قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الحب افعال لا أقوال
#الجزء الاول
#بقلم الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
كلنا منسمع عن الحب كلنا منعرف الوعود
يلي بتطلع بلحظة سعادة او لحظة حزن
نحنا ما فينا نعطي وعود بمشاعر ملخبطة
لما منعطي وعد لشخص منحبو وما نكون
قدو هاد شي صعب كتير رح نجرحو و ننكر
انو وعدناه قصتنا اليوم جديدة بمعنى تاني
عن الحب عن مفهوم جديد وواقع موجود
قليل من الناس بعيشو

بانا: ماما انا اليوم عندي محاضرات كتير
يعني ما فيني أفطر ابداً
ام بانا: بس ما بصير هيك يا بنتي يعني
اذا اخر سنة الك بالجامعة بتموتي حالك
بانا: ماما انا مبسوطة كتير بعدين باكل
هنيك هاتي بوسة

بانا بنت نشيطة بتحب الحياة متفائلة دائماً
ابتسامتها على وشها اخر سنة الها بالجامعة
بتدرس صحافة عمرها ٢١ سنة
بالجامعة

سيف: وينك انتي صرلي ساعة ناطرك
بانا: اي دخيلك ما تبلش
سيف: بتعرفي اني زعلان منك
بانا: اي بعرف
سيف: كأنو مالو فارق معك
بانا: امبلا حبيبي فارق معي وكتير كمان
سيف: طيب ما بدك تراضيني
بانا: عازمتك على الغدا بعد الجامعة منيح
هيك
Telegram:@rwayate
سيف: لاء
بانا: شو بدك لكن
سيف: بدي ما بقى تحكي مع هاد الغبي حميد
بانا: انت شو مشكلتك زميل متل الكل
سيف: زميل بعينك انتي بس بعيني انا لاء
بانا: وشو شايفو انت
سيف: شايفو عدو بدو يسرقك مني
بانا: هههههه يا دب انا ما بحب غيرك
يعني بدي طلع على واحد متل حميد هو صح
حليوة بس يعني انت احلى
سيف: بس يعني
بانا: شبك عم امزح خلص حبيبي
تأخرنا على المحاضرة
سيف: تضرب المحاضرة قليلي هلق بدك تبقي عم تحكي معو
بانا: لاء منيح هيك
سيف بابتسامة: منيح كتير امشي نفوت
على المحاضرة
Telegram:@rwayate
سيف وبانا بحبو بعض من اربع سنين
سيف شب كتير بجنن الكل بيتمنى يحكي معو
و كل البنات بحبوه بس هو اختار بانا يلي
شافها مناسبة الو وما بتحب تختلط مع الشباب
وما عندها ولا صديق او صديقة يعني دايما
لحالها عمرو ٢٢ معيد

بعد ما خلصو محاضرات

بانا: فرطت اليوم مالي قدرانة استوعب شي كمان
سيف: اي معناتا شدي حيلك هل السنة
بانا: لك والله شادة حالي على الاخر بس
ما بعرف خايفة
سيف: ما تخافي يا عمري رح كون معك دايما
بانا: انا ما بخاف لأنك معي ، ما قلتلي
ايمت رح تجي تخطبني
سيف: خلينا نقدم الامتحانات وبجي بخطبك
في مشكلة وحدة
بانا: شو هية
سيف: ابوكي رح يقبل يعني انتي بنتو الوحيدة
و المدللة بلكي ما قبل
بانا: اي ما تاكل هم لأني بنتو الوحيدة والمدللة
رح يقبل
سيف: ان شاء الله
بانا: لا تكشر ليكون ما بدك نتزوج وعم تتسلى معي كل هل الفترة
سيف: شو عم تحكي اعوذ بالله كمان انا عندي اخوات بنات وبخاف عليهن لك يا مجنونة في
قدامي مية بنت كنت تسليت مع الكل مو معك بس انا بحبك والله بحبك
بانا: وانا بحبك بس ليش خايف كل هاد
سيف: امشي نروح ناكل وبحكيلك
بانا: شو رح ناكل
سيف: شاورما
Telegram:@rwayate
بانا: ممم امري لله
سيف: ليكون ما عجبك
بانا: لا شو ما عجبني خلينا نمشي

أعدو على المقاعد يلي بالحديقة وبانا صارت تاكل بسرعة

سيف: حبيبتي على مهلك لسا بكير
بانا: ما اكلت شي الصبح مشان ما أتأخر عليك جوعانة كتير
سيف: سلامتك من الجوع
بانا: الله يسلمك يا عمري انت

بعد ما خلصو اكل
بانا: يلي احكيلي ليه خايف
سيف: هلق ابوكي مو بدو الشب يكون عندو بيت وسيارة ورصيد بالبنك
بانا: اي و شو يعني
سيف: يعني يا حياتي انا ما عندي شي من هدول كل يلي عندي هل السيارة الصغيرة
يلي يا دوب عم تمشي
بانا: اي المصاري مو اهم شي
Telegram:@rwayate
سيف: بالنسبة الك ، طيب بدي اسالك
انتي بتقبلي تعيشي معنا انا وأهلي
وكل يوم نفس الاكل ، بتقبلي اطلع من البيت
من الصبح ارجع الساعة ٦ المسا ارتاح ساعة وارجع على شغل تاني مشان لحق مصروف البيت ومصروف البنات رح تقدري تبقي معي كل هل الوقت
بانا: اي بقدر ما بدي لا اكل ولا اشرب بدي كون معك بكفي انو نام جنبك بالليل شو فائدة
المصاري اذا البيت ما فيو حب وبارد المصاري ما بدفو
سيف: يا قلبي انا ما برجع على البيت وأحيانا عندي عطلة يوم وأحيانا لاء يعني ما رح تشوفيني غير ساعة
بانا: انت كمان محملها زيادة يعني معقول شغل ٢٣ ساعة باليوم ليكك بتشتغل هلق بالليل بس والصبح بالجامعة لما نتزوج فيك تعمل شغلك بنهار وتجي بالليل على البيت
سيف: لك ابوس ايدك تفهميني نحنا رح نتزوج انت قلتيها يعني بكرا اذا حبلتي مو بدنا مصاريف مشان الدكاترة ومشان الولادة
اذا اتشهيتي على شي مو بدو مصاري مشان جبلك ياه
بانا: سيف لا تعقدها الله يخليك
سيف: هية معقدة خلقة رح شوف شو بصير معي
بانا: انت كذاب ما بتحبني
سيف: والله يشهد علي ربي بحبك
Telegram:@rwayate
بانا: طيب أتنازل شوي
سيف: اكتر من هيك تنازل يعني روح بيع حالي
بانا: يا حبيبي افهمني انا ما بدي مصاري
بدي ياك افهم بقى
سيف: خلص فهمت لا تزعلي
شدها سيف لحضنو وصار يمرر ايدو على شعراتها
سيف: بحبك كتير
بانا: وانا بحبك خلينا نروح على البيت
سيف: اي بيت هاد لسا ما صار عنا بيت
بانا: هههه يا غليظ يعني وصلني انا على بيت اهلي وانت على بيت اهلك
سيف: هههههه فهمت غلط امشي

بعد شهر بلشت الامتحانات وبانا وسيف
عم يخططو كيف بدو يجي ويخطبها
بعد ما خلصت الامتحانات وقبل ما تطلع النتائج بيجي سيف على بيت بانا
Telegram:@rwayate
ابو بانا: تفضل يا ابني اقعد
سيف متلبك: جيت قبل بوقت بعتذر
ابو بانا: ولا يهمك يا ابني
خالد ابن عم بانا: تفضل
سيف: يسلمو
ابو بانا: تفضل احكي بالموضوع يلي جاي مشانو
سيف: احم عمو انا بشرفني اطلب أيد بنتك
الانسة بانا على سنة الله ورسولو
ابو بانا: خير يا ابني كمل قهوتك
خالد: فيني اسألك سؤال بعد إذن عمي طبعاً
سيف: تفضل
خالد: شو بتشتغل
سيف: انا مع بانا بالجامعة وبشتغل
الصبح بجريدة وبالليل بشتغل أمن على فيلا
خالد باستهزاء: وجاي تتزوج من كل عقلك
ابو بانا: خالد
سيف: معلش عمو خليه يكمل
خالد: اذا بتشتغل بالصبح وبالليل ايمت
بتشوف بنت عمي طيب عندك بيت سيارة
سيف: ما عندي بيت عندي سيارة بس موديلها
قديم شوي
Telegram:@rwayate
خالد: هههههه ليك حبيبي روح ما الك نصيب عنا
ابو بانا: خالد انت ما تدخل، ليك يا ابني الفقر
مالو عيب ابداً انا عندي اهم شي الأخلاق
بس بدك تعطيني وقت اسأل عليك واخد رآي
البنت
سيف: يعني حضرتك موافق
ابو بانا: اي موافق
سيف: لك الله يطول بعمرك ويخليك ويرزقك يارب عن اذنك انا بدي روح
ابو بانا: هههه متل ما بدك مع السلامة يا ابني

بعد ما راح سيف

خالد: عمي انت شو عملت
ابو بانا: شو عملت
خالد: كيف بتزوجها لواحد اندبوري
ما معو ليرة
ابو بانا: الشب عجبني مبين عليه رجال
خالد: انا من شو بشكي
ابو بانا: ما بتشكي من شي بس اخلاقك
يعني مو كتير
خالد: له يا عمي
ابو بانا: خالد لا تزعل مني بس المعروف
عنك انك **** وما حدا من الناس بتأمن
يزوجوك وحدة من بناتهن من الشي يلي بيعرفوه عنك
خالد: اذا مشان هيك ببطل هل القصة كلها
ابو بانا: لاء مو مشان هيك اسمحلي
بدنا ننام
خالد: اي عن اذنك بس اذا بصير هل الزواج
غير اطالع سيف منو قتيل ما بكون اسمي خالد
Telegram:@rwayate
راح خالد وبانا اعدت مع ابوها وامها

ام بانا: هاد مالو ناوي خير
ابو بانا: ما بيقدر يعمل شي
بانا: وبلكي قتل سيف
ابو بانا بضحكة: شو شايف كتير معجبة بسيف
بانا بخجل: لاء مو هيك بس هو شب منيح
وحضرتك اكيد شفت هل الشي فيه
ابو بانا: اي والله يا بنتي ما في منو انتي شو رأيك موافقة عليه
بانا: اي موافقة
ابو بانا: بس احوالو صعبة
بانا: مو مشكلة بابا المهم هو منيح
ابو بانا: متأكدة
بانا: اي بابا متأكدة
ابو بانا: على خير يا بنتي
Telegram:@rwayate
لما نامو الكل فاتت على غرفتها وبعتت رسالة
لسيف

بانا: حبيبي مالي مسدقة اني رح كون معك
رح يطير عقلي من الفرحة وأخيراً رح نكون مع بعض رح عيش معك واكل معك ونام معك واصحى معك بحبك

سيف لما شاف رسالتها ابتسم
وبعتلها: وانا مالي مسدق يارب أكون عجبتو
حتى نصير مع بعض

#يتبع
#الحب افعال لا أقوال
#الجزء الثاني
#بقلم الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
تاني يوم بيعمل ابو بانا اتصالاتو مشان
يسأل عن سيف وخالد بكون اعد جنبو

خالد: عنجد بدك تزوجها هل الشحاد
ابو بانا: الشب مبينة اخلاقو منيحة وانا عجبني
المصاري مو كل شي
خالد: ليك عمي انا عندي الك عرض اذا قبلتو
منتفق
ابو بانا: شو هو
خالد:............................................
ابو بانا: اي فكرة ليه لاء بس من غير ما تعرف بانا
خالد بابتسامة نصر: وانا ما بدي ياها تعرف
بس مو تغير رأيك عمي نحنا اتفقنا
ابو بانا: ههههههه لا ما رح غير رأيي
خالد: تمام عن اذنك
ابو بانا: ما فطرت من هلق رايح
خالد: ههه اي طبعاً من هلق
ابو بانا: الله معك
بانا: صباح الخير
ابو بانا: صباح النور حبيبتي
بانا: وين ماما لسا ما صحت
ابو بانا: لا يا قلبي لسا ما صحت
بانا: رح قوم صحيها
ابو بانا: لا بنتي اتركيها نايمة امبارحة بقيت
سهرانة عم تنتظر صلاة الفجر
بانا: اي الله يتقبل خالد وينو
ابو بانا: راح عندو شغل
Telegram:@rwayate
خالد ابن عم بانا ساكن مع بانا واهلها
لانو في مشاكل بينو وبين اهلو وعم يحاولو
يصالحوهن مع بعض وخالد رافض لانو هو مبسوط بالعيشة عند بيت عمو بسبب وجود بانا لانو بحب بانا من زمان كتير
عمر خالد ٣٠ سنة

بانا بعد ما خصلت فطور ساعدت الست يلي
بتشتغل عندهن بالجلي وراحت تجهز حالها حتى تطلع تشوف سيف
Telegram:@rwayate
سيف: شتقتلك كتير
بانا: وانا كمان اشتقتلك كتير
سيف: مالي مسدق معقول يوافق
بانا: اي معقول اصلاً هو حبك كتير
سيف: يارب الله يسمع منك امشي
نروح ناكل
بانا: شاورما
سيف: اي ليه
بانا: صرلنا اربع سنين عم ناكل شاورما
سيف: هههههه حقك علي
بانا: استنا لسا ما كملت
سيف: كملي
بانا: وكل مرة بأكلها معك بحس حالها عم دوقها لأول مرة
سيف: هههههه الحمدلله فكرت ما بقى تعجبك
بانا: بحبك
سيف: وانا بعشقك
رجعت بانا على البيت وكان ما في حدا بالبيت
شلحت تيابها وفاتت تحممت وهية عم تتحمم
بينفتح عليها الباب وبكون خالد
بانا وهية عم تغطي جسمها: خاااالد سكر الباب لك لا تتطلع يا غبي يا حقير سكر الباب
خالد: لك خلص اسكتي
وطلع وسكر الباب
بانا كملت حمام بسرعة وطلعت لبرا قفلت باب
غرفتها واعدت تبكي ولبست تيابها وطلعت
كان خالد اعد عم يضحك
Telegram:@rwayate
خالد: اي شو هل الجسم الحلو هاد
بانا: انت واحد ما بتستحي كيف بتفتح علي الباب هيك
خالد: ههههههه اي شو صار يعني
بانا: واحد حقير
خالد وهو عم يقرب منها: ليه ما قلتيلي
انو جسمك كل هاد حلو وابيض
بانا ضربتو كف وتركتو وطلعت من البيت
خالد مع حالو: بكرا بتشوفي لردلك هل الكف
عشرة
بقيت بانا اعدة على باب البيت حتى اجو اهلها

ام بانا: حبيبتي ليه اعدة هون
بانا: مخنوقة وحبيت أغير شكل
ابو بانا: على الباب ؟؟
بانا: اي ما حبيت روح لبرا
ام بانا: خلينا نفوت
Telegram:@rwayate
فاتت بانا على غرفتها من دون ما تتطلع بخالد
ونامت
بعد مرور اسبوعين
ابو بانا سأل عن سيف و ما كان عليه شي
وسمعتو منيحة كتير وهو المسؤولة عن العيلة
لانو ابوه مريض ولازم يبقى بالبيت بس مشكلتو
الوحيدة انو فقير

ابو بانا: والله سألت عليه وقال الشب ما في منو
خالد: يعني نمشي على الخطة
ابو بانا: اي يا ابني خايف اكسر بخاطر هل البنت
خالد: لكن معقول تعطيها للغريب قلتلك انا أولى فيها
ابو بانا: طيب اعمل يلي بدك ياه
خالد بابتسامة نصر: انت بتأمر
Telegram:@rwayate
بالليل ابو بانا خبرها لبانا كل شي وانو
سيف شب منيح كتير عيبو الوحيد انو
فقير

بانا: انا ما بتفرق معي المهم هو حنون
وما بياكل مال حرام او طمعان بالمصاري يلي معنا
ابو بانا: اي والله يا بنتي شب ما في منو ربي يحميه
بانا: عن اذنك ابي
فاتت بانا على اوضتها وهية عم تضحك وطاير عقلها بس ما حكت مع سيف ونامت فوراً

تاني يوم بتفيق بكير وبتبلش تساعد امها
وام نبيل ( الست يلي بتشتغل عندهن) بتحضير الفطور ، اجاها لام بانا تليفون وطلعت حتى تشوف مين وبهل الأثناء بيجي خالد على المطبخ وبقول لام نبيل بعيونو تطلع
بقرب من بانا وبحط أيديه على خصرها وبشدها لالو

بانا مرعوبة: لك شو عم تعمل انت بعد عني
خالد: لك شبك خايفة هيك خليني احكي معك شوي دخيل هل الخصر انا
بانا: خالد مشان ربك تركني بحالي
خالد: حبيب القلب مزعلك
بانا: فشرت مفكرو متلك
خالد: هو العن مني ههههه
بانا: شو بتقصد
خالد: بتعرفي مع الايام اي شو هل الشفايف هدول وقرب منها وباسها بقوة وهية بعدتو عنها
Telegram:@rwayate
بانا وهية عم ترجف: اذا بعد بتقرب مني لادبحك
خالد: اي طول بالك يا قمر عن اذنك
بعد ما بيطلع خالد بانا بتقعد بالارض وبتبكي
تاني يوم بيجي سيف بعد ما اتصل عليه
ابو بانا

ابو بانا: والله يا ابني انت ما في منك وسمعتك متل الليرة الدهب
سيف: تسلم يا عمو الله يخليك
ابو بانا: لهيك

#يتبع
#الحب افعال لا أقوال
#الجزء الثالث
#بقلم الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
ابو بانا: لهيك انا وافقت لانو ما رح اشوف
رجال احسن منك يصون بنتي ويكون سندها
سيف بفرحة والدموع تجمعو بعيونو: يعني
ما عندك مشكلة ابداً
ابو بانا: لاء اكيد ما عندي الا اذا انت عندك
مشكلة وحابب تقولها
سيف: انا ما عندي مشكلة ابداً
ابو بانا: لكن على بركة الله ، يا بنتي فوتي
ضيفي القهوة

بتفوت بانا وهية فرحانة ومالها مسدقة
وبتضيف سيف
سيف وهو عم يغمزها وقال بالهمس: يسلمو يا كل حياتي
بانا بضحكة : الله يسلمك حبيبي
ضيّفت ابوها ورجعت على غرفتها و صارت
تبكي بتفوت امها
Telegram:@rwayate
ام بانا: يا عمري انتي ليه عم تبكي يعني ما بدك ياه
بانا: انا فرحانة يا امي فرحانة كتير وأخيراً
ام بانا: كنتي خايفة ابوكي ما يوافق ما هيك
بانا: اي كنت خايفة كتير الحمدلله انو وافق
ام بانا: الحمدلله يا قلبي
طلعت امها وبانا اتصلت على سيف بعد ما طلع من عندهن وبقيو عم يحكو مع بعض

خالد: كل شي تمام
ابو بانا: لما قلتلو اني موافق طار عقلو
مفكر من كل عقلو رح زوجو بنتي
خالد: هههههههههه كان عاجبك
ابو بانا: انت أولى فيها
خالد: برافو عليك عمي هيك بدي ياك
سدقني اذا بصير وبتتزوج سيف لاحطك بالسجن
فوراً لا تنسى السندات كمان
ابو بانا بتوتر: لا شو انسى خلص بانا الك
بس ما قلتلي وين حطيت المخدرات
خالد: لاء ما حطيت شي
ابو بانا: لكن شو
خالد: بدي خليه يأدمن اول شي بعدين
ببلغ عنو
ابو بانا: طيب بكرا هو رح يجي عندي على الشركة حطلو بالقهوة
خالد: اي تكرم وكل فترة الخطبة رح ضل حطلو
ههههههههه بانا الي وبس
ابو بانا: ماشي
Telegram:@rwayate
تاني يوم بيجي سيف لعند ابو بانا وبيقعد بيحكي هو وياه على بعض الأمور مشان الخطبة وغيرو بفوت خالد ومعو القهوة
بضيف خالد وبصير يتطلع عليه وهو عم يشربها وبقول بقلبو : وحياتك لادمرلك حياتك
واخدها منك وافرجيك انو هية ما بدها تعيش مع فقير مو تكرم عينك
سيف: طيبة هل القهوة بس طعمتها غريبة
طبعاً خالد كان حاطط كتير بالفنجان حتى تدخل المخدرات على جسمو بسرعة
خالد: اي البن من برا البلد
سيف: مممم يسلم ايدك
خالد ابتسم وقال بقلبو: الله لا يسلمك

خالد كان غيران من سيف لدرجة كبير مو بس
لانو بانا بتحبو ورح تصير الو كمان كان غيران
منو لانو محترم وسمعتو منيح عكس سمعت
خالد يلي معروف عنو بأنو صايعة وبحب النسوان كتير كل حياتو للنسوان وكأنو خلق مشانهن كل يوم مع وحدة لاء مو كل يوم كل ساعة ودائماً سكران ومالو صاحي ابداً
الا بأوقات الشغل بيبقى ذهنو مفتوح
اما سيف فكان غير خالد كان منيح وبصلي وبحب يساعد الناس ومالو بالبنات ابداً
بانا الوحيدة يلي حبا
Telegram:@rwayate
بعد ما راح سيف على البيت كان حاسس حالو غريب بس مبسوط اتصل على بانا وبلش يحكي معها كلام بشع كتير

سيف: لك شو هل الجمال كلو اليوم
والفستان ما يبلا على جسمك بس بتعرفي كنت حابب اعرف شوفي تحت الفستان كتير
بانا: سيف انت جنيت شي في شي بعقلك
شو هل الحكي هاد
سيف: لك شبك يا قطة ما حكيت شي غلط
عم قلك كنت حابب اعرف
وقبل ما يكمل بانا بلشت تبهدلو
بانا: سيف انت سكران شي بعمرك ما حكيت
هيك كلام شبك
سيف ما رد عليها وبقي عم يكبر بالكلام ويحكيها ابشع الألفاظ حتى صارت تبكي
وتصرخ عليه وسكَّرت التليفون وتسطحت بتختها وصارت تبكي
بانا مع حالها: مو معقول هاد مالو سيف شبو ليه هيك حكا يا ترى بقيت تبكي حتى غفيت
صحيت تاني يوم الصبح على صوت تليفونها
وكان سيف ردت عليه
Telegram:@rwayate
سيف: كيفك يا عمري
بانا: عمرك
سيف: اي عمري شبك
بانا: سيف انت نسيان شو حكيت معي
سيف: شو حكيت ما حكيت شي
بانا: شو شربت امبارحة
سيف: ولا شي رحت عند ابوكي ورجعت على البيت تعشيت مع اهلي وكنت مهدود من التعب
ونمت فوراً
بانا: لا تكذب علي كنت سكران
سيف: لك وحدي ربي استغفر الله شو اشرب انتي التانية بانا فهميني شو حكيت
بانا: حكيت كلام كتير بشع معي
سيف: مستحيل يعني سبيتك
بانا: لاء كلام ابشع
سيف: مممممم بس انا مالي متذكر
بانا: بس تتذكر اتصل سلام
سيف: بانا سكرتي ماشي
خالد بقي عم يحاول يتذكر شي و تذكر انو
اتصل على بانا وحكا معها بس ما بيتذكر حكا كلام بشع
راح على شغلو وبموعد يلي شرب فيه القهوة مع
خالد وابو بانا صارت ضهرو يوجعو ويصير
معو سيلان بالأنف حس حالو جن وضاع وراسو صار يوجعو
وبهاد الوقت بيتصل عليه خالد
Telegram:@rwayate
سيف: اهلين خالد
خالد: عمي بدو ياك تعال على الشركة
سيف: طيب باخد إذن وبجي
خالد: عم ننتظرك
راح سيف لعند ابو بانا وخالد عمل القهوة
ورجع حط فيها مخدرات
وفات ضيفو ياها وشربها وقبل ما يطلع
خالد: رح تجي تشرب قهوة كتير عندي انا
مو عند عمي
سيف: شو بتقصد
خالد: بعد اسبوع بتعرف
سيف بانزعاج : عن اذنك
طلع سيف ورجع على شغلو وهو عم يشتغل
على ماكينة قَص الخشب وسرحان وعم يضحك من مفعول الجرعة بيجرح اول اصبعتين من ايدو جرح عميق وبلش يصرخ من الالم
بيجي لعندو صاحب الشغل وبياخدوه على المستشفى وخيطولو ياهن ورجع على البيت
لانو ما بقى يقدر يكفي شغل وبقي طول الوقت
نايم وتعبان
بمرور الوقت بلش يتعب كتير ووجع ضهرو ما عم ينحمل راح على كتير دكاترة وفسرو هاد الوجع على انو تعبان بالشغل
وبيوم بيتصل عليه خالد
Telegram:@rwayate
خالد: كيف صحتك هه
سيف: شو بتقصد
خالد: بقصد علاجك عندي
سيف: كيف علاجي عندك بعدين انت شو عرفك اني مريض
خالد: بانا حكتلي وانا كنت بباريس وجبتلك
العلاج معي
سيف: لا شكراً ما بدي اعذبك
خالد: له يا صهري انو عذاب هاد
سيف: طيب بجي لعندك اليوم منيح
خالد بقلبو : خليه يجن شوي
سيف: اليوم
خالد: لاء بكرا اليوم جيت من السفر وتعبان كتير
سيف: طيب وشكراً كتير الك انا فعلاً تعبان
خالد: لا ولا يهمك شو هل الشغلة يا صهر
بقلبو على جثتي بتصير صهرهن
بعد ما انتهت المكالمة سيف اتصل على بانا

سيف: كيفك حبيبتي
بانا: انا منيحة انت تعبان كتير شبو صوتك
سيف: ما فيني شي ما تخافي
بانا: كيف ما خاف حبيبتي اذا تعبان قلي
منروح مع بعض على الدكتور
سيف: انا مالي بحاجة مصاري
بانا: بعتذر ما كان هيك قصدي بقصد
انو منروح مع بعض حتى شوف شبك
سيف: لا ما في داعي اتصل علي خالد
وقال جبلي دوا معو من باريس
بانا: وشو هو الدوا
سيف: ما بعرف
بانا: هو شو قلك
سيف: قلي انو راح على باريس وجبلي دوا
معو
Telegram:@rwayate
بانا: ما قلنا انو سافر على باريس
سيف: ما بعرف
بانا: مو مشكلة المهم تكون منيح بعد ما تاخدو
سيف: حبيبتي ايمت رح تصيري خطيبتي والله ما حلو نبقى عم نحكي هيك
بانا: والله ما بعرف على اساس رح تجو
وتقرأو الفاتحة مع زوج عمتك
سيف: اي صح بس ابوكي قلي انو نأجل
قرايت الفاتحة هل الاسبوعين
بانا:شو عم تحكي على اساس انت يلي أجلت
مو بابا
سيف: لا والله يا عيوني انا لو علي بكرا بتزوجك غريبة قلك هيك يمكن ما بدو يزعلك
انو بسببو تأجلت الخطبة
بانا: يمكن مو مشكلة المهم بعد فترة نكون
مع بعض
سيف: يارب انا صار لازم سكر يا قلبي
تعبان كتير
بانا: طيب تصبح على خير يا عمري
سيف: وانتي بخير يا حياتي بحبك
بانا: وانا بحبك كتير

#يتبع
#الحب افعال لا اقوال
#الجزء الرابع
#بقلم الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
بعد ما قفلت بانا بتطلع بتقعد مع اهلها
بانا لخالد: قال كنت بباريس
خالد: اي سيف قلك
بانا: اي سيف وشو هو الدوا يلي جبتلو ياه
معك
خالد: قهوة بيشرب منها كل يوم وبصير احسن
بانا: علاج جديد
خالد: اي حتى انا عم اشرب منها ( طبعاً
خالد ما عم يشرب منها ابداً بس خلط مع البن مخدرات حتى يتعود جسم سيف )
بانا: حلو صحة
خالد: على قلبك
بانا: بابا ايمت رح يجي سيف حتى
نعمل الخطبة
ابو بانا بارتباك: هل الكم يوم ان شاء الله
بانا: ان شاء الله تصبحو على خير

بعد ما نامو الكل بانا كانت نايمة بفستان
نوم قصير بتحس على شي عم يمشي
على رجلها فتحت عيونها وشافت خالد
Telegram:@rwayate
بانا بخوف وهية عم تشد الغطا على حالها:
شو عم تعمل هون
خالد: ولا شي كنت بدي غطيكي
بانا: طلاع لبرا
خالد: رح اطلع
وقرب منها ومسكلها ايدها وخلاهن ورا ضهرها
وبأيدو التانية عم يلعبلها بشعرها

خالد: رح تصيري الي يا قطة بحبك
باسها من شفافها و تركها وطلع لبرا
بعد ما طلع خالد بنص ساعة بانا صارت تبكي وحست حالها رح تختنق وقفت على الشباك
وشافت خالد عن يحكي مع شب مبين عليه
مشراني عطاه لخالد كيس يلي موجود فيه البن
المخلوط مع المخدرات بعد ما اخد الكيس ودفع المصاري انتبه على بانا واقفة على الشباك
ابتسم معها وفات على البيت وبانا كملت نومها بعد ما اعتقدت انو رفيقو

تاني يوم
Telegram:@rwayate
بجهز حالو سيف حتى يروح عند خالد
ولما بيوصل بكون سيف بكون خالد اعد
وعم يرتب بعض الملفات

سيف: صباح الخير
خالد بضحكة خبيثة: اهلين صباح النور
سيف: شو اخبارك
خالد: منيح الحمدلله انت اكيد مالك منيح
سيف: اي والله صرلي كم يوم تعبان ضهري
عم يجعني وجسمي دايما مكسر وبحكني
خالد: ليكون ما عم تتحمم ههههههه
سيف: ههههه شو هل الحكي هاد في واحد ما بتحمم انا جسمي عم يوجعني بساعة محددة
خالد: وايمت الساعة هي بتكون
سيف: يعني بعد ساعة من هلق ب 12 تمام
خالد بقلبو: يا سلام اشتغل المفعول
خالد: سلامتك
سيف:الله يسلمك ما بدك تشربني قهوة
خالد: انا يلي بشربك
راح خالد وحضر القهوة وحط بفنجان سيف
كمية منيحة من المخدرات و ضيفو ياها
وبعد ما خلص سيف حكي مع خالد وبعد
ما شرب قهوتو بلش يحس حالو بدني تانية
صار يضحك ويغني وخالد طاير عقلو انو خلص سيف دخل طريق الادمان
Telegram:@rwayate
خالد: سيف شبك اصحى ليه هيك عم تضحك
سيف: هههههههه لك اتركني حلوة كتير
الراقصة يلي هون
خالد: اي راقصة لك ما في حدا غيرنا هون
سيف: لك في ههههههه عم شوفو قدامي واخصمك اه اسيبك لا
خالد: سيف امشي معي بدك تفضحني بالشركة
وبلش يجرو حتى وصلو على سيارتو
وطلع سيف وصار يسوق وكان طاير حتى وصل على البيت وهو شبه فاقد عقلو
وفات على غرفتو فوراً وكان بردان كتير ولما
فاتت امو حتى تشوف ليه اجا بكير لاقتو نايم
وعم يشخر
صحي تاني يوم وهو جسمو مكسر بس هل المرة حس حالو انو في شي غريب عم يصير معو كان بحاجة انو يروح عند خالد
لَبْس تيابو وراح لعندو وفات واستقبلو خالد
بعد ما اعدو
سيف : انت قلتلي جبتلي الدوا صح
خالد: اي صح بس ما رح اعطيك ياه
سيف: ليه
خالد: بتجي كل يوم عندي وبتشرب القهوة
هية يلي بتخفف عنك الوجع
سيف : اكيد
خالد: اي اكيد وبالمناسبة تعا بكرا حتى تقرأ
الفاتحة مع عمي وتحددو موعد الخطبة
سيف: عمو مالو موافق
خالد: انت شو بدك عمي علي
سيف: طيب عن اذنك وشكراً على القهوة
خالد: العفو مع السلامة
بعد ما طلع سيف من عند خالد راح لعند
عمو
Telegram:@rwayate
خالد: بكرا رح يجي سيف حتى تقرأو الفاتحة
ابو بانا: كيف يعني
خالد: انا قلت هيك وانت بتنفذ وبس
ابو بانا: حاضر
خالد: وبدي قلك انو بانا الي إياك تحاول تبعدها عني والله بسجنك فهمان
ابو بانا: خلص خالد متل ما بدك ان شاء الله
تتزوجها هلق
خالد: عن اذنك
طلع خالد وراح على بيت عمو فوراً كانت بانا لحالها بالبيت قرب خالد منها ومسح على شعراتها
بانا: شيل ايدك
خالد: شتقتلك
بانا: بعد عني
خالد: ليكي بانا بدك تسمعيني منيح بكرا لما بيجي سيف لعنا بدك ترفضيه فهمانة
بانا: ارفضو شو عم تحكي انت ما سدقت اجا
بعدين انت ما دخلك بحياتي
خالد: دخلني واذا صار ووافقتي رح يكون موت
سيف على ايدي
بانا: عم تمزح
Telegram:@rwayate
خالد: لاء ما عم امزح وحياتك اذا ما قتلتو لاخليه يتختخ بالحبوس
بانا: خالد مشان الله شو بدك فيني انا في مية بنت اتركني عيش معو انا بحبو
خالد قرب منها اكتر وشدها من شعرها وخلاها توقف: يا ويلك اذا بتوافقي فهمانة
بانا: ما على كيفك رح أوافق واخدو غصب عنك
يا نسونجي
خالد عَصّب منها وضربها كف وهية صارت تبكي وتركها وراح على غرفتو
وبانا بقيت على الارض عم تبكي
بانا: لا مستحيل يعمل هيك عم يمزح معي
لا شو عم يمزح كان عم يحكي عنجد لاء يارب
شو اعمل انا بحبو لسيف ساعدني يارببقيت بانا طول الوقت تعبانة وما طلعت من غرفتها واخدت قرار بأنو

#يتبع