#الظل_الشقي_بقلم_مال_الشام
(الجزء الأول + الجزء الثاني)
Telegram:@rwayate
- سجن الأحداث / 2001 م -
- شو اسمك ؟
يامن
- عمرك ؟
15 سنه
- شو تهمتك يا يامن ؟
سرقة
- شو سرقت ؟
رز و زيت وسمنة...و ... آه ..وسكر
- كيف سرقتهن وليش ؟
هلأ انا مو سرقتهن ، كنت اشتغل بالدكانة وضليت 4 شهور ما اعطاني راتبي وكل شهر يوعدني الي بعدو ... وانا ما كنت بدي اسرق عرفت كيف ؟ بس كان لازم اخد أكل مشان اكل انا ورفقاتي ولانو هاد حقي مزبوط ؟
- لا مو مزبوط يا يامن السرقة ما الها مبرر ، لازم تكون ندمان .. مو ندمان ؟
لا مو ندمان عم قلك هاد حقي ليش ما حدا عم يفهم انا مو حرامي
- مفهوم مفهوم ، انت صرلك هون 4 شهور ولهلا ما حدا اجا سأل عنك حسب ما فهمت .. لايمت رح تضلك هون ؟
لطبق السن القانوني ... لان صاحب الدكان ما اسقط حقو ومارح يجي حدا يسأل عني لا تعذبو حالكن
- طيب شو عم يعلموك هون ؟ تعلمت حرفة او صنعه ؟
عم اتعلم صيانة سيارات .. بطلع الساعه 8 ومنرجع عال1 .. وبعلموني عربي وانجليزي
- حلو ممتاز ، وصار عندك اصدقاء ؟
Telegram:@rwayate
اي
- طيب اهلك ليش ما بيزوروك وليش ما حطولك محامي ؟
( بعدائية وصوت عالي ) وانت شو دخلك ؟ شو بدك مني ؟ ما عاد بدي احكي شي !!
- بعتذر على ازعاجك ابني بعتذر
التفت على المصور واشرلو ليوقف التصوير ... وقف من مكانو وشال المايك وتطلع على الولد بقرف ( مجرمين ما بلبقلكن الواحد يحكي معكن بتهذيب .. خلص خدوه نزعلنا المقابلة هالغبي )
___________________________________
___________________________________
المستشفى الوطني - قسم الولادة / 2011
- انتي ليش ما حكيتيلي انو في خطر على حياتك ؟ كيف احتفظتي بالجنين مقابل حياتك ؟ كيف ما اخدتي رأيي على الأٌقل
شدت على ايدو بقوة اكتر وكتمت صرختها هي وعلى سرير المستشفى والعرق عم يتصبب منها .. ملامحها باهتة والخوف عم يشع من عيونها بس عم تحاول تكون قوية
ابتسمت بتعب : أسفه .. كنت عارفه انك رح تخليني اخسر ابني لهيك خبيت عليك
- ما تخافي ما رح يصيرلك شي اسراء ... هلأ رح تقومي بالسلامة ونفرح بجية آدم سوا ... لا تخافي ايه ؟
ما قدرت تكتم وجعها اكتر ... صرخت و نزلو دموعها ... شدتو ليقرب منها شوي وحكت بصوت مبحوح : اذا متت اوعدني تدير بالك على ابننا .. وتنتبه على حالك ... اوعدني تضلك قوي و حاضر ابننا ما يكون الو علاقة بماضيك
ما تخلي شي يكسرك ... اتذكر كل شي بنيناه سوا .. رح ضل مرافقتك على طول ماشي ؟ ..بحبك
Telegram:@rwayate
كان جسمو عم يرجف ودموعو عم تهزمو لأول مره ، مرر اصابعو بين خصل شعرها وطبع بوسه صغيرة على جبينها : عم استناكي هون انتي وابننا .. يا امي وبنتي واختي وحبيبتي ورفيقتي .. عم استناكي
سحبو الممرضات السرير .. وبصعوبة ايدها تركت ايدو .. (( سلملي على امي .. بحبك كتير ))
غابت عن عيونو وهو مو مصدق انو اللحظة الي كان متخيلها رح تكون احلى لحظة بحياتو .. تحولت للحظة رعب و خوف ... قعد على ركبتو وعيونو لسه معلقة على باب غرفة الولادة
حط ايديه على راسو ... وضل هيك لساعات ... لساعات طويلة ..
__________________________________
__________________________________
- فندق الميرال / 2018 م
كانت لابسة فستانها الأبيض وشابكة ايدها ببعض بتوتر وخوف .. وعيونها عم تتفقد الأشخاص الحاضرين بحذر كبير .. رجع مروان قعد جنبها بعد ما تعب من الرقص مع رفقاتو .. التفت عليها وابتسم هو وعم يمسح جبينو بالمنديل
Telegram:@rwayate
مروان : حبيبتي في شي زاعجك ؟
هزت راسها ورسمت ابتسامة مصطنعة : لا حبيبي ابداً
مروان : بس انتي مو على بعضك ، بعرفك من أربع سنين وحافظ كل حركاتك انتي مانك مبسوطة ومتوترة كتير .. يعني العرس ما عجبك ؟
ليلى : لا لا .. بس بتعرف ؟ بيكون شوي من التعب ولاني ما اكلت شي من الصبح
مروان : طيب رح روح على البوفي وجيبلك شي تاكليه .. وما بدي اي اعتراض ، يلا راجعلك
نزل مروان باتجاه البوفيه ... ومن بعيد اجت رفيقة ليلى قعدت جنبها وهمستلها
مي : ليلى والله الي عم تعمليه غلط ، رح تخسري كل شي لسه فيكي تتراجعي
ليلى : الله يوفقك خلص خلص بكفي ،، اتركيني بالمصيبة الي انا فيها رح يوقف قلبي ماعاد فيني اتراجع عن شي ما ضل وقت.. كل هاد الي عملتو لأني بحبو ما غلطت بشي ... بس اضمن انو صار الي وما فيه يتركني بفهمو الحقيقه هلأ ما فيني ما فيني
مي : اهدي اهدي ... خلص متل ما بدك ... هلأ ابتسمي و روقي لان الكل منتبه انك مو مبسوطة رح تفضحي حالك لحالك !
ليلى : مروان اجا غيري السيرة
قعد مروان جنبها ورفع الشوكة لتمها : افتحي تمك وكلي بدون اعتراض
ضحكت واكلت اللقمة من ايدو .. بعد دقايق ولما بلشت ترتاح وتنبسط بالحفلة
اجت ام مروان من بعيد و وملامحها ما بتتفسر .. قربت من مروان وهمستلو بادنو بكلمات خلتو ينتفض ويلتفت على ليلى
Telegram:@rwayate
انتبهت ليلى انو عم يتطلع فيها بنظرات غريبه .. بلعت ريقها وسألت بتردد : خير حبيبي في شي مشكلة ؟
________________________________________
#الظل_الشقي_بقلم_مال_الشام
الجزء الثاني
2018
#يامن
كانت الساعه تسعه المسا وانا عم لف بهل تكسي ودخن ... فتحت شباك السيارة شوي وفات هوا نظيف .. رن موبايلي وكنت متوقع انو يوسف متصل يتهرب من لقائنا متل العاده
Telegram:@rwayate
((يامن : الو .. هلا حبيب .. اهلين .. اه ما بتقدر تيجي اليوم كمان ؟ بس الك شهر ما عم تقدر تيجي خير في شي ؟ .. اها .. خلص خلص تمام سلامتك .. بس معقول شهر مريض شو يعني ما شفت دكتور ؟
ليك ليك يوسف خلينا نحكي بصراحه وبدون لف و دوران .. انت عم تتهرب منا صح ؟ انت متغير كتير والكل ملاحظين وعم حاول غطي عليك لأنك أخي بس دير بالك على حالك ... لا .. لا لا اعذارك هي كلها مو مقنعه وما بتمشي على ولد عمرو 5 سنين حبيبي ، وان شاء الله يكون الي ببالي غلط لانو رح يكون حسابها كبيررر يا ابو عادل وانت بتعرف هالشي ))
ما بنكر انو فقدت اعصابي انا وعم احكي معو .. هو كان عم يستفزني اكتر باعذارو ومبرراتو الي ما بتمشي على واحد اهبل ، طولت مكالمتنا واشتد النقاش بيناتنا .. كنت مركز معو كتير لما طلعت بوشي بنت عم تقطع الشارع بسرعه كبيرة
وقع الموبايل من ايدي وحاولت اتحكم بالسيارة و زمر بصوت عالي لتنتبه ، جمدت بمكانها وضلت تطلع بالسيارة بدون ما تتحرك وبمعجزة قدرت وقف السيارة بآخر لحظة ... او يمكن ما بقدر قول بآخر لحظة
لانو تقريباً السيارة لامست رجل البنت ... فتحت باب السيارة ونزلت متل المجنون عم اصرخ (( من وين طلعتي انتي ما كان في حدا بالشارع !!! صارلك شي ؟ لك احكي فيكي شي !! ما عرفتي تمشي من خلقتي ليش جمدتي مكانك ! )) كل هالصراخ والصوت العالي ما خلاها تعطي
اي ردة فعلا .. بس مبحلقة فيني ولونها مخطوف والناس متجمعين حوالينا عم يتفرجو .. اخدت نفس و حاولت ارجع احكي معها بهدوء (( اختي بدي امشي .. احكي قدام الناس انو ما صارلك شي خليني روح بطريقي الله يرضى عليكي ))
Telegram:@rwayate
شهقت ونزلت دمعتها ... وفجأة غمضت عيونها وغابت عن الوعي قبل ما تحكي اي حرف .. مسكتها قبل ما توقع على الأرض وحطيت راسها على ركبتي (( العمى ! شو صرلك ؟ لك والله ما ضربت فيكي السيارة شو هالمصيبة ؟ .. يا بنت .. يا مدموزيل ! لك اصحي يا بنت الحلال مو ناقصني مصايب اصحي ! ))
قرب رجال كبير واعطاني قنينة مي .. حطيت منها على كفة ايدي ومسحتلها وشها .. حركت شفايفها بس ما فتحت عيونها .. (( طيب ... رح اخدك على المستشفى )) حملتها بين ايدي وحطيتها بالكرسي الخلفي للسيارة
قربت ست كبيرة وصارت تعيط (( وين ماخدها ؟ صبيه مغيبة بدك تاخدها وتروح ما رح خليك ! حدا يتصل بالشرطة يلا ))
مسحت جبيني بتوتر (( طيب تفضلي معنا على المستشفى وخلصيني .. يعني يصير للبنت شي هون وتبلوني فيها ولا نلحق نسعفها ؟ ))
Telegram:@rwayate
بعد ما تناقشو الواقفين ... اجا ختيار طلع ورقة وقلم وكتب رقم لوحة سيارتي الخلفية / انا اخدت رقم لوحتو خليه يسعف البنت واذا صار شي بسلم الرقم للشرطة /
(( فضلت على راسي حجي ، يعطيكون العافيه يا جماعه ))
تركتهن وحركت التكسي عالسريع لاوصل لاقرب عيادة او مستشفى واعصابي محروقة من هالمصيبه .. مافي دقايق وسمعت صوت ناعم كتير عم يسألني / معك مي ؟ /
دست فرام فوراً ... ضرب راسها بالكرسي ضربه خفيفه .. فركت جبينها وقلبت شفايفها / شو انت ما بتعرف تسوق شبك ؟؟؟؟؟؟؟؟/
(( انتي صاحية ؟ ... فيكي شي بيوجعك شي ؟ )) رفعت اكتافها وجاوبت ببرادة
/ ما فيني شي بس ارتعبت وفكرت السيارة رح تضربني وموت بس الحمدلله ما متت ... معك مي ؟ /
(( ما معي سم الهاري .. دقيقه انزل جيب من السوبرماركت خليكي ))
صفيت السيارة جنب الطريق ونزلت جبت مي و دخان ورجعت لقيتها قاعده على الكرسي الامامي جنب السائق .. طلعت واعطيتها المي (( بتحبي اخدك على مستشفى نعملك فحص ولا وصلك على بيتك ؟ ))
// لا بدي توصلني على بيت رفيقتي نام عندها ، لانو متخانقة مع اهلي وما بدي ارجع لعندن .. صحيح وين موبايلي ... ييي اكيد وقع مني يا الله !! //
#الظل_الشقي_بقلم_مال_الشام
Telegram:@rwayate
الجزء السابع

#ليلى

كنت واقفه بالمطبخ عم حضر العشا وكل شوي اتطلع بالسرقه عالصالون شوف الشب رفيق يامن الي اسمو يوسف ... اجا لقطني وابتسم .. صرت قد الكمشة وركضت كملت شغلي
اجا على المطبخ وقف على الباب وتنحنح

يوسف : احم احم

ليلى بخجل : تفضل بدك شي؟

يوسف : انا جيت شوف ازا انتي بدك شي لانو كنتي عم تطلعي علي ؟

ليلى : لا ابداً بس عم اتاكد انو آدم لسه نايم

يوسف : اها

تكتف وارتكى على الحيط : حلو اسمك

ليلى : شكراً .. وانا بحبو كتير

يوسف : انتي من وين ؟ من نفس المدينة هون ؟

ليلى : لا .. انا اهلي ساكنين بالريف وانا جيت لهون لما سجلت بالجامعة

يوسف : بس هلأ تخرجتي ليش ما رجعتي لعندن

ليلى : تخانقت معهن وما بدي ارجع

يوسف : في حدا بيتخانق مع اهلو ؟ حرام بيكون امك قلبها متل النار

تنهدت والتفتت عليه : وانا قلبي متل النار .. وزعلانه منهن ومن الحياة ومن كل شي
Telegram:@rwayate
يوسف : اوف اوف .. ليش بقى ؟

مسحت ايدي بتايبي لنشفهن من المي : شو بدك بهل سيرة قصة طويلة كتير متل الأفلام .. فيك تصحي آدم مشان يتعشا ؟

يوسف : طيب ان شاء الله يصحى

ليلى : انا رح نادي الصبايا

فتت على غرفة مي وهيا وقلتلهن يجو يتعشو .. ما تطلعو فيني ولا ردو علي

ليلى : شبكن ملتئمين هيك ؟

وقفت هيا بعصبية : هاد لايمت بدو يضل هون ؟ لك الجيران شو بدهن يحكو علينا هلأ ؟

سكرت الباب مشان يوسف ما يسمع

ليلى : هسس وطي صوتك

مي : ليش توطي صوتا ؟ معا حق ... يعني ينحكى بسمعتنا مشان الاستاز يامن ؟

هيا : ازا ديمة مجنونة ومو سائلة عن سمعتها وقبلت تروح تصير مربية ببيت رجال اعزب ... ف نحنا مو هيك ابداً .. وما عرفناكي هيك يا ليلى

صرخت بعصبية : لك شو عم تخبصي عم تحكي عن رفيقتك هيك ؟

هيا : اي عم احكي ... لانو انا بعرف انو رفيقتي شريفه ومحترمة وما غلطت بشي ابداً .. بس الناس والعالم ما بيعرفو ...
Telegram:@rwayate
وقفت مي بالنص بيناتنا : اهدو شوي ما بصير نحكي مع بعض هيك

ليلى : ديمة عملت الي عملتو كرمال هاد الطفل الي ملقح برا وما الو ام او اب يهتمو فيه

هيا : لا هي عملت هيك مشان تطبقو ليامن لانو طاير عقلها فيه

ليلى : لا مو صحيح ...هي بتحبو لآدم وتعلقت فيه .. وما عملت كل هالشي بس مشان يامن ... انتي ما رح تفهمي شو يعني طفل يتربى بدون اب و ام .. صعب كتير تفهمي صح ؟

هيا : يلا ممتاز لكن خلونا نفتح ميتم هون بدون شي صاير عندنا ايتام تنين مو معروف اصلهن

ما بعرف كيف رفعت ايدي وضربت هيا على وشها بقوة وقهر ... كسرتلي قلبي وبحياتي ما توقعت انو رفيقتي تحاكيني هيك !!

ليلى : انا رح اطلع من هاد البيت .. بس اعطوني يومين لضب اغراضي ولاقي مكان اسكن فيه ...
Telegram:@rwayate
مسكتني مي من ايدي هي وعم تبكي : ليلى طولي بالك والله هيا ما بتقصد بس هي من زعلها عم تخبص

ابتسمت والدمعه بعيوني : لا هي ما غلطت بشي .. فعلاً انا مو معروف اصلي .. وما بيصير ضل عايشه مع ولاد الحسب والنسب والأصول ... ما تواخذوني ... غلطت بحقكن .. بس بدي يومين وبتركلكن البيت كلو

طلعت من الغرفة .. سكرت الباب وبوشي على الحمام بكيت لانتفخ قلبي .. دق يوسف علي باب الحمام

يوسف : ليلى لو سمحتي اطلعي ضروري

غسلت وشي ونشفتو وطلعت

ليلى : شو في ؟

يوسف : جهزي حالك رايحين على المستشفى

ليلى : مستشفى شو ؟ شو صاير ؟

يوسف : ديمة بالمستشفى وحالتها خطيرة ... رح نروح وآدم معنا

_____________
_____________

الدكتور : نظفنا جروحها و وقفنا النزيف بس لسه ما صحيت ... حالياً حطيناها تحت المراقبة ورح نستناها تصحى لنتأكد انو الكدمات الي بالرأس ما سببتلها اي ضرر

يامن : بس هي بشكل عام منيحه صح ؟ ما فيها شي

الدكتور : قلتلك كسر بالأيد ورضوض بالجسم عامة ... و
Telegram:@rwayate
ليلى : و شو دكتور ؟

الدكتور : والصبيه متعرضة لمحاولة اغتصاب

شهقت وحطيت ايدي على تمي : شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الدكتور : اطمني البنت شكلها قاومت كتير ولهيك مضروبة بهل شكل الحيواني هاد ... ما صار اغتصاب بس اعتقد هاد الشي يأثر على نفسيتها .. وانا صعب غطي على جريمة بهل بشاعه هي
ومضطر خبر الشرطة

ليلى : ليش لسه ما خبرتو الشرطة شو عم تستنو ؟؟؟؟؟؟
Telegram:@rwayate
يوسف : ليلى تعي انتي معي لبرا

ليلى : لك شو تعي معي لبرا مين الي عمل فيها هيك

سحبني غصب عني وطلعنا من مكتب الدكتور وضل يامن جوا

ليلى : شو عملت انت ورفيقك بالبنت ... ازا الدكتور ما جاب الشرطة انا رح جيبهن واخرب الدنيا فوق راسكون ... لك اغتصاااااااااب ؟؟؟ شو الوساخه الي عايشين فيها انتو شو هالمصيبه

شد على اسنانو : وطي صوتك فضحتينا

ليلى : بعد ايدك عني
#الظل_الشقي_بقلم_مال_الشام
الجزء الثامن #الأخير
Telegram:@rwayate
ليلى : يعني انا ما بعرف ، يوسف ما قلي شي بس هاد الشي متوقع صح ؟ بعدين انتي عرفتي حقيقة يامن ليه لسه خايفه عليه !
ديمة : نعم ؟ ويوسف شو ؟ مو كان رفيقو وليكك رايحة تتجوزيه
ليلى : _ _ _
اجا يوسف و شاف الجو بيني وبين ليلى متوتر .. تطلع فينا وسأل : شبكن ؟
ديمة :اسأل خطيبتك شو كانت تحكي
فتحت ليلى عيونها على وسعهن و عضتلي على شفايفها لاسكت
يوسف : شو كنتي تحكي ؟
ليلى : انا ؟ ما حكيت شي ابداً .. عم تمزح ديمة
ديمة : ما في شي بس كنا عم نتخانق مشان ادم كل اسبوع بدها تاخدو ينام عندها خميس وجمعه
يوسف : يعني عادي هي لانها بتحبو ... نيالي اديشك حنونة ورح تهتمي بولادنا بكرا
ابتسمت ليلى بتصنع وهزت راسها : ايه ... طبعاً
كانت قعده كلها مشحونة وغير مريحه ، يمكن انا حسيت بغيرة لما شفت ليلى ويوسف مع بعض ... و يمكن الشوق بقلبي ليامن عم يخليني اتعب اكتر ... والأكيد انو اسئلة ادم عن ابوه كمان سبب رئيسي لخاف على يامن
خلصنا اكل وطلبنا عصير فريش .. ليلى ويوسف كانو يتهامسو ويضحكو .. وانا صافنه ... بعدين خطرلتلي شغله
ديمة : يوسف
يوسف : ايه ؟
Telegram:@rwayate
ديمة : رح اسالك سؤال وقبل ما تجاوب فكر منيح واعصر مخك عصررر
يوسف : طيب ؟
ديمة : بدي اسم الميتم الي كان يامن عايش فيه
يوسف : ليش؟
ديمة : بدون ليش ساعدني !
يوسف : هلأ هو مره قلي بس ما عم اتذكر بالضبط .. بس بعتقد انو بقدر اتذكر مكان الميتم لان يامن كان يضل يروح كل فترة وفترة يقلي الو شغل مهم .. ومره اخدني معو
ديمة : ممتاز يعني بتقدر تاخدنا ؟
يوسف : هلأ ؟
ليلى : دمدوم اهلك رح ينشغل بالهن عليكي خليها لبكرا منروح بكير
قمت وضبضبت اغراضي : لأ هلأ .... يلا ..
_____________
_____________
Telegram:@rwayate
وصلنا للميتم .. نزلنا من السيارة وكنت عم اتطلع بالقارمة : ميتم حياة ...
ليلى : يوسف
يوسف : شو حبيبي؟
ليلى : انا الميتم الي اخدوني منو اهلي كمان اسمو ميتم حياة
التفتت عليها باستغراب : شو ؟
ليلى : ايه .. لهلأ عندي اغراض احتفظو فيهن اهلي ... في اسوارة خشب مصنوعة يدوي ومكتوب عليها ميتم حياة ... وصندوق كرتون الي الميتم اعطوه لاهلي وفيه بقيةاغراضي كمان مكتوب عليه ميتم حياة
ديمة : صدفة غريبة ..
يوسف : فعلاً غريبة كتير
ديمة : طيب انا رح فوت اسأل عن شغلة بتجو ولا بتنطروني هون ؟
يوسف : برأيي انتي فوتي لحالك...حاسس ليلى مو منيحه رح ضل معها هون
ليلى : ايه احسن .. ما بدي فوت انا
ديمة : طيب ..
فتت لجوا وحكيت مع الحارس انو بدي شوف المدير عن المكان لموضوع ضروري .. دخلوني ورحت على قسم الإدارة وضليت استنا .. لوقت ما اجت وحده مبينه بعمر الخمسينات
ملامحها حاده و قاسيه .. شعرها خليط من الرمادي والأبيض .. وشادة شعرها ورافعتو كعكة .. لابسة بنطلون قماش اسود و قميص مقلم .. قعدت ورا مكتبها وابتسمتلي
المديرة : تفضلي
ديمة : حضرتك المسؤولة عن هاد المكان ؟
المديرة : شو شايفه ؟
ديمة : طيب انا رح فوت بالموضوع مباشرة ، في طفل يتيم من هالميتم هاد .. هرب من سنين طويلة وهالفترة هو مفقود .. وحسب ما فهمت انو كان الو زيارات متكررة لعندك لهون
اسمو يامن
Telegram:@rwayate
المديرة : اي مزبوط ، يامن بعرفو وبتذكر قصتو من لما انفقد من الميتم .. لان كنت مستلمة الإدارة هون جديد وقصة هربو عملتلي مشاكل كتير
ديمة : تمام ممتاز
المديرة : وشو سؤالك هلأ ؟
ديمة : سؤالي انو شفتي يامن خلال الاربع شهور الي راحو ؟
المديرة : لا ابداً ما اجا لهون .. حتى في اولاد متعودين عليه فقدوه
ديمة : كيف متعودين عليه ؟
المديرة : يعني هو كان يتردد لهون كتير وايام كان يروح لعند الاولاد يلعب معهن ويدير بالو عليهن ويجبلهن اغراض وهداية ... مع انو بكرهني وبكره هاد الميتم بس بيحب الأولاد هون
والأستاز تيم مفكر انو الأولاد ممكن يكونو بتعرضو لعنف او معاملة سيئة ... بس الميتم تغير كتير وما عاد في اهمال او تسيب .. وحبيت اثبتلو هاد الشي كنت خليه يمضي قد ما بدو وقت ويحكي مع الأولاد
ابتسمت وحسيت حالي اشتقتلو اكتر .. كنت متمنية لو شوفو بهل لحظة واحضنو بقوة كتير كتير كتير ...
ديمة : تمام فهمت .. انا رح اتركلك رقمي اذا اجا بتخبريني ضروري ممكن ؟
المديرة : ما بدك تتركي اي تبرعات للميتم؟ يامن كان يتبرع
ديمة : هلأ مو حاسبة حسابي بس بوعدك قدملكن تبرعات باقرب فرصة تمام؟
المديرة : ماشي
Telegram:@rwayate
ديمة : عن اذنك
وقفت ومشيت .. ولما وصلت على الباب رجعت سألتني
المديرة : بعدو عم يدور على اختو ؟
تطلعت حوالي لاتاكد انها ما عم تحكي مع حدا غيري
ديمة : عفواً ؟
المديرة : يامن .. لسه عم يدور على اختو ؟
ديمة : مين اختو ؟ ؟؟
Telegram:@rwayate
رجعت قعدت على الكرسي .. وضليت مكاني لفهمت القصة كلها ... وبعدا شكرتها وطلعت
يوسف : تأخرتي كنت فايت شوفك
ليلى : عنجد شو عملتي كل هالوقت ؟
ديمة : خلونا نمشي هلأ ... بشرحلكن بعدين
#الظل_الشقي_بقلم_مال_الشام
الجزء الثالث + الرابع
Telegram:@rwayate
ليلى : مروان تركني ... العرس انخرب ... وحياتي انخربت ... كل شي راح هيك بلمح البصر هههه تخيلي حب هالسنين هييييييييييك طار بلحظة وحده
احلامي تدمرت .. خسرت كل شي ! لك وليش ؟ انا بشو غلطت ... شو كان ذنبي ؟ بتعرفو ؟ انا كذبت عليه بس بيني وبين حالي كنت واثقه انو لو يعرف الحقيقه ما بيتركني
لك كنت مسدئة انو بحبني وما فيه يعيش بدوني .. بثانيه وحده زتني .. بهدلني قدام الخلق كلهن ورماااااااااااااااااااااني ... بلمح البصر .. بح !!
ما ضل مروان .. ولا ضل بيت و زواج ... ولا ضل حب ... حتى ليلى بح ! طلعت ما بساوي شي ... هههههههه لك تخلى عني بدون ما يرفلو رمش ...
تطلعت فيني هي وعم تحكي بطريقة غريبه ، واضح عليها انو منهارة ومو مصدقة الي صار معها .. وكملت حكيها : ديمة بتعرفي كيف قلعني قدام الناس انا واهلي ؟؟ هيك كأنو شي صرماية شلحها من رجلو وكبها
قعدت على رجلي وصرت بوس ايدو تخيلي ؟ ترجيتو نقعد شوي على جنب لفهمو ... ما رضي .. ما تطلع بوشي ... مروان اليوم قلي مو طايق اتطلع فيكي يا عديمة الأصل ... مروان الي كان يعشقني
باعني يا ديمة ... كسرلي قلبي وخاطري .. ههههههه لا لا انتي ما شفتي امو الي ع اساس بتحبني كتير وبتعتبرني بنتها شو عملت .. ليكي كيف
Telegram:@rwayate
وقفت وصارت تقلد ام مروان : ليكي وليه مو نحنا الي بينضحك علينا روحي شوفي حدا تاني تضحكي عليه ...
ليلى : والله هيك قالتلي وبعدين هيك مسكت مروان من ايدو وصارت تسحبو وترفع اصبعها بوشي وتبهدلني وتقلي فضحتينا قدام الناس خدي اهلك وفلي من هون
رجعت قعدت مكانها وضربت ايديها ببعض وضحكت ضحكة عالية : هههههههههههههههههههههههههههه لك وانا متل الحمارة قاعده على رجلي وماسكة ايدو .. عم قلو اسمعني ... عم اعتذرلو
انا بست ايدوو قدام الخلق كلهن هههههههههههههههههههههههه
ضميتها لصدري انا وعم ابكي : ليلى اهدي شوي لا تعملي بحالك هيك .. والله انا مو فهمانه شي بس كل شي رح
Telegram:@rwayateيتصلح لا تخافي
صارت تصرخ وتضرب وشها : يتصلللللللللللحححححححححح ؟؟؟ لك يتصلح ؟ لك انا خلص انتهيييييييييت حياتي ما ضل الها اي قيمة انتهيت انتهيت انتهييييييييييييييت
قربو مي وهيا لعندنا وضمينا بعض كلياتنا نحنا وعم نبكي .. وضلينا هيك لتعبت ليلى وغفيت .. بس حتى وهي نايمة كانت عم تبكي وحرقتلنا قلبنا كلنا ... بعدين قعدت مي وهيا وفهموني الحقيقة الي كانت مخبيتها ليلى
عن مروان واكتشفوها اهلو بالعرس لهيك صار الي صار ... و بعتقد ما كانت صدمتي اقل من صدمة مروان بالحكي الي سمعتو لان ولا مرة ليلى قالتلي عن هاد السر الكبير الي بحياتها .. وما استوعبت كيف خبت هيك معلومة عن
الشب الي بتحبو وبدها تتجوزو !!!!!!!!!
( اليوم التالي )
Telegram:@rwayate
صحيت عالوحده الظهر ، لقيت البنات قاعدات عم يواسو بليلى وهي عم تبكي وما عم تحكي شي ، فتت على الحمام اخدت دش وطلعت اخدت من تياب هيا شي ولبستو واتصلت على اهلي من الهاتف الأرضي
خبرت أمي انو نمت عند البنات وقالتلي انو بابا معصب كتير مني وبدو ياني ابعد عن هالبنات وما ضل امشي معن .. وصارت تترجاني ارجع عالبيت واعتذر من ابي واسمع كلمتو وما عاد اعمل مشاكل
سكرت الخط وصرت فكر .. يمكن احسن شي استسلم واعمل الي بابا بدو ياه هيك برتاح
بمشي مع الناس الي هو بدو ياهن .. بشتغل الوظيفه الي هو بيختارها ... وبتجوز الشب الي هو بيشوفو مناسب ... طبعاً هيك بصير لما الاب يكون طبيب ومتعصب جداً لوظيفتو ومجتمعو ودرس ولادو التلاته الي قبلي طب
Telegram:@rwayate
الا انا كسرتلو القاعده ودرست كيمياء وبنظرو انا كتير فاشلة و ضيعت سمعت العائلة الطبية الكريمة ... بستغرب كيف اخواني بيطيعوه برضى كامل وعندهن نفس تفكيرو ومبادئو بالحياة
لايمت بدي ضل اتخانق مع اهلي ! لايمت بدي ضل حاول فهمهن انو انا عندي تفكير مختلف وطريق مختلف ...
بعدين طلعت قعدت مع البنات وضلينا نحاول نحكي مع ليلى ونهون عليها .. لوقت ما صارت الساعه 6 موعدي مع الشب الي اسمو يامن .. الي ضربني بسيارتو
او قصدي الي شلفت حالي انا قدام سيارتو وجننتو ههههههه
فتت على المراية زبطت حالي وحطيت شوية حمرة خدود وحمرة شفايف ، وكنت كتير متحمسة التقي فيه .. نزلت لتحت وضليت عم استناه قدام البناية متل ما اتفقنا
صارت سته ونص وما اجا ..
ديمة : أصلاً انا هبلة ، يعني متوقعتو يرجع ويجيبلي ايفون ؟ لك انا كمان شو هالجدبة هي ما لقيت قلو إلا ايفون ؟ من وين بدو يجيب حقو ؟ ايه ما بلومو انو ما رجع ..
انا وعم حاكي حالي سمعت صوت زمور سيارة ... تطلعت وشفت التكسي تبعو .. مشيت بسرعه باتجاهو انا ومبسوطة .. نزل من السيارة واعطاني الموبايل مباشرة بدون ما يقول مرحبا ولا يحكي اي شي
ديمة : ايه اهلين .. لا ما في داعي تطمن علي انو منيحه وما فيني شي شكراً
#الظل_الشقي_بقلم_مال_الشام
الجزء الرابع
Telegram:@rwayate
نزلت ديمة من السيارة بدون ما تحكي شي ، تركتها ومشيت بدون ما اتطلع وراي وصرت دخن سيجارة ورا التانيه بتوتر وعصبية .. بعد وقت استوعبت شو الي عملتو
وتذكرت كيف كانت ملامحها وانا عم عيط بوشها بدون ما تعمل اي ذنب او تفهم شبني ! نزلت بالحديقه الي كنت التقي فيها انا واسراء .. اشتريت قهوة و قعدت على نفس الكرسي الي كنا نقعد عليه
هديت اعصابي وارتحت ، دائماً هيك بلحظات العصبيه والزعل بصير حدا مجنون ما بفكر .. حسيت بتأنيب الضمير تجاه ديمة طلعت الجوال و اتطلعت برقمها انا ومتردد اتصل او لأ ؟
بعد تفكير طويل اتصلت ..
يامن : الو .. مرحبا
ليلى : اهلين .. مين ؟
يامن : عفواً مين معي ؟ مو ديمة ؟
ليلى : لا انا رفيقتها ، حضرتك مين ؟
يامن : انا يامن
ليلى : مين يامن ؟
يامن : صاحب التكسي الي وصلتكن الصبح عالبيت
ليلى : اه ، انت الي انقذت حياتي ؟
يامن : انتي ليلى ؟
Telegram:@rwayate
ليلى : ايه انا .. بس هاد رقمي ، شكلها ديمة اتصلت فيك من رقمي
يامن : ايه هيك الظاهر ، بتقدري تبعتيلي رقمها
ليلى : ليش في شي ؟
يامن : ها ؟ لا .. بس نسيت شي معي بالسيارة لما وصلتها عالبيت ف بدي خبرها
ليلى : طيب اوكي .. هلا ببعتلك رقمها
يامن : تمام تمام .. شكراً
ليلى : ليك ... كنت بدي اتشكرك لانك ساعدتني
يامن : لا يا بنت الحلال واجبي ولا يهمك
ليلى : بس ياريت ما تكون اخدت عني فكرة غلط ، انا ماني هيك ... محدا بيعرف الوجع الي بقلبي
يامن : لا الله يسامحك ما في هيك شي ، المهم سلامتك وما يتكرر الموضوع لانو مو دايماً رح كون انا موجود .. واذا اصريتي ولابد .. دقيلي قبل بنص ساعه مشان الحق اوصل لعندك
ليلى : هههه
Telegram:@rwayate
يامن : ايه هيك ها ، اضحكي .. الله وكيلك هالحياة مو محرزة .. اضحكي وانسي
ليلى : شكراً كتير يا يامن
يامن : عفواً كتير ... سلام
سكرت الخط انا ومبسوط ... ضحكتها خلتني حس بشي حلو .. شي متل الطمئنينة والسلام .. ضحكة تعبانه وسريعه .. بس بريئة وهادية .. بعد ثواني وصلني رقم ديمة بمسج واتصلت فوراً
رنيت تلات مرات ما ردت .. هيك للمره الرابعه حتى جاوبتني وكان صوتها مبحوح و مو واضح
ديمة : الو مين ؟
يامن (بخجل) : كيفك ديمة ؟ انا يامن
ديمة : هاد انت !!!
يامن :شوفي انا بس بدي اعتذر
ديمة ( تبكي )
يامن : الو ؟ انتي معي ؟ ... عم تبكي !
ديمة : عن اذنك لازم سكر ..
يامن : شوفي صار سوء تفاهــ ـ ـ ( توت توت توت )
فصلت الخط ! اي معا حق .. لكن شو بدا تقلي ولا يهمك عادي فيك تصرخ علي وتبهدلني وتشلفني بالشارع وتمشي؟ اي والله معا حق ... ايييييييييييه من وين طلعتلي هي ورفقاتها لهوني كتير عن شغلي واخدو من وقتي
هلأ لازم وزع بقية البضاعه الي ضلت معي وشوف بقية الشباب شو صار معهن بالصنف الجديد ..بكفي تضيع وقت .. بكفي ...
Telegram:@rwayate
////////////////// بعد يومين ///////////////////////////
طلال : يامن هي العملية ما حدا بيخلصها غيرك انت ويوسف ... بدك تلاقيه من تحت الأرض وتجيبو
يامن : بسيطة معلم ، انا بشيلها لحالي ما في داعي حدا يكون معي
طلال : لك شو عم تستغبيني انت ورفيقك ؟ عملتكن بشر وشغلتكن عندي ... لميتكن من الحبوس يا حوش وهلأ ما عم نعرف نحكي مع يوسف بيك .. بطلنا نعجبو .. ما عاد بدو يشتغل بعد ما كان يبوس صباطي لارضى عنو.؟
يامن : هييييييي هيييي طول بالك ... ما في داعي لتكبر بالحكي .. قلتلك انا بشيلها لحالي وانا قدها .. ويوسف مو هربان منك بس عندو شوية ظروف ... اعرف حالك شو عم تحكي
طلع طلال الفرد و حطو قدامو : اي احسن الك والو انو يخلص ظروفو بسرعه ويرجع
سحبت فردي من تحت قميصي وحطيتو كمان عالطاولة : وانت احسن الك تعرف انو يامن ما عاد الولد الصغير الي بتقدر تلعب عليه وتخوفو ... يامن صار (الظل) الي الكل بيحسبولو حساب
بيطلع بالوقت الي بدو ياه ، وبختفي بالوقت الي بدو ياه .. وما بترك وراه أثر على شي ...
Telegram:@rwayate
طلال : يمكن يوسف فكر انو بيقدر يعمل متلك ويترك الشغل وبعدين بس يرجعلو عقلو يرجع يعتذر ويقلي معلم شغلني ، بس انت وقت تركت انا سامحتك لانك ترباية ايدي ... لاني بعتبرك اخي بالدم وظهري
تركتك تروح وتتجوزها لهديك البنت الي حبيتها وتبلش حياة جديده .. وليك انت رجعت لحضني بكامل ارادتك ..
بس هاد الشي مستحيل يتكرر ... ويوسف ما بينحط بنفس الكفة معك ...
يامن : يوسف عندي ... اتركلي موضوعو
طلال : لا تجرب تغطي عليه ، اذا انا تركتو ... الشباب هون بياكلوك وبياكلوه .. بهاد الشغل محدا مستعد يعرض حالو للخطر مشان حدا ، والي بيفوت وبيشتغل معنا وبيعرف اسمائنا و وجوهنا وطريقة شغلنا
ما عاد الو طلعه الا على قبرو
يامن : ياااااااا عبووود .. اعمللنا ارجيلة لمعلمك لانو معصب كتير ... وحطلو من الصنف الجديد خليه يزهزه ويروق
وقفت ورجعت مسدسي لمكانو : انا بدي امشي هلأ و شيل يوسف من راسك .. قلتلك عندي
Telegram:@rwayate
#الظل_الشقي_بقلم_مال_الشام
Telegram:@rwayate
الجزء الخامس + السادس

ديمة: ابنك ؟ هههه حلو ... ابنك !! يعني انت متجوز ؟

يامن : بما انو ابني اكيد متجوز شو بدي اقطفو من عالشجرة يا ديمة ؟

ديمة : اها ..صح معك حق .. مزبوط

سحبت حالي و بدي اطلع من الغرفة ، لحقني و مسكني من ايدي بقوة .. : ممكن تسمعيني شوي ؟ ما بدك تعرفي ليش جبتك لهون ؟

ديمة : اتروك ايدي ازا بتريد .. انا بدي امشي

حاولت خلص حالي منو بس ما قدرت ، تجمعو الدموع بعيوني وما بدي يشوفني عم ابكي .. ما بعرف ليش انقهرت لهل درجة وزعلت .. بس انا حسيت بشي كتير حلو وصادق تجاهو

يامن : انا كنت متجوز .. كنت متجوز بس مرتي ماتت من سبع سنين وتركتلي آدم اسمعيني شوي لو سمحتي
Telegram:@rwayate
هديت واخدت نفس كبير كتير : ماتت ؟

يامن : ايه .. وابني كانت عم تربيه ستو امها لاسراء الله يرحمها .. وامبارح المسا توفت

ديمة : لاااا ... الله يرحمها ... زعلت ... زعلت كتير على قصتك يعني

تركلي ايدي وبعد عني خطوة لورا : ممكن هلأ نقعد ونحكي شوي ؟

ديمة : ايه طبعاً منحكي ..

راح وقاعد على الكنباية واشرلي بايدو لاقعد معو ... قعدت و عم حاول خبي ابتسامتي

يامن : ابني هلأ ما ضللو حدا ... ما في حدا يهتم فيه او يربيه ، وانا شوفة عينك بشتغل كل النهار صعب كتير اقعد معو

ديمة : فهمتك ، بس انا ما بعرف اي مربية ممكن نوثق فيها لتهتم بابنك

يامن : بس انا ما بدي اسالك ازا بتعرفي شي مربية ، انا بدي ياكي انتي تهتمي بآدم .. وما بقدر اثق بأي حدا غيرك

ديمة : انا ؟ ههههه بس انا ما بعرف ... يعني ما بشتغل هيك شي شو خطرلك تطلب هالطلب يامن !

يامن : بعرف انك ما بتشتغلي هيك .. بس في شغلة صعب تفهميها منيح رح حاول وضحلك ياها .. انا انسان بشتغل وبعيش ببيئة قذرة كتير ... وكل الناس الي بمحيطي اشخاص سيئين ... متلي

ديمة : ليش عم تحكي عن حالك هيك !

اشرلي بايدو اسكت وما قاطعو .. وكمل حديثو
Telegram:@rwayate
يامن : بسبب صدفة غريبه ... انتي دخلتي على حياتي ... وتعرفت عليكي ... و امبارح لما ضاقت فيني الدنيا انا وعم فكر شو رح يصير بهاد الصبي .. ما لقيت حالي الا عم فكر فيكي
انا متأكد انك لسه مو فهمانه منيح ... بس انا ابني ما بقدر خلي اي حدا يقعد معو لانو بخاف عليه كتير وعندي اسباب خاصه تخليني خاف عليه .. ما بقدر اعتمد على وحده ما بعرف عنها شي تربيه وتحافظ عليه

ديمة : بس بتقدر تعتمد علي !!!!!!! ليش انت شو بتعرف عني لتوثق فيني ازا بتخاف على ابنك كل هالقد !

يامن : بعرف اكتر ما بتتخيلي ، بعرف كل شي عنك وعن حياتك وعن اهلك وتعليمك ورفقاتك وبيئتك ... عرفت كل شي عنك بساعة زمن .. وبعيداً عن شو بعرف عنك .. انا شخص عاشر كتير ناس
وبيقدر يعرف كل انسان قدامو شو هو .. وانتي حالياً الوحيده الي بعرفها بحياتي ممكن اطلب منها هالطلب ... وبس بدي قلك انو انتي فيكي تطلبي المبلغ الي بدك ياه مقابل مساعدتك
Telegram:@rwayate
ديمة : مبلغ ؟ شو يعني جايبني اشتغل عندك ؟

يامن : ديمة ... انتي سامعيتني شو عم بحكي ؟ فهمانه انو انا عاجز وبطلب مساعدتك ؟ من لما انولدت على هالحياة ما كان في اي حدا يوقف جنبي .. وبعمري ما طلبت المساعده من حدا
واليوم عم تنكسر القاعده ... وعم قلك ... انا محتاج مساعدتك لو سمحتي ..

حكيت راسي بتوتر : بس انا شو بدي احكي لاهلي .. وكيف بدي اتعامل مع ابنك و

يامن : منحل كل شي ... رح لاقي حل لكل شي بس انتي وافقي

ديمة : _ _

يامن : شو ؟

كان عم يتطلع فيني بتركيز عالي ... تطلعت بعيونو وحسيت انو مستحيل اخذلو او ارفض مساعدتو ... انا عنجد وقعت بحبو لهاد الإنسان ... وعم افقد السيطرة قدام نظراتو ..

يامن : رح تساعديني ؟

هزيت راسي وابتسمت .. : انا معك ، رح ساعدك
Telegram:@rwayate
_______________________
_______________________

بعد مرور تلات اسابيع على قعدتي مع آدم .. اكتشفت انو طفل ذكي كتير ومهضوم .. قريب للقلب وفهمان .. عمرو 7 سنين بس رغم هيك كنا نقعد سوا ونحكي بكتير امور
نلعب مع بعض ونتخانق ونتجادل ... بسرعه كبيرة صرنا قراب من بعض وقدرت ما خليه يحس بغياب ستو
#الظل_الشقي_بقلم_مال_الشام
Telegram:@rwayate
الجزء السادس

#يامن

ضليت كل النهار مستني تليفون من ديمة بس ما اتصلت ، وانا ما حبيت اتصل وسببلها مشكلة اكبر من المشكلة الي هي فيها ... كنت قاعد مع آدم لما اتصل فيني يوسف .. رحت على غرفة تانية ورديت

يامن : اي يوسف .. صار شي جديد ؟

يوسف : اي صار ... خود يامن و اطلعو على مكان تاني فوراً ..

يامن : ليش شو في ؟

يوسف : طلال عرف انو فضينا المخازن .. في واحد من الشباب فسد علينا وكانو رح يقتلوني اليوم .. انا هلأ بالمستشفى

يامن : شوووووو ؟ مستشفى !!! اي مشفى انا جاييك
Telegram:@rwayate
يوسف : لك مو وقت تجي لعندي .. كنت سايق و واحد ضربني بشاحنة كبيرة لو ما قدرت اتحكم بالسيارة كنت صرت متل علبة السردين ... واكيد الدور عليك
خود ابنك واطلعو على مكان آمن بسرعه

فتحت شق من البرداية واخدت نظرة عالشارع قدام البيت .. لاحظت انو في بآخر الشارع سيارة سودا مظلله صافة على جنب الطريق

يامن : طيب انت ابعتلي وينك بأي مستشفى .. رح اخد آدم بأمن عليه بمكان وبجي باخدك

سكرت الخط و فتت جهزت شنته صغيرة فيها اغراض لآدم وطلعت مسدس كنت مخبيه بالبيت ... وطلعنا من الباب الخلفي للبيت مشينا بين الأحياء وبعدها وقفت تكسي و خليتو ياخدنا على بيت رفقاتها لديمة
لان ما كان في ببالي مكان تاني آمن اقدر روح عليه ..
دقيت باب البيت وفتحتلي مي

مي : يامن ؟
Telegram:@rwayate
يامن : مرحبا

مي : حكت معك ديمة شي ؟

يامن : لأ لسه ما اتصلت فيني ، بس ممكن فوت انا وابني ؟

ابتسمت ديمة وحطت ايدها على شعرات آدم : انت البطل الي بتضل ديمة تحكيلنا عنو ؟

فرح ادم كتير : ايه انا .. شو قالتلكن عني ؟

مي : قالت انو انت ذكي كتير وشجاع كتير .. وكمان قالت انها بتحبك كتييييييييييييير كتييييييييير

يامن : مي ... خلينا نفوت

مي : ييي طبعاً طبعاً ما تواخذني .. تفضلو ..

فوتتنا لجوا وكانت ليلى قاعده كمان بالصالة .. تركنا آدم يقعد وطلبت احكي معهن كلمتين على جنب ورحنا على المطبخ

يامن : انا فعلاً بعتذر محرج كتير .. بس صايره معي مشكلة وبدي اترك آدم هون اليوم بأمانتكن ممكن ؟

ليلى : طبعاً ولو ... آدم كتير غالي علينا لانو ديمة بتحبو

يامن : شكراً شكراً ... مارح انسى هاد المعروف ابداً .. شنتايتو موجوده معو فيها اغراض ممكن يحتاجها وانا الصبح بجي باخدو بس لو سمحتو ما بدي اي حدا يعرف انو ادم موجود عندكن ممكن ؟

مي : حدا متل مين يعني ؟

يامن : لا يعني بس بحكي بشكل عام
Telegram:@rwayate
تطلعت مي و ليلى ببعض وحسو انو في شي غريب .. جربت غير الموضوع

يامن : ايه صحيح ... ديمة شو صار معها حكيتوها ؟

ليلى : انا تقلعت من شغلي ... وناطرين اتصال منها تطمنا .. ان شاء الله ابوها ما يقسى عليها كتير

يامن : طيب اول ما يجيكن اي خبر منها خبروني ضروري لان بالي مشغول عليها وحاسس بالذنب

مي : اساساً انت لازم تحس بالذنب .. لانو هالبنت المسكينة عم تحاول تعمل كل شي لتتقرب منك وانت ما بتحس

نكشتها ليلى بعصبيه : شو عم تحكي مي

مي : طيب سكتت

حسيت بالإحراج وطلبت كاسة مي ... رجعت وصيتهن على آدم قبل ما اطلع .. كنت واقف على الباب بدي امشي لما اجا ليلى اتصال وسمعتها عم تحكي عن ديمة

ليلى : عمو انت ليش معصب وعم تصرخ علي انا اعتذرت منك وقلتلك ما بعرف شو اسباب ديمة و .... ............... شو ؟ ............ كيف يعني ما عم تلاقو ديمة ؟ ...... لا عمو والله هي مو عندي وما شفتها !!!!!!!
لك يا عمو والله لو عندي ما رح اكذب تعال عالبيت وشوف !!!!!! .... موبايلها مغلق كمان ؟ ...... بس هي المفروق اجت عالبيت ؟ ؟؟ !! ... اهدى عمو ... طول بالك شوي ... انا حكيتها الصبح وقالت انها رايحه على البيت فوراً
اه ؟ ايه ايه كانت نايمة عندنا قصدي وطلعت لعندكن مباشرة والله يا عمو ........ الو ؟ ....... الو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Telegram:@rwayate
يامن : شو في ؟

ليلى : ديمة ... ما بعرف وين راحت !!

يامن : شو يعني وين راحت ؟ انا وصلتها الصبح على بيتها

ليلى : ابوها عم يدور عليها وصوت امها عم تبكي ... قالو ما راحت لعندن ابداً !!

يامن : معقول عمللها شي للبنت ؟

ليلى : لك شو عم تحكي انت كيف بدو يئذي بنتو ... ما شافها وموبايلها مغلق

يامن : طيب .. طيب

نزلت من البيت اخدت تكسي وصلت على مكتب تأجير سيارات .. استأجرت سيارة وطلعت على المستشفى اخدت يوسف ... ودورنا على اوتيل بسيط نتخبى فيه لافهم من يوسف شو الي صار وشو ممكن نعمل

يامن : تفضل فهمني كل شي هلأ

يوسف : واحد من الشباب الي كانو معنا امبارح باعنا .. خبر طلال انو فضينا المخازن بدون علمو وغيرنا مكان البضاعة وطبعاً جن جنانو ... صفى كل الشباب الي كانو معنا محدا نفذ
حتى انا كنت رح روح فيها ... ما بعرف كيف بعدني عايش يا زلمة