قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة جديـدة بعنوان: #الحظ_الاسود

#ⴅმძ3Һค
#الحظ_الاسود_بقلم_هلاغرابلي
#واقعية

الجزء الاول :

ام ريتاج : تمام ...بس خففيلا بنتي لون الحمرة طالع لونا فاقع كتير , خليا اهدى شوي

ريتاج: لا امي حلوة هيك خليا هيك

ام ريتاج : بنتي ما لابقة مع لون بشرتك ,و عاملتلك تمك متل المغارة و متل الضبعة يلي اكلا اولادا لك حمرا كتير

ريتاج : انا عاجبتني و هيك الموضة هلا

ام ريتاج : تصطفلي متل ما بدك , حبيبتي ايمت بتخلصيلا كرمال نحكي العريس يجي ياخدنا على الصالة

الكوافيرة : شي ربع ساعة بس لعلقلا الطرحة خالتي و حطلا اللمسات الاخيرة

ام ريتاج : يعطيكي العافية

الكوافيرة : الله يعافيكي

كنت عم اطلع على حالي بالمراية و مبسوطة كتير و عم خبي ضحكتي حتى ما حدا ما يقول عني عروس خفيفة مع انو كنت حافظة تعليمات امي حرف حرف كيف لازم اقعد على البرزة و ما اضحك او ما ارقص كتير مع انو كنت مقررة انو ما نفذ شي منن , الليلة عرسي و هي مرة بالعمر رح ضل ارقص و انبسط و ما رح اسال ابدا و يحكو الناس يلي بدن اياه عني

الكوافيرة : خلصت , تتهني حبيبتي الله يسعدك و يهنيكي

ريتاج : الله يسلمك

قربت على المراية اكتر لشوف حالي , ما كنت بشبه حالي ابدا بالمكياج و موديل الشعر , كنت متوترة و عم اتخيل ملامح وجهو لسامر كيف رح تكون بس يشوفني بالبدلة البيضا و اخيرا اجا اليوم المنتظر بعد خطبة سنتين

ام ريتاج :بنتي اتصلي بسامر يلا رح نتاخر على الصالة و المعازيم

ريتاج : يلا أمي

مسكت الموبايل و اتصلت فيه , رن و ما حدا رد

ريتاج : ما رد شكلو على الطريق او بعدو عم يزين السيارة

ام ريتاج : ارجعي اتصلي فيه مرة تانية , بدل ما يكون ناطرك برا نحن عم نركض و نتصل فيه

ريتاج : امي ما تبلشي هلا , هاي عم اتصل

ام ريتاج : هالجازة من اولتا ما عجبتني

ريتاج : امي انت ما بعجبك العجب , ما عم يرد

ام ريتاج : بس ما يكون رد على اهلو و غير رايو و هرب

ريتاج : اووووف بقا ,سامر بحبني و انا بحبو

ام ريتاج : أي هلا بحبك بس بكرا من حكي اهلو و الناس رح يصير يشوفك سودة اكتر ما انت سودة

ريتاج : انا ما سودا , انا سمرا مجذبة, رح اتصل باختو سحر , امي انت روحي قعدي و ارتاحي

ام ريتاج : ولله امك بحياتا ما رح ترتاح

ريتاج : الو كيفك سحر

سحر : اهلين ريتاج

ريتاج : عم اتصل بسامر وينو ؟

سحر: حطنا من شوي على باب الصالة و راح ليجيبك , لازم يكون وصل عندك

ريتاج : امم عم اتصل فيه ما عم يرد , ماشي معناها ما قادر يرد , هلا ما تقولي الا وصل يلا سلام بشوفكن

سحر : الله معك

قعدت على الكرسي انا و عم اضرب الموبايل بايدي و احكي مع حالي , معقول سامر غير رايو معقول ما عاد بدو اياني , مستحيل ينطر لهل اللحظة المحرجة و يقلي انت ما بتناسبيني و انا باخد احلى منك ,ا طلعت على الساعة كانت الساعة 8 و نص , بلشت هز برجلي و بلشت فرحتي تختفي شوي و يحل محلا توتر الانتظار و زودتا امي علي بكلماتا الجارحة و انا حابسة دمعتي , كنت رح انفجر لو ما رن موبايلي و كان المتصل سامر , كنت خايفة افتح الخط و يقلي انا ما جاي

ام ريتاج : ردي خلصينا , خلينا نعرف بدو يجي الا لا ؟

ريتاج : سامر وينك لهلا ؟

مجهول : الو حضرتك مرتو للشاب

ريتاج : مين معي !

مجهول : صاحب هيدا الموبايل عامل حادث سيارة و هلا هو بالمشفى

ريتاج : شووووو ......سامر...اي مشفى !!!

طلعت من عند الكوفيرة ببدلتي انا و امي و وقفنا تكسي و اطلعنا على المشفى , اتصلت باهلو و خبرتن ما فهمو علي لانو كنت عم ابكي, اخدت الموبايل مني امي و حكتن و فهمتن يلحقونا على المشفى , فتت على المشفى انا و عم ابكي و امي عم تسال عن سامر , كانت الناس بالمشفى عم تطلع فيني و مصدومة من شكلي عروس ببدلة بيضا بالمشفى بدل ما تكون بالصالة , خبرتنا الممرضة انو سامر بالطابق التاني بغرفة العمليات , اطلعنا لفوق و نطرنا برا بالممر بدون ما نعرف أي خبر عن سامر
ام ريتاج : فوتي غسلي وجهك , شوفي كيف صار منظرك بخوف , نزلت كحلتك

ريتاج : ييلعن منظري , يلعن كل شي , يلعن حظي ,اتركيني بحالي بقا

اجو بيت حمايي حماتي و بناتا الاتنين و اول ما شافتني حماتي بلشت بالصوت العالي

ام سامر: وجهك اسود علينا يا سودا , روحتيه للصبي يا منحوسة

ام ريتاج : شو دخلا بنتي , هيدا قضاء و قدر , ما انت على اساس حجة و بتخافي الله

ام سامر: نحن ما بدنا اياها لبنتك ام قدم اسود
ام ريتاج : ولا نحن بدنا ناسبكن بعد كل شي عملتوه بس ابنك طبع ببنتي و ما كان يتركا , مشي بنتي

ريتاج : خلص امي دخيل الله , ما وقت هالمشاكل

ام ريتاج : ريتاج عم قلك مشي على البيت , رح اتصل باخوكي يجي ياخدنا من هون

ريتاج : ما رح اتحرك من هون , هيدا يلي جوا بكون زوجي ...

طلع الدكتور من غرفة العمليات و ركضنا لعندو

ام سامر: دكتور طمنا

الدكتور: حضرتك امو ؟

ام سامر: أي انا امو

الدكتور: البقية بحياتك

الجزء التاني:

كان اسوا شي بحياتي بسمعو بس ما كان الاسوا على الاطلاق ,حطيت ايدي ع
لى وجهي و صرت ابكي , هجمت علي حماتي تضربني و تقلي انت السبب يا ام وجه اسود, بعدوا امي و اخواتو لسامر عني و انا كنت ما حاسة بشي , كنت مخدرة و عقلي مشغول بمحاولة لتقبل فكرة وفاة سامر ب ليلة عرسنا , انكتب علي اشلح البدلة البيضا يلي ما شافني فيا و لبست الاسود , ما خلوني اهلو قرب ابدا لا على دفنو و لا على العزى لتزيد حرقة قلبي اكتر, كانت الناس تحكي بين بعضا على حظي الاسود و قدمي البشع على بيت حمايي, دخلت باكتئاب صعب ما طلعت منو الا بعد سنة من وفاة سامر لدورت على شغل التهي فيه لانسى سامر و ذكرياتي معو و الليلة البشعة , لقيت شغل بمحل البسة براتب بسيط , كنت اطلع كل يوم من البيت الساعة تسعة الصبح و افتح المحل و اشطفو و رتبو انا و بنتين و ما ارجع على البيت للساعة تسعة المسا حتى كنت اتغدى سندويشة بطاطا او فلافل بالمحل , كانت اول مرة بحياتي بشتغل , اتلبكت اول شهر بس بعدين اخدت على الجو و خاصة انو كان معي بنات من عمري تقريبا عم يشتغلو معي , كان كل فترة تجي سيارة و فيا شابين ينزلو بضاعة للمحل و نحن ناخد منن و نرتب فورا , كان واحد منن اشقر ابيض كتير و عيونو ملونة خضر فاتحين , طويل و نحيف اسمو معتز , كان بيحكي مع رفيقتي رحاب و التاني اسمراني اسمو محمد بيحكي مع رفيقتي بتول ,كانو بتول و رحاب مفكريني مرتبطة و عم احكي مع حدا و مخبية علين , حتى حكتلن قصتي و ما صدقوا و خبرتن انو ما مفكرة لا بالحب و لا بالارتباط بعد هالتجربة , بقيت عم اشتغل بالمحل ما يقارب السنة , قويت علاقتي برحاب و بتول كتير و صرنا متل الاخوة و خاصة انو انا ما عندي اخوات بنات , كانت رحاب على مشاكل على طول مع معتز حتى تركو بالاخير , بس بقي معتز يجبلنا بضاعة للمحل و بقيت رحاب احيانا تطلع فيه و تبتسم و احيانا تتجاهلو

بتول : انت بتحبيه لمعتز الا عم تتسلي , ساعة بشوفك بتضحكيلو و ساعة بتتجاهليه

رحاب: هههههههه عم العب فيه

بتول : ما بصير هيك

رحاب : انت ما تدخلي , خليكي مع حبيب القلب

بتول : شوفي براسك ؟

رحاب : ولاشي , ريحي راسك انت

طلعت رحاب على الطابق التاني و بقيت انا و بتول

بتول : هاي رحاب حاطة عينا على الشاب يلي بشتغل بمحل الموبايلات , صرت منتبهة كل ما منمر من جنبو بطلع بوقف برا و بصيرو يطلعو ببعض

ريتاج : ايوا لهيك يعني ما عاد بدا اياه لمعتز

بتول : ما بقا عم يعجبا , هداك عندو محل و وضعو احسن , عم تطمح,بدا شاب جاهز واحوالا المادية منيحة لهيك تركتو لمعتز

ريتاج : بس حرام هيك اذا الشاب بحبا

بتول : هاي بتعرف تحب هاي بتركض ورا مصلحتا بس

مر 3 شهور و رحاب و معتز ما عم يحكو مع بعض مع انو معتز حاول يرجعلا بس هي ما قبلت و تعرفت على شاب محل الموبايلات و صارت تحكي و تطلع معو , لمرة اجا معتز ورفيقو محمد دخلو البضاعة على المحل و بعد ما خلصو وقف محمد مع بتول يحكو و معتز وقف لحالو و انا عم افتح الاكياس و افرز التياب و رتبن , قرب لعندي و صار يساعدني
ريتاج : ما تعذب حالك هاي شغلتي

معتز : ما في مشكلة احسن من الوقفة هيك على الفاضي , شو اسمك انت ؟
ريتاج : انا اسمي ريتاج

معتز : تشرفنا و انا معتز

ريتاج : بعرف

معتز : الك زمان بتشتغلي هون لانو نحن من سنتين عم نجيب بضاعة للمحل و ما شفتك من قبل
ريتاج : الي تقريبا شي سنة
معتز : كنت تشتغلي من قبل بشي محل

ريتاج : لا هيدا اول محل بشتغل فيه

معتز : انشالله مرتاحة هون ؟

ريتاج :اي لحمدلله , رفيقك محمد كانو عم يناديلك ؟

معتز(مبتسم) : أي يلا جاي , فرصة سعيدة انسة ريتاج

ريتاج (مبتسمة ): تشرفنا

فتل ضهرو و مشي و انا عم ابتسم , نزلت رحاب من فوق

رحاب: راحو؟

بتول:: أي راحو
رحاب: أي منيح

بتول:: رحاب صاحبة المحل عم تنتبه عليكي انو معظم وقتك عالموبايل خففي حكي هالفترة

رحاب: اووف من كتر الشغل يلي مقتل بعضو عنا على اساس

بتول: تصطفلي اانا علي انصحك

رحاب: سال عني معتز؟

بتول: لا نسيكي

رحاب: أي احسن , سبحان المريح
بعد فترة اسبوع اجت لعندي بتول و قلتلي معتز بدو رقمك ليحكيكي
ريتاج : ليش بدو يحكيني شو بدو مني؟
بتول: شو بدو منك , بدو يتعرف

ريتاج : ايوا هيدا بدو يحكيني كرمال تغار رحاب و ترجعلو , بدو يخليني طعم , فهمانة عليه , او بدو يجاكر رحاب سمعا عم تحكي مع شاب تاني صار بدو يردلا اياها من كيسي هالذكي,قليلو ريتاج ما تبعيت هيك قصص

بتول: بلكي ما هيك قصدو , معتز شاب مرتب و اخلاقو منيحة مستحيل يفكر بهالطريقة

ريتاج :ما ضل بنات يحكي معن الا انا , ليش انا بالذات , مليان بنات و هو شاب حلو الف بنت بتتمناه يروح يشوف غيري

بتول: طيب طيب ما تعصبي رح قلو هيك

عصبت كتير من طلب معتز يلي كان مفكرني غبية كتير لاقبل حكي معو , بعد يومين مر هو و محمد و وقفو على باب المحل مع بتول و وقف معتز يطلع فيني بس انا تجاهلتو و اشمئزيت منو بعدطلبو , بعدين راحو و فاتت بتول لعندي

بتول: ليكي بقلك معتز انسي شو طلب منك اذا بدك تفكري فيه هيك

ريتاج : ن
سيت اصلا

رفضي لطلب معتز ما بس كان خوف منو و من فكرة انو يستغلني كرمال رحاب , كنت من جواتي مستكترتو على حالي شاب بهالجمال ابيض اشقر عيونو خضر يطلع بوحدة متلي قصيرة و سمرا , مستحيل يكون اعمى و ما شايف , انا صح كنت سمرا جذابة بس كانت ثقتي بنفسي شبه معدومة يمكن هالشي بيرجع لاهلي و نظرة الناس الي ,مرت الايام و بقي معتز و محمد يترددو على المحل بحكم الشغل , كان يصير بيناتنا حكي انا و معتز بس ضمن اطار الشغل بس , انا كنت دائما متحفظة اكتر ما اني خجولة , لمرة رن موبايلي انا و بالشغل من رقم غريب , رديت عليه

ريتاج : مين معي؟

معتز : انا معتز

ريتاج : اهلين معتز

معتز : كيفك

ريتاج : لحمدلله

معتز:انا ما بدي تدايقي من بتول انو اعطتني رقمك بس بوعدك اذا قلتيلي ما بقا تتصل رح سكر و احذف رقمك بس انا كنت حابب تعطيني فرصة لبررلك موقفي قدامك ما حابب تاخدي عني فكرة غلط انو انا من النوع الندل يلي بيلعب بمشاعر الناس كرمال حدا تاني , يمكن انا تسرعت بطلبي بهالطريقة منك حتى انت فهمتي هيك , انا و رحاب تركنا خلص و ما بقا نرجع , اصلا نحن كنا دايما على مشاكل و ما بحياتنا اتفقنا على شي , المهم انا عم احكي هيك كرمال تطمني اكتر , الو انت معي ...؟
ريتاج : أي معك

معتز: ايه شو كنت عم احكي ..ايه انا بس بدي تعطيني فرصة لنتعرف على بعض و انت تعرفيني اكتر و ما تفهميني صح قصدي... غلط

ريتاج:ايه

معتز : هههههههه و هاي فوتيني بالحيط و ما بقا عرفت احكي
ريتاج : هههههه ما مشكلة , خلصت ؟

معتز : لا انا بحكي كتير على فكرة و بنسى حالي , اذا عندك حكي بدك تقوليه قاطعيني و قولي

ريتاج :طيب انت شو عمرك ؟

معتز : انا27 سنة

ريتاج : انا عمري 24 سنة

معتز : ايه وين المشكلة

ريتاج : ما في مشكلة انا يلي بدي قولو انو نحن الاتنين كبار و واعين و ما شغل اولاد و مراهقة , يعني بدك تحكي مع أي بنت , في قدامك كتير بنات و اصغر مني و احلى مني كمان .......

معتز: بعرف في بنات كتير بس انا حابب احكي معك انت
ريتاج : ليش انا بالذات ؟

معتز : ما تخلينا نرجع للنقطة نفسا , شفتك و عجبتيني , ما تقليلي هلا ليش ما شفتني من قبل , انا كنت فعلا ما شايفك من قبل لانو كنت مع رحاب على كل حال انا قد ما حكيت ,معك حق يكون عندك شكوك اتجاهي بس اعطينا فرصة لاثبتلك صدقي
ريتاج :......

معتز : شو...السكوت علامة الرضا

ريتاج : ما بعرف شو بدي قلك

معتز : ليكي ريتاج اجاني شغل برجع بدقلك بعد شوي

بعد ما سكر معتز تنهدت و انا عم اتذكر كيف تلبكت و ما عرفت شو بدي رد عليه , ما عرفت وافق او ارفض , بعد دقايق رجع اتصل فيني و صار يحكي معي عادي و انا تجاوبت معو , خبرتو انو ما يجيب سيرة لبتول انو انا وافقت نحكي مع بعض كرمال ما يصل الخبر لرحاب , صرت احكي انا و معتز يلي رجعلي الضحكة لوجهي بشكل يومي , حتى وقت يجي على المحل كنا نطلع ببعض و نبتسم , خطبو محمد و بتول و او ل كلمة قلي اياها معتز عقبالنا انا و انت , وانا تذكرت تجربتي الاولى و ترددت كتير احكيلو اياها لمعتز بس خبرتو حتى كون صادقة معو اكتر و خفت ياخد فكرة عني اانو وجهي نحس مع انو انا ما فكرت ابدا هيك عن حالي و كل يلي صار معي كنت قول هيك نصيبي و لحمدلله على كل شي

معتز :هههههههه موتيه للزلمة

ريتاج : على فكرة الموضوع ما بضحك ابدا

معتز : عنجد انا بعتذر ما قصدي ولله , هيدا نصيبو , ما بتامني بالقضاء و القدر

ريتاج : أي بامن طبعا بس اهلو لسامر الله يرحمو هيك حكو متل ما انت حكيت هلا

معتز : انا ولله كنت عم امزح

ريتاج : ولايهمك عادي انا بحب المزح بس هالقصة بضل حرقة بقلبي و عملتلي عقدة خوف من الفرح

معتز : انشالله بتخلصي منا و بحل محلا فرح حقيقي و عسى ان تكرهو شيئا و هو خيرا لكم , يعني لو بعدو عايش سامر انا ما كنت تعرفت عليكي بحياتي

ريتاج : ههههههه هلا هيك صارت يعني؟

معتز : كنت بتحبيه ؟

ريتاج : أي كتير

معتز :و لهلا ؟

ريتاج : هلا الله يرحمو

معتز : طيب مين حبيتي اكتر انا الا هو ؟

ريتاج : سامر كان خطيبي و الي ايام معو و ذكريات و خطط للمستقبل ..

معتز : خلص هيك وصلت الاجابة

ريتاج : طيب انا بدي سكر هلا اجو زباين

معتز : طيب ماشي ليكي اعملي حسابك نطلع نتغدى برا مع بتول و محمد

ريتاج : ما بقدر اترك الشغل

معتز : خليا مدام ايناس تصرفكن بكير بكرا و قلولا انو عاملين حفلة لبتول كرمال تباركولا بخطبتا , اذا انت خجلانة تطلبي منا انا بقلا و ما بتخجلني

ريتاج : لا خلص انا بقلا

تاني يوم طلعنا من المحل انا و بتول الساعة 5 و رحنا لنتغدى مع معتز و محمد و بعدين قعدنا بحديقة جنب المطعم , كنت دائما بحديثي مع معتز افتح سيرة رحاب لاختبر اهتمامو و فضولو اتجاها بس ما كان يعلق ابدا و يتجاهل الحكي عنا و يقلي قيمينا من سيرتا و خلينا نركز على حالنا هالشي خلاني اتاكد من حسن نيتو اتجاهي , تاني يوم وقت كنا بالمحل انا و بتول ,اجت رحاب هي و حاطة ايدا علىى خصرا
رحاب: وين رحتو انتو الجوز مبارح ؟

بتول : انا رحت مع خطيبي و ريتاج رجعت على البيت

رحاب: ولله بس العصفورة قالتلي غير هيك

ريتاج : و شوقالتلك هالعصفورة الحشورة

رحاب: انك ما رجعتي عالبيت و كنت مع معتز و بتول و محمد عم تتغدو سوا

ريتاج : ايه صح

رحاب: ليش عم تكذبو علي , ليش خايفين اعرف ولا معتز ما بدو اياني اعرف

بتول: شو دخلو معتز بالموضوع

رحاب: عنجد انا زعلانة عليكي يا ريتاج , انت بنت طيوبة و مسكينة و معتز عم يتسلى معك كرمال يغيظني و مفكرني ارجعلو بهالطريقة

ريتاج :....

بتول : رحاب , معتز شالك من راسو بس على ما يبدو انت يلي بعدك عم تهلوسي فيه

رحاب: وللله اذا شالني من راسو ليش بضل يدقلي كل يوم فوق العشر مرات غير المسجات , دخيل الله ارجعيلي ما قادر عيش بدونك , هو ما فارق معي بشي بس انا كرمال ريتاج عم احكي حتى ما تكون لعبة بايدو و هي البنت يلي فيا مكفيا , حظاتا قلال و ما ناقصا اسى لسا

بتول: ولله ما حلو الكذب و زت البلى بين الناس

رحاب : ما تصدقوني , انا حكيت يلي بمليه علي ضميري , و اصلا مرة قلي انو هاي رفيقتك كانو من اصول افريقية

الجزء التاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالت:

بتول: رحاب خلص ما بصير هالحكي

رحاب:انا لمصلحتا ,هلا قلو تعا ,ليرجع ركض لعندي

ريتاج :.......

بتول : ريتاج ما تصدقيا

خلصت كلاما رحاب و طلعت لفوق و انا بقيت ساكتة و غاصة , كانت عم تحكي بثقة كبيرة خلتني صدقا , حذفت رقم معتز و اتصل فيني كتير و مارديت عليه , بعتلي مسجات انو وصلو خبر بحكي رحاب و انو كلو كذب بس ما رديت عليه و ضعت و ما عرفت مين الصادق و الكاذب , كان كل همي انو ما بدي فوت حالي بتجربة بشعة , ما بدي اوقع مرة تانية لانو خفت ما ارجع اقوم مرة تانية , بعد يومين التقيت فيه لمعتز انا و طالعة من المحل و راجعة على البيت , لحقني هو و عم يناديني ما رديت عليه و تابعت لموقف الباص
معتز :ريتاج اسمعيني شوي, رحاب كل حكيا كذب و اذا بدك بواجهها

ريتاج : ما بدي فوت بمشاكل مع حدا و أي باب ممكن يجيني ريح منو بسكرو و بالناقص منو , معتز قلبي مطفي و ما بدي زيد عليه , انت من طريق و انا من طريق

معتز : هيك بهالبساطة ما بعنيلك شي , مستغناية عني بحلفلك على المصحف انو ما رجعت اتصلت فيا لرحاب ولا مرة بعد ما حكينا مع بعض

ريتاج : ما في دااعي معتز انت تسليت شوي و وصلت لهدفك و انا اتسليت كمان و مليت الفراغ العاطفي يلي تركو وفاة خطيبي

معتز: هلا انت عم تتسلي و تمضي وقت معي لتنسيه لخطيبك !!!

ريتاج : أي تمام

معتز : ما حبيتيني ؟

ريتاج: لا ما حبيتك , هاي اجا الباص رجاءا ما تلحقني , قلتلك من الاول نحن كبار و ما شغل حركات مولدنة و مراهقة

معتز :مين يلي طلع مولدن انا الا انت ؟؟؟؟ ....ماشي ماشي الله معك

طلعت بالباص انا و عم ابكي , شو كنت متوقعة من هيك شاب و من هيك قصة ,يمكن حكي رحاب صحيح و يمكن لا , يمكن تسرعت بكلامي و جرحتو بس انا مجروحة كمان , رجعت على البيت اكلت و نمت , ما عاد رجع اتصل فيني معتز ابدا و ما رجعت شفتو مرة تانية هديك الفترة حتى وقت كان محمد يجيب البضاعة كان يجي لحالو ,مع انو انا كنت ناطرة لالمحو و شوفو و اسمع اخبارو بس كانت كرامتي اهم من كل شي ,و علاقتي برحاب صارت رسمية كتير لليوم يلي اجت فيه رحاب عيونا حمر و منفخين و معصبة و ما عم تحاكي حدا, سالتا بتول كتير ليش هيك عيونا و ليش هيك معصبة , كانت تعصب اكتر و تصرخ فينا حتى عرفنا بعدين انو الشاب صاحب محل الموبايلات خطب بنت عمو , ما خبرتنا لانو خافت نشمت فيا , بعد فترة اجت لعندي بتول و سحبتني من ايدي و هي عم تضحك

ريتاج : شبك وليه هبلة

بتول: اسمعي رحاب عم تتصل فيه لمعتز و عم تبعتلو بهالرسائل انو هي بتحبو و ندمانة انو تركتو

ريتاج : ايه و هو شو قلا ؟

بتول : ما عم يرد عليا , هاي حتى تتاكدي كيف انك ظلمتيه للشاب
ريتاج : أي هلا ببين

بالمرة التانية اجا محمد و معتز مع بعض , اول ما شفتو دق قلبي بسرعة ما تخيلت يدق قلبي لحدا تاني بعد سامر ,بس صدمني وقت اتجاهلني و ما سلم علي و لا حتى اطلع فيني اول ما شافتو رحاب راحت لعندو متل الصاروخ و صارت تاخد منو و تحكي معو و انا وقفت بارضي و عم اطلع علين , ما قدرت اتحمل المنظر و تركتن و طلعت لفوق و مل نزلت الا لما تاكدت انو راح , رحت بوجهي لعند بتول

ريتاج : قلتيلي ظالمتو للشاب

بتول: هي يلي دبقت فيه , ما شفتيا

ريتاج : و هو مبسوط , لو ما بدو ما كان اخد و اعطى معا , الله يهنين ولا قلك الله ياخدن الاتنين لانو كتير لايقين لبعض و هو متل الكلب بتقلو تعا بيطلع يركض , اصلا هي الكسبانة و عرفت دواه , الزبل , يا ريتني ما حكيت معو و عبرتو

بتول: طولي بالك

ريتاج : الله لا يسامحو

بتول: مو انت يلي قلتيلو كنت عم تتسلي

ريتاج : حكيتا كلمة هيك لاحفظ ماء وجهي و اطلع بشوية كرامة ما كنت عم احكي جد
بقيت بقية النهار مدايقة و حسيت حالي فعلا
انو كنت طعم , كلما اتذكر كيف معتز وقف حكى مع رحاب و ابتسملا , حس الدم وصل لراسي , فكرت اتصل فيه كتير و بهدلو بس ما كنت حابة يفكر اني مقهورة و متجاكرة , صار بكل مرة يجي فيا يوقف هو ورحاب يرتبو البضاعة و يحكو و يضحكو مع بعض ولا كاني موجودة و انا اتجاهلن مع انو كون من جوا بركان و عم يغلي , صرت قبل ما يجي معتز , ابقى فوق و ما انزل لتحت حتى ماشوفن و انحرق اكتر , بعد فترة طلع معتز لفوق و انا كنت قاعدة و حاطة اغاني

ريتاج : خير اخي بدك شي ؟

معتز : عم دور على مدام ايناس

ريتاج : مدام ايناس ما اجت اليوم و كان فيك تعرف هالشي من الطابق الاول بمكان شغلك

معتز : عفوا المحل الك مثلا , بطلع لفوق بنزل لتحت انا حر

ريتاج : لا ما حر هيدا قسم لانجري للنساء حصرا ما فيك تتفتل كيف ما بدك

معتز : و مين بيمنعني ؟

ريتاج : انا بمنعك , يا ريت تلتزم بقوانين المحل اذا بتريد

معتز : ولله , و ااذا ما التزمت , شو بتعملي ؟ بتقلعيني مثلا

ريتاج : مثلا

معتز : و هاي قعدة

سحب الكرسي جنب المكتب و قعد

معتز : بدي انطر مدام ايناس هون

ريتاج : انطرا تحت لو سمحت

طلعت رحاب لفوق و هي عم تنادي لمعتز , شافتو قعد قبالي و انغاظت , حسيت حالي انا و رحاب متل الضراير و عم نتقاتل على شاب , و هي من جهة و انا من جهة و معتز واقف بالنص

رحاب : معتز انت هون

ريتاج : منيح جيتي , انا نازلة لتحت معناها و هاي فضتلكن الجو , تتهنو

معتز : جو شو ؟ شو قصدك ؟

ضليت نازلة لتحت بدون ما رد عليه , بعد دقيقتين نزلو الاتنين من فوق و مرمن جنبي معتز و زورني و انا فرطت ضحك ما بعرف ليش بس كانت ملامح رحاب ما مطمنة ابدا , لليوم يلي كنت عم نظف الطابق التاني , طلعت لعندي بتول

بتول : ريتاج في ولد عم يسال عنك ؟

ريتاج : ولد ؟ مين هالولد ؟
بتول : معو بوكيه ورد و كيس كانو هدية

ريتاج : الي انا

نزلت بسرعة و اعطاني بوكيه ورد و كيس صغير , سالتو مين انت و مين باعتك , قلي ما بعرف انا صبي توصيل من محل لميس للزهور و قلي فيكي تراجعي المحل لتعرفي مين , وقفو رحاب و بتول يسالوني عن صاحب هالمفاجاة

ريتاج : صحي اليوم عيد ميلادي

بتول : شوفي شو مكتوب على الكرت

ريتاج : كل عام وانت و بخير يا شكليطي

رحاب : شكليطة هههههههههههههههههه مين هالغبي ؟

بتول : ما الذو , افتحي الكيس ريتاج لنشوف شو بقلبو

فتحت الكيس و كان فيه علبة فيا طوق فضة ناعم و اول حرف من اسمي

رحاب : مين هيدا وليه يلا اعترفي

ريتاج : ما بعرف جد ما بعرف
رجعت الطوق للعلبة و حطيتا بجزداني انا و عم فكر بصاحب الهدية , انتظرت لخلص شغل و اطلع من المحل و انا راجعة على البيت اتصلت بمعتز

ريتاج : اتصلت فيك لاسالك انت يلي بعتت الصبي على المحل اليوم

معتز : أي صبي , ما فهمت ؟

ريتاج: خلص انسى , ما في مش....

معتز : عجبوكي ؟

ريتاج :.....هيدا انت يعني ؟

معتز : ليش في حدا غيري

ريتاج : لا على كل حال يسلم ايديك ما كان في داعي تعذب حالك كان احق فين رحاب

معتز : كنت متوقع هيك ردة فعل منك

ريتاج : معتز انت شو بدك مني , بدك تقطع وقت معي و مع رحاب و ما بعرف اذا في بنت تالتة كمان

معتز : لا في بنت تانية و لا في بنت تالتة, هي وحدة ما في غيرا

ريتاج : انت عم تاكل بعقلي حلاوة على قولة المصريين

معتز : عجبتك كلمة شكليطة هههههه

ريتاج : ما تتهرب من الموضوع

معتز : ولله ما عم اتهرب ,كنت بدي لف و ارجع عليه بس , بعرف ما رح تصدقيني ابدا انو رحاب ما بقا بتعنيلي شي من زمان من وقت يلي تعرفت عليكي خلص صفحة و طويتا و انا بدي اياك انت , شو بدك اعملك حتى تصدقي اكتر

ريتاج : انت بتعرف كيف الشاب بيثبت حبو للبنت

معتز : لا ما بعرف قليلي كيف

ريتاج : معتز ما تغشم حالك

معتز : ولله نحن الشباب غشما بهيك شي ما منفهم بالتلطيش , دجيني اياها بوجهي

ريتاج : تعا اخطبني

معتز :ما عندي مشكلة ببعت اهلي اليوم قبل بكرا بس انت بتعرفي وضعي , بيت ما عندي و و اجار ما خرج استاجر بهالاوضاع , ما معي غير هل اكام ليرة ,يعني مقصدي ما بقدر قدملك اكتر من ملبوس بدن و قطعتين دهب , يعني انا فقير بالمشرمحي

ريتاج : ما في مشكلة بقبل فيك متل ما انت

معتز : معناها رح حكي اهلي و بردلك خبر

سكرت الخط معمعتز و حسيت حالي رح اركض بالشارع و طير من فرحتي , معقول معتز يبعت اهلو و يخطبني و يكون صادق معي , البنت للحظة الاخيرة بتبقى شاكة بحبا الشاب الها حتى يلمع خاتمو بايدا هيك بتتاكد من صدقو و بتحس حالا ملكت الدنيا , نطرت اتصالو لمعتز تاني يوم ليخبرني شو صار معو

معتز : يوم الجمعة الساعة 8 المسا

ريتاج : بس انا ما بعرف كيف بدي خبر اهلي انو من وين انا بعرفك , ما بدي يعرفو انو نحن منعرف بعض من قبل و خاصة اخي

معتز : قليلن انو اختي شافتك بالشارع و عجبتيا و اخدت منك رقمكن الارضي و بخلي اختي سهيلة هي يلي تتصل و تحكي نفس الشي و بتاخد موعد من امك

ريتاج : أي هيك تمام انا مبسوط
ة كتير كتير, يعني رح شوفك عنا بالبيت

معتز: انشالله بس ولله متلبك هاي اول مرة

عملت متل ما قلي معتز و حكيت لامي انو بنت وقفتني بالشارع و اخدت رقمي ,ما خبرت الا بتول و نطرت يوم الجمعة ليجي و انا قاعدة على اعصابي , رن الجرس الساعة 8 و فتحت الباب امي و انا كنت عم جهز حالي , طلعت لاستقبلن , حسيت اول ما شافوني انصدمو شوي و تلبكو بعدين انكسر الجو شوي بعد ما قعدنا و حكينا مع بعض ,قعدو ساعة و نص و طلعو من عنا

ام ريتاج :ما رح يرجعو , حسيت الام ما عاجبا شي

ريتاج : عادي , كلو خير امي

ما اتصلت فيه لمعتز , نطرتو يتصل فيني و يخبرني براي اهلو يلي وصلني مسبقا من ملامح وجهن , اتصل فيني تاني يوم و انا بالشغل , كان حكيو عادي

ريتاج : معتز عادي احكي انا ما عجبتن لاهلك

معتز ك انت شو بدك باهلي المهم انت عاجبتيني

ريتاج : يعني ما عجبتن

معتز : ايمت بدك اجي انا و اياهن و بالمرة بشوفك و بطلبك

ريتاج : اذا اهلك ما بدن منلغي كل شي

معتز : ريتاج انت عم تحكي مع ولد الا رجال , و لنفرض ما عجبتيا لامي هي يلي بدا تتزوجك الا انا

ريتاج : انت بس انا ما بحب تعصي كلمة اهلك و تختلف معن كرمالي

معتز : لا ابدا ما عصيت كلمتن , بالاخير هن بيحكو راين بس ما بيمشي الا يلي بدي اياه لانو هاي حياتي , و بعدين مرة اخي ما كانو قبلانين فيا و هاي اخي و مرتو عايشين و مبسوطين و بعدين حبوا ,ما تخافي الوقت بحل كل شي

ريتاج : طيب, صحي انا بدي العنب الا بدي قاتل الناطور

معتز : يا عيني عليكي

تاني اسبوع اجا معتز مع اهلو و امي متفاجئة برجعتن و تفاجئت اكتر وقت شافت معتز و شكلو و انصدمت اكتر وقت طلبوني بنفس الليلة وانا كنت جوا بالمطبخ عم افرك بايدي و مبسوطة , بعد ما طلعو مسكتني امي من داني متل اولاد صغار و شحطتني على غرفتي

ام ريتاج : تعي لهون هادا من وين بتعرفيه

ريتاج : شو عرفني فيه امي

ام ريتاج : شو شايفة امك حمارة , بين يوم و ليلة اجاكي شاب اشقر متل فلقة القمر و فوق منا طلبك بنفس الليلة

ريتاج : يوووووو امي ليش هيك انت بتستكتري على بنتك الفرحة

ام ريتاج : ما مستكترة بس شي بالعقل

ريتاج : الله حب يعوضني عن كسرتي , عندك اعتراض على ارادة الله

ام ريتاج : لنشوف اخرتا لهل القصة

ريتاج : امي دخيل الله تفائلي هالمرة بدي افرح بقا متل باقي البنات

لبسنا المحابس انا و معتز بحفلة صغيرة كتير وسط ذهول الجميع و الكل يحكي على قوة حظي و يحسدني على خطيبي و يقارنوني فيه , اول ما رجعت داوم بالمحل شافتني رحاب يلي ما كان معا خبر بخطبتي انا و معتز

بتول : باركيلا لريتاج

رحاب : مبروك بس على شو

بتول : ريتاج انخطبت

رحاب : انخطبتي ؟ ايمت ؟ و مين ؟

ريتاج : من يومين كانت خطبتي و الشاب معتز

رحاب : معتز ؟ معتز ما غيرو

بتول : ايه

رحاب : ايه مبروك

من هول المفاجاة حملت رحاب جزدانا وطلعت من المحل و ما منعرف لوين راحت بس ما بقا رجعت ابدا , خطبت انا و معتز 6 شهور كان يجي كل يوم بعد الدوام يجي ياخدني من باب المحل و نروح نتمشى و ناكل سندويش او بوظة على الطريق و يوصلني على البيت و خاصة بعد ما تزوجت بتول و صرت ارجع لحالي و الوضع بالبلد عم يرجع لورا و صوت المدافع يوصل صوتا لنص البلد و حوادث الخطف كترت , بعد 6 شهوو حددنا موعد العرس , كنت قاعدة عند الكوفيرة انا و متوترة و خايفة و كل شوي اتصل بمعتز و قلو انت ما تسوق السيارة خلي محمد او اخوك يسوقا , و مضيت الليلة انا و عم ادعي ربي ما يصير شي كارثة , تزوجنا انا و معتز بغرفة ببيت اهلو و تركت الشغل بناءا على رغبتو و قعدت بالبيت مع امو لمعتز يلي كانت تعاملني معاملة الكنة و الحماية , ما كنت حسا بتحبني بس انا كنت سايرا كتير هي و بنت حمايي, بعد شهر طلعت حامل و حسيت الدنيا بلشت تعوضني شوي شوي لحتى صرت بالشهر الرابع و انطلب زوجي احتياط ,حاولت كتير امنعو ما يروح و نطلع نسافر بس ما كانت تتيسر معنا ماديا ابدا و التحق بالخدمة و بقيت انا اتنقل بين بيت اهلي و اهلو للشهر التاسع يلي كنا مخططين فيه انو ياخد اجازة طويلة كرمال ولادتي بس اتصل فيني و قلي ما رح اقدر انزل لانو عنا مهمة و تاجلت الاجازة شي اسبوعين او تلاتة , ماكنت فكر بولادتي و بيلي بطني اكتر ما فكر بمعتز و ادعيلو الله يحميه لليوم يلي كنت فيه عم ضب تيابي و تياب البيبي للمشفى , رن التلفون و رحت رديت , كان صوت رجال غريب عم يتاكد اذا هيدا بيتو لمعتز

ريتاج : أي انا مرتو , خير شوفي ...صاير مع معتز شي؟

اختي زوجك صار شهيد من شهداء الوطن .......جثمانو وصل على المشفى العسكري اليوم .........تفضلوا لعنا كرمال توقعو و تستلمو جثمانو

الجزء الرابع:

طقت مية الراس انا و بعدني ماسكة السماعة و عم استوعب الخبر , زتيت السماعة من ايدي و بلشت ولول و صرخ , ركضت حماتي على اصواتي , فكرتني عم اطلق و انا كنت فعلا موجوعة و عم اطلق بس كان وجع قلبي اكبر , خبرتا لحماتي انا و عم اصرخ و ابكي انو معتز مات
, زاد الوجع اكتر

ريتاج : ما بقا قادرة خلص ...مرة عمي رح ينزل الولد ...اتصلي بامي

اجا سلفي اسامة بالسيارة و اخدوني اسعاف على المشفى و انا طول الطريق ابكي و صرخ , اول ما فتت فورا ولدت و انا بعدني تحت اثر الصدمة , كنت رح افقد عقلي معتز خلص مات باليوم يلي ولدت فيه ابني , ما في فرحة بتكمل بحياتي النحس مرافقني و نحست حالي و يلي حولي , و اذا كنت شاكة من قبل بقلة و سواد حظي , هلا اتاكدت , ما قدرت رضع ابني من حليبي و لا قدرت قوم فيه و لا فرحت فيه, بعد ما طلعت من المشفى رجعت على بيت اهلي و لبست الاسود , سمعت امي عم تحكي مع حماتي

ام ريتاج : يعني ام اسامة ما قدرتو تميزو ملامحو...يالله .....حسبي الله و نعم الوكيل ..

ريتاج : امي شو عم تقلك حماتي؟

ام ريتاج : بنتي شو قومك من تختك , ارجعي اتسطحي انت بعدك تعبانة

ريتاج : وين جثمانو لمعتز ما لازم يسلمونا اياه حتى ندفنو , انا بدي شوفو

ام ريتاج :طيب طيب لترتاحي انشالله

بعد بيومين عرفت انو دفنوه لمعتز بدون ما ادرى و ودعو , انهارت اعصابي و ضربت حالي , صارت امي تهديني و تقلي ما رح تستفادي شي من شوفتو لانو كان كلو محروق و مشوه , زاد اكتئابي اكتر , ما بقا قدرت احمل ابني او شوف و احكي مع حدا , انعزلت عن الدنيا و بقيت على هالحالة 6 شهور يا دوب كنت غيرلو لابني و رضعوبصعوبة , لاجا اخي فؤاد و اقترح علينا فكرة السفر على تركيا , لمعت الفكرة براسي لاطلع و اهرب من ذكرياتي هون , رحت عند اهلو لمعتز و خبرتن , صارت تبكي حماتي و عارضت الفكرة

ام اسامة : ما بسامحك يا ريتاج اذا بتاخدي هالولد و بتهربي فيه, هيدا من ريحة معتز

ريتاج : مرة عمي انا ما بدي اهرب فيه اصلا ما بقدر اطلع بدون ما اخد موافقة عمو, انا بس بدي انسى , كل شي هون بذكرني بمعتز و بوعدك انزل كل سنة زيارة لعنكن لتشوفيه

ام اسامة : لا مستحيل ما رح خليكي تاخديه بس موت انا وقتا خديه لوين ما بدك بس طول ما انا هون الصبي رح يبقى هون ما تحرقيلي قلبي مرتين

ريتاج : طيب متل ما بدك

قعدت عندن ساعة و رجعت عند اهلي , خبرتن و انصدمت بردة فعل اخي

فؤاد: نحن مقررين و بدنا نسافر , و انت ابقي عند بييت حماكي كرمال ابنك

ريتاج : امي سامعة ابنك شو عم يقول؟

ام ريتاج:ولله يا امي انا ضعت بيناتكن

ريتاج : سافر انت لحالك و اترك امك هون

ام اسامة: لا امك رح بتروح معي ما بس كرمالي و كرمال اخوكي ياسر يلي مشلوح لحالو بمرسين و لانو هيدا البيت بدنا نرهنو , بدك اتركي ابنك عند بيت حماكي و مشي معنا ؟

ريتاج : لا ما بترك ابني

فؤاد: شو بدي اعملك, قدمتلك اكتر من حل و انت معندة و انا وضعي هون مخوطر و بعدين انت بيطلعلك تعويض عن زوجك و الك حصة ببيت حماكي

ريتاج : اممممم طيب ما في مشكلة سافرو الله يسرلكن و انا الي الله

بقيت امي ساكتة و انا قمت لضب اغراضي عند بيت اهلي لارجع لبيت حمايي و امي ضب اغراضن للسفر , اخدت ابني و اغراضي و طلعت من بيت اهلي بدون ما ودع امي و اخي و رجعت لبيت حمايي مكسورة الخاطر وحيدة ما عندي سند الا الله , رجعت انا و مقررة انو ارجع دور على شغل و ما عيش عالة على راتب بنت حمايي او سلفي لبين ما يطلع تعويض معتز ,خبرتني بنت حمايي انو في وظائف بالدولة لارامل الشهداء , رحت قدمت فورا و توظفت بعد 3 شهور براتب مقبول , كنت حط ابني عند حماتي و روح على الوظيفة من الساعة 8 الصبح للساعة 1 او 2 الضهر., قدرت اتاقلم بحياتي الجديدة و قدرت اتجاوز سفر اهلي و تركتن الي بعز حاجتي الن , بقيت سنة بالوظيفة انخطبت بنت حمايي على و تزوجت و سافرت لعند زوجا على تركيا و معتز عم يكبر و يكبر و يصير عم يشبه ابوه , كان متل النقطة بالمصحف , مين ما يشوفو ينبهر بجمالو و يستغربو انو انا امو ,كان معتز بالنسبة الي هو عوضي بالدنيا و هو الدنيا كلا بالنسبة الي , فيق كل يوم و اشتغل واكل و اضحك الو و كرمالو و كل يوم المسا لفو و اقعد فرجيه على صور و مقاطع الفيديو يلي بتجمعني انا و ابوه ,بعد فترة تعبت حماتي كتير من رئتينا و طلع معا سرطان الرئة بمراحلو الاخيرة وبعد 3 شهور راحت لخالقا , بكيت عليا كتير بكي البنت على اما لانو كانت حنونة على معتز كتير و علي بعد ما مات معتز, بقيت لحالي ببيت حمايي وبلشت اسال على حضانة كرمال حط فيا معتز كرمال اقدر داوم بالوظيفة بس سلفي فاجئني بشي لم يكن بالحسبان , اجا لعندي هو و رجال , دق الباب و قليلي خديلي طريق جايب معي شرا للبيت, ما حسب انا وين بدي روح بحالي , كان في سقف مقاويني و هلا ما بقا فيه , بعد ما شاف الرجال البيت و طلعو , اتصلت فيه

اسامة: انت الك و لابنك حصة بالبيت ما اختلفنا , انا ما باكل مال حرام و لا مال يتامى بس هيدا بيت ورثى , بدو ينباع بالاخير و كل واحد ياخد حصتو

ريتاج : و انا وين بروح بحالي

اسامة: ارجعي على بيت اهلك

ريتاج : انت بتعرف انو بيت اهلي مرهون ما فاضي و فيه ناس

اسامة: ما مشكلتي , فيكي تاخدي حصتك و تستاجري ....

ريتاج:
ما الي قدرة ادفع اجار بيت كل شهر

اسامة:طيب اعطيني شوية وقت لفكرلك بحل

ريتاج:طيب

سكرت الخط و قعدت بكيت , يمكن وصلت لمرحلة يئست و قنطت فيا , لمرحلة نسيت فيا وجود الله حتى , شو ضل اكتر من هيك يصير فيني , كل حدا ما همو الا مصلحتو , ما عم لحق قوم من وقعة حتى ارجع اوقع مرة تانية , ما عم لحق القط نفسي و قيم طعنة من ضهري حتى يرجع حدا يعطيني طعنة اغمق منا , غسلت وجهي و استغفرت ربي و حمدت ربي و قلت ما بدي ضيع صبري , بعد يومين اجا سلفي و جايب الحل معو

اسامة:ابن حلال و كويس و احوالو المادية منيحة

ريتاج : بس انا ما بدي اتزوج بعدو لمعتز و غير هيك ما بدي انزل على ضرة

اسامة: الوضع هلا صعب و كلمالا البلد لورا و ضروري بدك رجال بضهرك و هيدا رفيقي بالشغل الكل بيحلف بحياتو بيخاف ربو و بصلي و رح يحطك على راسو انت و ابنك , حنون كتير , ما تعطي رايك قبل ما تشوفيه و تقعدي معو و رح تغيري رايك

حطيت ايدي على خدي

اسامة: ما عندك حل غير هيك المصاري يلي معك لا بجيبولك بيتك و لا خرج تدفعي اجار, هيدا بقعدك ببيت الك لحالك و جاهز مجهز و لا في داعي حتى تشتغلي بس اقعدي ربي ابنك

ريتاج : طيب ليشوفني هو بالاول بلكي ما عجبتو؟

اسامة: شافك

ريتاج : ايمت شافني؟

اسامة:من يومين وقت اجا شاف البيت

اريتاج :اه هو نفسو يلي بدو يشتري هيدا البيت , يعني كنت جايبو ليشوفني ؟؟؟؟

اسامة:ا طبعا لا , جاي يشوف البيت و شافك بالصدفة و عجبتيه و شو بدك احسن من هيك بيشتريلك اياه و بتبقي فيه و لا بتطلعي و لا بتشنططي انت و ابنك

ريتاج:بدك اياني اتزوج ببيت اهلك بنفس البيت يلي تزوجت فيه انا و معتز

اسامة:اووف الله يرحمو لاخي صارت عضامو تراب و بعدك بتحكي فيه و انت و شطارتك خليه يسجلك هالبيت باسمك هيك بتضمني مستقبلك عالاخير

ريتاج : ليش بدو يتزوج على مرتو ؟

اسامة: قال لبخة و جامدة و هو بدو وحدة نغشة و وقت شافك بالصدفة عجبتيه و قلي هيدي طلبي يلا انا اتاخرت بكرا بجي انا و اياه و منحكي بباقي التفاصيل

قام وقف و بدو يطلع

ريتاج : بس انا ما قلتلك اني موافقة

اسامة:بدك تصفي بالشارع يعني

ريتاج : لا عم فكر سافر لعند اهلي على تركيا

اسامة: كيف بدك تسافري بمعتز , لا الولد بيقى هون بيناتنا و شو بيضمن انك ما تتزوجي بتركيا على الاقلية هيدا انا بعرفو و بعرف اخلاقو و معتز بيبقى تحت عيني

ريتاج:لا كنت عم تقلي رح تصفي بالشارع بشي و شي ابن اخوكي

اسامة:يلا انا رايح سلام

طلع من البيت بدون ما يرد علي , كان سلفي عم يضغط علي لاتزوج برفيقو , كان الو مصلحة بهالجازة , تاني يوم اجا هو و اياه, كان رجال بال 45 سنة , متوسط الطول ابيض و مليان شوي بس مهتم بحالو , شعرو اسود و فيه خصل شيب , عملت القهوة و طلعت ضيفتن

اسامة:ههههههه اعطيناك البيت و فوق منا عروس

طارق: ههههههه تسلم متل خيي انت

ضيفتن القهوة و رجعت قعدت انا و ساكتة و اطلع فين بعدين ضحكت , صابتني نوبة ضحك قدامن طلعو فيني مصدومين , حطيت ايدي على تمي و فتت على المطبخ اضحك و ابكي و انا عم اتخيل انو هيدا يلي برا اديش بدو يضل عايش بعد ما اتزوجو , رجعت ضبطت اعصابي و فتت انا و مبتسمة , يمكن فكرني هبلة من كتر نغاشتي , قرينا الفاتحة حتى بدون ما شاور اهلي , باسبوع واحد اشترى البيت طارق و كل واحد اخد حصتو و تزوجت طارق , تاني يوم من صباحية زواجي اندق باب البيت قمت افتح و طلعت بوجهي مرة طويلة و ناصحة شوي , دفشت الباب بايدا و فاتت تصرخ و تناولتني من قميص النوم و نزلت ضرب فيني و انا بعدا عني و صرخ حتى قام طارق و بعدا عني

فاتن:شو يا عريس بعدك نايم بالعسل

طارق: فاتن شو جابك لهون ؟

فاتن : جاي باركلك الك و للعروس

طارق : ارجعي على البيت و منحكي

فاتن : ما راجعة قبل ما طلقني

طارق : عم قلك روحي من هون لميتي الناس علينا

رجعت هجمت على طارق و صارت تضربو و تقلو ياخاين بعدين دفشا لبرا و سكر الباب و انا وقفت ما عارفة اتصرف , فات قعد و صار يفرك وجهو بايديه

ريتاج : معا حق تتصرف هيك بس انا كنت مضطرة لاقبل بهالجازة

طارق : اعمليلي فنجان قهوة

ريتاج : طيب

فتت عملتلو فنجان قهوة و فتت شفت معتز لقيتو فايق و قاعد ساكت بالتخت , حملتو و رحت لعند طارق

ريتاج : ما كانت بتعرف انك رح تتزوج عليا؟

طارق : لمحتلا بطريقة غير مباشرة , على كل حال اذا ندق الباب اطلعي من العين قبل ما تفتحي و ما تفتحي لحدا غريب

ريتاج : أي اكيد

طارق: انا رايح على البيت لشوفا و احكي معا

ريتاج : الله معك

لبس و طلع من البيت و حسيت براحة كبيرة بعد ما طلع , توقعت يرجع يقلي خلص بدنا نطلق او توقعت ما يرجع ابدا , بس تاني يوم رجع المسا , وقت سالتو عن مرتو يلي انا ما اعتبرتا ضرتي لانو زوجا ما حسيت اتجاهو احساس الزوج , قلي خلص مشي الحال , سكرنا الموضوع وما رجعنا حكينا فيه بس بقيت خايفة منا لتاذيني , مرت 3 شهور على زواجي من طارق كنت عاملة كل حسابي انو ما احبل منو و هو ما عارض الف
كرة ابدا ,كانت علاقتي معو مبنية فقط على مصلحة اكتر ما يكون مشاعر , انا بدي سقف و بيت يقويني انا و ابني و هو بدو مرة ليعبي وقتو فيا ,كان يجي كل يومين لعندي بعد الساعة 9 بعد ما كون منيمتو لمعتز و مزبطة حالي و الجو , كان يصرف علي و ما يقصر ابدا بس ما كان في اهتمام من جهتو لمعتز و هالشي يلي خلاني اصبر و فكر فيه كحل مؤقت بحياتي لبين ما اوصل لهدفي , كنت عم اسعى ليكتبلي البيت باسمي بس وقت فاتحتو بالموضوع , صار يضحك

طارق : لا و شيلي هالفكرة من راسك

ريتاج : شلتا اصلا انا حكيتا هيك لشوفك بتحبني الا لا و متل ما توقعت لقيت

طارق : ما تخلطي عباس بدباس , كل شي لحال

ريتاج : لا هيدا دليل على انو ما في ثقة بيناتنا

طارق : انا ما بسجل شي باسم مرة حتى لو تزوجت بعدك تالتة و رابعة , انا منقص عليكي شي؟

ريتاج : لا بس ...

طارق : بس شو ؟خلص ريتاج ما بقا تفتحي هالموضوع معي مرة تانية و الا بتزوج التالتة

ريتاج : تزوج التالتة عادي

طارق : ما فارقة معك يعني ؟

ريتاج : لا ابدا , ما رح اعمل متل مرتك بالعكس رح اخدا رفيقة

طارق : ما رح تغاري علي؟

ريتاج : لا الله محللك اربعة , و لا اعتراض على الشرع

هز براسو و هو مستغرب

طارق : الله يكملك بعقلك

اعطيتو نبريج الاركيلة و رجعت ضهري و شردت , تخيلت لو معتز كان عايش و تزوج علي وحدة تانية شو كنت رح اعمل , كنت رح اعمل اكتر لسا من يلي عملتو فاتن , يمكن كنت قتلتو , اكيد كنت قتلتو و من الحب ما قتل ,حسيت للحظة كانو شميت ريحتو لمعتز دمعو عيوني و مسحتن قبل ما ينتبه علي طارق

ريتاج : ايه , حطلنا على شي غير الاخبار, ولله مل قلبنا من الاخبار المعتة

طارق : يلا بقا نص ساعة و بتنقطع الكهربا بس عم شوف هالخبر قال محررين اسرى الن اكتر من سنتين بايد داعش
ريتاج : الله يفرجا بقا

تاني يوم الصبح على الساعة 8 الصبح رن جرس البيت , كان طارق نايم وانا عم فطر معتز , حملتو لمعتز و رحت لافتح الباب انا و عم قول الله يستر مين بدو يجينا عند هالصبح,توقعت فاتن , فتحت الباب حتى قبل ما اطلع بالعين و طلع بوجهي رجال طويل , نقزت و رجعت تخبيت ورا الباب

ريتاج : أي اخي شو بدك

ريتاج ...شبك ما عرفتيني

كان صوتو مالوف , رجعت مديت راسي من ورا الباب و اطلعت عليه , قام الطاقية عن راسو و اطلع فيني وابتسم , الضحكة و الصوت و العيون و الدقن هيدا هو

ريتاج : م....ع......ت...ز

معتز : ايه معتز

........................................