قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#حقد_أنثى

#الجزء السادس

فلك : اي فكوه...سامر جيب برميل المي لهون
مسكوه لزياد وجابو برميل المي....رحت لعندو ومسكتو من شعرو وقربت على ادنو وهمست...
فلك (بهمس) : هي جزات كل واحد بيجرح بنت
ونزلتلو راسو بالمي وانا عم اضحك......
رفعتلو راسو...
فلك : لسا مانضف مخك وتفكيرك الوسخ
رجعت نزلتو راسو بالمي وهالمرة طولت...لحتى حسيتو بلش يتحرك بقوة...ورح يصرلو شي...رفعتو....وضربتو كف ودفشتو ع الارض....
وقفت جنبو وحطيت رجلي على صدرو...
فلك : شايف الدنيا لما تدور شو حلوة
زياد (يبكي) :مشان الله تسامحيني...والله...والله الشي صار غصب عني
فلك :خراس ماتسمعني صوتك...عم تحلف بالله ما...هه ليش انت بتعرف الله...ليش عندك احساس؟
تركتو ودرت ضهري ومشيت وانا عم قول..
فلك : شيلوه من وشي
رحت على الغرفة وقعدت لحالي...كنت ناوية اني جيب ادهم وانتقملا لجودي منو...بس بالأول بدي أسالا...وقبل ما اندهلا اجت لحالا...
جودي : فلك بدي احكي معك بموضوع
فلك : منيح جيتي وانا كنت بدي احكي معك بموضوع...بس يلا احكي انتي اول
جودي : ما كانو حاج أخدتي حقك منن...وخصوصي شادي طول كتير هون
فلك : لا لسا ما اكتفيت.....مافشيت قلبي
جودي : بس سامر وهيثم انسحبو وفادي ماعاد يتحمل كمان بدو يروح وبصراحة......انا كمان تعبت كتير
فلك : هيك؟...هلأ هيك صار...وانا يلي كنت مفكرة جبلك ادهم لحتى تنتقمي منو
جودي : صح هنن جرحونا وماقدرنا ناخد حقنا بس الله موجود مو نحن يلي منحاسبن..الله هو يلي بحاسبن
فلك (بعدم اهتمام لكلام جودي) : شو بدك هلأ يعني
جودي : بدي نرجع ع البيت وتركين بقا
فلك : انا مالي راجعة..لسا ماخلصت شغلي معن لـ هالحقراء........بدك تروحي انتي....روحي
جودي (بعصبية) : اي رايحة....خليكي لحالك هون خلي الحقد بقلبك واوعك تسامحين اي
فلك (بعصبية) : اي روحي...أأ...أنا مو بحاجتكن...انا بكفي لحالي....رو....روحو...روحو كلكن (تبكي)
تركوني كلن لحالي مع طارق وشادي وزياد وراحو...
خفت...ماعدت عارفة شو اعمل...اتركن يروحو...ولا اقتلن...شو اعمل...
بقيت اعدة بالغرفة ومو عارفة اتصرف...
بعد ساعتين دخل فادي...
فلك : فاادي؟
فادي : ماقدرت اتركك لحالك...انا بعرف انتي انجرحتي...بسس......كمان بكفي هيك اخدتي حقك وزيادة
فكرت بكلام فادي وقررت اني اتركن يروحو...
وبالفعل تركناهن يروحو وفادي هددن اذا بيشتكو او بيحكو شي غير يلي علمن ياه فادي...رح يخلص عليهن
رجعني فادي ع البيت...دخلت على غرفتي وغفيت فورآ من التعب.....
تاني يوم صحيت وكان عندي تفاؤل كبير وأمل أكبر..
كنت متنشطة وعبالي انزل اتمشى......نزلت لحالي واول ماطلعت من حارتي حسيت حدا لاحقني...
لفيت وشي واذ بـ زياد موجه مسدس علي..
فلك : ز...زياد...
زياد : اي زياد....شايفة الدنيا لما تدور شو حلوة
بلشت ارجع بهدوء وشوي شوي لورا...لفيت وشي بسرعة ولسا كنت بدي اركد......شفت شادي واقف على راس الحارة.....
خفت كتيب وبلشت ارجف..
زياد : ششووو ليش خاايفةةة
لفيت وشي للطرف التاني شفت طارق واقف وعيونو عم تقدح شرار...
شادي : صار الوقت انك تموتي يا فلك
طارق : قلتلك انتي مابتعرفيه لطارق لسا وهلأ رح عرفك عليه ياحقيرة ورح ندمك ع الشي يلي عملتيه
فلك : اها...اجتمعتو سوا....شي حلو...بدكن تقتلوني.. تفضلو قتلوني يلا...
صرت لف حولين حالي وانا عم قلن يلا قتلوني وكأني مو مهتمة بس جواتي كنت رح موت من الخوف.....لأول مرة حسيت الموت قريب مني كتير....
زياد : فلك..ديري بالك تتحركي
طلع من المسدس صوت تحريك زناد المسدس...
زياد : عدي لل 3 بتكوني صرتي مع الاموات
بلعت ريقي...وغمضت عيوني بقوة....

#حقد_أنثى
#حقد_أنثى

#الجزء السابع

فادي : زيااد...نزل مسدسك
اول ماسمعت صوت فادي التفتت فورا...وشفت الشرطة موجهين مسدس على طارق وشادي...وفادي موجه مسدس على زياد...
اخدوهن الشرطة وطبعآ ثبت عليهن انهن كانو ناويين على قتلي لانو انمسكو بالجرم المشهود وحكمو عليهن.....
طلعت من المخفر وانا تعبانة كتير وكانت المطر عم تنزل بقوة....وقفت وانا ماعارفة ليش هيك حياتي.. وشو هالدوامة يلي دخلتا انا....
طلع فادي ووقف جنبي...
فلك : شكرا كتير لوقفتك جنبي
فادي : لك شو هالحكي محسستيني اني غريب
فلك :.....الله يحميك يارب....وين رايح انت هلأ؟
فادي : ع الجامع بدي صلي المغرب...امشي وصلك
فلك :.....الله يتقبل....امشي
وصلني فادي ع البيت....
طلعت ع الدرج وكلمة فادي عم ترن بأدني "بدي صلي المغرب"
صرت احكي مع حالي انو انا ادي صرلي ماصليت؟...ادي صرلي ماوقفت ودعيت؟... ادي صرلي ماحاولت اتقرب من ربي؟... معقول كل يلي عشتو لاني بعيدة عن ربي؟...
دخلت ع البيت...ورحت فورآ توضيت بعد زماااااان....وقفت ع سجادة الصلاة وانا خجلانة من ربي وماعارفة اذا رح يغفرلي تصرفاتي ولا لا...
فلك : الله أكبر
ومع الركوع نهرت ع الاخير بالبكا...
سجدت وصرت ادعي...
فلك : يارب...وكلت اليك أموري وهدايتي....فانت مالك قلبي وعقلي..وانا.....لا حول لي ولا قوة..يارب اهديني وبارك فيني وارضى عني يارحمن يارحيم (تبكي)....يارب... أنت ملاذي ونجاتي وهداي وقوتي في ضعفي....يارب..كما أخرجت يوسف من الجب أخرج ذاك الحزن الذي يختبيء في قلبي...يارب..أرسل لي أمنية بيضاء تلوح على صدري وفرج كربي وهمي يارب (تبكي)
خلصت صلاة وانا عيوني ماعم ينفتحو من البكا بس لأول مرة بحس براحة كبيرررة بعد فقدان للراحة زمن طوييييل..


" كيفَ لـِ ربٍ أَسْميٰ نفسَهُ المُحييّ أن يُمِيتَ لكَ حُلْمُكْ؟ اصبر قليلا وسيبشِّركَ الله قريباً " ..

غفيت وانا مرتاحة كتير ومطمنة......

صحيت تاني يوم على مكالمة من فادي....

فلك : الو...اهلين فادي.......لا ماعندي شي....طيب ماشي
طلب فادي يشوفني قمت غسلت ولبست ونزلت ع الكفيتيريا...
فلك : كيفك فادي
فادي : تمام وانتي
فلك : تمام
فادي : احم....انا حابب احكي معك بموضوع
فلك : تفضل
فادي : فلك بصراحة....انا بالرغم يلي شفتو منك... والقسوة يلي تعاملتيا مع طارق وزياد وشادي.... انا مع هيك ماكنت عم اقدر شوفك قاسية...او اني اكرهك...فلك انا كنت معجب فيكي من قبل...ولما شفتك ادي حاقدة ع الشباب حاولت اني بعد بس ماقدرت........كل يوم كنت عم عيشو معك قد ماكان صعب كنت عم احسبو مع ايام حياتي الحلوة....انا مابدي تضلي بهالحالة...فلك مو كل الشباب متل بعضن.....صدقيني رح نسيكي يلي عشتيه وضل سندك متل ماكنت..
فلك : ..........
كان صعب علي اخد القرار وماكان عم يدور براسي غير جملة كل الشباب متل بعضن....
فادي : عطيني فرصة اثبتلك.....انتي مو سهل عليكي تتغيري فورا وتبادليني الحب انا بعرف هالشي...وانا ماعم اطلبو منك...انا بس بدي عبر عن حبي الك بدون ماتعصبي علي....وتحاولي تعطي حالك فرصة وتعطيني انا فرصة لاثبتلك اني غير...
فادي فعلآ كان غير الكل...بقيت 6 شهور عم عذبو معي وكل مايزعلني قلو انو كلكن متل بعض...يقوم يعتذر مني...كان يحاول قد مابيقدر ينسيني يلي عشتو...بالبداية تعذبت كتر..وبعد فترة بلشت اكره حالي واكره الحقد يلي جواتي ع الناس.....بلشت تصرفات فادي واهتمامو يأثبتولي انو مو كل اصابعي متل بعضن وانو في المنيح وفي البشع.....فادي خلاني اتقرب من ربي أكتر صار يعلمني شغلات بالدين كنت اجهلا بلش قلبي يرتاح ويصفى وبلش الحقد ينغسل منو...

#حقد_أنثى #حقد_أنثى

#الجزء الآخير

بــــعــــد 3 ســنــيــن....
كنا متزوجين انا وفادي وانا حامل بـبنوتة اتفقنا نسميا " حياة "....
لما جبت حياة كان عليها ضحكة بتشرح القلب وبتفوت الفرح لصمصومو.....فادي معاملتو معي مافي كلام يعبر عنا...كان شايلني باهتمامو ودلالو الي...وبالمقابل بادرتو انا كمان بس طبعآ بعد عذاب مني وصبر من فادي علي....قدر فادي يغيرلي نظرتي للحياة وللناس ومن وقتا ما عدت قطعت صلاة ولا قراءة قرآن...وكل ماكنت حس بضيق اقرأ كم صفحة من القرآن وحس رجعت الحيوية لالي.....كبرت حياة وانا معلمتا ع هالاساس وصرت احميا من كل انسان سيء وممكن يجرحا...وعيتا قبل سنا وفهمتا على اساسيات الحياة وقلتلا تحفظ انو متل مافي المنيح في البشع ومتل مافي انسان مابردلنا الخير في ناس بتضحي لتشوف ضحتنا ولتسعدنا بس اهم شي اختاري الصح واختاري يلي بخاف الله لانو يلي بخاف الله لا تخافي منو وأمنيه على روحك مو بس على قلبك لانو مستحيل يجرحك لانوبيعرف الله كبير ورح يرجعلو ياها بشي يوم.

#انــــــــتـــــهـــــت
قصة اليوم: #حقد_انثى ............. قراءة ممتعة🦋💙
بـدايـة الـقـصـة..🌸✨
قصة بقلم صديقة القناة"غيداء🌹✨"
بعنوان: #اصدقاء_ولكن
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
تيم عيونوو خضر بشعرر اشقرر وبشرة حنطية وطويل حالتو المادية متوسطة
عندو اخت اسما تيمااء عمرا 25 سنة متزوجة وعندا بنت اسما قمر وهو اخر العنقود..من عيلة دينيزر
••••••••••••••
جوود عيونو رماديي شعروو بني بشرة بيضة وطولو وسط وهو من عيلةة مهمة بالبلد وغني كتير عندو اخ اسمو امجد مسافر برا البلد متزوج وعندو بنت اسما رنا وهو اخر العنقود و فارض شخصيتو عالكل و ماحدا بيقلو لاء .. حتى على امو و ابوه ..من عيلة شاد أوغلو
•••••••••••••••••
اسيل حبيبة جود شعرا اسود طويل بشرتها حنطية قصيرة لون عيونا شهل عندا اخت اسما ليان صف عاشر ..من عيلة أرجون
•••••••••••••
بيدرسو هنن التلاتة بجامعة الطب بالسنة التالتة يعني عمرن 22 سنة تقريبا
•••••••••••••
جود وتيم رفقاات من لما كانوا بالابتدائي
~~~~~~~~~~~~~~
الجزء الاول:
#اصدقاء_ولكن

جود : لك شريك ما ناوي ترتبط متلي لك شوف البنات ما احلاهن حولينا
تيم : مو لنلاقي بنت الحلال لك جوود
تطلعت اسيل بتيم هيك 😒 وحكتلو : شو اصدك يعني رفقاتي ما مربايين ؟
تيم : لا ابدا
جود : رووقيي حبيبيي ، ايه شو جاية عبالكن تشربو قبل ما نطلع عالمحاضرة ؟؟
اسيل : نسكافيه
جود : وانا نسكافيه ، وانت تيم ؟
تيم شارد وما عم يرد ع حدا ..
جود : رد وين شارد ؟؟
تيم : اااخ لك جوود شووف هالبنتت
جود : لك اي اي محلاهاا
اسيل نكشت جود وتطلعت فيه هيك 😕
جود : ههههه وك يؤبشني الغيران
اسيل : عم تخجلني حبيبيي
تيم : شو رايك ست اسيل تقومي تحاكيلنا ياها تجي تقعد جنبنا
اسيل : اي يلا
( قامت اسيل وحكت مع البنت واجو هنن التنتين )
البنت : مرحبا ☺
الكل : اهلا وسهلا
البنت : أنا اسمي سيلين وانتوا ؟
{ سيلين هيه بنت حلوة كتير بشعر بندقي عيون عسلية بشرتها حنطية وعندا غمازتين وهيي من عيلة أكارسو.. }
جود : أنا جود
اسيل : وانا اسيل
سيلين : وانت ؟ (أشرت ع تيم)
جود : هييه شبك تيم البنت عم تحاكيك
تيم : أ أ شو كنتو عم تحكو ؟
جود : كانت عم تحكي انو هيي اسما سيلين وعم تسألنا ع أسمائنا ، وين شارد انت ؟ شبك ؟
تيم : ايواا ، عاشت الاسامي سيلين انا اسمي تيم ، لاا ماني شارد ، مافيني شي عادي عم فكر بالمحاضرة 😶 ، تفضلي اقعدي شو حتضلي واقفة ؟(غمزها)
سيلين : اوكي (قعدت جنب تيم لأن مافي غير كرسي فاضي ع هي الطاولة )
تيم : اي احكيلنا عن حالك نتعرف عليكي يعني ، اني سنة انتي ؟
سيلين : انا بدرس متلكن طب وهي السنة هيه السنة التالتة .. هي اول سنة إلي بهي الجامعة لأن كنت عم ادرس بغير جامعة
تيم .. جود .. أسيل : أمممم
( رن الجرس )
أسيل : يلا نقووم عالمحاضرة
تيم : وين قاعتك ؟
سيلين : القاعة رقم ***
تيم : ونحنا كمان ، طلعنا كلنا سوا
سيلين : أممم
(دخلوا عالقاعة)
الدكتور : السلام عليكم
الطلاب : وعليكم السلام
الدكتور سمير : ارتاحو ،، شو جايينا طالبة جديدة عالجامعة ؟؟ شو اسمك ؟
سيلين : إي دكتور اسمي سيلين
الدكتور سمير: اهلا وسهلا ارتاحي (بقلبو : والله هالبنت حلوة وظريفة )، اي يلا نبدأ بالمحاضرة

خلصت المحاضرة وطلعو الكل عالكافيتيريا استراحة ربع ساعة

قعدو الاربعة ع نفس الطاولة
جود : اي شوو تشربوو ما شربناا اول الدووام
اسيل : انا نسكافيه
تيم : كمان نسكافيه
سيلين : وانا نسكافيه لو سمحت
جود : (بقلبو) اي مو تكرم عيووونكك سيليين ، قال للكل : اي ماشي ، ياا كرسوون لوو سمحت
الكرسون : تفضل
جود : ممكن ٤ نسكافيه
الكرسون : اوك ثواني وبيكونو جاهزين
جود : شكرا
بعد صمت دام دقيقتين كسر هالصمت صوت الكرسون : تفضلو
الكل : شكرا
( كل واحد أخد كاستو وبلش يشرب الا تيم لسا صافن )
جود : تيم تعال معي دقيقة
تيم : (شارد وما سمعان شي)
جود : تييييم !!!
تيم : اي اي جوود لك شبك
جود : اناا اللي شبنيي اوو انت ما عم تسمعناا ومالكك معناا ، عم قلك قوم معي دقيقةة
تيم : اي اي جاية
قاموا وبعّدو شوي عن الطاولة
جود : لك يا زلمة شبك من لما اجت سيلين وانت مو ع بعضك ، لتكون مفكر ترتبط فيها ؟؟
تيم : اي هيك شي
جود : ههههه وقعت (غمزوو) ، يلا امشي نرجع
رجعوا وقعدوا شربوا النسكافيه ورن الجرس وعملوا محاضرة وطلعوا وقفوا بالممر
تيم : سيلين شو رقم غرفتك ؟
سيلين : رقم ١٤
تيم : انا وجود بنفس الغرفة رقم ١٣ يعني جنبك ، واسيل ١٤ صح ؟
اسيل : اي ١٤ يعني سواا
سيلين : الحمدلله لقيت حدا معي بنفس الغرفة
اسيل : اي اي
(راحوا البنات ع غرفتهن والشباب ع غرفتهن)
(بغرفة البنات)
سيلين : اسيل بدي تحكيلي عن تيم شوي معلش ؟
اسيل : اي اكيد ، هلأ هو شب مانو طايش على العكس واعي ومتفهم مالو مرتبط لسا وهو وجود بيكونو رفقاات من الطفولة
سيلين : ايواا ، وجود ؟
اسيل : جوود 😍 جود هو حبيبي انا وياه مرتبطين وبس نتخرج رح نتزوج ان شاءالله شب متل ماشفتي حلو ومثقف وكمان بيكون من عيلة مهمةة وغني كتيير
سيلين : ايي الله يتمملكن ع خير حبيبتي
(بغرفة الشباب)
جود : وك يازلمة شو صايرلك (و ضحك)
تيم : لك مابعرف شوو صرليي لك حبيتاا اي حبيتاا يا الله شفتاا محلاهاا وكيف بتحكيي
جود : اي وايمت رح تقلها ؟
تيم :
يتبع..