قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
راقصات الميتم (الجزء الخامس عشر)
@rwayate
طول الليل ما غفيلن جفن ...
جعفر عم يطلع بتختو يلي كان لازم يجمعو بعروستو وحبيبة قلبو ..
وافكار كتيرة عم تدور براسو عن سبب زيارة امو لفريال ..

رنيم عم تطلع بفستانا يلي علقتو ع خزانتا ودمعتا ما جفت .. بالوقت يلي حست انو طاقة الفرج نفتحتلا والحياة رح تنصفا .. تعقدت امورا اكتر وانكسر قلبا ..

امو لجعفر محتارة ومتوترة .. (شو رح اعمل ازا كانت هي ... شو رح اعمل مع جعفر .. كيف رح بعدو عنا .. كييف )

بصعوبة كبيرة مرقت هالليلة واجا الصبح ...

دخلت وئام عليهن .. (صباح الخير )

اطلعت فيها رنيم ببرود ولفت وشا ..
مجد وتالا اطلعو عليها بعصبية ...

مجد: وجاية بكل عين وقحة عم تصبحي علينا

تالا: لك ما عم افهم شلون بتفكري .. لك بعد كلشي مرينا في لسا الحقد والغيرة معششين بقلبك

وئام: لك ايييي شبكن .. شو صار

مجد: يعني ما عم تعرفي شو صار مو .. وين كنت انت مبيرح

وئام: اي وانت شو دخلك

تالا: رحتي لعند امو لجعفر .. موو

وئام: اي وين المشكلة .. اول ع اخر الحقيقة رح تظهر .. وانا حبيت ساعدا لرنيم .. يعني .. انفصالن هلا احسن من بعدين

اطلعت فيها رنيم بقرف ومشت وراحت لعندا .. (انت انسانة مريضة .. مريضة كتير ... بتعرفي شو .. جد زعلانة عليكي ... زعلانة كتير )

وتركتا ومشيت ..

مجد: تفه عليكي .. كلبة مريضة

تركوها واقفة والغل عم يطلع من عيونا وراحو ..
تبسمت بقهر .. (اي مو مشكلة المهم فركشت هالجازة ههههه)

..................
جعفر: امي ليش ما بدك فوت معك

ام جعفر: لك حاج جعفر .. صرعتني .. تركني روح

جعفر: اووووف امي اووووف

دخلت امو لجعفر ع غرفة لزيارة .. شافتا لفريال .. لساتا بملامحا ... حلوة رغم كبر سنا ..

ام جعفر: فريال

فريال: اي ... مين حضرتك

سحبت كرسي وقعدت مقابيلا .. اطلعي في منيح .. ما تزكرتيني ؟؟؟

فريال: بس ما تكونييي

امو لجعفر: اي هي

فريال: هههههه ولشو جايي لهون .. متل مو شايفة بنتك مالا عندي

امو لجعفر: بنتي ؟؟ لساتك متزكرتيها ؟؟

فريال: وكيف رح انساها

امو لجعفر: طيب انا جيت لورجيكي هالبنت وشوف ازا هي او لا

فتحت جوالا وطالعت صورة لرنيم مع رفقاتا وورجتا ياها .. (هاي بنتي؟)

فريال: اي هي

غمضت فريال عيونا وحطت ايديها التنتين ع راسا ..
(رنيم بنتي ؟؟ وشو رح قلو هلا لجعفر ... شووو )

فريال: لحظة .. لحظة .. لحظة .. مو رنيم بنتك

فتحت امو لجعفر عيونا بسرعة واطلعت فيها . .. (شلون ... شلون ... لكن . . لكن مين هي )

فتحت فريال الصورة واشرتلا عليها .. (هاي بنتك .. مجد .. اسما مجد .. يعني كنت مفكرتك عم تسالي عنا )

رتاحت امو لجعفر وتبسمت .. ووقفت وطلعت بسرعة ..

فريال: شو غبية .. كانت تتشكرني ع الاقل

.......................
جعفر: اي امي .. صرلنا نص ساعة قاعدين وساكتين .. لشو جبتيني لهون .. والله مليييت وتعبت اعصابي

امو لجعفر: كنت صغيرة .. لسا عمري 21 سنة وقت توفى ابوك وتركلي ياك .. كانت حالتنا المادية صفر والشركة مكسورة وعم دور ع مين يشتريا .. وقتا اجا رجال كبير وعرض عليّ يسدد كل ديون الشركة ويوقفا مرة تانية ويعلمني شغلا منيح لاحسن ديرا .. مقابل انو ..

جعفر: ايييييي

امو لجعفر: مقابل صير نام معو وقت بدو .. بس انا رفضت .. وبنفس الوقت كنت بحاجة لعروضو المادية لهيك اقترحت عليه نكتب كتاب براني .. وهو وافق بشرط ما حدا يدرا لحتى مرتو ما تدرى ..
بقينا شهر سوا ... وتحسنت امور الشركة وبلشت دوام فيها .. بس بهالوقت مرتو للرجال عرفت انو نحنا مزوجين .. واجت لعندي ع البيت،هي وولادا .. كانو شباب وكلن طول وعرض ... كسرو البيت كلو واخدو العقد البراني شقو وهددوني ازا ما بعدت عنو رح يقتلوك .. ومن وقتا ما عاد شفتو للرجال .. رتحت كتير .. بس ما كملت معي شنو طلعت حامل ..
خفت كتير من الفضيحة شنو ما حدا رح يصدقني انو كنت مزوجة وخفت رحلو للرجال وتعرف مرتو وتاذيك .. لهيك تكتمت ع حملي لوقت ولدت .. وبعتا لفريال بعد ولادتي .. اول فترة كنت روح واطمن عليها بس بعد هيك فريال ما عاد سمحتلي شوفا ..

جعفر: ماااا عم صدق امي .. مااا عم صدق .. كل هاد صار وانا ما بعرف شي .. قبل كنت خايفة .. طيب وهلا يا امي ..ليش ما خبرتيني ليييش

ام جعفر: خفت يا امي خفت

جعفر: خفتي؟؟؟ وما خفتي ع بنتك .. ما فكرتي شو وضعا .. لك رقاصة شغلوها رقااااصة ولو ما لحقتا ما بعرف شو كان وضعا هلأ .. مااا عم استوعب .. ماا عم استوعب

كان عم يحكي وجسمو كلو عم يرجف من العصبية وامو عم تبكي ..

جعفر: ايي .. يعني .. يعني رنيم اختي؟؟

ام جعفر: لا .. مو رنيم .. مجد .. اسما مجد

رمش جعفر بعيونو .. وقرب من امو ليتاكد .. (مجد؟؟؟؟؟)

ام جعفر: اي .. اسما مجد .. وليكا صورتا

جعفر: ما في داعي امي .. بعرفا منيح ههههههه.. لك بحبك امي بحبك

وضما لامو وهو عم يبوسا ..

ام جعفر: لك حااج وفهمني .. شو يلي قلب حالك
جعفر: والله يا امي انت داويتي صدمتي بصدمة تانية
ام جعفر: اي .. وهلأ.. وي.. وينا مجد .. وينا اختك

جعفر: رح روح جبلك ياهن تنيناتن هلاا

وتركا عم تبكي وراح ..
راقصات الميتم (الجزء السادس عشر)
@rwayate
وصل جعفر للجمعية واعصابو ما عادت تحملت شي .. وقف السيارة واخد نفس طويل ليحاول يهدي حالو ..
جعفر: كيف رح اعمل هلأ .. كيف رح خبرن .. اوووف امي اووووف

نزل لعندن ع الجمعية .. ووقت شافو ..رنيم حست بغصة بقلبا .. مشتاقيتلو لحد الموت بس كتير مجروحة منو ..

مجد: ليكي رنيم .. ازا حاكيتي. رح ازعل منك

وصل لعندن وهو عم يحاول يهدي حالو ..

مجد: لشو جايي لهون.. اه .. لشوو .. رنيم ما عاد بدا ياك .. انت واحد كزاب وتافه..روح من هون يالا

قربت منا تالا وقرصتا وهمستلا .. (ولي جدبة هاد شرطي .. هلا بحطك بالحبس )

مجد: (بصراخ) شرطي ع حالو مو علينا .. كسرلا قلبا للبنت وهلا جايي ليراضيها بكلمتين .. روح من هون .. روووح

وفجأة وبسرعة ما حسن يسيطر ع حالو اكتر وضما لمجد بكل قوتو من غير ولا كلمة ..

البنات كلن نصدمو من يلي قدامن .. رنيم رح يغط ع قلبا ..
رنيم: ش... شو عم يصير

مجد اخدت شي دقيقتين لتستوعب يلي صار .. دفشتو لبعيد عنا وضربتو كف ع وشو ..
(شو عم تعمل ولي واطيييي)

جعفر: م.. مجد .. رنيم .. يلي رح قولو مالو منطقي واشبه بفلم هندي .. بس ضروري قولو

وئام: بس ما تكون حبيتا لمجد ههههههههه

تالا: خرسي انت ولي بومة

جعفر: ليكي مجد .. انا .. انا لقيتن لاهلك .. يعني .. امك .. لقيتا لامك

ضيقت مجد بعيونا واطلعت فيه .. (عم تحاول تغطي ع عملتك وتسكتني مووو )

جعفر: مجد .. انا.. انا اخوكي مجد .. وانت اختي

ضربت مجد ايد ع ايد وفرطت ضحك ولفت وشا ع رنيم .. (ليكي رنيم .. قليلو لهالواطي يروح من هون قبل لخلص عليه)

رنيم: هدي شوي مجد لنفهم شو عم يصير

جعفر: تعو معي تنيناتكن وانا رح فهمكن كلشي .. بس لروق .. صدقا تعبان وما عم بحسن قول شي هلا

تالا: عم تضحك علينا مو .. رح تاخدن ع الحبس صح

جعفر: والله مالي خلق للحكي .. بترجاكن رحموني

مجد: يعني .. يعني انت ما عم تمزح .. موو

رنيم: جعفر هالشي ما في مزح

جعفر: لك مااا عم امزح .. مااا عم امزح

ونزلت دمعة من عينو كان عم يقاوما من وقت ضما لمجد ..

رنيم: تعي مجد تعي

مجد: لويين !!

جعفر: بترجاكي مجد .. تعي وبلا عناد

ركبو كلن بالسيارة .. طول الطريق والكل ساكت لوقت وصلو ..

جعفر: تفضلو .. نزلووو

مجد: لحظة .. وين رح انزل

جعفر: لتشوفي امك

مجد: ما رح شوفا لافهم كلشي .. خبرني هلا

رنيم: معا حق .. فهمنا شو صاير

تردد كتير جعفر قبل ليحكي .. كان عم يحكي وهو مالو حسنان يسيطر ع اعصابو .. ودمعتين ع خدو نزلو بالغصب منو ..

جعفر: ما بعرف شو رح قلك مجد .. بس هاد قدرك ونصيبك

مجد كانت منهارة .. وعم تحاول تبين حالا قوية .. (بدي شوفا .. بدي شوفا هلأ)

جعفر: تمام .. نزلو

قربت رنيم منا وهمستلا ... (انت منيحة؟؟)

تبسمت مجد .. (منيحة .. منيحة)

دخلو ع البيت وكانت ام جعفر بانتظارن ..

جعفر: امي .. هاي مجد .. اختي مجد

هرو دموعا ع خدا وركضت لعندا وفتحت اديها .. (بنتي عيوني .. حبيبة قلبي )

بعدت مجد عنا بعصبية وما خلتا تلمسا .. (اصحكك .. اصحكك تلمسيني .. اصحك تقليلي بنتي .. اصحك)

كلن انصدمو منا .. واطلعو فيها ..

مجد: 18 سنة بالعزاب والقهر والذل .. ما تركو شي ما شغلونا في .. وختموها بالرقص .. عرفانة شو يعني تكوني رقاصة .. يعني ولا شي .. ولااا شي .. عرفانة قديش نظرة وسخة شفتا بعيون يلي عم ارقصن .. عرفانة قديش ايد لمستلي جسمي .. عرفانة قديش دمعة ذل وقهر نزلت من عيوني.. مانك عرفانة ولا رح تعرفي .. بكرهك .. بكرهك كتيير (تبكي)

حكت هالشي وطلعت من البيت ركض .. وطلعت رنيم وراها ..

ام جعفر: مجد .. بنتي

جعفر: تركيها امي .. تركيها لتستوعب الصدمة .. تركيها
راقصات الميتم (السابع عشر )
@rwayate
طلعو رنيم ومجد ركض من البيت ومجد دموعا ع خدودا ..

رنيم: مجد .. مجد .. استني شوي .. وقفي يا بنتي وقفي .. لك مجد .. انقطع نفسي يا بنت

وقفت مجد ..
رنيم: اووووو .. لك قطعتي نفسي

مجد: (صراخ) لك كيف هيك بتعمل كيييف .. لك كيف قدرت تغفى وتغمض عيونا وانا مو بحضنا كيييييف

رنيم: طولي بالك روحي .. اهدي شوي

مجد: مااا رح اهدى .. لك انا كنت عم موووت هنيك رنيم .. عم موت .. وهي عم تربي مدللا ووحيدا ومتهنية بالاملاك وبالشركة يلي انا دفعت تمنها .. دفعتو غالي .. غالي كتير يا رنيم

بكيت رنيم وقربت منا وضمتا .. وفرطو تنيناتن من البكي ..

رنيم: طولي بالك يا روحي .. كلشي بينحل بالرواق

مجد: كيف .. كيف يا رنيم خبريني

هدت رنيم حالا ومسحت دموعا ..
رنيم: هلا تعي لنروح نشرب شي وبعدين بنحكي

مجد: مالي نفس لشي

رنيم: ولا شاورما .. من هاي يلي عرفناها من جديد 😉

مجد: اساسا ما في شي حرزان لامنع حالي من الاكل

رنيم: 😂 😂 😂 😂 😂 😂

مسحت مجد دموعا وضحكت ..

شترو الشاورما وقعدو لياكلوها ومجد عم تاكل وسرحانة ..

رنيم: ايييي

مجد: والله ما عم استوعب يا رنيم

رنيم: لك اي حاااج .. اخوكي ضابط قد الدنيا .. وامك سيدة اعمال .. اي لو انا بدالك بطير من فرحتي

نزلو دموعا لمجد وتبسمت ..

رنيم: ما تبلشي بالبكي .. حاااج

دق جوالا لرنيم ..
رنيم: جعفر

فتحت الخط لتحاكي ..
رنيم: اهلا جعفر .. اي تمام .. مجد .. مجد كتير تعبانة مالا حسنانة تتحرك من تختا وعم تبكي والظاهر رح تدخل بحالة اكتئاب .. اي اي ماشي ما رح اتركا

اطلعت مجد فيها وفتحت عيونا ع وسعن وضحكت ..
اشرتلا رنبم باصبعتا .. (هشششش)

سكرت رنيم الخط وفرطو ضحك ..
مجد: والله مالك قليلة يا بنت

رنيم: اي لكن .. تركيهن يتعزبو شوي هههه

مرقت هالليلة بصعوبة ع مجد .. كانت فرحانة وبنفس الوقت مقهورة وقلبا مكسور ..

رنيم كانت الدنيا كلا مانا واسعتا من فرحتا لمجد .. ومحتارة شو رح يكون مصيرا ..

*بعد اسبوع*
مجد: لك حاجتك عناد ولووو

رنيم: ما رح البسو .. مااا رح البسو .. ما رح يتم العرس ازا لبستو

تالا: لك حاج مسخرة وتعي .. انا رح لبسك

رنيم: لا ولوو .. خلص خلص .. انا رح الببس

مجد: اي هيك ها

ملاك كالعادة .. حورية .. كلشي فيها مميز ..
وقت شافوها ما قدرو يحبسو دموعن .. كانت دموع فرح لفريقتن يلي صرلا سنين عم تحارب وتصارع لتوصل لحياة نضيفة ..

تالا: والله حاسة حالي عم احلم وخايفة بايا لحظة تطلعلنا فريال

مجد: حااج ولووو .. خلصنا .. كابوس وانتهى .. اليوم رح نحتفل بعروستنا وبس

رنيم: يخليلي ياكن وافرح فيكن عن قريب ياا رب

مجد .. تالا: يااااا رب

وضحكو كلن سوا ..
ندق الباب..

مجد: بس ما تكون البومة وئام

تالا: لا مستحيل .. قلتلا ازا اجت جعفر رح يحبسا

مجد .. رنيم: ههههههههه

دخل جعفر ..
جعفر: فيني اخد عروستي يا صبايا

مجد: هههههههه تفضل اخي

قرب جعفر منا ودقات قلبو عم تعلا .. بلع ريقو وبصعوبة اخد نفس .. مد ايدو ليمسكلا ايدا ..

جعفر: حورية قلبي وحياتي ... ما فيني اوصفك .. ما في وصف بيلبقلك

رنيم: 🙈 🙈

مجد: ايييي ونحنا شو نعمل هلا

تالا: هههههههههه امشو قدامنا يالله ... الوضع خطير

ضحكو كلن سوا ورح يطلعو من الغرفة ..
جعفر: استنو .. في وحدة بدا تشوفكن

مجد: مين

اشر جعفر بايدو ع الباب ودخلت امو ..
رنيم فرحت كتير .. وقربت منا فورا وبوستا ..

ام جعفر: الف مبروك يا روحي

رنيم: فرحت كتير بشوفتك

مجد غصت وتخربطت مشاعرا .. مالا عرفانة شو لازم تعمل ..
الكل واقف وعم يتفرج ليشوف شو رح يصير ...
قربت ام جعفر من بنتا بخطوات بطيئة لوصلت لعندا ..
ام جعفر: مجد .. ما فيني قلك سامحيني .. ولا فيني بررر غلطي .. ولا فيني عوضك عن يلي شفتي .. انا بستاهل كل كلمة قلتيها بحقي.. ويمكن بستاهل القتل ع يلي عملتو .. بس يا روحي عطيني فرصة لنبلش كلنا سوا حياة جديدة .. خلينا كلنا ننسى وجعنا ونداوي جروحنا سوا .. بترجاكي يا بنتي .. بترجاكي

كانت عم تحكي ودموعا لمجد عم تتجمع بعيونا ومجد عم تقاومن .. ضلت ساكتة وما حكت شي ..

قربت امها منا وضمتا لصدرا .. وما حسنت مجد تحبس دموعا اكتر .. وفرطت بالبكي ..

قرب جعفر منن ضمن تنيناتن ..
جعفر: يالا حاجتكن .. امشو لبرا هلا المعازيم بيفكرو رجعنا لغينا العرس ههههه

وطلعو كلن لبرا سوا وصار هالعرس يلي كان من اجمل الاعراس ..

خلص العرس واجتمعو القلبين يلي القدر حطن بطريق بعض ..
جعفر: بتعرفي .. هلا انا طول عمري لساني متبري مني وما فيني اسكت .. بس هيك وقت بشوفك مدري شو بصرلي .. بيتخربط كل كياني وما بيطلع معي شي

رنيم: ههههههه

جعفر: لك تسلملي هالضحكة انا .. لك والله بعشقك

رنيم: انا يلي بعشقك .. وبعشق كلشي فيك .. من اول مرة التقينا عطيتني شي ما حدا عطاني ياه .. صدقني جعفر انت كل دنيتي
جعفر: تعي يا روحي تعي .. بدي حطك جواة قلبي .. وما طالعك منو .. يمكن وقتا تهديلي دقاتو شوي
بس ليكي .. في شي انسيناه

رنيم: شو نسينا

جعفر: لك هدول لساتن عم يقرؤو .. وعم يستنو فينا

رنيم: 🙈 🙈

جعفر: حاجتكن ولووو .. روحو من هون 🔫 🔫 🔫
انتهت
قصة جديدة: #راقصات_الميتم ............. قراءة ممتع
بـدايـة الـقـصـة..🌸✨