قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
بعد ماخلصت هالحفلة رجعو كلهم عالڤيلا ..ليحتفلو لحالهم بالعرسان ..
مهاب: والله انا ماتخيلت تكون فِيَھ فرحة احلا م̷ـــِْن هيك ..
ساري: انشالله الف مبروك مهاب. والله يتكملكون علئ خير
حلا: اي والله عالخبر احلا م̷ـــِْن ميت خبر ..
ام سراج: سبحان جبار الخواطر .. •اللّـہ̣̥ يتمملكون علئ خير. .
ليال: تسلمولي يارب ..
قيصر: وخلص قررتو رح تسافرو عألمانيا لعند مرت عمي
ليال: اي ..مهاب لآزٍمٍ يعمل العملية برا ..بعدين اهلو هيك بدن ..

مهاب: وهي انا امنت عحالي وعلئ سراجو كمان ..ويارب عقبال ما نجوزكون ونفرح فيكون ونشوف ولادكون ..
اتطلعو سراج ورنا ببعض بخجل وابتسمو ..

رنا: سراج ممكن نطلع شوي عالحديقة ..
سراج «اتطلع بالكل »:اه .. اي يلا ..
وقفو وطلعو وعيون الكل عم بتلاحقهم ..
ساري «بألبو »:•اللّـہ̣̥ يتمملك عخير يا اخي ..

كانو عم يتمشو وعيونهم مسلطة عالأرض .. الخجل والاحراج مسيطر عليهم .. ولا واحد فيهم كان متوقع تمشي الأمو بهالسرعة ..

سراج: هه غريبة صح!
رنا «اتطلعت فِيَھ باستغراب »:شو هوة الغريب؟
سراج: السرعة اللي تمت فيها الامور
رنا: •اللّـہ̣̥ هونها ..
سراج: ما اختلفنا... بس انتي كنتي متوقعة هالشي يصير اصلا ؟
رنا: بصراحة لٱ ..متل كأنن كانو عم يخططو م̷ـــِْن زمان. .
سراج: مو بعيدة عنهن .. «اخد نفس وطلعو بهدوء »
رنا: شو المفروض نعمل نحنا التنين بحكمنا خاطبين؟
سراج «اتطلع فيها »:وشو لآزٍمٍ نعمل ؟
رنا: شبعرفني ..قالولك اني خطبت قبل هالمرة ..! انتة اكيد بتعرف لأنك مريت بهالمرحلة قبل هالمرة ..

هالكلمة رجعت سراج لورا كتير ..لأيام فترة خطبتو علئ دارين .. اتزكر اديش كانو مبسوطين. اتزكر كيف كانو عم يجهزو لعرسهن والمواقف والقبلات اللي كان يسرقها ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا . اديش كان يحب يضمها عصدرو ويراقبها وهي تضحك ..

صحتو م̷ـــِْن شرودو رنا: وين شردت؟
سراج؛ :رنا فترة الخطبة متل اي فترة بتمر عالبني ادم .. وشغلة عادية كتير ..
اتغيرت ملامح رنا وحست بنوع م̷ـــِْن خيبة الأمل م̷ـــِْن جوابو ..
رنا: ممم فكرت انو الخطبة غير ..يعني رح انضل نحكي مع بعض برسمية؟
سراج: اكيد لا ..بس لآزٍمٍ نتعود علئ بعض بالاول وبعدين ...

وفجأة م̷ـــِْن دون سابق انذار فاجئتو رنا ببوسة عطرف شفايفو .. كانت ماسكة بكتافو العراض وواقفة علئ روس اصابعها لتقدر اتطولو.
اما هوة كان بعدو مصدوم م̷ـــِْن تصرفها. ..
بعدت عنو وحكت: قررت اكسر الحاجز اللي بينا وماني مستعدة انطر كتير لنتعود علئ بعض .. سراج انا بحبك ..
سراج «كان بعدو صافن بعيونها العسليات وللحظة رجع خطوة لورا لحتا يأكدلا انو بعدو مو مستعد لهيك خطوة. .
فهمت رنا م̷ـــِْن تصرفو انو عنجد كان مجبور عالخطبة ..
دمعت عيونها وحكت: لهالدرجة .. انا بجد مصدومة مـڼـڱ ..
سراج: .....
رنا «نزلت دمعتها »:كان لآزٍمٍ اعرف ..بشو كنت عم فكر ..! انا عنجد بعتزر ..

كان سراج بيطلع فيها ومو مستوعب شي .. بس حس عغلطو وانو جرحها ..
التفتت وكانت بدها تمشي لما حست علئ سراج مسكها م̷ـــِْن زندها وشدها علئ صدرو الواسع ..
سراج: انا يلي لازم اتأسف .. انا بس اتفاجأت مو اكتر ..
رنا: مارح تنسئ
سراج: بس رح حاول عيش ..
غمضت عيونها واستسلمت وهي بأحضان سراج لينكتب قدر جديد بينهم ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

الأمور بين سراج ورنا عم تتحول م̷ـــِْن حسن لأحسن ..لكن بعيون رنا وبس ..اما هالشي يلي كان عم يعزب سراج من جوا .. اما مهاب وليال سافرو علئ ألمانيا لعند ام ساري ليباشر مهاب بعلاجاتو ..

كان سراج اعد بالكافيه مع قيصر ...
سراج: مااعم بقدر .. هلأ اوك رنا بنت منيحة ومافي ‌‏منـِْهــِْا ..بس في احساس جواتي عم بقلي انو هي مو م̷ـــِْن ضلعي. مابعرف انا مابدي دمرها للبنت
قيصر: خلصت. ! انتة عم تحكي هيك لأنك اصلا كنت شايل فكرة الزواج م̷ـــِْن راسك بس صدقني اول ماتصيرو بغرفة وحدة م̷ـــِْن حالك رح تغير نظرتك فيها ..
سراج: الوضع مو طبيعي. وانا ماعم بقدر اتخيل هداك الًيَوُمًِ.
قيصر «ابتسم »:بسيطة لأنك بعمرك مانمت مع بنت
سراج«اتدايق »:قيصر انا ماعم بحكيلك لتزيدها عليي.
قيصر: ومو هي الحقيقة ..! سراج انتة بالنسبة الي اخ ولاني بعتبرك هيك عم بحكي معك هالحكي .. العلاقة الحميمية بين الرجل والمرأة بتعطي دور فعال وبتأثر عحياتهم ..
سراج «عض عشفايفو »:قيصر انتة ماعم تفهم عليي ..عن اي علاقة عم تحكي .. لكك افهام انا. .. انا بمثل وبأدي دور الخطيب غصب عني .. بدك اياني فكر بعلاقة واختلي فيهاا ..! لكك انا مخنوق ومحدا حاسي فيني.
قيصر: لهالدرجة واصلة معك!
سراج: اي لهالدرجة وأكتر .. انا مابدي اجرح رنا واكسر بخاطرها. بس ماعم بقدر اتقبلها لٱ كزوجة ولا حتئ گ خطيبة ..

سراج ماكان عم يحكي م̷ـــِْن فراغ .. هالوحدة يلي اسر حالو فيها اعطت نتائج سلبية عحياتو وبطل يقدر يتقبل الجنس الآخر ولا بأي حال ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

#يتبع......
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_العاشر ....
@rwayate
«#وبعد_مرور _فتره_من_الزمن »

كانت ساره آعده عند الدكتوره ايملي وعم تسألها عن وضع جوليا ..

ساره: اذا حضرة الطبيبه .. هل انتهيتي من تجيهز الفتاه ؟
ايملي: نعم هذا صحيح .. لذلك قمت بالاتصال بك على الفور
ساره «بلهفه»: اتعنين ان الامور على خير مايرام ؟
ايملي: مارأيك ان تري النتيجه بنفسك ..

رفعت الدكتوره سماعة التلفون وطلبت من السيكرتيره تجيب جوليا ...

ايملي: جوليا ستحضر حالا ..لقد كانت متعاونة جدا معنا ..والا لما كنا وصلنا الي نتيجة ممتازة ..

ابتسمت ساره وبقيت ناطره دقايق لحتى سمعت صوت الباب اندق وفاتت السيكرتيره ووراها جوليا

جوليا: مرحبا ..

وقفت ساره بصدمه وارتعشت شفايفها وهي بتقرب بخطوات بطيئه ناح جوليا وبتفل حواليها ..

ايملي: مارأيك سيده ساره؟
ساره: انا لاا اصدق هذا... ايتها الطبيبه انها.... معجزة
ايملي: يسعدني سماع هذا ..

ضلت ساره تتفقد جوليا وتطلع بوجهها وذكريات اليمه مرت ببالها ...

كانت عم تطلع بعيونها وبتتزكر اخر مره شافت دارين .. و بتسمع جواتها صرختها لما وقعت عالدرج بعد ماسمعتها بتعترف لسراج بحبها ..

غمضت عيونها وهزت راسها لتطرد هالافكار من راسها

ساره«بألبها »: ماعم صدق... كأني شايفه ادامي دارين ..
جوليا: .. شو مدام سارة حاسستك مو مبسوطة ..
سارة «هزت براسها »:بالعكس .. انا كتير مبسوطة. .. الحمدلله عسلامتك واهلا وسهلا فيكي بحياتك الجديدة يا ...جوليا
جوليا: حبيبتي .. لولاكي ماكنت وصلت لهون ..
سارة :هلأ بتروحي علئ بيتك وبتضبي أغراضك ومن بكرا بترجعي عالبلد .. انا حجزتلك تيكيت للطيارة
جوليا «دمعت عيونها وضمت سارة م̷ـــِْن كل ألبها »:ماني عارفة كيف اتشكرك ..انتي عنجد ملاك مدام سارة ..•اللّـہ̣̥ يقدرني واقدر ردلك هالمعروف ..
سارة :الأيام جاي جوليا .. وهلأ رجعي علئ بيتك وجهزي حالك لحتا ترجعي ..

طلعت جوليا اما سارة كتفت ايديها وفكرت: هي اول خطوة كرمال رجع سراج لإلي .. لشوف كيف رح تقدر تحكم عقلك بعدا ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

بيوم بالشركة كانت مستنفرة والمتقدمين علئ طلب التوظيف كتار ..

كان سراج آعد بمكتبو عم يُشَتغلً ورن تلفونو ..
رد: اي رنا ..
رنا: اي حبيبي. .. انتة بالشركة؟
سراج: اي ... رح تجي؟
رنا: اي ـّۓ لَـگِنْ .. بس بجوز اتأخر شوي في ازمة مو طبيعية عالطريق
سراج: اي مو مشكلة ..ازا حابة بجي باخدك انا
رنا: هوة ياريت بس مابدي عطلك ..مسافت الطريق وبكون بالشرركة ..يلا باي ..
سراج: •اللّـہ̣̥ معك ..

اتنهد سراج وحط التلفون م̷ـــِْن ايدو .. مسح وجهو ومشط شعرو بأصابعو .. فتح اللابتوب علئ صورة دارين وابتسم ..
سراج: اشتئتلك ..
دمعو عيونو وطب راسو عالمكتب وبكي لـ يقدر يفرغ كل الهم اللي صاب ألبو ..
رن تلفون المكتب ومسح دموعو و رد: الو ..
ساري: سراج يلا مابدك تجي... المتقدمين ناطرين ليعملو المقابلة ..
سراج: ايـّۓ يلا جاي فورا ..

اخد نفس وفات عالحمام غسل وجهو وطلع علئ مكتب ساري. لحتا يستقبلو المتقدمين ...

ساري «سكر سيڤي »:طيب نحنا بندرس السيڤي وازا صار قبول بنحكي معك...
.... :شكرا ..بالازن

ردو سراج وساري: •اللّـہ̣̥ معك ..

طلع الشب م̷ـــِْن عندن ..
ساري: شو رأيك؟
سراج «بحزن »:مستحيل نقدر نلاقي حدا يقدر يسد مكان مهاب بالشغل وبقلوبنا ..
ساري «اتنهد بغصة »:بعين •اللّـہ̣̥ اخي ..

الصمت سيطر عالمكان وكل واحد شرد بالزكريات يلي جمعتهن بـ مهاب ..
قطع عليهم شرودهم صوت دقة الباب ..
ساري: سراج .. خلينا بالمهم هلأ ..
سراج اكتفا انو هز راسو .. وفتح السيڤي تبع المتقدم وبلش يراجعو ..
ساري: تفضل ..

كل واحد فيهم كان مٍشًغوٍلً بالاوراق اللي ادامو لما سمعو صوت الباب انفتح وخطوات كعب كندرة عم تمشي بثبات .. بالبداية التنين كانو مشغولين باللي بإيديهم ...

.....:مرحبا ...

رد ساري: ياهلا ..تفضلي ..
رفع نظرو لثانية ورجع يطلع بأوراقو لما دارتلو فتح عيونو عآخرهم وهو بعدو مو مستوعب اللي شافو ..
رفع راسو ليتأكد وانصدم ..
اما سراج سكر السيفي ورفع نظرو عالمتقدمة ليصير حالو م̷ـــِْن حال ساري والصدمة بينت عملامحو ...
انحبست الانفاس بهديك اللحظة الغريبة وكأنو التاريخ عم بعيد نفسو ..

همس سراج بصوت عم يرجف .. دارين! !!!؟
كانو التنين عم يطلعو فيها بصدمة بنظرات وترت جوليا وحسستها بشي غريب ..
جوليا«بتوتر »: عفوا... شكلي فِيَھ شي غلط؟

حس ساري علئ حالو وعطول اتمالك حالو ونزل راسو ..
ساري: لٱ لٱ ابدا ..
واتطلع علئ سراج وشافو كيف ضل آعد وشارد فيها بصدمة ..
ساري «همس »:سراج شوو صرلك
سراج: د دارين
ساري: لااا مو هية ..
سراج «دمعو عيونو وحكا بصوت يدوب مسموع »:مبلا هية ..
وقف ساري وسحب سراج وهو عم يحكي: بالازن مـڼـڱ انسة ..ممكن ترتاحي شوي ..
هزت جوليا براسها وابتسمت وهي مستغربة ..
دخل ساري سراج عالغرفة جوا ..
ساري: لكك شو صرلك؟
سراج «بيبكي »:دارين برااا
ساري: هي مو دارين يابني آدم ..هي مجرد بنت شبهها مو اكتر
سراج: لااا لاا مستحيل فِيَھ شبه لهالدرجة .. طب خليني اتأكد
ساري«عض عشفايفو وهو شايف سراج كيف صار متل الغريق اللي عم يتعلق بقشة ..

ساري: اخي اصحا ..دارين ماتت .. بين ايديك ماتت ..كيف بدا تكون اللي برا هية؟
سراج «نزلت دموعو عخدود بيأس وصحي علئ واقع اقسئ »:معك حق .. بجوز انا زودتا ..بس لاحظت الشبه انتة؟
ساري: طبعا لاحظت .. بس مو هية .. امسك حالك سراج .. وخلينا نطلع مو حلوة وقفتنا هون والبنت برا لحالها ..

مسح سراج عيونو وهز براسو .. فتح ساري الباب وطلع وطلع وراه سراج وعيونو ضلت معلقة علئ جوليا ...

ساري «اتضحك »:ما تآخزينا انسة ..!!!
ردت: جوليا ..
ساري «التفت علئ سراج »:جوليا .. عاشت الآسامي انسة جوليا ..

أعدو ورجعو صفنو تنيناتهم بملامح وجها ..
جوليا «حركت حجر عينها بينهم ورفعت السيڤي وناولتو لـ ساري وهي ملبكة ..
جوليا: هي السيڤي ..
ساري: اه .. اي السيڤي ..ههه اووووف
اخد ساري السيڤي وفتحو .. وبس شاف صورتها القديمة قبل ماتنحف اجتو الضحكة وماقدر يخبيها ..
جوليا: في شي بضحك بأوراقي؟
ساري «هز راسو بالنفي »:لٱ ابدا ..صورتك كتير حلوة
جوليا«انحرجت »: ....
سراج: اسمك جوليا؟

حولت جوليا نظرها علئ سراج والتقت اخيرا عيونها بعيونو المشتاقة لـ دارين .. حست بنظراتو كلام كتير ..

[... وما اعتقدت يوما أن أقع في موجة عابرة .. لٱ لم تكن عابرة ولم تكن صدفة .. وما اللقاء الأول الا تمهيدا لحياة جديدة وقصة عذاب جديدة ...]

جوليا: اي اسمي جوليا ..
سراج «هز راسو بهدوء وابتسم »:عاشت الاسامي ..
سعل ساري ونكش سراج بكوع ايدو ..وهمسلو: غض نظرك شوي ..فضحتنا ..
ساري: اي انسة جوليا .. ماشالله اخدتي المنحة عأميركا بكفاءة عالية وحتئ معدلك ماشالله رائع لَـگِنْ ..
قاطعتو جوليا: انا بعرف انك رح تحكي اني بلا خبرة. ..بتمنئ احصل علئ هالوظيفة ورح اثبتك انو اختيارك ابدا ماكان خاطئ..

بالعادة ساري صارم بهي الامور لَـگِنْ ملامح جوليا واندفاعها اتشفعلا عندو ليطول بالو عليها ..
ساري: ليكي انسة نحنا حاطين شروط كتير صعبة وبصراحة حضرتك ما بتملكي نصها وانا بدي اعتـ ..

وفجأة قاطعو سراج بعجل ..:نحنا وظفناكي ..
جوليا «بفرح »:عنجد ...
ساري «اتطلع بـ سراج وهو مصدوم »:عنجد؟ ؟!!!
اتطلع سراج بـ ساري بنظرة ترجي ..

رجع ساري وقف :عن ازنك مرة تانية انسة جوليا ..

رجع مسك سراج وسحبو عالغرفة وسكر الباب وراه ..
ساري: شو يلي حكيتو برة هلأ؟
سراج: ساري انا عطيتها موافقتي ..
ساري «ضحك بسخرية »:اها ..وكيف بتعطيها موافقتك بدو ما نتناقش عالأقل ..وللا مفكر الشغلة شوربة .. اجا قبل منها تلاتة او اربعة بخبرة وأحسن منها ..
سراج: اخي .. لٱ تصعبها ..
ساري «غمض عيونو ونفخ »:سراج والله لْـۆ كانت الوظيفة عادية متل علاقات عامة او سكرتيرة انا مارح ارفض ..بس نحنا رح نجازف كتير ازا حطيناها مكان مهاب ..شغل مهااب صعب وحساس كتيير. ازا غلطت برقم واحد بنخسر الاف الدولارات. .
سراج :بترجاك ..
ساري: سراااج بكفي .. وبعدين انتة نسييت هااد «مسك ساري ايد سراج اليمين ورفعها بوجهو. لتجي عينو علئ خاتم الخطبة »
ساري: نسيت انك شخص مرتبط ..
سراج«نزل ايدو »:انتة فهمتني غلط .. انا ما اصدي شي اتجاه البُـنًتٍ ..
حس ساري انو زودها علئ سراج .. اخد نفس وطلعو بهدوء ..
ساري: ماشي ..رح نوظفها .. بس اي غلطة بتغلطها هالبنت انتة يلي رح تتحمل نتائجها ..

اتوسعت ابتسامة سراج وقرب م̷ـــِْن ساري وضمو بقوة ..
اما ساري ماقدر يخبي تأثرو ورفع ايديه ولفو اكتر
سراج: انا بتشكرك اخي ..
ساري: انشالله مايكون قرار متهور مِڼـّي ..

طلعو لبرة ليشوفو جوليا اعدة ومشغولة بجوالها ..
ساري: نطرتي كتير صح!
رفعت جوليا راسها وابتسمت ..:لٱ عُاَدّيَےّ ..
ساري: انا بعتزر مـڼـڱ بس نحنا بنحب نتناقش لحالنا ..
جوليا: مو مشكلة .. شو قررتو؟
سراج: مبروك عليكي الوظيفة انسة جوليا ..
جوليا «اتوسعت ضحكتها »:عنجد ..يعني مارح تخلو السيڤي عنكون اسبوع واخر شي تتصلو فيني وتحكولي مالي نصيب اشتغل عنكون؟
ساري: بدك نعمل هيك. انا ماعندي مانع ...
جوليا «اتمالكت حالها »:لٱ لٱ خلص .. عنجد انا بدي اتشكركووون ..ايمت بتحبو بلش بالدوام
سراج: م̷ـــِْن بكرة ازا بتحبي .. ورح نحطك تٌَحَـتْ التدريب شهر لحتا تتعلمي شغلك وتاخدي عليه ..
جوليا: ټمـٱمـ .. معناتا انا صار لآزٍمٍ امشي لحتا جهز حالي لبكرة .. «وقفت »:بالازن ..
وقفو سراج وساري ..
ساري «مد ايدو »:ازنك معك انسة جوليا ..
سلمت عليه ورجعت سلمت علئ سراج وهي عم تضحك...
سراج: اهلا وسهلا فيكي بالشركة انسة .. جـ جوليا
صفنو شوي بعيون بعض وبعدين سحبت ايدها بهدوء لتتراجع خطوتين لورا وتلتفت وتطلع م̷ـــِْن المكتب ..

ساري«بعدو صافن »: انا بدي موتك ياسراج. .
سراج «ابتسم واتطلع علئ كف ايدو »:ماكانت مجرد طيف هالمرة ..

طلعت جوليا م̷ـــِْن باب الشركة وهي بعدا مستغربة .. التفتت واتطلعت بالمبنئ .. وحكت راسها بخفة ..
جوليا: متل ماحكتلي المدام سارة صار ...

#فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

من بعد رجعتها لارض الوطن واطمئنانها على وضع ابوها الصحي قررت جوليا تبلش ادور على شغل لحتى تقدر تصرف عحالها وتسدد لـ ساره تكاليف العمليه ..

كانت عيلة جوليا عيله بسيطه مكونه من اب وام واخ وحيد اصغر منها اسمه تامر

تامر : بس بتعرفي جوليا والله طلعتي شقفه بعد مانحفتي ..
جوليا «ضربته ع كتفه »: اضبضب ولا. ...في واحد بيحكي لاخته هيك .. وبعدين انا من طول عمري حلوه ماهيك امي ؟
ام تامر : صح امي… . بس ..
جوليا : بس شو… ايوااا فهمت الضاهر رأيك من رأي هالازعر ..
ام تامر : هههه لامو هيك قصدي
وبلشت اتضيق عيونها وتطلع بـ انف جوليا وتأشر عليه ..
ام تامر : لك انفك كأنو صغران !!
جوليا «ب ارتباك »: اه… . ايه يمكن
ابو تامر : انا كمان لاحظت هالشي وبس شفتك اول ماوصلتي لوهله ماعرفتك الا من عيونك ..
انحرجت جوليا ورجعت شعرها لورى دنيها
جوليا : اي هوي لانه كنت سمينه كان انفي منفوش شوي بس لما نحفت تغير ..
تامر : ليش عملتي ريجيم ولا بطلتي تنكشي مناخيرك ؟ 😂
جوليا : تضرب انت وحكيك قوم من وجهي ولا ..

كانو عم يضحكوا ويتسامرو لحتى سمعوا صوت الباب عم يندق وبسرعه نط تامر من مكانه وفتح الباب واول ماشاف مين .. تمسمر مكانه وبلم وفتح عيونو على وسعهم 😲

تامر : ا اههلين… مين بتريدي ياخانوم ؟
قربت ساره منه وقرصته بخده بخفه… انت تامر ماهيك ؟
تامر «بوله»: ايه انا تامر 😍
ساره : انا اسمي ساره كنت رفيقة جوليا ب امريكا… هي موجوده ؟

كان تامر بعدو مبلم وسرحان بعيون ساره لحتى حس على حدا عم يفقشله ب اصابعه قدام وجهو

ساره : الو بست… عم تسمعني؟
تامر : اه… ايه ايه موجوده تتفضلي يامية اهلا وسهلا ..

ابتسمت ساره وفاتت لجوا وهي بتحرك حجر على اثاث البيت القديم ووقفت بنص الغرفه ..

ساره : ياريت تنده لجوليا بسرعه لاني مستعجله
تامر : هواااا

ركض تامر للغرفه التانيه وتفركش واجا طب ع وجهو

ام تامر : شبك امي .. ومين كان عالباب
تامر : رفع راسه وكان شكلو لسه هيك 😍
ابو تامر : شبك ياولد شو صرلك شفت جني ؟
تامر : ولي على قلبي ولي على طولي. عالي شفته
جوليا : عليه العوض ومنه العوض .. شبك اخي مين كان عم يدق ؟

زحف تامر ع ايديه واجريه ومسك ايدين جوليا
تامر : لك وحده عم تسأل عنك بس شووووو وحده اممم ...شقفه يا اختي شقفه بتشبه عارضات الازياء وبتحكي اسمها ساره لك ريتها تمشي ع رمشي
جوليا «بصدمه»: مدام ساره هون وانت ؟؟

وبسرعه قامت من محلها وتوجهت للغرفه التانيه ولحقها تامر وقبل مايفوت المسكين طبشت الباب بوجهو
تامر : منك لله ياظالمه 😭

«#ملاحظه هالمشهد اهداء لواحد من المتابعين اسمه تامر وبيعشق شخصية ساره 😂👌»
نرجع للقصه ...

تقدمت جوليا من ساره ومدت ايدها ..
جوليا : اهلا وسهلا مدام ساره كيف عرفتي عنواني
ساره : نسيانه انك اعطيتيني عنوان بيتك وقت بعتت الحواله ؟
جوليا «ضربت ع جبينها. »: اي والله نسيت… تفضلي ارتاحي

قعدت ساره وفورا لفت اجر ع اجر وتناولت شنتتها وطالت سيجاره وشعلتها ...
ساره : اي جوليا .. وهلأ بعد مارجعتي عالبلد واطمنتي ع ابوكي .. شو ناويه تعملي ..؟
جوليا : بدي دور ع شغل .. وان شالله مابطول عليكي وبسددك كلشي دفعتيه مدام ساره ..
ساره : لااا هيك بدك اتزعليني منك انا ماجبت سيرة المصاري.. وانتي بتعرفي هالامور اخر همي انا وقت ساعدتك… ساعدتك لانك بنت بلدي بالاول وتانيا لاني ارتحتلك ..
جوليا : شكرا كتير مدام بس هاد حقك وانا بس اشتغل رح سددك كلشي دفعتيه ..
نفثت ساره دخان سيجارتها بعبث واطلعت بعيون جوليا بتركيز
ساره : وشو رأيك باللي يأمنلك شغل وبمجال دراستك وبراتب منيح ..
جوليا : عنجد مدام ساره ... وين !!
ساره «بمكر»: بشركة المسار ..اكيد سمعانه فيها
جوليا «بدهشه »: اكيد سمعانه فيها .. هي من اكبر الشركات بالبلد… بس كيف بدن يوظفوني عندن ؟
ساره : قرأت بالجريده انن طالبين موظفين… روحي وقدمي طلب ..
جوليا«ضحكت » : الله يسامحك مدام ساره ... انا وين وشركة المسار وين ... يعني بدهم يتركوا يلي عندن خبره ويختاروني الي…
ساره : وليش مستقله بحالك ..وبعدين انتي ماتعبتي ودرستي لتشتغلي غرسونة بالكوفيهات
جوليا : انا معك بس يلي بعرفه انن بشركة المسار مابيوظفوا حيالله .. ولو كانت معي شهاده.. هني بيطلبوا خبره مابتقل عن تلات سنين ..
ساره : انتي روحي وقدمي طلب وماعليكي هنه اول مايشوفوكي مارح يتزكرو لا شهاده ولاحتئ خبره ..

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

جوليا: كانت بتعرف .. ياترئ شو السر! !؟
ألبت شفتها ورفعت كتافها وضلت ماشية ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

رجع سراج علئ مكتبو وكان بعدو مصدوم باللي صار .. أعد عالكرسي وسند راسو وبالو بعدو باللي شافو ..
سراج: معقول الشبه ..موو طبيعي. .
اتنهد وسمع صوت الباب عم يدق ..
سراج: تفضل ..
انفتح الباب وطل قيصر... : مرحبا ياحلو .. شو عم تعمل؟
سراج: ولاشي ..
قيصر: خلصتو شوفة المتقدمين؟
سراج: اي ..
قيصر: طمن ..لئيتو حدا يسد مكان مهاب؟
سراج«شرد للحظة »: اي ..
قيصر: افف .. شبك حاسك متل اللي شايف شي شوفة؟
سراج «اتنهد »:اي. ..
قيصر: ايوة .. شو هالـ اي هي كل مرة بصوت وكل مرة بنبرة ..والله لْـۆ مابعرفك لقول عنك جنيت ..
سراج «ابتسم وفرد ايديه »:اي ..
قيصر: يازلمة تضرب انتة واللي بدو يجي يشوفك ..بالله حكيلي .. شو قصة كلمة (اي )
سراج: شي مابيتسدق ياقيصر ..
قيصر: شوفيه ..
سراج: نفس تدويرة الوجه .. ونفس العيون ..نفس رسمة الحواجب .. معدا لون الشعر شوي بيختلف .. بجوز بدرجة .. بس بالعموم ..نسخة طبق الأصل ..
قيصر: انتة عن مين عم تحكي بالضبط؟
سراج: دارين ...

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

رجعت جوليا عالبيت وألبها طاير م̷ـــِْن الفرحة .. ما اتخيلت يتم قبولها بكل سهولة بوظيفة بشركة المسار ..فاتت عبيتها وعطول راحت عالمطبخ عند امها وضمتها وبلشت تفتلها ...
ام جوليا: شو صار معك ماما؟ شكلون قبلوكي
جوليا: اي ..ڵـڱ قبلو فيني عطوول ..ماني مسدقة يا ماما .. انا كتير مبسوطة
ام جوليا: •اللّـہ̣̥ يبسطك كمان وكمان.. يلا روحي غيري تيابك وغسلي وتعالي حكيلي شو صار ..
جوليا: اي ماشي ..
دخلت جوليا عغرفتها وضحكتها الحلوة مافارقت وجها .. مرت م̷ـــِْن جنب المراية واستوقفها انعكاسها .. رجعت وقفت ادام المراية و بلشت تعاين شكلها م̷ـــِْن فوق لتحت ..
جوليا: معقول شكلي الجديد اثر فيون !.. اي والله انا طلعت حلوة وماكنت دريانة .. بس ...
اتزكرت جوليا نظرة عيون سراج وصدمتو فيها ..
جوليا: لَيــِْـِْش. حسيتو بيعرفني م̷ـــِْن زمان. ماكانت نظرتو عادية ..

اتنهدت وأعدت عتختها وابتسمت .. :بس لشو الكزب ... والله الاستاز ساري شخصية والاستاز سراج شخصية اكتر منو ..هههه لاجد ازا هدول صحاب الشركة .. انا بكوون محظوظة لأني رح اتصبح فيون كل يوم ...ههههه

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

تاني يوم صحيت جوليا بكير ..اخدت دوش ولبست تياب مرتبة وسرحت شعرها وطلعت م̷ـــِْن البيت لتلحق اول يوم دوام ..

وصلت بالتكسي عند باب الشركة .. نزلت وكانت بدها تفوت لما شافت تلات سيارات صفو ورا بعض .. وقفت وشافت ساري طلع م̷ـــِْن اول سيارة وسراج طلع م̷ـــِْن التانية .. والتالتة طلع قيصر ‌‏منـِْها ومشيو كلون جنب بعض ..

جوليا: ولييي .. والله بخوفو مع بعض ..

ساري: اي سراج اول ماتوصل عمكتبك بتجبلي تقارير الخسائر اللي خسرناهاا بالحريق.
سراج: ماشي ..
ساري: وانتة قيصر .. بتراجعلي اوراق المناقصة وبتحكي مع السيد خليل يجي لعندي الًيَوُمًِ ..

كانو ماشيين لما شافو جوليا تلاتتهم واقفة وصافنة فيهم ..
بلش قيصر يرمش بعيونو وماكان مصدق ..:عنجد بتشبهها ..
سراج«سعل لحتا قيصر يسكت »:...صَبَاحَ الخِيرَ انسة جوليا ..
جوليا: صَبَاحَ الخِيرَ
ساري: لَيــِْـِْش. مانك جوا؟
جوليا: هلأ وصلت
اتطلع ساري علئ ساعتو وحكا بجدية: متأخرة خمس دقايق .. بتمنئ هالشي معد يتكرر والا الطرد هوة عقابك ..
جوليا «بلعت ريقها »:حـ حاضر ..
سراج: شو رأيك وصلك عمكتبك
قاطعو ساري: قيصر رح يوصلها ..ريحلي حالك انتة ..
قيصر: تفضلي انسة جوليا ..

دخلو جوليا وقيصر وعيون سراج بتراقبها ..
ساري: سرااج .. شبك اخي؟
سراج: لَيــِْـِْش. ماخليتني وصلها عمكتبها؟
ساري: سراج .. بتمنا مـڼـڱ ماتعلق حالك بحبال واهية. هي مانها دارين ..وبالتالي هية مجرد موظفة عادية ..
سراج: ماشي ..

فات سراج لجوة اما ساري كان بعدو واقف ..
ساري: والله فهمان عليك .. حتئ انا انخدعت بشكلها ..بس والله مو هية ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

طلعت وردة م̷ـــِْن المدرسة لما شافت وليد ناطرها .. ابتسمت وراحت لعندو..
وردة: اهلين اخي ..
وليد: گـّيَفْك عرق الورد ..
وردة: الحمدلله .. وين كنت مختفي؟
وليد: بالشغل اختي .. حكيلي شوفي اخبار؟
وردة: يي ياوليد .. مو اختك رنا انخطبت ..
وليد «اتفاجأ »:عنجد ..ومين بدو يطلع بهالـحيوانة
وردة: سراج اخو لصهري ساري ..
وليد «حك دقنو بإهتمام »:ايوا .. لٱ جايبتيلي اخبار دسمة هالمرة.. وساري شو وضعو بالشغل؟
وردة: وضعو منيح ..
وليد: منيح؟ مو عأساس خسر صفقات وفلس
وردة: مين قال هيك ..بالعكس صهري ساري بعدو علئ وضعو ..
وليد: العما.. طـ طيب وردة روحي انتي

راحت وردة وطلع وليد الهاتف ورن علئ سيرين..
وليد: شو يااا ..صاحبك بعدو واقف علئ رجليه
سيرين: كيف يعني؟
وليد: مو عأساس اتدمريه؟ ساري بعدو ماخسر شي ..لٱ ياستي ووضعو هلأ احسن م̷ـــِْن قبل بكتير
سيرين: انته مين خبرك، ؟
وليد: اختي وردة .. سيرين الشغل م̷ـــِْن بعيد لبعيد مابقتنع فِيَھ انا ..قلتلك خلينا نخلص عليه مرة وحدة
سيرين «صفنت شوي وعضت عشفايفها »:طيب خليني فكر بخطة مرتبة هالمرة .. وعالأكيد ما رح تخيب ..
وليد: اي بنشوف ..

سكر الخط ليكمل طريقو واتفاجأ لما شاف مراد واقف قدامو ..ئ
وليد: ايوا ..وهاد شو جايبو لهون؟
قرب مراد منو ووقف قبالو مباشرة ..
وليد: خير حضرة المقدم ..شايفك هون؟
مراد: مين الك بهالمنطقة؟
وليد: كنت بتطمن علئ اختي وردة ..هية بتدرس تاسع بهي المدرسة؟
مراد: جاي تطمن عليها ..وللا جاي لحتا تلملم اخبار؟
وليد: حضرة المقدم .. انا حكيتلك اني بطلت الزعرنة م̷ـــِْن زمان .. وازا مو مصدق اشآل اللي بشتغل عندون ..
مراد«قرب منو بـ غلل »:بعرف انك بتتعامل مع سيرين ..صحيح ماقدرت اثبت عليك هالشي .. بس. وحياتك الا ماتوقع ..
وليد: بس تثبت هالشي .. رح سلم حالي ئوبدون اي مقاومة ..
رجع وليد خطوتين وغمزو وابتسم بكل مكر .. اتعدا وليد مراد وضل مراد واقف مكانو وألبو متعبي قهر م̷ـــِْن عجزو انو يلاقي اي دليل علئ تورط وليد مع سيرين ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

بألب النهار ..وصلت بسيارتها الفارهة ادام مبنئ الشركة ونزلت بكل كبرياء ودخلت لجوة .. أغلب الموظفين عرفوها وقربو ‌‏منـِْهــِْا وسلمو عليها. .. تعدتهم لحتا وصلت قدام مكتب جوليا والقت نظرة عليها م̷ـــِْن خلال الئزاز .. ابتسمت ورجعت كملت طريقها علئ مكتب ساري ..
ساري: يا اهلا وسهلا بـ سارة خانم .. شرفتينا ..
سارة: هَــْـِْـْْـِلاّ فْيَگ سيد ساري .. انا بدي اعتزر مـڼـڱ لأني جاي بدون موعد مسبق ..
ساري: لٱ ولو .. انتي بتشرفي ايمت مابدك .. بس ياترئ شو سر زيارتك النا بعد هالسنين؟
سارة :انا سمعت بالشي يلي عملتو وانقذت حياة بابا ... اجيت بنفسي لحتا اتشكرك عموقفك النبيل ..
ساري: ماعملت الا واجبي ..
سارة «ابتسمت »: ماقصرت ..اي صحيح وينو سراج؟
ساري«بألبو »:اجيتي لتشوفي سراج وللا لتتشكريني؟
ساري: سراج طلع يجيب خطيبتو ..
اتفاجأة سارة وحكت بصوت. عم يرجف: خطيبتو! !
ساري: اي والله سراج خطب م̷ـــِْن فترة. . والله يتممها معو ..
سارة: اي •اللّـہ̣̥ يتممها .. يعني خطيبتو بتشتغل هون بالشركة؟
ساري: اي والله ..

ابتسمت سارة وحكت بألبها: ههه طلع حظي بيفلق الصخر عئد مو حلو .. يلا مشان تتسهل مهمة جوليا ..
ساري: وين سرحتي سارة خانم ؟

سارة: وولا بمكان ..يلا انا صار لآزٍمٍ روح ..
ساري: بس ماشربناكي شي
سارة: غير مرة انشالله. عن ازنك ..

وقفت وكانت بدها تطلع لما دخل سراج عالمكتب فجأة ..
احساس وكأنو كهربا سرت بكل خلايا جسمها بس رجعت قابلتو م̷ـــِْن جديد ..
سراج: سارة! !؟
سارة «ابتسمت بحزن »:گـّيَفْك سراج؟
سراج: الحمدلله ..
سارة«بصوت عم يرجف »:مـ مبروك الخطبة
سراج «اتطلع بـ ساري ورجت طلع فيها »:الله يبارك فيكي .. تفضلي ..
سارة: مو مشكلة لآزٍمٍ امشي .. انبسطت كتير لما رجعت شفتك ..

مدت ايدها وهو سلم عليها ..
سراج: وانا كمان. ..

كانت شادة علئ ايدو وصافنة بعيونو .. حابسة دمعة اشتياق بعيونها وتمنت لْـۆ انها اتضمو ..تمنت لْـۆ تحكيلو عن وجعها ..
(سراج: هالنظرة بعيونها واللمعة الواضحة فيها ابدا مابنساها .. وكأنها كانت مبارح .. حسيت انها بدها تبكي ..حسيتها عم تشكيلي م̷ـــِْن شي .. ماكنت متخيل ترجع تأثر فيني .. وانها تكون بعدها محتفظة بمشاعرها بألبها رغم كل هالسنين ...)

تركت ايدو وتعدتو وضلت طالعة .. اما سراج اخد نفس طويل وطلعو بهدوء ..
ساري: حليانة هالسارة
سراج: اي .. بس لَيــِْـِْش. حسيتها زعلانة م̷ـــِْن شي!
ساري: مابعرف .. شو أخبار الموظفة الجديدة
سراج «لمعت عيونو وابتسم »: ماشالله عنها ذكية وبتتعلم بسرعة ..
ساري: اي •اللّـہ̣̥ يجيب العواقب سليمة احسن شي ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™
@rwayate
كان سراج راجع علئ مكتبو لما مر م̷ـــِْن جنب مكتب جوليا ... رجع خطوتين لورا وطل عليها .. كانت اعدة ومشغولة .. ملامحها اسرتو ودخلتو بحالة عدم اسقرار .. مائدر يضل واقف مكانو ودخل لعندا ..
سراج: مرحبا ..
رفعت جوليا راسها وابتسمت لٱ اراديا. :ياهلا استاز سراج ..
سراج: كيف شايفة الشغل؟
جوليا: الشغل بجنن ..وماكتير صعب ..
سراج «أعد وصفن بملامح وجها »:بدي اسألك سؤال
جوليا: تفضل
سراج: انتي عندك اخت توأم شي؟
جوليا: هه انا ماعندي غير اخ وحيد ..
سراج: اه ..مابعرف لَيــِْـِْش. اتهيألي اني شايفك قبل هالمرة ..
جوليا: كتير ناس بتحس انو وجهي مألوف ..
سراج: طيب انا بدي اتركك تكملي شغلك .. عن ازنك
@rwayate
وقف ومشي ناحية الباب لما استوقفو صوت جوليا.
جوليا: استاز سراج ..
سراج «التفت »:ڼـعمًـْ
جوليا «وقفت وراحت اتجاهو »:انا بدي اتشكرك عالفرصة يلي عطيتني اياها لما وافقت تشغلني بمركز حساس بدون خبرة ..
هالكلمة رجعت سراج سنين لورا ...

فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

ساري: كأنك ئبل ماتجي ماراجعتي الشروط؟
دارين: ...
ساري: اولا انتي مبينة تحت سن الـ 25 سنة ..تانيا شرط الخبرة اللي لاتقل عن تلات سنين .. وانتي مابتملكي التنين ..
دارين«بإرتباك »: يمكن فاتوني الشروط ..بس انا كنت من الاوائل علئ دفعتي .. ويمكن أشطر من يلي معهون خبرة عشر سنين مو تلاتة
ساري: مابهمني ..الشرط شرط وانتي مابتلزميني ..تفضلي بلا مطرود
@rwayate
™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

رد عليها سراج بهدوء : صحيح يمكن مايكون عندك خبرة .. بس يمكن تكوني أشطر م̷ـــِْن يلي عندو خبرة عشر سنين .. بالازن ..

التفت سراج وطلع م̷ـــِْن مكتبها .. وهي ضلت واقفة وعم تفكر بالشي يلي حكاه ..
جوليا: مو معقول الاستاز سراج شو ظريف وحباب ..

رجع سراج علئ مكتبو وفات ..أعد عالكرسي وابتسم .. كان آعد ورا طاولة مكتبو وطيف دارين آعد قدامو عالكرسي ..
سراج: شفتيها شو بتشبهك؟
دارين: مو شرط تكون بتشبهني .. المهم انتة ألبك شو قلك؟
سراج: البي مشتت ..بتشبهك بالشكل. بس ابدا مابتشبهك م̷ـــِْن جوا
دارين: لٱ تغلط ولاتجرح حدا ..ولاتنسئ انو رح تتحاسب
سراج: ماعم بقدر انساكي ..
دارين:ماعم قلك نساني .. بس مو بهالطريقة ياسراج ..

اختفا طيف دارين وسراج بعدو صافن بالكرسي. ..
@rwayate
(سراج: عقلي الباطن عرفان منيح انو هالشي غلط ..جوليا بشر .. ورنا بشر .. عندون مشاعر وأحاسيس كمان .. انا بهديك اللحظة يلي حسيت فيها بدي اغلط قررت انسحب بهدوء واتجاهل مشاعر مشتتة ومو مفهومة كانت تتملكني كل ما بشوف جوليا ..)

...كان آعد بمكتبه وعم يراجع ملف التصاميم لحتى دقت السيكرتيره الباب وفاتت ..
سيد سراج في شخص اسمه فادي طالب يقابلك
سراج«اتفاجأ » : فادي ..!! تمام خليه يتفضل

راحت السيكرتيره وبعد ثواني فات فادي وبسرعه سكر سراج الملف وقام من ورى مكتبه وتوجه لعندو

سراج : اهلا وسهلا… الحمدلله عالسلامه .. شو ايمت رجعت من امريكا
فادي : الله يسلمك .. وصلت امبارح لسه وقلت لحتا مر سلم عليك… سمعت انك خطبت

غابت الابتسامه عن وجه سراج واكتفى انه يهز راسه وتوجه ناح التلفون وتناوله
سراج : تفضل استريح شو بتحب تشرب ؟
فادي : مافي داعي مارح طول بس حبيت اتطمن عليك ورح امشي فورا ..
سراج «سكر السماعه»: بيصير تمشي بدون ماضيفك شي … صحيح ماقلتلي گـّيَفْك انتة وسارة ..؟

تغيرت ملامح فادي وحس انه ساره مو مخبره سراج عن موضوع انفصالهم وكان عوشك يهبل تمه ويرد واستوقفه دخول رنا المفاجئ للمكتب

رنا : مرحبا حبيبي ..

تفاجئت رنا لما شافت فادي وحست بالحرج ..

رنا : اسفه مانتبهت انه عندك ضيوف ..
سراج : وين الضيوف .. تعي لاعرفك على صديق الدراسه… فادي هي رنا .. خطيبتي… رنا هاد فادي صديق الدراسه الشقيه ..
فادي : ههههه انا كنت شقي بس انت لا… . اهلا وسهلا انسه رنا ..
رنا «مدت ايدها وسلمت »: اهلين سيد فادي

نظرات غريبه حستها رنا بعيون فادي يلي كان قابض على كفها بقوه… . احساس غريب حسته بهديك اللحظه وكأنها عيونو عم توجهلا شيفره سريه ماقدرت اترجمها ...

فادي : طيب اتركك مع خطيبتك .. انا صار لازم امشي ..
سراج : خلينا نشوفك . ووصل سلامي لـ ساره
ابتسم فادي بحزن وتوجه ناح الباب وقبل مايفتح فتل وجهو على سراج ..
فادي : نسيت قلك… . انا وساره انفصلنا… . يالله بالازن ..

طلع فادي تارك سراج بحالة صدمة ..
سراح «بألبو »:انفصلو ..هاد بيفسر نظراتها الي الًيَوُمًِ ..
رنا: وين سرحت سراج؟
سراج: اي رنا. لٱ ابدا مافي شي .. اتغديتي وللا لسا؟
رنا :لٱ والله هي جيتي م̷ـــِْن الجامعة ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

وصلت ورده من مدرستا وفاتت دغري لغرفتها وتفاجئت بحلا قاعده ع تختها وكأنها كانت ناطرتا
شلحت ورده شنتتها وحطتها مكانها بهدوء
ورده : بشوفك هون اختي ..!
حلا : وين كنتي ؟
ورده : شبك اختي كنت بالمدرسه ..
اطلعت حلا بساعتها ورجعت اطلعت بورده… كأنك متأخره نص ساعه
ورده : اي عادي تمشيت شوي مع رفقاتي شبك اليوم غريبه
قامت حلا من مكانها وتوجهت لعند ورده ومدتلا سلسلة الخرز يلي مطرز عليها كلمة عرق الورد
حلا : من وينلك هي
ورده «بصدمه »: شو هاد !! عم تفتشي ب اغراضي اختي !!
حلا : لاتغيري الموضوع ورده سألتك منيلك هي السلسله
ورده (ب ارتباك) اشتريتها وين المشكله
حلا : لا ابدا مافي مشكله بس… . عرق الورد… ماكان حدا يندهلك هيك الا امي الله يرحمها ووليد
ورده : لــ لشو عم تلمحي اختي
حلا (بحده) هي السلسه مشغوله بالسجن ورده… انتي قابلتي وليد ماهيك
تراجعت ورده بخطواتها لورى وهي بتأشر عحالها
ورده : انا !! ليش وين بدي شوفوا لوليد… الله وكيلك يا اختي شفتها مع بياعه ولانه اسم عرق الورد عليها حبيت اشتريها
احتارت حلا ب امرها في شي جواتها مو مريحها لكنها ماحبت تضغط على اختها اكتر… .مدت ايدها وحطتها عكتف ورده وشدت عليها
حلا : مصدقتك اختي بس برضاي عليكي ازا شفتيه لوليد اهربي من قدامه فورا مو ناقصنا مشاكل
ورده : حاضر اختي
حلا : يالله بدلي تيابك وتعي لتتغدي
ورده : ماشي شوي ولاحقتك
طلعت حلا لتحط ورده ايدها عقلبها بخوف وتمسك السلسله وتطلع فيها
ورده : ولي كنت رح انكشف..
„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

اما فادي كان آعد بسيارتو ادام بيت سارة وألبو مليان شوق الها .. نزل وفات لجوة ورن جرس الباب .. وبعد شوي فتحتلو الشغالة ..
فادي: مرحبا ..
الشغالة: ياهلا فادي بيك
فادي: سارة موجودة..
الشغالة: اي ..تفضل ..
فات فادي بكل هدوء وأعد .. اما الشغالة طلعت علئ غرفة سارة وخبرتها انو فادي اجا ..
سارة :ايي وانتي شو حكيتيلوو؟
الشغالة« بتوتر »:قلتلو انك هون ..وليكو ناطرك بالصالة تحت
سارة «عضت علئ شفايفها »:•اللّـہ̣̥ لٱ يعطيكي العافية فوق تعبك ..

نزلت سارة وشافتو آعد وشارد .. بس انتبهلا وقف بسرعة وقرب ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا ...
سارة: شو جابك فادي؟
فادي: اشتقتلك
سارة: .....
دمعو عيونو وقرب بسرعة ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا وضمها ..
فادي: انا بعترف اني ظلمتك .. سامحيني سارة
سارة: بعد شو؟
فادي «بعد عنها »: سارة الحياة بلاكي والله مالا طعمة .. رجعيلي وسدقيني انا مستعد عوضك عن كلشي
سارة: ارجعلك ..!! فادي انتة هنتني وهنت كرامتي
فادي: وانتي كمان ماقصرتي بتعذيبي .. رضيت عيش معك مع اني بعرف انو ألبك معلق بـ سراج م̷ـــِْن اول يوم اتجوزنا .. ومع هيك فكرتك تنسي .. وصبرت ..بس ماقدرت اتحمل لما شفتك عم تحاكيه عالتلفون ..
سارة: اي انا بحبو ...

انصدم فادي م̷ـــِْن جوابها وضل صافن بوجها علئ امل تغير اقوالها لَـگِنْ للاسف رجعت لتكفي بكلام بيجرح أكتر ...
سارة :بحبو ومابيوم فكرت اتخلا عن حبي الو حتئ لْـۆ مارضي يبادلني اياه .. فادي ازا كنت مفكر هالتلات سنين تتشفعلك وتكون تركت مواقف جواتي الك بتكون غلطان ..انا مابعمري حبيتك ..مابعمري كنت حس معك بشي ..
فادي: ....
كملت سارة: حتئ وانا بالتخت معك ماكنت شوفك الك ..كنت شوف سراج ..

صفعة قوية نزلت علئ خدها منو لما حكت هالكلمة ليعم الصمت فجأة بكل البيت ..
كانت سارة بعدا حاطة ايدها عخدها ولافة وجها عالطرف التاني ..
فادي«دمعو عيونو واتحولو لجمرة عطول »: انتي شوو.. مابتحسي؟ ڵـڱ كييف اجا م̷ـــِْن البك تحكي هيك كلام معي .. !
سارة: خلصت .. فادي طلاع م̷ـــِْن حياتي .. انا مابدي ارجعلك ..
فادي: طبعا رح اطلع .. انا فكرتك راجعتي حالك ورجعتي لعقلك وقلت يمكن اقدر صلح شي .. بس الهيئة مارح يطلع بإيدي صلح شي لأنو اصلا المكسور مابيتصلح ..بس سدقيني طول مانك هيك لٱ سراج ولا غيرو رح يطلع فيكي ..

رجع لورا خطوتين وعيونو معلقة بعيونها والتفت وطلع بسرعة لتنهار سارة علئ ركبها وتنفجر بالبكي ..

رجع فادي علئ سيارتو وألبو محروق م̷ـــِْن الكلام اللي حكتو سارة ..
فادي: هييك لَـگِنْ .. اي شوو عليه .. انا بعرف كيف رح آخد حقي م̷ـــِْن سراج. وعيشو نفس اللي عشتو مع سارة... الأيام صارت بيناتنا ياسراج ..

فادي قطع وعد علئ حالو وعد يعيش سراج بنفس الشتات يلي عاشو فادي ..بس ياترئ شو بيطلع بإيد فادي يعمل؟ «ترقبو الآتي »..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™