قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
دخل يمان عالمطبخ لعند اختو...
يمان :اجا ابوكي ؟
صبا :لا .. اخي مين هالصبية ؟
يمان :هي... اخت صهيب
صبا :اختو ؟؟ ليش صهيب من ايمت وعندو اخوة ؟
يمان :وطلع عندو اخوة بدك تعترضي كمان ؟
صبا :لا ...كيفها مرتو ؟
يمان :عحسب حكيو وضعا تمام بس بعدا مابتعرف انها انشلت
صبا :عنجد انشلت يعني معد تئدر تمشي ؟
يمان :اي بس اكيد مع العلاج ترجع تمشي ... يالله اختي عجلي بالعشا مشان الصبية حرام الها اربع ايام بلا اكل
صبا :وليش....
يمان :انتي مابتملي من الأسألة وليه صبا
صبا :لا ... صحيح بتعرف شغلة وانتة داخل عالبيت ومعك هالصبية حسيت انو انتة واياها كتير لابئين لبعض 😉
يمان «بخجل »:... ايييي يالله لا تتأخري بالعشا ...
وطلع ... وكان رايح علئ غرفتو لما شاف باب الحمام انفتح وطلعت منو ورد الشام وهية مغسلة وشا وشعرا ولابسة البجامة الزهر ... ضل صافن بملامح وجها البريئة وعيونا الخضر ورجع ئلبو يخفق بطريئة تانية ❤️
Telegram:@rwayate
ورد الشام :بدك تفوت عالحمام ؟
يمان :لا لا ..لا بس كنت رايح علئ غرفتي هية بصدر الممر
مشي اتجاهها وكان الممر ضيف شوي ورجعو التئو عيونن مع بعض ورجع غض نظرو وتوجه عغرفتو ... سكر وركن ضهرو عالباب ورجع حط ايدو عصدرو
يمان :بكفي... حاج تخفق بهالطريقة
------------------*

وبالمشفئ كان صهيب شارد ونسرين نيمت كندا جنبا وعطت نظرة عليه وحاولت تصحي من يلي هوة فيه ... كان ضايع وأفكارو مشوشة مرة تخطر عبالو ورد الشام ومرة مرض نسرين وشللها بسبب الحادث ...
نسرين :شبك حبيبي
صهيب :....
نسرين :صهيب
رد صهيب :اي حبيبتي
نسرين :بشو صافن ؟
صهيب :مافي شي معين
نسرين :ورد طلعت من المشفئ صح ؟
صهيب :شو عرفك ؟
نسرين :سمعتك وانتة عم تحاكي يمان وبعلامة طلبت منو يرجعها. .. صهيب انتة شو بدك فيها ؟ خليها تطلع خليها ترووح
صهيب :مابئدر اتركها ..هي وصية ستي
نسرين. :اي بس ستك ماتت
صهيب :وشو يعني .. بدك ارميها للبنت ؟
نسرين :لا حبيبي تتزوجها ،صهيب بكفي بكفي اللي صابني من تحت راسها خلص اتركها تروح بحال سبيلها

ضل صهيب ساكت ومابين اي ردة فعل او عطاها جواب بالقبول او الرفض...
-----------------*
Telegram:@rwayate
وببيت يمان كانو ئاعدين عم يتعشو والبيت كان هدوء وفجأة بيخبط باب البيت وبفوت ابو يمان وهوة عم يغني بصوت عالي وعم يضحك لحالو
صبا :اجا ابوك 😦
يمان :....
كان يمان ساكت وهوة ئاعد وكفا اكلو ولا كأنو حدا اجا ... بس كان مبين هوجهو الانزعاج
ابو يمان :هههه كيف ولادي الحلوييين
يمان :صبا خدي ابوكي وفوتي عغرفتو
ابو يمان :شو مييين هالئمر يلي زاير عنااا
صبا :بابا هي ...
يمان :شي مابخصك ،مابكفي جايينا سكراان وكمان الك عين تسأل مين عنا ؟
ابو يمان :خراااس يا..ولد انا ابوك ولازم تحترمني ئدام العالم
يمان :احترمك !!؟ ليش انتة احترمت حالك وشيبتك ؟ ابي مشان الله صرنا مضحكة للعالم من وراك ...
ابو يمان :اي اي ...تعالي ساعديني يابنت
Telegram:@rwayate
ومسك ورد الشام من كتفها ورفعها ... اما يمان مسك ابو من ئميصو ...
يمان :تروك البنت شوبدك فيها ؟
ورد الشام :....
ابو يمان :لككك بعد ايدك ،تعالي يا امورة فركيلي ضهري بالحمام
ورد الشام :شوووو 😦
عصب يمان ومسك ايد ابو ونترها عن ورد الشام وئال :لااا انتة معد تنطاق .. صباااا تعالي ودي ابوكي عغرفتو وئفلي عليه الباب ،ئبل ما اغلط وابلي حالي فيه...

صبا :تعال بابا معي
ابو يمان :عم تنتر ايدييي يا ابن الكلبة روح الله يغضب عليك يا ابن الحرام
فوتتو صبا عغرفتو وضل صوتو طالع وعم يدعي علئ يمان ويسب عليه ...
Telegram:@rwayate
ضل يمان محرج يرفع راسو ئدام ورد وحس انو ابوه ئلل من ئيمتو ئدامها ...
يمان :مشان الله ما تآخزينا انسة ورد ...
وتركها وفات علئ غرفتو ...
رجعت صبا وئالت :وينو يمان
ورد الشام :فات علئ غرفتو
صبا :اكيد انحرج منك .. انا بعتزر نيابة عن ابي
ورد الشام :....
ماعرفت ورد الشام شو ترد وقررت تغير الموضوع
ورد الشام :انتي مخطوبة ؟
صبا :اي الي مخطوبة سنتين
ورد الشام :سنتين ؟ وليش هيك مطولين ؟
صبا : لأنو خطيبي مسافر بشغل عالخليج ،كل فترة ببعتلي شوية مصاري كرمال اشتري كم غرض وبس يرجع رح نتزوج
ورد الشام :انشالله
Telegram:@rwayate
صحي يمان الصبح بكير كالعادة وراح عالحمام أخد دش وطلع وهوة عم ينشف شعرو واتفاجأ بـ ورد الشام طلعت بوجهو وهية حاملة فنجان ئهوة ...
ورد الشام :صباح الخير
يمان :صباح الخيرات ،وينا صبا ؟
ورد الشام :بعدا نايمة ...
يمان :اي مستحيل تصحئ هلء
ورد الشام :المشكلة اني متعودة اصحئ بكير ... عاملة ئهوة صبلك؟
يمان :ياسلام ،بكون ممنونك 😊
ئعدو جنب الدفاية بغرفة الئعدة ...كان البيت بسيط وعفشو ئديم بس ورد كانت مرتاحة فيه وماكانت حاسة بالديئ أبدا وحتئ مع وجود يمان ... حست انها بتعرفو من زمان
يمان :انسة ورد الشام انا بدي اعتزر منك
ورد الشام :علئ شو ؟
يمان :علئ تصرف أبي مبارح ... كتير اتدايئت من حالي لما شفتو شدك من ايدك وحاكاكي كلام طالع نازل
ورد الشام «ابتسمت »:بس انا مالي مزعوجة وبئدر الوضع ... يبدو انو ابوك مبتلي بالشرب.. الله يهدي ويئدر يبطلو ...
يمان :امين ...
وشرب فنجانو بشفة وحدة
يمان : انا رايح عالشغل حابة جبلك شي معي او ازا مشتهية شي ؟
ورد الشام :لا بدي سلامتك
Telegram:@rwayate
صفن بعيونها للحظة ووئف وراح يلبس... طلع من البيت عالمحل ...
وبئلب النهار كانت ورد وصبا عم يحضرو الغدا بالمطبخ ..
صبا :خلص ورد الشام روحي ارتاحي وانا بكمل
ورد الشام :خلص ئلتلك اني عم بتسلئ
صبا :والله مايشوفني يمان سامحتلك تشتغلي لحتا يعمللي ئصة ومشكلة
ورد الشام :معناتا ماتحكيلو 😅

وسمعو صوت جرس الباب...
صبا :هي شكلو اخي اجا ..انبسطي انسة ورد رح اكلي بهدلة من تحت راسك 😂
راحت صبا وفتحت الباب وطلع بوجها صهيب ...
صهيب :كيفك اختي صبا
صبا :الحمدلله ...والحمدلله عسلامة نسرين ..
صهيب :الله يسلمك ...ورد الشام هون ؟
صبا : اي موجودة ..تفضل
صهيب :لا مافي داعي اندهيلا بس

راحت صبا عالمطبخ لحتا تنادي لـ ورد الشام...وأول ماسمعت ورد اسم صهيب نفض جسمها رعبة ووئعت الكاسة اللي كانت بإيدها لحتا انكسرت
صبا :يو شو صرلك ورد ...
ورد الشام :مشان الله ئليلو اني مالي هون 😢
صبا :بس انا حكيتلو انك هون

راحت صبا وفتحت الباب وئالت :اخي صهيب ورد الشام بتئلك انها تعبانة ومابدا تجي معك
Telegram:@rwayate
صهيب «بهدوء »:هية هيك حكتلك ؟
هزت صبا براسها ...اما صهيب فجأة عصب وبعد صبا من طريئو وفات لجوة عالبيت متل الئضا المستعجل وبلش يتلفت عليها ويناديها بصوت عالي وورد ئاعدة بزاوية المطبخ وهية مرعوبة وعم تبكي .. دخل عالمطبخ واول ماشافتو وئفت وكانت بدها تهرب ..ركد عليها وثبتها
صهيب :ليش عم تهربي ؟
ورد الشام «عم تبكي »:مشان الله تركني بحالي؛
صهيب :هه بأحلامك انشالله .انئبري امشي ئدامي 😡
وبلش يجرا وهية تقاومو ...
صبا :اخي صهيب مابيصير اللي عم تعملو. .تركها هون
صهيب :ماتدخلي انتي وليكي وصلي الحكي لـ يمان ..ئليلو صهيب مالو نسيانلك اياها

ومشي وسحب ورد الشام ورا وهية عم تبكي وعم تترجا يتركها ..

#يتبع...
#أروِأّحٌ_ضّأّئعٌةّ,,,,💔
#بِقِلَمَيِّ_HajarSh
#الجزء_الخامس....
Telegram:@rwayate
ومشي وسحب ورد الشام ورا وهية عم تبكي وعم تترجا يتركها ..
توجه بسيارتو علئ بيت ستو وهية بعدا عم بتقاومو ..دخلها عالعمارة وهوة بعدة ساحبها من ايدها وهية بلشت تقاومو اكتر وتضربو عكتافو بإيديها
صهيب«بعصبية » :وبعديين معك
ورد الشام :تركني روح بحال سبيلي شو لسا بدك 😢؟
ئربها عليه وصار وجهو مئابيل وجها وهية رجعت صفنت بعيونو اللي كانو عم يئدحو شرر ...
صهيب :بدي اياكي عم تفهمييي
رجع سحبها وفتح باب بيت ستو وزتا جوا لحتا وئعت عالأرض وهوة فات وسكر الباب وراه.. شلح جاكيتو ورماها عالكرسي وئعد ئدامها ...
ورد الشام :حرام عليك اللي عم تعملو فيني
صهيب :مين عطاكي الاذن تروحي مع يمان ؟
ورد الشام :هوة مادخلو ..انا طلبت منو يطلعني
صهيب :ليش ؟

---------------*
رن موبايل صبا وردت عليه :اي اخي
يمان : كيفك صبا ..وكيف ضيفتنا ؟
صبا :أخي ورد الشام اجا صهيب أخدها
يمان :كيييييف ؟؟ ليش خليتي ياخدها
صبا :شبك اخي ،اخوها وهوة حر ،بعدين انا شفت انو ورد ماكانت ئبلانة تروح معو ..وأخدها غصبن عنا من هون 😓
يمان :يعني تهجم عالبيت ؟ 😡
صبا :بدك تئول هيك شي ووصاني ئلك انو مالو نسيانلك اياها
Telegram:@rwayate
سكر يمان الخط وطلع من المحل مو شايف بعيونو
------------------*

صهيب :سمعي وليه حياتك موو ملكك ،حياتك ملكي انا وانا حر بتركك او بخليكي
ورد الشام :انا مالي جارية عندك وعند مرتك
صهيب :يلي صار بـ نسرين إنتي سببو ،رح تخدميها عم تفهمي
ورد الشام :مالي متطرة ئعد خدامة الك ولمرتك ،ويلي بدك تعملو اعملو
مسكها من كتافها بئوة ولزئها بالحيط بعصبية وئرب عليها لدرجة انفاسهن اختلطت مع بعضن ..
صهيب «بهمس »:مو علئ كيفك ورد الشام ...انتي رح تضلي معي ازا مو بكيفك غصب عنك بتعرفي ليش ؟
ورد الشام :اااخ كتافي تركني مشان الله
صهيب :انتي ملكي عم تفهمي .. وانتي مارح تتحرري مني الا ازا انا متت ساعتها انتي بتكوني حرة فهمانة
ورد الشام «بتبكي »:رح ضل ادعي عليك ليل نهار لحتا تموت وانا ارتاح منك
صهيب :اي خليكي عم تدعي ..ولا توئفي دعائك
وضل صافن بعيونها وحلحل ايديه عن كتافها ورفعهم علئ وجها وحط راحة ايديه علئ خدودها
صهيب :لأنو لوئت الله يستجبلك دعواتك بكون تملكتك كلك .. فهمتي عليي ؟
Telegram:@rwayate
وفجأة بلش باب البيت تخبيط وصوت جرس الباب يرن بطريقة جنونية ..
رجع عصر علئ خدوها بقبضة ايدو وئال :هاد اكيد يمان ..سمعي وليه بتئليلو انك مابدك تشوفي خلئة وجهو مرة تانية وانك رح تضلي هون فهمانة
بلشت ورد تهز براسها بخوف من صهيب ونبرة صوتو القاسية 😢

راح عند الباب وفتحو ...
صهيب :خير شبك ؟
يمان :وينا ورد الشام ؟
صهيب :وانتة شو بدك فيها
مسك يمان صهيب من ئميصو بعصبية
يمان :انتة كيف بتتجرأ تتهجم هيك علئ بيتي اه 😡
صهيب :ههههه تركلي جاكيتي. . بظن انو من حئي استرجع شي اخدتو مني
يمان :ليش ماعم تفهم ورد مابدا تضل معك
دفش صهيب يمان عنو وطلع مسدس من تحت ئميصو وحطو عراس يمان ... انصدمت ورد واختفا صوتها من الرعبة
صهيب :هلء ازا ئوصتك هون علئ باب بيتي رح انحبس سنتين بالكتير واطلع بعدا بتعرف ليش ؟ لأنو رح يكون دفاعا عن النفس وانتة يلي متهجم عليي ببيتي
يمان :لهون وصلت معك ؟
صهيب :بدك تاخد ورد الشام ووين بدك تاخدها ؟ عبيتك تعيشها مع ابوك السكرجي
يمان :.... Telegram:@rwayate
صهيب :وللا شو رأيك بيلي يتعدا عليك وياخدلك مرتك هيك عينك عينك
يمان «بصدمة »:مرتك !!؟
صهيب :هههه ئلتلك رح تندم .. سماع يمان تروك صحبتنا عجنب وسماع هالكلمتين ..ازا عاد بتتعرضلي او بتتعرض لـ ورد الشام رح روح واشتكي علئ ابوك وخلي الشرطة تحبسو بتهمة حيازة المخدرات وتعاطيه..وانتو رح تتبهدلو ..فهمت عليي حبيبي
اتطلع يمان علئ ورد اللي كانت وائفة ورا صهيب وهية عم تبكي وشافها ئربت ومسكت صهيب من كتفو ...
ورد الشام :خلص صهيب نزل المسدس ...
يمان :انتي رضيانة بهالشي ؟
ورد الشام :روح يمان ...روح انا بدي ضل مع صهيب

وفوتت صهيب لجوة وسكرت الباب بوجه يمان وسندت ضهرا عالباب وحاصرها صهيب بإيديه
صهيب :خير ماعملتي .. وهلء ياحلوة بتفوتي بتنضفي البيت وبتجهزي بدي جيب نسرين وبنتي كندا لهون فهمانة
ورد الشام «بصوت مخنوء »:حاضر 😢

رجع مسكها من ايدها وسحبها لورا لحتا رجعت وئعت وهوة طلع من البيت وئفل عليها ...
ورد الشام :الله ينتقم منك
Telegram:@rwayate
طلع صهيب من العمارة وطلعلو يمان بوجهو ...
صهيب :شكلك مو ناوي تزوء عدمك
يمان :شو اللي ماسكو عالبنت لحتا ماعم تسترجي تواجهك ؟

صهيب :مالازم امسك علئ حدا شي لحتا رعبو مني ... يمان ازا نسيت مين صهيب انا بزكرك فيه..صهيب اللي كان مرعب ولاد الحارة كلها لما كان صغير ...اللي كان الكبير يعملو حساب ئبل الصغير ولحد الآن ...وحتئ انتة بتخاف مني
يمان :لا صهيب انتة غلطان انا بحياتي ماخفت منك بس كنت بحترمك لأنك صاحبي ..بس هلء انتة ضيعت كلشي بلحظة .. صاحبك الوحيد اللي امنك علئ سرو وانتة شو عملت ؟ هددتو فيه ... ولحتا اثبتلك اني مالي خايف منك رح ئلك .. ورد الشام رح خلصها من بين ايديك ورح اعطيها حريتها اللي انتة سالبها اياها وشو ماكان السبب انا متأكد انو مارح يكون اسوء من وجودها معك

صهيب :معناتا ياصاحبي انتة اللي ضيعت هالصحبة وشعلت الحرب بيناتنا مو انا ...

ومشي لعندو وتئاطع طريئهن ووئف جنبو كتفتو عكتف يمان وهمسلو :وبحب ئلك الحرب اللي بتكون سببها مرة بتكون اسوأ حرب وخصوصي بين الصحبة .. دير بالك علئ حالك من صاحبك ياصاحبي ..

وتركو ومشي ويمان لسا وائف ومصدوم بكلام صهيب اللي كان اول مرة بيسمعو منو ...
------------------*
Telegram:@rwayate
توجه صهيب عالمشفئ وفات علئ غرفة نسرين وشافها وائعة عالأرض وعم تبكي وعم تحاول توئف ... ركد عليها ومسكاها من ايدها ..
صهيب :لك شو عم تعملي ؟
نسرين «بتبكي »:ليش ماعم بئدر وئف عرجليي يا صهييب مالي حاسة فيوون 💔
صهيب :...
نسرين :ليييش ساكت ؟ انا ليش ماعم بئدر وئف يااا صهيب
حملها صهيب وحطها عالتخت بدون مايحكي ولا كلمة
نسرين :لككك ليش ساكت ؟ مشان الله انتة شو بتعرف 💔
صهيب :حبيبتي مسكي اعصابك ،انا رح ئلك ،الدكتور حكا انك..
نسرين :اني شو احكي مشان الله
صهيب :انك معد تئدري تمشي ،اعصاب رجليكي ماعم تستجيب
نسرين «بصدمة »:ماعم تستجيييب !
صهيب :خـ خدي الأمور ببساطة
نسرين :اخد الامورة ببساطة !! هههه يعني انا انشلييت ؟
صهيب :...
بلشت نسرين تضرب عوجها وتبكي وتضحك سوا وتحكي :اناااا انشليييت ههه ااااخ ياااربي لييييش لكك ليشش ..
مسكها صهيب وهوة مئهور عليها وبلش يهديها
صهيب :خلص اهدي قضاء الله ووئع بدك تعترضي عحكم ربك كمان
نسرين «بتبكي »: اي قضاااء ييياربي ليييش انااا ااااااخ يا امي وينك تعي شوفي بنتك شو صار فيهاااا
سحبها علية وضمها عصدرو عأساس يهديها بس هوة كمان انفجر بالبكي ..
Telegram:@rwayate
-----------------*

خلصت ورد تنضيف البيت وراحت عالحمام تحممت وتوضت وطلعت طئم الصلاة تبع ام كمال ولبستو وبلشت تصلي كانت عم تصلي ودموعها علئ عرض خدودها وبس خلصت صلاة ضلت ئاعدة وعم تدعي :ياارب انتة اللي عالم بحالي وعالم بظلم صهيب لإلي ..ياااربي خلصني منو وانتـ...

كانت بدها تحكي تنتقم منو بس مائدرت تدعي عليه...
زاد بكاها ونزلت ايديها وئالت :مابئدر ادعي عليه يااربي مابئدر لييش ياربي هيك عم بتعزب. لييش ئلبي ماعم بطاوعني ادعي عليه

وبلشت تضرب عصدرا وهية عم تحكي :لككك انتة السبب انتة سبب ضعفي ئداموو انتة سبب تسلطوو عليي بكفي حاوي جواتك يا ئلبي ..انا بكره حالي وبكرهك يائلبي و بكرهووو لـ صهيب بكرهووو انا بكرهووو
-----------------*
وبالمشفئ ئدر صهيب يهدي نسرين ...بس ماكانت لسا متقبلة وضعها كشخص مشلول ..
صهيب :الدكتور ئال انو فيكي تطلعي بكرة
نسرين :عالكرسي !؟
صهيب :ماحكينا وخلصنا
نسرين :مستتئلتا بصراحة ،صهيب كيف رح عيش هلء ؟ كيف رح ئوم فيك وببنتك وبحالي والله مو راكبة راسي 💔
صهيب :من خي الناحية لاتاكلي هم ،ورد الشام تبرعت تساعدك وعفكرة انا قرت ننئل لبيت ستي
نسرين :كيق كيف ؟ رجاع عيد ...انتة صار لعئلك شي صهيب
صهيب :ليش ؟ وين المشكلة ؟ بعدين البيت صار بيتي ليش انضل ساكنين بييت اجار ؟
نسرين :انا مو مشان هيك عم بحكي ،انتة فهمان عليي كتير منيح
صهيب :مشان ورد الشام ،يعني وين روح فيها بعدين خليها تخدمك مو هية سبب حالتك ؟خليها تتحمل المسؤولية لحالها
نسرين :وانتة ؟
Telegram:@rwayate
صهيب :شبني انا ؟
نسرين :خلص خلص مافي شي ،عميل اللي بدالك ..
نسرين بئلبا :«وشو رح يصير اصلا صهيب بين ايديي ومو شايف غيري ومابينخاف منو ، والشغلة الها 5 سنين لو بدها تنكشف كانت انكشفت وصهيب رح يضل متل الوحش بعيونها ورح يضل مرعبها ..وانا بستاهل يكون عندي خدامة كمان 😏»

------------------*
المسا كان صهيب ئاعد ئدام باب العمارة عم يدخن ومعو بنتو ...
كندا :بابا انا بردت ..
صهيب :اي حبيبتي ... رح نطلع عالبيت
مسكها من ايدها وطلعها عبيت ستو وفتح الباب. وفات مع بنتو وورد كانت بغرفتها عم تمشط شعرها وفجأة فتح صهيب باب الغرفة عليها وارتعبت ورد
صهيب :تعالي جبت بنتي كندا معي
ورد الشام :ااي جـ جاية
Telegram:@rwayate
طلعت ورد وراه وشافت بنتو وائفة برة ... بنت حلوة كتير وهية ئريبة للئلب وضحكتها حلوة متل ضحكة أبوها وفي علئ خدودها غمازات وورد حبتها اول ماشافتها...ابتسمتلا لا اراديا
ورد الشام :اسمك كندا ؟
كندا :اي وانتي ؟
ورد الشام :ناديلي شام لحتا ما تتخربطي
كندا :سام انا زوعانة
ورد الشام :هههه سام ؟ كمان حلو انتي بتندهيلي سام ويمان بناديلي وردة

وضحكت اما صهيب اتنكرز بس جابت سيرة يمان واختفت ضحكتو فجأة
صهيب« بعصبية»: ورد الشام روحي اعملي عشا لـ كندا
----------------*
Telegram:@rwayate
ضل يمان عم يفكر بآخر شي حكا صهيب وعم بفكر :العمئ طول عمري بعرف صهيب بس عنجد متل ماحكت ورد الشام عنو ،يمكن يكون عنجد مريض نفسي ...بس ليش متمسك بـ ورد الشام لهالدرجة ؟ معئول بحبها ؟؟

#يتبع....
#أروِأّحٌ_ضّأّئعٌةّ,,,,💔
#بِقِلَمَيِّ_HajarSh
#الجزء_السادس....
Telegram:@rwayate
اتصل صهيب عالمشفئ وطمنو الدكتور انو نسرين بعدا تحت تأثير المهدء ونايمة ،وهوة ماحب يرجع ويزعجها وقرر ينام الليلة بالبيت ...

صهيب :كأنو كندا نامت ؟
ورد الشام :من نعسها نامت وهية عم تتعشئ .. رح اخدها عالغرفة

حملتها وودتها عغرفتها وسطحتها عالتخت وغطتها ... رجعت طلعت ما لئت صهيب عطاولة العشا ...
ورد الشام :شكلو راح ..يالله احسن

ضبت الصحون وبس خلصت ئعدت عند التلفزيون لحتا تحضر ...
صهيب من وراها :مالك نعسانة الهيئة؟
ارتعبت ووئفت بخوف
ورد الشام :فـ فكرتك رحت
صهيب :رح ائئضي ليلتي هون ...
وئعد عالكنبة وزحل حالو وحط رجل علئ رجل
ورد الشام :معناتا أأنا ر رايحة نام .. تـ تصبح عـ علئ خير
مشت من ئدامو واتفاجأة لما مسكها من زندها وعصر عليه
صهيب :خليكي عاوزك بشغلة
ورد الشام :بس اانا نعسانة 😦
صهيب«بعصبية » :كأنك ماعم تفهمي عليي ،انئبري ئعدي بدي احكي معك بموضوووع
ورجعها لورا من زندا لحتا وئعت عالكنبة
ورد الشام«برعبة » :حاضر ..
Telegram:@rwayate
عدل ئعدتو وسند ايديه عركبو وشبكهم مع بعض. وبلش يطلع بـ ورد ويتمايزها بنظرة عيونو الحادة ...وورد كانت مرعوبة وجسمها كلو عم يرجف ومالها مسترجية اتطلع فيه
صهيب :شوفي بينك وبين يمان ؟
ورد الشام :مافي شي
صهيب :لاتكزبي عليي ...ليش يمان محروء لهالدرجة لحتا ياخدك من هوون ؟انتي شو حاكيتيلو ؟
ورد الشام «برعبة »:والله ماحكيتلو شي
صهيب :روحي ..عمليلي ئهوة
ورد الشام :حاضر

راحت ورد لحتا تعملو ئهوة وصهيب ضل ئاعد شوي. ورجع لحئها عالمطبخ
كانت مشغولة بغلي الئهوة لما حست بأنفاس صهيب وراها ..لفت واتفاجأة فيه
ورد الشام :عاوز شي ؟
صهيب :لا ...
رجعت لفت وكملت غلي الئهوة وبس خلصت نزلت فنجان وعبتا وصهيب بيرائبها من بعيد ...
حملت الفنجان وناولتو اياه وهوة مسكو و كبو بئلب المجلئ ...
اتفاجأة ورد بتصرفو وئالت :ليش هيك عملت
صهيب :رجعي اغليلي واحد جديد
ورد الشام :انتة حتئ مادئتو !
Telegram:@rwayate
رجعت غسلت الدولة وعبتا وحطتا عالغاز ...
صهيب كان عم ياكلها اكل بعيونو ،في شي بئلبو اتجاهها و ئسوتو عليها ماكان الها اي مبرر ...بس كان يئسئ عليها غصب عنو مو بإرادتو هوة نفسو مو عارف ليش
خلصت غلي الئهوة وصبتا بفنجان جديد ...
ورد الشام :تفضل
اخد صهيب الفنجان من ايدها وحطو عالمجلئ ..
ورد الشام :مابدك ئهوة ؟
صهيب :مبلا
ورد الشام :انا بدي روح نام لوسمحت بعدلي عن الباب
صهيب :خليكي سهرانة مافي تنامي
ورد الشام :.... بس انا نعسانة
صهيب «بعصبية »:انا شو حكييت
Telegram:@rwayate
ضلو سهرانين ئدام التلفزيون تنيناتون عكنبة وحدة وساكتين ...وورد كانت كل ماتغمض عيونها يصرخ عليها صهيب لحتا تصحئ .. معد ئدرت تتحمل النعس وغمضت عيونها وبس شافها بلش يهزا لحتا تصحئ
صهيب :انا ماحكيتلك مافي نوووم
ورد الشام :بس انا نعسانة الله يخليك خليني نام صارت الساعة تنتين
ورمت راسها عكتفو ومسكتو وهية عم تحكي وهية مغمضة :بس خمس دئايئ
كان بدو يبعدها بس راسها زحل عصدرو ومن صدرو عرجلو وهوة عم يطلع فيها .. رفعت رجليها عالكنبة وكعوكت حالها وضلت نايمة عرجلو ... اما هوة بلش يتلمسلا شعرها الناعم ويمسحو بلطف ...
صهيب :نسرين ... مرتي اسمها نسرين ...انا ماني خاين
كان صهيب عنجد عايش صراع حقيقي مع ذاتو وحس انو ضايع ورحو مرهونة مو ملكو ...
Telegram:@rwayate
حملها ووداها عالتخت وغطاها وصفن بوجها الساكن ... وبلش يتزكر كيف بعاملها وحكي يمان ونسرين ..
صهيب :ليش بدك اياها تضل معك لك صهيب ،انتة شوبدك فيها ؟
-----------------*
اما يمان كان لسا سهران ومو جايي نوم وعم بفكر بطريقة يرجع ورد الشام
طلعت صبا من غرفتها واتفاجأة فيه
صبا :شو اخي ليش سهران لهلء ؟
يمان :مافيني شي
صبا «بمزح »:حليت تشتاق اخي 😌
يمان :شو ازضك صبا
صبا :يعني عم تفكر بـ ورد الشام
يمان :لا ..اي يعني
ئعدت ئبالو وسالتو :بتحبها اخي ؟
يمان :هيك الظاهر
صبا :لك تئبر ئلبي ،من بكرة طالعة لعندون عالبيت وجسلك نبضا
يمان :تطلعي لعندا ؟
وخطرت عبالو فكرة
صبا :اي وانتة طبعا بتحكي مع صهيب مشان تاخد منو موعد لحتا نخطبها رسمي
يمان :لا اتدخلي صهيب ..صبا بدي تساعديني مشان خلي ورد تهرب من عند صهيب
صبا بصوت عالي :بدك تاخدها خطيفة 😰
يمان :لكك نوصي صوتك ...اي بدي اخدها خطيفة معي انتي ؟
صبا :واخوهااا...ا لكك هاد صهيييب وما ادراك ماصهيب
يمان :اصلا صهيب مو اخوها ولا شي
صبا :لكن ليش اخدها ،يعني ارايبتو ؟
يمان :ولا ارايبتو ... هالبنت يتيمة ومئطوعة من شجرة كانت عايشة مع ام كمال بس صهيب بدو يعملها خدامة لمرتو وبنتو
صبا :العما بئلبو بدو خدامة يجيب ليش يضيع عمر الصبية كرمال تخدمو وتخدم مرتو هالسنكوحة 😒
يمان :ومن جهة تانية ،اختي ..انا حبيت البنت وبدي اياها عسنة الله
صبا :والله وعرفت تنئي لك يمانو ..مائلتلك من لما دخلت انتة واياها انكون لابئين لبعضكون كتير 😉 ❤️
-------------------*
Telegram:@rwayate
(ام كمال ئاعدة وعم تشتغل بسنارة الصوف كالعادة وورد ئاعدة معها وكانت مبسوطة وعم تحكي معها ..وفجاة بيدخل صهيب معصب وكانت هيئتو متل الوحوش عليهم وبلش يئرب علئ ورد وهية مرعوبة وعم تترجا يبعد عنها واتطلعت عكرسي ام كمال الهزاز مالئتا وفجاة اتحول البيت كلو لـ خرابة ومافي غيرها بوجه صهيب الوحش ... بلش يئرب عليها وهية تحاول تصرخ وبدها تهرب وماتئدر تتحرك وأول ما مسكها ...)

انتفضت ورد من مكانها وهية عرئانة وعم تلهت وكأنو حدا كان كابس عنفسها ... تعوذت من الشيطان وشعلت الضو واتفاجأة بـ صهيب كان نايم جنبا ... حطت ايديها عتمها وهية صافنة فيه وبعدين اتفئدت حالها .. كان كلشي طبيعي معدا صهيب يلي كان غرئان بعرئو وهوة نايم وعم يهدس ويهمس بكلمات مو مفهومة وكأنو كان عم يكوبس ...
ئربت عليه لحتا تسمع شو كان عم يحكي واتفاجأة بيلي سمعتو
كان عم يحكي :بعدو عني ... بكرهك نسريين بعد عني لا تدبحني .. بكرهك نسرين انا بكرهك ما ...ماتئتلوها ..ورد اهربي

ورد الشام :مين يئتلو ؟ ومزالك بتكرهها ليش اتجوزتا !؟
Telegram:@rwayate
ئربت عليه لحتا تصحي وفجأة انتفض من مكانو وتعمشئ بـ ورد وهوة لسا عم يهمس :ماتخلي يدبحني خلي يحل عني مشان الله خليون يحلو عني ..
ورد الشام :صـ صهيب اصحئ
فتح صهيب عيونو وبعد عنها ... وهية اتناولت
كاسة مي وعطتو اياها وهوة شربها مرة وحدة
ورد الشام :صرت احسن ؟
صهيب :انتي شو عم تعملي هون ؟
ورد الشام :انا صحيت لئيتك نايم بجنبي ،انتة يلي شو عم تعمل هون ؟
صهيب :طلعي لبرة ...
ورد الشام :بس بدي ئلك ...
صهيب «بعصبية »:مابتفهمي انتي ..انئلعي لبرة
خافت وطلعت من الغرفة وهية لسا مصدومة بيلي صار ...
ورد الشام :وهوة نايم حكا ورد اهربي شو كان ازضو ؟بعدين انا بحياتي ما شفت صهيب بمنامي هيك ليش اليوم راودني هالكابوس ..
------------------*
Telegram:@rwayate
«#وحًش ... #بلّاَْشعور " گٍاَْنَتٍ تٍراَْهً وبعد هًذٍهً اَْلّلّيِلّة رأتٍهً شخصِ آخر حًبيِس شيِء ..لربمٌاَْ گٍثَر گٍرهًهً لّهًاَْ اَْجُبرهً علّئ بقاَْئهً مٌعهًاَْ ..مٌاَْذٍاَْ يِخبء مٌاَْضيِهً ياترئ»بقلمي
------------------*
تاني يوم طلع صهيب عبيتو وأخد معو ورد لحتا تساعدو بتوضيب أغراض نسرين وكندا ...
أول مادخلت ورد عالبيت ئمطها ئلبها وحست برعشة بجسمها خوفتها ...حست انو فيو شي مو طبيعي ... كانت مستعجلة لحتا تخلص وتطلع بأقرب وئت ...
كانت عم توضب تياب نسرين لما لمحت ورئة وئعت من وحدة من جواكيت نسرين ... استغربت واتطلعت علئ باب الغرفة وشافت صهيب مشغول بتوضيب اغراض الصالون ...
فتحت الورئة وبلشت تئراها ... كانت رسالة تهديد وأغلب الكلام مو مفهوم لأنو كان بلهجة غريبة عنها .. وأغلب محتواها :« أنا مبغاش نفضحك لكن أنا نبغي فلوسي والا نسلط عليكي خدامنا يخلوكي ما تـgدري تنامي في الليل..ونخرب الشغل كلو و نـgـلب راجلك عليكي » «لهجة مغربية »
ورد الشام :شو يعني هالحكي ؟ وشو هاللهجة الغريبة
واول ماسمعت صوت صهيب خبت الورئة بجيبتها وسكرت الشنتة ...
صهيب :خلصتي ؟
ورد الشام :اه...اي يالله خلصت
Telegram:@rwayate
طلعو ورجع ودا ورد عالبيت وراح علئ المشفئ لحتا يخرج نسرين من المشفئ
فات لعندا وهوة حامل تياب نضيفة ...
صهيب :جاهز الئمر ليطلع من المشفئ
كانت نسرين صافنة بالكرسي يلي رح تطلع فيه وئلبا عاصصها انها انشلت ودمعتها عخدها ...
نسرين بئلبا :معئول الله عم يجازيني عالشي يلي عملتو ؟ بس لا مادخل كلشي لحال انا..انا بحب صهيب واللي سويتو لأني بحبو بس ..اصلا انا ما اذيت حدا »
صهيب :شو حبيبتي مانك مستعدة تطلعي ؟
نسرين :رح ضل مشلولة عطول ؟
صهيب :اكيد لا ياعمري .. انا اتفأت مع الدكتور علئ علاجات فيزيائية لحتا ترجعي تمشي .. بس اهم شي هلء تواضبي عالدوا اللي رح يوصفلك اياه الدكتور وبدي نفسيتك اتضل منيحة كرمال كندا كمان ماشي ...
نسرين :انشالله ..حبيبي
صهيب :عيونو
نسرين :انتة ...مارح تتخلئ عني صح
صهيب :اكيد ياعمري ... انا بحبك كتير
وابتسم بوجها ووئف طلعلا تيابها من الكيس وبلش يساعدها لحتا تلبس... أما هية رجعتها هاللحظة للماضي ...
«فلاش باك »ئبل 10 سنين ...
Telegram:@rwayate
كانت لسا نسرين عم تدرس بالمدرسة الاعدادية لما زارت ابوها لأول مرة ببيتو بعد ما تزوج ام صهيب ... بس فاتت عغرفة لحتا تغير تيابها ...
وشلحت الئميص وضلت ببروتيل وشورت وهية بالأصل جسمها حلو ولبيس وابيض متل التلج ... واتفاجأة لما انفتح الباب وفات صهيب وانصدم لما شافها ... خجل وبعد نظرو عنها وئال :مين انتي ؟
نسرين :انا نسرين ..انتة ابن خالتو جمانة ؟
صهيب :اي
نسرين :اي وانا بنت حازم جوز امك ..
تكركب صهيب وتغير ملامحو وئال بهدوء :طلعي من غرفتي
نسرين :بابا ئال انو رح ئعد هون يعني هي غرفتي
صهيب :بس ازا نمتي انتي هون انا وين روح بحالي
نسرين :مابهمني ... بتنام بالصالون بالمطبخ بين بابا وخالتو او ئلك نام بالشارع مابهمني انا 😏
صهيب :طيب ..
وكان بدو يطلع لما مسكتو من ايدو وسحبتو لجوة الغرفة وسكرت الباب
صهيب :شو بدك ؟
ئربت عليه وبلشت تشم ريحة ئميصو ..
صهيب :شو جنيتي انتي ؟
Telegram:@rwayate
نسرين :ليش مو حاطط عطر ؟
صهيب :شو دخلك بعدي هيك بدي اطلع
نسرين :اي بس ثواني لا تستعجل
راحت عند شنتة تيابها وطلعة ئنينة بارفان
نسرين :هي كنت جايبتا هدية لبابا بس مافي مشكلة خدها انتة
صهيب :مابحب حط عطر
فتحتا نسرين ورشت شوي عمعصمها وئالت :شمها كتير حلوة رح تعجبك ..وئربت معصمها علئ وشو وهوة عم يتحاشاها ويدير وشو عنها واللي خلا مو مرتاح اكتر لبسها الفاضح ومفاتنها يلي كانت باينة عليه..اما هية كانت تلزء فيها لحتا جسمها لزء بجسمو
نسرين :عجبتك ؟
صهيب :لا مو حلوة عطيها لأبوكي
نسرين :لا تخاف من هالناحية حاسبة حساب هدية تانية الو خود هي الك
ورجع لزت عليه اكتر ...اما هوة دفشها عنو بعصبية
صهيب :ئلتلك مابحب العطر ..وروحي استري حالك احسن الك ..
نسرين :هاد الحكي الي ؟
صهيب :اي في غيرك هون بالغرفة ؟
صرخت نسرين متل المجنونة :باااااباااااااا يااااباااابااااا خالتو جماااانة
صهيب بإستغراب :شو صرلك
Telegram:@rwayate
نسرين :انا بورجيك
ومسكت البروتيل اللي لابستو بإيد وحدة ومزعتها وحتئ أضافرها علمت عصدرا وصهيب بعدو مصدوم بتصرفها
فتحت ام صهيب الباب وانصدمت لما شافت صهيب بالغرفة .. واجا حازم ابو نسرين وهوة التاني ماحملو عئلو باللي شافو
جمانة :شو صار ؟صهيب شو عم تسوي هون ؟
ركدت نسرين وتخبت بحضن جمانة وبلشت تحكي وتبكي :هاد ابنك تهجم عليي وحتئ انو مزعلي بلوزتي ياخالتوو مشان الله انا خايفة ومعد اجي لهوون 😭
صهيب :مـ مو صحيح ،ماعملت شي
نسرين :كزااااب حتئ شوف بابا كيف اصابعو علمو علئ جسمي