قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
9-
Telegram:@rwayate
نظرت إليه بابتسامه قائله: تعال استلم خلصتك من واحد.. المهم متكنش ما مسكت الثاني
طارق بذهول: شو عامله

فلااش بااك
بعد أن أنهت المكالمه مع طارق بدأت بحف الحبل بالكرسي أدى ذلك لجرح يديها لكنها لم تهتم فكت وثاقها واختبئت خلف الباب ممسكه بالكرسي

سمعت صوت الباب يفتح ويدخل توفيق لم يجدها أمامه التفت نحوها ففاجئته بضربه قويه من خلال الكرسي على رأسه أفقدته توازنه .. يسقط أرضا على إثرها
أمسكت سلاحه وقامت بتهديده
سنا بحده: قوم اقعد ع الكرسي ولا بطلق النار بنص راسك
نظر لها بشيء من الخوف
سنا بتهديد: اسمع انا بهمنيش والله بعد لثلاث ما بتقعد ع الكرسي الا تكون متلقح لا من ثمك ولا من كمك خلص يلا
توفيق في سره: مجنونه هاي وبتعملها
..
بضحك تقول: هاد اللي صار
طارق تنهد: طيب عطيني المسدس
سنا بعناد: لأ طبعا
طارق: شو بدك فيه
سنا: مشان أدافع عن حالي مش ضامنتك تدافع عني
طارق رفع حاجبه قائلا: طيب ما تعملي اشي إلا حتى أخبرك
هزت رأسها بعدم رضا
.....
أمسك بتوفيق وسلمه للرجلين الذين معه
طارق بحده: وين حريص
احدى الرجلين: بالسياره تحت
طارق بارتياح: الحمدلله
.
.
ما ان طالعه حتى ثار وهو بالسيارة يقذف الشتائم عليه
تقدمت منه قائله بسخريه: شو يا زعيم طلعت فارة ولسا الفارة والله بخاف منها ههههه
أمسكها من يدها قائلا بهمس لها: ما بتعرفي تسكتِ ضبيه شوي
سنا لاوية فمها... تضع المسدس في يده
قالت له وهي تمشي: يلا مع السلامة
Telegram:@rwayate
طارق : وين رايحه
سنا: ع البيت
طارق: اي بيت
سنا: ع البيت شو أي بيت في عندك بيت ثاني
تقدم منها وعلى محياه ابتسامه: يعني مش زعلانه
سنا بضيق: لأ مهو بزعل بس ما بخرب بيتي بإيدي
طارق بتلاعب: يعني مابدك تطلقي
سنا بشراسه: اذا بطلقني بتكون رقبتك طايره
طارق يقهقه: ليش بتحبيني
سنا تمسك المسدس منه مرة أخرى وتضع على صدره: يعني شايف هين مكان مناسب للحكي هاد
طارق يبتسم: انا ما عندي مشكلة
سنا بتلاعب: انا رايحة ع بيت أهلي
طارق بذعر: جد بتحكي
سنا: ايه
طارق: سنا ليش غيرتِ رأيك
سنا: هو إنت حاكي اشي حتى تخليني أرجع ع بيتكم
طارق أمسك يدها: قصدك ع بيتنا ..انت جزء منه
سنا: يعني مارح تطلقني
طارق: مستحيل
سنا بدون وعي: ذنب الكلب اعوج
نظر لها بذهول: شو حكيتي
سنا ادركت ما تفوهت به: احم يعني مهو انا بدي أضمن حالي
طارق: لا حول ولا قوة إلا بالله.. اسمعي يابنت الحلال لو بدي أطلقك كان طلقتك من زمان وما صبرت عليكِ
سنا: وما صبرت عليك كمان
طارق: آخ منك شو هاللسان اللي عليكِ
سنا بجديه: طيب عندي استفسارات لازم اعرفها
حك رأسه ثم قال لها: طيب استني هين .. بدي أحكي لحسام كم شغله وراجعلك
سنا بابتسامه: ماشي
_____Telegram:@rwayate
جلسا سويا على مقعد في إحدى الحدائق العامه
طارق: اه شو هني استفساراتك
سنا: ليش كنت تتزوح وتطلق وليش مخبي على الجميع شغلك الثاني وليش بطلت طلقني وليش
طارق مقاطعا: بالأول اجاوب عن كل هذول الأسئلة بعدين بتكملي
سنا: طيب
طارق : كنت اتزوج واطلق بدك تسميها عقدة موجوده فيي بسبب امي ... تركتني وانا صغير وتزوجت واحد أصغر منها
سنا: ليش يعني
طارق: ابي اكبر منها بعشر سنين وما كان معو فلوس مثل هالوقت.. غرها بمصاريه وجمالو وخلعت ابي
سنا: بس يعني اسمحلي مش سبب يعني
طارق: انت بتقولي لأنك ما عايشتي مشاكل وخناقات بين امك وابوكِ.. يمكن معك حق بس كمان تجيلك مرت اب بمعامله سيئة بتكرهي وقتها صنف النساء جميعه.. من اول وحدة تزوجتها شفتها بتحب بس المصاري والمظاهر .. يعني بحكيلك بصراحه ما كنت انوي اطلق بس ما كنت ارتاح مع اي وحده
سنا: لأنه اختيارك خطأ
طارق: بوافق رأيك هاد.. وبالنسبه للشغل انا بحب شغل الشرطه بس ابي كان معارض فاشتغلت بالسر بس خلص نويت اتركوا
سنا: ليش
Telegram:@rwayate
طارق ينظر لها بإمعان: لأني التقيت فيكِ
ارتجفت قليلا: طب طب كيف اخترتني
طارق يضحك ثم يقول: مرة شفتك بالشركة عنا .. كنتِ جايبه اكل لأبوك.. اعجبت بطريقه كلامك مع ابوكِ وغير هيك شفتك متقاتله مع شب شكلوا خبط فيكِ بالغلط .. اه وبالنسبه اني اجبرت أبوكِ بالمصاري.. ما كان قصدي بس ما عرفت كيف اقنع ابوكِ لأني عارف مش رح يقبل وهو عارف اني كنت اتزوج واطلق
سنا بتفكير:ايوا بس انا كنت آجي كثير ع الشركه مش متذكرة
طارق : لأنك كثيرة مشاكل مش متذكرة اي مشكله هاي هههه
سنا بضيق: يعني بدك تقنعني انك اعجبت فيني
طارق: يعني وحدة مجنونه كيف بدي اقنعك
سنا نهضت بغضب قائله : نعم شو بتحكي
طارق يضحك ويبتعد عنها: وام لسان طويل
يبتعد عنها وهو يضحك وهي تلحق به وتصرخ : طارق تعال هووون والله لفرجيك
طارق يضحك: وانا قبلان بس امسكيني هههههه
_________
انتهت
قصة اليوم: #توافق ............. قراءة ممتعة🦋💙"
بـدايـة الـقـصـة..💚✨
قصة قصيرة: #زوجي_لا_يحبني
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#زوجي_لا_يحبني_بقلم_هلاغرابلي
الجزء الأول
Telegram:@rwayate
تزوجت شب كل بنت بتحلم فيه كامل من كل شي بالنسبة الي قلت اجا فارس احلامي بس كان ناقصه بس الحصان الابيض شب سحرني بحكيه بجماله بطريقة قعدته بوقفته بهيبته كل شي فيه كان كفيل انو اعشقه من اول نظرة رجال بكل ما تعنيه الكلمة بيعرف يلبس بيعرف يحكي جنتل مان حتى اخلاقه الكل شهد فيها و مين ما سمع انو هالشخص بدو يخطبني و يتزوجني يقول اعطو و انتو مغمضين عينكن شب ما اله مثيل حتى في ناس استكترته علي مع انو انا حلوة و جذابة..
دامت الخطبة شهرين فقط ما كنا نحكي فين كتير او حتى شوفه كتير بحكم انو على طول مشغول و ما في وقت يحكيني وما بهمني قلت ما مشكلة رح نقضي العمر كله سوا تزوجت و اخيرا كان اسعد يوم بحياتي الرجال يلي بحلم فيه صار زوجي فتنا عالبيت يلي كان ما ناقصه شي هيدا البيت يلا رح عيش فيه سعيدة طول عمري .. متل اي عروس فتت غيرت تيابي و لبست فستان ابيض عرايسي و رحت حط عشا تعشينا وفتت عالغرفة متوترة شوي وخجولة متل اي عروس الليلة ليلة دخلتها و ناطرة عريسها يبادر بس تفاجات انو ما عمل شي كان بارد جدا حط راسه و نام😴😴😐😐قلت ياااا شو مذوق رح يتركني ارتاح اليوم و اجل الموضوع لبكرا😍 بس اجا بكرا و اجا بعد بكرا و ما فكر ابدا يقرب وانا البس و اتمكيج و اتعطر و قول الليلة رح يبلش و لا حياة لمن تنادي ومستحيل كنت انا بادر او حتى فكر اساله ليش هيك عم تعمل لا كرامتي و لا حيائي كان بسمحولي اعمل هيك.....دقتلي الماما بعد 4ايام تطمن علي و سالتني مشي الحال و قلتلا طبعا مشي الحال لحمدلله و انا من جوا مخنوقة و عم احترق و عم اتخبط بحالي و اسال شو ناطر ليش لهلا ..
Telegram:@rwayate
ضليت شهرين عهالحالة عايشين متل الاخوات يفيق يروح على شغله يرجع يتعشا يسهر ساعتين عالتلفزيون بعدين يحط راسه و ينام وحكيه جدا قليل يعني كانو حسيت حالي عايشة لوحدي بهالبيت الحزن و الكأبة بلشت تظهر على ملامحي و عيوني ..صرت وقف عالمراية اسال حالي انا يعني ما حلوة معقول فيني شي منفر كل هالقد انا قبيحة... حتى وقت اقعد مع اهلي او بيت حماي كنت اقعد و اسرح و صير بعالم تاني لدرجة يلي حولي انتبهو علي انو عقلي مشغول و اني حزينة
قلت لا انا حلوة و بشهادة الكل الغلط ما فيني الغلط فيه هو عنده مشكلة هو يلي مو رجال و عنده ضعف اذا ما قد الجازة ليش ليتزوج و يورط بنات الناس معه قررت الليلة فاتحه بالموضوع قعدت طول نهار حضر الحكي يلي بدي قلو اياه بس يجي و كيف بدي صيغه حتى ما ياخد فكرة عني ما مزبوطة
اجا تعشا و كالعادة متل الروبوت فات يتفرج عالتلفزيون لحقته و قلتله بدي احكي معك قلي تفضلي قلتلو انت شو مشكلتك يا ريت تصارحني النا شهرين عايشين متل الاخوات لازم تشوف دكتور ..
Telegram:@rwayate
.قلي اعرفي حالك شو عم تحكي ..انا انفعلت فورا وقلتلو انا يلي اعرف حالي شو عم احكي ولا انت يلي مانك رجال ليش لتتزوج ...و ما كفيت الجملة الا ضربني كف على وجهي (حسيت حالي متل المسلسلات المكسيكية اووه خوسيه لقد صفعتني ايها الاحمق😁 )و قلي انا ما بحبك وما بتعجبيني انا انصدمت بهالجملة اكتر من الكف يلي لطشني اياه وانخرست ما عاد عرفت شو بدي رد و جاوب و من هول الصدمة قمت ركض على غرفتي ابكي و اتقبل الصدمة على مهلي قلي ما بحبني شو لازم اعمل هلا ضب اغراضي وارجع مطلقة لبيت اهلي بعد شهرين زواج فقط حسيت الفكرة اكبر من انو عقلي يستوعبها قلت هلا بيجي بيعتذر و بتاسف و بقلي انا بحبك وببرر تصرفاته بس ما اجا لااا لا اجا اخد المخدة و الحرام و راح نام بغرفة القعدة
بقيت طول الليل و انا عم ابكي متل يلي كانت فوق طايرة و وقعت عالارض صحيت و لقيت حالي بكابوس بشع نمت و انا عم ابكي و فقت و رجعت ابكي كان ابشع يوم بحياتي .....
الفكرة يلي انحصر عقلي فيها انو هلا انا شو المفروض اعمل فكرت دق لاهلي و احكيلن كل شي اكيد ما رح يخلوني ثانية عنده و رح يطلقوني بس انا بحبه وما بتخيل حياتي بدونه قررت اسكت و فكر بحل تاني
....................................
الجزء الثاني
Telegram:@rwayate
غسلت وجهي و قعدت مع حالي وحللت الامور بانو زوجي ما قرب علي لانو ما بحبني زوجي انسان عاطفي جدا كان اي رجال محله بيتصرف تبعا لغريزته ما لقلبه ليش ما حبني لانو ما اخد وقت ليحبني او انا ما بنحب او يمكن بحب حدا تاني يعني كل هاللبس و المكياج و الاغراء على الفاضي ...افكار تاخدني و تجيبني
حطيت ايجابيات زوجي بفترة الشهرين يلي عشتن معه (كريم ما قصر ابدا على بيته اي غرض قلو عليه كان يجيبه فورا ،شخص هادي و رايق ،شخص منظم بوقته،انسان ناجح بمستوى عمله ،بحب اهله و خدوم الن ،محترم مع اهلي و مع اي حدا....)كانت ايجابياته كتيرة بس كان شخص حزين و كئيب و بارد بلا مشاعر و روتيني ممل عاملني ولا كانو موجودة بالبيت بس كل هالشي اهون علي من انو ارجع مطلقة بعد شهرين و تبلش الناس تحكي و تقول ليش طلقت بعد شهرين مدري شو شاف منها حتى ما تحملها شهرين لهيك قررت ابقى عنده و حاول اكسب قلبه و كون اله رفيقة و صديقة قبل ما كون زوجة
نطرت على موعد جيته و كنت فاتحة شنتاية عالتخت و عم ضب كل شي لانجري و تفاريع و كلوتات عرايسية عندي و خليت البجامات العادية و شوية تنانير و شورتات عادية جدا اول ما فات صفن شوي فكرني عم ضب اغراضي و رايحة لبيت اهلي خلصت فورا و قفلتها و رفعتا على الخزانة وساعدني طبعا برفعها لطمن قلبو انو انا بقيانة عندك و قاعدتلك يا حيط 😐 و كانت تقيلة كتير لانو كنت جايبة و ما مقصرة و ما انفتحت هالشنتة مرة تانية الا بعد سنتين عالتمام..
Telegram:@rwayate..
طبعا اكيد بينه و بين حاله انبسط لتصرفي هم و عبأ كبير نزل عن كتافه يعني ما بقا رح البسله هيك شي او طالبه بشي ابدا لانو التياب لغة قبل ما تكون مجرد قماش....
و فتنا عالمطبخ و اكلنا و مشي نهارنا متل كل يوم تاني يوم الصبح و هو عم يلبس و رايح على شغله قلتله اذا في مجال تجبلي على طريقك و انت راجع من شغلك رواية على ذوقك اقراها لانو عم مل كتير لحالي بالبيت بس تكون حلوة شو كان قصدي انا من هالحركة كان بدي يجبلي كتب هو قارئها لافهم اكتر كيف بفكر و لحتى ناقشه فيها لانو الكلام شبه معدوم بينااتنا و فعلا جبلي رواية ويزيرينغ هيتس المترجمة و قلي هيدي حلوة و يا لطيف ما اطولها قلت ما بخلصا بشهر بس اديش معناتا هيدا باله طويل و صبور المهم بلشت اقراها و كانت حلوة كتير كان كل فترة يلقي نظرة على الكتاب ليشوف وين وصلت فيه و انا كنت افتحه على طول قدامه و حط قلم فيه لحد ما وصل قراءة و حط خطوط تحت كلام حبيته بالرواية وكل يومين تلاتة افتح سيرتا و اسالو عن احداثها انو حلوة كتير و شو بصير بعدين و من هالحكي ...
علاقتي باهله كانت ممتازة جدا و بيتن ما كتير بيبعد عن بيتي و على طول روح لعندن و احيانا اعزم حالي عالغدا و دقله قله اليوم بدي اتغدى عند اهلك مر خدني من عندن و مرة خطر على بالي اسال اخته قلتلا محمد اكام مرة حب بحياته قبلي (يعني على اساس هو بحبني😐) قلتلي ليش عم تسالي هيدا ماضي و راح قلتلا لك فضول بس قلتلي مرة وحدة ما في غيرها بس هلا هي تزوجت و صار يمكن عندا اولاد قلتلا ليش ما ضلو مع بعض قلتلي عندن عادة البنت مرهونة لابن عمها يعني ما لازم تروح لحدا غريب و هي ما قالتلو هالحكي لاخوي لهيك وقت تزوجت اخوي تعب كتير و اخدناه عالمشفى انهيار عصبي و فات بنوبة اكتئاب كبيرة و حتى كان بدو يقتل حاله و صارت تضحك بس هالحكي قديم كتير صرله 3سنين و اكتر قلتلا ماشي ما تقولي لحدا انك قلتيلي هالحكي ....
Telegram:@rwayate
انا انصدمت كتيرررر ومن كتر ما انصدمت و حسيت الدمعة بدا تنزل قلتلا يلا انا لازم روح على بيتي و لحق اعملي طبخة قبل ما يجي اخوكي و طلعت من عندن و طول الطريق و انا عم ابكي انو ما بس طلع ما بحبني لا و طلع بحب وحدة تانية تزوجت و لهلا ما قادر ينساها كيف بدو يحبني حسيت حالي داخلة على معركة خسرانة فيا.....
ابدا ما فكرت قلو انو سمعت فيا او اسالو عنا و كانت صفحة و طويتا طول العمر....المفروض وحدة بمحلي تكرهه الا انا زاد حبي اله اكتر لانو ما كنت اتخيل في رجال ممكن يحب بجنون لدرجة يقتل حاله كل همي صار انو يصير يحبني بس كيف و اديش الشغلة بدا وقت و صبر و تخطيط..
Telegram:@rwayate
بعد 4شهور زواج بدقلي ماما لتقلي حجزتلك بكرا عند الدكتورة النسائية حضري حالك بدنا لازم نروح لتفحصك و تشوف ليش لهلا ما حبلت بنت سميرة تزوجت بعدك بكام يوم و هلا هي حامل بالشهر التاني و بكرا زوجك ببلش يضوج ليش لهلا ما حبلتي لو ما حكالك هالشي قلتلا امي حكينا انا وزوجي بهالموضوع و قلي ما بدنا اولاد هلا قلتلي معلش منروح منطمن قلتلا طيب بردلك خبر للمسا ليجي و اسالو اذا بوافق و طبعا انا ابدا ما فتحت هالموضوع معه شوبدي قله امي بدا تاخدني تشوف ليش ما حبلت لهلا ليش انا اصلا تزوجت حتى احبل بس رديت خبر لامي انو زوجي ما قبل و مستحيل اصلا روح لانو رح انعرف انو بعدني بنت
......................................