قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#سلسلة_فصفضة_اعضاء
#جنون_الحب_بقلم_امل_احمد
#قصة_واقعية

(الجزء الاول)

بطرس: لك يا بنتي حاجتك لزقانة بهالموبايل .. قومي شوفي شي شغلة

ماريا: اي شو بدي اشتغل اخي .. اليوم ما في شغل تركني اتسلا شوي

بطرس: اي تسلي تسلي براحتك ههههههه

ماريا: مرسي اخي هههههه

انا ماريا بنت حلوة طويلة وشعري اسود وعيوني زرق .. عمري 23 سنة .. بلشت قصتي من هاد اليوم .. وقت فتحت التليفون وشفت عليه طلب مراسلة من شب اسمو تامر ..

تامر: عفوا انت بتعرفيني؟؟

استغربت من الرسالة وانو ليش لكون بعرفو انا ..
قبلت الطلب وبعتلو .. (وليش لكون بدي اعرفك؟ )

بعد بشوي بعتلي .. (انت بعتيلي طلب صداقة وبينا اصدقاء مشتركين لهيك سالتك)

(لا العفو منك اكيد بكون بالغلط .. بعتزر منك)

(يالا بسيطة مو مشكلة )

بهاللحظة فتحت انا ع بروفايلو وعم اتصفح فيه .. رجع بعتلي ..

(طيب فيني اتعرف عليكي ولا عندك مشكلة )

(لا عادي ما عندي مشكلة)

وبلش يبعتلي ليتعرف علي وانا عم جاوبو واتفتل ببروفايلو .. وشفت صورو وبوستاتو .. وكان مبين عليه شب محترم وحلو 😅

تامر: كانو انت مسيحية او شيعية

ماريا: اي مسيحية

تامر: تشرفنا .. انا مسلم

وبلش يحكيلي شوي عن الاسلام وانو دين سلام ومحبة ..

ماريا: اي بعرف .. وعندي كتير رفقات مسلمات ومحترمات كتير وبحبن

تامر: حلو كتير .. بتدرسي شي انت او بتشتغلي شي

ماريا: بشتغل مع اخي كوافير .. وانت شو بتشتغل

تامر: انا عسكري

ماريا: 😍😍

تامر: عجبك هههههههه

ماريا: اي كتير بحب العساكر .. بحسن الن هيبة وبكونو قوايا

تامر: اي وانا الي هيبة وقوي 😂 شوفيني ما احلاني ههههه

وبلش يبعتلي بصور لالو غير يلي ع الفيس ..

تامر: صار دورك .. يالا بعتيلي صورة

ماريا: تكرم

ورحت دورت ع صورة بنت ع النت وبعتلو ياها .. لانو بوقتا كنت ناوية خلص حكي معو واعملو بلوك .. وقلت بنتسلا شوي ..

تامر: ما شاء الله شو حلوة .. قمررررر بتجنني

وبلش من هالحكي وطبعا البنت يلي بعتت صورتا كانت كتير عادية ..

وبقينا عم نحكي ونتعرف ع بعض من الساعة 12 الضهر لقريب الساعة 6 المسا .. مر الوقت معو بسرعة كان كتير خفيف ظل وعم يضحكني كتير ..

ماريا: طيب تامر .. تشرفت بمعرفتك صار لازم سكر لارجع ع البيت

تامر: اي ماشي تمام .. فيني احكيكي وقت توصلي البيت او لا

ماريا: اي عادي ما في مشكلة

وسكرت معو الدردشة وعملتلو بلوك ع طول .. واشتغلت شوي بالصالون ورجعت ع البيت ونسيت كلشي متعلق فيه وكانو ما حكينا سوا ..

تاني نهار فقت عادي ورحت لشغلي .. فتحت التلفون ولقيت طلب مراسلة .. (انا تامر .. شو صار لتعمليلي بلوك .. بشو غلطت انا)

وما بعرف شو يلي خلاني اقبل الطلب ..

ماريا: اهلا تامر .. فتاح حسابك هلا بشيل الحظر وبحاكيك

شلت الحظر عنو وبلشنا نحكي ..
تامر: ليه حظرتيني 😒😧

ماريا: ما في شي والله .. بس يعني حكينا ست ساعات سوا .. وبخاف تروح الامور لمجرى تاني

تامر: اي وتروح شو المشكلة

ماريا: لااااا خيوو انا ما فيني فوت بعلاقات وحب وبطيخ ومدري شو

تامر: مالك حاسة انك مكبرة الموضوع شوي ؟؟ يعني وحكينا وينا المشكلة بالله ؟؟ عادي يعني بفضفضلك وبتفضفضيلي وبنتسلا .. ويا ستي ع فرض راحت لمجرى تاني بخطبك وبتجوزك وبخلصك من العنوسة يلي عايشة فيها 😂😂

ماريا: ليك ازا حابب بنكون رفقة عادي وبتعامل معك كرفيق مو اكتر وبحطلك لايك وتعليق وخلصنا بس،حكي لساعات ومدري شو ما فيني

تامر: اي روووق عمووو خلص تمام متل ما بدك

وضحكنا وبلش حكي وكمان حكينا شي اربع خمس ساعات متواصلة وكلو ع ضحك وجنان ..

بقينا ع هالشي شي تلت شهور ونحنا يوم يوم نحكي سوا ... كان معي بكل تفاصيل حياتي يهتم فيني كتير ويخاف علي وخبرني كلشي بيتعلق فيه وبحياتو ..

تامر: ماريا فيني احكيكي صوت

ماريا: اي تمام

ودقلي بوقتا وحكينا سوا وكتير انبسطت بالحكي معو بس كان النت كتير ضعيف وسكرنا صوت ورجعنا كتابة ..

تامر: يسلملي الصوت وصاحبتو .. بس لارجع من شغلي ع البيت رح احكيكي فيديو

وهون وقف قلبي .. فيديوووو .. طيب وصورة البنت يلي بعتا شو رح اعمل فيهاا ..

ماريا: لاااا شو فيديو ما فيني

تامر: ليه

ماريا: ما في ليه .. ما فيني وخلص ومالي مضطرة برللك ليه ما فيني وخلص

تامر: اي خلص براحتك .. بس ليكي .. بدي خبرك شي
ماريا: شو في

تامر: انا بحبك كتير

ماريا: 😲😲 من وين لوين بتحبني

تامر: شبك انصدمتي .. يعني معقول صرلنا تلت شهور بنحكي سوا وما حسيتي بشي اتجاهي

ماريا: تامر انا قلتلك من البداية ما فيني ادخل بعلاقة ابدا .. والحب ما بيجي بهالسرعة وغير عن هيك انت بببلد وانا ببلد هالعلاقة فاشلة

تامر: صدقيني اني حبيتك وتعلقت فيكي لدرجة ما بتتخيليها .. تعودت كل يوم اتصبح واتمسى بصوتك

ماريا: ليكك قلتا .. تعودت علي مو حبيتني

تامر: ولي دبة .. عم قلك بحبك .. بحبككك

خلصت حكي معو وعملتلو بلوك .. صدقا ما كنت مستعدة لعلاقة حب ..

وبعد بتلت ايام شفت رسالة من لحساب يلي ب
عتلي عليه اول مرة ..

تامر: ماريا انا تعبان كتير .. حاكيني ازا بتريدي

ما حسنت ما رد عليه .. وبعتلو ..

ماريا: سلامتك .. شبك شو صاير معك

تامر: لك رح تجنيني انت .. ليه حظرتيني

ماريا: قلتلك ما بدي علاقات وحب وبطيخ

تامر: اي تمام فهمنا .. خلص فكي الحظر

فكيت الحظر ورجعنا نحكي سوا .. وكل ما كان يحاول يخبرني عن حبو الي هددو باني اتركو وما عاد احكي وهو يجن جنانو ..

وبقينا ع هالحالة لمدة ست شهور .. بهالفترة هاي بلشت حس بشي حلو معو .. وبلشت اشتقلو اووو حبو ..

كتير كان حنون علي .. يخاف علي من نسمة الهوا .. وقت امرض يزكرني بمواعيد الدوا .. بايام البرد يضل يقلي لبسي منيح دفي حالك انتبهي ع حالك .. باختصار علقت وحبيتو بس ابدا ما خبرتو ..

جنون الحب
(الجزء الثاني)

بقيت ع موقفي وما خبرتو بحبي لالو لبيوم كان نازل اجازة ودقلي صوت..

تامر: كيفك حبي .. رح اطلع هلا سهرة مع رفقاتي ووقت ارجع بحكيكي .. ما تنامي

ماريا: اي تمام رح استناك

تامر: ازا ما بدك ما بطلع هاا

ماريا: لك لاا عادي روح وانبسط وغير جو

تامر: يسلملي العاقل الحنون انا

وبعد بشوي بعتلي تسجيل صوت انو هو وصل ..

ماريا: شو هالصوت يلي عندك .. كانك بكازينو ؟؟

تامر: اي .. وعم اشرب عرق

ماريا: اي منيح تتهنى

وبعد شي ساعة بعتلي تسجيل صوت ..

تامر: انتي ليش ماحبيتيني كل هالحب الي حبيتك ياه وماحبيتيني والله انا بحبك وبدي ياكي وماعم كذب بحرف وانا لوفيي اجي لعندك هلا بجي بس ممنووووع اطلع من البلد حسيي فيني انا بحياتي ماحبيت متلك ولارح حب والله بحبك اكتر من اهلي

وكل شوي يبعتلي .. شي كتابة شي صوت ويصرخ علي ويقلي بحببببك .. وليه ما عم تحسي فيني انا عم اتعزب ..

وهون انا قلتلو .. انا بحبك تامر

تامر: لحظة لحظة .. شو عم اسمع انا ...عم تحكي جد

ماريا: اي جد بحبك وبموت فيك

تامر: لك ااخ يا روحي .. بعشقك والله .. بتنفسك بموووت بالارض يلي بتمشي عليها

كان صوتو كتير تقيل من الشرب ومبين عليه التعب ..

ماريا: رجاع ع البيت هلا.. ووقت تصحصح حاكيني

وبعد شي نص ساعة حاكاني صوت .. كان مبسوط ومتوتر كتير ..

تامر: هلا انت قلتيلي بتحبيني ولا انا كنت عم احلم

ماريا: لا ما عم تحلم

تامر: طيب رجعي قليلي

ماريا: بحبك ههههههه

تامر: لك دخيل ربك شو بحبك .. لك بعشقك .. بتنفسك .. مارياااا عمري والله ما فيني اوصفلك شو انت بالنسبة لالي .. لك كل هالسهرة طلعتا بس لخليكي تغاري علي وتحسي شوي

ماريا: هههههه مجنون .. جد مجنون

تامر: اي مجنون .. مجنون فيكي .. بصوتك .. بحكياتك .. بدلالك .. بكلشي فيكي

ماريا: ليك روح نام .. والصبح بنحكي نعسانة كتير

تامر: ماشي حياتي .. تصبحي ع خير

طول الليل ما حسنت نام وانا عم فكر شو مصير هيك علاقة وكيف فيني صلح موقفي بالصور يلي بعتا .. واخر شي قررت انو خبرو ويلي بدو يصير يصير ..

وتاني نهار الصبح اول ما فاق بعتلي صباح الخير وكيفك وتعي شربي قهوة معي ومن هالحكي ..

تامر: لك هاد احلا صباح والله

ماريا: تامر لحظة شوي لا تستعجل .. قبل كلشي ..بدي خبرك شي

تامر: احكي يا روحو لتامر

ماريا: طول بالك .. ممممم ليك ومن الاخر ومن غير مقدمات .. انا مش انا

تامر: شلون هاي بالا

ماريا: الصور يلي بعتا .. هاي مو الي .. يعني البنت يلي بتحبا مو انا هاي بنت من النت

تامر: اي بعرف

ماريا: بتعرف ؟؟؟!!!

تامر: مفكرتيني اجدب لحتى ما اعرف انو هاي صور نت ... ووقت قلتلك نحكي فيديو كمان ما قبلتي

ماريا: بعتزر منك كتير .. بعتلك الصور لاخلص من دبقتك وما كنت متخيلة انو نوصل لهون

تامر: اي بس انا ما حبيتك لشكلك .. انا حبيت صوتك وحكياتك ودلالك ومزحك .. حبيتك من جوا ما بكفي

ماريا: اي وازا كنت بشعة

تامر: رح ضل حبك .. مع انو عندي احساس انك كتير حلوة

ماريا: لا انا بشعة كتير .. تمي كتييير كبير .. وشعري متل الصبيان وعيوني فيهن حول واجري بعرج عليها .. مرة وانا صغيرة اكلت بسكوتة اخي وضربني عليها

تامر: ههههه ومع هيك بحبك

ماريا: اووف يااه .. بتقبل بعرجتي وشعري وبشاعتي هههههه

تامر: عسولتي .. فتحي كاميرا بقى .. ما في داعي لرفضك هالمرة ههههه

وهاي كانت اول مرة بفتح كاميرا .. انجن فيني وقت شافني ..

تامر: لك ازا هيك وبشعة .. دخيل ربك شو حلوة وبتجنني وبتشلي .. خلص ما عاد اصبر .. صار لازم نخطب والا برتكب جريمة شرف

ماريا: 😂😂 لك وربي انك مجنون .. ع العموم بدك تطول بالك شوي لخبر اهلي .. لانو بصراحة ما بعرف كيف رح خبرن

تامر: اي انا بريحك وبخبرن ههههههه

ماريا: مو قلتلك مجنون ههههههه سكر هلا وبكرة بحكيك

تامر: رح اشتقلك .. مو معقول طول اليوم ما نحكي

ماريا: تاااااااامر

تامر: لك خلص سكتنا .. اووف ياا

ماريا: هههههه سلامات

مشى هاليوم وما حسنت انطق بكلمة لاهلي ومشى يلي بعدو ويلي بعدو .. وتامر كل يوم يعرفني ع حدا من اهلو .. يوم امو ويوم اخواتو وعمومو وولادن وعماتو وكلن يقلن هاي خطيب
تي ..

وهون صار لازم انو خلص .. انهي هالقصة وخبر اهلي ..

جنون الحب (الجزء الثالث)

تامر: لك شبك ليه خايفة كل هالقد .. خبريهن هلا هلا .. رح سكر لتروحي تخبريهن .. وبستناكي لتقليلي ايي
ماريا: خلص ماشي

سكرت الخط مع تامر ورحت لامي قعدت حدا وحكينا ..

ماريا: امي بدي قلك شي

امي: شكلو وراكي مصيبة .. احكي لشوف

ماريا: ههههههه لا امي مصيبة شو .. كنت بدي قلك عن شب بدو يجي ليخطبني

امي: ايواااا .. ومينو هالشب ومن وين عرفتي ومين اهلو وعيلتو

ماريا: طولي بالك امي .. هلا بخبرك كلشي

خبرتا لامي عنو لتامر وورجيتا صورو ..

ماريا: بس كنت بدي قلك شي امي .. يعني هو مو مسيحي .. هو مسلم

امي: جنيتي شي انت ؟؟ بتشيلي هالموضوع من راسك وبتنسي وبتسكري ع الموضوع .. هالجماعة لا هني منا ولا نحنا منن .. انسي

ماريا: بس يا امي انا كتير بحبو .. والله ما فيني بلاه

امي: هاي مشكلتك .. ليه ما فكرتي قبل لحضرتك تحبي وتتعلقي فيه .. بعدين ست شهور علاقة بتقليلي حبيتي وتعلقتي فيه !! بلالك هالجنان

ماريا: بس يا امي.....

امي: خلصنااا .. سكري ع السيرة

تركت امي وانا حاسة بوجع كبير بقلبي .. كنت متوقعة ردة فعلا بس ما كنت متوقعة وجع قلبي ..

فكرت كتير كيف فيني اقنعا وما لقيت غير اخي بطرس .. كنت كتير رفقة انا وياه وعطول بيسمعلي وبيوقف حدي بكلشي ..

رحت لعندو وخبرتو كلشي ..

بطرس: شو تفضلتي ست ماريا .. انسي واصحك ترجعي تحكي بالموضوع

ماريا: بس يا اخي انا كتير بحبو وما فيني بلاه

بطرس: لك وين كان عقلك وقت حبيتي ووين

ماريا: والله ما كنت متوقعة نوصل لهون .. كل القصة بلشت كزبة ومزح

بطرس: انسي الموضوع .. ولا تكوني جدبة .. عادي بكرة بتنسي

كل يلي صار كنت متوقعتو .. ولسا كنت متوقعة اكتر .. لهيك ما حاولت ارجع مرة تانية وناقشن لاني بعرفن منيح وبعرف وجهة نظرن ..

دقيت لتامر وخبرتو ..
تامر: يعني ما في امل يقتنعو

ماريا: هالشي مستحيل .. حاج لهون .. خلصت هالقصة صار لازم ننهيا هالمرة

تامر: ليكي ماريا لا تجنيني .. واصحك اصحك هالمرة تحظريني .. اقسم بربي بهرب وبجي لعندك

ماريا: طيب والحل .. عم قلك ما وافقو ومستحيل يوافقو

تامر: الحل تجي لعندي

ماريا: شلون شلون

تامر: تعي لعندي .. ووقت توصلي لعندي انا بحلا معن

ماريا: انت جنيت شي .. لا مستحيل ما بعملا

تامر: مستحيل!! ليه مستحيل وليه ما بتعمليا .. مو ع اساس بتحبيني

ماريا: اي بحبك وكتير .. بس شو نفع هالحب

تامر: ماريا حبيبتي .. شفتي بعينك قديش اهلي حبوكي .. تعي لعندي ورح حطك انا واهلي بعيونا

ماريا: تامر انا كتير تعبت اليوم .. صار لازم سكر لريح شوي

تامر: ماشي حبي .. هلا ارتاحي وبكرة بنحكي .. بس اصحك تحظريني .. والله بجن

ماريا: لا ما رح احظرك .. بس تركني هلا ارتاح

تاني نهار رجعنا حكينا وفهمتو انو هالشي مستحيل ورح ارجع حاول مع اهلي يمكن يغيرو رايهن ..
بس اهلي ابدا ما وافقو .. وما كان مسموحلي افتح تمي بالقصة نهائيا .. وما حدا قبل منن يحكي تلفون ليتعرف عليه .. تعبت كتير نفسيتي بهالفترة وتامر عطول يحكي بنفس السيرة انو روح لعندو لوقت بلشت اتقبل الفكرة وبيوم ما شفت حالي غير قلتلو موافقة ورح اجي ..

بهالوقت كنت فاقدة الامل من اهلي ..

تامر: لك تقبري قلبي .. يا عمري انا .. ليكي رح احكي رفيقي ليأمن وصولك لعندي بخير وسلامة

وبالفعل اتفقنا انا وتامر ورفيقو ع موعد ومكان لالتقي فيه ..

كان الموضوع صعب كتير علي .. مو سهل ابدا اطلع من بيت اهلي بهالطريقة بس هني ما تركولي خيار ..

طول الليل ما حسنت نام وانا عم فكر كيف رح اطلع وشو رح تكون ردة فعل اهلي .. كنت كل ما اتخيل امي وابي حس بغصة بقلبي .. بس ارجع اتزكر تامر وواسي حالي اني رح كون حدو ..

اجى الصبح .. لبست تيابي عادي ع اساس طالعة ع شغلي .. واخدت المصاري يلي كنت مصمدتن وشوية دهب كان معي وطلعت ..

دقيت لرفيقو لاكدلو ع الموعد والمطرح يلي رح نلتقي فيه ..

التقيت برفيقو وطلعت معو بالسيارة وتامر فاتح معي كاميرا طول الطريق وكانو معي ..

لوصلنا للحدود .. واخيرااا شفتو لتامر .. دق قلبي بصورة غريبة كتير ورجف جسمي .. ركضت لعندو وضميتو وانا حاسة بمشاعر ملخبطة بقلبي ..

كان في غصة كبيرة ومعا فرحة بشوفتو لتامر .. ضمني بكل قوتو وحملني ولف فيني ..

تامر: لك تقبري قلبي يا روحي .. انا هلا ملكت الدنيي وما عاد بدي شي تاني ابدا

اطلعت فيه ونزلو دموعي .. ما بعرف شو كانو بالزبط .. دموع فرحة او غصة او خوف .. ما بعرف بالزبط ..

مسحلي دموعي باديه واطلع فيني ..

تامر: ما بدي شوف هالدموع .. بوعدك صلح كلشي .. وهلا امشي يالا اهلي ناطرينك

جنون الحب ( الجزء الرابع)

وصلت لبيت اهلو .. كان بيت كتير بسيط ... وحالتن المادية مبين كيف هي .. مو بزيادة ..

بس كانو ناس بسيطين .. واستقبلوني احلا استقبال .. تغدينا وقعدنا دردشنا شوي ..

وكان النت فاصل من عندي وخالص الرصيد .. شبكت واي فاي من عندن وفتح النت و
كان واصلني رسائل واتس من امي وابي واخي .. انو وينك وليش تاخرتي ..

بالعادة كنت وقت بدي غيب خبرن لحتى ما ينشغل بالن ..

تامر: تركيهن هلا .. بعدين بتحكيهن

ماريا: برايك شو رح تكون ردة فعلن

تامر: عادي .. بيعصبو شوي وبعدين بيروقو .. تعي هلا لورجيكي ع غرفتنا يلي رح تجمعنا سوا

ماريا: ماشي هههههه

قعدنا سوا بغرفتو ودردشنا .. كان جسمي معو بس عقلي عند اهلي والغصة عم تخنقني .. لوقت صارت الساعة تسعة المسا ..
وكل شوي يدقولي ع التلفون ..

ماريا: ما عاد في اتحمل .. لازم احكيون

تامر: احكي معن انا؟

ماريا: لا لا .. انا بدي احكي

كانت امي عم تدق رديت عليا ..

امي: لك وينك لهلا غلي قلبي عليكي

ماريا: امي .. انا .. انا عند تامر

امي: كيف يعني ؟: ما فهمت

ماريا: امي انا سافرت لعند تامر

وما بعرف كيف بلش صريخا لامي .. هي عم تصرخ وانا بس غمضت عيوني وبلشو دموعي ينزلو من غير ولا حرف ...

صرخت صرخت صرخت امي ..

امي: لك يا حويلة الترباية فيكي .. يا حويلة الثقة يلي عطيتك ياها .. لك تفه عليكي يا........... من هلا لا انا امك ولا بعرفك

حكت هيك وسكرت الخط ...
ودموعي عم يهرو ع خدودي .. ما بعرف كيف طلعت مني الشهقة ورميت حالي بحضنو لتامر ..

تامر: ششش اهدي اهدي كلشي بينحل بالرواق

ماريا: امي يا تامر امي

تامر: اهدي حبي اهدي

ولسا عم نحكي بدق اخي بطرس .. رجف قلبي .. بس كان عندي امل كبير يحلا ..

مسكت التلفون باديي يلي برجفو ..
مسحلي تامر دموعي واطلع في .. (اهدي واحكي برواق .. ماشي)

ماريا: تمام

فتحت الخط وكان بطرس متل الطوفان .. عم يصرخ باعلا صوتو ويسبني .. وصوت اهلي حدو نفس الشي ..

بطرس: ليكي هلا بتحملي حالك وبتجي والا ما رح يصير منيح

ماريا: بطرس ما رح اجي .. خلص انا اخدت قراري .. قلتلك وترجيتك .. وفهمتك اني بحبو وما فيني بلاه وانت ما استوعبت هالشي

بطرس: لك لسا عم تقلي بحبو .. ولك يا ......... هلا بتجي فهمااانة

سحب تامر التلفون من ايدي وحكى معو ..
تامر: ليك بطرس اختك هلا امانة برقبتي .. وانا بحبا اكتر من عيوني .. استوعب هي هلا عندي وبكرة رح نتجوز وانت ما فيك غير تقول مبروك .. وخليك معنا مو ضدنا

تامر عم يحكي وانا سامعة صريخو لاخي وحكيو معو .. ما ترك كلمة وسخة الا وقالا لتامر .. وتامر عم يحكي وكانو مو سامع شي

رجعت اخدت التلفون من تامر وحكيتو لاخي ..
ماريا: اخي بترجاك فهمني انا بحبو بحبو وما فيني عيش بلاه

وفرطت بالبكي .. واخي سكر الخط بوشي ..

ضمني تامر لصدرو وبلش يهدي في ويقلي رح تنحل رح تنحل ..

وبعد بشوي رجع اخي دق ..
تامر: انا بحكي معو

ماريا: لا .. انا رح احكي

بطرس: ليكي بكرة جاي لعندك .. بتجهزي حالك لترجعي معي

ماريا: بطرس ما تعزب حالك ما رح ارجع معك

سحب تامر التلفون مني ورجع حكى اخي .. واخي عم يصرخ ويسب وتامر كتير رايق وعم يحاول يهدي .. حكو كتير واخر شي حكا تامر (ماشي .. ناطرك بكرة)

ماريا: شو صار

تامر: رح يجي بكرة .. بس ما رح ياخدك .. خلي يجي ع الاقل بيتعرف علي

ما فيني اوصف المشاعر يلي كانت بقلبي بهداك الوقت .. صوت امي وخيبتها .. صوت ابي عم يصرخ حدو لبطرس .. حكي بطرس يلي جرحني من جوا .. وفوق منن خوفي من بكرة وشو رح يصير بكرة ..

تامر: روقي هلا وخلينا انام ولبكرة بيحلا الف حلال

ماريا: ماشي تمام .. وين رح نام انا

اشرلي ع سريرو وهو عم يضحك .. (هون)

ماريا: بالله جد هههههه

تامر: ههههههه شو بدي اعمل رح اتحمل هالليلة .. بتعرفي اهلي هون .. تعي لبرا تعي

وطلعنا لعند اهلو .. كان الكل راجع ع بيتو وما في غير امو وابو واختو .. حكينا شوي وكل واحد نام بغرفتو وانا نمت بغرفة اختو ..

بقيت لوش الفجر وانا عم فكر وفكر كيف رح يمضى هاليوم وشو رح يصير .. لوقت غلبني النعس ونمت ..

جنون الحب (الجزء الخامس)

فقت ع صوتو لتامر ..
تامر: لك لساتك نايمة اخوكي ع الطريق

حسيت حالي نشليت .. لا طلع معي حكي ولا حسنت اتحرك من رعبتي ..

تامر: شبك انصدمتي ههههههه

واجى حدي ع السرير وبلش يضحك ويتمسخر علي .. (سابقك لبرا .. بدلي تيابك وتعي لنفطر )

طلع تامر لبرا وانا غسلت وشي وبدلت تيابي ورحت لعندن برا هو واهلو ..

تامر: يسعدلي هالصباح

ماريا: دقلك بطرس؟

تامر: اي دقلي ورح يجي لهون مع شوفير .. رح راضي وجيبو لهون .. كلشي رح يكون منيح .. اطمني انت

رعب دب بقلبي لدرجة حسيت جسمي كلو عم يرجف .. وتامر عم يحاول يخفف عني ويهديني ..

تامر: بتعرفي اخوكي هدملي حلمي

ماريا: اخي هدم حلمك !!

تامر: لك ايييي .. كنت مخطط اليوم نكتب لكتاب ونرجع ع البيت ونعمل احي .. بس هلا خلص رح يجي اخوكي .. كل مخططي راح

ماريا: هههههههه لك والك مزاج تنكت كمان

تامر: اي روقيي ههههههه

بعد بشوي دق اخي ع تامر وقلو انو وصل لحتى انزل لعندو ..

تامر: خليكي هون انت وما تنزلي .. نص ساعة بجيبو وبجي

نزل تامر ع باب البيت وكانت صواتن طالعة هو وبطرس .. غاب شي تلت ساعات ش
ي يرتفع صوتن وشي يوطى وانا اعصابي حسيتا باظت وما عدت استحملت ..

وبعدا اندق الباب وفتحت ام تامر الباب وقالت اهلا وسهلا تفضلو ..

ودخل اخي بطرس وتامر ع الصالون وانا لساتني واقفة متل الجدبة ومحتارة شو اعمل ..

اطلعت بتامر كان متبسم ارتحت شوي ..
اطلعت باخي .. اطلع في ..

بطرس: هني يلي بهربو ببطلو يعرفو يسلمو كمان 😒

قربت منو وسلمت عليه وبوستو .. وقعدنا كلنا سوا ..
كان بطرس عادي لا هو معصب ولا هو مبسوط ..

قعدنا كلنا سوا وكان حديث عادي .. وبعدا تركونا انا وبطرس لحالنا ..

بطرس: ما في بنت عاقلة بتتصرف تصرفك .. كيف اجتك الجراة تعملي هيك

ماريا: انتو يلي اضطريتوني اعمل هيك .. حاولت معكن كتير وفهمتكن .. وانتو ما رضيتو تفكرو مجرد تفكير بالموضوع رفضتو وخلص

بطرس: اي واهلك .. امك وابوكي ما فكرتي فيهن ؟؟ ابوكي وامك قالو ما عاد النا بنت .. مبسوطة هيك ؟!

فرطت بالبكي وما عرفت جاوب ..

بطرس: هلا يلي صار صار .. لازم نعرف كيف نصلح يلي صار

ماريا: .............

بطرس: طيب هلا المهم .. وين رح تسكنو انت وتامر .. عندو بيت شي

ماريا: لا ما في بيت .. رح نسكن هون مع اهلو .. وانا رح اشتغل وحاول ساعدو لناجر بيت لالنا

بطرس: شو حلو 😒

مضى الوقت بين ضيافة وغدا وحكي .. وبعد الظهر ..

بطرس: ما بدك تورجينا ع البلد هون

تامر: اي تكرم عيونك

طلعنا سوا انا وتامر وبطرس .. ونحنا عم نتفتل سال اخي بطرس عن مكتب عقارات ..

تامر: اي في

رحنا ع مكتب عقارات وطلب اخي بيت قريب عبيت اهل تامر يكون حلو ومرتب .. رحنا وشفنا اكتر من بيت واخر شي شفنا بيت عجبو لاخي واجرو ..

ماريا: لشو هالبيت اخي

بطرس: هاد الكن انتو بتسكنوىفيه

تامر: بس انا ما فيني اقبل .. ونحنا اتفقنا نسكن هلا ببيت اهلي ليتحسن وضعنا شوي

بطرس: هيك اريح ... و هاي هديتي لاختي وما فيك ترفضا

واتفق مع صاحب البيت نرجع بكرة ندفعلو المصاري ونستلم المفتاح ..

ودق لرفيقو وطلب منو يحولو مبلغ كبير وانا استغربت ليش هلقد بدو .. ومن بعدا رحنا ع مطعم وكان الوقت صار متاخر ..

بطرس: وين في فندق قريب من هون

تامر: لشو الفندق .. تعى لعنا ع البيت

بطرس: لا ما بصير .. عطيني عنوان فندق

واصر بطرس ع فندق واخدني ورحنا سوا قضيا الليلة في .. وطول الوقت ونحنا بنفس السيرة وانو كيف بعمل هيك وشو عملت بحالي ..

بطرس: لك وضعو تحت الصفر .. كيف رح يعيشك هاد .. بس فهميني كيف

وبقينا ع هالحال لوقت نعسنا ونمنا ..

فقنا تاني نهار .. وفطرنا.. وبلشنا بنفس السيرة .. كان بطرس مالو طايق يذكر حتى اسمو لتامر ..

بطرس: دقيلو ليجي .. لشوف شو اخرتا معكن

دقيتلو لتامر واجى لعنا .. وطلب اخي منو ياخدنا ع محل في عفش للبيت ..

تامر: هالمرة ما رح اقبل .. انت امنت البيت وانا بامن الاثاث

بطرس: قلتلك هاي هدية لاختي وما فيك تدخل

رحنا ع محل واشترينا غرفة نوم وصالون وغسالة وبراد وفرن ..

ورحنا ع محل العقارات ودفع بطرس اجار البيت لسنتين واخدنا المفتاح ..

بنهاية اليوم كان البيت صار نضيف والاثاث في وجاهز ..

وبكل هاد ما حدا من اهلو تدخل ولا حتى بتنضيف او نقل اثاث ..وكانو مقطوع من شجرة ..

وبنفس اليوم بالليل اخي بطرس رجع ع بلدو وتاني نهار تزوجت انا وتامر وانتقلنا ع بيتنا ..

جنون الحب (الجزء السادس)

تزوجت انا وتامر وكانت ليلتنا حلوة .. بس هالغصة يلي بقلبي ما راحت .. لساتا بقلبي وعم تنغص علي ..

ويلي زادا وقت تامر تركني من تاني يوم ورجع ع شغلو لانو اجازتو كانت خلصت ..

رجع تامر ع شغلو وانا بقيت لحالي .. شي ضل بالبيت وشي روح لعند اهلو ..

وقت كنت ضل بالبيت ضل فكر باهلي وحاولت دقلن اكتر من مرة وحاولت حاكيهون بس ما رضيو يحكوني .. الوحيد يلي كان يحكيني هو بطرس .. وعطول يدقلي ليطمن علي ..

ووقت كنت روح عند اهلو كنت مل وضوج كتير .. كنت اقعد هنيك باعتبار لحالي .. هدوء وملل ..

بس تامر كان عطول يحكيني وما يتركني .. بقيت ع هالحالة عشر ايام ..

ومن بعدا اجا تامر اجازة .. كنت كتير مشتاقتلو وبقي عندي تلت ايام ..

وهيك صارت حياتنا .. يغيب عشر ايام ويجي تلاتة ووقت يجي يفتلني بالبلد ويحاول يسعدني ع قد ما فيه .. بس كنت وقت يروح اختنق ..
ما كنت متعودة ضل بالبيت هيك لحالي من غير شغل ولاني متعودة ع هيك ماديات .. حتى تياب ما كان عندي .. ووقت طلبت من تامر اشتغل ما رضي ع اساس اني عروس ولساتو بكير ..

بطرس: طمنيني عنك كيفك

ماريا: الحمد لله منيحة

بطرس: ليش هيك صوتك

ماريا: ولاشي مالة

بطرس: لحالك مو

ماريا: اي كالعادة هههههه

بطرس: طيب وليه ما بتشتغلي منو بتتسلي ومنو بتطالعي قرشين لتساعدي سي السيد

ماريا: ما بيقبل تامر

بطرس: لا تخليني انبلى فيه .. تركيكي منو انا بحكي .. رح ساعدك لتفتحي صالون لالك وتشتغلي فيه

وهيك بالفعل بطرس بعتلي مصاري وفتحت صالون لالي .. اول فترة كان الشغل كتير قليل بس بعدين بلشو الزباين يعرفو ومشى الشغل كتير منيح وتحسنت
امورنا المادية واشتريت نواقص البيت وتياب الي ولتامر ..

اول فترة كان تامر متل قبل عطول يبعتلي ويحكي معي وما يتركني ولا دقيقة .. ووقت بلشت شغل بالصالون ما عاد فضيت متل قبل ووقت كنت ما رد عليه يجن علي ويخانقني ..

تامر: ليه ما عم تردي .. صرلي ساعة عم ابعت

ماريا: يا روحي والله كنت مشغولة

تامر: وقت ابعتلك بتتركي كلشي وبتحكيني

ماريا: تامر انا ما عم العب .. انا عم حاول ساعدك لنبني مستقبلنا

وعطول كنا ع نفس الحكي ولخناقات ..

وبعد بفترة بلشت حس عليه ما عاد يخانقني ولا يبعتلي كتير ..

استغربت كتير وسالتو انو ليه ما عاد ببعتلي وجوابو كان انو مشغول وانو انا كمان مشغولة وما بدو يعطلني .. بس ما اقتنعت .. نطرتو لاجى اجازة ..

كنت متل العادة مزبطة حالي ومرتبة البيت .. اجا لعندي كان بارد كتير وما قرب مني .. تركتو براحتو .. ووقت نام اخدت تلفونو وفتشتو ..

وهون كانت الصدمة .. يلي فيقتني من الحلم الوردي يلي كنت فيه ..

كان في محادثة مع بنت .. رجعت لاول المحادثة .. كانت بالبداية سلامات وعم تباركلو بزواجو ..

..كيفك تامر
..تمام انت كيفك
..الحمد لله مبروك زواجك ،سمعت انك تزوجت
..الله يبارك فيكي اي تزوجت بس هالشي ما بيعني اني ما شتقتلك
..يا عمري انا وانا كتير شتقتلك
..ااخ ع هديك الايام ،شتقت لكلشي فيها وكلشي فيكي

ومن حديث لحديث بلشو يتعمقو بالحكي بصورة جنونية ودخلو بعلاقة كاملة ع النت .. كلشي بيصير بينا ع التخت عملو سوا بس ع النت .. كلشي عم يتخيلو ويكتبو لبعضن لوقت انهو علاقة كاملة .. خلصو وانهو حديثهن هيك ..

تامر: بدي ياكي حبيبتي .. بدي نرجع متل قبل

البنت: وانا بدي ياك وما بدي غيرك

تامر: بكرة راجع ورح نرجع نلتقي متل قبل

الخيبة يلي حسيت فيها بهديك اللحظة ما فيني اوصفا .. وجع القلب ما فيني احكي عنو .. نااار وشاعلة بقلبي وصدري .. جدران البيت حاسستا عم تطبق على صدري ..

بقيت ناطرة لاجى الصبح .. فتت ع الغرفة لبدل تيابي .. فاق علي وانا عم افتح الخزانة..

تامر: صباحو حبيبي

ماريا: ...........

كنت قرفانة منو ومالي متحملة لا اسمع صوتو ولا اطلع بخلقتو ..

تامر: لوين رايحة

ماريا: ع الشغل

تامر: بس بعد كتير بكير .. تعي نامي حدي

ماريا: لا مو بكير .. مالي طايقة البيت بدي اطلع

تامر: ايي شبك ع الصبح

وصار يتفتل حوالي ويدور ع جوالو ..

تامر: وينو تلفوني

ماريا: برا بالصالون

لبست تيابي وبدي اطلع .. كان هو بالصالون مسكلي ايدي ..

تامر: لك شبك جانة من الصبح ولوين طالعة بهالوقت

ماريا: (صريخ) روح سالا للفلتانة رفيقتك

وشديت ايدي منو بعصبية وطلعت من البيت .. ماشية بالشارع وحاسة روحي عم تطلع .. عم اتزكر كلشي صار ببني وببنو من اول لحظة لوقت شفت المحادثة ..

وصلت للصالون فتحتو ووقفت بنصو عم اطلع فيه .. واتزكر قديش تعبت فيه .. عم اتزكر قديش قدمت تضحيات كرمالو وكيف هو قابل هالتضحيات ..

انهرت وفرطت بالبكي .. بقيت ع هالحالة شي ساعة .. ومن بعدا سكرت الصالون ورجعت ع البيت .. ما كان تامر هنيك ..

اخدت وراقي ومصاري وطلعت ورجعت ع بلدي ..

طول الطريق وانا اتخيل بنظرات الشماتة من الناس ومن اهلي .. وعم فكر

يا ترى اهلي رح يستقبلوني او لا ..

كنت خايفة كتير وملبكة كتير .. بس كلشي رح شوفو اهون علي من اني ابقى ولو لحظة وحدة معو لتامر ..

كل شوي كان عم يبعتلي رسائل ويدقلي .. بس ما رديت عليه ..

وصلت لبلدي بعد سفر طويل ودموع كتيرة وهموم كبيرة .. رحت لعند بطرس ع الصالون ..

وقت شافني اتفاجا كتير ..

بطرس: ماريا !! شو عم تعملي هون

ما حسنت انطق ولا حرف .. ركضت لعندو ورميت حالي بحضنو ..

بطرس: اهدي .. اهدي شبك .. شو صاير

قعدت انا وبطرس وخبرتو كلشي صار ..

بطرس: لك اااخ منو هالحقير الندل .. لك بعد كلشي عملتي كرمالو هيك بيعمل هالكلب .. انا بورجي .. بس والله خرجك بتستاهلي .. لحتى مرة تانية تبقي تطلعي عن شور اهلك وتلحقي رايك

ماريا: اخي معك حق بكلشي رح تقولو .. بس والله مالي حسنانة اسمع حرف واحد زيادة والله

بقيت شوي عند بطرس .. وهو شوي يهديني وشوي يخانقني .. ومن بعدا حكا اهلي ورجعت انا وياه ع البيت ..

اهلي استقبلوني بس استقبالن كان كتير بارد ..

وهلا صرلي اسبوع عند اهلي .. وتامر كل شوي عم يبعتلي ويطلب مني سامحو وانو هي غلطة وما رح تتكرر ..

لو كنتو مكاني يا ترى ممكن تسامحو .. وكيف فيكن تتصرفو
انتهت
قصة اليوم: #جنون_الحب واقعية ♥️✨ ............ قرا
بـدايـة الـقـصـة..🌼✨
إن أعظم مسلمين على وجه الأرض يومها يدعوان الله أن
يوسف عليه السلام
سيرته :

قبل أن نبدأ بقصة يوسف عليه السلام، نود الإشارة لعدة أمور. أولها اختلاف طريقة رواية قصة يوسف عليه السلام في القرآن الكريم عن بقية قصص الأنبياء، فجاءت قصص الأنبياء في عدة سور، بينما جاءت قصة يوسف كاملة في سورة واحدة. قال تعالى في سورة (يوسف):

نَحْنُ نَقُصُّ عَلَيْكَ أَحْسَنَ الْقَصَصِ بِمَا أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ هَـذَا الْقُرْآنَ وَإِن كُنتَ مِن قَبْلِهِ لَمِنَ الْغَافِلِينَ (3) (يوسف)

واختلف العلماء لم سميت هذه القصة أحسن القصص؟ قيل إنها تنفرد من بين قصص القرآن باحتوائها على عالم كامل من العبر والحكم.. وقيل لأن يوسف تجاوز عن إخوته وصبر عليهم وعفا عنهم.. وقيل لأن فيها ذكر الأنبياء والصالحين، والعفة والغواية، وسير الملوك والممالك، والرجال والنساء، وحيل النساء ومكرهن، وفيها ذكر التوحيد والفقه، وتعبير الرؤيا وتفسيرها، فهي سورة غنية بالمشاهد والانفعالات.. وقيل: إنها سميت أحسن القصص لأن مآل من كانوا فيها جميعا كان إلى السعادة.

ومع تقديرنا لهذه الأسباب كلها.. نعتقد أن ثمة سببا مهما يميز هذه القصة.. إنها تمضي في خط واحد منذ البداية إلى النهاية.. يلتحم مضمونها وشكلها، ويفضي بك لإحساس عميق بقهر الله وغلبته ونفاذ أحكامه رغم وقوف البشر ضدها. (وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ) هذا ما تثبته قصة يوسف بشكل حاسم، لا ينفي حسمه أنه تم بنعومة وإعجاز.

لنمضي الآن بقصة يوسف -عليه السلام- ولنقسمها لعدد من الفصول والمشاهد ليسهل علينا تتبع الأحداث.

المشهد الأول من فصل طفوله يوسف :

ذهب يوسف الصبي الصغير لأبيه، وحكى له عن رؤيا رآها. أخبره بأنه رأى في المنام أحد عشر كوكبا والشمس والقمر ساجدين له. استمع الأب إلى رؤيا ابنه وحذره أن يحكيها لأخوته. فلقد أدرك يعقوب -عليه السلام- بحدسه وبصيرته أن وراء هذه الرؤية شأنا عظيما لهذا الغلام. لذلك نصحه بأن لا يقص رؤياه على إخوته خشية أن يستشعورا ما وراءها لأخيهم الصغير -غير الشقيق، حيث تزوج يعقوب من امرأة ثانية أنجبت له يوسف وشقيقه- فيجد الشيطان من هذا ثغرة في نفوسهم، فتمتلئ نفوسهم بالحقد، فيدبروا له أمرا يسوؤه. استجاب يوسف لتحذير أبيه.. لم يحدث أخوته بما رأى، وأغلب الظن أنهم كانوا يكرهونه إلى الحد الذي يصعب فيه أن يطمئن إليهم ويحكي لهم دخائله الخاصة وأحلامه

يتبع ان شاء الله
الختمة الأولى♥️ "الجزء الواحد و العشرون" "يلي عم
الختمة الأولى♥️

"الجزء الثاني و العشرون"

"يلي عم يقرأ معنا يضغط عالـ 💙 "