قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الثاني
@rwayate
ميرا : لكن ؟

لارا : شو لكن يا جدبة ؟ قلتلا ما بعرف بس

ميرا : ( قعدت و تركت الموبايل ) اصلا هي ليش سألتك هالسؤال ؟

لارا : ( تلبكت ) انو هي شايفتك هيك ما عم تمشي مع ماهر ولا شي

ميرا : عم تكذبي .. انا بعرفك بس تكذبي

لارا : بصراحة ماهر مزعوج كتير من تصرفاتك معو واهمالك لألو

ميرا : ايوااا .. معو حق يزعل طبعا

لارا : ( بإستغراب ) عنجد عم تحكي ؟ بتعرفي هالحكي و عم تزعليه قصدا ؟؟

ميرا : انا ما عم بقصد دايقو ( عدلت قعدتا ) انا ما عم اقدر اسعدو ولا عم حاول ولا بيهمني يكون مبسوط اصلا

لارا : اي وهي برأيك مو اهانة ؟ مو استهتار بمشاعرو ؟ شو ذنبو باللي صار معك ؟ شو ذنبو انو ليث فجأة قرر يختفي من حياتك ؟

ميرا : اي ؟ شو اعمل ؟ حبو بالغصب ؟ اجبر قلبي ينسى ليث ويحب ماهر ؟

لارا : .......
@rwayate
ميرا : ها .. ما عندك جواب .. انتي اللي ما عم تحسي نفس مشاعري ما عم تعرفي تجاوبيني بكلمة شو اعمل ؟! طيب كيف اقنع قلبي انو خلص ؟ انو لازم يحب ماهر ؟ كيف ها ؟ ما في حل ! لكن اسكتي لا عاد تفتحي معي هالموضوع ابدا

تنهدت لارا بتعب .. وتسطحت عالتخت ..

لارا : قلك شي ؟ يمكن انا اكتر حدا فاهمك .. بس انتي ما عم تفهمي اني فاهمتك وبدي نسيكي همك .. عمرينو ماهر .. وعمرينو ليث ينمحئو تنيناتن .. المهم انتي .. انتي وبس بتهميني

ميرا : ولأني بهمك مشان الله لا تلوميني ! انا مو بإيدي عم اتصرف هيك .. ليث تركني بعد حب 5 سنين بدون وداع .. قلي نزلي من السيارة وراح ولهلأ ما حاول يحكيني !

لارا : على شو كنتو عم تتخانقو بس قلك نزلي من السيارة ؟

ميرا : لأني لبسي ما عم يعجبو و انا عم جاكرو وبلبس اللي ما بيعجبو لأنو بيحكي مع بنت عمو عالفيسبوك

لارا : يا لطيف حب 5 سنين بسبب غيرتك وغيرتو وصغر عقلكن ينتهي ؟ غريييب .. يلا انسي هلأ ونامي .. بكرا حاولب كوني الطف مع ماهر مو كرمالو .. كرمالك وكرمال امك وكرمالي .. بليز اي ؟ ( رمتلا بوسة بالهوا )

ميرا : بحاول .. تصبحي على خير

تاني يوم الصبح .. فاقت ميرا ..

ميرا : صباح الخير

ام ميرا : صباح الورد ميرا .. ميراااا

ميرا : اي اي هون بدي روح غسل وشي شبك عم تصرخي؟

ام ميرا : ماهر بالمطبخ انتبهي

ميرا : اي وشو اعملو ؟ الشقة كلا لماهر بدي حاسبو انو بمطبخو يعني ؟

كانت عم تحكي وهي مو واعية من النوم منيح .. اثار النعس واضحة على وشا وطريقة كلاما

ماهر : حبيبتي مو هي رح تصير شقتنا انا وياكي ليش بعدك عم تحكي بالمفرد ؟ مو لماهر هي الشقة لميار وماهر

فركت عيونا .. و تمغطت

ميرا : رح غسل وشي وارجع على الغرفة بدل تيابي مشان نرجع عالبيت .. ماني مرتاحة هون

ماهر : ما فيكي ما ترتاحي ببيت رح يصير الك بعد شهرين

ميرا : شهرين ؟ مين قرر ؟

ماهر : انا

ميرا : مبروك .. ابقى اعزمنا ها .. مين العروس؟

تجاهلت ردو وما سمعتو و راحت غسلت وشا .. طلعت من التواليت .. نادت على لارا بصوت عالي ..

لارا : ايييي شبك ؟

ميرا : شو عم يصير من الصبح ؟

لارا : انا كنت اتمشى اصلا جيت لقيتن متفقين يجوزوكن بأسرع وقت

ميرا : ما حزرو والله ما رح يتم هالعرس بشوف انا ولا هم

لارا : اخرتكن تتجوزو خلص لا تعملي مشاكل

ميرا : لااااا .. اصلا فرصتي اخلص منو

بدلت تيابا و طلعت من الغرفة .. وقفت جنب ابوها حط ايدو على كتفا و طبطب عليها وابتسم ..

ابو ميرا : دلوعتي و اول فرحتي

ميرا : ارضى عني .. انا بدي ياك بموضوع بالبيت

ابو ميرا : الله يرضى عليكي .. شو ما يكون الموضوع رح ضل رضيان عنك

ماهر : ( ابتسم ) يمكن عرفت شو الموضوع انا ؟

ميرا : يمكن ؟!

لارا : تعالي نتمشى لحتى يجهزو حالن

ميرا : اي يلا

تجاهلت ماهر تماما .. وحتى امها تجاهلتا بعد اللي عملتو من تخطيط لتقريب موعد العرس .. مشيت ومسكت بإيد لارا و قبل ما تطلع من البيت .. نادالا ماهر بصوت مرعب

ماهر : ميرا
@rwayate
ميرا : ( وقفت و اتطلعت عليه ) خير؟

ماهر : ادخلي لجوا البسي شي محترم يا بنت المحترمين

ابو ميرا : دير بالك اسلوبك مو حلو ابدا .. وانا كرمال بنتي ما رح احكي معك شي ها

ميرا : اوكي .. انا محترمة وبنت محترمين غصب عن الراضي والزعلان عم تفهم؟ وما بدي بدل تيابي .. هيك بكون جاوبت على كلشي سوا

جحرا ماهر .. و وقف ومشي لعندا .. رجعت خطوتين لورا

لارا : ماهر .. كرمالي ومشان ما نخرب السيران انسى .. بربك بس هالمرة اي ؟
ميرا : لا يا وعم تتشفعيلي ؟ بعدي هيك من وشي

فتحت الباب وطلعت و تركت لارا وماهر عم يتطلعو ببعض .. لارا عم تقنعو بنظراتا يتحمل تصرفاتا .. وهو عم يحاول يمسك اعصابو

لارا : روق كلشي بينحل

ابو ميرا : بعمرنا ما تدخلنا بلبسا لحتى تجي حضرتك وتقلا شو تلبس
@rwayate
ام ميرا : واصلا لبسا حلو وما فيو شي .. شبك ؟ شو اللي ما عجبك قلي ؟

ماهر : اللي ما عجبني تجاهلا الي .. اللي ما عجبني تصرفاتا و اسلوبا ما بيكفي ؟لارا : ما شاء الله سيران ليلتين كلو خناقات و نقاشات .. شكرا ماهر على السيران الحلو بس خلص خلينا نرجع عالبيت .. رح شوف ميرا
الجزء الثالث

لحقت ميرا بسرعة ..

لارا : ميرااا

ميرا : شو بدك ؟

لارا : ليش هيك عملتي ؟

ميرا : شو عملت ؟

لارا : ميرا .. صاير لعقلك شي ؟ اللي حكيتي معو بهالأسلوب وجرحتيه واهنتيه بتجاهلك و تصرفاتك بيكون خطيبك .. خطيبك اللي تقدملك و وافقتي عليه ما حد غصبك .. يا بتعامليه للشب منيح او اتركيه بحالو .. بكفي !

ميرا : ( ضحكت بمسخرة واتطلعت عليها من فوق لتحت ) شوووو .. زعلانة عليه يا بعدي؟ لا تكوني حاببتيه ؟

لارا : تعرفي شي ؟ انا غلطانه اني عم بحكي معك ومفكرتك ميرا العاقلة .. انتي تغيرتي كتير .. كتير يا ميرا .. انتبهي

رجعت على البيت وقبل ما تفتح الباب فتح ابوها باب البيت وطلع هو وماهر و ام ميرا ..

لارا : راجعين على بيتنا ؟

ماهر : وينا ؟

لارا : هلأ بناديلا .. بس بربك يا ماهر ما بدنا نكد اكتر من هيك لا تحكي معا شي ابدا

ماهر : ليكا اجت لا تناديلا .. حاضر خلص ولا يهمك ما رح زعلا

فتل وشو ومشي لعند السيارة .. ومشيت لارا مع ميرا .. وكانو ابوها وامها عم يمشو قداما

ميرا : شو كنتو عم تحكو ؟

لارا : عم يقلي ناديلك

ميرا : اي .. طيب

لارا : بكيانة ؟

ميرا : ليش عندي شي تاني اعملو غير البكى ؟

لارا : امشي امشي .. بالبيت بنتفاهم

وصلوا البيت .. نزلت ميرا بسرعة من السيارة ودخلت عالبيت

ام ميرا : معلش بنتي ما بتفهم بالزوق .. تفضل انزل ماهر

ماهر : الله يسعدك مرت عمي بس انا تمنيت لو تنبسطو اكتر و نطول اكتر هناك

ام ميرا : انبسطنا انشالله بتعبوا هالبيت ولاد انت وميرا

ابو ميرا : يلا لارا انزلي انتي وامك شبكن

نزلو و ماهر عم يتطلع عليهن نظرة كلا حزن لأنه كلهن محترمينو ومقدرين يلي عم يعملو معهن الا خطيبتو .. دخلو كلن معصبين .. وعم ينادو على ميرا

ميرا : خير شبكن ؟

لارا : ( وقفت جنبا ) هي عملة تعمليها ؟ لك ما قلتيلو شكرا لماهر

ميرا : اي انا حرة !

ام ميرا : ( بتهديد ) ليكي ميرا .. وربي بفرجيكي وش عمرك بحياتك ما شفتيه .. بتعدليلي مخك وبتتعاملي متل البنات المربايات او والله رح زعلك عنجد !

ميرا : اي ؟ انو لازم شو ؟ حبو غصب؟ شو المطلوب مني ؟ ارضى بتحديدكن لمصيري ؟ نمت فقت لقيت عرسي قرب !

ام ميرا : ما حدا جبرك على ماهر .. انتي اخترتيه و نحنا وقفنا معك لانها هي رغبتك بس هلأ لأ .. هلأ الموضوع بيمسنا كلنا انتبهي ما رح نتركك على راحتك ها ..

ميرا : خلصتي ؟ .. انا هيك .. ما عجبو .. يطلقني عادي !

ما كملت الكلمة .. الا وكانت امها ضاربتا كف قوي .. رن صوتو بكل البيت

حطت ميرا ايدا على وشا .. رفعت عيونا واتطلعت بإمها نظرة قهر وحزن .. نزلت دمعتا وقالت بصوت عم يرجف ..

ميرا : شكرا .. الك .. والو .. وللدنيا .. و شكرا للحياة اللي ضربتني مليون كف .. بس بصراحة الحياة كانت قاسية اي بس مو اقسى من هالكف .. يا سندي !

دخلت على غرفتا .. ولارا بقيت مكانا مصدومة وعم تبكي ..

لارا : امي ليش هيك عملتي .. البنت مو ناقصا .. ليش هيك الكل عم يأذي هالبنت وهي اكتر حدا بحاجة لحد يطبطب عليها و يوقف جنبا ليش ؟ ليش هيك عم تعملو فيها ؟

دخلت لعندا بعد نص ساعة .. قعدت عالتخت جنبا وهي متسطحة

لارا : ميرا .. خلص .. اعملي اللي بريحك .. ليث راح وما رح يرجع .. لو عندو سبب واحد يحكيه كان قلك خلينا نترك عشان كذا .. بس هو راح وعاش حياتو .. وماهر انتي خطبتيه مشان تنسي ليث .. قلتلك يا ميرا لا توافقي بعدك طالعة من علاقة حب جديد .. ارتاحي .. انتي عندتي و قلتي بدك مشان تنسي .. ما نسيتي

انتبهت لارا انو ميرا ما عم ترد عليها ..

لارا : ميرا ؟ ميرااا ؟ ولي .. يا اميييييي

ام ميرا : شو في ؟

لارا : ميرا غايبة عن الوعي

طلبو الإسعاف .. ونقلوها عالمشفى .. الكل متوتر وعم يروح ويجي بكيريدور المشفى .. اجا ماهر وكان خايف كتير

ماهر : لارا .. شو في ؟

سكتت لارا واتطلعت بإمها .. وصارت تبكي

ماهر : لارا ؟ شبها ؟ ميرا شبها ؟

لارا : اخدت دوا كتير

ماهر : حاولت تنتحر يعني ؟

لارا : انا متأكدة اختي ما بتفكر بهالطريقة .. بس تفيق بعرف شو صاير معا .. مستحيل انتحرت .. ما بتعملا مهما ياست

ماهر : اي يارب تكون ما عملتا .. بس حاليا ما في تفسير تاني

دق موبايل لارا .. تلبكت و بعدت عن اهلا .. اتطلعت امها فيها بإستغراب .. ونطرتا لخصت المكالمة ورجعت لعندن

ام ميرا : مين ؟

لارا : رفيقتي عم تطمن على ميرا
@rwayate
بعد ساعات فاقت ميرا .. واول حدا طلبت تشوفو اختا لارا ..

لارا : ( قعدت جنبا وباستا ) كيفك يا روحي ؟ انتي بخير ؟ ليش هيك عملتي ؟

ميرا : شو عملت ؟

لارا : ولا شي بس حاولتي تموتي حالك ! مجنونة انتي ؟ مين الي غيرك بالدنيا بدك تتركيني؟

ميرا : ( بصوت تعبان ) انا ؟

سكرت عيونا وتزكرت اللي صار بالزبط ..

ميرا : بدي نام تعبانة

لارا : ماشي رح اطلع انا .. نامي ارتاحي ما حد بيستاهل تموتي كرمالو انتي احلى شي بالحياة كلها
نامت ميرا .. و طلعت لارا من الغرفة .. قعدت عالكرسي اللي جنب غرفة ميرا .. وسندت راسا عالحيط

ماهر : كيفا ؟
الجزء الرابع

لارا : منيحة .. بس نامت

ماهر : ايوا

دق موبايلا كمان مرة ..

لارا : ممكن تتركني احكي مكالمتي وبعدين بتسألني عن ميرا ؟

ماهر : مع مين بدك تحكي ؟

لارا : عفوا ؟

ماهر : ....

بعد ماهر عنها وتركا تحكي مكالمتا ..

لارا عم تهمس همس وتتلفت حواليها بخوف وقلق انو حد يسمعا .. خلصت المكالمة و تنهدت براحة انو ما حد سمعا ..

بعد ساعات ..

لارا : امي روحو انتو انا رح ابقى معا .. ما في داعي تبقو هون

ام ميرا : لا كيف ؟ رح يضل بالي مشغول عليها

لارا : انا معا ! و ازا صار شي يدقلكن روحو ارتاحو انتو ما في داعي تبقو .. وخبرو ماهر ما يجي بكرا ما في داعي اصلا ميرا لو شافتو رح تتعب اكتر

ام ميرا : شو قلو ؟ خطيبتك مو طايقة تشوفك ؟ ما رح تزبط

لارا : طيب .. روحو عالبيت وانا بضل طمنكن كل شوي

راحو ام ميرا وابوها عالبيت .. وبقيت لارا بالإنتظار جنب غرفة ميرا .. اتطلعت وشافت حدا من بعيد عم يتجه لعندا .. وقفت و ابتسمت

ليث : مرحبا

لارا : اهلا وسهلا .. كيفك ؟

ليث : ماني منيح والله .. كيفا ؟

لارا : ما بعرف .. ما فاقت كتير .. وما عم تصحى من كمية الدوا اللي اخدتو

ليث : فيني شوفا ؟ وعد ما خليها تحس علي ولا تشوفني

لارا : لحظة بس لشوفا وارجعلك

دخلت لارا لعندا .. قربت عليها كانت نايمة بعمق .. طلعت واتطلعت بعيون ليث ..

ليث : شبك ؟

ميرا : والله قلبي عم يوجعني عليها .. فيك تدخل تشوفا بس اوعك تفيق عيك

ليث : حاضر

دخل ليث مشان يشوف ميرا لأول مرة بعد الفراق .. بس ما شافا عم تضحك .. ما كانت ميرا المرحة اللي كلا حياة .. كانت بتخت ابيض وصوت جهاز القلب بدال صوت ضحكتا .. عيونا مسكرين وحواليهن اسود بسبب التعب والوجع والارهاق والهم يلي شافتو بهالفترة .. كان وشا نحيف كتير مو متل ما كانت معو .. الفراق عم يدوبا عم ينهيها ويقتلا ببطئ
قرب منها و هو عم يمسح دمعتو .. قعد عالكرسي جنبا .. وسند راسو على التخت جنب ايدا و صار يبكي بحرقة

ليث : بحبك .. بحبك يا احلى شي صار بحياتي .. بحبك واشتقتلك .. اللي صار مو بإيدي .. والله مو بإيدي .. انا اسف على كل الأذى اللي سببتلك ياه و كل الوجع اللي توجعتيه بسببي .. حتى انا موجوع وعم بحترق والله

ميرا : ليث ؟

نادت اسمو وهي مسكرة عيونا .. فتح ليث عيونو على اخرن و تسارعت انفاسو .. طلع من الغرفة شوي شوي مشان ما تحس عليه ..

لارا : شو في ؟

ليث : فاقت

لارا : وشافتك ؟

ليث : لا بس نادت اسمي

لارا : رح فوت شوفا

دخلت لارا لعندا .. كانت عم تطلع بالغرفة وتتلفت وعم تدور على ليث ..

ميرا : لارا .. ليث كان هون وينو ؟

لارا : بسم الله عليكي .. شبك يا قلبي ؟ ما في حد الا انا

ميرا : ليث كان هون والله انا سمعت صوتو وشميت ريحتو و حسيت بوجودو كان هون لا تكذبي علي

لارا : عم تتخيلي .. او حلم عادي بتصير

كانت لارا عم تحكي ومتلبكة .. و عم تهرب بعيونا من ميرا ..

ميرا : يمكن حلم .. ( سكرت عيونا ) بدي ارجع نام واحلم فيه مرة تانية ..

حطت لارا ايدا على تما وصارت تبكي بلا صوت وطلعت من الغرفة

ليث : شو ؟ حست علي شي ؟

لارا : فكرت حالا بتحلم .. ليث .. بس تفيق ميرا لازم نخبرا بكلشي .. لازم تعرف وتقرر هي وتختار هي مو نحنا

ليث : بس يا لارا ...

لارا : بدون بس يا ليث .. انا كنت فكر حالي عم حافظ عليها واحميها بس انا وانت عم نقتلا بلا ما نحس ! هي بتعرف مصلحتا اكتر مني ومنك عم تفهم ؟ ميرا لازم تعرف .. الا ازا انت ما عاد بدك ؟

ليث : ( ضحك بمسخرة ) ما عاد بدي ؟؟؟ روحي فيها .. بس ... والله ما بعرف خلص هي تقوم بالسلامة وبنشوف شو بيصير بعدين

لارا : لحظة .. خطيبا عم يدق .. اي ماهر .. نايمة ميرا منيحة ما في شي .. بقيانة عندا اي الصبح ؟ طيب ماشي سلام

ليث : شو بدو ؟

لارا : رح يجي يتطمن عليها الصبح قال .. على اساس هي يا لطيييف شو بتفرح بس تشوفو او تسمع صوتو .. هو كتير منيح معا و معنا كلنا بس هي ما بتطيقو

ليث : اكيد ما رح تطيقو ..( صفن شوي ) لازم نخبرا .. عنجد لازم

لارا : خلص روح انت هلأ .. بلا ما يجي حد من اهلي .. وانا رح ادخل لعندا

ليث : رح ترجعي تحكيني وتحكيلي كلشي وتطمنيني صح ؟

لارا : اكيد طبعا .. ولا يهمك ( ابتسمت )

ليث : ديري بالك على حالك وعليها اي .. سلام

راح ليث .. قعدت لارا على الكرسي وتنهدت بتعب وسكرت عيونا .. وصارت تحاكي حالا ..
( انا شو كان لازم اعمل ؟ في حل تاني غير اللي عملتو ؟ كان لازم خبرا ؟؟! انا ليش تصرفت بلا ما فكر !!! ليش يا ربي لييييش اووووف بس اوووووف )

غفيت شوي عالكرسي .. فاقت على صوت الممرضة وهي عم تفيقا ..

لارا : اي فقت شو في ؟ ميرا فيها شي ؟

الممرضة : لا ابدا بس لو تدخلي تنامي جوا احسن .. فكرت فيكي شي .. انتي منيحة ؟

لارا : ( فركت عيونا وعدلت قعدتا ) اي منيحة .. هلأ بدخل لجوا عند ميرا وبنام عالسرير اللي جنبا .. شكرا الك

الممرضة : العفو
دخلت تسطحت على التخت اللي بغرفة ميرا .. عم تسمع صوت اجهزة المراقبة .. صوت دقات قلبا

#يتبع...
#الذاكرة_بقلم_حلا_الشويكي
@rwayate
الجزء الخامس + السادس + السابع + الثامن + التاسع

الجزء الخامس

حطت ايدا على ادنيها مشان ما تسمع شي و صارت تبكي بحرقة ..
فاقت ميرا .. فتحت عيونا شوي شوي بتعب .. اتطلعت بلارا وكانت ما عم تشوف شي بوضوح .. رفعت ايدا وحطتا على راسا ..

ميرا : ( بصوت تعبان ) لارا .. لارا

شالت لارا ايديا عن ادنيها و اتطلعت على ميرا لتتأكد انها سمعتا عم تنادي .. تأكدت انها فاقت نزلت عن التخت بسرعة و وقفت جنبا ..

ميرا : تعبانة

لارا : سلامتك يا عمري .. ليكني معك شو بدك شو عم تحسي ؟

ميرا : ما بعرف بس تعبانة .. ما بدي شي .. ما عرف ليث اني هون ؟

لارا : ( تلبكت ) ش .. ش .. شلون بدو يعرف؟

ميرا : ااااخ راسي ما عم شوف منيح .. تعبانة كتير

لارا : رح نادي للدكتور

طلعت من الغرفة بسرعة .. ونزلت تدور على دكتور يساعدا ..
@rwayate
لارا : دكتور دكتور .. اختي فاقت وبتقول تعبانة

الدكتور : خير خير مين اختك ؟ روقي اهدي فهميني

لارا : اختي ميرا .. فوق هناك

الدكتور : طيب امشي معي امشي

لارا : اي يلا

طلعت هي والدكتور لعند ميرا بسرعة ..

الدكتور : مين الطبيب المشرف على علاجا ؟

لارا : ما بعرف .. بس هي مو مرضانة هي اخدت دوا كتير يعني كيف بدي قلك .. ما فيها مرض معين هي تعبت يعني بسبب دوا

الدكتور : اطلعي برا شوي لو سمحتي
@rwayate
ميرا : خليها دكتور .. انا ولارا ما بنخبي على بعض شي

غصت لارا بدمعتا .. رجعت خطوتين لورا و تنفست بصعوبة ..

الدكتور : ليش عملتي بحالك هيك ؟ يعني الانتحار كان رح يطلعك من عذاب الدنيا لعذاب اشد .. وهو عذاب الاخرة .. قولي الحمد لله انو ربنا نجاكي واعطاكي فرصة للحياة

ميرا : انتحار ؟ ( بصوت تعبان و عم تحاول تفتح عيونا بصعوبة ) لا لا دكتور انا ما بفكر بهالطريقة .. انا مريت بكتير شغلات صعبة ما عمري فكرت انتحر .. ما بعملا

لارا : انا قلت للكل ميرا ما بتعملا .. ما حد صدقني

ميرا : اي ما بعمل هيك شي .. بس كيف صرت هون ؟

رفعت ايدا وحطتا على راسا وصارت تتزكر كلشي صار معا .. لحتى وصلت لاخر يوم بس اخدت الدوا .. كان هاد اخر يوم بذاكرتها ..

لارا : ميرا شبك ؟

ميرا : تزكرت .. بوقتا كان راسي عم يوجعني كتير .. اخدت مسكن بس من الوجع ما عم اتزكر كم حبة اخدت بس والله ما كان قصدي انتحر ..

الدكتور : طيب .. معافاية حطيتلك مسكن هون .. هلأ بتهدي ويمكن تنامي .. الأحسن ما تحكي معا كتير مشان دقات قلبا ما ترتفع ..
@rwayate
لارا : حاضر دكتور رح اطلع برا

طلع الدكتور و لحقتو لارا بكم خطوة .. نادتا ميرا ..

ميرا : لارا

لارا : قال الدكتور ارتاحي .. خلص ارتاحي

ميرا : ليث اجا لهون ؟

لارا : .....

ميرا : جاوبيني .. انا حاسة انو كان هون ما بعرف متى بس كان هون

لارا : لا .. شلون رح يجي ؟ خلص ارتاحي هلأ مشان تروقي وتخفي ونرجع عالبيت و نرجع نتخانق انا وياكي ( نزلت دمعتا )

ميرا : ( بصوت تعبان وعم تحاول تفتح عيونا ) ليش عم تبكي ؟

لارا : اشتقتلك .. بس
@rwayate
ابتسمت ميرا وغفيت بلا ما تحس .. طلعت لارا وقعدت بالإستراحة جنب غرفة ميرا ..
الصبح اجا ابوها وامها وماهر سوا .. كانت لارا ساندة راسا على الحيط و غفيانة .. وقفت ام ميرا جنبا .. وفيقتا

ام ميرا : لارا .. لارا

لارا : اي اي فايقة .. ليش جيتو ؟

ام ميرا : شو ليش جينا ؟ بدنا نشوف ميرا و نتطمن عليها

اتطلعت لارا على ماهر .. ورجعت اتطلعت على امها

لارا : ادخلي انتي بس الدكتور قال ما نحكي معا كتير مشان دقات قلبا

ماهر : وانا ؟

لارا : ما في داعي هي نايمة اصلا ليش لتدخل عندا تشوفا من بعيد وخلص ؟

ماهر : طيب .. بس لو شفتا من بعيد او من قريب وما حكيت معا المهم شوفا واتطمن عليها لو شوي

لارا : بنشوف شو بيصير .. فوتي امي لعندا

دخلت ام ميرا لعند ميرا .. كانت نايمة .. اتطلعت بوشا التعبان .. الابرة اللي بإيدا .. دقات قلبا السريعة ومو منتظمة على جهاز المراقبة ..

لارا : يلا امي نطلع من هون .. هي ما عليها خطر بس تحت المراقبة لا تخافي

ام ميرا : ( تبكي ) اكيد ؟

لارا : ( لفت ايدا ورا كتف امها و مسكت ايدا وباستا ) اي اكيد .. يلا تعالي نطلع .. يلا

طلعت ام ميرا مع لارا وهي عم تطلع على ميرا وتبكي .. استغربت لارا من انهيار امها فجأة بالرغم انها قبل هاللحظة كانت متماسكة ..
بعد ما هديت شوي .. قعدت لارا جنبا بالإستراحة

لارا : امي شبك ؟ ليش بالبداية كنتي عادية ما كنتي هيك ابدا

طالعت ورقة من شنتايتا واعطتا للارا .. فتحت لارا الورقة .. كانت بخط ميرا وهي عم تشكي من الدنيا .. من الفراق والقهر والضغوطات اللي عم تتعرضلا بدون ما حد يحس فيها وبوجعها

لارا : اخر كلمات كاتبتا راسي عم يوجعني كتير .. انا ما عم ركز بشي .. انا كتير تعبانة ..

سكرت لارا الورقة .. حطتا بشنتايتا وهي عم تمسح دموعا ..