قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
نسرين :لا مستحيل وليش صهيب لحتا يعمل هيييك ..
حسان :هاد الشي يلي بدنا نسأل عنو... يا مدام وين بتتوقعي يكون موجود ؟
نسرين :مابعرف
حسان :متأكدة ؟
نسرين :والله مابعرف
حسان :طيب عكل حال انا عرفت شغلة ... انك بهالوضع بسبب البنت اللي اسمها ورد الشام
نسرين :....
حسان :البنت مين بتكون ؟
نسرين :مابعرفها اول مرة شفتا فيها كانت بعزا ام كمال ستو لصهيب ووحدة من جاراتها ئالتلي انها مرت صهيب وئتا انا ماحملني عئلي وطلعت من التعزاية ومو شايفة بعيوني واخر شي بتزكرو صوت زمور سيارة
Telegram:@rwayate
حسان :هية مرتو ؟
نسرين :لااا صهيب مو متزوجها وحلفلي انو مافي شي بينو وبينها..
حسان :طيب عأي اساس ئلتي انها حرضتو لحتا يعمل هيك ... شو مصلحتا الي صار
نسرين :مابعرف بس تلائوها اسألوها ..

مائدر حسان ياخد شي من نسرين ..ويلي خلا مصررر يعرف ورد الشام انو رجع لقضية ئديمة استلمها من أربع سنين وقارن الاسماء ومواصفات الصبية واتأكد انها نفس البنت يلي بدور عليها ...

مر يومين والشرطة بعدا عم بتدور علئ صهيب .. ورد الشام بعدا علئ وضعها وحست ئلبا رح يوئف من الشي يلي عم يتهيألها ورح تخسر عئلها نهائيا وخاصة انها بضيعة شبه فاضية وكل مرة بتسمع صوت عواء الكلاب والديابة حواليها تجفل زيادة وتخاف بس ماكانت رح تخاف من وحوش البراري اكتر من خوفها من الوحش اللي مئابيلها واللي هوة صهيب
أما صهيب كان ضايع بأفكارو ومن جهة كل ما يطلع بـ ورد يحس بوجعها ومن جهة تانية شي عم يشدو لحتا يتوحش عليها ويعمل كلشي لحتا يأذيها ...
Telegram:@rwayate
ورد الشام :صهييب .. ببوس ايدك طلعني من هون انا تعبت ... رح جن والله رح جن
صهيب :....
ورد الشام :سمعني رح يصير اللي بدك اياه .. وانا بوعدك ما اتركك ورح ضل معك والك بس طلعني من هون ...رح جن هوون ... رجعني عالبيت وبوعدك ساعتها اعمل اللي بدك اياه ... انتة مائلت اني اخرتي الك وانا الك ...انا بعرف انتة مابدك تاخدني غصب .. بدك اياني كون متجاوبة معك وانا رح ئدملك حالي بإرادتي بس رجعني عالبيت ... ببوس ايدك «بتبكي » بدك هلء انا موافئة تعاال خدني وعميل اللي بدك اياه بس طلعني من هووون

وبلشت تشلح تيابها ئطعة ورا التانية وصهيب برائبها من بعيد وهوة ساكت وهادي ...

اللي كانت عم تعملو ورد غلط وهية بتعرف انها رح تخسر حالها بعد اللي حكتو ..بس بوضعها خافت عحالها اكتر من اول من كلشي .. خافت تكون نهايتها بمصحئ نفسية او أسوأ بالسجن بشي جريمة ئتل لأنها بلشت تفكر تئتل صهيب وتهرب ...
Telegram:@rwayate
وئف صهيب وراح لعندها وهوة بكامل استعداد يتملكها وكانت الفرصة بين ايديه بعد ما استسلمت اخيرا وئدمتلو حالها برضاها ...
ئرب عليها ولف خصرها
حست بجسمها عم يرجف من انفاسو اللي عم يمرئها علئ خدودها ورئبتها وهية ضايعة ..اي كانت عم تضيع حالها وعم تغلط حبها المجنون اقوئ من انو يقاومو جسمها اللي كان عم يستسلم بين ايدين الشخص الوحيد يلي حبتو وعشئتو ... الشخص اللي كرهتو بدون ارادة
بعد ماخلص جولتو علئ خدودها التئت شفايفو بشفايفها وضل عم يبوسها بجنون ولهفة وهية عطتو الصلاحية الكاملة لحتا يجردها من برائتها ومن كلشي بتملكو واعتبرت انها اتملكتو ئبل مايتملكها
صهيب:رح تكوني الي ورد .. انتي ملكي ومحدا رح يتملكك غيري عم تفهمي
وحملها ورماها عالتخت ورما حالو فوئها وورد مسلمة جسمها وروحها لهالشخص اللي رح يدمرها وهية بتعرف هالشي بس ئبلانة ...

#يتبع...
#أروِأّحٌ_ضّأّئعٌةّ,,,,💔
#بِقِلَمَيِّ_HajarSh
Telegram:@rwayate
#الجزء_الحادي_عشر_والأخير....

بنص هالليلة المجنونة..كانت نايمة وفاردة شعرها عصدرو العاري وضاممتو وبإيديها الناعمين وصافنة
كانو ساكتين ولهلأ مو مسدئين انو هالشي صار بيناتهم ورد الشام اللي ماكانت تتخيل انها تخسر عذريتها بهالطريقة... وصهيب اللي بعمرو مافكر يعمل هيك شي ولحد الان مو مسدء انو ئدر يكسر حاجز جواتو وخلا يئرب من أي بنت لهالدرجة ...بس بالنسبة الو هي ماكانت اي بنت هي كانت حبيبتو كانت عمرو كلو ...

اخيرا نطئت بعد فترة صمت :شو عملت انا ؟
صهيب :....
حس بدمعة نزلت من عينها علئ صدرو
صهيب :ورد
ورد الشام :ااخ ياربي انا ضيعت حالي

رفعت حالها عن صدرو وهية مغطية صدرا بشرشف خفيف وشعرها الاسود الناعم مزين كتافها وضهرا العاريين
جلس صهيب ئعدتو وئال :معي وعم تئولي ضعتي ؟ نسيتي انا مين ؟
ورد الشام :انتة ؟ انتة غلطة عمري
صهيب : بتحبيني ؟
ورد الشام :بحياتو المظلوم ماحب ظالمو
صهيب «بصدمة »:ظالمك؟
ورد الشام : ... طلعني من هون وبنكون خالصين
صهيب :بحبك
Telegram:@rwayate
التفتت عليه وهية لسا عم تحاول تستوعب اللي حكا ....
ورد الشام :بتحبني ؟أخيرا ئدرت تحكيها ... ويلي بحب بأذي اللي بحبو ؟
صهيب :ماوئفت علئ هالكلمة ما ائئدر احكيا ... ليكني ئربت عليكي وانا مالي ندمان ولا خايف من حدا
ورد الشام :ونسرين ؟
صهيب :....
ورد الشام :بتعرف ليش مائدرت تقاوم رغبتك فيني مع انو رح تحس في شي مانعك ... الك يومين ماشفتا ...يومين مائدرت فيه تعطيك من الشربة اللي كانت تشربك اياها عطول .. بس سدئني صهيب هلأ ازا سمعت صوتا وطلبت منك تدبحني ...انتة مارح تئصر

رفع حالو وحط ايدو عكتفها وسند جبينو عضهرا بين شعرها المنفول ...
صهيب :مستعد موت كل حدا بيئرب منك ،وانتي مايصرلك شي ... بحبك ورد بحببك

كان احساسها بيئلها انها بتعشئو وبعد ماكان وحش عليها حست هالوحش تحول لعاشق متعطش للحب اللي بعمرو مادائو
نزلت الشرشف عن حالها وعطتو مجال لحتا يعيد اللي صار وبكل مشاعرها ...كانت ملكو وحدو وهوة ملكها. ..بهالليلة انكسرت كلشي حواجز بينو وبينها وتخطا كلشي حدود وكأنو عم يترجا الليل مايخلص لحتا يرجع يعيد الحب مرات ومرات معها ...
Telegram:@rwayate
---------------------*

ئضت نسرين ليلتها بترن علئ صهيب بس بدون فايدة وحست انها عم بتضيعو من بين ايديها ...
نسرين :الحيوانة ..معئول خلتو ئدر يتخطا سيطرتي عليه ...مستحييل الو خمس سنين ... لو كان بيئدر يفك الربط كان فكو من زمان ..ليش ليوم شو عدا مابدا ؟

تاني يوم الصبح لبست صبا وجهزت حالها وكانت بدها تطلع لما شافها يمان
يمان :وين رايحة ؟
صبا :رايحة مشوار صغير ..مابطول
يمان :في ناس رح يجو مشان يعزو .. خليكي بعدين جرحك لسا ماطاب
صبا :مابطول اخي ...
كانت عم تحكي مع يمان لما رن جرس الباب ..راحت فتحت وطلعو خالتها وعلا ونور بوجها
صبا :اهلين خالتي ..
علا :العمر الكون
يمان :يسلم عمرك خالتي
خالة يمان :لك صبا ليش هيك ايدك ملفوفة ؟
صبا :خالتو وئعت وانجرحت ايدي مبارح ..تفضلو كنت هلئ جاي لعنكون
نور :كيفك يمان ..يا الله شو زعلت لما خبرنا انو جوز خالتو اتوفئ ..الله يرحمو
يمان :تعيشي نور... تفضلو ..
Telegram:@rwayate
فاتو وئعدو اما صبا سحبت علا عالمطبخ وحكتلا كلشي وحتئ عن ورد وشو صار
علا :يعني كزبتو وئلتو انو السحر لأخو صاحبتك وطلع لحدا تاني ؟
صبا :ماكانت ورد بدها تخبر حدا .. وهلء ورد مخطوفة ومو معروف مصيرها ..«بتبكي »خايفة يئتلها ويدفنها بشي ئرنة
علا :طولي بالك ... صهيب كيف معاملتو الها ؟
صبا :عحسب اللي كانت تحكي انو كان شديد عليها وبيعصب عليها كتير وأحيانا كان يضربها وكزا مرة حاول يعتدي عليها
علا :لاحول ولا قوة الا بالله .. بنتي انا لازم واجه مرتو
صبا :اصدك نسرين ؟ مابنصحك
علا :ليش ؟
Telegram:@rwayate
صبا :لأنها لئيمة كتير ومابتتحاكا وبعدين مو انتي ئلتيلنا مانحسسها انو نحنا عرفنا شي ..
علا :بس البنت مالازم اتضل معو والا عنجد بيأذيها ... بعدين هدول يومين وبجوز عئلو رجعلو هي الشربة عيارها سبع ايام وازا مرء سبع تيام وما اخدها بخف مفعول السحر عليه بس رح يضل مربوط بالخاتم اللي حكت عليه ورد وهالخاتم طول مالو بين ايدين نسرين رح يضل تحت سيطرتها ورح يضل يسمع كلامها ...
صبا :والشربة لشو كانت لكن ؟
علا :كأنك مافهمتي لسا ؟ هاد كرمال البنت اللي رح يحبها وازا بطل ياخدها رح يرجع طبيعي ...
صبا :يعني صهيب بحبها ومارح يأزيها ؟
علا :انشالله يكون حبو الها اقوئ من هالشربة وبعدا كلشي بهون
------------------*
طلعت ورد من الحمام وسندت حالها عالحيط وبلشت ترائب صهيب بعيونها وهوة عم يضب التخت والغرفة ولأول مرة ماكانت خايفة منو .. بالعكس كانت خايفة عليه .. خايفة يضيع حالو ويضيعها اكتر من هيك .. وقررت تعمل شي يمكن تندم عليه هلء بس اكيد مو بعدين .. Telegram:@rwayate
كان مشغول بالدفاية وهوة عم بحط الحطب جواتا لما حملت حطبة وئربت عليه من ورا ...رفعت الحطبة وهوتها بس صهيب حس عليها و بعد بأخر لحظة ... انصدمت لما شافتو ئاعد وبيطلع فيها بصدمة ...
حاولت تتمالك حالها وتخبي خوفها
صهيب :شو كنتي ناوية تعملي ؟
ورد الشام :ك گ گ كنت...
Telegram:@rwayate
وئف وراح عليها بسرعة اما هية بلشت تلوح بالحطبة اللي بإيدها وتحكي :صهيب والله كرمال مصلحتك بس ...
صهيب :بعد كلشي صار لسا بدك تغدري فيني وتهربي
ورد الشام : لازم تسمعني .. انتة لازم تسلم حالك للشرطة ،لأنك رح تتورط اكتر ازا ضلينا هون
صهيب :بشو لسا بدي اتورط ؟ ما انا تورطت ومشي الحال
ورد الشام :بإيدك بتئدر توئف هالمهزلة .. انا مو مستعدة ضل هون ويكون مصيري لشي مصحة ...
صهيب :طيب اهدي وارمي هالحطبة من ايدك
ورد الشام :شو لسا بدك ..«صرخت »هي اخدت يلي بدك اياه مني وبرضايي
صرخ صهيب :لأني بحبك ومالي مستعد اخسرك ...بعرف انو نسرين مارح تتركك بحالك ورح تعمل المستحيل لحتا تأذيكي
ورد الشام :عنجد انتة لهلأ مافهمت انو انتة اللي عم تأذيني
Telegram:@rwayate
وانتبهت عمسدسو محطوط عطاولة ...
ورد الشام :صهيب بدك تعزرني بس انا معد فيي اتحمل اكتر من هيك ...
حملت المسدس بسرعة وسلطتو عليه وئالت بهدوء :هلء بدك ترجعني ولبيت يمان
صهيب :....
ورد الشام :لاتفكرني ازا ضعفت بلحظة و رضيت اعطيك حالي معناتا ئلبي تخلص من كرهي الك ..بالعكس انتة خليتني اكرهك هالمرة اكتر من ئبل ومستعدة هلء يا ئوصك يا اما ئوص حالي ...اساسا معد في شي اخسرو ...
Telegram:@rwayate
كان صهيب هادي كتير وئلبو عم يتأطع وهوة عم يسمع هالكلام اللي طالع منها ... لبس جاكيتو وبرجلو ...
صهيب :كنت رح رجعك بدون كل هالدراما ...بس لو انك صابرة شوي وماسمعتيني هالكلمتين هدول ... الحئيني

ضلت ورد رافعة المسدس عليه وهية خايفة بأي لحظة يغدر فيها ويرجعها علئ هالبيت اللي جردها من كلشي فيه .. من روحها.. ومن ئلبا..ومن شرفها ... كانت عم تتئطع وئلبا رح ينفجر جواتها بس فضلت تبين متماسكة ئدامو ومارضيت تورجي انها ضعيفة او مكسورة 💔
طلعو بالسيارة وشغلها ومشي ...
Telegram:@rwayate
لاحظت ورد هدوء صهيب الملحوظ وكأنو صار شخص تاني ...
ورد الشام :صهيب انتة كنت عم تحكي عنجد لما ئلتلي انك دبحت صبا ؟
صهيب :وشو بتفرء معك ..مو انتي بتكرهيني ورح تسلميني بايديكي للشرطة
ورد الشام :بفكر بهالخصوص بس نوصل لعند يمان
صهيب مع ابتسامة: بتعرفي ..بيلبئلك تفرضي شخصيتك عالناس
ورد الشام :اي يالله انتبه عالطريق ...
Telegram:@rwayate
-----------------*
راحت صبا مع علا عند نسرين لحتا تتأكد من انو عندها خبر بالشي يلي صار ...
صبا :يعني خبرتي
نسرين :ممم الخبر الزفت بينتشر بسرعة ... وانشالله جرحك مو كبير !
صبا :لا الحمدلله .. اجت برانية ..
نسرين :وانتي جاية مشان تحسسيني بالزنب ؟
صبا :اكيد لا ... بس جيت لحتا تحكيلي وينا ورد الشام
نسرين :هههه هلء كنت عم فكر رن علئ اخوكي كرمال يخبرني ازا كان بيعرف مكان صهيب
صبا :انتي جد بتحكي وللا بتمزحي ..مو اخي هوة اللي مشتكي علئ جوزك ولو بيعرف مكانو ماكان سكت عليه ابدا
نسرين :يعني انتي جاية لحتا تسحبي مني كلام ودلك عمكان صهيب ..هههه حبيبتي انا حتئ لو بعرف بمكانو مارح ئلكون عليه
علا :بس يا ست نسرين جوزك خاطف بنت والشرطة عم بتدور عليه
نسرين :انشالله سدئتو هالمسرحية اللي صارت وانو جوزي هوة يلي خطفها ..لك هي وحدة ملعبة ضحكت علئ جوزي وخلتو يروح معها ..انا بيتي رح ينخرب من وراها وجوزي رح يفوت عالسجن من ...
ئاطعتها علا :من ايدك ..هية مالا ذنب
نسرين :كيف يعني ؟
Telegram:@rwayate
صبا :نسرين انتي بتعرفي منيح نحنا عنشو عم نحكي
نسرين «بلبكة » :انتي لشو عـ عم ترمي ؟
علا :الكتيبة والربط ... حبيبتي هالاشياء ئد ماتخبت رح يجي يوم و تنكشف
نسرين :لككك انتو شو جاي تحكو ؟
صبا :نحنا اصدنا عن صهيب والسحر اللي عاملتيلو اياه .., انتي لو كنتي عنجد بتحبي جوزك ماكنتي رح تخلي يتبعك بهالطريقة ... وورد الشام كانت هربانة من جوزك بس مازبطت معها لأنو لولاها كان صهيب ارتكب جريمة
علا :بنتي اللي عملك السحر وعطاكي اياه ما خبرك شو مساوئو ؟
نسرين :....
علا:السحر رح ينئلب ضدك ،ازا ماكسرتي بإيدك
نسرين :ليكي انتي واياها رح اعتبر اني ماسمعت شي ولا حتئ اجيتو لعندي ... شرفو طلعو بلا مطرود ...

اتطلعو صبا وعلا ببعضن وفضلو يختصرو الحديث معها ...
وئفو وئالت علا :انا مالي حابة دايئك بس لزوم تعرفي ..اللي صار مع جوزك بسببك انتي .. ولازم تعرفي كمان بالنهاية السحر رح يئلب عالساحر لأنو الله يمهل ولا يهمل ...
Telegram:@rwayate
طلعو وضلت نسرين عم بتفكر بيلي حكتو علا وشو يلي عرفهن بموضوع الربط
-----------------*

وصلو أخيرا صهيب وورد بجنب بيت يمان ...
صهيب :انتي مفكرة انو يمان رح يئبل يتجوزك بعد كلشي صار ؟
ورد الشام :بس انا ما اجيت لعندو كرمال يتجوزني .. انتة وصختني بالفعل ومستحيل اظلم يمان معي ..
صهيب :مالي عرفان شوهوة اللي مخليكي تكرهيني لهالدرجة
ورد الشام :رح تئضي وئت كتير بالسجن .. ووئتا رح تعرف انا ليش بكرهك ..رنللي عليه بسرعة
صهيب :ليكي ورد انا سكتلك كتير بإرادتي ولا تفكريني خايف منك ومن المسدس اللي مسلطتي عليي وبعرف انك أجبن من انك تئوصي فيه .. انا ساكتلك لأني بحبك وازا بدك تتأكدي كبسي عالزناد هلء
ورد الشام :...
صهيب :شو ناطرة ئوصي
وبسرعة مسك المسدس وسلطو عجبينو وصرخ :ئوصي ورد ئوصي
بلشت ورد ترجف ودمعو عيونها أما صهيب حط ايدو عالزناد فوء اصبعتا
صهيب :مع اني بعرف انو اخرتي عالسجن ومع هيك اجيت
وفجأة كبس عالزناد وورد ارتعبت وتوقعت موت صهيب برصاصة من مسدسو ... بس المسدس مائوص .. ماطلعت ولا رصاصة
Telegram:@rwayate
ورد الشام«بصدمة » :فاضي !؟
ترك ايدها والمسدس وطلع باكيت الدخان وولع سيكارا ..
صهيب :اي فاضي .. كان بدك اياه يكون فيه رصاص ؟
ورد الشام :وكنت بتعرف انو فاضي ومع هيك جبتني لهون ؟
صهيب :ورد مبارح لما شفتك ضعفتي واستسلمتي بين ايديي حسيت حالي ملكت الدنيا كلها... مبارح في حاجز انكسر لما لمستك ... بدك تسدئي وللا لكيفك .. مبارح لماشفتك نايمة جنبي ودمعتك سئت مخدتك ..لمت حالي وخفت عليكي اكتر من حالي.. بعترف اني ازيتك كتير واني كنت حقير معك .. ومبارح بس لحتا فهمت هالشي...
ورد الشام :.....
ضلت ورد ساكتة وعرفت وئتا شو كان شعور صهيب .. ضلت اتطلع فيه ودموعها عم بهرو من غير ارادة منها ... كان عنجد موقف صعب بالنسبة لـ ورد بس هية حسمت أمرها وقررت تبعد لحتا ترتاح ...
Telegram:@rwayate
أخيرا لمحت صبا نازلة من تكسي ...
ونزلت بسرعة من السيارة وهية عم تناديلهم ... وئفت صبا وهية مو مسدئة انو ورد رجعت
صبا :هي ورد .. والله هية
ركدت لعندا بلهفة وضمتا ...
صبا :ويين كنتي وييين اخدك هالحقير
ورد الشام :تركك مني وطمنيني كيفك انتي ..صهيب كزب عليي وحكالي انو ئتلك
اتطلعت صبا ورا ورد وشافت صهيب وائف جنب سيارتو
صبا :كان رح يعملا ... وين اخدك احكي
غصت ورد واتزكرت كلشي صار ومائدرت تخبي مشاعرها وانفجرت بالبكي ورمت راسها علئ كتف صبا
ورد الشام «عم تبكي »:صبا انا ..انا تعبانة بدي ارتاااح

بعدت صبا عن ورد وراحت بسرعة عند صهيب ..
صبا :والله لحتا خليك تدفع التمن غالي
صهيب :طيب معناها ... اتصلي بالشرطة وخبريون اني ناطرهون ببيتي ...وديري بالك علئ ورد
Telegram:@rwayate
وطلع بسيارتو ومشي ...
فاتت صبا عالبيت ونادت :يمااان تعال اخي شوف مين اجا
طلع يمان من الغرفة واتفاجأ بـ ورد الشام ...
ورد الشام :كيفك يمان
يمان :ورد !!؟
------------------*
وصل صهيب علئ بيتو وفتح الباب وشاف نسرين عم تمشي ..كانت مفاجأة الو وصدمة بنفس الوئت ...
نسرين «بصدمة » :صـ صهيب !؟
فات وسكر الباب وراه والصدمة واضحة علئ وجهو
صهيب :انتي عم تمشي !
نسرين :.....
صهيب :شو جاوبي ..كزبتي حتئ بهالشغلة ؟
نسرين :لاا هي العلاجات عطت نتيجة. .. صهيب انتة وين كنت الشرطة عم بتدور عليك
صهيب :بعرف ... وليكون عالطريق ..بس في شي بدي تعترفي عليه ئبل ما يوصلو
نسرين :شـ شو هوة ؟
صهيب :شو ئصة السحر ؟
نسرين :أي سحر ؟
صهيب :لا تكزبي عليي نسرين .. الشربة اللي كنتي بتئطريلي اياها بشربي والخاتم اللي داسستي بين اغراضي...
نسرين :ههههه لك انتة انشالله مسدء هالسخافة
Telegram:@rwayate
صهيب :سخافة ؟ لو كان سخافة ماكنت رح اتجوزك او طلع فيكي حتئ
نسرين :...
صهيب :ليش ساكتة ..عرفتي تشتغلي شغلك وبطريقة خليتني اتعلق واتجوزك .. مع انو كنت بعرف شو كان ممشاكي
نسرين :كزب ..انتة اللي صرت تركد ورايي
صهيب :مزبوط .. بفضل الجلب اللي عملتي .. لك انتي جد طلعتي شيطانة
نسرين :ورد الشام السبب ؟ صار وخربتلي حياتي ..
صهيب :ليش ماتئولي انك بنيتي حياتك علئ كزبة وارض مزعزعة وبأي لحظة بتنهد .. نسرين انتي عملتيني شخص بلا اخلاق وحتئ ستي اكلت نصيبها من هالشخص ... بـ بكرهك انا كنت بكرهك ولحد الان ولاتفكري انو اللي عملتي خليتي يغير شي جواتي اتجاهك ...
نسرين :وكندا ؟ ...
صهيب :بتربا ... هية مو اول وحدة وللا اخر وحدة اهلا بينفصلو ..
نسرين :ننفصل ؟ اسماع صهيييب مستعدة اتفق مع العفاريت والجن وبيع روحي للشياطين كرمال املككك عم تفهم ...صهييب انتة ملكي ..
Telegram:@rwayate
وفجأة بلش يخبط الباب وتوقع صهيب انو الشرطة اجت ... فتح الباب وااتفاجأ بـ يمان ...
صهيب : انا مو ناطرك .. وين الشرطة
شدو يمان من جاكيتو بعصبية
يمان :مفكر سلمك للشرطة بهالسهولة ئبل ما صفي حسابي معك يا واطي ..

ودفشو لجوة وبلشو يتضاربو

أما ورد وصبا كانو راكبين بتكسي وهنن خايفين من ردة فعل يمان وصهيب ...
ورد الشام :لكك ليش هيك عم بيصير
صبا :يمان الو يومين متوعد لـ صهيب ...ولي علئ ئامتي
ورد الشام :اتصلي بالشرطة بسرعة
-----------------*
Telegram:@rwayate
أما ببيت صهيب كان الوضع بخوف لأنو يمان وصهيب دمو بعضن من كتر الضرب والجيران اتجمعت علئ اصواتهن ..
دفش صهيب يمان وطلع موس من جيبو وسلطو عليه
صهيب :انا اتحملتك كتير بس انتة ما كنت تفهم
يمان :لكن تفكر انك تتهجم عليي وعلئ بيتي وتضرب اختي واسكتلك .. لك انا حطيتك براسي ومارح شيلك الا عالئبر يا حيووان
صهيب :هههه اي اي لؤوي تشد عأعصابك .. انتة مئهور مني لأني تهجمت علئ بيتك لما لأنو ورد حكتلك عالشي اللي صار

يمان :ليش شو صار ؟
صهيب :اخدتا .. حطيت ختمي عليها .. نيمتا عصدري وشميت كل ئرنة بجسمها
انصدم يمان وبطل يعرف يرد وخصوصي انو ورد ما حكتلون شي. .. اما نسرين كانت صدمتها اكبر بعد ماسمعت هالكلام طلع من صهيب
يمان :كزااب ورد ماحكت هيك
صهيب :شو بدها تخبرك ..اني نمت معها برضاها ..لا حبيبي يمان اكيد مارح يكوون الها عين تخبرك ..
Telegram:@rwayate
كانت ورد وائفة مع صبا وبائي الجيران عند باب البيت وسمعو كلشي ..
صبا :ورد ئولي انو هالحكي كزب ..لا تثبتي عحالك ،لييش ساكتة لككك انطئي وبري حالك
ورد الشام «بتبكي »:شو اللي بدي كزبوو ..كلامو مزبوط ..صباا كلامو مزبووط

اتطلع فيها يمان بـ ورد ..البنت اللي حبها وتمناها ..البنت اللي خفئلا ئلبو وخلا مو مستقر
أما نسرين ركدت علئ ورد ومسكتها من شعرها وبلشت تشدها وتضربها وهية عم تصرخ :.. والله لخليكي تندمي يابنت الكلب ..
ركد صهيب ورما الموس كن ايدو وبلش يفك ورد من بين ايدين نسرين ودفشها لحتا وئعت عالأرض ..
صرخت نسرين :حيوانة حقيرة .. انا بعرف كيف ربيكي يابنت الحرام
ومسكت الموس من الأرض ورجعت هجمت علئ صهيب وورد وهالمرة ئدرت تجرحلا ايدها ... وئفلا صهيب بوجها ومسك ايدها ..
صهيب :نسريين اهدي ..
نسرين :بعد من طريقي صهييب تركني موتها واخلص منهااا
اجا يمان ومسك نسرين من ورا ورجع رماها عالأرض ...اما نسرين كانت عنجد مجنونة بهديك اللحظة .. بس لما شافت كيف صهيب خايف علئ ورد وكيف ماسكلا ايدها وعم يحاول يئطعلا الدم بأي طريقة ..ماحملها عئلها ووئفت .. Telegram:@rwayate
نسرين «بتبكي »:بتحبهااا لككك ليش انا انا عطيتك كلشي
صهيب :بس بمقابل حريتي .. نسريين انتي طالق

ضلت ساكتة وعم بتحاول تستجمع شوي من كرامتها اللي داس عليها صهيب ئدام كل الناس
نسرين :لأ ..مارح اسمحلكون تشمتو فيني ههههههه وانتي رح تحملي ذنبي ليوم الدين
ورفعت ايدها وحظت السكين عرئبتها
صرخت ورد :لاااااا نزليها
نسرين :بشوفكون بجهنم
ومرئت السكين عرئبتها ئدام الكل ... والعالم شي يصرخ وشي هرب ...
اما صهيب ويمان كانو وائفين عم بيطلعو علئ نسرين وهية عم تلفظ اخر انفاسها ولسا مصدومين ...
وبهاللحظة طلعت كندا عالصالة وبس شافها يمان ركد عليها وحملها ورجع فوتها لحتا ماتشوف امها بهالمنظر .. كانت لحظات صعبة عالكل علئ ورد الشام اللي ماكانت متوقعة تنتهي هالحكاية بمأساة من العيار التئيل ..وصهيب اللي نهايتو كان الحبس بتهمة محاولة القتل والاختطاف ..
Telegram:@rwayate
وبالفرع...
المحقق حسان :يعني مابتحبي اتضيفي شي علئ اقوالك او بدك توجهيلو تهمة الاغتصاب القسري ...
ورد الشام :لا ... ما اغتصبني ونحنا كان في بيننا عقد زواج براني
حسان :طيب وين ورئة الشيخ ؟
ورد الشام :مافي ورئة شيخ كان كلشي شفهي
حسان :ورد الشام الحاج ... قاسر هربت من منزل ذويها بعد محاولتها قتل المدعي جابر الحاج اللي هوة عمك ..واختفائها بظروف غامضة ...عندك اي تفسير
ورد الشام :انا رح احكيلك كلشي واللي صار بالتفصيل بدون اي اضافات او كزب
Telegram:@rwayate
حكت ورد الشام كلشي صار معها لـلمحقق ...وضمنت انها تنسجن لأنو كانت بتعرف انو محدا رح يسدئها بس اتفاجأة لما حكا المحقق حسان اللي عندو ..
حسان :انتي ضربتي عمك تلات ضربات علئ راسو وسببتيلو كسر بالجمجة ... وبعدا هربتي واختفيتي .. ورد الشام انتي بتعرفي وينو عمك حاليا ؟
ورد الشام :بالمشفئ ؟
حسان :بالسجن .. عمك مسكناه متلبس بييت دعارة وبعد تحريات واعترافات الشهود اكتشفنا انو مودي غيرك كتير لهالطريق وهوة اعترف بعضمة لسانو انك من بين البنات يلي ورطون بهالئصص ..
ورد الشام :بس صهيب ئلي انو هنن عم يدورو عليي لحتا يدبحوني
حسان :صح هنن كانو عم يدورو عليكي بس مو كرمال يدبحوكي .. نحنا مسكنا عمك بعد سنة من اختفائك وبعد اعترافو شافو بعيلتك انك مظلومة واي وحدة مكانك كانت رح تعمل هيك وزيادة
Telegram:@rwayate
ئدرت ورد الشام تطلع منها متل الشعرة من العجين ..وهية طالعة من غرفة المحقق شافت صهيب وهنن حاطين الكلبشة بإيدية ... وئفت ئدامو وطلبت من الشرطي تحكي معو
صهيب :عرفتي انو عمك بالسجن ؟
ورد الشام :ليش ماحكيتلي ؟
صهيب :لأني ماكنت بدي تتركيني وترجعي ..
ورد الشام :شو شعورك وانتة مكلبش ورح تنحبس هلء
صهيب :مالي زعلان وسبئ وئلتلك ماني ندمان .. أصلا الحبس للرجال ...وبدي اطلب منك شغلة .. لا تسئطي حئك عني
ورد الشام :....
صهيب :انا اعترفت اني اغتصبتك ..لا تكابري عحالك وتسكتي ... خليكي ئوية وخدي حئك مني
ورد الشام :انشالله تروح فيها عشر سنين
صهيب :هههه بس اخرتي رح اطلع ..بشوفك بعد محكوميتي ...
وئرب منها بسرعة وباسها علئ خدها وسحبو الشرطي. عنها ..
ضلت ورد وائفة وصافنة فيه وهنن سايئينو عالحبس وئلبا رح يوئف من الزعل ...
Telegram:@rwayate
«بعد مرور سبع سنين » ...

فاتت كندا عم تبكي عالبيت وبس شافتها ورد اجت لعندا
ورد الشام :شبك حبيبتي
كندا :هاد ياسر
ورد الشام :الحيوان معد يستحي ..شو عملك لمسك ؟
كندا :ضربتو متل ماعلمتيني ...
ورد الشام :الحئيني ..
طلعت ورد عالحارة وبس شافت ياسر راحت عليه وضربتو عرجلو وئالت :سماع ولا حيوان ازا بسمع انك عم مئرب علئ كندا بكسر رجلك مو بضربك عليها بس
ياسر :اي حن علينا يائمر لحتا ننسئ نجومك
ورد الشام :خراس والله برتكب جريمة فيك وبيلي بيتشفعلك
طلعت وحدة وبلشت تحكي :اي حبيبتي لئوي حارتنا ديئة وبنعرف بعض.. بدك تورجينا انك شريفة وانتي اوسخ خلق الله
ورد الشام :فشرتي ..صرمايتي انضف منك
ياسر :اي خلص بكرة بتلين وبتشوفيها عم تركد ورا شباب الحارة لحتا...
وئبل مايكفي كلمتو كانت لاسختو كف منسيتو فيه حليب امو ..
ياسر :هاد الكف الي ؟انا بورجيكي يا وسخة **
Telegram:@rwayate
ورفع ايدو وكان بدو يضربها لما اجا حدا ومسكلو ايدو بئوة .. وبس شافتو ورد انصدمت ورجعت خطوتين لورا ..
ياسر :تـ تـ تركلي ايدي ااخ
... :بتعرف اخر حدا رفع ايدو عليها مات ...
ياسر :.....
صهيب«بهمس »: انا هلء طلعت من السجن وماعندي مانع ارجعلو بجريمة ئتل أصلا بحسب طلعتي سيران ئصير
ياسر :عراسي
صهيب :انئلع من وجهي ئبل ما ابتلي فيك ...

هرب ياسر وبس التفت صهيب صرخت كندا :بااااااباااااا
وركدت عليه و ضمتو ...
كندا :وين كنت بابااا
صهيب :حواليكون عطول يا بابا ..ورجيني لك كبرانة وصايرة صبية يا عمري
كندا :اي صار عمري 10 سنين
ضل صهيب بيطلع ببنتو وهوة مو مسدء انها صارت صبية لأنو اخر مرة شافها كانت من سبع سنين ...
كندا :ومو بس انا اللي كبرانة. ..
والتفتت ونادت بصوت عالي :كرررم يا كرررم لككك تعاااال ...
Telegram:@rwayate
وشاف صهيب ولد بعمر ال6 سنين حلو وشعرو اسود وناعم وعيونو ملونين وائف بعيد وعم بيطلع فيهن
صهيب :كندا مين هاد ؟
كندا :بابا هاد اخي من ماما ورد الشام

وئف صهيب واتطلع بـ ورد اللي لسا مو مسدئة انو رجع ... راح لعندا بس ئبل ما يوصل التفتت بسرعة ومسكت بإيد ابننها ورجعت عالبيت .. ولحئها صهيب وكندا ... وفاتو عالبيت ...
ورد الشام :انتة كيف عرفت بيتي
صهيب :اللي بيسأل ما بتوه ... كأنك تجوزتي بغيابي ؟ ..وينووو ؟ تجوزتي يمان ؟ لك احكي انطئي ...ليش ساكتة
وبلش يتفتل بالبيت وهوة عم بدور علئ جوز ورد الشام .. بس ما لئا حدا
صهيب :وينو جوزك ؟ مين ببكون ؟
ورد الشام :يعني لو في عنا رجال كان ياسر وامثالو سترجو يتطاولو عليي ؟
صهيب :لكن هالولد من مين احكي ؟
Telegram:@rwayate
ورد الشام :كندا خدي اخوكي وفوتو لجوة حبيبتي ..
اخدت كندا كرم وفاتو لجوة ...
ورد الشام :مو علئ اساس عشر سنين ؟
صهيب :طلع عفو
ورد الشام :اي منيح لأني كنت عم خطط سافر وبما انك رجعت هلأ رح اتركلك كندا واخلي مسؤوليتي .. بظن خلص دوري هون ..
والتفتت لحتا تمشي بس صهيب اجا عليها ومسكها
صهيب :والولد وين ابوو ؟ يماان ابوه ؟
ورد الشام :لا
صهيب :لكن ابن مين ؟
ورد الشام :مابعرفك غبي لهالدرجة ... يعني الولد عمرو 6 سنين وشوي وانتة انحبست ئبل 7 سنين ابن مين بدو يكوون؟
صهيب «بصدمة »:ابني ؟ انا بكون ابوه ؟
ورد الشام :اي انتة .. بس ..
Telegram:@rwayate
وئبل ماتكفي كلمتها كان ضاممها علئ صدرو وهوة مبسوط وكأنو هالخبر رجع احياه من جديد ..
صهيب :لك ورد انتي عمري كلو وهلء عندي ئطعة منك شو رح يكون نائصني بعد اليوم .. ا

دفشتو عنها
ورد الشام :بس انا مابدياك ... صهيب انا كان فيني ارمي بنتك بأي ملجأ واترك هالبلد واختفي ...بس احساسي بالذنب هوة اللي خلاني ضل واعتني بكندا اللي مالا ذنب بشي .. ضميري اللي بيضل يأنبني كل مرة بتزكر فيها نسرين وهية عم تحكيلي انتي السبب. .. وهلء خود بنتك وروح ...
صهيب :والولد ؟
ورد الشام :هااد ابني ،ابني ومارح اسمحلك تاخدو مني
صهيب :من ئلبك ؟
ورد الشام :....
صهيب :يمان الو ايد ؟
ورد الشام :لسا بئلي يمان ... يمان بعد ماتجوزت اختو وسافرت مع جوزها عالخليج لحئها بعد سنة بعد ماعجز انو نتجوز .. انا مابدي اظلمو معي وخلي يربي ولاد مو ولادوو ...
صهيب :وينو ..كرم كرم ...,
طلعو كرم وكندا من الغرفة ... ومسكو صهيب وضمو علئ صدرو وحس انو هالولد عنجد ئطعة من ئلبو ..اتطلع فيه وبلش يمسدلو شعرو وهوة عم يبكي
صهيب :كرم انا ابوك ..اتطلع فيني منيح بابا انا ابووك
كرم :بعرف ماما كانت تورجيني صورك عطول
Telegram:@rwayate
اتطلع فيها واتفاجأ انها لحد الان محتفظة بصورو وعم بتورجيهن لابنها لحتا ماينسئ شكل ابوه ..
ورد الشام :ليش عم اتطلع فيني ،اي كنت ورجي صورك لحتا مايكون عايش غريب وحاسس انو نائصو شي او غير عن هالولاد ..
ماكانت ورد متجاوبة مع صهيب وكان مبين عليها انها متغيرة كتير وتصرفاتها صايرة قاسية ... اما صهيب ضل عم بسايرها وقرر يمضي ليلتو عندها وتحجج انومشان الولاد ولأنو تعبان .. وهية وافئت ..
والمسا ضل صهيب بغرفة الولاد وهنن عم يتسايرو ويحكو وصهيب كان مبسوط ئد الدنيا بإبنو وطاير عئلو انو طالع حلو شبه امو ... ♥️
أما ورد ضلت ترائبو من بعيد وهية شايفة تغيرو الملحوظ وحنيتو علئ ولادو ..
Telegram:@rwayate
وأخيرا نامو الولاد وطلع صهيب من الغرفة ..
ورد الشام :نامو ؟
صهيب :اي ..
ورد الشام :جهزتلك الحمام والغرفة كرمال تنام وانا رح نام عند الولاد ..
صهيب :ورد انا مابدي ابعد عن ابني
ورد الشام :بنحكي بهالموضوع بعدين .. تصبح علئ خير ..
وفاتت علئ غرفة الولاد وئفلتو وراها .. كانت مشاعرها ملخبطة وئلبا من لما رجع وماعم يهدا جواتها .. كانت متمنية تركد عليه متل كندا وتضمو علئ صدرا بس حست انو جرحا بعدو ما اندمل ولا طاب ...
تاني يوم الصبح صحيت من بكير لبست الولاد وجهزتون كرمال المدرسة وراحو...
وبعد شوي صحي صهيب وطلع من الغرفة وشاف ورد عم تحط الفطور ..
صهيب :صباح الخير
ورد الشام :صباح الخير. .جهزتلك الفطور انا مستعجلة عندي شغل ..
صهيب :طيب نادي للولاد يجو يفطرو معي
ورد الشام :سبئوك وطلعو عالمدرسة
صهيب :ليش كرم بأي صف ؟
ورد الشام :بالصف الاول ..
صهيب :مو معئول شو راح عليي .. حتئ كندا ما اشتريتلا تياب المدرسة بإيديي
Telegram:@rwayate
انتبهت ورد ئديش صهيب متدايئ وكان عم ياكل بكل هدوء وعيونو عم يلمعو ... وكأنو كان بدو يبكي

ورد الشام :انا رايحة ..
صهيب :لوين ؟
ورد الشام :عالشغل
صهيب : ليش شو بتشتغلي ؟

-----------------* Telegram:@rwayate
فتحت باب الغلق وشغلت الضو وفاتت .. وفات وراها وهوة متفاجأ ...
صهيب :هلء هاد محلي ؟
ورد الشام :اممم كان لازمني دخل ويمان ساعدني وحولنا هالمحل لنوفوتيه ..
صهيب :هلء يمان ساعدك لحتا فتحتي مشروعك ؟
ورد الشام :اي .. تخيل ماكان بدو حئ حصتو من المحل بس انا مائبلت وصرت اشتغل وئسطلو اياهون لحتا اشتريت حصتو .. بس ازا بدك بشتري حصتك انتة كمان ..
صهيب :اي بدي اياها
ورد الشام :وئديش بدك حئها ؟
صهيب :انتي وكرم
ورد الشام :معناتا خلي حصتك معلئة انتة عم تطلب فوء طائتي
Telegram:@rwayate
فاتت زبونة عالمحل وبلشت تاخد وتعطي مع ورد واتطلعت علئ صهيب وبلشت تتغما وتعمل حركات ئدامو وورد انتبهت عليها وبلشت اتطلع فيه وهوة عم يبتسملا ويبادلها نظرات .. وحست انو ئلبا ولع من الغيرة ...بعد ماخلصت الزبونة وراحت ..
ورد الشام :انتة ماعندك شغل تشتغلو ؟
صهيب :وشو بدي اشتغل ومبارح بس طلعت من السجن ..وانتي استوليتي عمحلي
ورد الشام :بس هون مكان شغل مو لطق الحنك والنظرات اللي مالا طعمة
صهيب :بعرف بعرف ..
حس صهيب انو ورد غارت عليه من البنت وشوي شوي بلش هوة يستئبل الزباين ويبيعون وورد ضلت وائفة متل اللي مالا لازمة 😂

مرت الأيام وصهيب فضل اتضل كندا عند ورد لحتا يضل عطول يئضي اكتر وئتو عندها ..اما ورد ماكان عندها اي مشكلة تشوفو كل يوم وتونس وحدتها بوجودو بحياتها ...
Telegram:@rwayate
وبيوم دخل عليها عالمحل وسكر الغلق من برة ..
ورد الشام :شو جنيت صهيب
صهيب :اي لك رح تجننيني .. مابدك تحني عليي عاد ؟
ورد الشام :...
صهيب :انا بحبك وانتي بتعرفي اني بموت عالارض اللي بتمشي عليها .. وانتي لسا عم تتمئطعي فيني ..
ورد الشام :كيف بدك سامحك بهالسهولة ؟
صهيب :مابعرفك حقودة لهالدرجة ..الئصة صار مارء عليها سنين ..
Telegram:@rwayate
ئرب لعندا ومسكلا ايديها وصفن بعيونها ...
صهيب :وانا بحبك
ضلت ورد صافنة بعيونو وهية ضايعة فيهن ...
ورد الشام :شو نوعو ؟
صهيب :شو هوة ؟
ورد الشام :السحر اللي عم يخليني متعلئة فيك رغم كلشي صار
صهيب :...يعني
ورد الشام :بحبك ...
Telegram:@rwayate
--------------------*

هًو گٍاَْنَ لّهًاَْ نَصِفُاَْ آخر ... وهًيِ گٍاَْنَتٍ لّهً حًيِاَْة بأگٍمٌلّهًاَْ ..."
فُمٌاَْ أجُمٌلّ اَْلّحًب اَْلّصِاَْدق اَْلّذٍيِ جُمٌعهًمٌاَْ ❤️

فگيف تكفُّ الروح عن الروح والروح في الروح تُقيم ..💙
-------------------*
#النهاية..
#أروِأّحٌ_ضّأّئعٌةّ,,,,💔
#بِقِلَمَيِّ_HajarSh