قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
:اممم ان شاء الله خير

.
.
بدأت معاناة لمياء

لمياء بالمكتب

ومحمد كعادتوا كل يوم شكل دواموا

بيوم دخل محمد ع المكتب ومعصب كثير

محمد:لمياااء الحقيني ع المكتب بسرعه

*لحقتوا لمياء بسرعه ومتوتره

لمياء:تفضل استاذ محمد خير في اشي

محمد: لمياء انا ما بقبل يكون هيك الشغل

لمياء:خير لا سمح الله في خطأ

محمد: لأ انا بدي يكون الشغل ماشي الف الألف وبسرعه عندك بطئ بشكل رهيب

لمياء: ماشي استاذ محمد ..شو بتحب اشتغل هلأ لأني انجزت كل اشي عندي

محمد: ايـــه شوفيلي هاي الأوراق اللي ع مكتبي

لمياء:حاضر استاذ

*بلشت لمياء تنظم بالأوراق وترتبهن ومحمد قاعد قريب عنها

لمياء:استاذ ممكن تيجي تقعد ع الكنبة حتى اقدر اكفي شغلي

محمد: ما بدي كملي وانا قاعد

لمياء:بس استاذ ما بصير هيك ما بقدر اشتغل وانت قريب عني

محمد:ايه وانا ما بدي اقوم

لمياء:اذن انا عملت جزء من الأوراق ..البقيه بكفيهن بعدين..سلام(فتلت ظهرها وبدها تمشي)

محمد(مسك ايدها وهي ماشية):وقفي لمياء😡

لمياء:إنت كيف بتمسك إيدي هيك ...اتركهااا

محمد:ههها شو ماسك ايد بنت وزير

لمياء:هي هي هي لأ ايد بنت سلطان

محمد:انقلعي ع مكتبك

لميا:بكون احسن😕
********

.
.
حاولت لمياء تستفزوا حتى يفصلها لكن عبثا...راحت ع مكتبها وصارت تبكي
دخل عليها جمال

جمال: احم احم

لمياء(ومبين عليها البكي): اهلين استاذ جمال

جمال:في اشي آنسة لمياء ..اكيد محمد عاملك اشي

لمياء:لأ لأ بس تعبانه شوي وما رضي يعطيني اجازة

جمال:هيك يعني...طيب فيكي تروحي هلأ...وبكره كمان اجازه

لمياء:شكرا الك كثير

جمال: العفو..انا داخل عند محمد..وانتي روحي وانا بحكيلوا

*لمياء مسكت شنتايتها وروحت

بالمكتب
محمد:اهلين اخي

جمال:اهلا فيك

محمد:هلأ بخلي لمياء تطلبلنا قهوه

جمال:لأ لمياء مانها موجوده

محمد:شو وينها

جمال: قصدي انا قلتلها تروح وعطيتها بكره اجازه

محمد:إنت كيف بتسوي هيك انا مسؤول عنها

جمال:مابدها المسأله عناد ...شفتها تعبانه وعم تبكي فعطيتها اجازه

محمد:شو قلتلك

جمال:مالك اخي في اشي؟..بس حكتلي تعبانه وإنت ما رضيان تعطيها اجازه ..فحنيت عليها وعطيتها

محمد:هاي وحدة كذابة كيف بتعطيها اجازه مانها تعبانه

جمال:ول كيف مانها تعبانه مبين عليها الإرهاق

محمد:طيب اخي طيب بس إنت آخر مرة بتدخل بموظفيني

جمال:😕😕ماشي
.
.
روحت لمياء ع البيت ضلت تبكي..لاحظوا اهلها عليها الاشي ..وسألوا شو صار..حكتلهم كل اشي بعملوا محمد من اهانه وتعب بالعمل بس ما حكت عن مسكت الإيد خافت من ابوها يعمل اشي في
بس حاولوا يقنعوها وانو كل انماط الشغل هيك

بعد يوم الإجازه راحت ع شغلها
وقعدت ع مكتبها...اول ما قعدت سمعت من الانتركول

محمد:لمياء تعالي عندي

لمياء:حاضر
(لمياء بداخلها شو جابوا هاد بكير مالو بالعادة ..الله يستر شو بدو كمان)

*دخلت ع المكتب

لمياء:السلام عليكم استاذ

محمد:إنتِ كيف بتتصرفي هيك تصرف

لمياء:ماني فهمانه عليك لسا ما بلشت شغل حتى اعمل اشي

محمد:ما تخوثيها عليّ انت كيف بتوخذي هيك اجازه
بدون ما ترجعيلي

لمياء:آء أستاذ جمال عطاني اجازة

محمد(ضرب ايديه ع طاوله المكتب): إنت هلأ عند مين بتشتغلي اهااا😡

لمياء:عندك😕

محمد:هاي المره رح اتغاظى عن اللي عملتيه

لمياء:بدي اطلب منك طلب بدي استقيل

محمد:الاستقاله مرفوضه

لمياء:طيب انقلني ع قسم ثاني

محمد:كمان مرفوض

لميا: الشغل بالزور يعني

محمد:اها ...وحاج لعي تعالي نظميلي الأوراق هون

لميا:مابدي هاد الاشي مرفوض

محمد: شو كأني ما سمعت

لميا: اي مرفوض طلبك هاد المكتب مكتبك ومالي دخل فيه

محمد: بلا شو...إنت سكرتيرتي ومسؤولي عن هاد الشغل

لميا:ما حزرت..انت بالأول عينتني هون مساعده للسكرتيره مرح ..وانا مادخلني...عن اذنك عندي شغل

محمد: لميااء وقفي مكانك

لمياء:الله يجيبك يا طوله البال ..نعم تفضل

(قام وقف قدامها)

محمد:إنت كيف هيك بتحكي معي

لميا:ليش في اشي غلط

محمد: انت ما بتخافي

لمياء:من ايش بدي اخاف ..اذا بدك تعصب رح تنقلني ع قسم ثاني ..او بدك تفصلني وهاد بكون احسن شي بتعملوا ف هالدنيا

محمد:اهااا هيك لكان
طيب اسمعي انا طالع اعمل جوله بالأقسام انت اقعدي ع مكتبي ونظميلي كل الأوراق ..وهيك ما بزعجك
يلا سلام

حطها تحت الامر الواقع ..بس هي ارتاحت هلأ بتشتغل المكتب ع راحتها بدون غلاظته..وكانت تشتغل وتغني اغنية ماهر زين
أنت نور الله فجرا...جئت بعد العسر يسرا ......
عملت جميع شغلها بوقت قياسي
وخرجت من مكتبه

لمياء:استاذ محمد إنت هون

محمد:شو خلصتي

لمياء: اي خلصت

محمد:برافو عليكي سريعه👏👏

لمياء:إنت لي قاعد ع مكتبي

محمد:لأنك قاعده ع مكتبي

لمياء:بس انت قلت بدك تروح ع الأقسام

محمد:ما الك دخل شو بعمل ..يلا تعالي مكانك
(هو ماشي) ع فكره صوتك حلو
**دخل غرفته

لمياء(بداخلها) الله لا يوفقني كيف ما حسيت عليه
وهو ليش كذب علي شو قصدوا من هاي الحركه...يارب خلصني من القوم الظالمين

بدأت شغلها كالعا
ده..مع مشاحنات مع محمد ..اللي ما كانوا طايقين بعض
بس محمد رجولته مانعته انو يخضع لرأي بنت ويقبل استقالتها وبدو يذلها

كل يوم شغل اكثر من الثاني ما في رحمه بالمره من طرف محمد..كانت لمياء تشتغل وتحاول تخبي غضبها قدر ما تقدر لأنها شافت محمد يكون مبسوط لما تعصب

بيوم
خلصت شغلها وفتحت رواية عباد الشمس. وقعدت تقرأ
دخل عليها محمد فجأة
محمد:لمياء شو هاد اللي بتقرئي في

لمياء: رواية

محمد: إنت بتعرفي عقوبة ها الاشي

لمياء:شو فيها خلصت شغلي

محمد:مخصوم ربع راتبك هاد الشهر....مفهوم
آخر مرة بتعملي هاد الإشي

لمياء:طيب ماشي😕😕

محمد:كمان في ملفات ف المخزن تحت بدي اياكي تجيبيهن هني ع الرف الأخير

لمياء:خلي العم ابو فادي يجيبهن هاي مو مهتي

محمد:لأ مهمتك يلا بسرعه..بدي اياهن خلال ربع ساعه

*دخل محمد مكتبه ولمياء ع وقفتها كيف بدها تروح ع المخزن المخزن متل القبو بنظرها ولا مرة دخلتوا

بعد دقائق من صفنتها نزلت بسرعه لأنوما بدها محمد يحط عليها وحدة

فتحت باب المخزن وهي خايفه...كان كلو غبره وخيوط عناكب
لمياء:ياربي شو هالمكان..الله ينتقم منك يا محمد..قال محمد قال اسم ما بليق فيك
وين الملفات ..اممممم واخيرا لقيتهن

يا الله صار الجلباب كلو غبره كيف بدي امشي بين المكاتب
*حاولت تكت جلبابها بس جلبابها لونو اسود ومانو راضي يروح الغبره بشكل منيح

لمياء:شو بدي اعمل هلأ ..هووف..خلص يا لمياء مشيها شو مابدهم الموظفين يحكوا يحكوا

مسكت الملفات نفظتهن من الغبرة ووسكرت الباب

لمياء:بسم الله الرحمن الرحيم جمال😶😦 قصدي استاذ جمال

جمال:آنسة لمياء بدي احكي معك بموضوع

لمياء: بس ما بصير هيك رعبتني..وليش لاحقني هون

جمال:آسف آسف ..بس مابعرف ليش هون

لمياء:اممم تفضل شو في

جمال: انسه لمياء بعرف إنك صديقه ريم صح

لمياء:اي رفيقتي

(في عيوون عم تراقب من بعيد)

جمال: بصراحة انا معجب فيها كثير .. من اول ما شفتها....ومش عارف كيف بدي حاكيها فياريت تفاتحيها بالموضوع ..لأنو خايف ترفضني ومابدي اضع نفسي بموقف محرج

لمياء: اها هيك القصه ما تخاف رح احكيلها ..وانا بطمنك هي رح توافق بأكدلك بهاد الاشي

جمال: والله ..كيف يعني ما في حدا ببالها

لمياء:لأ مو هيك ..هي بصراحه كانت حاكيتلي عنك انك شب حباب وظريف ومعجبة فيك

جمال:ههه الله يهدي بالك ريحتيني

لمياء:يييييييي

جمال:شو في

لمياء:اتأخرت ع المجنون محمد هلأ بفش جنانو فيي

جمال:عفوا مين

لمياء: آسفة آسفة 😣😣 ماقصدي بس

جمال:ههههه اي بهمش اخي اي مجنون روحي قبل ما ينفجر

لمياء: اسفه مره ثانيه ..سلام
.
.
وصلت لمياء ع المكتب بتلهث تأخرت ربع ساعه ثانيه

دقت الباب ودخلت

لمياء:(عم توخذ نفس من الركض) تفضل استاذ محمد هدول الملفات

محمد:😡 ليش لهلأ. هدول الملفات بدهن نص ساعة ..شو كنت عم تعملي اكيد بتطقي حنك مع ريم

لمياء:لأ لأ بس

*قاطع كلامها محمد رمى جميع الملفات عن الأرض

لمياء:إنت شو عملت اطلع كيف صرن كل ورقة بجهة

محمد: انا حر ..يلا لميهن

لمياء: بالله شو خدامة عندك لكون

محمد:هيك شي

لمياء: نعم!!

محمد:يلا بسرعة لأنه في جوله بدي ادور ع المكاتب والاقسام حتى تيجي معي..يلا بساعدك ولا يهمك

لمياء:....

محمد: يلا انا بلشت تعالي ساعديني

لمياء: 😕😕
*ساعدتوا لمياء...بعد ما خلصوا

لمياء: شو ستفدت من كبهن استاذ محمد يعني فرغت غضبك او جنانك

محمد: 😒😒 إنتِ...هههههه ههههه

لمياء: ولي هالضحكه البايخه

محمد: شوفي شكلك شوفي جلبابك كلو غبره ولا شالك الأبيض تعي اشوف في شبكه عنكبوت عليه هههههههههه آخ يا قلبي مش قادر اوقف ضحك ههههههه متل اللفايات

لمياء: اعرف شو بتحكي انت عم تتجاوز قوانين الأدب ضب لسانك ارحملك

محمد: هههههه قوانين الأدب شو بدك تعملي يعني ..هسا إنت بس سؤال ليش هيك بتلبسي كأنو عمرك خمسين سنه او متل اللي ميت جميع اهلها..انت بعز شبابك بيني مفاتنك بلكي حدا بيطلع عليكي هههههههههههه

لمياء(الدمعه ف عينها): (رمت الملفات بوجهوا اللي كانت ماسكتهن وضربتوا كف)
لمياء:طاااااااخ...تعرف شو إنت واحد مختل عقليا قصتك مع خطيبتك ما بعرف شو عملتلك..بس ما بشفعلك تعمل ببنات ناس هيك...إنت واحد ولا احكيلك بلاها

*تركت لمياء محمد واقف بذهول ...ولمياء طلعت من المكتب ودموعها بنزلوا متل الشلال خبطت بجمال

جمال:آنسه لمياء في اشي

لمياء:آسفه آسفه....ما تخاف اليوم بحكي مع ريم

*ضلت لمياء ماشيه وراحت ع البيت ودخلت الغرفه وسكرت الباب وراها وضلت تبكي...إجاها اتصال ع تلفونها ما ردت رن كمان مرة ثانيه ردت ع التلفون

لمياء: السلام عليكم

مجهولة: وعليكم السلام آنسه لمياء إنتِ كنت باعثة طلب لمدرستنا مدرسه بنات الاساسيه ونحنا بنتشرف تكوني معلمه عنا وفيكي تيحي عنا بعد بكره

لمياء: اهاا اللي الشرف إن شاء الله بكون عندكم بعد بكرة

.
.
بعد الاتصال اتغيرت نفسيتها للمياء قامت غسلت وصلت شكر لله
قامت خبرت اهلها انها بدها تترك الشغل ابوها عصب عليها بس المره اصرت
اخدت
جوال ابوها بدون ما ينتبه واخذت رقم ابومحمد
ودخلت غرفتها
ابومحمد:الو

لمياء:السلام عليكم عمو ابومحمد

ابومحمد: وعليكم السلام مين معي؟

لمياء:انا بكون لمياء بنت صاحبك ابوتوفيق

ابومحمد:اهلين ياعمي ...خير ان شاء الله

لمياء:عمو بدي منك طلب بخصوص الشغل اللي وفرتلي اياه

ابومحمد: احكي يا بنتي في اشي زاعجك

لمياء: عمو بدي تخبر ابنك الأستاذ محمد يقبل انو يوقع ع استقالتي لأنه مانو قبلان

ابو محمد: ول ليش يا عمي مانوعاجبك الشغل

لمياء: لأ يا عمي شكرا الك كثير انك وظفتني بشركتكم بس انت اكيد بتحبلي الخير اجالي طلب توظيف بمدرسه

ابو محمد: الله يوفقك ياعمي بس ليش تطلبي مني ما تحكي لمحمد اكيد رح يوافق

لمياء:بصراحه ياعمو انا طلبت منو قبل فتره ماقبل...فيا ريت تحكيلوا بكره يقبل يوقعلي اياها

ابومحمد:ماشي يا بنتي ...بصير خير...
.
.
بعدها اتصلت بريم وما كانت ترد ...رنت عبيتهم

ام ريم:الو
لمياء:مرحبا خاله كيفك انا لمياء

ام ريم:اهلين يا بنتي

لمياء:ممكن احكي مع ريم

ام ريم: مش عارفه شو بدي احكيلك

لمياء:شو في خوفتيني ريم فيها اشي

ام ريم:بصراحه ما بدها تحكي معك...وما بعرف ليش..روحت اليوم من الشغل بتبكي وحكت عنك كلام غلط وهيها بغرفتها

لمياء: شو صاير معها...طيب انا هلأ بدي آجي عندها...ما تخبريها اني جاي
.
. *راحت لمياء عند ريم...استقبلتها ام ريم
وطقت باب غرفت ريم ودخلت

لمياء: شو يا رفيقتي لي مابدك تحكي معي

ريم:انت كيف بتدخلي ع غرفتي هيك ...انقلعي من هون

لمياء: مقبوله منك...وهي سكرت الباب بدي افهم منك ليش زعلانه مني

ريم:انقلعي من هون إنت خاينه

لمياء: لي هيك عم تحاكيني...وانا جاي اخبرك عن الأستاذ جمال

ريم: اهاا جمال جمال...انا كنت هبله كيف ما عرفت لما حكتيلي عنو وعن شخصيتوا..وانا الهبله اللي خبرتك عن مشاعري ..انقلعي من هووووون

لمياء:وك انتِ فاهمه الموضوع خطأ

ريم: خطأ قلتيلي..اليوم شو كنت تساوي انتِ واياه عند المخزن بمنطقه خاويه يلا فسريلي

لمياء: ريم اصحي إنتِ بتحكي هيك عني وإنتِ بتعرفي مين لمياء انتِ متل اختي

ريم: وهاد اللي جالطني وبدو يموتني كيف بتخوني ثقتي فيكي

لمياء:ولك انا بخون رفيقتي واختي ...وك بتعرفي شو كان بدو جمال مني

ريم :احكي اشوف

لمياء: جمال حكالي انو معجب فيكي وبدو يطلبك..وهو خايف يحكي معك ترفضيه بس استخدمني وسيله لأشوف ردك....وهو يا رفيقه دربي معجب فيكِ من اول ماشافك متلك تماما...اعرفتي شو بدو مني جمال ..الله يسامحك بس...ليش ما جيتي سألتيني

ريم:😵😵😢😢 اهئ اهئ انا آسفه آسفه سامحيني لمياء

لمياء: تعالي لحظني انا ما بزعل منك تعالي

ريم:😢😢جد بحبني

لمياء:لأ بحبني انا ...عنجد انك جدبه
ههههههههه

ريم: قومي خليني اصولحك بدي اعملك جاتو

لمياء:ههههه هلأ الجاتو مشان الخبريه مو مشاني صح ولي

ريم:ههههه خلص المهم بدك تاكلي اطيب جاتو من دياتي
.
.
فاقت اليوم الثاني لمياء لبست جلبابها الاسود وشالها الأسود ما بتغير حالها مشان واحد وقمطتها(الوربة) الزهر

وراحت ع شغلها...كتبت ورقه طلب الاستقاله ودخلت مكتب محمد...كانت ناوية تفوت وما تعمل مشاكل

لمياء:السلام عليكم استاذ محمد

محمد:اهلين

لمياء:ياريت توقعلي ع طلبي....وانا بتشرك انك استقبلتني عندك بالشغل...بعرف كنت حمل ثقيل ..شكرا لجهودكم بالشركه وبالتوفيق الكم

محمد: وهي وقعتها ..بناء ع طلبك وطبعا بناء لطلب الوالد
اتفضلي هاد الظرف

لمياء:شو هاد

محمد: مكافئه نهاية الخدمه

لمياء:شكرا الك ..ما بقبله...مع السلامه

محمد:آنسة لمياء

*اول مره محمد بحكي للمياء آنسة وبهدوء كمان
استغربت

لمياء:تفضل(وهي لافة ظهرها)

محمد:انا بعتذر من كل اشي اعملتلك اياه ومن كل كلام جارح

لميا: .....

محمد:بتمنى ترجعي عن استقالتك..وتضلك هون

لمياء:😕 شكرا الك...بس لقيت وظيفه بتناسبني اكثر

محمد:امممم طيب رح اخليك ع راحتك...بس اذا حبيتي ترجعي هون ...مكانك محفوظ
وبتمنى توخذي هاد الظرف وما ترفضيه...لأنه حقك تفضلي

لمياء:اممم شكرا...مع السلامه

*اخذت لمياء الظرف من محمد وخرجت...وكانت مصدومه وحكي مع حالها: هاد المجنون محمد شكلي انا نايمة ههههه او هو واقع عليه اشي حتى تغير

جمال:آنسة لمياء عم تحكي مع حالك

لمياء:هههههههه آسفه بصراحه اخوك صايرلوا اشي

جمال:مالو في اشي

لمياء:ههههه مابعرف كلامو متغير

جمال:كلو بفضلك

لمياء:شو بفضلي ضحكتني ...المهم ريم موافقه عليك اتصل ع ابوها واتفقوا ع زياره ...والتمام ع خير

جمال: والله

لمياء: اها والله...يلا مبارك ...المهم بتدير بالك عليها

جمال: وإنتِ

لمياء: انا شو

جمال: اممم وين رايحه ...مصممه ع الاستقاله

لمياء: ها وانت بتعرف باستقالتي

جمال:ايه لو شفتي شو صار مبارح بعد اتصالك بأبي

لمياء:بس انا ما حكيت اشي غلط عن اخوك

جمال: اي اي انت ما عملت اشي...بس لو شفتي محمد كيف رجع من شغله مهموم ...حتى كان يبكي..وعرفت شو حكالك وشو سويتي انتي....

لمياء:ِ........

جمال:اعطي فرصة
يا لمياء..اخي اتعقد من خطيبتوا...وإنت كأنك بلشتِ تغيري فيي
لو شفتي كيف مبارح كان مثل الطفل عم يبكي

لمياء: استاذ جمال خليني امشي

جمال: بس يا آنسة

لمياء: مع السلامه استاذ ...فرصة سعيدة
.
.
تركت لمياء جمال ..وراحت ع بيتها كانت حاسة شعور غريب كيف هيك تغير محمد....حاولت تشغل حالها بقراءة رواية لأنها ما بدها تفكر في
زعل أبوها منها لأنها استقالت

في اليوم الثاني راحت ع المدرسة والتقت المديرة وعرفتها ع طبيعة شغلها وهي رح تكون سكرتيرة المديرة
استلمت شغلها من اول يوم...شعرت براحة كبيرة...غير انو الشغل صعوبتو اخف...كمان بتشتغل مع نساء..وهاد اللي كانت تبحث عنه لمياء
.
.
بعد يومين اتصلت ريم على لمياء

ريم: ام اللول باركيلي

لمياء: الف الف مبارك حبيبتي التمام ع خير..

ريم: الله يبارك فيكي ...مبارح إجو واتفقنا ع موعد الخطبة

لمياء: ممتاز العرس بدكم تأخروا

ريم: لأ همي حابين يكون قريب..بس بالأول حكالي جمال انهم بدهم يخطبوا لأخوه محمد لأنه هو الأكبر

لمياء:منيح

ريم: لمياء حكالي جمال شو صار معك إنت ومحمد

لمياء: طيب شو يعني..اللي صار صار ..وانا نسيت الماضي والحمدلله لقيت شغل بناسبني أكثر

ريم: بس يا لمياء جمال حكالي كأنوا محمد رايدك

لمياء: ههههههه ضحكتيني ولك هاد محمد شخص مريض كل يوم بوجه شكل ..هلأ شيليلي سيرتوا بكتئب دخيلك لما اتذكر ....
مو تنسي تعزميني ع الخطبة بزعل منك

ريم:طيب غيرتي الموضوع...ول انا أنسى أعزمك إنت أول وحدة معزومة إنتِ اختي بعهد الله

لمياء: طيب مبارك مره ثانية خلصتلك كرتك يلا سلام

ريم:الله يبارك فيكي ان شاء الله افرح فيكي عن قريب..الله معك سلام
.
.
بعد فترة أسبوعين
بالليل...
ابوتوفيق: ام توفيق ويا لمياء تعو عندي

ام توفيق:شو في يا ابو توفيق

ابوتوفيق: بكرة في جماعة جايين يشوفوا بنتك لمياء ..جهزوا حالكم

ام توفيق: والله هاي احلى خبرية ...الله يفتح بوجه هالبنت

لمياء: ابي مين الشب وكيف طبيعته

ابو توفيق: اهاا😶 ما بتعرفي انتِ ..وشو بدك بطبيعته

لمياء:ابي انتَ بتعرفني انا بدي واحد مثل طبيعتي حتى لو في يوم من الأيام ما يحاول يفرض رأيو علي ويغيرني

ابوتوفيق: يي علينا بكره بتشوفي وبتتعرفي علي وبعجك لأنه عاجبني وانا موافق

لمياء:كيف انت يابي موافق

ابوتوفيق:بصراحه انا عطيتهم الموافقه..وحكيتلهم ضلت موافقه البنت..فاسمعيني يا لمياء ما بدي تسوديلي وجهي قدامهم

لمياء: ابي بس

ابوتوفيق: اسمعي يا ام توفيق فهمي بنتك شو لازم تتصرف ولا حسابكم عسير

ام توفيق: ماشي ماشي يابو توفيق المهم انت اهدى احسن ما يرتفع عندك الضغط..لمياء الحقيني ع الغرفة
.
.

دخلت لمياء مع امها ع الغرفة...وامها فهمتها ما تعارض ابوها...لمياء وافقت امها ع مضض

إجى اليوم الميمون ولبست لمياء لبسها كالعادة جلباب اسود وشاله بيضة ووربة(قمطة) زَهِر...ابوها عصب عليها وع إمها ليش هيك لابسة بس اتجاهلت أبوها

إجوا الجماعة و ام توفيق قالت للمياء تدخل القهوة

دخلت لمياء الغرفة طرحت السلام وتفاجئت بأبومحمد وام محمد ومحمد وجمال
علامات الاستغراب مع نوع من الغضب كانت ظاهرة عليها..فضلتهم قهوة...وجلست جنب إمها

ابومحمد: كيفك ياعمي

لمياء: تمام نشكر الله عمو

*بعد السؤال والجواب

ابو محمد: شو رأيك يا أبو توفيق شو رأيك ابني محمد وبنتك لمياء يقعدوا مع بعض

ابو توفيق: اي ماشي ..لمياء روحوا اقعدوا بالغرفة الثانية

لمياء: عمي ابومحمد بتشكرك كثير ..بس انا بعتذر ماني موافقة ع طلبكم وكمان مرة بحكيلكم آسفة ..

الجميع:😵😵😵

ابو توفيق: ولي لمياء شو بتحكي

*لمياء خرجت من الغرفة وراحت ع غرفتها

ابوتوفيق:يا ابومحمد والله مش عارف شو بدي اقلك
انا

ابومحمد: ما تحكي شي يابو توفيق ..هاد اسمو قسمة ونصيب ..ومن حقها بنتك تحكي رأيها
.
.
روحوا الجماعة وكانت لمياء قاعده وبغرفتها وسكرت ع حالها الباب ..وابو توفيق عصب ع بنتو وام توفيق حاولت تهدي ..لكن ما في فايدة ضل يقاتل ويصرخ ع بنتو ع الموقف اللي صار

لمياء بغرفتها بتبكي ..بترن عليها ريم

ريم:كيف حالها العروس

لمياء: اهلين ريم..شو عروس شو بتحكي

ريم:علينا هلأ مو كانوا عندكم خطابة..ورح نكون سلفات

لمياء: رييييييم كنتي بتعرفي انهم جايين عنا

ريم:ايه كنت بعرف بس خليتلك اياها مفاجئه

لمياء:الله يسامحك ياريم لي ما حكتيلي حطتيني بموقف محرج

ريم: لي موقف محرج شو صار ..لي عم تبكي

لمياء: إنتِ بتعرفي رأيي وما بدي إياه..حطيت ابي بموقف محرج..وما كنت حابة يصير هيك

ريم: طيب انتِ لي ماخذة موقف منو ..والله تغير لو تشوفي

لمياء: ريم ما تزيديها عليّ انا ماني مقتنعة فيي ...خلص بدي اسكر بدي انام
ريم:طيب سلام تصبحِ ع خير
.
.
فاقت لمياء الصبح حتى تروح ع دوامها صبحت ع امها وابوها ماردوا عليها ..كانوا مقاطعينها ع تصرفها
راحت ع المدرسه وكانت حالتها مكركبه كثير ومو على بعضها
لمياء بداخلها( يارب معقول التصرف اللي تصرفته خطأ....بس انا عملت هيك من الأول بكون احسن...ي
ارب ما بدي غضب امي وابوي عليّ يارب حنن قلبهم عليّ)
اتصلت ببعض خواتها ما ردوا عليها امها كانت حاكيتلهم القصه وخبرتهم حتى يقاطعوها
دخلت لمياء بحالة اكتئاب ما حدا بحكي معها ..كانت تحاول تفرغ وجعها بقراءة الكتب والروايات

بعد اكم يوم اتصلت ريم ع لمياء وعزمتها ع حفلة الخطوبة
ترددت لمياء كيف بدها تروح واكيد رح تواجه ام محمد ..اوحتى محمد نفسه
بالآخر راحت وقالت داخلها ما عملت اشي غلط والزواج قسمة ونصيب
حضرت الخطبة كانت ريم بتجنن حاولت تبعد قدر المستطاع عن ام محمد..الا انو ام محمد راحت عندها

ام محمد:كيف حالها لمياء الحلوه

لمياء: ء ء أهلين خاله

ام محمد:لي قاعده هون تعالي اجلسي قريب صاحبتك ..

لمياء:اي حاضر خالة😶
.
.
عدت الحفله ع خير بعد يومين راحت لمياء عند ريم تباركلها..ومن ضمن الحديث

ريم: بدي افتح معك موضوع ياريت تسمعيني

لمياء:اممم احكي

ريم: لي رفضتيه لمحمد ...او لي ما حاولتي تعطي فرصة جديدة

لمياء: يا الله ياريم لي فتحتي هالسيره ..بحاول دايما انساها

ريم: ولك والله محمد تغير لو تشوفي تعاملوا كيف صار..بس الو من قبل خطبتنا انا وجمال مسافر وما اجى

لمياء:وين سافر
ريم: والله ما حدا بعرف ...سافر وما خبر حدا وامو الله يعينها خايفي كثير عليه

لمياء: اي الله يسرلوا اللي احسن مني واللي ع مزاجو

ريم: يا الله على عقلك 😕😕
.
.
مضى كم يوم ع نفس الحال وما تغير اشي
بيوم روحت لمياء من المدرسة وهي مروحة دخلت ع مكتبة حتى تشتري اكم كتاب جدد

لمياء عم تطلع ع رفوف الكتب
شخص من خلفها مدلها كتاب وحكالها:هاد الكتاب بناسبك

لمياء: الأسود يليق بك

الشخص:ايه هاد الكتاب اكيد تم تأليفو لإلك

لمياء: ايه (لفت ضهرها) استاذ محمد😵😵

محمد: خليها محمد حاف بدون استاذ
محمد: خليها محمد حاف بدون استاذ

لمياء: شو شو بتعمل هوون

محمد: هاي مكتبه عامة ممنوع اكون فيها

لمياء: امك خايفي عليك

محمد:وإنتي؟

لمياء: ء آ 😶 شو انا لو سمحت بعدلي بدي امشي

محمد: اممم ما بدك الكتاب طيب

لمياء: هاتو..بس ع فكره هاد الكتاب تقريبا ما إلو دخل بلبسي الأسود😉

محمد:تفضلي

*لفت وجهها ومشت حاسبت سعر الكتاب وخرجت تمشي ومصدومه

محمد(من وراها): لمياء لميـــاء

لمياء:نعـــم؟!

محمد:لي هيك عم تعملي فيي

لمياء: شو عملت ..بصراحة استاذ محمد الزواج قسمي ونصيب ..ما بدها كل هالقصة ..وانت في الف بنت بتتمناك

محمد: بس انا مابدي هدول الألف جميعهن بدي اياكي إنتِ وبس..إنتِ جوهرة نادرة الوجود ما في مثلك..عرفت قيمتك متأخر

لمياء: هااا ..إنت ما بتناسبك وحدة مثلي

محمد: لأ إنت اكثر وحده بتناسبيني..انت بكل نواحيك شخصيتك قوتك وكمان لبسك بصراحة هو اللي بناسبني ..وانا بعتذر عن اللي حكيتلك اياها ما بعرف كيف كان عقلي وين كان نظري وعقلي عنك كأنو ع عيني غشاوة ..ما بتعرفي كيف كلامك غيرني ...

لمياء:......

محمد:لمياء ما قرأتِ رسالتي

لمياء:أي رسالة؟

محمد: بمغلف المكافئة وضعتلك رسالة

لمياء: اممم ما فتحتو المغلف

محمد: شو قلتِ طيب؟

لمياء:بشو؟

محمد: لمياء ما تطيريلي عقلي يعني بإيش..يعني أجيب أهلي ونخطبك من جديد

لمياء:هههه خلي عقلك يطير بالأول

محمد:عم تتمسخري عليّ هلأ

لمياء: اممم طيب اتأخرت ع البيت سلام

محمد:وك استني شو قلتِ يعني

لمياء: اعمل اللي بناسبك وانا موافقة عليه😉😉..سلام

.
. وصلت البيت وامها من اول ما دخلت لمياء بلشت زغاريد

لمياء:امي شو في اخي اجالو صبي

ام توفيق: تعالي يا بنتي لحضني ..يا مرضية انتي

لمياء: امي وجعتيني شو هالحضن هاد احكيلي شو القصة

ابو توفيق:خنقتيها للبنت ام توفيق ..يابنتي اتصل ابو محمد وحكالنا اليوم جايبين الشيخ حتى يكتبوا كتابك إنت ومحمد

لمياء:لحق محمد يحكي لأهلو ويحكيلكم 😵😵

.
.
تمت الخطبة وحددوا موعد عرسهم قبل عرس ريم وجمال
كانت يوم عرسها لمياء ملكة بمعنى الكلمة كل المعازيم انبهروا من جمالها المخبى
ومحمد كان طاير علقوا فيها
اليوم الثاني من عرسهم

لمياء ماسكة كتاب وعم تقرأ

محمد:حبيبتي ما لحقتِ تشتاق للقراءة شو بتقرأي

لمياء: تعال اشرب قهوة واسمع شو بقرأ

محمد:هاتي اشوف

لمياء:"الحبّ هو اثنان يضحكان للأشياء نفسها، يحزنان في اللحظة نفسها، يشتعلان و ينطفئان"

"أجمل لحظة في الحب هي قبل الإعتراف به. كيف تجعل ذلك الارتباك الأول يطول. تلك الحاله من الدوران التي يتغير فيها نبضك وعمرك أكثر من مرّة في لحظة واحدة.. وأنت على مشارف كلمة واحدة".

اسمع كمان..

"الاعجاب هو "التوأم الوسيم" للحب"

"ما قد يبدو لك خسارة قد يكون هو بالتحديد الشئ الذى سيصبح فيما بعد مسؤولاً عن أتمام اعظم انجازات حي"

شو رأيك؟

محمد:يا الله كلام حلو شو اسم الكتاب

لمياء:احزر؟

محمد:مفكرتيني مثقف مثلك شو بعرفني

لمياء:الأسود يليق بك

محمد: ههههه جد

لمياء:ايه ...هاد الكتاب رح اضلني محتفظ فيه

محمد: اي انا خايف تعبيلي البيت كتب من كثر ما بتحبي قراءة

لمياء:ايه عادي ...رح اخليك تحب القراءة مثلي

مح
مد:ههههه انا لا ما اظن ..ما بحبها القراءة..بس يمكن انتي تحبيبني اياها بقرائتك وصوتك الحلو يا قلبي

لمياء:اممم😕 ماشي

محمد: لولو

لمياء:ايش حبيبي

محمد: سمعيني صوتك الحلو

لمياء:هههه كيف يعني

محمد:يعني غنيلي متل هديك المرة

لمياء:اممممم..اسمع
انت نور الله فجرا
جئت بعد العسر يسرا
ربنا اعلاك قدرا
يا امام الانبياء
انت في الوجدان حي
انت للعين ضي
انت عند الحوض ري
انت هاد و صفي

يا حبيبي يا محمد

محمد: صلى الله عليه وسلم....الله يحفظك ياحبيبتي وما يحرمني منك

وهيك بننهي قصتنا بالصلاة ع الحبيب💚
قصة جديدة: #انتِ_جوهرة_نادرة_الوجود ............
بـدايـة الـقـصـة..🌺✨
‏ ‏إذا ضاقت بك الحياة أوسعها
بكلمة استغفر الله 💙🌸

استغفر الله العظيم 💚✨
الف الحمدلله اكتملت الختمة الاولى😍💙 ربي يحفظكن و
الختمة الثانية😻💚

الجزء الأول 💚✨

يلي قرأوا يضغطوا عالقلب 💙