قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
هدى( والله مليت الروحة عالمستشفيات ريحتها وريحة الابر صارت تقتلني )
عمر(معلش حبيبتي حتى تكوني احسن) وضمها لصدره
تاني نهار في المشفى
الدكتور ملامح وجهه ما بتتفسر
الدكتور( ابني عمر بدي احكي معك كلمتين على انفراد )
طلعت هدى مع الممرضة وبقي عم مع الدكتور
عمر( خير حكيم شغلتلي بالي)
الدكتور( والله ما بعرف شو بدي اقول زوجتك بتاخد دوا شي غير المسكنات الي انا كتبتلها اياهم )
عمر( لا ابدا ليش خير شو في )
الدكتور( زوجتك عم تاخد نوع منوم قوي جدا جدا حتى هاد الدوا ما بينجاب بسهولة ومو مين ما كان بيقدر يجيبه )

Telegram:@rwayateعمر( كيف هيك لحظة دكتور لازم اسال هدى )
دخلت هدى لعندهم وقعدت عالكرسي وطى عمر وقعد على ركبه عندها ( هدى حبيبتي اسمعي علي شو بدي قلك
بالتحليل اليوم تبين انك عم تاخدي منوم قوي انتي عم تاخدي اي دوا غير الي عم يكتبلك اياه الطبيب )
هدى ( لا ابدا بس انا كمان مستغربة من حالي بنام الصبح وما بفيق لبعد الساعة 8 المسا )
عمر( صحيح كلامك حتى انا لاحظت بس ليش)
الدكتور( بنتي انتي متأكدة انك ما بتشربي شي )
هدى(تبكي( والله ولا شي ما بشرب غير كاسة الحليب الي بتعملي اياها سمر )
الدكتور( مين سمر)
عمر( الخدامة تبعنا)
الدكتور( معناتو هون السر والله العليم خدامتك عم تشرب زوجتك شي لتنام وما تفيق عليها
في شي عم بصير بيبتك بدون ما تعرف لازم تخبر الشرطة وتلاقي حل )
طلع عمر من عند الدكتور وكل مالها الحياة بتسكر بوجه اكتر وعقدة حياته بتتعقد اكتر
Telegram:@rwayate
عمر( اسمعي علي هدى انا بكرة رح اعمل حالي طلعت عالشغل بس رح ابقى هون قريب وانتي لما سمر بتعطيكي كاسة الحليب بتعملي حالك شربتيها وكبيها باي مكان لازم نعرف شو عم بصير بيبتنا )
في اليوم التالي
طلع عمر على شغله
وكان واقف قريب من البيت هو ورفيق اله محامي
وكالعادة سمر اعطت هدى كاسة الحليب لتشربها وراحت عاساس تكمل شغل وهالمرة هدى كبت كاسة الحليب من الشباك وعملت حالها نايمة
سمعت صوت سمر برا بتحكي عالتلفون
( ايوا ايوا خلص هلا فضي الجو تعال بس لازم تكترلي حسابي هالمرة صبية حلوة وصغيرة مو متل كل مرة ايه يلا سلام سجل عندك العنوان )
بعد شي ربع ساعة وصل النذل الي كانت تحكي معه سمر وعمر ورفيقه مراقبين الوضع تحرك عمر للبيت وعرف انه سمر بتنيم هدى لتدخل عليها ناس وتقبض من وراها اتصل المحامي بالشرطة واخدو سمر والي معها
وبقي وراهم هدى المكسورة الانسانة الي بقي منها جسد بلا روح
ضربت حالها وكانت تصرخ بدي موت بدي موت ما عاد فيني اتحمل ظلم البشر ما عاد اقدر اتحمل وساخة العالم
ومسكلها عمر ايديها
Telegram:@rwayate
عمر( تموتي وانا شو رح يصير فيني بعدك نسيتي اني عايش عنفسك عايش كرمالك بهالدنيا وين رح اروح بدونك )
حضنها ودموعه بتنزل
عمر عم بحاول يعطي كل حبه وحنانه لهدى عم يحاول يستغل كل فرصة تسعدها وتفرح قلبها لهدى وبقيت هدى تصارع المرض الخبيث والي كان بنظرها اهون واخف من خبث البشر
اسرة قصص من الواقع انا هي هدى الي حبت تخبركم قصتها
صدقوني ما قولتلكم قصتي لحتى وجع قلوبكم ولا لحتى دايقكم
طلبت انه قصتي تنحكى وتنكتب لسببين
الاول حتى تديرو بالكم عولادكم وبناتكم و تزرعو المحبة بقلوبهم وتعلموهم عالانسانية والتسامح
والتاني لاني بعرف انه اربعين دعوة من غريب مستجابة بدي تدعولي انه ربي يسهل وجعي ومرضي ويهون علي طلوع الروح
ويجمعنب انا وزوجي عمر بالجنة وما يحرمني منه
ويعوضه ربي خير عن كل لحظة الم وقهر عاشاها بسببي لانه رجل والرجال قليل
ادعولي دايما بالرحمة انا هدى
#انتهت
بدي بس افسر للبنات كم شغلة سألو عنها
1-بالنسبة للصبايا الي استغربو كيف المشفى طلعها لهدى لحالها وما بلغ الشرطة
هلا هدى عايشة في قرية صغيرة من دولة فيها حرب يعني ما حدا سائل عحدا ولا حدا دريان عحدا خاصة انه مشفى عام ولازم يخرجوها حتى يحطو ناس بدالها مصابة وامكانية المشفى محدودة
2-بالنسبة للصبايا الي سألو ليش سكتت لحماتها وليش كانت ضعيفة هيك
لانها طفلة عمرها كله 155 سنة وطول عمرها عايشة بقرية ما عندها شخصية قوية حتى تدافع عن حالها الشي الوحيد الي حماها من هالدنيا هو زوجها
33-بالنسبة للصبايا الي سألو ليش هدى ما راحت عند اهلها من البداية لانه كانت خايفة وحاسة انه تغريد اختها مخبصة حكي عليها وسودت قلب اهلها عليها حاولت هدى تتواصل كتير مع اهلها بس صدوها وما قبلو يستقبلوها مع انهم بعرفو بحالتها وبمرضها
اختها ولاء تزوجت وسافرت برا البلد وكانها انسان كان عايش بغابة وخلص منها ما رجعت تواصلت مع حدا من اهلها حتى مع هدى
اختها المفترية تغريد اطلقت وانحرمت من ولادها وهاد الشي ما خلاها تتراجع وتتعظ لا زادت ظلم وجبروت
4-واخر شي بالنسبة للصبايا الي عم يسالو معقول في هيك قصة بالدنيا
لو ما في ظلم بالدنيا ما كان في مكان بالجنة للصابرين
دور حماية الاسرة والسجون مليانة قصص روحو وشوفو واسمعو اذا انتي وانا وفلانة وعلانة عايشين بنعمة ما بعني انه كل الناس عايشة مرتاحة وياما سمعنا عن اب ظالم قتل ولاده وعن ابن عاق قتل امه وعن اخ حقير تحرش باخته وعن زوج مريض ظلم مرته
احنا مجتمع وعالم وفيه كتير
بتمنى اني اكون اعطيت القصة حقها وشكرا الكم
قصة واقعية: #جسد_بلا_روح ............. قراءة ممتع
بـدايـة الـقـصـة..💚✨
قصة اليوم: #ارواح_بلا_جسد ............. قراءة ممتع
اقرأوا هي كمان بتشبه العنواين 🧞‍♂💙
قصة تعويذة الحب
رح انشرها مرة تانية لان القديمة ماموجود الجزء التامن☹️💚
ارجعوا اقرأوها كاملةة🤤💙
#تعويذة_الحب
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#تعويذة_الحب
(1) + (2) + (3) + (4) + (5) + (6) + (7) + (8) + (9) + (10) + (11) + (12) + (13) + (14)
Telegram:@rwayate
رغم كل الضجة الي حواليهن بس ما كانو سامعين شي .. عيونها معلقين بعيونو .. وايديها الصغار مطوقين رقبتو بكل نعومة وحب .. حطت خدها على صدرو ..
كان الضو مركز عليهن .. وهن عم يرقصو سلو على أغنية More Than Words ..

كانو عم يتحركو بكل تناسق وكل اتقان كأنهن عم يطيرو على إيقاع النغمات .. حط ايدو تحت دقنها و رفع عيونها لعندو .. باسها على جبينها وسط تصفيق وتشجيع الكل ..

مسك ايدها و مشي معها ليقعدو على عرشهن .. لأن بهاد اليوم المميز .. كل شي بيشهد انو هي وياه .. ملك و ملكة ..

ميلت راسها لعند ادنو ... ( شكراً .. )

مسك ايدها وباسها بحب .. ( شكراً الك .. )

باللحظات الآخيرة من العرس .. وبعد ما بلشو ينسحبو الضيوف واحد ورا التاني .. اقتصرت الحفلة على العائلة .. فاتو اهل يارا و باقي عائلة نورس ..

بجو كلو محبة وفرح باتمام هاد الزواج ... كانت يارا عم تطلع على وجوه الكل وتبتسم ..

حط ايدو على ايدها ( كل شي منيح ؟ )

يارا وهي عم تهز راسها برضى ( ايه كلو تمام .. وانت مرتاح ؟ )

نورس ( ايه ، الوضع لهلأ تمام .. )

يارا ( لهلأ ؟ بعتقد الحفلة خلصت .. معقولة يصير شي ينزع علينا هاليوم ؟ )

نورس ( لا لا .. بس انا دائماً حريص و قلق .. ما تهتمي لكلامي .. بعدين الحفلة خلصت عند الكل .. بس رح تبلش عندنا )

اخدت لحظات يارا لفهمت شو قصدو .. خبت ضحكتها والتفتت على الجهة التانية ..

اجت اختها لارا و قعدت جنبا وهمستلها .. ( شو اختي تمام وضعك ؟ )

( اي الحمدلله .. ما كنت متوقعه الحفلة تطلع بهل جمال هاد .. كان كل شي متل ما بدي عنجد انا مبسوطه )

لارا ( وانا كتير مبسوطه انك اخيراً حطيتي عقلك براسك .. برافو الي عملته صح و نورس انسان منيح .. )

يارا ( شكراً اختي .. )

مالت لارا لعندها باستها على خدها .. تطلعت بعيونها كأنها عم تتاكد انها منيحه ..

لارا ( دير بالك على اختي صهري .. هي صغيرة العيلة و المدلله .. )

لف ايدو حوالين خصر يارا وهن عم يتابدلو النظرات ( الله يسامحك معقول توصيني عليها ؟ .. يارا بعيوني .. )

مع اللحظات الآخيرة .. نزلت يارا هي ونورس باتجاه باب الصالة والكل حواليهن .. اخدت نفس طويل ولمعو عيونا .. شد نورس على ايدها كأنو عم يشجعها ..

رفعت فستانها الأبيض .. ومشيو بهدوء .. وامها عم تزغرد وتبكي ..

طلعو بسيارة نورس الي كانت مزينة بالورد ..
بالكرسي الخلفي قعدت هي وياه و جنبها امها و جنبو امو .. و ابوه لنورس مشي بالسيارة ليوصلوهن على بيتهن ..

وكل الطريق حديث يارا و نورس ما انتهى .. كانو يحكو بالهمس وبعدا تنطلق ضحكات عالية ..

وامو وام يارا يتبادلو النظرات بين بعض ويبتسمو ..

نزلو من السيارة .. قدام البناية الي فيها بيتهن الجديد .. نزلت يارا وساعدتها امها لتنزل الفستان ..

اخدتها على جنب وصارت تأكد عليها وتفهما كيف تتصرف ..

و نورس اختلى بأبوه وامو من الجهة التانيه ..

أم نورس ( الف مبروك حبيبي .. الله يتمملك على خير .. اخيراً فرحت فيك بعد ما نشفتلي البي .. بس صبرت ونلت .. يا هيك العرايس يا بلا )

نورس ( ايه مو تنقايتك أم نورس اكيد بدا تكون غير شكل .. )

أم نورس ( مشان تعرف بس .. قلتلك من الأول خليني جوزك على زوئي ركبت راسك وضيعت عمرك بس لانك .. )

قاطعها ابو نورس بهدوء ( مو وقتو هالحديث .. مبروك ابني .. يلا خود عروستك ما بصير تضل بالشارع هيك .. )

ابتسم .. ونده ليارا ( يلا حبيبتي نطلع ؟ .. )

نزلت عيونها بخجل ( ايه يلا جايه .. )

باست ايد امها و مشيت بسرعه باتجاه نورس .. شبكت ايدها بايدو ( يلا نطلع . . )

فاتو مدخل البناية و تنيناتهن ساكتين ... تطلعت يارا وراها وشافت امها واهل نورس تحركو والسيارة مشت .. سحبت ايدها من ايد نورس .. وتطلعت عليه وابتسمت ..

يارا ( يا ترى عملت الي اتفقنا عليه ؟ )

نورس ( ايه تماما كلو حسب الاتفاق .. )

يارا ( ايه هلأ منشوف .. )

مشيت باستعجال .. ونورس عم يلحقها ويرفعلها فستانها .. وصلو لباب البيت .. فتحو الباب .. غمضت عيونها وتنهدت ..

فات هو و نطرها لتفوت .. اكتفى بالصمت وما حكى شي ..

ترك الباب مفتوح و مشي لجوا .. شلح جاكيت البدلة وحطو على ضهر كرسي ..

فتحت عيونها وكانت الرؤية مشوشة على اثر الدموع الي تجمعو بعيونا ..

فاتت و سكرت الباب .. ضلت واقفه دقايق وقت قاطعها صوت نورس ( شو مطولة عندك ؟ يلا فوتي .. )

مسحت دمعتها بطرف اصبعها التفتت عليه وابتسمت .. ( اخيراً .. ما عم سدء .. )

شلحت السكربينة من رجلها .. و مدت ايدها باستعجال على شعرها ( ما خلو ولا دبوس ولا بكلة ولا ملقط الا حطوه براسي .. والفستان رح يخنئني .. يا ربي هدول شو بدو يفكهن .. شعري صار معقد كتير .. )

قرب لعندها وهو مستغرب ( عنجد ؟ .. طيب خليني ساعدك شوي .. )
مشي باتجاها .. وقبل ما يوصل رفعت ايدها بارتباك ( لا لا .. قلك شو ؟ .. خليني بالأول اشلح الفستان بدي البس شي مريح .. وبعدا بقعد بفكهن شوي شوي .. )

رفع اكتافو بعدم اهتمام ( طيب .. متل ما بدك ) ...

توجهت لغرفتها .. فاتت وسكرت الباب .. وقبل ما تكمل مشيها فتح نورس الباب .. ( عفواً بس خليني انا كمان اخود بجامتي )

يارا ( بس انت التلي انو نفذت الي اتفقنا عليه ! )

نورس ( بس انا فكرت انو لازم نستنا شوي لان خفت اهلي يطلعو معنا .. او مثلاً بس يجو بكرا الصبح ؟ )

رفعت عيونها للسقف كأنها عم تفكر .. ( ممم صح .. معك حق .. )

فتح الخزانة و اخد بيجامتو .. نزل عيونو وابتسملها وطلع من الغرفة .. لحقتو وقفلت الباب وراه .. وبلشت محاولاتها لخلع الفستان ..

كانت تحاول مره بايدها اليسار .. ومره بايدها اليمين .. بس ما قدرت توصل للسحاب .. بعد محاولات طويله وبعد ما حست انو الفستان رح يخنقها .. توجهت للصالة .. كان نورس لابس بيجامتو و عم يشرب قهوة

وقفت قدامو بتعب ( لو سمحت ساعدني .. )

نورس .. ( اي شو في ؟ )

مشيت لعندو بغضب واعطتو ضهرها .. ( نزلي السحاب لان ما عم اعرف نزلو .. )

نورس _ _ _

لفت وشها عليه واستعجلتو ( يلاااا بئى )

نورس ( طيب .. )

مد ايدو بتردد و وجه عيونو لمكان تاني ونزللها السحاب .. حطت ايدها على ضهرها بخجل ( شكراً .. ) ورجعت اتخبت بغرفتها على عجل .. وسكرت الباب ..
اخد نورس نفس طويل .. مسح وشو بايدو ورجع قعد مكانو وهو عم يفكر ..

فتحت يارا خزانتها لتختار بيجامة مريحه .. كانت تدور بين التياب وهي معصبة ( شووو هاد كلو يا ربي .. امي و لارا بدهن يجننوني .. شو هالتياب الي جايبينها !! ) ..
تابعت بحثها لوقت ما لقت بيجامه حمرا قطنيه واسعه .. مسكتها بفرح وبدلت تيابها .. لبست بابوج ابيض برجلها ..

وطلعت لبرا لعند نورس الي كان بعدو على نفس القعده ..

قعدت جنبو وهي عم تفك شعرها ( ساعدني يلا .. )

نورس ( بشو ؟ )

يارا ( لك راسي .. مليان شغلات غريبه ساعدني )

ضحك ضحكة بسيطة ( نزلي راسك طيب .. )

نزلت راسها وقربت لعندو .. وبلش يطلع الملاقط من شعرها وهو يحكي .. (لو جبنا معنا مغناطيس كنا سحبناهن بسرعه .. استني استني .. هاد ملقط صغير هون .. اي اي مسكتو .. )

يارا ( آآخ لك شعري شعري .. على مهلك )

نورس ( اسف اسف .. خلص تمام .. خلصت .. بعتقد ما ضل شي .. )

رفعت راسها وهي عم تتلمس شعرها ( ااخ يا راسي .. )

تطلعت عالطاولة جنبها و لقتها كلها دبابيس شعر .. ( ييي هدول كلهن كانو براسي ؟ )

هزلها براسو .. ورجع لقعدتو هو وعم يدخن ..

يارا ( عموماً .. يسلمو ايدك ... فايته نام لانو جسمي مكسر )

نورس ( ايه بس نسيتي شغله )

يارا ( شو ؟ )

اشر على عيونو .. بعدين على تمو .. بعدين على خدو .. بعدن على انفو ..

حطت ايدها على انفها باستغراب ( في شي على انفي ؟ )

نورس ( لك لأ .. )

يارا ( شو ؟ )

نورس ( قصدي المكياج ! ضل عليكي تغسلي وشك .. يعطيكي العافيه والله تعبتي ) .. ابتسم بسخرية وفتل وشو للجهة التانيه ..

يارا ( ايه طبعاً استاز نورس انت شو فرقت معك .. بس جيت لابس هالبدلة وانصمدت جنبي .. هم العرس كلو كان فوق راسي .. مو مسدئة انو خلصت اخيراً .. وشكراً لان زكرتني بالمكياج .. تصبح على خير )

قامت وهي عم تمشي و تطقطق بالبابوج الي برجلها ..

نورس ( يارا .. )

وقفت وعيونها دبلانين وعلى شوي رح تنام بمكانها ( ايه نورس ؟ )

وقف والتفت عليها .. ( انا بدي اتشكرك .. لانك وافقتي .. )

حطت ايدها على تمها وتثاوبت .. ( لا انا بدي اتشكرك .. عنجد انت وقعت علي من السما .. )

نورس ( اوف كل هالئد ؟ )

رجعت لعندو وهي عم تقاوم النعس .. ( لك ايه .. والله لهلأ بتزكر كيف لما فتت قعدت انا وياك .. واهلي تركونا نقعد لحالنا .. لما هيك وقفت وعقدت جبينك وقلتلي - انسة يارا .. انا بعرف الشي الي رح قلك ياه مستحيل توافقي عليه
انتي او اي بنت تانيه .. وبالواقع انتو عاشر بيت منفوت عليه و بنرفض لذات السبب .. انا بدي اتزوج بس زواج صوري لاسباب خاصة .. ولازم كون صريح معك .. )

ضحكت يارا وتابعت ( بتتزكر كيف مسكت بتيابك وقلتلك عنجد بتحكي ؟ هههه )

نورس بابتسامة بسيطة ( ايه بتزكر .. قلتيلي انا موافقة والحكي بضل بيناتنا .. للحظة فكرتك عم تمزحي بس لما شفت كيف نظرتك ونبرة حديثك استوعبت انك موافقه عنجد .. )

وجهت عيونها على الشباك وهي عم تحكي ( ما بتتخيل هالشي شو حلو بالنسبه الي .. انا كتير مبسوطه .. )

حس نورس بشوية انزعاج من طريقة حكيها وسعادتها بهل وضع الي ما بترضى فيه ايه صبيه .. ( اها .. وانا فعلاً سعيد كتير .. )

رجعت التفتت عليه وبنبرة صوت عاليه ( نورس .. هلأ انت عملت هيك لانك لسه بتحب مرتك الأولى ؟ )

نورس ( لأ .. ابداً .. )

يارا ( شكلي خالفت القوانين الي اتفقنا عليها .. )

نورس ( تماماً ، ما حدا فينا الو حق يسأل التاني عن شي .. )
وقفت وهي شابكة ايدها ببعضن ( اوكي .. اتفقنا .. يلا تصبح على خير .. )

فاتت على غرفتها .. توجهت للتواليت وشغلت المي وهي عم تتطلع عالمرايا .. ضلت مركزة وعم تفكر .. نزلت دمعه على خدها .. مسحتها باصابعها و رشت مي على وشها ..
اختلطت دموعها المالحة بالمي .. ضلت وقت طويل وهي عم تغسل وشها من الدموع .. مو من المكياج ..
نشفت وشها وطلعت هي وعم تشهق .. غمرت حالها بفرشتها وتابعت بكي ..

يارا ( ليش هيك !! .. وينك !! ليش تركتني طيب !! .. امانه تعال.. تعال بسرعه .. ))

غطت وشها بالمخده و صوتها عم يرتفع بالتدريج ... ساعتين متواصلات من البكي .. حست راسها عم يوجعها كتير ...نزلت من التخت .. فتحت الباب شوي شوي .. وتوجهت للمطبخ ..فتحت البراد
وهي عم تدور على حبة دوا لوجع الراس ...
فجأة حدا شغل الضو وراها ..
التفتت ولقت نورس عند باب المطبخ .. مسحت خدها بكم البيجامة ..

يارا ( ما في عندك بنادول ؟ راسي عم يوجعني .. ) شهقت بقوة وكان انفها احمر و عيونا منفخين ..

قرب لعندها ومد ايدو للبراد واعطاها علبة الدوا ..

نورس ( طولي بالك الموضوع مو مستاهل .. )

حكى ببرود و مشى بسرعه ليطلع من المطبخ ويتركها ..

يارا ( نورس .. أنا ألو .. انا الو ومستحيل كون الك ماشي ؟ .. اوعدني .. )

وقف مكانو وجاوبها ( وعد .. مين ما كان .. انتي الو .. انا ما الي اي حاجة عندك .. ايمت ما رجع لياخدك مبروك عليكن .. )

مرقت جنبو وهي عم تهمس ( ما رح يرجع .. لو بدو يرجع ما كنت شفتني عندك هون )

مسكها من ايدها وشدها لعندو ( حلو .. يعني انتي من اتباع المثل الي بقول القط ما بحب الا خناقو ؟ )

حاولت تخلص ايدها منو ( شو قط وشو خناق .. اتروك ايدي .. )

رخى ايدو وتركها .. مشيت بسرعه وفاتت على غرفتها .. رمت حالها على التخت ..

فات نورس وراها وفتح الباب ( اسمعي .. هاد الوضع ما بيمشي معي .. ماشي كل شي صار قبلي ما بيهمني انتي حره بس هلأ صرتي مرتي .. اتفاقنا انو ما حدا دخلو بالتاني بس انا بدي ضمان انك ما تتصرفي شي يضرني .. لوقت ما نلاقي حل لوضعنا بتروحي وبتعملي الي بدك ياه )

رفعت راسها وصرخت فيه ( لك شو عم تخبص انت شو مفكرني !! )

نورس ( مو مفكرك شي يا اختي .. شو ما كنتي تكوني قلتلك ما بيهمني كتر )

شدت على المخده الي بايدها ونزلو دموعها متل الجمر ( ما في شي بخوووف نام وانت مرتاح )

نورس ( شو الضمان ؟ .. كيف بدي اطمن انك ما عم تشوفيه لحبيبك من وراي ؟ )

يارا ( الضمان انو ميت .. هو ميت .. ولو فيني روح والتقي فيه بالقبر كنت رحت من زمان .. بس ما فيني .. ما فيني لانو مات .. )