قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
المسا قضيت وقت حلو انا وحسن وهو عم يتغزل فيا وبجمالى
حسن:استازة ميرنا طالعة بتجننى
ميرنا:بلاها استاذة
حسن:قلك يا خانوم ههههه
ميرنا:ههههههه قلى ميرنا نحنا رفقة
حسن:ميرنا انا معجب فيكى
Telegram:@rwayate
سكتوا لفترة وهما عم يتاملو عيون بعض
عيونهم حكت كل شى وما قدروا يخبوا اكتر
ميرنا:الوقت تاخر صار لازم روح
حسن:وانا حابب اسمع ردك هلاء مع انو لمعة عيونك حكت كل شى انا حابب اسمع لاتاكدمسكت شنتايتى ومشيت بدون ما احكى دقات قلبى كانت مسموعة
#حكاية_غرامي6_بقلمي_حلا_الكون
Telegram:@rwayate
رجعت على غرفتى كانت نادين عم تجهز شنتايتها
نادين:شو بيك ليش هيك مخطوف لونك
ميرنا:وهيا عم تطلع بالمرايا وتبتسم ما فى شى
نادين:عم تكذبى هلاء راح تحكيلى كل شى شو صاير معك
ميرنا:انا عشقانة يا نادين بحبو لحسن اليوم حسن اعترفلى انو معجب فيا
نادين:وانتى شو قلتيلو
ميرنا:تركته من غير ما ردقاطعها رنة موبايلها اطلعت برقم وابتسمت حسن
نادين:بهنيكى ميرنا انتى وحسن لابقين كتير لبعض ماراح تردى
ميرنا:رفعت كتفها لاا لسا بكير لحتى اعترفلو بحبى الو
نادين:متل ما بدك ههه واخيرا اميرتنا الحلوة راح نشوفها عروس
شو رايك نعمل عرسنا سوا
ميرنا:لاا لسا بكير كتير على هالحكى ما بدى اعطيه قلبى لحسن قبل ما اتاكد من مشاعرى تجاهو
ما نمت كل الليل وانا عم فكر فى حسن
الصبح شفته باعتلى مسج «صباح الخير ميرنا عم انطرك بالبلكون حابب نشرب القهوة سوا قبل لنروح »
غيرت تيابى وطلعت لبرا شفته عم ينطرنى صباح الخير حسن
حسن:صباح الورد مو حابة تقليلى شى
ميرنا:رفعت كتفها لا
Telegram:@rwayate
حسن:متل مابدك تغيرت معالم وجهو ورفع حاجبه وسكت لفترة
نادين:صباح الخير
حسن:صباح الورد
نادين:ماضل معنا وقت كتير خلينا نجهز حالنا
ميرنا:اوك
طول الطريق وحسن عم يراقب تعابير وجهى ما حكا شى
تانى يوم بالشركة
ميرنا:المهم كيف الاستعدادت للعرس
حسن:فينى فوت
ميرنا:تفضل حسن
نادين:كلشى تمام جمال عم يعمل كلشى لحتى يرضينى
حسن:بتستاهلى كل خير نادين
نادين:تسلم حسن انتا اول المعازيم
حسن:اكيد راح اجى انا وامى
نادين:بتشرف فيكو وعقبالك يارب
حسن:والله ذوق امى صعب شوى لهيك راح انطر كتير
Telegram:@rwayate
ميرنا:كيف يعنى راح تخطب على ذوق امك زواج تقليدى
حسن:مو هيك بالزبط امى زوقها صعب شوى حابة تكون كنتها بتشبها يعنى صورة طبق الاصل
ميرنا:هههه معقول هيك ما عم صدق شوقتنى اشوفها امك
نادين:عندى شغل مع انو الحديث مع حسن لا يمل عن ازنكو
حسن:بشوفك بالبريك
مسكت الملفات وبلشت شغل حسن فيك تشوف هاد
قرب حسن منها اى هيك منيح حابب اسالك سؤال
ميرنا:تفضل
حسن:كيف علاقتك فى جمال
ميرنا:ما فهمت خطيب رفيقتى ومحاسب لشركة
حسن:من متى عم يشتغل هون
Telegram:@rwayate
ميرنا:حسيت بتوتر من اسئلته قبل ما يتوفى بابا بسنة تقريبا وتعرف على نادين بشركة وخطبها شو فى شغلتلى بالى
حسن:مافى شى اكيد مجرد شك
ميرنا:حسن بشو عم تشك
حسن:حابب اتاكد بالاول ما بدى اظلمه
ميرنا:حسن لا تجننى جمال خطيب رفيقتى وبعد اسبوعين راح يصير جوزها
حسن:بترجاكى تهدى وقت فتحت حساب الشركة راجعت الملفات وبقيت لوقت متأخر وانا عم راجعهم وقتها عرفت انو فى سرقة عم تصير من ورا ضهرك وبمبلغ كبير حوالى 50الف
نادين:وهيا عم تحاول تستوعب كنت متاكدة انو فى شى عم يصير من ورا ضهرى بس ما توقعت يكون متل هيك هلاء فهمت من وين جمال اشترى شقة وتكاليف العرس المفاجا الكل عم يستغبينى وعم يلعب من ورا ضهرى
حسن:بتشكى فى نادين
ميرنا:ما بعرف حاسة حالى عم شك بكل حدا حوليا ما عم أثق بحدا
حسن:ولا حتى انا
ميرنا:انتا الله بعتلى اياك من السما بس كيف راح اتاكد لحتى واجهوا
حسن:انا بطريقتى الخاصة راح اثبتلك بس بتمنى ما حدا يعرف فى هالشى لوقت ما جيب اثباتات لهشى
ميرنا:اكيد ولا يهمك
Telegram:@rwayate
ناين:لسا عم تحكو
ميرنا:اخدنا الحكى بشغل ونسينا نطلب قهوة
نادين:هلاء راح اطلب القهوة
طلعت نادين لبرا وانا راح طق وحسن عم يهدينى
حسن:لا تخليها تشتلق خلينا نختبرها ونشوف ازا هيا بتعرف اولا
نادين:شو صيرلكو اليوم
ميرنا:بلبكة حسن عنده مشكلة وعم نلاقيلها حل
حسن:اى نادين ومتى بتبدا اجازتك
نادين:عم تغير الموضوع استاز حسن من بكرة راح تبدا ما ضل معنا وقت
حسن:الله يتمملك على خير
ميرنا:طمنينى كيف جمال معك
نادين:مبسوطين كتير يا ميرنا عقبالك حبيبتى
حسن:انا عندى شغل بالمحاسبة تحت عن ازنكو
ميرنا:تفضل
Telegram:@rwayate
نادينّ:حسن بيحبك لا اضلى تكابرى شوفى كيف صاير قل حكيو وعطول سرحان
ميرنا:انا ما عم افكر ارتبط نهائيا هلاء كونى متأكدة كل همى ارجع الشركة متل ما كانت
حسن:وهو عم يتسمع على حكيها حس بخيبة امل وحس انو ميرنا عم تستغله و مو معجبة فيه متل ما هو معجب فيها
حسن:استازة ميرنا انا خلصت شغلى راجع على البيت بتحبى ساعدك بشى قبل لروح
ميرنا:اى لسا ما خلصت شغل تفضل
نادين:وانا راح روح خلص شغلى
طلعت نادين لبرا
حسن:وهو ماسك الملفات وبعدم اهتمام وين الشغل
ميرنا:مسكت الملف من ايده ما فى شغل بس لحتى تروح نادين شو عندك اليوم
حسن:مواعد رفيقتى راح نتغدى سوا
ميرنا:اهاا
حسن:فى شى
ميرنا:لا مافى شى بس حبيت نحكى اكتر بموضوع جمال
حسن:بكرة بالكتير راح جيبلك الادلة عن ازنك
رن موبايلى
Telegram:@rwayate
ميرنا:حسيت بغيرة وعصبت كتير منه اى جميلة لا تغلبى حالك مو جاى عبالى اكل شى لا تنطرينى
حسن:كأنك عازمة حدا على الغدا
ميرنا:كنت راح اعزم نادين بس ما زبطت
حسن:ماراح فشلك فينى اجى بدل نادين
ميرنا:لا انتا مواعد رفيقتك ومو حلوة تتاخر عليها
حسن:اى صحيح بس ازا استاذتى بشغل عزمتنى بلغى كل شى
ميرنا:ههه ماراح اعزمك
حسن:خلص راح روح اتغدا بالبيت
ميرنا:ورفيقتك
Telegram:@rwayate
حسن:عادى بنعوضها مرة تانية
ميرنا:خلص امرى لله بعزمك وبنكفى شغل بالبيت راح احكى مع جميلة وخبرها
حسن:راح اخد الابتوب بنشتغل سوا شورايك
ميرنا:اوك تمام
نزلت انا وحسن لتحت
حسن:خلينا نروح بسيارتى
ميرنا:لا بنروح بسيارتى
حسن:متل مابدك
مشينا باتجاه سيارتى التقينا فى نادين :انتوا رايحين سوا
ميرنا:بلبكة اى راح نكفى الشغل بالبيت
نادين:غمزتنى موفقين عن ازنكو اجا جمال
كل الطريق وحسن صافن فيا
ميرنا:فى شى حسن
Telegram:@rwayate
حسن:لا بس عم اتامل لمعة عيونك بشمس عم يشبهو عيون امى
ميرنا:حمروا خدودها امك عيونها زرقة
حسن:امى شقرا وشعرا متلك اشقر وعيونها زرقة راح عرفك عليها عن قريب
ميرنا:فرحت كتير من كل قلبى وحسيت دقات قلبى مسموعة
انتا ما بتشبها لامك
حسن:انا طالع حليوة متل ابى
ميرنا:شو هالثقة
حسن: ما بيحقلى
ميرنا:انزل استاذ حسن وصلنا
حسن:عنجد ما انتبهت ما حسيت بطريق ولا بالوقت
جميلة:اهلا وسهلا
حسن:اهلين فيكى
ميرنا:شوفى حسن وين بيحب يقعد وانا راح بدل تيابى
حسن:خلينا تقعد بالجنينة
جميلة :متل مابدك
طلعت لفوق غيرت تيابى لبست جينز وبلوزة زرقة مشطت شعرى بطريقة مرتبة وحطيت مكياج خفيف نزلت لتحت كان حسن قاعد على المرجيحة
ميرنا:نطرتك كتير
حسن:مو مشكلة انتى نطرتينى وجوعتينى هههه
ميرنا:راح شوف جميلة هههه
جميلة:الغدا جاهز يا خانوم
ميرنا:تفضل حسن
حسن:ممم شكله بيشهى
Telegram:@rwayate
جميلة:صحتين وهنا
قعدت مقابيله كان عم ياكل ويحكى ما سكت بنوب
ميرنا:انتا بالعادة بنحكى وقت الاكل
حسن:انتبه على حالو بعتزر منك
ميرنا:انتا عندك اخوة
حسن:لا ما عندى دايما شبعت
ميرنا:صحتين وهناا
قعدنا بالصالون نشتغل سوا انشغل حسن بالابتوب والملفات اللى قدامه وما حكا شى كان جدى وقت الشغل
بعد شى ساعتين
حسن:الله لا يوفقك يا جمال
ميرنا:قربت جنبه بين شى معك
Telegram:@rwayate
حسن:قربى لهون اطلع هون وركزى معى عم يلعب بارقام الفواتر الفاتورة بتختلف كليا ع رقم الحساب هون كنت متاكد جمال ورا هالشى
ميرنا:بتوتر كيف لازم اتصرف لازم نبه نادين
حسن:وانا براى نادين لازم تعرف الحقيقة
ميرنا:نادين وجمال من بكرة اجازة
حسن :انا راح اكشفلك كل الاعيب جمال
ميرنا:كيف
حسن:خلى كل شى عليا هلاء بتحكى مع نادين وجمال وبتخبريهاانو عنا اجتماع طارئ وبتاكدى عليهم ضرورة الحضور وانا بماانو مدير اعمالك راح احكى باسمك
ميرنا:تمام متل مابدك
قطع حديثهم رنة موبايل حسن
حسن:اى امى كيفك مشتاقلك تقريبا خلصت شغل بعد بشوى راجع على البيت الله يسلمك يوصل
قفل الخط بتسلم عليكى امى وحابة تعزمك لعنا وتتعرف عليكى
ميرنا:وانا حابة اتعرف عليها
حسن:هاى الملفات لا حدا يشوفها ولا حتى نادين انا خلصت شكرا كتير الك استاذة على العزيمة قضينا وقت حلو
Telegram:@rwayate
مد ايده ليسلم مسك ايدى وشد عليها وضل عم يتامل عيونى
انتبهت عليه المسا بحكى مع نادين وجمال وبخبرك شو بيصير
حسن:ضرورى يحضروا
تركت ايدو من ايدى بحاكيك
المسا حكيت مع نادين وجمال وخبرونى انهم راح يحضروا
دقيت لحسن
حسن:شو ميرنا طمنينى راح يجو
ميرنا:اى راح يكونوا بالشركة قبل الاجتماع بساعة
حسن:اوك تمام بكرة بشوفك
ميرنا:باى
حسن:باى
قفلت الخط وانا عم فكر شوراح يصير فى نادين وقت تعرف جمال على حقيقته
تانى يوم فقت على رنة موبايلى
حسن:صباح الخير
ميرنا:صباح الورد حسن منيح انك فيقتنى
حسن:لا تتاخرى عم استناكى
بدلت تيابى وركضت لتحت
جميلة :صباح الخير
ميرنا:صباح النور
Telegram:@rwayate
جميلة:الفطور جاهز
ميرنا:مستعجلة وما الى نفس اكل شى
وصلت على الشركة كان حسن موصل قبلى و قاعد على مكتبى وعم يشتغل
اول ما شافنى قام من مكانه
ميرنا:خليك قاعد كفى شغلك
حسن:ليش متوترة كل هالقد
ميرنا:مو هاين عليا فى نادين ماضل كتير على عرسها ما بعرف شوراح يصير
حسن:لا تقلقى قطع حديثنا دقت الباب
ميرنا:تفضل
نادين:صباح الخير
ميرنا :صباح الورد
نادين:طمنينى فى شى مشكلة بشغل
طلعت فى حسن رفع حاجبه
ميرنا:لا جمال اجا معك
نادين :اى ليكو تحت
ميرنا:خبرى الكل الاجتماع بعد ربع ساعة
نادين:بامرك
Telegram:@rwayate
طلعت نادين لبرا حطيت راسى على المكتب بتعب حسيت عقلى راح يوقف من التفكير
قرب حسن لعندى ورفع شعرى بايده لا تتوترى كتير ولا تبينى ضعفك لحدا واحكى بثقة
هزيت براسى رفعت شعرى عن وجهى حاولت قوى حالى وما بين ضعفى للموظفين
بالاجتماع
ميرنا:بحب اشكر بالبداية الكل وبخص بالشكر الاستاذ حسن على مجهودته واخلاصه لشغل بلش حسن تفضل
حسن:شكرا الك بما انو انا مدير اعمالها الخاص للاستاذة ميرنا راح احكى باسمها
انتوا بتعرفوا منيح كيف وضع الشركة بالفترة الاخيرة وهالشهر فى تقدم ملحوظ بنسبة10/100بعرف النسبة قليلة كتير بس بالنسبة لشركة انجاز كبير
كان عم يحكى وجمال واضح على وجه التوتر
وهلاء راح نشوف مع بعض على الشاشة بعض من انجازتكو الخاصة وراح نبلش بانجاز جمال
وقف حسن طفا الاضوية وشعل الشاشة وقف حدها وبايدو قلم كان عم يحكى بثقة وغرور
حسن:بطلب من الكل يركز هون معى بالفاتورة هاى وثبت الشاشة
هاى الفاتورة بقديش
نادين:100الف
Telegram:@rwayateحسن:برافو نادين مركزة منيح
وهون بالحساب مسجلة قديش نادين
نادين:وهيا مصدومة وما عم يطلع صوتها وعم تطلع بجمال
جمال:قام وقف وخبط بايده بقوة على الطاولة انتا عم تتهمنى يا استاز انتا لشو عم تحاول توصل
ميرنا:الكل يرجع لمحله شعل الضو حسن بعد ازنك
نادين:ميرنا شو عم يصير
ميرنا:متل ما عم تشوفى المبلغ 100 الف وبالحساب 80
جمال:وعيونه عم يقدحوا شرار انتوا عم تتهمونى بالسرقة لا تصدقهم نادين هادة حسن واحد واطى وعم يتهمنى لحتى يشتغل على كيفه
حسن:انتا قليل ذوق وماراح رد عليك
قرب جمال من حسن وضربه كف من قوته وقع حسن بالارض
صرت صرخ لحتى يبعدو عن بعض بس ما كانوا يردوا
قام حسن وقف وشلح جاكيته وابتسم انا بورجيك يا حرامى يا نصاب وضربه بكل قوته وقع جمال بالارض ونادين عم تبكى وضمه بقوة وعم تتهمنى انا وحسن بتخريب جوازتها
حسن:انتا محول على النيابة العامة بتهمة اختلاس وتزوير اوراق رسمية ميرنا احكى مع الامن لحتى ياخدوه
اطلعت لورا شفت الامن موصل واخدو جمال ونادين تركتنى وراحت والمو ظفين عم يتهامسوا
ميرنا:خلصنا الكل على شغله
Telegram:@rwayate
قعد حسن على الكنياية عم يحاول ياخد نفسه وانا عم حاول استوعب الشى اللى صار
ميرنا:انتا منيح
حسن:هز براسه بدون ما يحكى
ميرنا:وفى لمعة بعيونها خفت كتير عليكى
حسن:لا تخافى انا منيح
قطع حديثهم رنة موبايل ميرنا
ميرنا:اى نعم انا ميرنا مين عم يحكى
قربت على حسن وهمستله الشرطة
هز براسه راح نروح سوا
ميرنا:خمس دقايق وبكون عندكو
حسن وهو عم يجمع الملفات والاثباتات يلا خلينا نروح
رحنا سوا كل الطريق وحسن ما حكا شى
ميرنا:انتا منيح
حسن:ههه اى منيح بس عم حاول رتب افكارى لحتى واجه بقوة لجمال بيك
ميرنا:انا اسفة كل شى صرلك بسببى
حسن:بتمونى ميرنا كل شى بيرخصلك
#حكاية_غرامي7_بقلمي_حلا_الكون
Telegram:@rwayate
اشتكينا على جمال وقدمنا كل الاثباتات
حسن:خلينا نروح نتغدا سوا جعت كتير
ميرنا:وانا جعت ما اكلت شى من الصبح
حسن:راح احكى مع امى لحتى ما تستنانى
اى امى كيفك ..انا ماراح اجى على الغدا لا تستنينى .. اى انا والاستاذة ميرنا ....ما بعرف ازا بتقبل ..شو عاملة على الغدا ..راح اقنعها وبحكيكى باى
ميرنا:شو فى
حسن:امى عاملة محاشى وعزمتك على الغدا ما بعرف ازا بتحبيها
ميرنا:كتير بحبها لهالاكلة بس اليوم ما فينى تعبنا كتير
حسن:بنصحك لا تفوتيها لهالاكلة اكل امى كتير طيب وبتغيرى جو
ميرنا:بتردد خلص موافقة
حسن:راح احكى مع امى قبل لا تغيرى رأيك
ميرنا:خلينى ارجع على البيت غير تيابى بالاول
حسن:ما فى داعى هيك منيح
بعد اصرار حسن رحت معه
اول ما فتت على البيت استقبلتنى ست بعمر الخمسين بس مو باين العمر عليها وعيون زرق وشعر اشقر وجسم رشيق ولبسها انيق
وقفت سلمت عليها
Telegram:@rwayate
ام حسن:اهلا وسهلا ميرنا واخيرنا تعرفت عليكى حسن صرع راسى فيكى
ميرنا:خجلت وحمروا خدودى اطلعت فى حسن كان عم يطلع فيا ويبتسم تشرفت بمعرفتك
فرحت كتير وقت شفت امه مواصفاتها قريبة منى
حسن ما سكت وهو عم يحكى وانا وامه نضحك عليه
ابو حسن:فى عنا ضيوف
حسن:ما حدا غريب مديرتى بشغل
ابو حسن:سلم عليا وشد على ايدى ميرنا
ميرنا:اى
ابو حسن:كيفك بنتى
ميرنا:تمام وانتا كيفك عمو
ابو حسن:منيح راح بدل تيابى واجى ماراح اتاخر
حسن:هاى هيا عيلتى امى وابى
ميرنا:حلو كتير جو العيلة الام والاب نعمة كبيرة
حسن:بحزن اى فعلا الام نعمة
ام حسن:الغدا جاهز تفضلوا
حسن:تفضلى ميرنا
ميرنا:يسلموا ريحته بتشهى
حسن وهو عم يدوق والطعم مممم
ابوحسن:ماراح تبطلها لهالعادة تاكل قبل الضيوف
حسن:ما فى حدا غريب انا وميرنا صرنا رفقة
ابو حسن وهو عم يطلع بمرته فى شى
ام حسن:ما فى شى بس سرحت شوى
Telegram:@rwayate
كل الوقت وام حسن عم تطلع فينى ما شالت عيونها عنى
بعد الغدا قعدنا بصالون نشرب قهوة قعدت ام حسن حدى
ام حسن:قديش عمرك ميرنا
ميرنا:27
حسن:وانا 30
ام حسن :ما سالتك
ميرنا:ههههه
ام حسن احكيلى شوى عنك وعن عيلتك
ميرنا:سكتت لفترة وماعرفت رد اطلع فيا حسن وغمزنى انى احكى
ابى متوفى من سنتين وامى..
قطع حديثها حسن
حسن:شو صايرلك امى اليوم بالشرطة ما ستجوبنا قدك
ابو حسن:ليش الشرطة شو صاير معكو
حسن:مشكلة بالشغل وحليناها
ميرنا:اناراح استازن شكرا كتير الكو على هالعزيمة قضيت وقت حلو معكو تشرفت بمعرفتكو
ام حسن:وهيا عم تشد على ايدى ونحنا اكتر
حسيت بشى غريب بنظراتها من لبكتى نسيت جزدانى حسيتها عم تتفحص ادق تفاصيلى
وصلنى حسن لسيارتى
Telegram:@rwayate
حسن:قضيتا يوم حلو سوا
ميرنا:حلو كتير جو العيلة نبسطت كتير
حسن:ازا صار شى معك احكينى
ميرنا:اكيد باى
على الطريق تزكرت جزدانى ورجعت لحتى اخده وصلت لعند الباب كان مفتوح وبدون قصد تسمعت على حكيهم
ام حسن:ميرنا اسمها الحقيقي
حسن:اى ما فهمت ليش كذب عليها
ام حسن:ما بعرف شوصرلى وقت شفتها وتحركت مشاعرى هيا بتشبه بنتى ميرا كتير طيب احكيلى تفاصيل اكتر عنها اسم ابوها عيلتها
حسن:امى مو هيا انتى عم تتوهمى
ام حسن:بترجاك حسن شو اسم ابوها وعيلتها
حسن:سكت لفترة راح قلك كل شى ماراح اقدر خبى اكتر
وقت كنتى تقولى على ميرا دايما بتتزكرىقبل ما نرجع على البلد وسالتك عن اسمها واسم عيلتها وقتها حكيت مع رفيقى وتحرى عنها وقلى انو ابوها توفى من فترة وهيا عم تشتغل بشركة
ام حسن:بلهفة اى
حسن:كفى حديثه ميرنا هيا ميرا
Telegram:@rwayate
ام حسن:والله قلبى كان حاسس من اول ما شفتها هيا بتشبهنى كتير ما عم صدق حسن ميرا لازم تعرف الحقيقة
حسن:مو هلاء عنا مشاكل بشركة بس لتخلص بنقلها كل شى
كنت عم اتسمع على حكيهم ودموعى عم ينزلوا حطيت ايدى على تمى لحتى ما يطلع صوتى ركضت باتجاه السيارة ورجعت على البيت
ما قدرت استوعب شو اللى صار هاى هيا امى اللى تخلت عنى وتركتنى وما سالت فيا
جميلة:شو بيكى يا خانوم صاير معك شى
ميرنا:جميلة اتركينى بحالى مو حابة احكى مع حدا
قطع حديثنا رنة موبايلى
ميرنا:وهيا عم تحاول تلقط نفسها مسحت دموعها اى عمر
حسن:نسيتى جزدانك عنا هلاء راح اجى جيبلك اياه
ميرنا:فيك تعطيه لجميلة انا مو بالبيت
حسن:انتبه على صوتى مو طبيعى صاير معك شى
ميرنا:لا انا بالسوق يلا باى
حسن
:باى
ميرنا:جميلة يا جميلة
جميلة:امرك يا خانوم
ميرنا:عمر راح يجى بعد بشوى ازا سال عنى قليلو انى رحت مع الشوفير على السواق
جميلة:متل ما بدك يا خانوم
عقلى راح يوقف عن التفكير وصرت حاكى حالى حتى الشب اللى قلبى دقلو طلع خيى ما عم صدق حسن بيكون خيى ما عرفت اتصرف ما غفيت كل الليل وانا عم فكر كيف قدر يعمل فينى هيك كيف قدر يستغل طيبتى ويعلقنى فيه كيف قدر يكذب عليا ويخلينى حبه واتعلق فيه
تانى يوم مارحت على الشغل دقلى كتير ما كنت رد
جميلة:الاستاذ حسن حكى معى من الشغل مشغول باله عليكى
ميرنا:وشو قلتلو
جميلة:خبرته انك تعبانة ونايمة وماراح تقدرى تيجى على الشغل
ميرنا:منيح
Telegram:@rwayate
جميلة:راح شوف مين على الباب
ميرنا:ازا حسن ما بدى شوفه
جميلة:متل ما بدك
نزلت جميلة لتحت
وانا فتحت البرادى لحتى شوف مين اجا لعنا ما قدرت شوف شى رجعت قعدت بتختى
جميلة:فى ست حابة تشوفك يا خانوم
ميرنا:مين هاى
جميلة:ما بعرف اصرت كتير تشوفك
ميرنا:راح بدل تيابى و انزل
اول ما نزلت شفت ست كبيرة بالعمر اول مرة بشوفها وجها مجعد وباين عليها التعب بكل تجاعيد وجها عم يحكو الوجع اللى عم تعيشو
مرحبا
ام جمال:اهلين بنتى انا امو لجمال بتمنى تسمعينى للاخر
انتفض كل جسمى بس سمعت اسمه تفضلى
رجعت قعدت لمحلها وهيا منزلة راسها بالارض
ام جمال:بترجاكى يا خانوم اطالعى ابنى نحنا ما النا غيره بعدرب العالمين بعرف غلط غلطة كبيرة انا ما عم اقدر سامحوا عليها بس نحنا راح نصفى بشارع بدونه وهيا عم تمسح دموعها بترجاكى يا خانوم اعتبرينى متل امك
رجع انتفض كل جسمى وبدون ما حس نزلوا دموعى قربت منها وطبطبت بايدى على كتفها متل ما بدك راح يصير لا تزعلى حالك
ميرنا:جميلة يا جميلة
جميلة:بامرك يا خانوم
ميرنا:شوفى الست شو بتشرب
Telegram:@rwayate
جميلة:كتر خيرك يا بنتى ماراح انسالك فضلك علينا وهيا ماسكة بايدى وعم تشد على ايدى حسيت بدفا بايدها وحبيت هالشعور
قامت من مكانها وهيا عم تحاول توقف على عكازتها
ميرنا:جميلة احكى مع الشوفير لحتى يوصلها
ام جمال:شكرا كتير الك بنتى
طلعت لبرا ركبت سيارتى شفت حسن عم يمشى باتجاهى تلبكت كتير وقف قدام سيارتى وهو عم يتاملنى
نزلت شباك السيارة حسن بعد عن طريقى عندى مشوار مهم
حسن:ليش ما عم تردى على تلفوناتى شو صايرلك
ميرنا:بجدية استاز حسن عندى شغل هلاء بنحكى المسا بعد عن طريقى
حسن:وهو مستغرب اسلوبى بعد عن طريقى بدون ما يحكى
وانا سقت بسرعة وصلت على المخفر وعفيت عن جمال واسقطت حقى رجعت على البيت قفلت موبايلى لحتى ما يحكينى حسن وبس رجعت على البيت شفته قاعد بالجنينة عم يستنانى
مشيت من جنبه وحكيت بجدية بدون ما اطلع بعيونه
ميرنا:شو الموضوع المهم استاذ حسن اللى صرلك فترة عم تنطرنى لحتى تحكيه
Telegram:@rwayate
حسن:وهو عم يحاول يتزكر انا شو عملت لحتى تعاملينى هيك بشو قصرت
فيكى تزكرينى لانو ما عم اعرف شو عملت لحتى تعاملينى بهالشكل
ميرنا:وهيا عم تتهرب بعيونها منه فيك تروح انا تعبانة هلاء وحابة ارتاح تركته ومشيت باتجاه الباب
حسن:وهو عم يحاول يوقفها مسك ايدها عفوا استازة او قلك خانوم فيكى تبررلى شو صاير
ميرنا:وهيا عم تحاول تترك ايدها من ايدو بكفى لهون استاذ حسن انا مو غبية لهدرجة لحتى تلعب فينى وبمشاعرى
حسن:وهو عم يشد على ايدها بقوة ميرنا انا ما عم افهم عليكى فيكى توضحى اكتر ما بعرف شو صرلك او يمكن استغنتى عن خدماتى وخجلانة تقوليها
ميرنا:فيك تقول هيك شى انتا مرفوض استاذ حسن تركت ايدى بقوة فتحت الباب وقفنى صوت ضرب نار قوى
يتبع..........
#حكاية_غرامي8_بقملي_حلا_الكون
انتهت
Telegram:@rwayate
من خوفى وقعت بالارض كان راح يوقف قلبى من الخوف خفت كتير اطلع لورا
حسن:بصوت متقطع مير...ناااا
جميلة:صرلك شى يا خانوم
هزيت براسى :لا اطلعت لورا شفت حسن غرقان بدمه ركضت لعنده وانا عم صرخ على جميلة لحتى تحكى مع الاسعاف
حسن:وهو عم يحاول ياخد نفسه جمال هو ..
ميرنا:حسن لا تحكى شى هلاء فيك ترتاح صرت صرخ جميلة يا جميلة
جميلة:الاسعاف وصل يا خانوم
ركبت معه بالاسعاف كل الطريق وهما عم يحاولوا ينقذوا لحسن وانا دموعى ما جفوا خفت كتير عليه كنت عم امسح بايدى على شعره واترجاه ما يتركنى ويروح
ميرنا:حسن بترجاك لا تركنى خليك جنبى
كان عم يفتح عيونه ويرجع يغفى وصلنا على المستشفى وحسن دخل على غرفة العمليات
الممرضة :هاى اغراض المريض
Telegram:@rwayate
ميرنا:مسكت ساعته وموبايله وجاكيته الغرقان بدمه ضميته وانا عم شم ريحة عطرو اللى اختلطت بدمه وانا عم ادعى ربى يوقف معه
رن موبايله اطلعت برقم كان مكتوب امى حياتى حسيت بغصة بقلبى مو قادرة احكيها شو بدى قلها صرت ارجف من خوفى وقررت رد وقلها بنهاية هى امو ولازم توقف حده
ميرنا:بصوت حزين الو
ام حسن:اهلين حبيبتى كنت بعرف حسن معك
ميرنا:ما قدرت امنع حالى وصرت ابكى بصوت مسموع
ام حسن:شو صرلك ميرا حسن قلك الحقيقة
ميرنا:حسن بالمستشفى تقوص وهو بالعمليات هلاء سمعت صوت صراخها
ام حسن:تركت السماعة من ايدها ووقعت بالارض
ابو حسن:ّشوفى شو صاير
ام حسن:وهيا عم تحاول تاخد نفسها حسن
ابو حسن:شبو حسن احكى
ام حسن:تقوص وهلاء بالعمليات
Telegram:@rwayate
مسك ايدها بقوة وصار يمشى باتجاه السيارة وهو عم يجرها ما كانت قادرة توقف من الصدمة
وصلوا المستشفا كانت ميرنا منهارة تماما قربت منها ام حسن وحضنتها بقوة طمنينى بنتى كيفوا حسن
ما حسيت بشى تجاها حسيت بمشاعرى باردة تجاها ما بعرف شى لسا ما حدا بين
وقفت على باب العمليات وانا مو قادرة استوعب اللى صار وتمنيت لو يكون هالشى كابوس
بعد ساعتين طلع الدكتور
Telegram:@rwayate
ميرنا:ركضت لعنده قلى حسن منيح راح يعيش ما راح يموت
الدكتور:وهو عم يبتسم اى منيح الرصاصة كانت بكتفه بعيدة عن القلب قدرنا نطالعها ووضعه مستقر بعد ساعتين راح يفيق وننقله على غرفته حط ايدو على كتفى اطمنى
قربت منى ام حسن:وهيا عم اضمنى بقوة الحمدلله حسن منيح
حاولت بعد عنها تركت ايدها وقعدت مقابيلها عم اتامل خوفها عليه وتفاصيل وجها ما قدرت سامحها ما عم حس بشى تجاها
بعد ساعتين طالعوا حسن على غرفته شفته مفتح عيونه اطلع فينى وابتسم ركض ابوه وامه لعنده وانا ارتحت كتير بس شفته حملت شنتايتى ورجعت على البيت
جميلة:كيف حسن يا خانوم ماقدرت نام لحتى اطمن عليه دقتلك كتير ما كنتى تردى
ميرنا:منيح فاق فيكى تنامى الوقت متاخر
Telegram:@rwayate
طلعت على غرفتى رميت شنتايتى بالارض وصرت كسر بكل شى حوليا قعدت بالارض منهارة ودموعى عم ينولوا وصورة حسن ما عم تفارقنى
حسن:وهو عم يفيق ويرجع يغفى امى وينها ميرنا
ام حسن:راح روح شوفها
رجعت ام حسن ما عم لقيها الوقت تاخر بتكون رجعت على البيت خافت كتير عليك
حسن:بتعب بدى احكيها
ابو حسن:انتا تعبان هلاء الصبح بتحكى معها
حسن:بدى اسمع صوتها واطمن عليها
صحيت على صوت رنة موبايلها اطلعت بالفوضى اللى حوليها بكل مكان شافت حسن عم يتصل
فتحت خط بدون ما تحكى كانت حابة تسمع صوته وتتاكد انو منيح
حسن:ميرنا
ميرنا:وهيا عم تمسح دموعها اى حسن
حسن:بحبك
Telegram:@rwayate
صارت تشهق بصوت مسموع قفلت الخط ورجعت عصبت صارت تحاكى حالها لساتو عم يمثل عليا اناراح وقفه عند حده غيرت تيابى ونزلت لتحت عند الباب التقيت فى نادين على الباب ضليت واقفة مصدومة وما اعطيت ردت فعل قربت منى وضمتنى بقوة
نادين:بترجاكى سامحينى ميرنا انا عرفت اللى صار جمال قوص حسن والشرطة عم ادور عليه نحنا تركنا بعض
ميرنا:بكينا سواضميتها بقوة انا ضايعة يا نادين وما اعرف اتصرف
مسكت ايدى خلينا نحكى
ميرنا:لازم روح هلاء وانهى كل شى اليوم سكتت لفترة اليوم راح طالع حسن من حياتى وللابد ماراح اسمحلو يلعب فينى اكتر من هيك
نادين:شو صار معكو
ميرنا:ماراح تصدقى امه لحسن طلعت امى يعنى حسن خى
نادين:ما بعرف افرحلك ولا ازعل عليكى لقيتى اهلك وعندك عيلة
ميرنا:انا موقادرة استوعب انا تعبانة يا نادين ياريتنى ماقابلته
نادين:خلينى نروح سوا ماراح اتركك تسوقى بهالحالة
وصلنا على المشفى كان حسن نايم اول ما سمع صوتى فتح عيونه ومد ايده لحتى قرب عليه اطلعت فى نادين قربت منه سلامتك حسن
حسن:الله يسلمك
نادين:سلامتك حسن زعلت كتير عليك

Telegram:@rwayateحسن:تسلمى نادين
حسن وهو عم يحاول يسند حالو ويمسك ايد ميرنا
ميرنا:رجعت خطوتين لورا حسن بيكفى لهون ما عاد فيك تمثل عليا اكتر من هيك انا عرفت الحقيقة قاطعها صوت دقة الباب

حسن وهو عم يلومنى بعيونه وعم يترجانى ابقى معه