قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
فار ئلب ورد الشام ونزلت عركبها وبلشت تزحف لعند ام كمال وبس وصلت لعندا ...حطت ايدها عضهرا وبلشت تهزا..
ورد الشام :ستي ...يااستي شو صرلك ليش ماعم تردي 😦

وفجأة وئعت ام كمال عسجادة الصلاة لا من تما ولا من كما...
انصدمت ورد الشام وحطت ايديها عتمها ودمعو عيونها ...
Telegram:@rwayate
وبالمحل عند صهيب....
صهيب :لا يا زلمة انتة عم تحكي من كل عئلك
يمان :لكن من نصو ؟
صهيب :لكك هاد ابوك ... شو ماكان بيضل ابوك والله ازا عملت يلي براسك وسلمتو للشرطة لحتا ينهنهو من الضرب وخود علئ تعزيب واهانات ...لك بهون عليك فيه لك يمان
يمان :لا والله مابهون عليي ...لك لكن ليش اجيت لعندك. ...ياصهيب انا تعبت من هالئصة شو اعمل لكن ؟

صهيب :احكي معو ...جيبو لصفك ... حطو بمصحئ للمدمنين ...وهيك الشرطة ازا بدن يحققو معو رح يعتبرو ضحية لأنو ابوك مستهلك مو تاجر ...بس بيحققو معو لحتا يعترف مين اللي باعو بس ...
يمان :هيك ئولتك ؟
صهيب :مو احسن ماتخبر عنو وتصير مغضوب

وفجأة دخلت ورد الشام عالمحل بسرعة وهية عم تبكي ...
صهيب :ورد الشاام !!!
ركد صهيب عليها ..صهيب :شو جابك ؟ وليش عم تبكي
ورد الشام :هـ هي ..سـ سـتـ...
صهيب :ستي صرلا شي ؟
Telegram:@rwayate
وئف يمان وئرب لعندن بسرعة ...
ورد الشام :اي ...لاا...مـ مابعرف يمكن تكون ...
وانفجرت بالبكي ...
طلع صهيب ركيد من المحل ولحئتو ورد الشام ويمان...

وصلو عالبيت وفات صهيب مسكها ورفعها وبلش يضربلا عخدا كرمال تصحئ
صهيب :ستي ...ياستي ردي عليي ببوس ايدك ... مشان الله

فات يمان وسألو :شبها الحجة ؟
صهيب (برعبة ):مـ مابعرف لا من تما ولا من كما ...يمان اتصل بالاسعاف بسرعة ...
ئرب يمان عليها ومسكها من ايدها واخد نفس ورجع تركلا ايدها ...
يمان (بهدوء ):مافي داعي للأسعاف اخي صهيب ...الحجة ...تعيش انتة

انصدمت ورد وركدت عليها وبلشت تهزا وهية عم تبكي وتصرخ :ستي ببوس ايدك تصحي لااا تموتي ياااستي لككك مشان الله اصحيييي
Telegram:@rwayate
اما صهيب ضل يطلع بـ يمان ودمعتو معلئة بين جفونو وهوة مصدوم ...

ماتت ام كمال وتركت وراها ورد الشام منهارة ومكسورة الجناح من بعدها... هالحفيدة يلي مو من صلبا ولا من صلب ولادها 💔

كان عزا الرجال ببيت صهيب اللي كان ئريب من بيت ستو اما تمساية النسوان كانت ببيت ام كمال....

فاتت نسرين عالعزا عند النسوان وئعدت متل كأنها وحدة غريبة ... أما ورد الشام كانت ئاعدة وعم تبكي بصوت عالي والنسوان جارات ام كمال عم يحاولو يهدوها ...

انتبهت نسرين عليها وسألت المرة اللي كانت ئاعدة جنبا ...
نسرين :خالة ...مين هالصبية يلي عم تبكي
المرة :هي بتكون مرت صهيب ابن ابنا لإم كمال ...الله يرحمها ...
نسرين :مرت مييين !!،؟؟،

انصدمت نسرين ومعد ئدرت تستوعب شي... بلشت الدنيا تفتل براسها وفجأة وئفت وبلشت تمشي بخطوات بطيئة لعند ورد الشام ...
Telegram:@rwayate
رفعت ورد راسها وفجأة مسكت نسرين ايدها وبلشت تجرا بسرعة ووئفتا عجنب ...
ورد الشام :ميين انتي ؟
رفعت نسرين ايدها ولطشت ورد كف عوجها
انصدمت ورد الشام بتصرف نسرين ...
ورد الشام :ليش ضربتي ...مييين انـ...

مسكتا نسرين من شعرا وئالت :أنا نسريييين ...مرت صهيب وام بنتو ...انتي يلي مييين يا بنت الكلب... ؟
ورد الشام :تركيلي شعري 😭
نسرين :والله لربي كلاب الشوارع فيكي ياخطافة الرجال 😡

وبلشت فيها ضرب وركدو النسوان لحتا يفكووون ... وحولت نسرين التعزاية لساحة معركة

كان صهيب ئاعد وعم يستئبل المعزين لما رن تلفونو...
صهيب :الو
.....:لك ابني صهيب انا جارتكون ام عامر
صهيب :خير خالتي ام عامر شو في ؟
ام عامر :لكك تعال فك بين نسوانك رح يشلخو بعض هون
صهيب (بصدمة ):نسواني ؟
ام عامر :اي مرتك نسرين ماسكة ورد الشام ومبلشة فيها علئ وين بيوجعك محدا عم يئدر يفكا من بين ايدين نسرين
Telegram:@rwayate
وئف صهيب وركد لبرة البيت علئ بيت ستو ...
وفات بسرعة وبلش يبعد نسرين عن ورد الشام ...
صهيب :للكككك نسرييين بعدي عنها ...تركيها
نسرين :تركني خليني موتا لئليلة الترباية ..لخطافة الرجااال
صهيب : لككك خلصناعاااد

وفتلها عليه بسرعة وفاجئتو بكف متل فراء الوالدين ....

كل الحاضرين صابتهن صدمة بس شافو نسرين ضربت صهيب وعم الهدوء فجأة ..
نسرين (عم تبكي ):أنا ياصهيب...أنا تتجوز عليي ياحقييير
وتركتو وطلعت برا البيت...
اما ورد الشام كانت عم تبكي وهية عم تحاول تمسح وجها يلي تعبا دم من ورا ضربات نسرين....
Telegram:@rwayate
اتطلع فيها صهيب بعصبية ورجع ضربها كف طلع الفرء كلو ...
ام عامر :لك تركو هالبنت بحالها ...
مسك صهيب ورد من شعرا وبلش يجرا عالأرض والنسوان عم تحاول تفكا من بين ايديه بس مائدرو ...
ورد الشام :لك ارحموني ...الله لايسامحكوون
صهيب :بدك ارحمك ياكلبة ... انا بورجيكي

ورماها بالغرفة وسكر الباب وئفلو وحط المفتاح بجيبو وئلع كل النسوان من البيت ....طلع مو شايف بعيونو وحاول يرن علئ نسرين بس ماكانت ترد عليه ...
#أروِأّحٌ_ضّأّئعٌةّ,,,,💔
#بِقِلَمَيِّ_HajarSh
#الجزء_الثالث...
Telegram:@rwayate
رن جوال صهيب ورد :اي يمان
يمان :وينك صهيب ليش تركت التعزاية وطلعت بسرعة
صهيب :مافي شي اخي يمان ...خليك عندك رح ائئضي هالمشوار وجايي

سكر التلفون وطلع بسيارتو ومشي فيها شوي بالشارع علئ أمل يشوف نسرين بطريئو ... وئف بسبب ازمة عالطريق وشاف الناس ملمومة بنص الشارع... والاسعاف موجود كمان

نزل لحتا يشوف شوفي ... وفات بهالعجئة وانصدم لما شاف نسرين عالنئالة وهية غرئانة بدما وفائدة الوعي ...
ركد لعندا وحاول يصحيها
صهيب :نسريييين ...لككك نسرريييين مشان الله ليش هيك عملتي ؟
المسعف :عفوا ممنوع تئرب عليها
صهيب :لككك هي روحي ..هي كل حياتي
المسعف :بتئربلك ؟
صهيب (بيبكي ):اي ...هي مرتي
المسعف :معناتا طلاع معنا خلينا نسعفها...
Telegram:@rwayate
طلع صهيب معهون ووصلو عالمشفئ ودخلو نسرين عالاسعاف بسرعة اما صهيب ئعد ينطر وئلبو عم يرجف من خوفو علئ نسرين...

اما ورد الشام كانت عم تخبط عباب الغرفة وهية عم تبكي ومحدا عم يرد عليها...
ورد الشام :ليييش لككك لييييش ... ياااربي انا شوعاملة لحتا هيك عم يصير معي ...ياربي خدني وريحني لككك خدني وريحني ...وييينك يااستي تعي شوفي حفيدك ابو ئلب طيب شو عمل فيني 😭💔

و بالمشفئ ...
كان صهيب ناطر نتيجة فحص نسرين ... وصل يمان عالمشفئ وراح بوجهو لعند صهيب ...

يمان :شو صار معك صهيب
صهيب :مابعرف ... من لما دخلوها ما طلعو
يمان :وكل الله ... انشالله بتئوم بخير وسلامة ..
Telegram:@rwayate
أخيرا طلع الدكتور وركد لعندو صهيب وسألو :كيفها ؟ طمني مشان الله
الدكتور :وضعها خطير جدا ونزفت كتير ... اتطرينا ننئلها دم ...... بس وضعا مو مستقر ..
صهيب :يعني شو ...
الدكتور (بيأس ):نحنا عملنا اللي علينا ... والبائي علئ رب العالمين
صهيب :يعني ... نسرين ممكن... تموت 💔
الدكتور :خلي املك بالله كبير ...

راح الدكتور وصهيب سند ضهرو عالحيط وئعد عالأرض وهوة عم يبكي
ئعد يمان ئبالو وئال :طول بالك صهيب ...
صهيب :لك هي روحي ... ازا راحت مين رح يعوض مكانها ؟... ازا راحت حياتي مابعود الها معنئ
يمان :دعيلها ...دعيلها صهيب

رفع صهيب ايديه وبلش يدعي بئلب محروء : ياارب تئومها بالسلامة .. ياارب
Telegram:@rwayate
ضلت نسرين تحت المراقبة يومين ومافي اي تحسن ... وصهيب مافارئها ولا بعد عنها ... وورد الشام ضلت محبوسة بالغرفة

كانت ورد الشام ئاعدة وعم تتزكر شي صار معها من فترة طويلة...

«فلاش باك »ئبل سنتين
ورد الشام :ستي ماتطولي عند الجارة متل عوايدك
ام كمال :ليش مابتجي معي وبتغيري جو
ورد الشام :لا مالي خلق ... بعدين هلء بيعرضو حلئة المسلسل بدي تابعها
ام كمال :معناتا بخاطرك

طلعت ام كمال عند جارتها اما ورد الشام ئعدت وبلشت تئلب بالتلفزيون ... وبعد شي نص ساعة سمعت صوت باب البيت انفتح ...

ورد الشام :هي انتي ستي ...
بس محدا رد عليها ...ما اهتمت ورد وضلت عم تتابع المسلسل...
وفجأة سمعت صوت صهيب عم يحكي :وينا ستي ؟
ارتعبت ووئفت بسرعة والتفتت ...
ورد الشام :شو جابك هلء ؟
صهيب :عم بسألك وينا ستي ؟
ورد الشام :عند جارتنا ....موبعادتك تجي هلء 😓
صهيب :ستي اتصلت فيني اليوم الصبح لحتا اجي صلح المجلئ وئلتلا بس افضئ بجي
Telegram:@rwayate
ورد الشام :رح اندهلا
صهيب :مافي داعي ... فايت لحتا شوفو
فات صهيب عالمطبخ ونادا :ورد جيبيلي مفك مصالب
ناولتو المفك وضلت وائفة عند الباب لحتا تشوف ازا عاوز شي...
ضل عم يصلح وورد الشام عم ترائبو وترائب كل حركاتو ...
صهيب :تعالي شغلي حنفية المي
فاتت ورد وشغلت المي
صهيب :بطلت تسرب ...
ورد الشام :شو كان فيها؟
صهيب :لما تجلي مرة تانية ماتكبي وسخ بالمجلئ ...
ووئف صهيب فجأة وهية تفاجأة فيه لما صار بوجها وجسمو بلزء جسمها ... بلش صهيب يطلع بعيونها...حست انو الوئت وئف وهي عم اتطلع بعيونو. ... خافت وكانت بدها تبعد بس حاصرها بإيديه وئال :لوين ؟
ورد الشام :عـ علئ غرفتي
صهيب :بس انا لسا ماخلصت
ورد الشام :مائلت انو اتصلحت 😓
صهيب :مبلا ... بس ماخلصت منك
ورد الشام :صـ صهيب ببوس ايدك تركني بحالي
صهيب :بتعرفي ورد انو نفسي فيكي
ورد الشام :....
صهيب :بدياكي
ورد الشام (بخوف ) :مشان الله حاج تئرب
ئرب عليها وباسها علئ شفايفها وهية لسا مو مستوعبة اللي عم يصير ... كان صهيب مستمتع بيلي عم يعملو اما ورد كانت بين اللي بدها تقاومو وبنفس الوئت حست باحساس حلو وهوة ئريب منها لهالدرجة ...
بعد عنها وهمسلا بادنها :سبئيني عالغرفة لاحئك
ورد الشام :بس انا ...مـ مابدي
اتطلع بعيونها وزورها ورجع حملها وهية من خوفها بلشت تبكي وتصرخ :نزلني ... مشان الله تركني بحالي 😭
Telegram:@rwayate
وصل عالغرفة ورماها عالتخت وسطحها وهية تقاومو بس هوة استحكمها من ايديها وئلا :خرسي. ...
ورد الشام(عم تبكي ) :ببوس ايدك بعد عني. ماتأزيني
صهيب :معناتا ليش استسلمتي معي بالمطبخ ؟
ورد الشام :مـمابعرف والله مابعرف ... الله يوفئك بعد عني
صهيب :تتجويني ؟
ورد الشام (بصدمة ):مابدي
صهيب :ليش ... انتي شايفة الوضع اللي انتي فيه هلء ... انتي يلي رح تصيري تترجيني لحتا اتجوزك
ورد الشام :بعرف بس مابدي اتجوز
صهيب :معناتا رح تخليني نام معك بدون جواز ؟
ورد الشام :لاااا ... لاتلمسني ببوس ايدك
صهيب :موهاد اللي بدك اياه
وبلش يحاول يغتصبا وهية تصرخ بس محدا سامعها ...😢
ورد الشام :صهيييب بعد عني مشان الله بكفي
بس ماكان يرد عليها
ورد الشام :الله ينتقم منك ويجي حدا يعمل ببنتك اللي عم تعملو معي 💔
Telegram:@rwayate
انصدم صهيب ورفع حالو واتطلع بعيونها ...
صهيب :شوئلتي ؟
ورد الشام (عم تبكي ):اللي سمعتو ... انا ما الي حدا يحميني منك ومن غيرك ... بس الله رح ياخدلي حئي منك ومن غيرك ...

بعد صهيب عنها وهوة خجلان يطلع فيها ... وطلع من الغرفة وضلت ورد الشام مسطحة عالتخت وعم تبكي وبلشت ترمي بالمخدات وتصرخ :حيوااان ...حقييير تفو عليييك ...انااا بكرهك ...بكرهك

ورد الشام :الحيوان بعمرو مارح يصير بني ادم ...يااارب ... تاخدلي حئي منو
وحطت راسها ونامت ...

يومين تانيات مرو وصهيب لسا ناطر لحتا نسرين تصحئ وكان عايش بس عالدخان والمي ...

كان ئاعد بالكافيتيريا عم يدخن ويشرب ئهوة لما اجا يمان وجايب معو أكل ...
يمان :كيفك صهيب
صهيب :.....
يمان :جبتلك شي تاكلو الك اربع ايام مافات لمعدتك شي
صهيب :مالي نفس يمان
يمان :بس مابصير هيك ... انتة لازم تكون اقوئ من هيك
صهيب :منين بدا تجيني القوة ... ماعم بئدر استوعب انو نسرين تروح ...ماعم بئدر اتخيل عيش من دونها 💔
يمان :متل مائلك الدكتور ماتأطع الأمل لسا الروح فيها ومابتعرف يمكن الله كاتبلا تعيش اكتر مني ومنك ...بس انتة يلي عم تموت حالك عالبطيء ...
Telegram:@rwayate
صهيب :بعين الله ... كيفا كندا ؟
يمان :ئالتلي اختي انها عم اتضل تسأل عليك وعلئ امها واحيانا مابتنام لحتا تعمل مناحة
صهيب :انشالله بتهون
شافو ممرضة ئربت عليهم وئالت :عفوا بس انتة جوز المريضة نسرين ؟
صهيب :اي انا
الممرضة :ضليت دور عليك ساعة ..عالعموم الدكتور طلب مني اندهلك
راحو عند الدكتور وفاتو لعندو ...
صهيب :خير دكتور
الدكتور :في خبرين واحد منيح والتاني ابدا مابطمن
صهيب :انشالله خير ...احكي مشان الله نسرين مارح تصحئ ؟
الدكتور :الخبر المنيح انو المدام تعدت مرحلة الخطر وبإزن الله ممكن تصحئ عن ئريب ازا مو اليوم بكرا
Telegram:@rwayate
انبسط صهيب وئال :الحمدلله ياربي ...سمعت يمان سمعت
يمان :الحمدلله عسلامتها اخي صهيب
صهيب :يعني بئدر فوت لعندا ؟
الدكتور :مابدك تسمع تاني خبر ؟
صهيب :كمل سامعك
الدكتور :المدام نسرين للأسف ممكن ماتمشي علئ رجليها مرة تانية
صهيب :.....
يمان :يعني شلون
الدكتور :مرتك ياسيد صهيب صابها شلل برجليها ... أعصاب رجليها ماعم يستجيبو ابدا
انصدم صهيب وكأنو حدا ضربو عراسو مية ضربة بس سمع هالخبر
صهيب«بصدمة » :مارح تئدر تمشي مرة تانية !!؟

وفجأة دخلت الممرضة عليهون وئالت :دكتور المريضة نسرين صحيت
Telegram:@rwayate
الدكتور :سيد صهيب انا بفضل ماتخبرها هلء لانو ممكن هالشي يأثر علئ حالتها النفسية
حط يمان ايدو علئ كتف صهيب لحتا يواسيه
يمان :روح شوفها اخي صهيب ...

دخل صهيب علئ غرفة نسرين وبس شافتو انفجرت بالبكي
صهيب :لا لاتبكي نسرين
نسرين :انا .. تعبانة ،وينا بنتي كندا
صهيب :ارتاحي حبيبتي وماتخافي هية موجودة ببيت رفيئيي يمان
نسرين :مين هيه ....بشو هـ هية احسن مني ؟
صهيب :مين !؟
نسرين :البنت يلي اتجوزتا عليي ..
صهيب (بصدمة واضحة ):ورد الشام 😦
نسرين «عم تبكي » :هيك اسمها ؟ هههه
Telegram:@rwayate
وفجأة اتزكر كيف ضربها وحبسها بالغرفة وئلع كل النسوان من التعزاية
مد ايدو علئ جيبو وطلع مفتاح بيت ستو وكان في معو مفتاح غرفة ورد الشام
اتوسعت عيونو وئال بصدمة :انا شوعملت ؟

وئف بسرعة وكان بدو يطلع لما طلع يمان بوجهو
يمان :خير شبك صهيب مرتك صرلا شي ؟
صهيب :البنت
يمان :شبك صهيب ...ئلتلك بنتك بالحفظ والصون ماتخاف
صهيب :مو كندا ... ورد الشام ... تعال رح احكيلك برا

طلعو لبرة وحكالو صهيب شو عمل معها
يمان :يخربيتك علئ هالعملة ...العمئ ازا هالحكي صحيح
صهيب :والله ماكنت بعئلي وماخطرت كلا عبعضا عبالي
يمان :اربع ايام هدول ...اربع ايام والبنت لا مي ولا اكل ولا حتئ منفس الله لا يعطيك العافية اي
صهيب :مشان الله لاتزودها عليي
يمان :وين رايح ؟
صهيب :رايح طلعها
يمان :اي هات المفتاح انا بروح طلعها واتطمن عليها وانتة خليك مع مرتك
صهيب :معناها خود مفتاح سيارتي وروح فيها وطمني
Telegram:@rwayate
اخد يمان المفاتيح وطلع من المشفئ بسرعة اما صهيب رجع عند نسرين وئلبو مولع نار علئ ورد الشام ...
نسرين :شو صار ؟
صهيب :مافي شي حبيبتي
نسرين :مائلتلي مين بتكون
صهيب :وحياتك عندي مافي بيني وبينها اي شي
نسرين :بس جارة ستك ئالتلي انها مرتك
صهيب :انا مابعرف شو ستي حاكية ومخبصة لجاراتها بس ورد الشام مو مرتي
نسرين :معناتا مين بتكون ؟
صهيب(بلبكة ) :هي ...هي من ...
نسرين :من شو ؟؟
صهيب :هي بتكون حفيدة اختا لستي والبنت ما الها حدا وكانت ساكنة مع ستي الله يرحمها
نسرين :بس هيك ؟
صهيب :اي ياعمري بس هيك

وصل يمان عالبيت وفتح الباب وفات بسرعة وبلش ينادي :يا بنت ... وينك يا انسة ... العمئ شو ئلي اسمها ؟؟ ياسمين ؟ لا وردة يمكن وردة ...انسة وردة وينك سامعتيني ؟
Telegram:@rwayate
بلش يدور بالغرف ووصل عغرفة مئفلة ... طلع مفتاحها وفتحها وفات وشاف ورد نايمة عالتخت متل الئتيلة وشعرا كلو مغطي وجها ... ئرب لعندا وحاول يصحيها
يمان :يا انسة ...انسة وردة سامعتيني ؟؟
بس لاحياة لمن تنادي
ئرب اكتر وبلش يهزا حس انها اعصابها كلها مرتخية وخاصة لما ئلب وجها عالطرف التاني ودبلت ايدها
ئعد جنبا عالتخت ورفعها وزاح شعرا عن وجها

صفن فيها وئال :يخربيتو كيف سخي فيكي هالحيوان
وبلش يضربلا عخدودها بس ماكانت تصحئ معو
حملها ونزلها عالسيارة وكان لسا عم يطلع بوجها ...

يمان :شو هالاحساس ياربي ...شوماكان يكون المهم تئوم بالسلامة ...
شغل السيارة ومشي بسرعة البرق عالمشفئ ودخل
#أروِأّحٌ_ضّأّئعٌةّ,,,,💔
#بِقِلَمَيِّ_HajarSh
#الجزء_الرابع
Telegram:@rwayate
يمان :شو هالاحساس ياربي ...شوماكان يكون المهم تئوم بالسلامة ...
شغل السيارة ومشي بسرعة البرق عالمشفئ ودخلوها عطول عالاسعاف اما يمان ئعد ينطر
بعد نص ساعة طلعت الدكتور وسألها عن ورد
الدكتورة :معها جفاف ئوي كتير وسوء تغذية ... كأنها كانت مأضربة عن الاكل ؟
يمان :والله مابعرف هية بتكون اخت رفيئي وشفتا بهالحالة وجبتا لهون
الدكتورة :لازمها مراقبة ورح نعطيها غذاء عن طريق ابرة السيرون لبين ماتصحئ
يمان :يعني حالتها مو خطرة ؟
الدكتورة :طبعا حالتها خطيرة ... انتة مفكر سوء التغذية شغلة سهلة ؟؟
يمان :عملي يلي بتئدري عليه بس خليها تئوم بالسلامة
رن تلفونو و رد بعد تردد :اي صهيب
صهيب :شوصار معك ؟
يمان :انا بالمشفئ
صهيب :حالتها خطرة ؟
يمان :جفاف وسوء تغذية كيف بدا تكون ...عم ترئص مثلا ؟
صهيب :انتو بهي المشفئ ؟
يمان :اي ليكنا بالاسعاف ...بس بدي افهم شغلة ...انتة كيف اجا من ئلبك تضرب بنت متل هي وتحبسها بدون رحمة ؟
صهيب :مشان الله ئلتلك اللي فيني مكفيني يمان ... دير بالك عليها ...بس تنام نسرين بجي اتطمن عليها
Telegram:@rwayate
سكر يمان الخط وئرب علئ تخت ورد الشام وئعد جنبا وصفن بوجها وهية نايمة ...
كان عم يطلع بوجها ومسك ايدها وحس برجفة ؛وكانو كهربا خفيفة عم تسري بجسمو وزادت دئات ئلبو ... ❤️
حط ايدو التاني علئ صدرو وئال :شو عم يصير معي .. والله مافي بالعادة ..
كان حابب هالشعور .. حاسس حالو بمكان تاني وهوة عم يطلع ويتمعن بتفاصيل وجها الساكنة
يمان :الله يئيمك بالسلامة

أخيرا نامت نسرين وطلع صهيب من عندا وتوجه عالاسعاف لعند ورد الشام
اخيرا لئا سريرها وئرب عليه ...
ئعد جنبا عالتخت وبلش يمسدلا شعرا وهوة عم يصحيها بصوت هادي:ورد الشام ... اصحي ورد الشام

رجع يمان اللي كان جايب معو عصير واكل وشاف صهيب ئاعد حدها عالتخت وعم يحاول يصحيها بحنية ...
حس بغيرة وبلش ئلبو يشعل نار...🔥
Telegram:@rwayate
فتحت ورد عيونها وبس شافت صهيب ارتعبت وصارت تحكي بصوت مبحوح :بعد عنييي ... ماتئرب لككك ماتئرب
صهيب :لا تخافي ورد ... انا آسـ
ورد الشام :عم ئلك تركني بحالي ..شو بدك مني
صهيب :خلص اهدي ... انتي بالمشفئ
ورد الشام (عم تبكي ) :ببوس ايدك تركني بحالي ..

وبس شافها يمان هيك ئرب بسرعة وبعد صهيب عن التخت وحط الغراض عالطاولة اللي جنب التخت ..
صهيب :شبك
يمان :موشايفها مرعوبة منك وعم تبكي
صهيب :وانتة شو دخلك يمان ... لوسمحت بيني وبينها ماتدخل
يمان :خلص بعدين بنحكي تركها خليها ترتاح
صهيب :يمااان ... شوصايرلك ليش هيك عم تحاكيني ؟
يمان :شو عم ئلك ؟ عم ئلك تركها خليها ترتاح
صهيب :بس اول مرة بتحاكيني بهالنبرة
يمان :ومن يوم ورايح رح تسمعني عم بحكي هيك بس شوفك عم تئرب عليها
صهيب :ايوا ....هههه ...
مسك صهيب يمان من ئميصو وئال بعصبية :هالبنت غسيل ايدك منها
يمان :بعد عني صهيب .. انا ماعم بفهم عن شو عم تحكي
صهيب :لا فهمان وبدي اياك تفهم كمان انو ازا بتفكر تئرب منها رح تندم كتيير يمان

ترك صهيب يمان ورجع ئرب عالتخت. ...
اتطلع يمان فيه وهوة عم يحاول يحكي مع ورد وهية تتحاشا والخوف باين بعيونها وكانت عم اتطلع حواليها لتدور علئ مهرب من نظراتو الها ..
Telegram:@rwayate
صهيب :ورد الشام انا اسف ...
ورد الشام :....
صهيب :سدئيني ماكنت بعئلي ...
ورد الشام :مابدي منك لا اسف ولاشي ...بدي تتركني بحالي بس
صهيب :طيب خلص .. ارتاحي هلء وبعدين بنحكي

بعد صهيب ورجع لعند نسرين ... ولما شافو يمان راح ئرب علئ تخت ورد وئعد
يمان :الحمدلله عسلامتك
ورد الشام :الله يسلمك ... ممكن أعرف مين...استنئ انتة رفيئ صهيب صح ؟
يمان :مم مبلا ... كيف صرتي هلء ؟
ورد الشام :الحمدلله
يمان :جبتلك شوية أكل ...
وفرد الأكل ئدامها وبلش يطعميها بإيدو ...
ورد الشام «وهية عم تاكل »:معليش بعرف اكل لحالي
يمان :مافي مشكلة انا بطعميكي ❤️
Telegram:@rwayate
سكتت ورد الشام وتركت يمان يطعميها بإيدو وهية صافنة فيه وجواتها عم بتقارن حنية يمان ئدام ئسوة صهيب 💔
وأخيرا نطئت :انتة اللي جبتني لهون ؟
يمان :.....
ورد الشام : انا ماكنت فائدة الوعي لما فتت علئ غرفتي وبالعلامة كنت عم تناديلي باسم وردة
يمان :ومازال كنتي واعية ليش ما رديتي عليي ؟
ورد الشام :فكرت صهيب معك ،خفت يرجع يضربني
يمان :يضربك !!؟
ورد الشام :انسئ اللي ئلتو
يمان :ممكن اسألك سؤال ؟
ورد الشام :تفضل
يمان :انتي وصهيب فـ في شي بيناتكون او مثلا ضاربينا ورئة عرفي ؟
ورد الشام :نعم ؟؟ اكيد لاا اصلا انا بكرهو بدك اياني سلم حالي لالو ؟
يمان :اسف ..بس انتي شو بتكوني الو ؟ يعني اختو عمتو بنت عمو خالتو ؟؟
ورد الشام :.....
يمان :طب شو الله جابرك تبئي معو ؟
ورد الشام :انا اكيد مارح ضل معو ،الله يرحمها ستي ام كمال كرمالها بس كنت ئاعدة
يمان :وهلء ؟
ورد الشام :مابعرف ... بما انو مرتو عرفت بوجودي... رح كون بنظرها مصدر ازعاج وفتنة بيناتون لا اكتر .. لهيك رح اختصر الطريق علئ حالي واختفي من حياتو
يمان :وين بدك تروحي ؟
ورد الشام :الي الله مابينساني
يمان :بتعرفي مين في هون ؟
ورد الشام :مين ؟
يمان :مرت صهيب ... بيوم العزا وبعد ماطلعت من البيت ضربتا سيارة ولحد اليوم لحتا صحيت
ورد الشام :اي الله يئيمها بالسلامة ...
Telegram:@rwayate
ئعد صهيب ئدام تخت نسرين وهوة مهموم وضايع ...فتحت نسرين عيونها ونادت لـ صهيب
صهيب :اي حبيبتي
نسرين :شو صار مع ورد الشام. .. جابها يمان
صهيب :اي
نسرين :وكيف حالها ؟
صهيب :الحمدلله وضعا تمام
نسرين :بتعرف ... كتير تحاقرت معها ... وضربتا وهية مالا ذنب بشي
صهيب :خلص لا تحطي ببالك
نسرين :بس ...
صهيب :مائلتلك خلص لاتفكري فيها ...
نسرين :بدي شوف كندا
صهيب :هلء بخلي يمان يروح ويجيبها
*---------------*
وبنفس الليلة استغلت ورد انشغال الناس عنها وتسلحبت برا المشفئ وكانت بدها تهرب لما مسكتها عاملة التنظيفات .. Telegram:@rwayate.
...:وين رايحة هيك
ورد الشام :ببوس ايدك خليني روح
...:شو مفكرة الدنيا سايبة امشي رجعي عتختك
بلشت ورد تبكي وتترجاها لحتا تخليها تطلع من المشفئ بجية يمان ...
يمان :خير خير
...:ابني هالبنت مو انتة وصيتني عليها ؟
يمان :اي
....:بدها تهرب من المشفئ
يمان :شو هالحكي
ورد الشام «بتبكي »:الله يخليك خليني اطلع ،ما مابدي شوفو ببوس ايدك طلعني من هوون
يمان :طيب طيب خلص

طلعها يمان من المشفئ بعد ما اخد كم نصيحة من الدكتورة كرمال الغذاء والدوا ...
--------------*
كانو وائفين وهنن ناطرين سيارة تكسي ... وشافها يمان شاردة ..
يمان :شبك ؟
ورد الشام :مافي شي بس الي زمان ما طلعت من البيت
يمان :معناتا رح اخدك عمكان ورح تنبسطي وتغيري جو

وئف تكسي وطلعو علئ منطقة حلوة كتير ونزلو ئدام حديقة فيها من نصها نافورة مي ... وفاتو.. كانت الحديقة شبه فاضية والليل اللي مضوي البدر بالسما ...وبلشو يتمشو
Telegram:@rwayate
يمان :عجبتك الحديقة ؟
ورد الشام :اي كتييير وريحة العشب بيشرح الئلب. ❤️
ضل يمان شارد فيها وهية مغمضة عيونها وعم تستنشق ريحة العشب الممزوجة بالورد ورذاذ المي تبع النافورة ... وئلبو من جواتو عم ينط نط وهوة نفسو مو عرفان ليش 😍

فتحت عيونها واتطلعت فيه. ..
ورد الشام :شبك ؟
يمان :اه..لا مافيني شي ...
ئعدو عالعشب ...
يمان :وين كنتي ناوية تروحي ؟
ورد الشام :مابعرف ...أي مكان بعيد عن صهيب
يمان :طيب كيف اتعرفتي علئ صهيب ؟
ورد الشام :معليش تئيمنا من سيرتو ..بدي ريح عئلي منو
يمان :متل مابدك انسة وردة
ورد الشام :ورد الشام
يمان :نعم ؟
ورد الشام :اسمي ورد الشام مو وردة
يمان :اسف بس اسمك طويل ..
ورد الشام :بعرف بدك فترة لحتا تتعود عليه
يمان :شو خطرلون أهلك يسموكي ورد الشام ..كانو سموكي ورد او شام يعني ليش التنين مع بعض ؟
ورد الشام :بابا حكالي انو ماما لما حملت عرفت انو معها توأم بنات ونئت الاسمين الي ولأختي عأساس ورد و شام ... بس لما ولدت ماما فينا نزلتني انا واختي ..انا كان وضعي منيح بس اختي لا لأنو طلع معها نقص بالاوكسجين وماتت دغري... وماما زعلت كتير علئ اختي وبابا ماعرف شو يسجلني لأنو ماما كانت منهارة وزعلانة وهية كانت كتير نفسها تسمي ورد وشام فـ بابا سجلني ورد الشام كرمال ماما الله يرحمها
يمان :ايوا ...بس حلو كتير
Telegram:@rwayate
وشافو بياع غزل البنات ونادالو يمان واشترا منو وعطا ورد
ورد الشام :والله ماكان فيه داعي
يمان :ولو ... كم ورد الشام عندي
خجلت وزاحت نظرها عنو.
ورد الشام بئلبا :ياريتني ملتئية فيك ئبل صهيب ...
رن تلفون يمان ولما شاف الرقم تغيرت ملامحو ..
يمان :اي صهيب
ولما سمعت ورد بإسم صهيب انتفضت ودب الرعب بئلبا 😓
صهيب :وينا ورد الشام ؟
يمان :معي
صهيب «بعصبية »:وانتة مين سمحلك تطلعها من المشفئ
يمان :اتحسنت حالتها ومعد في داعي اتضل
صهيب :رجعها وهلء
يمان :صهيب انا رح اخد ورد الشام لعندي عالبيت لحتا تدبر حالها وتلائي مسكن
صرخ صهيب :يماان رجعها ئبل ما اجي واعمل شي مابيعجبك
يمان :ليش عم تصرخ ..صهيب البنت خايفة منك وبس تروء تعال شوفها عندي بالبيت
صهيب :عطيني احكي معها
يمان :بدك تحاكيها ؟
واتطلع فيها وشافها عم تهز براسها شمال ويمين برعبة انو مابدها
يمان :البنت نايمة بس تصحئ بخليها تحاكيك
Telegram:@rwayate
سكر يمان الخط وئال :طيب هوة ليش مابدو اياكي تبعدي عنو ؟
ورد الشام :مابعرف ..سيد يمان صهيب واحد مو طبيعي ابدا
يمان «باستغراب »:كيف يعني ؟
ورد الشام :بتشوفو شخص هادي وئلبو طيب
فجأة ومن غير سبب بيتحول لشخص عصبي ومتل التور الهايج ...أكيد صهيب مريض نفسي
يمان :هلء انا بعرف انو عصبي بس ماوصلت لدرجة المرض النفسي
ورد الشام :شو بتفسر انو مابدو اتركو مع اني سبب اللي هوة فيه هلء ونسرين بالمشفئ بسببي !
يمان :بجوز حاسس بالمسؤولية اتجاهك ..
ورد الشام«بقهر » :بدي ابعد عنو ...بدي اهرب منووو...الله يخليك لشبابك دبرلي مكان مايعرفلي طريق فيه الله يوفئك ...الله يوفئك 💔
بلشت ورد الشام بكي ...اما يمان حزن عليها وحطلا راسها عصدرو ومسدلا شعرا ...
حست ورد بالأمان وهية عصدر يمان حست بهداك الأمان اللي كانت تسمع عنو ومن لما مات ابوها ماحستو ...
Telegram:@rwayate
وبعد ماهديت أخدها علئ بيتو وهناك اتعرفت عاختو صبا اللي كانت من عمرها تقريبا ...وسلمت عليها ...
يمان :اي اختي البنت تعبانة وهلء طلعتا من المشفئ حضريلنا عشا وخدي الصبية تغير تيابها ...
صبا :تكرم اخي .. صحيح ما رح ترجع كندا ؟
يمان :لا ئلي صهيب بدها تنام عند امها الليلة ..
صبا :تعالي حبيبتي
راحت ورد مع صبا عالغرفة ..
صبا :خدي هي بجاما وهي طئم داخلي والحمام برا عايدك الشمال ...
ورد الشام :بس هدول جداد !
صبا :اه هدول من جهازي اللي عم جهزو
ورد الشام :لا مابئدر اخدون بعدك ما لبستيون 😟
صبا :مافي مشكلة عندي غيرون وبعدين مو حلوة اعطيكي من تيابي الئدام ..يالله بسرعة غسلي ولبسي العشا كمان عشر دئايئ و بكون جاهز 😊
Telegram:@rwayate
طلعت صبا من الغرفة اما ورد اخدت التياب وطلعت عالحمام وطلعت علئ حالها بالمراية
ورد الشام :ليك وجهي شو شحب والهالات تحت عيوني .. الله يسامحك ياصهيب ...
وبس اتزكرت صهيب ونظرة عيونو رجع جسمها كلو قشعر وراودها شعورها بالرعب...