Forwarded From unknown
#مجنون #ليلى #شعر #اخبار #عربي #مكتبة النور العثمانية #تركيه # نسخة بخط محمد بن علي بن محمد التبريزي سنة 1282 هجرية
#الظل_الشقي_بقلم_مال_الشام
Telegram:@rwayate
الجزء السابع

#ليلى

كنت واقفه بالمطبخ عم حضر العشا وكل شوي اتطلع بالسرقه عالصالون شوف الشب رفيق يامن الي اسمو يوسف ... اجا لقطني وابتسم .. صرت قد الكمشة وركضت كملت شغلي
اجا على المطبخ وقف على الباب وتنحنح

يوسف : احم احم

ليلى بخجل : تفضل بدك شي؟

يوسف : انا جيت شوف ازا انتي بدك شي لانو كنتي عم تطلعي علي ؟

ليلى : لا ابداً بس عم اتاكد انو آدم لسه نايم

يوسف : اها

تكتف وارتكى على الحيط : حلو اسمك

ليلى : شكراً .. وانا بحبو كتير

يوسف : انتي من وين ؟ من نفس المدينة هون ؟

ليلى : لا .. انا اهلي ساكنين بالريف وانا جيت لهون لما سجلت بالجامعة

يوسف : بس هلأ تخرجتي ليش ما رجعتي لعندن

ليلى : تخانقت معهن وما بدي ارجع

يوسف : في حدا بيتخانق مع اهلو ؟ حرام بيكون امك قلبها متل النار

تنهدت والتفتت عليه : وانا قلبي متل النار .. وزعلانه منهن ومن الحياة ومن كل شي
Telegram:@rwayate
يوسف : اوف اوف .. ليش بقى ؟

مسحت ايدي بتايبي لنشفهن من المي : شو بدك بهل سيرة قصة طويلة كتير متل الأفلام .. فيك تصحي آدم مشان يتعشا ؟

يوسف : طيب ان شاء الله يصحى

ليلى : انا رح نادي الصبايا

فتت على غرفة مي وهيا وقلتلهن يجو يتعشو .. ما تطلعو فيني ولا ردو علي

ليلى : شبكن ملتئمين هيك ؟

وقفت هيا بعصبية : هاد لايمت بدو يضل هون ؟ لك الجيران شو بدهن يحكو علينا هلأ ؟

سكرت الباب مشان يوسف ما يسمع

ليلى : هسس وطي صوتك

مي : ليش توطي صوتا ؟ معا حق ... يعني ينحكى بسمعتنا مشان الاستاز يامن ؟

هيا : ازا ديمة مجنونة ومو سائلة عن سمعتها وقبلت تروح تصير مربية ببيت رجال اعزب ... ف نحنا مو هيك ابداً .. وما عرفناكي هيك يا ليلى

صرخت بعصبية : لك شو عم تخبصي عم تحكي عن رفيقتك هيك ؟

هيا : اي عم احكي ... لانو انا بعرف انو رفيقتي شريفه ومحترمة وما غلطت بشي ابداً .. بس الناس والعالم ما بيعرفو ...
Telegram:@rwayate
وقفت مي بالنص بيناتنا : اهدو شوي ما بصير نحكي مع بعض هيك

ليلى : ديمة عملت الي عملتو كرمال هاد الطفل الي ملقح برا وما الو ام او اب يهتمو فيه

هيا : لا هي عملت هيك مشان تطبقو ليامن لانو طاير عقلها فيه

ليلى : لا مو صحيح ...هي بتحبو لآدم وتعلقت فيه .. وما عملت كل هالشي بس مشان يامن ... انتي ما رح تفهمي شو يعني طفل يتربى بدون اب و ام .. صعب كتير تفهمي صح ؟

هيا : يلا ممتاز لكن خلونا نفتح ميتم هون بدون شي صاير عندنا ايتام تنين مو معروف اصلهن

ما بعرف كيف رفعت ايدي وضربت هيا على وشها بقوة وقهر ... كسرتلي قلبي وبحياتي ما توقعت انو رفيقتي تحاكيني هيك !!

ليلى : انا رح اطلع من هاد البيت .. بس اعطوني يومين لضب اغراضي ولاقي مكان اسكن فيه ...
Telegram:@rwayate
مسكتني مي من ايدي هي وعم تبكي : ليلى طولي بالك والله هيا ما بتقصد بس هي من زعلها عم تخبص

ابتسمت والدمعه بعيوني : لا هي ما غلطت بشي .. فعلاً انا مو معروف اصلي .. وما بيصير ضل عايشه مع ولاد الحسب والنسب والأصول ... ما تواخذوني ... غلطت بحقكن .. بس بدي يومين وبتركلكن البيت كلو

طلعت من الغرفة .. سكرت الباب وبوشي على الحمام بكيت لانتفخ قلبي .. دق يوسف علي باب الحمام

يوسف : ليلى لو سمحتي اطلعي ضروري

غسلت وشي ونشفتو وطلعت

ليلى : شو في ؟

يوسف : جهزي حالك رايحين على المستشفى

ليلى : مستشفى شو ؟ شو صاير ؟

يوسف : ديمة بالمستشفى وحالتها خطيرة ... رح نروح وآدم معنا

_____________
_____________

الدكتور : نظفنا جروحها و وقفنا النزيف بس لسه ما صحيت ... حالياً حطيناها تحت المراقبة ورح نستناها تصحى لنتأكد انو الكدمات الي بالرأس ما سببتلها اي ضرر

يامن : بس هي بشكل عام منيحه صح ؟ ما فيها شي

الدكتور : قلتلك كسر بالأيد ورضوض بالجسم عامة ... و
Telegram:@rwayate
ليلى : و شو دكتور ؟

الدكتور : والصبيه متعرضة لمحاولة اغتصاب

شهقت وحطيت ايدي على تمي : شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الدكتور : اطمني البنت شكلها قاومت كتير ولهيك مضروبة بهل شكل الحيواني هاد ... ما صار اغتصاب بس اعتقد هاد الشي يأثر على نفسيتها .. وانا صعب غطي على جريمة بهل بشاعه هي
ومضطر خبر الشرطة

ليلى : ليش لسه ما خبرتو الشرطة شو عم تستنو ؟؟؟؟؟؟
Telegram:@rwayate
يوسف : ليلى تعي انتي معي لبرا

ليلى : لك شو تعي معي لبرا مين الي عمل فيها هيك

سحبني غصب عني وطلعنا من مكتب الدكتور وضل يامن جوا

ليلى : شو عملت انت ورفيقك بالبنت ... ازا الدكتور ما جاب الشرطة انا رح جيبهن واخرب الدنيا فوق راسكون ... لك اغتصاااااااااب ؟؟؟ شو الوساخه الي عايشين فيها انتو شو هالمصيبه

شد على اسنانو : وطي صوتك فضحتينا

ليلى : بعد ايدك عني
طلعنا بالسيارة وانا صافنه .. ليش ما قلي انو عندو اخت ؟ معقول تكون هي !!!!!!!
التفتت على ليلى وهي عم تضحك وتحاكي يوسف .. ضليت اتأملها وفكر .. معقول تكون هي !!!!!!!!!
_________________
_________________
#ليلى
ديمة : الو ليلى ؟
ليلى بصوت نعسان : الو .. اي ؟
ديمة : ما كون صحيتك .. قلت بتكوني سهرانه
ليلى : الساعه 2 ديمة
ديمة : ممممم طيب بس بدي بكرا الصبح تلاقيني انتي ويوسف
ليلى : ليش شو في ؟
ديمة : بدنا ندور على يامن ما رح روح على شغلي
ليلى : وين ندور عليه ؟
ديمة : بكل مكان .. بستناكن الصبح كملي نومك ..
الصبح كنت انا ويوسف تحت بيت ديمة .. نزلت لعندنا هي ومبوسطة
ديمة : صباح الخير
جاوبناها مع بعض : صباح النور
ديمة : يلا نمشي ؟
يوسف : ايه يلا .. بس وين ؟
ديمة : مممم يوسف انت بدك تفكر بكل الاماكن الي ممكن يكون يامن فيهن
يوسف : جد ؟
Telegram:@rwayate
ديمة : ايه جد .. لازم نلاقيه
حسيت يوسف متدايق وكانت تارك شغلو وجايه .. ف حبيت هدي الجو
ليلى : طيب خلونا نفطر بالأول
ديمة : ما بدنا نضيع وقت ، هون براس الحارة في محل فلافل بنزل بجيب 3 سندويشات ومناكلهن عالطريق يلا
ليلى : تمام يلا .. امشي حبيبي
وقفنا قدام المحل ونزلت ديمة ..
ليلى : حبيبي معليش تطول بالك ؟
يوسف : يعني بشرفك هاد حكي ؟ جايبتني من الصبح مشان لف بالشوارع دور على يامن ؟
ليلى : طيب انت قلها الي بتعرفو وارتاح
Telegram:@rwayate
يوسف : ما فيني قلها يامن وصاني واكد علي ما احكي .. بعدين اخر مره حكى معي فيها من شهرين وقال انو اليوم رح يحل موضوع طلال على الآخر ومستيحل يرجع الا ليتاكد انو ما في خطر على حدا
يعني لو الوضع أمان كان رجع صح ؟ .. ومين بيعرف ! .. يمكن من اخر مره حكى معي يامن فيها مات ...
حطيت ايدي على كتفو : ان شاء الله لا .. لا تقهر حالك انت حاولت تساعدو وتوقف جنبو
يوسف : يعني ديمة شو مفكرة ؟ انو انا مو هاممني ؟ ترجيتو يقلي هو وين ويفهمني شو عم يخطط بس ما رضي نهائياً .. وانا بتمنى يكون بخير ويرجع لابنو .. بس !
ليلى : طيب .. هلأ كرمال خاطر يامن طول بالك على ديمة ، هي عنجد بتحبو ... حرام محدا حاسس فيها خلينا نساعدها شوي
يوسف : طيب انتي فهميني .. وين بدو اخدها هلأ ؟
ليلى : يعني وين كنت تقعد انت ويامن وين تروحو وين تجو .. هيك اماكن
يوسف: طيب ..
ليلى : ليكها اجت افرد وشك شوي
يوسف بابتسامة هادية : حاضر
.
.
#ندمانة لأنك طلعتي؟
مسحت دموعها..
مو ندمانة بس خايفة..خايفة عليك من اهلي وخايفة على حالي من لسان العالم.
مسكت ايدها وضغطت عليها..كنت بدي اعطيها كل الحب يلي بداخلي..كل الصدق يلي عم اشعره بس تكون معي..
_وانا معك لا تخافي..والله والله والله..لاظهرلك حقك يا ليلى وارفع راسك لو اخر يوم بعمري.
___
برة البلد طلعنا..وما كنت عارف لاي مكان اتجه..ابعدنا عن فكرة الفنادق لأنه اكيد رح يفتشوها وفجأة اجت ببالي فكرة.
اجى ببالي ابو علي حارس شركة ابي القديم.
_
يعني يا ابني انا ما بقدر اتورط مع ابوك!!
.الله يرضى عليك يا ابني تحل هالقصة بأسرع وقت..
عمي ابو علي يستر عرضك هالبنت ما الها غير الله وانا وانتِ..ما حدا رح يشك اذا انت ما جبت سيرة لحدا..
اعطاني مفتاح بيته القديم ولحسن الحظ البيت بنفس الارض يعني العم ابو علي قريب جدًا من ليلى..
رحت انا وليلى على البيت او ممكن نقول الكوخ..كانت الساعة ٥ الصبح..
____^^
دخلنا لبيت العم علي سابقًا بيت صغير ومهجور نوعًا ما...
#مراد المكان كله غبرة..انا ما بقدر اتحمل كل هالغبرة بدون شي نفسي تعبان.
انت خليك برة حتى نضف الغرفة وبعدا بتدخلي..
وبتتركني لوحدي..؟
#ليلى انا معك لا تخافي..بس بدي نظف المكان.
ما رح يصير شي بساعدك..
دخلنا على الغرفة وبلشنا تنظيف، للحظة شعرت انه كل الغبرة دخلتلي للرئتين..وتعبت اكتر..
#ليلى احنا اذا نمسكنا بس رح يمسكونا من صوت نفسك..اسمعي كلمتي واستني برة لا تخافي والله ما حيصير شي..نحنا هون بامان
ما تكوني عنيدة.
هزيت براسي وطلعت لبرة كان الندى عم يتجول على الورود..بداية جديدة..برودة الهوا انعشتلي فؤادي...والشمس بيداية شروقها ...الغيوم اتتحدت مع الشمس..ورسمت بلأفق اجمل منظر ممكن تشوفه العين.
#يا رب انصرني، يا رب ساعدني. اجت ايد مراد وطبطبت على كتفي.
#الغرفة جاهزة ست ليلى.
_اطلعت فيه وابتسمت..
شكرا لأنك جنبي بهاللحظات.
#من اليوم ورايح رح ضل دائمًا جنبك..
دخلنا للغرفة.
#شكرًا مراد..عنجد ما بعرف كيف ممكن رد معروفك..
اطلع فيني ورفع حواجبه المعقودات..وغرس ايده بشعره الاسود الكثيف..
والله؟ بدك تكافيني؟ اذا عنجد بدك تكافيني أنا بقولك كيف الوحدة بتكافئ حبيبها..
اطلعت فيني وفتحت عيونها بشكل واسع..
شو رايك هلأ تروح سيد مراد..
اطلع فيني وضحك..
بتعرفي كيف تغيري الاحاديث دائمًا، عل كل حال ما رح روح هلأ بروح بس اطمن عليكِ.
وانه نفسك صار تمام..
#مدلي جهاز النفس واخدت نفس..كان عم يطلع فيني وواضح الحب والاهتمام بعيونه..
_انا اذا ما بندم على شي..نا يندم انه عرفتك رغم انك واحد كذاب..
#كذاب بس عاشق من الدرجة الاولى..بحب انا بحب..لككككك بحببك...
طلعت فيني وخجلت..
#الله لا يحرمني من الخجول انا..
شالت جهاز النفس وحكتلي كمان مرة..
مراد الساعة صارت ٦ بدك نص ساعة طريق منشان الله اطلع..
_
وقف على حيله وكان محضرلي قائمة تعليمات...
اسمعي ليلى..متل ما اتفقنا انا حاليا اكيد كون مراقب. العم ابو علي رح يهتم فيكِ..رح اتصل عليك من تلفون تاني.
اكيد حيراقبوني..
كلي منيح.
خدي دوا النفس كل ما شعرت بخنقة..
ما تبكي..
ولا تخافي اي شي بتندهي للعم ابو علي.انت بأمان هون.
اهن شي لا تبكي..
كنت كل الوقت هز راسي..
طلع ورجع كمان مرة..نزل لعندي..
اطلع بعيوني..حبيبتي حتى نكون مع بعض لازم شوية وقت..بدي تكوني بخير ماشي..ما تتصلي انتِ انا رح ضل اتصلك واطمن عليكِ بحبك بحجم السما والارض..
#ماشيي.بس روح هلأ منشان الله.
#رايح..بس راجعلك بأقرب وقت.

________

وصلت البلد كانت الساعة ٧ ..دخلت البيت على امل انه الكل نايم.وبالفعل هاد يلي صار!
اففف..بتأمل القادم يكون احسن..
____
بس صحينا من النوم كان الوضع طبيعي..
مروان طلع من البيت حتى ينهي اموره قبل السفر وانا كنت عم جهز حالي حتى اطلع مع اشتري كم شغلة ناقصتني الي ولليلى...
#ماما ليلى مو بالبيت!
اطلعت بزين وشكيت انه عم تمزح..بس الصدمة غلبتني!
#شو مو بالبيت يا مشحرة؟
يمكن بالحمام..
لأ ولا بالحمام.
تركت امي كل شي وبلشت تفتش عليها..ما لاقيناها..فتلنا البيت والساحات وما كان الها اثر..
#صرت اضرب على راسي..وينننن اودي وجهي..لك ابوكن هلأ بيفضحنا..
ما تعملوا شي ولا تتصلي لصاحباتها حتى ابوكن يعرف..
اتصلت لمروان والخوف عم يوكل حصة من قلبي ..
#ماااا بعرف وين راحت..
بستين جهنم توخدك وتوخدها يا رب..ما صار وغير عملتها..انا جاي على البيت..
________
ما عرفت نام..اكيد اهلي بكونوا اكتشفوا كل شي..يا ويلي..يا رب احمي مراد من كيدهم.
______

مشطنا البيت تمشيط..اتصلنا على كل صاحباتها وما اخدنا نتيجة..
#حاليًا توكلي على الله يا بنتي، الي صار صار بدنا نستنى. خليكِ هون رح اعمل لفة ببلدكم اطمن على الوضع وارجع..
ديري بالك تفكري تطلعي.
________
كان بيت اهلي مقلوب. امي عم تصرخ وتبكي..
#لك شووو عامل انت..اخدووووا بنتك امي..بنتك اخدوها..شوووو المصيبة يلي جبتها يا امي..
صرت اضرب على جبيني. الا البنت. بنتي يا الله رح جنن. شو اعمل هلأ..
ما توقعت هالشي.
كان ابي عم يتواصل مع الشرطة وكنت واثق تمامًا انه بنتي ما رح ترجعي بهالسهولة.
ليلى وانا وليان وقعنا بأوسخ فخ.
شو اعمل يا رب. شو اعمل
.رن تلفوني..وسمعت صوته.
بنتك مقابل بنتي!
والفيديوهات وكلشي كلشي، كاشي ك ل ش ي بتعلق فيني. بينحذف من حياتك ومخيلتك وتلغونك.
واذا ما رجعت بنتي شوف من الله حق.
حكيتلك اللعب معي اصعب من ما كنت تتصور.
سكر الخط بوجهي..
#لك انت شو عامل، هالكلبة ما رح تنساها. بنتك شو ذنبا بخطفوها منشان وحدة كلبة يا نجس يااااا وسخ.
بلشت كسر كلشي عم شوفه قدامي..بلحظة قدر يدمر حياتي.
بنتي او ليلى.
صار لازم اختار.
تعقدت الامور اكثر ما كنت متخيل.
رجعت بتلفون.
#بدك تقتل بنتي؟
ما بصير عليها شي بس بحالة لعبت بذيلك اقسم بالله رح تدفنها وبعد دفنها رح يغسلولك.
سكر الخط بوجهي وبعدا بعتلي فيديو واتس اب..بنتي عم تاكل بوظة ومبسوطة.
_____
ما تحملت شوف ابني ضايع. وحيدي وما عندي غيره.
بنته صارت جزء من لعبتك يا وسخ يا مروان.
بعثت رجالي واطلقوا النار على الفيلا تبعه.
يا بتموت يا بتموت.
__
اجا العم ابو علي وحكالي شو صاير، ما قدرت ما احكي معه..اتصلتله .
كان صوته مبحوح. مخنوق..حماس مبارح تحول لقهر اليوم.
وما اصعب قهر الرجال!

#شو مراد..انت كيف طمني عنك؟
صحيح هالحكي.
خطفوها، كسروا شوكتي وشوكتك بهالعملة.

#انا خايفة مراد. خلص انا رح ارجع على البيت.
بنتك لازم ترجعلك .انا اسفة انه وصلتك لهيك مكان..ما كنت متخيلة ابي يكون بهالشراسة.
ليلى منشان الله تحملي، اصبري هلأ لا ترجعي رح يقتلك. رح يتخلص منك. ومني.
#وبنتك؟
ما عارف بنتي كسرت ظهري..
#ليلى انا ماسك على ابوكِ شي. كنت عم فكر انه بهالطريقة ممكن امسكه من ايده يلي بتوجعه.
سكتتت وخفت..
شو هالشي ؟
#بعدين بتعرفي.حاليًا ديري بالك على حالك. ليلى اذا صار معي شي تأكدي أنه أنا باليوم يلي كذبت عليكِ كنت عم اعيش اكثر حالة صدق.
حكتيلي انسى..
وكنت ناوي انسى.
بس ما كنت عارف والله ما عرفت.حاولت وما قدرت..جربت وما عرفت.
انا ما عرفت.
انا ما عرفت كيف يلي بحبوا بعرفوا ينسوا!!
جربت اعمل متلهم.
بس ما عرفت.
ليلى انا ما عرفت #كيف_انسى!
اذا متت أنا، انت لا تنسي. خليك الي واملي تكوني الي بالجنة.
هالحكي دبحني..كان عم يحكي وكنت عم اشعر بذبحة بصدري. يا ريت متت ولا سمعته مهدوم ومكسور بهالطريقة.
ليلى انا متأكد انه أنا وانت ما بنفع نكون لبعض.
بس بدي حارب لأنه بحبك. بتعرفي شو يعني بحبك؟؟
عرفوا كيف يقتلوني..حطوك انت وبنتي كل وحدة بخانة وحكوالي اختار.
انا شو اختاااار..اختار روحي او روحي؟
اخدت نفس عميق..ومسحت دموعي.كنت مجبورة قويه رغم ضعفي وقلة حيلتي. كنت بدي كون سنده وكنت بعرف انه كتفي مايل.
#اغلى شي بحياتي انت..اتأكد وقت تموت ما رح استنى رح موت بعدك. بعيد الشر عنك.
مراد بحبك. رح تجتاز هالمرحلة.
انا بحكيلك اختار بنتك.
اختار بنتك.
كون حذر ودير بالك على حالك.
حضل حبك لحتى موت.
سكرت الخط. كنت متخذة قراري ارجع على البيت. بالحالتين رح موت.
لازم انقذ مراد وبنته.
____
بهالعالم في ظلم كبير وفي رب كبير.
الله مع كل شخص مظلوم بحاوطه وبحميه، وبعمل كل شي لصالحه..
واثقة انا بربي.
رح ارجع لبيت اهلي حتى انقذ بنت مراد.
اذا متت بكفيني شرف انه حاولت ولأنه احنا عايشين بغابة فأكيد الحصة بتكون من حظ يلي بكشر عن أنيابه، الضحية غالبًا بتكون الأضعف.
ضعيفة بحكم أبي وظلم محمود والتهم الباطلة يلي لبسني ياها محمود بدون علم مني.
وقوية أنا بحكم ربي وثقتي أنه محاوطني ورح يساعدني.
شو ما كانت النتيجة، الموت أو الحياة بكفيني أنه حاولت. وشرفي رح اظهره حتى لو كفنوني.
طلبت من العم أبو علي يتواصل مع ٥ دكاترة نسائية ويجوا معي لبيت أهلي.
____

أبي عم يعوث بلارض فساد.
مجرم بحكمه وطاغي بأفعاله.
كان سبب استسي لشو بصير معنا، ما بده يستسلم ولا بقبل واحد يكسر شوكته. بس هلأ أنا رح غير القاعدة.
اللعب ضد كل ظالم بكون حلال!
(ويقتَل الظالم بظلمهِ)
ركبت سيارتي ورحت لمحمود الراسي الكلب.
لما شافني عرف انه الي عنده حق وجاي اوخده..اطلع فيني وقبل ما احكي شي بادر بالحكي..
#انا ما الي علاقة بشي، ابوك..ابوك ورا هالشي!
قربت منه وسكرت المحل علينا نحن التنين. وشغلت التسجيل الصوتي بتلفوني.
اصوات عم تعلى وصوت الكندرة عم يقترب اكثر.. ما رفعت راسي. بس كل يلي عم يتقدموا تجاهي حاملين سلاح..
السلاح بكل الايدين.، خايفة، عم ارتحف. انفاسي عم تنكتم. صوت مراد براسي. امي اخواتي.
صور كتير بمخي..مراد وحبنا، كذبته، الكذبة يلي انكشفت، ابي وعداوته مع فواز، محمود الراسي، ليان بنت مراد، مراد ..مراد الخذلان.
. عم خاف اكثر..صوت الخطواتت صار قريب كثير..دقات قلبي عم تنسمع على بعد اميال. انفاس مقطوعة..قوى خائرة.. عم اتعرق ..عم اختتق..
وصلت الكندرة ووقفت مقابلي غمضت عيوني وبلعت ريقي..
"اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدًا رسول الله"
اللهم اني مغلوبٌ فانتصر....
#حنين_ابو_صلاح
#كيف_أنسى❤❤❤
الجزء التاسع.
الرجاء ضغط لايك قبل القراءة👍👍👍👍
قرب مني.الايد يلي كانت حاملة السلاح رجعته على خاصرتها. بصوت وِدّي حكالي..
#ليلى يا روح ابوكِ،كيفك انتِ صاير عليك شي بابااااا؟؟؟
اطلع فيني وتفحصني...ضمني لصدره ..شعرت ضلاعي رح تتكسر بين احضانه.
احضان؟
تمليس على شعري!!
بعدني عنه واطلع فيني..مرة تانية
#خفنا عليكِ كثير ان شاء الله انت تمام.؟
ما صاير عليك شي صح..اطلع فيني وتفحصني.
ما كنت مستوعبة كمية اللطف والحنان والخوف يلي بثلي ياه...
تقدمت الشرطة نحوي حتى توخذ افادتي.
اطلع فيني ابي وغمزلي بعينه.
وقبل ما يسألني الشرطي سؤال، ابي بادر بالكلام!
خطفوكِ بابا صح؟الله يلعنهم بس يا بابا..
كانت نظرة عيونه مصوبة تجاهي وواضح انه بده احكي شو هو بحكي..من صغرنا تعلمنا منه كيف نفهم لغة عيونه بلا ما يحكي. وعلمنا نفهم شو بده بلا ما يحكي. حسب النظرة كانت تلبي الطلبات وبلا كلام..
فاهمة كثير انه بدي احكي انه انا كنت مخطوفة وفضلت كمل رغم كل الخطر ونويت ما زيّف الحقيقة مهما كانت النتيجة.
#ما خطفوني، انا طلعت من البيت بكامل ارادتي.
اطلع فيني نظرة غاضبة، قبض على ايده، وعض على شفافه. كانه عم يحكلي(ماشي دُبارك عندي)
#طلعت من البيت لأنه ما بدي اتزوج، ورجعت على البيت لأنك انت يا بابا خطفت بنت صغيرة ما في الها اي ذنب...رجعت على مضض..وبدي الشرطة تحميني من كل شخص ممكن يسلبني حريتي بحق الحياة والعيش بكرامة.
كان الشرطي مصدوم من اقوالي بس بما انه ابي مروان سالم، خوفه وتردده سمحله يتجاهل حديثي وعلى ما يبدو خاب ظني.
ببلادنا القانون بينطبق على المساكين والضعاف فقط!
على مروان سالم وجماعات الاجرام المنظمة والغير منظمة القانون يتجاز عنها ويشرعها!!
_________
ركبت سيارتي. سقت بسرعني القسوة. لازم اوصل لعند مروان ساام.
الطريق قريب طويل قريب بالمسافة، طويل بلاعصاب والضغط النفسي يلي عم اشعر فيه.
حرب اهلية كانت عم تجتاح عقلي وقلبي.
عقلي يلي بنهرني احكي الحق ولو كان محفوف بالمخاطر.
وقلبي يلي بردعني عن ارتكاب اي غلطة بحق العيلة يلي تربيت طول عمري على الامتنان الها.
بعيلتي كنت الابن الوحيد والمميز ولا مرة كسرت لأبي كلمة وهالمرة وقت قررت اكسر كلمته كسرته!
وصلت لطريق المؤدية لبيت مروان سالم.
امي بعثتلي رسالة صوتي بتتوسلي ارجع!
(امي ارجع حبيبي الشرطة بترجع بنتك،منشان الله يا ماما ابوك وانا اذا صار عليك شي منموت..امييي ارحمنا يا امي)
المنطقة كأنها حقل الغام، سيارات الشرطة مطوقة المكان.
نزلت من سيارتي بخطوات سريعة كنت اتخطى لغم لغم، حتى وصلت لعتبة الفيلا..ما كنت خايف.
ولا كان قلبي عم يرتجف.
كنت بدي شغلة وحدة.
اذا عملتا وموتت بكون مبسوط واذا ما صارت وكشفت المستور رح نام بقبري مقهور.
الحراس والشرطة ركضت باتجاهي. ابو مراد وليلى كانوا مجتمعين بمشهد دارماتيكي. بس شفت ليلى شعرت براحة. الحمدلله انه انت بأمان
كانت حالة من التأهب عم بتسود الفيلا.
وطبعًا وصولي زاد الشحنة السلبية بنفوس كل الموجودين.
دخلت ليلى جوا البيت. كانت عم تختفي من الساحة وكنت عم اتقدم. لمحت العم ابو علي. طلع من الصورة اطلع فيني وبسرعة نزل راسه للارض، تقدمت أكثر..وتقدموا الحرس كمان وتنين ضخمين مسكوني.
طلعت فيهم وصرخت..
#عندي شووو أحكي. يا سفلة اتركوني....
برفعة ايد مروان سالم كنت واشارة منه تركوني.
الشرطة لا حضور لها ولا كيان!
فقط صورة حتى يكتمل المشهد، الآمر الناهي مروان سالم.
________
اخواتي وامي وستي كانوا على باب البيت بس دخلت سكرت اختي الباب..
امي هجمت علييي واول استقبال الي كان صفعة كف.جمدت بمكاني وعقلي كان فيك يا مراد..
اصوات اخواتي الاربعة عم يلوموني، وين كنتي؟ ما حكيت تجذرت بمكاني. كان عقلي مشوش وما طنت مركزة بشو عم يحكوا..
دفشتني امي بقوة ورمتني على الأرض.
(لك اتركِ البنت، وين كنتِ عنها قبل؟ هلأ جاي تربي بعد ما وقع الفاس بالراس.)