قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الخامس والسادس والاخير 😅 #ارواح_بلا_جسد
Telegram:@rwayate
رجعت ع بيتي وصرت اضرب حالي و اضرب ع بطني بدي الولد يموت ، انا مابكره لولاد بس مابدي ولد من هيك رجال مابدي اظلمو معي
..
اجا تحسين بعد شوي ولما عرف اني حامل طار عقلو ، هو و حماتي انقلبت معاملتن معي وصارو يعاملوني معاملةة كتير منيحة ماعد خلوني اتحرك وريحوني ، وللصراحة بلشت اتأقلم وحب حماتي و زوجي ..
لحد ما اجا موعد ولادتي .. و رجعت حقيقة حماتي الحية من تحت تبن تبان
رحت ع المشفى وكنت متفائلة حاسة انو في ولد رح يجي يغيير معاملة الكل معي ويحسسني اني من هالعيلة ..
بس ما انكتبلي انو تتحولي حياتي من جحيم لجنة ، الله كتبلي انو تتحول من جحيم لنار اكتر ..
اختنق الطفل وقت كنت عم اولد وهو ببطني ومات ..
وماكان الو نصيب يخلق ..
اخد روحي و طفا شعلة الامل يلي بقلبي ..
حماتي بدال ماتواسيني وتوقف تسندني بحزني ، كبرتا معي وبهدلتني لان الطفل المريض اتهموني اني سبب بموت الطفل مع اني مابعرف شو ذنبي ..
حماتي :لك نشالله بتموتي موتتيلنا الصبي ، لك انتي بدك تصيري بني ادمة ،خليكي خدامة
هدى : مو ذنبي ، الله هيك بدو والله مو ذنبي
ضليت عايشة لحالي شبه وحيدة .. تحسين ترك البيت وراح ..
كل اسبوع بيجي يومين او مابيجي ..
ماعد عندي شي لاقلب ولا حدا ..
Telegram:@rwayate
مجد : هدى ، محتاجة شي ، مشان الله احكي لاتخجلي
هدى : اي محتاجة ، ... محتاجة أمان ، وصدر ضمو ، محتاجة حدا يخاف عليي ويحبني ..
(( قرب لعندي وضمني ، كل العذاب يلي عشتو نساني ياه ، يمكن كان هو الوحيد يلي عندو امان وحنان وعطاني ياه ))
بعدتو عني و انا عم ارجف من الخوف .. قلتلو لابقى تعيدا مابسمحلك ..
تركتو ورحت ع غرفتي و انا عم ابكي ..
خايفةة من يلي جاي وخايفة من حالي .. خايفة من كلشي حوليي ..
ماصدقت ايمتا طلع الضو ، ورحت لعند امي ..
اول مافتحتلي الباب قلتلا : مشان الله ببوس ايدك فهميني ليش بتكرهيني لك شو عملتلك في ام بتكره بنتا ..
نزلت لعند رجليها وترجيتا تحكي ..
امي : قومي قومي
هدى : احكيلي مشان الله ، لك انا اتدمرت اتدمرت .. ياريتني متت و انا ببطنك متل ما مات ابني يلي ماشفتو ، ياريتني ماخلقت ع هالدنيا ..
امي : خلص قومي ..
لك انا شو ذنبي عشت حياتي هيك ..
اهلي جوزوني لواحد مابدي ياه اكبر مني بكتير وكان متجوز وعندو ولاد ، وبعد ماتجوزتو وطلعت حامل تركني ورجع لمرتو ، كنت بأول عمري ..
لك مابدي ياكي بكرهك وبكره ابوكي ..
قضا عليي و عحياتي. ، بكره الكل انا
Telegram:@rwayate
هدى : بس انا مو ذنبي يا امي مو ذنبي تنتقمي مني .. شو عملتلك والله لو بإيدي كنت لفيت الخلاص ع رقبتي و انا ببطنك وموتت حالي ، بس الله كتبلي اخلق ..
امي لاتخليني اطلب الحنان من حدا غيرك
بدي حنانك و امانك مابدي امان حدا تاني ، بدي ضمك انتي مابدي ضم حدا تاني ..
امي : (( صارت تبكي بشكل مو طبيعي )) ..
تعي تعي يبعتلي حمااا شو قلبي قاسي ، لك سامحيني يابنتي مشان الله ..
هدى : اخخخ يا امي شو شتقتلك ..
( ضميتا وماكان بدي ابعد عنا ، حسيت بالامان الحقيقي لأول مرة بحياتي ) ..
حكيتلا كلشي صار معي ..
كلشي بوجعني ، مابعدت عن حضنا الدافي ..
هي عم تلعبلي بشعراتي وكأني بنت صغيرة و انا مرتمية بين تيابا عم شمون و ابكي ..
امي : يلله يا هدى اومي لبسي وروحي ع بيتك ..
هدى : لا امي والله عم حس حالي مخنوقة رح موت
امي : لا قومي روحي وبكرا بجي بزورك ..
Telegram:@rwayate
رجعت ع البيت واللي هو القفص المقفول ، يلي بمووت وبيخنق ..
اول مافتت سمعت صوت عياط وصريخ من غرفة حماتي وكأنو صوت نسوان ..
ركدت لشوف شوفي ..
هدى : شوووفي شوووفي
دعاء : تحسين عمل حادث ونقلوه عالمشفى .. وهو بين الحياة والموت ..
( هلٱ بكون كزابة ازا بقلكن اني مازعلت عليه ، لاني فعلاً زعلت ، بالنهاية انا قلبي مو متل قلبو وبضل زوجي صرت ابكي ... )
وبعد شوي ..
مجد : اللووو ..
دعاء : شو صار طمني
مجد : البقية بحياتنا ..
(( مات تحسين وصفيت بالبيت لحالي انا ودعاء ومجد وعمي وحماتي ))
مشان تكمل مع حظي يعني ، اني ابقى لحالي .. اساساً هو ماكان يحسسني اني زوجة ، ودايماً برات البيت وتاركني لحالي ، الله يرحمو ..
هدى : خليني روح لبيت اهلي خلص تحسين توفا وماعدلي شي هون
حماتي : اي عدي بلا علاك فاضي ، انضبي بغرفتك ماعنا بنات تترك بيوتا ..
هدى : لك يالله شو معيشني هون انا وما الي حدا ..
...
( سمعت حماتي و دعاء عم يحكو بصوت واطي )
دعاء : لك خلص بئا مرت عمو مليت والله مليت
لسا اشتغلي اشتغلي ..
لك تعبت ، والله ..
Telegram:@rwayate
حماتي : ليكي وليه ، يا اما بتكملي يا اما بتنقلعي برات البيت وبفضحك
دعاء : طيب خلص رح كمل
ضل بالي ينشغل وصرت اضرب اخماس بأسداس
يعني سو القصة ، معناتا دعاء وحماتي في سر بيناتن ..
ضليت نكووش وحاول اعرف شو القصة ..
رحت ع غرفة حماتي وعملت حالي عم عزل ..
زحلت التخت ..
لقيت وراق كتير ..
من بيناتن في كتابات مو مفهومة ابداً ، ورسومات وكلمات ... ويلي كان مبيين انو سحر و الي ، اسمي كان موجود فيه هاد الوحيد يلي قدرت اقرأه
ناديت لحماتي وسلفتي وسلفي وواجهتن بالموضوع ، ..
مجد : شوووو لك يخربيتكن عم تسحروها للبنت ، فوق مانها دايرة بالها عليكن وعم تشتغل بالبيت وهي مو مجبورة فيكن ..
حماتي : لك لكككك،،،
دعاء : فهام مجد .. انا موو مووو هيك
مجد : قومي وليه دعاء نقلعي ع بيت اهلك مابشرفني كمل حياتي مع وحدة متلك ..
نقلعي يلله انتي طالق ..
( هاد الانتقام من دعاء .. بس دعاء كانت حماتي عم تدفشا لتعمل هالشي ، لان بتكرهني وبدن ياني قضي كل عمري عم بخدم فيهن بدون ما احكي ) ..
حماتي بعد طلاق دعاء ضلت لحالا ومافي مين يعينا بالسحر وبقلة الفهم و الكره للناس ..
بعد كم يوم اجا مجد لعندي ..
مجد : هدى ، خلص قررتي تروحي لعند اهلك ..
هدى : اي والله مافيني ضل بهاد البيت بعد لصار
مجد : ممم ، طيب ممكن سؤال ؟
هدى : اي تفضل ..
Telegram:@rwayate
مجد : اخي تحسين الله يرحمو صرلو ست شهور متوفي .. و دعاء انقلعت الله لايردا ..
وضليت انا وبنتي لصغيرة .. بصراحة شفت فيكي الادب والاحترام والصبر ..
وحابب كمل حياتي معك ..
هدى : شووو ، يعني شو عم تحكي ..
مجد : فكري بالموضوع وقليلي ..
رحت لعند امي ، حكيتلا وصفنت بالقصة ..
امي : اي ليش لاا اذا كان شب ادمي و انتي بتعرفي الفرق بينو وبين اخوه فمعناتا ليش لااا ..
برأيي وافقي
ضليت فكر بكلام امي ، وبمجد وحنيتو عليي ..
مابعرف شو ممكن يصير ؟ وافق ولا ما وافق !!
قول اي و انسا كل شي ؟!/
بعد تلت ايام اجا مجد لعنا هو وبنتو الصغيرة ..
طلبني من امي ..
وما قدرت ارفض .. اتزوجت مجد يلي كان بيفرق عن اخوه بشكل مو طبيعي معاملتو وهدوئو وحنيتو ..
حماتي ماقدرت تحرك ساكن ولا تحكي شي ، لان ما الها عين تواجه حدا .. تركتني عايشة انا وزوجي وريماس يلي صارت اغلا من بنتي ..
وكل اسبوع ببعتا لعند امها ، لان مابدي احرما امها وعيشها متل ماعشت انا ، و احرمها من حنان امها ، مع اني ماكنت منقصة عليها شي ..
وهلأ انا حامل وتقريباً قربت ولادتي ادعولي جيب بنوتة تكون ملكة جمال ..
صحي نسيت قلكن .. عمي تجوز على حماتي 😂 😂 .. لك حتى جوزا ما تحملها .. وراح طرقها جوازة ..
اي وهيك يعني قصتي ونشالله ماحدا يعيشها ويدوق هالعذاب ..
-----
Telegram:@rwayate
( النهاية )
#بقلم_رند_محمد
قصة اليوم: #ارواح_بلا_جسد ............. قراءة ممتع
بـدايـة الـقـصـة..❤️✨
قصة جديدة: #عيد_الحب
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#عيد_الحب
Telegram:@rwayate
نهى: يعني اليوم عيد الحب؟
ربى: اي عيد الحب.. معقول ما بتعرفي نهى
نهى: حبيبتي انا همي دراستي وبس يعني مو فارق معي اذا اليوم عيد الحب او بكرا او بعدو
جنى: نهى انتي ايمتا بدك تهتمي بحالك و تنسي هالاسلوب المسترجل شوي.. يعني معقول لهلأ ما حطيتي ولا مرة حمرة لك نتفة مسكرة بس.. صرنا جامعة شبك
ربى: عنجد انتي مو طبيعية.. شيلي هالطاقية الصبيانية و افردي شعرك حاج رافعتيه هيك
جنى: بعدين شو مشان هالبنطلون الواسع لك امي بتلبسو
ربى: ولا هالقميص الطويل.. اي من اول يوم دوام و انتي لابستيه لعما غيريه
نهى: هلا إنتي و ياها شو بدكن فيني... مو كل وحدة اليوم بدا تشوف حبيبا... شو خصكن فيني انا مبسوطة هيك و اخر همي هالشغلات السخيفة
ربى: هلا الحب صار شغلات سخيفة؟
جنى: اتركيها اتركيها والله نحكي لبكرا متل كأنو ما عم نحكي
ضحكت نهى: بالضبط.. يلا خلونا نقوم من الكافيه ونروح ع اخر محاضرة مشان تلحقو ترجعو ع البيت و تزبطو حالكن ل عيد الحب
Telegram:@rwayate
جنى: عم تتمسخري!!
ضحكت و قالت: شطورة
قامو من الكافيه و رايحين ع المدرج..
نهى هيي وطالعة من الكافيه بتضرب بصبية حاملة بايدا كاسة عصير.. والكاسة بتنكب كلياتا ع تياب الصبية...
اطلعت نهى ببرود ع الصبية و قاالت: بعتذر
بس نهى ما لحقت تخلص كلمتا الا و كف خماسي ع وجها... كانت صدمة ل نهى و جنى و ربى
لانو اللي ضربا كف ل نهى كان شب.. ومو حيالله شب فينا نقول كان شب حليوة و طويل و عيونو عسلية فيها لمعة..
الشب: اعتذري بلطف و فوراً
نهى ساكتة و عم تطلع عليه و لسا مو مصدقة اللي صار
جنى: لعما شوقليل ذوق ما كانت منتبهة واعتذرت
اطلع الشب بجنى و عيونو مليانة غضب: انتي لا تدخلي
اطلع مرة تانية ب نهى وقال: اعتذري بلطف و فوراً
ضحكت نهى وقالت: بعتذر بلطف وفوراً
واطلعت بالبنت و قالت: واذا بتحبي جيبيلي القميص لاغسلك ياه بكرا
البنت: بسيطة.. انتبهي مرة تانية رح مشيها هالمرة لان مستعجلة واحمدي الله اني مستعجلة لولا هيك كنت تصرفت غير تصرف
Telegram:@rwayate
كان الدم رح يطلع من راسا ل نهى بس ما ورجيتن هالشي ابداً..
نهى: اي اي الحمدلله لاني انا ما بحب المشاكل ابداً
جنى: نهى...
قاطعيتا نهى وقالت: يلا نروح تأخرنا هلا بقلعنا الدكتور
اطلعت نهى بعيونو للشب وبرمت وجها و راحت..
لحقوها ربى وجنى..
دخلت نهى ع المدرج و قعدت وقعدو جنبا رفقاتا..
دخل الدكتور و ركزت نهى كتير منيح مع الدكتور و كأنو ماصاير شي.. الشي اللي استغربوه جنى و ربى..
بعد ما خلصو وطلعو...
جنى: نهى ليكي..
قاطعتها: يلا انا لازم روح ع البيت تأخرت باي
ومشت و ما نطرتن ليقولو شي...
اول ما وصلت نهى ع البيت ركضت ع غرفتها وسكرت الباب وراها...
اطلعت ع المراية و عيونا مليانة غضب..
بلشت تحكي مع حالا..
نهى: لك انا كيف سكتلو و ليش سكتلو
Telegram:@rwayate
بعدا ضحكت ضحكة مجنونة و قالت: عرفت ليش سكتلو.. انت سكتلو لاعطيه بدل الكف كفوف بس بطريقتي.. ناقصني واحد متل هاد يضربني.. رح شوف كم كاسة عصير رح تنكب عليك و ع هالهبلة اللي معك
بعدا سمعت نهى صوت امها: نهى ماما يلا تعي ع الغدا
نهى: يلا جايي
بدلت تيابا نهى و لبست بجامتا الصبيانية و طلعت..
كان ع السفرة امها و ابوها و اخوها دريد..
نهى: يا سلااااام ملوخية
دريد: كيفك ابو الشباب
نهى: منيحة كيفك انت
دريد: مشتقلك
نهى: عراسي
امها: لك شو هي عراسي.. لك انتي بنت بنت مو شب مشورب
نهى: خلصنا امي
ابوها: تركيها تحكي كيف ما بدا
امها: بالله وشوف بنتي عم تتصرف متل الشب و ضل ساكتة.. مين بدو يطلع فيكي فهميني
ابوها: هاد همك تجوزيها لبنتك وبس
دريد: حاج تتخانقو انتي و ياه
Telegram:@rwayate
امها: دريد اسكت.. وانت اطلع فيني هون.. يعني اذا ما خفت ع بنتي و بدي اطمن عليها ببيت زوجها ع مين بدي خاف
ابوها: انا بنتي مو مستعجل لزوجا عندي ياها بالدني و بدي ياها تضل عندي
امها: ااه يعني قصدك انو انا ما بحب بنتي مو
دريد: لك خلونا نتغدى وحاج خناق مشان الله مو كل ما قعدنا ع الاكل تبلشو بنفس السيرة... بنتكن و ما رح تتغير و نصيبا رح تاخدو خلصنا بقا
نهى: دايمة
قامت نهى من الطاولة و ابوها و امها و اخوها عم يطلعو ع الصحون الممسوحة
دريد: انشالله انبسطو هي خلصت الاكل و انتو عم تتخانقو
تاني يوم بالجامعة..
كانت جنى و ربى قاعدين بالكافيه و ناطرين نهى..
وصلت نهى وقربت منن: مرحبا يا حلوين
جنى: اهلين نهى.. كيف صرتي
نهى: ليش شو كان فيني... انتو حكولي لشوف كيف كان عيد الحب
تنهدت ربى بسعادة وقالت: اااخ كان بجنن وانبسطت كتير
ضحكت نهى: هاتو لشوف حكولي وين رحتو و شو صار
ضلو قاعدين عم يحكو عن عيد الحب لوقت ما صار وقت المحاضرة
ربى: يلا خلونا نقوم
Telegram:@rwayate
نهى: روحو انتو.. انا اليوم ما رح داوم
جنى: ليش بقا.. وليش يعني جيتي اذا ما بدك تحضري
نهى: حابة اقعد هون بالكافيه وبس تخلصو تعو يلا
جنى: طيب يلا باي
ربى: باي نهى
نهى: باي
قعدت نهى تنطر تشوف الشب و الصبية اللي شافيتن مبارح بس ما شافيتن
مرت 3 ايام ع هالحالة واخيراً شافيتن بالصدفة..
اول ما شافيتن قامت من طاولتا و اتجهت لصاحب الكافيه و سأليتو...
يتبع
#عيد_الحب
Telegram:@rwayate
نهى: مرحبا عمو
صاحب الكافيه: اهلا عمو قليلي تفضلي
نهى: بدي اسألك شي
صاحب الكافيه: اي تفضلي
نهى: هداك الشب و الصبية بتعرف شو اسمائن؟ ومين بكونو
صاحب الكافيه: اي كيف لكن هاد استاذ جوليان من هي المنطقة و اهلو كتير اغنياء
نهى: ايوووه.. طيب والصبية اللي معو
صاحب الكافيه: والله هيك ما بعرف بس بسمعو بناديلا ليلي ما بعرف اذا اسمها او اختصار
نهى: طيب يعني هي حبيبتو او خطيبتو او اختو؟
صاحب الكافيه: والله ما بعرف.. هيي ما الها زمان بتجي معو بالعادة الاستاذ جوليان بيجي لحالو او مع رفقاتو الشباب
نهى: يعني هوي كتير بيجي لهون؟ بتعرف شو بيدرس؟
صاحب الكافيه: اي كل كم يوم بيجي لهون.. ما بيدرس متخرج من كلية الاقتصاد وبيشتغل بشركة ابوه.. بس بنتي ليش عم تسألي هالأسئلة؟
نهى: اه لا لا ولا شي عمو بس كنت عاوزتو بشغلة بس ما بعرف شو اسمو قلت بسأل
صاحب الكافيه: ولا يهمك
Telegram:@rwayate
برمت وجهها نهى و طلعت من الكافيه وقعدت برا ناطرتو ليطلع
بعد نص ساعة طلع هوي و الصبية و اول ما طلعو قربت عليهن بسرعة..
نهى: مرحبا
وقفو متفاجئين فيها..
نهى: اجيت اسالك عن القميص مشا حالو اذا ما مشا حالو قليلي لاغسلك ياه انا
جوليان: بعدي من طريقنا
واجو ليكملو طريقن بس نهى وقفت بوجهن مرة تانية وقالت: هلا انت ليش بتضل هيك مزعوج و معصب انا عم حكي الانسة.. عفواً شو اسمك يا انسة
ليلي: ليلي
جوليان: ليلي لا تحكي مع هيك بشر... امشي
نهى: ليش شبن هيك بشر بلا صغرة يا استاذ
جوليان: خلصنا بقا انقلعي من خلقتي
نهى: اوكي بعتذر ع الازعاج
كملو طريقن و هيي معصبة
Telegram:@rwayate
رجعت ع البيت و اول ما وصلت رن موبايلا كان جنى...
جنى: ولي نحنا هلا خلصنا من المحاضرة وينك انتي ما شفناكي بالكافيه
نهى: انا بالبيت ليكي فيكي تجي انتي وربى لعندي بعد ما ترتاحو شوي و جيبولي معكن تياب حلوين من عندكن قررت صير انثى بس ما عندي تياب انثى
جنى: عم تمزحي شي؟!!
نهى: لا ما عم امزح... خلصيني اسالي ربى بتجي؟
......
جنى: قال اي بتجي
نهى: ماشي يلا روحي باي
اتغدت نهى و ارتاحت شوي و بعدا اجو رفقاتا جنى و ربى وقعدو بالغرفة
ربى: شوفي هاد الفستان
جنى: لا لا البسي هي التنورة
Telegram:@rwayate
نهى: لك خلصوني بلبس التنين يلا
لبست الفستان و طلعت..
نهى: كيف طالعة
جنى: طالعة بتهوي... شيلي هالطاقية وافردي شعرك
ضحكت نهى: لك نسيت ولو
شالت الطاقية و فردت شعرا وسط اندعاش ربى و جنى
نهى: هيك
جنى: اللهم صلي ع النبي مأطولو
ربى: الله اكبر مأجملو
نهى: هلا منيح هيك او لا
ربى: اي منيح تعي لنمكيجك
نهى: استنو تكة
قربت نهى من المراية وشالت عدسات بنيات من عيونا
جنى: حاطة عدسات؟
نهى: اي عيوني خضر
ربى: وانا عم قول امك و ابوكي كيف عيونن خضر و اخوكي دريد كمان عيونو خضر وانتي لا
جنى: لك من خمس سنين رفقة وما عندي خبر
نهى: لك خلصوني هلا.. او قلكن تعو لعندي بكرا الصبح و مكيجوني و جهزوني عندي موعد
جنى: موعد غرامي؟
Telegram:@rwayate
نهى: لك خلصنا بقا.. بكرا تعو و جهزوني و بحكيلكن بعدين
ربى: بس قليلنا حلو؟
نهى: بجنن
تاني يوم جهزوها البنات و طلعت ع الكافيه و قعدت تنطر جوليان وهي عم تتمنى يجي لحالو مشان الانتقام يكون احلا.. بهالوقت ما ضل شب ولا صبية ما اطلعو عليها و انبهرو بجمالا
ومتل. ما تمنت صار اجا جوليان لوحدو و قعد ع الطاولة اللي مقابيلا...
ضلت تطلع عليه لوقت ما اجت عيونو بعينا...
بعد شوي قامت و اتجهت لعندو...
نهى: مرحبا (بلطف)
ابتسم جوليان وقال: هلا
.....
يتبع....