشغل
اياد:نايم معتز؟

نورا:ايه نام من شوي

قرب لعندو و اطلع فيه هو و عم يبتسم ،مرر اطراف اصابيعو فوق بشرتو الناعمة ،رجع التفت على نورا و طلع فيا من تحت لفوق ،كانت واقفة على المجلى عم تجلي ،قرب و لفا من خصرا هو و عم يضحك و خطفا لحضنو ،ارتعبت و خلصت حالا من ايديه

نورا:شبك

اياد:اشتقتلك ،بتعرفي بهالشهر يلي ما نزلت فيه لهون ،حسيت حالي ناقصني شي ،كانو مضيع شي و اول ما شفتك كاني لقيتو

زمت شفايفا و رجعت وقفت على المجلى تكمل جلي و هي كاتمة دمعتا

اياد:ما عجبك كلامي

نورا:لا ما عجبني و لا رح يعجبني ،انا ما عاجبني شي ابدا

زتت الكاسة بالمجلى ،انكسرت الكاسة و صارت تبكي

نورا:انا مليت ...مليت ...اشتقت لشوف الشمس و شوف القمر ..اشتقت لشم هوا نظيف ..اشتقت لشوف السما و الارض و الشجر و الشوارع ،اشتقت لبنتي يلي ما بعرف كيف عايشة من بعدي

قرب لعندا و حضنا

اياد:...

نورا:لايمت بدك اضل حابسني هون ،انا عم اتعذب و موت عالبطيئ

اياد:بس اتأكد انك اذا طلعتي من هون رح ترجعي بارادتك

نورا:انت بتعرف انو ما رح ارجع،حدا بطلع من السجن و برجعلو

اياد: نورا اطلبي مني اي شي بدك اياه الا انو اتركك تروحي ،انا بدي اياكي تعرفي انو انا ما بقا حابسك هون لعاقبك ،انا تعودت على وجودك ،انت عيلتي و بعدين صار في بيناتنا ولد ،مفكرة الامور سهلة انك تبرمي ضهرك و تمشي ،ابنك بحاجتك

بعدت عنو و صارت تصرخ

نورا: وفي بنت برا بحاجتي كمان ،ما عندا حدا بهالدنيا غيري انا ،ابوا بالحبس و اخوالا مقطعين موصلين ما بيسوو و لا خرج اعتمد علين بشي

رجع ضما لصدرو و هو عم يشم ريحة شعرا ،كان رايق كتير و ما الو مزاج ابدا بانو يعمل مشكلة معا

اياد:ما تخافي بنتك كبيرة و بتعتمد على حالا اما معتز صغير و بدو من يدير بالو عليه

سحبا من ايدا لياخدا معو على قوقعتو و عالمو ،قاومت معو كتير بس رجع ربح الجولة مرة تانية و زاد كرها و حقدا لنورا اتجاهو بكل مرة ياخدا فيا غصب عنا على عكسو يلي كان متأمل انو نورا تتعود عليه و تتقبلو و تحبو مع الوقت و كان مستعد لو بيقدر يجبلا الشمس و القمر و الدنيا كلا و يحطا بين ايديا مقابل انو يشوف نظرة حب و اعجاب اتجاهو ،كان متمني لو نورا بتحس اتجاهو و بتطلع فيه بالطريقة نفسا يلي بتطلع فيه نتالي بس نورا كانت غير مبالية و مهتمة بوجودو

بعد فترة شهور زار اياد ابوا لنتالي بالشركة و استلم شغل جديد بعد اصرار نتالي على ابوا يعطيه فرصة ليثبت حسن خلقه و اياد اغتنم الفرصة بشكل جيد و ما فوت اي فرصة ليثبت نفسو انو موقع ثقة و تحسن مدخول شغلو بشكل ملحوظ ،هالشي زاد من ثقتو بنفسو و رجع لعند نورا بأول راتب شاري العاب و تياب كتير لمعتز و كتب و تياب لنورا تخيلا لابستن وقت شافن على الملكان ،اخدتن نورا من غير اكتراث او حتى بدون ما تشكرو ابدا

اياد:ما عجبوكي التياب يلي جبتلك اياهن!

نورا:حلوين

اياد:ما بسمع منك كلمة شكر

نورا:ما طلبتن منك

اياد:شو بدك لجبلك؟

نورا:ما بدي شي منك

اياد:جبتلك كتب كمان

نورا :شفتن

قعد هو و معصب كتير و عم يكتم غيظو

اياد:انا بدي اتزوج

كان عم يراقب ملامح وجهها بس بقيت نورا محافظة على برودة ملامح وجهها ،الشي يلي استفز اياد اكتر

اياد:ما عندك مشكلة انو بدي اتزوج

نورا:لا

بقي مراقب ملامح وجهها

اياد:انا اليوم مريت سألت على بنتك

لفتت وجهها فورا لعندو بعد ما تغيرت تعابير وجهها و لمعو عيونا

نورا :عنجد

اياد:ايه عنجد

اجت لعندو فورا و قعدت قبالو

نورا:وين هي ،كيف عايشة ،شفتا شي؟

بلع ريقو هو و عم يفكر كيف يحبك كذبات مقنعة و يستغل هالموقف لصالحو

اياد: ما رح احكيلك شي ابدا

نورا:ليش؟

اياد:لانك ما عم تعامليني متل ما بدي ،على طول متناشفة معي و صاير كلامك مختصر و شو ما بجبلك ما بيعجبك و لا حتى بتشكريني عليه و كل ما بدي قرب عليكي بتحسسيني كأنك قرفانة مني ،بس لاحظ انك تغيرتي معي ،رح
👸 #لمسة 👸

#الجزء_التامن

في تلك اللحظات كان كل شيء ينهار ....
لم أشعر بمثل هذا الضعف من قبل
كنت أصرخ كالمجانين وأبكي كالهستيريين
انهارات كل قواي
انهار كل هدوء في الكون كنت أتمسك به
انهرت .....نعم لقد كانت تلك اللحظات تشهد انهياري

عل البحر كانوا أهل أسامة متجمعيين ومستمتعين بهوا البحر الحلو

حمزة كان عنده مشوار لمكان بالسوق تركهن وقلهن مابتأخر مشوار صغير

بنفس المنطقة يلي راح عليها شاف سيارة أسامة قرب منها بس كان بعيد
لفت السيارة وفاتت بكراج مغلق
والواضح انو فيها بنت وعم يتخانقوا بصوت عالي

حاول حمزة يقرب من غير ماينتبهوا الوا وتأكد انها مو أنا وهي البنت روزا

طلع من الكراج بسرعة واتصل بأمه

حمزة :ألو ...كيفك

ام اسامة :أهليين ماما

حمزة :بدي رقم لمسة بسرعة

أم اسامة :في شي ...صاير شي

حمزة :موضوع بدي احكيه مع أسامة وماعم يرد علي

ام اسامة :يلا ثواني حابعتلك ياه

"في لحظاتي التي تعتصر الألم
سمعت صوت رنين يقاطعني
ارتبكت دقات قلبي.....أجبت "

_ الو......

_أكيد عم تبكي

_مين

_انتي وين ؟

_حمزة !!شو بدك

_عم اسألك انتي وين ....ولا قلك أكيد بالبيت اذا هو معها

سكر الخط واتلبكت ماعرفت سبب هل الاتصال

بعد دقايق كان عم يفتح الباب حمزة ويصرخ بصوت عالي

لمسة ......لمسسة

حطيت شالي ونزلت من غرفتي

_شوفي

_كان عم يلف يمين يسار وبتمو حكي كتير عم يترتب

حمزة : انتي بتعرفي وين أسامة

عندي احساس انك بتعرفي وساكته

لمسة :حاولت اتهرب من الأجابة

حمزة :لك كيف ...ومن ايمتى ....لك كيف ساكته

لمسة :........
حمزة : ماكنت متخيلك بكل هل الضعف
ليش ماخبرتينا ....ليش ما خبرتي أبي
كان منعه ....كنا وقفنا معك

لمسة :لووو خبرتكن ماكان تغير شي
كان حيصر عليها أكتر

"الانسان اذا ماأصر على أمر وكان امرا مستهوي القلب والفؤاد

سيحطم كل السلاسل كل الاغلال وينطلق يعبر الأسوار قاطعا الحواجز محاربا الصعاب "

بتعرف هي لوو. كان محلها لو خبرتوني قبل ماأصل لهون

لووو كنت بعرف قبل ماسافر معه ومعها بنفس الطيارة
هههههه لوووو

حمزة : كل هاد متحملة لحالك

طيب ليه و هو مو حاسس

ولا مقدر

لمسة :أنا بعمل الصح مشاني لالي

لأخلاقي حتى وقت نام ..نام مرتاحة

مع ربي بكون عرفانة اني ماغلطتت وماقصرت بشي

حمزة :لمسة اتطلقي مابيستاهلك

لمسة مشيت وكانت عم تطلع عل الدرج

حمزة :اتركيه ...مشاني لا تبقي معه

فتت على غرفتي مكسورة كسر أكبر

بالليل اسامة اتأخر كتير وأهله بلش يقلقوا عليه

رجع الساعة 3 بالليل

كان منهار عل الأخر ورافض يحكي مع حدا

نام بنفس التياب

"ارتمى على السرير بهم كبير يثقل كاهليه ..وحزن أعمق الحيرة واضحة.....والألم على تقاطيع وجهه....
نظرت اليه.....وأمعنت النظر بأسى كبير على حاله وحالي "

ولأن من عادتي اصحى بكير
صليت الفجر ونزلت عل الحديقة اتأمل انشقاق الفجر وتسبيح العصافير في سيارة وقفت على باب البيت الخارجي

قربت منه كان في مصنف عم ينحط تحت بالأرض

مسكته بأيدي وقربت من الباب الصغير بسرعة
لاعرف مين يلي حطه

شفت روز لابسة عباية سودا وعم تركب بالباب الخلفي لسيارة وانطلقوا بسرعة
فتحت المصنف كان في وراق كتير منها ماكان
مفهوم بالنسبة إلي بس كان في ورقه الواضح انها عقد زواج ومكتوب تاريخها بتاريخ معروف الي

مشيت بخطوات سريعة مقطوعة الأنفاس
فيقت أسامة وفرجيته الوراق
أسامة كان متفاجئ بس كان الواضح انو بيعرف

لمسة :أسامة شو هدول الوراق

أسامة ماجاوب

لمسة هاد عقد زواج صح

أسامة هز براسه بنعم

لمسة :هاد التاريخ تاريخ يوم سفرنا

أسامة كان ساكت

لمسة :فهمني شو يعني انا معت افهمت شي

أسامة :أنا وروز ماكان بينا شي قبل ما اتزوجك هي كانت رافضة الا اعترف فيها

وبعد مااتزوجتك قبلت بعلاقتنا بس أنا أتزوجتها

لمسه :ااااه. ......هههه
عن جد
اسامة اخد موبايله ومفاتيح سيارته ونزل من البيت

بنفس النهار المسا أم أسامة طلبت مني
روح معها لتجيب دوا من الصيدلية

طلعنا بالسيارة مع حمزة ونسيت أم أسامة اسم الدوا ونزلت عل البيت تجيب الوصفة

حمزة طلع علبة صغيرة من تابلو السيارة
حمزة :لمسة هي ألك اعتذار عن عصبيتي عليكي

لمسة :........
قربت مرت عمو
كنت كتير ملبكة انها تشوفها
خبيتها دغري بحقيبتي

الطريق كان عادي بس أنا كنت ضايعه وعرفانة في شي غلط
💙
#الجزء_التامن
سالي : اي شو بيصير 
يعرب : ما بعرف 
سالي : ليك انت كتير طيب بس عصبي 
يعرب : شكرا 
سالي : عفو 
عطاها مسألة
سالي: هي 
يعرب : اي 
سالي : حلو بعرف حلها 
يعرب : يلا حلي 
سالي:يلا 
حلت و طلع حل صح و كامل 
يعرب : برافو حلو 
سالي : شكرا 
يعرب : وهيك خلصنا 
سالي : اممم استنا شوي هلق برجع 
يعرب : يلا 
راحت سالي جابت مصاري يلي اعطاها ياهن ابوها واجت 
يعرب : قليلي في شي مو فهموم 
سالي : استاذ يعرب هدول عطاني ياهن أبي منشانك لان تعبتك معي 
يعرب : لك انتي شو عم تعملي 
سالي : ليك لا تعصب 
يعرب : مالي معصب 
سالي : خود 
يعرب : بدك ياني عصب 
سالي : لا 
يعرب:لكن ضبي مصاري 
سالي : لا ولله لازم تاخد 
بلش يعصب 
يعرب: ليش ما بتفهمي من اول كلمة 
سالي:ما بعرف 
فز وراح وما اخذ شي 
سالي: يا رب 
راح يعرب على الغرفة واعد على تختو 
يعرب :يا الله شو عم يصير ليش عم فكر فيها واذا فكرت فيها اه بس لا ما بيصير احلى بالحلال روح لعند امي وقلها تخطبلي ياها بس هي شوي عنيدة بس عندي رح تخفف عناد خلص رح روح قول ل أمي 
يعرب :أمي أمي 
أم يعرب :شو أمي 
يعرب :راحو 
أم يعرب :اي امي 
يعرب :الله يحميها
أم يعرب : شو مين الله يحميها 
يعرب : صراحة 
أم يعرب : سالي 
يعرب: شو عرفك 
أم يعرب: بعرف 
يعرب:حجة تروحي تخطبيلي ياها 
أم يعرب: بس عنيدة شوي 
يعرب : بس تصير عندي انا بخليها تخفف عنادها 
أم يعرب : شلون بعصبية و الضرب 
يعرب :لا يعرب : بالهدوء 
أم يعرب : اي 
يعرب : رايحة 
أم يعرب ايمت العطلة اﻷنتصافية
يعرب :الاحد اﻷخر مادة 
أم يعرب:معناتها الأثنين بروح 
يعرب:اكيد
أم يعرب :لك شو صلك أول مرة بشوفك عم تضحك
يعرب :الله يخليلي ياكي 
أم يعرب :روح روح
سالي راحت قدمت امتحان و كان سهل عليها كتير ويعرب مو مصدق ايمتا امو تروح تخطب سالي لانو عنجد حبها كتير ليش ما بيعرف و سالي و وقت ما رجعت عم تفكر فيه حلو الحب ويعرب خبر يامن و يامن خبر سهى بس ما قالت لتخلص امتحان ويوم الأثنين أم يعرب حبت تروح زيارة عادية على اساس عادية و راحت سهى معها 
دق دق دق دق 
أم يعرب:سلام عليكم 
أم تيم :وعليكم سلام اهلا وسهلا 
سهى :مرحبا ماما 
أم تيم :اهلين امي 
فاتو اعدو 
أم يعرب :وينها سالي 
أم تيم :جوا هلق بتجي 
سالي:مرحبا خالة شتقتلك 
أم يعرب : اهلين روحي اهلين يا قلبي 
سهى :انا هون 
سالي :اهلين سهى 
سالي :كيف استاذ يعرب 
أم يعرب :بسلم عليكي كيف كتبتي بامتحان 
سالي :حمد الله كتير منيح
اعدت سالي 
أم يعرب :اختي أم تيم 
أم تيم :اي اختي 
أم يعرب:انا بدي اطلب ايد بنتك سالي ل ابني يعرب سالي رح يغط على قلبها رتعبت
#يتبع