قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_السادس_والعشرون.....

سكرت حلا الخط ودموعها غرئو عيونها ..
ساري: عشو موافقة؟
حلا: ....
ساري «نرفز »:حلااا شو عم يصير م̷ـــِْن ورايي ؟

نزلت دموع حلا عخدودها بصمت وكان مبين القهر عملامحها ..
ساري «ئرب عليها ومسكها م̷ـــِْن كتافها »:شو يلي طالبو منكون؟
حلا«بتبكي »: طلب ..نبيع حالنا كرمال المصاري ..
ساري: شو يعني؟ بدو يجوزكون!
حلا :ياريت ..
ساري«اتغيرت نظرتو »: كمان مافهمت ..!
حلا: م̷ـــِْن فترة اجانا عالبيت .. كان عم يضحك ومبسوط ..بصراحة نحنا بس نشوفو هيك بنعرف انو جايبلنا مصيبة .. ئعد عالكنبة وفرد ايديه وحط رجليه عالطاولة ونادانا لحتا نئعد معو ..

(عودة لقبل فترة ... ببيت حلا)

وليد: يابنااات تعالوو لهون
اجو رنا وحلا وئعدو ئبالو ..
حلا: خير ..شو سر هالضحكة هي! انشالله تكون لئيت شغل بدال ئعدتك هي ..
وليد: يبليكي بئتلك شو نكدية ..لئيت شغل بس مو الي ..
رنا: لَـگِنْ لمين؟
وليد: الكون ..
حلا: النا! ! وليد انا عم بشتغل وماشي حالي ..ورنا السنة عندها بكلوريا ومارح تفضئ تشتغل ..
وليد: طيب سمعو مِڼـّي وبعدين احكي ..بعدين الشغل اللي جايبلكون اياه رح يشلنا م̷ـــِْن هالمزبلة ويعملنا بني ادمين ..
حلا: هات لشوف شو هالشغل اللي رح يسوينا بني ادمين ..
وليد: تعرفت م̷ـــِْن فترة علئ شبين ولاد ذوات ..يعني ولاد عالم وناس .. وهالشبين بدن صبيتين حلوات وراكزات وأهم شي يكونو بنات بنوت ..يعني ماباس تمون غير امون ..
رنا: اي يعني خطابين؟
وليد «ضحك » :ههههههه خطابين؟ لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. هيك ناس لما يجو يتجوزو رح يشيلوكون م̷ـــِْن ارضكون وللا رح يتنازلو يناسبوني انا الاندبوري ..
حلا: معناتا شوو ..عطينا م̷ـــِْن الاخر ..
وليد: الشباب حابين ياخدو هالبنات ويعملوهن بنات موديرن ومن الأخر بدن ينبسطو معهن وطبعا هالشي مو ببلاش ..لأنو عالليلة او الًيَوُمًِ يلي رح ياخدوهم فِيَھ رح يطلع لكل صبية منن 200 $ يعني هالمبلغ مالو ئليل ..
كانو حلا ورنا بيطلعو بأخوهن بصدمة وكأنو كب عليهم سطل مي مجمدة بكلامو هاد ..
وليد: خير لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. هيك بتطلعو فيني ..
حلا: ئوم انئلع م̷ـــِْن هوون
وليد: نعم! ؟
حلا«صرخت »: ئوم طلاع م̷ـــِْن بيتنا يا ئليل الشرف ..ڵـڱ انتة مابتستحي بدك اتاجر بشرف خواتك مشان تئبض مصاري
وليد«وئف وئرب ‌‏منـِْهـِْا» : عن أي شرف عم تحكي ست حلا ..ڵـڱ اتطلعو عحالكون ..انتو مين رح يطلع فيكون ويفكر يتزوج وحدة منكون ..بكرا بتعنسو وبتعدو بخلئتي بدون ما استفيد منكون بشي ..
رنا كانت عم تبكي والحكي كلو مو طالع معها م̷ـــِْن صدمتها ..
حلا: لككك انتة واحد وسخ ..ماعم سدق والله ماعم سدق لكك نحنا خواااتك خواااتك ياوليد ..شرفك وعرضك . «دمعو عيونها ».بدك تبيعنا ؟بدك اتاجر بشرفنا؟ هاد اللي ضايل بحيلتنا بدك تضيعنا انتة .. ڵـڱ انتة مابتخاف الله
وليد: لسا بتئلي شرف ..ڵـڱ اصحي عحالك نئطتين هالدم يلي عم تحكي عليهون شرف مابيسوو هالأيام شي .. ولو انكون بتفكرو بهاد «واشرلا عراسها » بتعرفو اني بحكي مزبوط
مائدرت حلا تتحمل كلام اخوها وبدون وعي لطشتو كف متل فراق الوالدين
حلا «عم تبكي »:تفو عليك ياوسخ
عصب وليد واتطلع بـ حلا ومسكها م̷ـــِْن شعرها ..
وليد: عم ترفعي ايدك عليي يابنت الحرام .. انا بعرف كيف ربيكي يا حيوانة ..
ورماها عالأرض وئعد فوئها وبلش فيها ضرب ..
حلا «بتبكي »:وهاد اللي صار. . اخي ..يلي علئ اساس يكون حامينا بهالدنيا وسندنا الي ولأخواتي ..طلب منا هيك طلب ..شو ضل؟
ساري كان بيطلع بـ حلا بصدمة وئلبو عم يبكي م̷ـــِْن جوا عليها ..
ساري: هاد واحد مافي دم .. ولو كان عنجد معتبر حالو رجال ماكان رح يطلب منكون هيك طلب
حلا: بدو ايانا نروح ويصير كلشي برضانا ..وكل فترة بيجي عالبيت وبيزكرنا بهالشي. .بدو جواب عطلبو .. بدو ايانا نتخلا عن شرفنا وكرمال المصاري... معئول كلامو مزبوط ونئطتين هالدم مالون اهمية ولا هنن غاليين؟
ساري«حط ايديه عخواصرو وصفن بـ حلا اللي كانت عم تبكي بقهر »:حاج تبكي...
ئرب منها ومسكلا خدودها وبلش يمسحلا دموعها .. وصفن بعيونها
ساري: نئطتين هالدم هدول أغلا م̷ـــِْن كل الدم النجس يلي بجسمو.. وحياتك شرفك بيسواه وبيسوئ كل واحد متلو .وهالدموع اغلا م̷ـــِْن الالماس والدهب عندي ..
حلا «كانت عم اتطلع بـ ساري وهية عم تبكي .. وفجاة بلش نظرها يغبش وراسها يتئل عليها »..
حطت راسها عصدرو ومسكت بجاكيتو بئوة وبلشت تشد م̷ـــِْن وجعها والصداع اللي صابها فجأة ..
ساري«لفها وضمها »: حلاا حاسة بشي
حلا: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. حاسة حالي بدي مووت
ساري: لٱ مارح تموتي
حلا: اااخ ...
صرخت بأعلا صوتها بالاخ مائدرت تعبر عن وجعها بفير هالكلمة .. مسكها ساري وحطها عالكنبة وسندلا راسها بإيدو وئعد جنبا عالأرض وبلش يطلع فيها ويتمايز بوجها وهية مغمضة عيونها .. بعد شوي هدي الوجع عليها وئدرت تفتح عيونها وشافت ساري بعدو ئاعد وصافن فيها وايدو بعدا تٌَحَـت ْراسها..
وهية صفنت فِيَھ بدورها ..ماكان فِيَھ كلام ينحكا هديك اللحظة .. لأنو الوئت وئف فجأة بالنسبة الهون ..
ساري «رفع ايدو التانية وزحلا خصلات شعرها الناعم عن وجهها ونزل بإيدو علئ خدها وبلش يمرئها عليه لحتا وصل عشفايفها.
وحس انو اجا الوئت المناسب لحتا يعبرلا عن مشاعرو يلي بتتملكو بس يطلع بعيونها او يلمسلا ايدها.
ئرب ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا شوي شوي وحط شفافو عشفافها وغاص معها بدوامة شوق .. كان ضايع معها وهية دايبة بين ايديه ..
بعد عنها شوي وفتح عيونو .. الحب كان واضح بعيونها وبرعشة جسمها ..
ساري «بهمس »:بتئبلي تكوني الي عطول حلا
حلا«كانت ضايعة ببحر عيونو وحاطة راحات ايديها علئ صدرو لحتا مايئرب ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا اكتر ويحس بنبضا اللي ماعاد مستقر ابدا بسببو.. »:انا الك ..م̷ـــِْن غير ماتطلب ..
ساري: وحياتك لحتا خلي يندم .. كرمال عيونك رح ربي وعلمو كيف يحكي معك ..
ساري «رفعها وجلسلا ئعدتها وئعد بجنبا »:حلا م̷ـــِْن الًيَوُمًِ بتتركي البيت انتي وخواتك وبتجي بتسكني عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ بالشئة ..
حلا «اتفاجأة »:بس لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش.! ؟
ساري: بدون ماتسألي لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. .. بتعملي متل ماعم ئلك بدون ماتناقشيني.. فهمتي
حلا: حاضر ..

كان ساري عم يتوعد لـ وليد وبالنسبة الو جريمة وليد صارت تنتين .. ساري برغم كلشي سيئ عملو بحياتو الا انو ماكان متخيل انو ممكن يلائي ناس وسخة وطماعة متل وليد بتهما مصلحتا وبس لدرجة تتخلا عن مبادئها ولحمها وشرفها كرمال المصاري ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بعد ساعة بشركة غياث وصلت سيرين ودخلت وطلعت بوجها علئ مكتب غياث بس ئطعت سارة طريقها ...
سارة: كيفك مدموديل سالي ..
سيرين: الحمدلله .. اجيت شوف غياث ..عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ موعد معو
سارة: مشان ..مشان الـ 2000$؟
سيرين: ....
سارة: انا يلي بعتلك الرسالة مو بابا
سيرين: طيب ممكن تفتحيلي طريق لمكتب غياث
سارة «بصرامة »:غيااث بيييك .. في حدود ولزوم توئفي عندها ..
سيرين: ههههه ياحبيبتي انا خطيبتو للبابا تبعك مو موظفة عندو .. اوك
سارة: منيح زكرتيني .. «اتطلعت بساعتها وحكت بئلبا »:وينوو لهلأ؟
سيرين: ناطرة حدا؟
سارة«ابتسمت »: بصراحة يمكن ماكان لقائنا الأول منيح ويمكن كان لآزٍمٍ نتعرف علئ بعضنا شوي ..يعني بركي بنصير اصدقاء ..
سيرين: انا ماعندي مانع ..
سارة: معناها شو رأيك اعزمك عفنجان ئهوة بمكتبي ..

وافئت سيرين وراحت مع سارة عمكتبها ..طلبت سارة الئهوة وئعدو يشربوها لحتا أخيرا وصل سراج ودق باب المكتب.
سارة: تفضل ..
سراج «فتح الباب ودخل وبس شاف سيرين انصدم وتوسعو عيونو .. »:سيرين؟
سيرين «التفتت وشافتو كيف وائف ومتفاجأ فيها وكالعادة ماحبت تشككو بامرها»:مين حضرتو سارة؟
سارة: الاستاز سراج .. المدير التنفيذي بشركة بابا واخو السيد ساري صاحب شركات المسار ..
سيرين«وئفت وراحت اتجاه سراج ومدت ايدها »: اتشرفت بمعرفتك استاز سراج ..
سراج: .....
سارة: سراج ..بعرفك المدموزيل سالي خطيبة البابا ..«وغمزتو »
سراج: خطيبة غياث بيك! !! ومن ايمتا؟
سيرين: {العفو!
سراج: اصدي انشالله الف مبروك .. عئبال مانفرح فيكون ..
سيرين: تسلم .. وعئبال عندك ..
ئعدت سيرين شوي وطلعت عمكتب غياث .. اما سراج كان لسا عم بفكر فيها ..
سارة: هية؟
سراج «هز براسو »:اي ..
سارة: وكيف عرفت؟محدا ئدر يتعرف عليها
سراج: هية مفكرة حالها زكية ازا غيرت بشكلها وبإسمها .. بس مابتعرف انو الذكي في مين اذكئ منو .. «ابتسم »بتئدر تغير كلشي الا شغلة وحدة
سارة: وشو هية؟
سراج: نظرة عيونها والحقد اللي واضح فيون. وكمان زمن رجوعها عالبلد كان بنفس الًيَوُمًِ اللي انا سافرت فِيَھ ..
سارة: انتة سئلت عنها؟
سراج: لما ئلتيلي اسم سالي مبارح ضليت صاحي وانا عم حاول اتزكر وين سمعت او شفت هالاسم ..بعدين اتزكرت مذكرات دارين وفتحت عليها .. وبس قرأت المذكرة اللي بتتبع موت امها بكم يوم صابتني صدمة .. اسم سالي مذكور بمذكرات دارين وكزا مرة ..
سارة: اي! ! يعني اسم سيرين الحقيقي هوة سالي؟
سراج: لٱ .. خدي اقرأي هي ..انا نسخت جزء م̷ـــِْن المذكرة علئ موبايلي ..
اخدت سارة الجوال وبلشت تقرأ ..
(م̷ـاما كان في مسببات لموتها ..اجت جلطة عئلبها وماتت م̷ـــِْن قهرها م̷ـــِْن عملة اختي سيرين .. م̷ـــِْن بعد ما خبرتها سالي رفيئة سيرين بخبر طلاق سيرين م̷ـــِْن جوزها ورجوعها لشغلها بالكاباريه .. سيرين كانت السبب الرئيسي بموتك ياماما... )
سارة «بصدمة »:يعني ...
سراج: بعتئد انو سيرين انتقمت م̷ـــِْن سالي انها حرئت شئتها وسالي كانت بئلبا ..واللي ماتت هية سالي ..
سارة: ولي ..هي شيطانة ..مستحيل تكون بني ادم..شو رح تعمل؟
سراج: رح حاول جيب ادلة عكلامي هاد. وانتي ياريت لْـۆ تساعديني كمان ..
سارة: انا معك وبتعرف ..طلوب اي طلب وانا رح نفذ
سراج: بدي تحسني علاقتك معها وتجريها لصفك ..بدياها تأمنلك وتوثق فيكي
سارة: اوك بس .. شو رح استفيد انا ازا تأربت ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا ؟
سراج: انتي نفذي اللي طلبتو وبعدين بتعرفي لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. .. اوك
سارة «هزت براسها وصفنت بـ سراج اللي كان عم بفكر وعئلو بمكان تاني »:...
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بنفس الًيَوُمًِ كان قيصر ئاعد بمكتبو لما فجأة فتح عليه الباب وطل مهاب ..
قيصر: ڵـڱ اهلا وسهلا .. وانا عم ئول الشركة بيش منورة
مهاب «دخل وئعد عالكرسي »:مليت م̷ـــِْن الئعدة بالبيت .. كيفك
قيصر «اتنهد »:كيفني! مابنئول الا الحمدلله
مهاب «حس انو قيصر مو ټمـٱمـ ومهموم »:كيفها قمر؟ مابين اي تحسن؟
كان سراج بطريقو علئ مكتب قيصر لما سمع صوت مهاب عم يحكي ..وئف ئدام الباب وهوة متردد يفوت ..
قيصر: كل يوم بعد دوامي بروح وبئضي بائي نهاري عندها بالمشفئ .. بحكي معها وبقرألا احيانا وبصلي لحتا •اللّـہ̣̥ يطلع فيها ويئيمها بالسلامة .. بس «دمعو عيونو »بس خايف ماعود شوف عيونها مرة تانية ..خايف تموت وتروح م̷ـــِْن بين ايديي وانا موطالع بإيدي اي شي
مهاب: طول بالك .. الأعمار بإيد •اللّـہ̣̥ .. ماحدا بموت ونائص عمر
قيصر: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش هيك عم يصير فينا؟ لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش.!
مهاب: •اللّـہ̣̥ بيعين .. ازا بدي احكي انو ساري السبب بكون عم بظلمو .. ساري كمان ضحية متلنا بالزبط .. انا مابنكر انو غلط كتير بس انا بعرف انو هاد موطبع ساري ..وحتئ لما اغتصب دارين ماكان بوعيو ... سدئني لما رحت وشفتو بهداك الًيَوُمًِ كان عم يبكي متل ولاد صغار .. كان بحبها ولما وعي علئ عملتو اللي عملها فيها انئلبت احوالو كلها .. ساري صح كان قاسي ..بس ماكان مؤذي وبحياتو ماكان ئليل شرف.. حتئ مرة بهدلني لإني اتغزلت بقمر ئدامو ئبل ماتتجوزها انتة .. كان عندو غيرة حتئ علئ قمر ..
قيصر: .....اتغزلت بقمر؟
مهاب: شبك ..ئلتلك ئبل ما تتجوزها انتة
قيصر: ولو كان ..بتجي بدجها بوجهي دج
مهاب: يعني كل الحكي اللي حكيتو ما فهمت منو غير هالكلمة؟
قيصر: وشو كان بدك اياني ئلك؟ براڤو عليك؟
مهاب:ليك قيصر اللي فيني مكفيني .. وئلك شغلة كمان عفكرة انا للحظة فكرت فيها وكنت حابب اخطبها كمان ..يلا هي اسمها دج
قيصر: ڵـڱ هي مرتي ياحيوان
مهاب: اي ومن لما صارت مرتك وانا عدا متل اختي ..شبك يازلمة .. شو شايفني متل ساري
قيصر: تضرب مـڼـڱ الو ..هَــْـِْـْْـِلاّ كنت عم تمدح فِيَھ ..انتة صاحب انتة ..هي اول ما انزنئت بعت رفيئك ..يخربيتك شو ئليل اصل ..
مهاب: انا ئليل اصل؟ تضرب انتة ويلي بدو يجي يزورك ..ويسئل عن احوالك
كان سراج وائف عند الباب ومائدر مايضحك م̷ـــِْن هالحديث الخطير اللي بين قيصر ومهاب ...
سراج :تضربو انتو وحديثكون ..متل ولاد صغار ..
Telegram:@rwayate
رجع التفت واتوجه لعند ساري .. دخل عمكتب حلا وشافها وائفة عالكرسي وعم تحاول اتطول ملف م̷ـــِْن الرف اللي فوق ..
سراج: بدك مساعدة؟
نئزت حلا واختل توازنها وكانت رح توئع وفجأة مالئت حالها الا صارت بين ايدين سراج .. والكرسي والمفات كلها وئعت عالأرض ..
سراج: شبك؟
حلا؛:طيب نئزتني..
سراج «نزلها وضل حاطط ايديه عخصرها »:تاني مرة ديري بالك عحالك وخلي حدا تاني يطلك هيك شغلات ..
بهالوئت طلع ساري وهوة عم يحكي: حلا شو هالضجة؟
واتفاجأ لما شافها بين ايدين سراج ..
سراج «بعد عن حلا واتوجه لعند ساري »:فِيَھ شي صار لآزٍمٍ تعرفو
ساري«اتطلع بـ حلا وعيونو بتئدح شرر »: حلاا لمي اللي وئعو
حلا: حاضر ..
ساري: فوت. .
فاتو سراج وساري وئعدو ..
سراج: الشي يلي اجيت مشانو هوة ...
ئاطعو ساري: لَيــِْ ـِْش. هيك كنت لازق بحلا؟
سراج«استغرب »: ....شو دخل حلا هلأ!
ساري: سراج ..لٱ تلعب معي فهمت ..ازا مفكر حلا رح اتطلع فْيَگ بتكون غلطان ..
سراج «شاف نظرة غيرة م̷ـــِْن ساري عليها واجتو فكرة خبيثة لحتا يحرئلو دمو شوي»: وليش لحتا ما اتطلع فيني .. متلي متلك ..لٱ ياسيدي وانا احسن مـڼـڱ كمان
ساري «ولعت النار بئلبو »:لٱ تخليني اغلط معك
سراج: بتحبها؟
ساري: لاتدخل بشي مابيعنيك ..
سراج «اتنهد »:بس بتعرف حلا كتير حليانة وصايرة أمورة ..وبصراحة جمالها بشيل الهم عن الئلب
ساري «كان بيطلع بـ سراج وعيونو بلشو يئدحو شررر »:....
سراج: مو معئول ساري مائدرت تشوف فيها شي،؟ڵـڱ عليها نظرة عيون بتدبح وللا جسمها منحووت نحت وللا بشرتها ناعمة متل بشرة الأطفال ..تئبر ألبي شو حلوة
ساري «عبت الغيرة ئلبو وصرخ »:سراااج خرااس احسن ما ارميك م̷ـــِْن هالشباك ..

(سراج: اول مرة بشوف ساري هيك ..كان غيران عليها مِڼـّي .. حلا بالنسبة الي كانت مجرد زميلة واخت وبس .. بس لما شفتا صارت نئطة ضعف لـ ساري حبيت دخل حالي عالخط وورجي انا لله حق...)

ياترئ شو اصدو سراج؟ معئول ياخد حلا م̷ـــِْن ساري؟ 😱
#يتبع...
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_السابع_والعشرون.....

المسا رجعت حلا عالبيت واول ما دخلت خبرت اختها رنا بكلشي ..
رنا: وليش بدو ايانا نعد عندو بالشئة؟
حلا: هوة هيك بأمن علينا م̷ـــِْن اخوكي .. ئلي يلي بيطلب هيك طلب م̷ـــِْن اخواتو ..اكيد مارح يكون عندو أخلاق يأذينا هوة ..
رنا: هوة بدو يأمن علينا ..طيب نحنا كيف بدنا نأمنلو؟ اختي ..اصحي هاد السيد ساري متل مائال اخوكي وليد مستحيل يطلع فيكي الا ازا بدو شي مـڼـڱ ..
حلا «هزت براسها شمال ويمين »:لٱ لٱ ساري مو هيك ولا بحياتو كان هيك .. انا الي سنتين بشتغل عندو وماشفت منو نظرة غلط والله
رنا: اي ..معناتا لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. بهالوئت بالذات؟
حلا: يمكن كرمال ..

فجأة شردت حلا وراح فكرها لمكان تاني ..
حلا: مرحبا دكتور ..
الدكتور: اهلا وسهلا ..تفضلي
حلا: انا يلي اجيت مبارح م̷ـــِْع السيد ساري وعملت صور وتحاليل ..
الدكتور: اي بنتي عرفتك .. خير انشالله ماعم تجيكي الدوخة والصداع ..
حلا: احيانا عالخفيف ..بس اجيت لأعرف انا وضعي خطير لهالدرجة؟
الدكتور: الكتلة اللي براسك هية السبب .. ولازمها عملية بس المشكلة انو هيك عمليات بدها مختصين وللأسف حاليا مافي ..
حلا«كانت مصدومة والبا م̷ـــِْن جوا عم يبكي عوضعها »: .....
الدكتور :بس السيد ساري مائصر وئدر يتواصل مع جراح شاطر مقيم ببريطانيا ..وعلئ حسب علمي انو اخد منو موعد لحتا يجي ويعملك العملية ..
حلا: هلأ السيد ساري عمل هيك؟
الدكتور: اي ..
................../
حلا: شو ئلك الدكتور؟
ساري «اتنهد »:ئلي انو صايبك ارهاق .. وسوء تغذية ..
حلا: سوء تغذية! ! يمكن ..

صحتها رنا م̷ـــِْن شرودها: هييي وين صرتي ..؟يمكن شو؟
حلا: ولا شي ..هلأ متل ما ئلتلك ..نحنا لآزٍمٍ نطلع م̷ـــِْن هون بسرعة .. اخوكي مطلوب بتهمة خطف ابن السيد ساري ..
رنا «بصدمة »:كييف؟ ولي يعني خطفو خطفو؟
حلا: اي .. ولهلأ عم يدورو عليه .. وليد شغلتو كتير كبيرة وكتير تمادا وصار لازمو عقاب ..
رنا: ....
حلا: يلا اختي يلا ..ئومي ضبي كم واعة الك ولوردة وانا رح اتصل بالسيد ساري لحتا خبرو انو رح نروح عالشئة ...

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
كانت ليال متسطحة عالتخت ومغطية حالها وصافنة .. دخلت عليها امها وئعدت جنبا عالتخت ..
ام ليال: ليال ئومي ماما اتعشي معي ..
ليال :......
ام ليال: حبيبتي ..يعني هي مانا عيشة كمان ..هي فارس الو اسبوعين متوفي ..شو بيطلع بإيدك تعملي؟ ..رح يرجع يعيش يعني ازا حرمتي حالك م̷ـــِْن الأكل والشرب؟
ليال «نزلو دموعها »:ماما •اللّـہ̣̥ يوفئك تركيني بحالي
ام ليال: لٱ مارح اتركك ..مابيصر ..شوفي كيف صار شكلك ..وجهك شحب وشعرك نشف م̷ـــِْن ئلة الحمام ..لكك انتي ايمتا كنتي هيك تهملي بحالك ..!
ليال «نترت الحرام عن حالها وهية عم تبكي»:ڵـڱ ببوس ايديكي تتركيني بهمي .. لكك ياريت •اللّـہ̣̥ اخدني معو ..ياريتني متت معو ..لييش •اللّـہ̣̥ ما فجر السيارة وانا معوو .. لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش... فارس اول حدا بحبوو م̷ـــِْن كل ئلبي ..واخر واحد رح سكنو ئلبي ..
ام ليال«حزنت عبنتا وعالوضع اللي وصلتلو وشدتا عندا وحطتا بحضنا »:خلص بنتي والله انتي مابتستاهلي يلي صابك ..

كان وضع ليال هيك .. اكل ئليل ونوم كتير هاد غير دموعها اللي رح ينشفو م̷ـــِْن كتر البكي...
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
الجرح اللي كانت سببو سيرين لكتيرين ماعم يطيب .. ليال موئادرة تنسئ فارس وكيف مات ئدام عيونها.. بس يمكن يكون الموت مرة وحدة اهون بكتير م̷ـــِْن الموت كل يوم مية موتة .. اي قيصر كان عم يموت باليوم مية موتة وهوة شايف حبيبتو بهالوضع ومو طالع بإيدو شي ..
كان ئاعد عندها كالعادة وحامل هالمرة مصحف وعم يقرألا سورة منو ..
قيصر «خلص قراءة وسكر المصحف »: صدق •اللّـہ̣̥ العظيم ..
اتنهد واطلع فيها .. حط المصحف بجنبا عالطاولة ورجع يتمعن بتفاصيل وجها ..
قيصر: قمر .. يمكن انتي اصلا مو واعية عليي .. ولا سامعتيني ..بس انا مارح ايأس ولا رح اتخلا عنك لحتا تصحي وترجعيلي ..«دمعو عيونو ومسكلا ايدها وحطا عصدرو » لْـۆ تعرفي ئلبي كيف عم يتعزب مشانك .. قمر بحبببك ..
بسلا ايدها ورجع حطها عالتخت ولبس جاكيتو وباسها وحط جبينو عجبينها ..
قيصر: تصبحي علئ خير ياحياتي ..
رجع باسها م̷ـــِْن جبينها وكان بدو يمشي لما حس بشي مسكو م̷ـــِْن جاكيتو .. التفت وشاف ايد قمر ماسكة فِيَھ .. ماسدق اللي شافو .. اتوسعو عيونو وئررب ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا بسرعة ومسكلا ايديها وبلش يبوس فيهن وهوة عم يبكي امتل ولاد الصغار ..
قيصر: قمر،..حبيبتي انتي صاحية ..صحيتي ياعمري .. ازا كنتي صاحية ردي عليي هزي براسك او رجعي حركي ايدك ..عملي اي حركة ..عطيني اي اشارة اتأكد انك بخير ...
ضل ناطر شوي لحتا رجعت حركت ايدها بإيدو مرة تانية ..
ضحك ودموعو كانت مغرئة عيونو .. وطلع بسرعة م̷ـــِْن الغرفة لحتا يجيب الدكتور يشوفها ..
الدكتور: انتة متأكد؟
قيصر: اي اي والله .. حركت ايدا مرتين ..وانا متأكد انها استجابتلي وكانت سمعنة كل كلمة بحكيها كمان. .
دخلو لعندا وئربو ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا .. فحصها الدكتور وشاف المؤشرات ..
قيصر: شـ شو صار معك؟
الدكتور: بالظاهر انو ئعداتك عندا وكلامك معها عطول عطا نتيجة .. في تحسن ومؤشراتها الحيوية عم تعطي نتيجة منيحة. .
قيصر: يعني رح تصحئ؟
الدكتور: بنئول انشالله .. مدام الدماغ عندا عم يستجيب لكل شي حواليها ..في امل تصحئ
قيصر «دمعو عيونو وابتسم »:•اللّـہ̣̥ يسمع مـڼـڱ .. «وئرب م̷ـــِْن قمر »امورة حبيبتي ..سمعتي شو ئال الدكتور؟ ئال انو مافيكي شي .. اصحي ياعمري معد في شي اتضلي بهالوضع مشانو ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بمكان تاني مهاب ساري وسراج ..كانو اعدين وبخططو كيف ممكن يوئعو سيرين ويستدرجوها ..
مهاب: لككك ااخ ماني مسدق ايمتا وئعها بين ايديي واشرب م̷ـــِْن دمها ..
ساري: سراج الحكي هاد انتة متأكد منو؟
سراج: سيرين ئدرت تمحي كلشي بخصها وبدينها ..بس نـًسّْيـت انو مذكرات دارين بعدا معي .. انا هلأ بعرف حتئ ادق التفاصيل عن سيرين م̷ـــِْن خلال هالمذكرات ..
مهاب: طيب بدنا دليل قوي لحتا نئدر نواجهها فِيَھ .. هي المذكرات مااسمها دليل .. يعني اي حدا بيئدر يألف مذكرات ويكتبها ..
سراج: انا مائلت انو مذكرات دارين رح تكون دليل ..مذكرات دارين رح تكون سبيلنا لنوصل لـ سيرين ونعرف شو هية نئطة ضعفا ..
ساري: موغلط... بدك تحاربها بنقاط ضعفها؟
سراج: بالزبط .. ساري انتة مائلت انك ممكن توصل لـ وليد اخو حلا!
ساري: لسا حلا ماردتلي خبر .. بس انا رح واجهو ومارح حل عنو لهالحيوان لحتا يعترف عكل شي
التخطيط بعدو مستمر لحتا يئدرو يوصلو لـ سيرين ويمسكوها وهية متلبسة .. بس طبعا كالعادة ازا اجتمعو مية رجال مارح يكونو بنفس البديهة لمخطط ست وحدة ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
سيرين كانت اعدة بشئتها لما رن جرس الباب ..راحت فتحت واتفاجأة بـ غياث ..
سيرين: إهٍَـٍَلٍَْـٌٍَيٌٍَن بيبي ..خير لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. جاييني بهالوئت المتأخر ..
غياث«ئرب منها ولزئها فِيَھ وسكر الباب »:عندك مانع زورك بهالوئت؟
سيرين: لٱ ابدا .. اهلا وسهلا
غياث«ئرب راسو ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا وبلش يشم ريحة عطرها واتطلع عليها بنظرة مثيرة »:ريحة عطرك بتجنن ..
سيرين: الئزازة بغرفة النوم ..ازا بتحب بجبلك اياها ..
غمزتو وفلتت حالها منو واتوجهت لغرفة النوم ..مائدر غياث ينطر وفك كرافتو وشلح جاكيتو ورماها عالكنبة عندها ولحئها ..
اول مادخل عالغرفة شافها وائفة عالمراية وعاطيتو ضهرا ..كانت لابسة ئميص نوم اسود ئصير ساتان وعليه الكامينو طويل ومفتوح .. بلش يمشي اتجاهها بخطوات بطيئة وبس وصل رفع ايديه ونزلا الكامينو اللي لابستو وبسحبة وحدة صار عالارض ..ئرب اكتر وباسها م̷ـــِْن رئبتها بوسة رقيقة .. كانت سيرين مغمضة عيونها وفي شي بعقلها الباطن خلا ساري فجأة يجي عخاطرها .. التفتت واتخيلت ساري وائف ئدامها .. كانت حاسة بكل لمسات غياث بس عقلها خلاها تتخيل ساري بكل حركة وكل لمسة .. وبدون اي خجل ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا مسكت غياث ورمتو عالتخت وئربت منو بسرعة وبلشت تبوسو بعنف ..
يلي كان عم يصير مع سيرين ابدا مو طبيعي .. كانت مقتنعة انها عم بتفرغ عاطفتا بشخص مالو علاقة بئلبها وانو اللي ببالها شخص تاني ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وصلو حلا وخواتها عشئة ساري وفتحت حلا الباب .. وارل مادخلو رنا ووردة انبهرو بكبر الصالة والمناظر والعفش اللي كلو م̷ـــِْن التئيل ..
رنا: وليييي علئ بعضي..ڵـڱ شو هاد؟ متل اللي بشوفون بالمسلسلات
وردة: يااااااا هلأ هي الڤيلا لـ مديرك بالشغل ..
حلا: ههههه ڵـڱ وردة هي مو ڤيلا هي شئة ..
وردة: ازا هي شئة معناتا بيتنا شو كان؟ قن جاج
رنا: ايوا هي هية ..بيتنا كان قن جاح ..
حلا: هلأ بلا حكي فاضي انتو التنتين. روحو غيرو تيابكون وضبو شناتيكون بغرفة وحدة بس ومافي داعي تخربو الدنيا ..
رنا: طيب هاد مديرك وين رح ينام ازا اعدنا نحنا ببيتو؟
حلا: لا تخافي عندو مكان ينام فِيَھ ..
وفجأة رن تلفون حلا رقم غريب ..
حلا: الو
....:اللي وصلني م̷ـــِْن غسان مزبوط؟
حلا «بتوتر »:اي وليد..نحنا موافقين «وحطت اصبعتا عتمها لحتا تسكت رنا »
وليد: ياعيني عليكون .. معناتا بكرا المسا بجي عالبيت مشان اخدكون ..وانتو بتكونو جهزتو اموركون ولبستو
حلا «بقرف »:ماشي ..
وسكرت الخط بوجهو ..
رنا: لشو عم تخططي؟
حلا: عم خطط حط حد لوساخة اخووكي ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
تاني يوم الصبح صحيت سيرين وهية عم تفتح عيونها وشافت غياث نايم بجنبا .. انصدمت ورفعت حالا ونزل عنها الشرشف. كانت عارية تماما .. رفعت الشرشف وئعدت شوي لحتا تتزكر اللي صار بليلة مبارح .. تزكرت كيف استدرجتو عغرفة النوم وكيف نامت معو برضاها .. بس يلي ماكانت فاهمتو لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. اتخيلت ساري مكانو .. حطت ايديها عوجها ورفعت شعرها لورا وراحت عالحمام ضربت دوش وطلعت وهية لافة المنشفة عحالها واتفاجأة بـ غياث بوجها ..
غياث: مبين سبئتيني وتحممتي لحالك
سيرين«بدلع »: اي ..يلاتعال اتدوش انتة كمان خلينا نشرب الئهوة سوا
غياث: لحالي؟
سيرين: اي وين المشكلة
غياث: لٱ والله ماحزرتي ..
ومسكها م̷ـــِْن خصرها ونزل المنشفة عنها ورجع دخلها لجوة وسكر الباب ..
Telegram:@rwayate
سيرين ماكان عندها مانع انها تعمل كلشي لتوصل لمبتغاها .. مو بس تحقق انتقامها ..وكمان كرمال المصاري ... كلشي كان بدها اياه بتئدر توصلو بذكائها ..بس مشاعرها اللي بنتها لمسة ايد وحدة ونظرة بلشت تسيطر عليها وتحصرها بزاوية مظلمة ..ياترئ هالمشاعر اللي اتملكت سيرين اتجاه ساري رح تأثر عقرارها بالانتقام منو ..!
«ترقبو الآتي »HajarSh
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وصل سراج عالشركة عند ساري وشاف حلا داخلة م̷ـــِْن باب الشركة .. وشاف ساري ركن سيارتو وكان بدو ينزل ..ابتسم وحب يعمل حركة صغيرة يصبح فيها ساري .. لحق حلا وناداها .. كانت وائفة عند باب المصعد وناطرتو ..
سراج: صباحو حلا..
حلا: صباح الخير استاز سراج
سراج: گـّيَفْك الًيَوُمًِ ..
حلا: الحمدلله ..
سراج«اتطلع علئ باب الشركة وشاف سازي داخل م̷ـــِْن باب المبنئ .. ابتسم وبس شاف المصعد نزل فتح الباب لـ حلا وأشرلا»:تفضلي حلا ..
حلا «استغربت »:شكرا ..
فاتت لجوة وابتسم سراج واتطلع بـ ساري وبس شافو ساري طالع لحالو مع حلا طار عئلو وحاول يلحق المصعد بس ما لحئو وشاف سراج بلوحلو بإيدو وكأنو عم بجاكرو .. وبعدين اتسكر الباب ..😂
ساري: الحقيير. شو اصدو بهالحركة ..!
مائدر ينطر ساري المصعد لحتا ينزل مرة تانية وضل طالع عالدرج لحتا وصل عمكتبو ..وبس دخل شاف حلا عم توضب بأوراق وسراج ئاعد عطرف مكتبها وعم يطلع فيها ..
ساري «صرخ »:سراااج
سراج «ببرود »:خير
ساري: الحئني عمكتبي. وانتي خـ خدي بائي النهار اجازة ولبئا ترجعي
حلا: بس ..
ساري: انا كم مرة ئلتلك ماتناقشيني ..
حلا: حاضر استاز ساري ..«حملت شنتتها »بالازن ..
سراج: ثواني حلوشة ..
نزل م̷ـــِْن عطاولة المكتب وئرب ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا ومسحلا بإصبعتو تٌَحَـت شفايفها ..
ساري «كان وائف وشايف سراج كيف مو معبر وجودو اصلا »:...
سراج: تاني مرة بس تشربي نيسكافيه ابو رغوة اتأكدي انو ما معلق عشفافك م̷ـــِْن رغوتو «وغمزها »...
ساري «عشوي كانت بدها تفقع مرارتو م̷ـــِْن استفزاز سراج الو »:حلاااااااا شو مابتفهمي الهيئة ..
حلا«برعبة »: اي اي طالعة
وطلعت م̷ـــِْن المكتب وضل ساري بيطلع بـ سراج ..وسراج كان عم بدوق اصبعتو ويحكي ببرود: والله مزوئة هالحلا ..طعمة هالرغوة طيبة كتير. .ياترئ شو نوع النسكافيه تبعها ..يلا بس شوفها مرة تانية بسألا ..
ساري«صرخ »: سرااااج ..
سراج: ڼـعمًْ؟
ساري: انئبر فوت ئدامي عالمكتب ..
سراج: اي ..اتصل بـ قيصر ومهاب خليون يجو لَـگِنْ ..
وفات عالمكتب .. كانت تصرفات سراج عم بتغيظ ساري وتحرئلو دمو وسراج كان مبسوط بهالشغلة .. رغم انو ماكان بيئصد يتئرب م̷ـــِْن حلا ..بس كرمال يشعل نار الغيرة بئلب اخوه.
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بئلب النهار ..دخل غياث عمكتبو بالشركة واتفاجأ بـ سارة ئلعدة ورا مكتبو وهية ناطرتو ..
غياث: صباح الخير سارة..
سارة: وين كنت مبارح
غياث «شلح جاكيتو وعلئها عالشماعة »:....
سارة :مابدك تجاوب .. كنت عندا؟
غياث: وشو يلي بهمك ..
سارة: كيف يعني؟ مابهمني؟ مابخصني؟
غياث: اعتبري هاد جواب ..
سارة «وئفت وراحت وئفت ئبالو ..»:ماخصني؟ لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش هيك عم تعمل وكأني مو موجودة بحياتك..فجأة بطلت تحكيني وحتئ ماتنازلت ترنلي وتخبرني انك رح تنام برة البيت
غياث: لاحظي انك عم تتمادي سارة. ياريت ما تنسي انو انا ابوكي مو ابنك
سارة: انا مالي نسيانة انك ابي ..بس انتة ياريت ماتنسئ انك ماعدت صغير علئ حركات المراهقة هي ..
اتطلع فيها غياث ومائدر يمسك حالو ولطشها كف ..
سارة «انصدمت وضلت حاطة ايدها علئ خدها وعم تحاول تستوعب انو ابوها ضربها »:...
غياث: سـ سارة ..
سارة: لاتلمسني .. عنجد شكرا الك. شكرا علئ كلشي .. وحتئ علئ هالكف. .
وحملت حالا وطلعت م̷ـــِْن المكتب ..

ورجعت عمكتبها وهية زعلانة وبس بدها تختلي بمكان لحتا تبكي وتفرغ همها فِيَھ .. واتفاجأة بوجود فادي ابن عمها فِيَھ ..
Telegram:@rwayate
سارة :شو عم تعمل هون؟
فادي: جيت شوفك ووو...
لاحظ فادي علامات الكف بعدون معلمين عخد سارة ..
فادي«ئرب ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا »: مين هيك ضاربك؟
سارة «حطت ايدها علئ خدها »:محدا
فادي: كيف ماحدا ..وهالضربة اللي عوجهك شووو؟ عمي؟
سارة «مائدرت تخبي دمعتها ونزلت عخدها »:...
فاذي: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. ضربك؟
سارة: يمكن لأني انتقدتو وانتقدت تصرفاتو ..
فادي: مع هيك مابيصير يضربك ..انا رايح احكي معو ..
سارة مسكتو م̷ـــِْن ايدو وشدتو »:خلص فادي .. مافي داعي .. مائلالي انتة شو جابك لهون؟
فادي: حبيت زورك واتطمن عليكي ..
سارة: انا ...
وفجأة شافت سراج مارر م̷ـــِْن جنب مكتبها ..
طلعت وراه ونادتو ..التفت ورجع لعندا ..
سراج: خير انسة سارة ..
سارة: في حدا بدي عرفك عليه ..
دخل سراح عمكتب سارة واتفاجأ ..
سراج: مو فادي؟
فادي«اتفاجا »: سراج الغاااانم صّـْْْْحّ !
سراج: بعينوو ..
فادي «راح لعند سراج وضمو »:ڵـڱ والله بعد زمان ياصاحبي
سراج: اي والله النا سنين بس شو بدك بالحكي مبين اميركا عاملة شغلها معك ..
فادي: عههههه شايف .. اي مائلتلي كيفك
سارة: هيييي كأنكون مو معبريني؟انتة منين بتعرف فادي ابن عمي؟
سراج: هلأ فادي ابن عمك؟
فادي: اي .. سراج كان زميلي بالجامعة ..ومو مجرد زميل ..كان صاحب صاحبوو كمان ..
سراج: •اللّـہ̣̥ يخليك .. وانتة كمان مافي مـڼـڱ اخي فادي ..
شخصية جديدة دخلت عالقصة ..ياترئ شو رح يكون دور فادي بهالوئت الئصير يلي ضايل للقصة؟ ...وفي احتمال يغير مجرئ القصة او وجودو مارح يكون الو اي فرق !!!!
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
المسا ببيت حلا. بلش الباب يخبط ..راحت حلا وفتحت الباب .. وطلع وليد بوجها. .
وليد: شو يااا ..ئال وافئتو اخيرا انتي واختك
دخل وئعد عالكنبة ..
حلا«كتفت ايديها »:انتة وين كنت مختفي هالفترة؟
وليد: مادخلك .. وينا مئصوفة الرئبة التانية
حلا: نايمة .. وليد انتة شو عامل؟
وليد «وئف وراح اتجاهها »:ئلتلك لٱ تدخلي
حلا: وينو شادي ابن السيد ساري؟
وليد: مين؟
حلا: لاتغشم حالك ..انتو وين وديتو الولد؟
وليد: ايوة .. وانتي شو عرفك انو انا يلي خطفتو

وفجأة سمع صوت حدا وراه عم يحكي: مو بعيدة عواحد وسخخ متلك ..
التفت وليد وانصدم ..
وليد: هاد انتة ...

#يتبع ..