قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الرابع_عشر ....

قد ما كان الحجر قاسي الا يكون الو نقطة ضعف ازا ضربتو عليها رح ينشق نصين .. ويمكن يتفتت لأجزاء متفرقة .. لكن لازم تعرف وين تضرب وايمتا لحتا تقدر تصيب هدفك بشكل مباشر لتخلص منو ..

قيصر: رجعنا ضعنا .. معقول هالسيرين شو ذكية ..يعني مستحيل مايكون عندها نقطة ضعف ..

شرد ساري واتزكر كيف حاولت تقوصو وصراخها اللي ماكان طبيعي .. كانت متل يلي عم تتصارع مع حالها ومع هيك ماقدرت تأذي وتموتو ..
ساري: اكيد عندها ..
اتطلعو كلهن فِيَھ
ساري: ازا كان صحيح يلي عم فكر فِيَھ. يمكن كون انا نقطة ضعفها ..

ابتسم مراد: ازا عنجد هالحكي .. فلازم انتة يلي تخلصنا ‏​‏​منـِْهـِْا ...
سكتو شوي ولمعو عيون مراد بـ فكرة ..
مراد: جوليا بخطر ..انتة حكيت انو سيرين هددتك تموتها ادام عيونك ازا ماطلعت دارين .. وماهددتك الك بالموت ..
ساري: مبلا.

مراد: خود جوليا لعندك ..
مهاب: لوين لعندو حضرة المقدم !!
مراد: خلي ساري يتظاهر انو اتزوجها ..
قيصر ومهاب انصدمو ..بس ماكانت صدمة اكبر م̷ـــِْن صدمة ساري ..
مهاب: بدك مرتو تقلعو م̷ـــِْن البيت ..؟
قيصر: لٱ ما بيصير ..
ساري: انا مستحيل اعمل هيك شي .. مستحيل ارجع اكسر ألب اخي مرة تانية ..
مراد: ساري انتة متطر تمشي بهالخطة .. ازا عنجد ناوي تخلص م̷ـــِْن سيرين ..
قيصر: حضرة المقدم ..ازا ساري قبل ف البُـنًتٍ مستحيل تقبل ..
مراد: لآزٍمٍ ترضئ .. انا بصراحة مليت م̷ـــِْن هي سيرين ..ومليت م̷ـــِْن الركض وراها م̷ـــِْن مكان لمكان ..
مهاب: وشو يلي خلاك متأكد انو خطتك هالمرة تزبط ..
مراد: بما انو هالشيطانة بتحبو لـ ساري .. اكيد رح تحاول تقتل جوليا بأي طريقة ..
قيصر: طيب ماساري اصلا متزوج م̷ـــِْن تلات سنين .. لَيــِْـِْش. سيرين ماحاولت تأذي حلا عالاقل
ساري: ازا بدي حط حالي مكانها .. رح انظر لحلا كشخص لٱ بقدم ولا بأخر .. وبنظرها مالا مهمة لأني اتزوجتا م̷ـــِْن بعد وفاة دارين ومفكرتني اتزوجتا هيك بدون ماكنلا اي مشاعر. ..
مهاب: وانتة هيك ياترئ؟
ساري: طبعا لٱ ..
مراد: هلأ المهم ..انا رح احكي مع البُـنًتٍ لحتا اتجهز حالها لتروح لعندك عالڤيلا ...

................../

جوليا وسراج : ڼـعمًـْ !!!!؟؟،،،
مراد: ڼـعمًـْ! ؟
سراج: ممكن تعيد شو حكيت سيد مراد ..
مراد: متل ماسمعت .. لآزٍمٍ جوليا تتظاهر انها اتزوجت ساري هالفترة
سراج: عم تمزح صح .. !
مراد: عفوا سيد سراج ..لَيــِْـِْش. فِيَھ مزح بيناتنا؟
سراج: هالحكي مستحيل يصير الا عجثتي .. وفهم ساري هالشي ..
مراد: ما المشكلة ساري رفض هالفكرة كرمالك .. بس نحنا مابنقول يتزوجها ..مجرد يتظاهر. .. تمثيل يعني كرمال سيريـ ....
قاطعو سراج بحدة: لٱ تمثيل ولا غيرو. .. انا مستحيل اقبل بهالشي .. بعدين تَعاّإاّإلّ لهون .. انتو علئ أي اساس بتشتغلو م̷ـــِْن روسكون وبتورطو جوليا بموضوع أصلا هي ماكان الها اي علاقة فِيَھ ..

اتطلعت جوليا علئ سراج ولاحظت الغيرة بعيونو .. رجعت ضمت صوتها لصوت سراج ..
جوليا: و انا كمان برفض اني خوض بهيك تمثيلية .. انا موخرابة بيوت وحتئ لو هالشي مجرد تمثيل.

مراد: طيب مازالك رفضتي .. لآزٍمٍ تتحملي العواقب ..سيرين مجرمة خطيرة وممكن تعرضي أهلك للخطر بوجودك معهن ..
خافت جوليا وحست انو مراد حاصرها لما سمعت صوت سراج عم يحكي ..:ازا اصدك مشان تبعد عن اهلا هالفترة .. فِيَھ مليون طريقة الا طريقتك ..
مراد: ومنها! !؟
سراج: هي تركها عليي.. ومن بكرة رح تكون جوليا معنا بالڤيلا وبموافقة اهلا كمان ..
جوليا: رح تخبرون؟
سراج: لٱ طبعا .. انتي ارتاحي هلأ وانا رايح اعمل شغلة وارجع .. بالازن

طلع سراج وترك جوليا مع مراد ..
مراد«وهو بشغل سيجارة »: ياترئ لَيــِْـِْش. ماعجبتو الخطة؟
جوليا: لأنها ابدا مو منطقية
اتطلع مراد عليها بطرف عينو وابتسم بسخرية ..:يبدولي انك شخص طيب وعنياتو .. بعكس سيرين بكلشي
جوليا: وهي سيرين لهالدرجة خطيرة؟
مراد: يلي بيخطف وبيحرق وبيقتل هاد مو خطير بالنسبة الك؟
جوليا «بصدمة »:هي عملت كل هدوول؟
مراد: للاسف .. «نفخ دخانو بعبث » لْـۆ انها مشغلة عقلها وذكائها بشغلة تانية يمكن كانت رح تكون احسن العالم .. لَـگِنْ خبثها وقسوتها غطت عالجزء الباقي م̷ـــِْن الطيبة بألبها ليتحول لحقد ..
جوليا: •اللّـہ̣̥ يهدي عبادو ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

وقفت السيارة قدام بيت جوليا وفتل سراج وجه عليها ..
سراج : عرفتي شو رح تعملي جوليا ؟
هزت جوليا راسها بالايجاب .. اي سيد سراج ماتشغل بالك ..
مهاب : رح تفوت زوجتي معك بصفتها مديرة العلاقات العامه وهي يلي رح تفهم اهلك كل شي
جوليا : تمام ..

تلفت مهاب ع مرايته ليشوف سيارة ساري وقفت وراه ونزل منها هو وليال ..

مهاب : ليكن وصلوا يالله انسه جوليا انزلي وماتنسي شو اتفقنا ..
نزلت جوليا والتقت بـ ليال يلي بتكون عم تتقدم منها وهي مصدومه ..
جوليا «مدت ايدها»: اهلين مدام ليال ..
ليال « بصدمه»: انتي بتعرفيني ؟
ابتسم جوليا وأشرت ناح سيارة مهاب
جوليا ; السيد سراج والسيد مهاب خبروني انك رح تجي… حضرتك مرتو للسيد مهاب موو ؟
ليال «ببلاهه »: هههه مو… يالله خلينا نفوت نشوف اهلك ..

فاتت جوليا وهي بتأشر لـ ليال تتفضل عالصالون
جوليا : تفضلي مدام اهلا وسهلا…

ـ.....: يادين امي مين هي 😍!؟؟

غمضت جوليا عيونها بحرج وعضت على شفايفها وكأنها عارفه شو رح يعمل تامر وبسرعه التفتت عليه ...

تامر « بفزع »: شبك اختي شو صاير !! انتي كل يوم بدك تجينا بعاهه شكل ..
جوليا : حادثة بسيطة… . امي وابي وصلوا ؟
تامر : اي… .
وبلش يرقص بحواجبه… :بس ماعرفتينا بالحلوه 😍
جوليا : هي مدام ليال زوجة مديري بالشغل ..
تامر : مدام 😩
جوليا : اتفضلي ارتاحي مدام ليال لانده امي وابي
ليال : خدي راحتك حبيبتي ..
تامر : خليكي مرتاحه اختي انا بناديلون…
وقرب وجهو من ليال… : اساسا انا كتيررر خدوم .. خدوم جدا جدا 😍
ليال : ههههه طيب ممكن تناديلون لاني مستعجله
تامر : هوااا هواااااااااا

نط تامر متل عادته وعيونه قالبين قلوب وهو بيهمس لحاله ...:لك اختي كل يوم والتاني بتجيب وحده شكل .. مرره سمرة ومره شقره … بس اااخ هي المره شقفه شققققفه وعيونا زرق اااخ ياقلبك ياتامر 😍

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

وبمكان تاني ..

كانت رنا واقفه قدام شباك غرفتها لحتى رن تلفونها .. مسكته بسرعه وفتحت خط
رنا : اي وليد شو صار معك ؟
وليد : اعتبريها صارت بالباي باي
رنا «شهقت»: قتلتها !!
وليد : قلتلك انا مو قتال قتلا .. بس عطيتا درس رح يخليها تحرم تفكر تهوب ناح الشركه
رنا « بفرح»: برافو عليك
وليد : وشو بالنسبه. للاتعاب
رنا : بكرا رح اتركلك ظرف ببيتنا القديم روح واستلمه ..
وليد : احبك وانت فاهمني

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

ليال : وهاد كلشي صار سيد ابو تامر .. وطبعا الشركه رح اتابع علاجها لانها اصابة عمل ..
ابو تامر : قدر الله وماشاء فعل .. نحنا مابدنا عوض بنتي
ليال : لا سيد ابو تامر حضرتك فهمتني غلط .. هاد مو تعويض ولا عوض بس الشركه بتكون مسؤوله عن اي موظف بيتضرر وهو على رأس عمله ..
ام تامر : بس غريبه كيف وقعت عن الدرج وهيك كتفها مخرمش شو هالدرج هاد ؟
تلبكت ليال واطلعت بجوليا يلي حكت بسرعه
جوليا : اي لانه كان في موكيت امي فهيك صار ..
ليال : اي انسه جوليا .. هي انا وصلتك لبيتك واطمنت عليكي… ازا احتجتي شي خبريني فورا هي الكرت تبعي فيو كل ارقامي
تامر : 😍
جوليا : عفوا مدام بس شو بالنسبه لسفرة بكرا؟.. السيد ساري حكا انه لازم سافر مع الجروب ..
ليال : انا رح احكي مع اخي لحتى يعفيكي من هالمهمه ويشوف غيرك..
جوليا : ازا بتريدي مدام انا حابه روح مابدي تكلفو غيري بالمهمه
ليال : اي بس وضعك..
جوليا : شبو وضعي ليكني متل الفل اسم الله حولي… مافيي الا شوية كدمات ورضوض خفيفه
ليال : مممم مابعرف… شو رأيك سيد ابو تامر ؟
ابو تامر : والله يابنتي هي ادرى بمصلحتا وبعدين هي مو اول مره تسافر..
ليال : اوك لكن جهزي امورك وانا بكرا الصبح رح مر اخدك لنروح عالمطار
جوليا : اوك رح كون ب انتظارك « وغمزتها»...

طلعت ليال من عند جوليا وركبت مع سراج
سراج : شو صار. ليش تأخرتي ؟
ليال : ابدا بس ابوها ماقبل شو اعمل حاولت اقنعه بس راسه يابس...
سراج » بضيق »: هية الشغلة ع كيفوو .. انا رايح احكي معه
ليال : ههههههه تعا لهون اخي الرجال وافق
سراج : بالله وافق
مهاب «فارط ضحك»: لك ياريتني صورتك لتشوف كيف صار وجهك 😂
سراج : عم تجدبا عليي انت ومرتك اي مشي مشي بلا ماخربطلك وجهك ..

تحركوا بالسياره ووصلوا للفيلا…
كان سراج حاسس ب احساس غريب وهو عم يتخيل جوليا عم تتفتل هون وهون ..

تسطح ع تخته وبقي حاطط ايدو عقلبه يلي دقاته عم تفضحه… احساس غريب تملكه وشعور ماعرف يفسره لكنه حبه ..

اما جوليا كانت واقفة عشباك غرفتها ونظرة قلق علقت بعيونها م̷ـــِْن لما حكالها مراد عن سيرين ..
جوليا: مو معقول تكون بهالقسوة .. •اللّـہ̣̥ يستر. ..

م̷ـــِْن لما دخلتها سارة علئ هالدرب اتعرفت جوليا عجميع اصناف البشر واتعاملت مع الكل .. هي ماكانت شايفة وجه الشبه بينها وبين دارين يلي دخلها بكل هالمشاكل .. حست انها مذنبة بمجرد انها بتشبهها.

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™
تاني نهار راحت ليال حسب الموعد واخدت جوليا واتوجهت عالفيلا. ..
كان سراج قاعد على اعصابه وعم يهز اجرو بتوتر
مهاب : شو ياروميو مو ناوي تروح عالشركه ؟
سراج : ...
مهاب : هييي بست الو ..
قيصر : ههههه اتركوا مو شايفوا جايتو الجمده

بطرف عينه بيطلع فيهم وبيكون بدو يحكي وبيستوقفه صوت الباب بينفتح وبتطل ليال ..

انتصب سراج من مكانه ودقات قلبه عم تزيد بينما بتتعلق عيون الكل ناح ليال ..

ليال : اتفضلي انسه جوليا ..
رنا «بصدمه»: هي شو جايه تعمل هون ؟

فاتت جوليا بخجل وعيونها بالارض واول مابتشوفها ام سراج بتحط ايدها على تمها وبتشهق
: لك هـــ هي دارين… والله دارين ..
ساري «بهدوء»: ازا انتي يلي فتي وغسلتيها بإيديكي وقت ماتت وعم تحكي دارين… لكن شو يحكي سراج ..

تقدمت ام سراج بدون وعي وحضنت جوليا بقوه وصارت تبكي ..
ام سراج : اهلين يابنتي نورتي البيت…
بعدت عنها وبتغمر وجهها بين كفوفها :سبحان الله سبحان الخالق… نسخه طبق الاصل عنها ..
جوليا : الله يرحمها .. بس انا مو دارين خاله انا اسمي جوليا ..
ام سراج «بحزن»: بعرف بنتي بعرف… تفضلي لجوا ارتاحي زارتنا البركه ..

مافي اي وصف بيقدر يترجم الشعور يلي كان عم يحس فيه سراج بهديك اللحظه… كان بيطلع بجوليا وبعيونه علقت دمعه رافضه انها تنزل او ترجع… واكتفى انه يطمن عليها انها صارت عند امه وطلع من البيت بكل هدوء ولحقه مهاب وقيصر ..

اما ساري اتقدم من حلا ولفها من كتفها…
ساري : انسه جوليا هي مدامتي حلا ..
جوليا : ماشاء الله زوئك كتير حلو سيد ساري ..

كانت حلا حاسه برعشه عم تسري بكل جسمها وهي شايفه جوليا قدامها ونظرات رنا الها… حاولت تتجاهل كلشي ورسمت ابتسامه دافيه على ثغرها
حلا : اهلا وسهلا… حمدلله عالسلامه كيفك هلأ؟
جوليا : الحمد لله احسن ..

ساري : وهي قمر… اخته لسراج و مرته لقيصر
جوليا : تشرفنا مدام قمر .. انتي فعلا اسم على مسمى ..
قمر : تسلمي لقلبي وانتي كمان بتجنني وكأنك دار….
ساري : احممم
قمر : ......
ساري : وهدول ورده وشادي وآيلا كتاكيت البيت واشر على رنا كنوع من التعريف… :وهي ياستي الانسه رنا بتكون
جوليا «قاطعته بعجل »: وهل يخفى القمر .. هي الانسه رنا خطيبة السيد سراج ..
رنا : بيسعدني انك متزكره ..

تركتهم وطلعت لغرفتها ولحقتها حلا ..

حلا : شبك ليش هيك قلبتي وجهك بالمخلوقه !
رنا : ليش اجت لهون ليششش ؟؟
حلا : اعتقد ساري فهمنا من امبارح شو صار معها بسببنا وحمايتها صارت واجب عليهم ..
رنا «ابتسمت بمسخره»: هه حمايتها لكن… لك هي بدنا اللي يحمينا منها .. هي حيه من تحت تبن ..
حلا : مو معقوله انتي اختي… خلص سكري عالسيره وروحي على جامعتك ..

تركتها وطلعت بين غضبها وسخطها
زفرت بضيق وهي بتسحب تلفونها وطلبت وليد
رنا : هاد هو يلي اتفقنا عليه وليد ؟
وليد : شو في
رنا : طلبت منك تخوفها لتبعد عننا مو لحتى الاقيها عندي بالبيت ..
وليد : عن مين عم تحكي ؟
رنا : الست جوليا… ليكا هون .. بدهم يحموها للخانوم .. خايفين عليها
وليد : ايوا… لهي الدرجه بتهمهم ؟
رنا : هيه عم تحوم حوالين سراج بس انا الها بالمرصاد .. واكيد بس تفشل خطتها رح تحول على ساري ..
وليد : وشو المطلوب مني؟
رنا : مارح ابعت المصاري لحتى تخلصني من هالبلوه…
وليد : بس ماكان هاد اتفاقنا ..
رنا : هاد يلي عندي سلام ..

سكرت الخط والنار جواتها عم تزيد ..
رنا : خليني اروح لجامعتي احسلي من شوفتها… هه لك حتى ماتزكر ياخدني بطريقه متل كل يوم بس شو عليه اعمل وكتر سراج افندي ...

ورجعت مسكت تلفونها وطلبت رقم
رنا : صباح الخير فادي… انت وين…… ؟
فادي : صباح الورد .. انا بالبيت انتي وين؟
رنا : وانا بالبيت بدي اطلع بس موجاي عبالي داوم
فادي : لَـگِنْ وين حابة تطلعي؟
رنا : مابعرف .. رح روح اعد شوي بالكافيتيريا بجنب الجامعة
فادي : اي معناها سبقيني انتي … وربع ساعه وبكون عندك ..
رنا : اوك..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

وبالجهه التانيه كانت سيرين واقفه وباين عليها الصدمه بعد ماخبرها وليد عالشي اللي صار..

وليد : شبك سيرين شو صرلك ؟
سيرين بعدها مو مستوعبه الشي اللي سمعته وهمست بخفوت ..:انت متأكد انها جوليا ببيت ساري ؟
وليد : اي متأكد .. لا وشو حاطه عينها تكون زوجه لسراج او ساري ..
لمعت عيون سيرين وهبطت عالكرسي مره وحده
سيرين«بقهر » : اي مو بعيده على ساري يعملها… لك والله لاخربها عليكم ياولاد الكلب ..

هالمرة اللي كان بدو اياه مراد صار .. وقدر يولع شرارة بألب سيرين ليقدر يشتتها ووتتبع غريزتها وألبها .. بس ياترئ سيرين ممكن تغلط هالمرة ويقدر يمسكها مراد ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

كانت رنا اعدة بكافيتيريا .. صافنة وبالعدم وعم تحاول تتزكر لَيــِْـِْش. هي مع سراج .. علئ أي اساس متمسكة فِيَھ .. عم تسأل حالها هي بتحبو !! وللا تصرفاتها وغيرتها م̷ـــِْن جوليا بس لأنو سراج خطيبها! !؟
صحاها م̷ـــِْن شرودها صوت شب بيحاكيها: مرحبا
رفعت راسها وردت بهدوء: اهلين .. بدك شي؟
الشب: لٱ بـ بس شفتك اعدة لحالك وحبيت اسألك ازا ماعندك مانع . حضرتك مرتبطة؟
وسعت رنا عيونها ورفعت ايدها الشمال بقهر .. :وهاد الخاتم كلوو مو شايفو؟
الشب: اي لَيــِْـِْش. عصبتي ..كلو سؤال اللي سألناه. ومازالك مخطوبة لَيــِْـِْش. اعدة لحالك ..

انفعلت رنا وعلت صوتها : بالفعل انك مابتستحي وانتة شو الك علاقة ..؟

و انصدمت لما طب عليه فادي متل الوحش ونزل فِيَھ ضرب ..
وقفت رنا برعبة وضمت جزدانها لصدرها ودموعها غلبوها ..
قعد فادي فوق الشب وسحبو م̷ـــِْن بلوزتو وحكا بنبرة غضب. :شوو بددك فيهااا ولااا؟
الشب: وانتة شو دخلك؟
فادي: لكك اعد بكل عيين وقحة بتقلل أدب علئ خطيبتي وعم تسألني شو دخلك ..اي والله لأطلع بروحك ياحيوااان ..

التمت عليهم العالم ورنا بعدا واقفة ومصدومة م̷ـــِْن ردة فعل فادي. . شردت ورجعت لورا والتفتت وطلعت م̷ـــِْن الكافيتيريا وهي عم تبكي.

كانو لسا العالم عم ببعدو فادي والشب عن بعضن وفادي بصرخ: خلللص بعدووو عنييي ..
التفت للمكان اللي كانت واقفة فِيَھ رنا ماشافها .. بلش يتلفت ويدور عليها بين العجقة وشافها واقفة برة الكافيه ..

طلع بسرعة وراها ولفا لعندو وانصدم بس شافها عم تبكي ..
فادي: شبك؟
رنا: ولاشي ..انا بدي روح عالبيت
فادي: انا بعتزر مـڼـڱ ازا اتماديت بالحكي بس ماتحملتو عم يقلل ادب عليكي
رنا: لٱ مـ ما انزعجت .. بس زعلت عحالي .. كنت بتمنئ لو هاللهفة يلي شفتا مـڼـڱ الًيَوُمًِ .. كانت م̷ـــِْن سراج ..

التفتت ومشيت بخطوات بطيئة. بعيد عنو تاركتو وراها مقهور ونار شاعلة بألبو ..
فادي: ڵـڱ فادي .. يبدو انك تماديت كتير وصار لآزٍمٍ توقف .. شو دخل هالمسكينة تلعب بمشاعرها .. ازا كان تارك مع سراج ..خدو م̷ـــِْن سراج .. ولا تكون شخص عديم الذمة والضمير ..

رجع التفت وركب بسيارتو ومشي فيها ..

اما رنا رجعت عالبيت وهي مزعوجة ..مشاعرها اتجاه سراج م̷ـــِْن بعد موقف فادي انهزت وماعادت متل الآۆلْ ..

فاتت م̷ـــِْن باب الڤيلا وعطول شافت جوليا آعدة بالحديقة مع حلا وقمر وام سراج ..
التفتت حلا وشافت رنا وسألتا ..:كأنك مارحتي عالجامعة؟
رنا: لٱ .. ما اجا عبالي ..
قمر: تعي رنوش اعدي معنا ..
رنا: لٱ شكرا .. بظن الست جوليا مكفية وموفيه ..

كملت رنا طريقها لجوة اما جوليا حست بالاحراج م̷ـــِْن كلام رنا ..حسستها رنا اديشها تقيلة .. اما جوليا بجواتها حست انو مبتغئ سارة بلش يتحقق بمجرد انها موجودة وبدون ماتبادر او تعمل شي ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

بعد وجبة العشا التمت كل العيله بسهره لطيفه وكان الكل مبسوط وبيضحك على دعابات قيصر ومهاب يلي مابتنتهي ..

قيصر : لك مهاب كيف شفتلي بنات المانيا معقدات ولا حلوين متل يلي عنا ؟
مهاب : لك اااخ على المانيا وبنات المانيا .. لك مابتتعب حالك وانت بتفتل وراهم وبتدوخ السبع دوخات لتعطيك رقمها .. انت بس ارفع ايدك بتلاقيها اتشنكلت فيك ..

ليال : ايد مين يلي بدها تتشنكل برقبته
مهاب : اه… ايد قيصر… لك استحي قيصر عيب عليك ..
قيصر : انا شو حكيت
مهاب : لسه بيقلي شو حكيت لك خلص هص ولاحرف
قيصر : لٱ مجنون .. وربي ..

ضحك الكل عليهم وفجأه طلت حلا وهي عم تسحب جوليا من ايدها ..
حلا : لك تعييي اسهري معنا حاج حابسه حالك بالغرفه من الصبح
جوليا «بخجل»: مسا الخير
ردو : مسا النور ..
ام سراج : تعي حبيبتي اقعدي بجنبي
اتقدمت جوليا وراسها بالارض واعدت بحد ام سراج
قمر : شبك وجهك ماعاد اتفسر لك شحال لو ماكانو مدرائك بالشركه وكل يوم بتشوفيهم ..
ساري : لك نسيانه انه حضورنا اله هيبه ولا شو اخي مهاب ..
مهاب : اي لكان شريك هيبه من الاخر .. واوقات كمان بناكل لحوم البشر
ليال : اتركوا البنت بحالها انت وياه ..
مهاب : اي شو حكينا ..
هبت ريحة عطر نفاثه اخترقت خلايا جوليا وتغلغت جواتها وهمست… :اجا السيد سراج
قيصر : هص هص اجا ابو نكد
تلفتت جوليا لا اردايا ناح الدرج لتشوفوا نازل ورنا متشعلقه فيه .. وبسرعه بتزيح نظرها عنهم
رنا :مسا الخير ياجماعه
ساري : مسا النور .. وين كنتو ؟
رنا : كنا عالبلكون بغرفة سراج
اتلفت سراج ناح جوليا يلي كانت منزله عيونها بالارض وابتسم… :. كيفك انسه جوليا
جوليا : الحمد لله
رنا : بتمنى الاقامه عنا تكون عجبتك
ماردت جوليا واكتفت انها تبادلها ابتسامه خفيفه

رغم انو اجواء السهره كانت حلوه ولطيفه لكن كان في نظرات مو طبيعيه وقلوب عم تخفق بقوه وقلوب تانيه عم تشعل نار… . عم الهدوء لبضع دقايق وبعدا تقدم شادي من جوليا ووقف قدامها لتتسلط كل العيون عليه .. ضل واقف قبالا فترة دقيقتين وهو عم يتمعن بوجها ..
قمر: ڵـڱ شوش .. لَيــِْـِْش. هيك واقف قدام البُـنًتٍ.
شادي «رجع اتطلع بجوليا »:هلأ .. انتي امي !!!
خفق قلب جوليا بقوه وحست بتيار كهربا مشا بكل جسمها وماكان حال سراج وساري اقل منها اللي انصدمو بس سمعو كلمة شادي ..
رجع شادي كرر سؤالو : انتي امي صح… ؟
جوليا «فتحت ايديها »: تعا لعندي حبيبي
مشي شادي خطوتين وبسرعه خطفته جوليا لحضنها وبوسته ..
جوليا : حبيبي انا مو ماما .. ليكا ماما «واشرت على حلا »
شادي : انا ماعم احكي على ماما حلا عم بحكي عن امي. التانية يلي بالجنة. .. دارين

كلمات بسيطه انطلقت بعفويه من تم هالطفل عملت شرخ كبير بقلب سراج .. شد عقبضته بقوه وغمض عيونه ليمنع دمعته من انها تنزل
بينما ساري وحلا صارو يطلعوا ببعض بـ استغراب متل البقيه ..

ام سراج : شادي تعا لعندي تيته ..
شادي : مابدي .. بدي ظل عند امي هي امي صح بابا هي بتشبه الصورة يلي بغرفتي وانت قلتلي انها امي ..
ساري«اتطلع علئ سراج بتوتر » : شادي انا…
قاطعته جوليا وهمست لشادي بصوت حنون متحشرج بدموعها… : حبيبي انا اخت الماما اسمي جوليا لهيك بشبهها .
شادي : يعني انتي مو امي ؟
ماقدرت جوليا تسيطر على دمعتها اكتر وبدون ماتحس ضمت شادي بقوه لصدرها
جوليا : ياروحي انت… .

رنا «بقلبها » :يخرب بيتك شو ممثله ..

(سراج :حتى شادي الطفل الصغير حس بالشي اللي حسيته ويمكن حس انها روح دارين كانت بهاللحظه حايمه حوالينا واتجسدت قدامه بوجه جوليا )
ام سراج : ياولاد بما انه بكرا الجمعه والكل معطل شو رأيكم نعمل حفلة مشاوي ..

طبعا ام سراج كان هدهفها تغير الموضوع وتشتت تفكير شادي

سراج : فكره حلوه امي شو رأيك ساري ..
ساري : اي تمام ومنه بنحتفل برجعة مهاب بالسلامه
قيصر : وانا ابن البطه السوده مو ..
مهاب : اي بس تنشل بنعملك احلا مشاوي
قمر : ولي على ألبي شو دج يامهاب .. كش برا وبعيد
الكل : هههههه

استمرت السهره بحب ولطافه وضل شادي اعد بحضن جوليا وانضمتله آيلا ..
كانت جوليا كتير بتحب الاطفال وبتعرف كيف تتعامل معهم وبعد فتره بسيطه صارت صديقتهم المقربه ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

بنهار جديد بيكون الجو حلو والكل معطل ومرتاح بغرفته ..

صحيت حلا متل عادتها بكير وعطول اتصبحت بوجه ساري .. كان غرقان بالنوم او هيك كان متهيألا ..
رفعت حاله وبلشت تتأملو .. حطت ايدها عخدو بلطف وقربت باستو م̷ـــِْن خدو وكانت بدها تبعد لما حست عليه مسكها م̷ـــِْن ايدها ورجع سحبها لعندو ..
حلا: انتة صاحي؟
ساري: هلأ صحيت .. في حدا مزعج صحاني ببوسة
حلا: مزعج! !
ساري«ابتسم وكان لسا عم يدبل بعيونو م̷ـــِْن النعس »:دخيل صباحو المزعج.
وقربها منو واخد بوسة طويلة م̷ـــِْن شفايفها .. لحتا سمعو صوت فرح بتبكي .. بعدت حلا وهمستلو. رح تفرج عني؟
ساري: رحتي بشفاعة فروحة .. يلا روحي خليني اخد غفوة ..رجع فتل حالو وكمل نومتو..

قامت حلا شيكت عالصغار وبعدا بتفوت عالمطبخ وبتركب ركوة القهوه عالنار وهي بدندن بإنسجام مع صوت فيروز ..
حلا : انا وشااادي غنينا سوى لعبنا على التله لفحنا الهوا ..

.....: الله الله شو هالصوت الحلو هاد ؟

ابتسمت حلا بخجل وهي شايفه جوليا فايته لعندها عالمطبخ وبتقعد عالكرسي وبتسند دقنها بـ ايدها عالطاوله
جوليا : ليش سكتي .. كملي اعتبريني مو موجوده
حلا : هههههه يسعد صباحك حبيبتي .
جوليا : صباح الورد على عيونك
حلا : بتحبي اعمل حسابك بفنجان قهوه ؟
جوليا : المنيحه مابدا سؤال .. وبعدين انا يلي جذبني لهون بعد صوتك هوي ريحة القهوه يلي عبت البيت ..
حلا : هههه الله عليكي شو حكياتك حلوين

جهزت حلا القهوه وصبتها بفنجانين وطلعت هي وجوليا يتمشوا بالحديقه ليشموا هوا نظيف مشبع بحبات الندى وريحة الورد ...

جوليا : يااااه الهوا هون بيرد الروح ..
حلا : اي والله انا بعشق هالمكان
جوليا : بتحبيه… ؟
حلا : كتيرررر
جوليا : ماقصدي المكان .. قصدي السيد ساري

بتلتفت حلا بوجه جوليا بـ استغراب وبيحمرو خدودها يلي داعبتهم خيوط الشمس الشقيه ليضيفوا جمال على جمالها ..

تلفتت ناح الورود واخدت نفس عميق وحكت بصوت عاشقه متيمه ..
حلا : بعمري ماعرفت الحب الا مع ساري هو امي وابي واخي واختي وزوجي وصديقي هوي كل دنيتي ...
جوليا : ياااه نيالو فيكي… افهم من كلامك انه اخدتو بعض عن حب ؟
حلا «اتغيرت ملامحها »: حب… .!!!
جوليا : عفوا كاني زعجتك بسؤالي ..
حلا : لا لا ابدا .. بس قصتي مع ساري غريبه شوي
جوليا : ازا بتحبي تحكي عم اسمعك
حلا : هاد ياستي انا كنت… ..

بيستوقف حديثهم صوت الخادمه وهي جايه لعندهم وحامله بين ايديها فرح . :
ست حلا .. الانسه فرح فاقت وبدها ترضع
حلا : ياروحي يا امي هاتيها عنك…

حملت حلا بنتها وبوستها
حلا : اوووف الضاهر اميرتي الصغيره عامله بلاوي بالحفوضه… عن ازنك جوليا لاغيرلا وبرجع لعندك
جوليا : خدي راحتك ..

راحت حلا وضلت جوليا واقفه قدام المسبح تتأمل المنظر يلي قدامها وبعدا فردت ايديها واخدت نفس طووويل لحتى عبت رأتيها بهوا نظيف وزفرته براحه ..

....: شو بشوفك لحالك هون كأنك ناطره حدا !
التفت جوليا وراها وشافت رنا واقفه ومكتفه ايديها وبتطلع فيها بإستحقار .
جوليا : صباح الخير
رنا : خير !! ليش من وين بدو يجي الخير
جوليا : انا ماعم افهم لي ماعم تتقبليني ست رنا مع اني ما اسأتلك
رنا «تقدمت منها ووقفت قبالها مباشره»: لاني فاهمه عليكي كتير منيح شو غرضك وليش عم تتقربي من سراج اوعك تفكريني غبيه ومو حاسه عليكي ..
اتلبكت جوليا وحاولت تزيح وجهها عن رنا
جوليا«بتوتر » : ششو قصدك ست رنا .!!
رنا : قصدي واضح جوليا وهي آخر مرة بحذرك ازا مابعدتي عن سراج رح يكون الي تصرف تاني وصدقيني مارح يعجبك ..
جوليا : انا مو فاهمه لشو عم تلمحي. ..واعتقد وجودي هون حضرتك عارفه سببه
رنا : اطلعي من هالبواب لك انا مو حلا لـ تضحكي عليي بكلمتين انا رناااا ..

اطلعت فيها وهي بتأشر عحالها من فوق لتحت :رنا خطيبة سراج عبدالمجيد الغانم.
جوليا :……
رنا : انتي مو اول وحدة بتحوم حواليه وبيرفضها .. ماهو رفض بنت صاحب اكبر شركات بهالبلد واختارني الي… مين انتي ليطلع فيكي
جوليا : وبما انك واثقه بحالك لهي الدرجه لشو خايفه من وجودي ؟
اتنرفزت رنا من جواب جوليا المباشر ومدت ايدها لتنكشها وتراجعت
رنا : اووبس لا بلاها . خايفه انكشك تروحي تغمي ولا توقعي بالمسبح…
جوليا : ازا خلصتي كلامك ممكن اروح
رنا : لا خليكي هون لاني انا يلي رح روح واياكي تنسي يلي حكيته… اوك ياحلوه

تركتها رنا وراحت وهي بتمتم … اما جوليا بتحس بشي عم يحفر جواتها .. وجع غريب بيفتت قلبها الصغير
فتلت حالها بهدوء واتطلعت ب انعكاس صورتها بالمي الراكده قدامها ..
جوليا «اتنهدت »: هالشبه يلي بيني وبين دارين رح يجيب آخرتي ...

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

رجعت رنا عالفيلا وهي بتغلي من الغضب وطلعت عالسلم بسرعه متوجهه لغرفتها ووقفت بنص الممر وهي بتهمس لحالها ..
رنا : اكيد هي المكاره ضلت بالحديقه لانها ناطره سراج يصحى ويشوفها ويروح لعندها ..
عقدت حاجبيها وحركت اجريها وتوجهت ناح غرفة سراج وفتحت الباب عالهدا .. وشافتو بعدو نايم ..
رنا : لساتو نايم… اي احسن خليه نايم لاخد دوش وافضالهم ..

ردت الباب بشويش ورجعت لغرفتها وفورا شعلت الاضويه و توجهت لخزانتها وبلشت تختار تيابها

ووده : يا اختي طفي الضووو
رنا : قومي بلا كسل الساعه تسعه ..
ورده: اليوم مافي مدرسه يا اختي خليني نايمه

تقدمت منها رنا ونزعت عنها الغطا ونزلت همستلا
رنا : اكيد عامله شي مصيبه بالفراش لهيك مابدك تصحي
ورده : لااا والله… اساسا زمان بطلت هالعاده
تحركت رنا ووقفت بحد باب الحمام
رنا : هههههه بشوفك صحصحتي… يالله قومي حاجتك مرنخه بتختك «وفاتت عالحمام وسكرت الباب وراها »
ورده : قايمه اختي قايمه… اففف الواحد مابيعرف ينام بهالبيت

استندت ع مخدتها وهي سامعه صوت هدير المي بالحمام وفجأه حست بشي عم يهتز
رفعت المخده وتناولت التلفون وابتسمت وهي بتفتح خط

ورده : صباح الخير اخي كيفك..
وليد : صباح الورد ياعرق الورد شو وينك ماعدتي رديتي عليي؟
ورده : معلش اخي ظروف وبعدين انت ماعدت جيت لعندي عالمدرسه..
وليد : اي لاني حسيت بخطوره عليكي من جيتي عالمدرسه .. خلص بنلتقي بغير مكان .. صحيح. انتي معطله اليوم صح ؟
ورده : اي ...
وليد : طيب شو. رأيك تطلعي من البيت ونلتقي بشي حديقه ؟
ورده : اليوم. صعب اطلع لانهم عم يجهزو لحفلة مشاوي على شرف مهاب وفي عنا ضيفه
وليد : مممم ومين هالضيفه ؟
ورده : وحده اسما جوليا
وليد : يعني صهري العزيز عاملا واجب وداير باله عليها ؟

بهاللحظه طلعت سيرين من المطبخ وانتبهت لاخر جمله حكاها وليد وبتوقف مكانها اتابع كلامه ب اهتمام.

وليد : ايه .. الله يهنيهم… لو بقدر كنت اجيت بس انتي بتعرفي خواتك مابيحبوا الخير لحدا .

حست ورده بالحزن على اخوها وكانت ع وشك تحكي لكنها سمعت صوت المي وقف منبأ بطلعة رنا من الحمام

ورده : اخي انا لازم سكر رنا رح تطلع من الحمام
وليد : طيب وازا صحلك اتصلي ...
ورده : ماشي خاطرك ..
وليد : الله معك.
تلفت وليد وراه ونقز بس شاف سيرين صافنه فيه
وليد : لك رعبتيني سيرينو ليش هيك واقفه ومبلمه
سيرين. : شو قصة المشاوي يلي عاملها صهرك للضيفه ؟
وليد : ايوه… الضاهر متل ماحكت رنا هالبنت مو سهله ومابدها تطلع من المولد بلا حمص وحاطه عينها ع واحد من الشباب

شدت سيرين ع قبضتها بغل وحكت من بين اسنانها
سيرين : مابدا تطلع من المولد بلا حمص؟؟… اي شو عليه مابكون سيرين ازا ماعطيتا تزكره لجهنم وطالعتها من الدنيا روحه بلا رجعه ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

صوت صراخ ولمحات غريبة مرت عخاطرة ..فتح سراج عيونو وشاف حالو محاصر بالنار م̷ـــِْن كل الجهات .. وقف وقدر يتجاوز النار وطلع برة الغرفة وهوة عم يسعل م̷ـــِْن اثار الدخان .. بلش يصرخ وينادي: اميييي ..سـ ساااري .. لياااال ..قمرررر .. حدا يرد علييي ..
كان عم يمشي بصعوبة بين النار واختناق مو طبيعي صايبو.. كان عم يسعل وفتح عيونو بصعوبة وشاف جوليا واقفة بتتلفت حواليها وهي خايفة وعم تبكي ..
ندهلا سراج :جـ جووولياا
جوليا: سرااج
قرب ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا وهي بدورها مشيت اتجاهو .. وقبل ما توصل انصدم بس سمع صوت رصاص اخترق مسامعو .. وشاف جوليا وقفت فجأة وفتحت عيونها عآخرهم .. اتطلع ناحية صدرها وشافو عم ينزف .. اتهاوت قدام عيونو لتبان سيرين م̷ـــِْن وراها وهي مادة المسدس وبعدا مسلطتو علئ سراج ..
سراج «بهمس »:جـ جولــيــااا
ابتسمت سيرين وحكت بحقد :وهلا اجا دورك يا...ههه يااا صهري .. .

ضل سراج واقف بدون حراك وهو بيطلع بـ جوليا ودمعتو غلبتو .. اما سيرين ضغطت عالزناد لتصيب الرصاصة نص صدر سراج ..

شهق فجأة وفتح عيونو .. رفع حالو وبلش يتلفت حواليه ..
سراج: اعوذ بالله م̷ـــِْن الشيطان الرجيم ..«حط ايدو علئ صدرو » الحمدلله يلي كان منام ..

وقف وقرب عالشباك ورفع البرادي ليلمح جوليا اعدة عالطاولة بالحديقة وشعرا الناعم عم يطير ويتمايل مع نسمات الهوا ..
ابتسم سراج واخد نفس عميق ..:•اللّـہ̣̥ يحميلي اياكي ..

#يتبع....
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الخامس_عشر ....

م̷ـــِْن بعد ماغسل ولبس تياب بسيطة .. كان واقف عالمراية وحامل ازازة العطر وعم برش علئ حالو ..

وفجأة انفتح الباب ..وشاف رنا م̷ـــِْن خلال المراية دخلت وقربت منو ببطئ ..
رنا: صباح الورد ..
سراج :اهلين .. صباح الخير.
قربت اكتر ضمتو م̷ـــِْن ورا .. اما هوة استغرب م̷ـــِْن تصرفها .. مسكلا ايديها ونزلهن بكل هدوء .. واخد نفس ..
رنا: شبك؟
سراج: لْـۆ سمحتي مافي داعي لهالحركات رنا ..مليون مرة قلتلك اني مابحبها ..
رنا «نرفزت »:و اي رجال مابحب هالحركات.؟ .سراج حبيبي ..نحنا مخطوبين ..
سراج «التفت واتعداها »:ولو كان ..
رنا: عنجد بتحكي وللا بتمزح معي ..
وقف سراج ورجع التفت لعندا وقرب ‏​‏​منـِْهـِْا ووقف مقابيلها مباشرة ..
سراج: وليش امزح بهي الشغلات؟
رنا: انتة لَيــِْـِْش. بتحسسني اني مابخصك بشي؟
سراج :رنا ..اختصري ..بعد شويي بدي اطلع عالجامع .. لاتحاولي تتصلي لاني رح سكر جوالي .. بخاطرك

طلع برا الغرفة اما رنا اعدت عالتخت ..اتجمعت دمعة بعينها وهي شايفة كل هالجفا م̷ـــِْن طرفو ..

اما سراج نزل عالحديقة وبلش يتلفت حواليه .. اتطلع عالطاولة اللي شاف جوليا اعدة عليها ماشافها .. اتنهد بإنزعاج ورجع كفا طريقو وهو طالع م̷ـــِْن باب الڤيلا لما لمحها عم تتمشئ بين شجر الورد .. رجعت البسمة لوجهو وألبو ماقدر ينطر لحتا يروح ويصبح عليها ..

سراج: صَبَاحَ الخِيرَ ..
التفتت جوليا وردت :صباح النور..
سراج: كيفك الًيَوُمًِ
جوليا: الحمدلله ..
سراج«صفن بعيونها وبطل يقدر يزيح نظرو عنهن ..
اما جوليا حاولت تدارك هالشي وعطول غضت نظرها عالجهة التانية ..
جوليا: اا ياترئ ايمت رح تنمسك سيرين؟
سراج«اخد نفس وحط ايديه بجيابو »: •اللّـہ̣̥ اعلم .. بتعرفي هالبنت كتير ذكية وبتحسبها م̷ـــِْن كل الاماكن .. وما تستبعدي عنها تكون بتعرف شو عم بصير بالڤيلا ..
جوليا «ضحكت »:شو صايرة جهاز مخابرات ..؟
سراج: حتئ جهاز المخابرات طلع ولاشي قدامها .. عكل حال بتمنئ تنمسك الًيَوُمًِ قبل بكرا .. لحتا نخلص م̷ـــِْن هالكابوس ..
جوليا: فعلا كابوس ..انا يلي مالي زمان بعرفها وخايفة ..انتو شو كان وضعكون م̷ـــِْن لما اتعرفتو عليها لحد الان ..
سراج: معلش .. الا ماتوقع ..

....:شو حبيبي ..شايفتك لسا هون!!

قربت رنا بغيظ عليهم ..اما جوليا نزلت راسها بإحراج ..
رنا: موعاساس بدك تروح عالجامع؟
سراج: هلأ كنت رايح ..
رنا «بسخرية »:والله ياسراج مبين م̷ـــِْن لما تعرفنا عالست جوليا شغلات كتير بلشت تخرب .. ومنها أخلاقك ..

رفعت جوليا راسها واتطلعت بـ رنا اللي كانت بتبادلها نظرات كلها حقد .. اما سراج حس بالاهانة م̷ـــِْن كلام رنا .. مسكها م̷ـــِْن ايدها وأخدها بعيد عن جوليا ..

رنا: شببك ..بس ماتكون انزعجت!
سراج: عطيني سبب واحد بس يخليكي تسمحي لحالك تحكي معي بهالطريقة ..
رنا: ...
سراج: انتي عم تحسي علئ حالك انك مابتحسبي گلّمّتگُ قبل ماتحكيها .. مابهمك ازا كانت هالكلمة اهانة او لا! !
رنا: بس انا ماشفت حالي غلطت .. انتة حكيت بعضمة لسانك طالع عالجامع ..بنزل وبتفاجأ انك لسا هون ..لٱ وواقف مع جوليا ..
سراج: مابتفقدري تمنعيني حاكي حدا ..انا مو اداة عندك تخبيها عن العالم ..انا شخص مستقل بحياتي .. ومابسمح لحدا يتحكم فيني وبخصوصياتي ..فهمتي ..
رنا «دمعو عيونها »:بس انا مو حدا .. انا .. خطيبتك
سراج: خطيبتي معناتا بتحترميني قدام العالم ..وبتزيني گلّمّتگُ قبل ماتحكيها ..
رنا: ومن حقي غار عليك ..
سراج«اتنهد »:غاري ..محدا منعك بس يارنا اللي عم تعملي مو غيري ..هاد اسمو ولدنة .. انا لما كنت خاطب دارين الله يرحمها ماشفتا اتصرفت متك ..مع انها كانت غيورة بس مو متلك
رنا«نرفزت وحكت م̷ـــِْن بين سنانها »: ماتقارني بحدااا .. انتة عم تحكي عن حالك مستقل ..وانا كمان مستقلة .. انا كمان الي كياني ..شخصيتي .. ماتحاول تعملني نسخة عنها ..
سراج: مابدي اياكي تكوني نسخة تانية عن حدا .. بدي اياكي تكوني واثقة بحالك وفيني شوي ..
رنا: كيف بدك اياني اوثق فْيَگ وانا شايفتك كيف بتطلع بجوليا ..كيف بدك اياني اوثق سرااج حكيلي ..
سراج: .....
رنا «دمعو عيونها »:بـ بتحبها؟
كان سراج مركز بعيون رنا .. مركز بالألم والعتب .. فكر ينهي قصتو معها ..فكر يحكيلها انو اي هو بحب جوليا ..انو مابكنلا اي مشاعر ..بس ألبو ماطاوعو يكسو ألبها اكتر م̷ـــِْن هيك ..قرر يضل محافظ علئ أعصابو ادامها ..
سراج: خلص رنا اهدي ..
رنا: بس انتة لسا ماجاوبتني .. حكيلي انتة بتحبها؟

(سراج: اتحاصرت ومعد فِيَھ داعي ضل مخبي .. كان لآزٍمٍ احسم امري وانهي كلشي بيربطني بـ رنا .. لَـگِنْ عطول الدنيا عكسنا ..)