قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الثاني 💕💕
بعد مرور يومين ع زيارة نايا لاهلها
سمر : بابا طالعنا مشوار هون المنطقة كتير حلوة
ابو سامر : موتكرم عيونك الحلوة
سامر : وانا بدي روح
نايا : لا
ام عيسى : عمتمزح معك امك روحو ستي مع ابوكن وانا ونايا منطبخ لبين ماترجعو
نايا : سكتت وماقدرت تحكي
بعد ماطلعو ابو سامر والاولاد
ام عيسى : شبك بنتي لساتك عمتتصرفي هيك مع بنتك وابنك
نايا : شو بدك اعمل اتركهن يعيشو ع كيفهن ويصير فيهن متلي
ام عيسى : بنتي حرام عليكي ابنك شو ذنبو الك كم يوم هون وشفتك كيف بتتصرفي معو ومع هيك ابنك كتير بحبك
نايا : اه ياامي اه والله بنقهر علي بس مو بأيدي بتخيلو.....
ام عيسى : يابنتي الله يوفقك انسي وعيشي حياتك وانبسطي الله دخيل اسمو ستر عليكي وبعتلك ابن خالتك حنون وطيب ومافي متلو
نايا : مافيني مافيني انسا ويمكن يتزوج علي ياسر
ام عيسى : شو عمتحكي ليش

قعدت نايا حكت لامها كل تفاصيل حياتها وكيف مابتطلع مع ياسر ابدا
ام عيسى : ليش بنتي عمتعملي بحالك هيك
نايا : بخاف امي بخاف ع بنتي
ام عيسى : لاتبكي كرمال الله حرقتي قلبي من زمان وهلق بدك تحرقي بنتي انسي شي صار وكنتي صغيرة وخالتك سترت عليكي لان بتعرف انك مو كنتي فهمانة بوقتها شي وصغيرة
نايا : امي انا عموت كل يوم الف موتة ماعمقدر انسا وخوفي كل يوم عمزيد
ام عيسى : ياعمري انتي الله بحبك ووقف معك عندك اب مافي متلو اتفهم كلشي بوقتها ومادبحك
نايا : ياريت موتني ومريحني اهون من هالحياة يلي عايشتها
ام عيسى : بنتي وحدي الله شي صار وخلصنا منو من زمان
لازم تتعلمي من هالدرس وتكوني قد مسؤولية الامومة
وتنصحي بنتك وتوعيها مو تقيديها وتخوفيها
نايا :كيف يعني
ام يحيى : بنتي قعدي معها حاكيها فهميا الصح من الغلط
وعيها ع كل الامور يلي صار لازم تفهمها
نايا :ماخطرلي اعمل هيك شي الخوف ببقى مسيطر علي ومانعني اني فكر بشي
ام عيسى : بتتذكري وقت لمتيني ع اهمالي واني ماكنت علمك شي وانتي هلق شو عمتعملي والزمن تغير عن اول كتير
نايا : اي صح كلامك تغير كتير وهذا بخوفني اكتر
ام عيسى : قومي امي نعمل غدا وفكري بكلامي ولاتخربي حياتك
نايا: حاضر ماما
حست نايا بهالوقت شقد هيي غلطانة وعمتفكر بكلام امها
لايمت راح تبقى عايشة هيك خايفة وعمتخرب بيتها
الانسان يلي حبها وبرأيها خدعتو
بس هيي ماكانت بدها هيك ولا مفكرة تخدع حدا
صراع كبير عايشتو نايا ماعمتعرف شو تتصرف ولا كيف تعيش براحة ماضي دمر حياتها
وهالصراع عايشتو بينها وبين حالها مافيها تحكي عنو
________------------------______________
جهزت نايا الغدا مع امها ونطرت رجعة ياسر والاولاد
وقت رجعو لاقتلهن بابتسامة
ورحبت فيهن
ياسر استغرب لان من وقت اجو لعند اهلها ماابتسمت
نايا : يلا غسلو وتعالو الاكل جاهز
سمر : يلا ثواني
سامر : ريحة بتشهي
ابو عيسى : شايف الدلال كلو صار لبيت بنتك
ضحكو الكل وانبسطو بالغدا والقعدة الحلوة
وكانت فرحة ياسر كبيرة من زمان ماشاف ضحكة نايا

قضو عطلة كتير حلوة وحسو الحياة رجعت الهن
نايا حبت تبلش تتغير وتعمل بنصيحة امها بكغي تعب وعذاب لشي قديم كتير
صارت تفكر تساعد بنتها وتكون معها بكل خطوة وتوعيها بس مو تخنقها
بس الله كاتب ع نايا القهر والزعل
كانت العيلة مجتمعة وقاعدين بالصالون عمشربو شاي
فجأة بندق الباب
بيطلع سامر يفتح
والمفاجأة كانت قدوم عيسى
سامر اهلا خالو شو مشتقلك من زمان ماشفتك
عيسى ماقدر يرد واتجمد الدم بعروقو ماتخيل يشوف ابن اختو
سامر : خالو خالو بشو صفنت
عيسى : لا خالو ولا شي بس اتفاجأت فيك
سلم ع سامر وحضنو وانبسط انو شافو
ام عيسى :ابني مين ع الباب
فجأة بيدخل عيسى وسامر
نايا بتنصدم صدمة حياتها حست خلص الحياة انتهت قلبها وقف عن الخفقان
مابقي عندها اي احساس او شعور
سمر ركضت لعند خالها وضمتو
ام عيسى وابو عيسى وواقغين بيطلعو ببعض
ياسر : كيف يازلمة والله مشتقلك كتير لو ماحكيتك
وقلتلك تجي ماكنت جيت
عيسى : بس ماخبرتني انو الاولاد معك
ياسر : حبيت اعملك ياها مفاجأة لان من سنين ما شفتهن
شو ماعجبتك
عيسى :لا قصدي اي اكيد عجبتني كتير ومامصدق حالي من الفرحة
ياسر : نايا مالك تعالي سلمي ع اخوكي ليش هيك واقفة
بهالوقت نايا اتمنت الموت وماعاد تعرف سو تعمل ومالقت حل غير انو تعمل حالها مغمى عليها
ياسر: نايا مالك
ركدلعندها وشالها ياسر دخلها ع الغرفة وسطحها ع التخت
وصار يرش عليها مي لتفيق
سمر : ماما حبيبتي ردي شبك
نايا بلشت تصحى او بالاصح تتظاهر بهالشي
نايا : لاتخافي بنتي
سامر: ماسك ايد امو وضاغط عليها بقوة ماما بترجاكي قولي شبك نجبلك دكتور
نايا : كل هالشي بتخاف علي
سامر : بموت اذا بصرلك شي
بهالموقف حست نايا بغصة كبيرة بقلبها
شقد ظلمت ابنها بحياتو يالله شو صعب الظلم
شو كنت اعمل انا ياربي باولادي
ياسر: نايا منيحة طمنيني
نايا : اي لاتخافو يمكن ضغط هلق برتاح بس بدي نام شوي
تركو نايا وطلعو لبرة
قعدو مع عيسى والاولاد ماب
عدو عن خالهن من سنين طويلة ماشافو ولا بعرفو غير من الصور يلي عند ستهن
____------------________-----------_______
بغرفة نايا
جلست نايا قعدتها والدموع تنزل منها متل الشلال
رجعت بذاكرتها لوقت كان عمرها بحدود 13 سنة وعيسى بحدود 15 او اقل لان عيسى اكبر بسنة ونص
ام عيسى : نايا الله يرضى عليكي روحي قطفي بندورة من البستان
نايا : حاضر امي

اخ ياربي شقد كنت مبسوطة عايشة مع ابي وامي واخي عيسى يلي كان مو بس اخ كان كلشي بحياتي
عيسي : نايا اتخبي لدور عليكي
نايا : بس غمض عيونك منيح
اخ ياعيسى كنت احلا شي بحياتي وصرت اسوأ شي
كنا عايشين بمزرعتنا والعب مع رفقاتي البنات
كنت حب المدرسة كتير بس مافي غير للصف السادس واذا بدي كمل بدي اطلع ع الضيعة يلي جنبنا
تركت المدرسة متلي متل كتير بنات بالاول ازعلت كتير بس بعدين اتعودت
او يمكن كلام يلي اسمعو من امي والجيران
لشو البنت تدرس كلها سنتين وبتتزوج
والتانية تقول مافي امان وين بدنا نبعت بناتنا
وامي نفس الشي تقلهن ماعندي غير هالبنت مابأمن ابعتها تدرس
اخ ياامي ياريت صار معي هالشي مع حدا غريب كان اهون بمليون مرة عن اي امان عميحكو
ماحدا يفكر يعلم البنت شي بس يصير عمرها بسن البلوغ ع الزواح وتتعلم لحالها
هيك يحكو يقولو نحن ماحدا علمنا شي اتزوجنا واتعلمنا لحالنا وصار عنا اولاد
اسمع هالحكي وماافهم شو يعني وشو لازم اتعلم شغل البيت او الطبخ مابعرف
بس كنت سعيدة مع رفقاتي نلعب تحت الشجر ونرقص ونغني كل يوم نحتمع ساعة بعد مانخلص شغل كل وحدة فينا تساعد اهلها بالارض
كان اخي عيسى يجي لعنا ويتغالظ علينا
ونقلو يروح نحن بنات لحالنا
كنت اشوفو يتخبا ورا الشجر ويراقب البنات
واضحك على تصرفاتو كتير
وكانت الايام ماشية تمام
لوقت
صار في عرس عنا بالقرية رفيفة الي اكبر مني بسنتين عمرها 15 وكتير انبسطت انا ورفقاتي بدنا نخضر عرس
ولبسنا وجهزنا حالنا ورحت مع امي
لبيت العروس لقيت كتير بنات بالعرس عمرقصو
وكانو رفقاتي قاعدين رحت قعدت معهن وصرنا نضحك كتير ونحكي ع العروس وع الفستان شو حلو
وايمت بدنا نلبس متلو
بعد شوي اجا العريس وعملو زفة حلوة واجا وقف جنب العروس وصارو يرقصو
سمعت انا ورفقاتي النسوان عميحكو
ياترا فهموها شي ولا لا
انا ماافهم شو معناة هالحكي
تجي وحدة تقلهن مابعرف بس مافي داعي يعلموها شي خلص بتعرف بعدين لحالها
وصارو يضحكو كتيير
خلص العرس ورجعنا ع البيت

عيسى : نايا شو بتحكو انتو البنات
نايا : هههههههههه شو بدك انت ليش عمتسأل
عيسي : حبابة نايا مو انا اخوكي وبتحبيني خبريني
نايا : اممممممم طيب بشرط بتقلي شو بتحكو انتو الصبيان
عيسى : موافق 👍 يلا احكيلي شو عملتو بالعرس وشو حكيتو

نايا : حكينا ع العروس شقد حلوة وكيف فستانها بجنن
ورفقاتي اتمنو يلبسو متلو
عيسى : بس هيك بتحكو
نايا : اي اخي بس هيك
عيسى : ومابتحكو شي عن العريس
نايا : هههه بلا منحكي انو شو يعني زواج وليش بجي شب بخطب البنت
عيسى : انتي هبلة شي بخطبها لحتى تصير مرتو ويعيشو سوا ويجيبو اولاد
نايا : اي بعرف يعني متل بابا وماما وقت جابوني الي والك
عيسى : اي صح هيك
نايا: بس كيف يعني بيتزوجو وكيف بجيبو الاولاد
عيسى : رفيقي كان يقول ببوسو بعضهن
نايا : لا عيب
اختي ماعيب انا اخوكي وببوسك
نايا : اي لانك اخي
اه كان مااصعب هالشي ضمني اخي وباسني وانا ضميتو
واجيت لابعد عنو بس ماتركني مابعرف شو صرلو وقتها
بعدين قلي تعالي نروح ع الاسطبل نطعمي البقرة اليوم ماحطينالها اكل المسا
قلتلو يروح لحالو بس مارضي
عيسى : بخاف اطلع لحالي وامي وابي نامو
نايا : يلا تعال
رحنا انا ويا وحطينا الاكل
بعدين صار يطلع علي نظرات غريبة كتير
وقرب علي ومابعرف شو عمل ماكنت مستوعبة شي ولافهمانة شي صار يبوسني ويضمني وانا ماحاولت بعدو ماحاولت لاني غبية ومابفهم
يمكن لو مبعدة او قايلتلو يبعد كان تركني
بس ماعاد ينفع الندم
بعد هالحادثة انقلبت حياتي وحياة اهلي واخي

يتبع......
الجزء الثالث 💕💕
تاني يوم
سمر : كيفك اليوم ماما احسن
نايا اي حبيبتي مليحة
سامر :الحمدالله لان متت خوف عليكي
نايا : سلامة قلبك ياروحي الموت الي ولا الك
قرب سامر وضم امو وباس راسها وايدها ونايا صارت تبكي وضمو
ياسر : شو عمصير وليش البكي
سمر : مافي شي بابا بس كنا خايفين ع ماما
ياسر : والله رعبتوني
من برا عمتنده ام عيسى يجو يفطرو
ياسر : يلا يااولاد ع الفطور وانتي نايا قومي حبيبتي من مبارح بدون اكل
نايا : لا مابدي اكل انا روحو انتو
حاولت كتير معهن ومارضيو يطلعو ياكلو اذا ماطلعت نايا
ونايا خايفة من المواجهة وعمتفكر لايمت بدها تبقى هربانة
حسمت امرها وقامت معن
اجتمعو الكل ع الفطور
نايا قعدت ومارفعت عيونها عن الصحن يلي قدامها
وعمتسمع حديث الاولاد مع خالهن
وكانت متوترة كتير وصار قلبها يوجعها في شي عمخبرها اطلعي باخوكي
وفي شي تاني عمقلعا لا لا تطلعي هذا دمر حياتك
في صراع كبير داخلها مهما كان اخوها وعمل هالشي عن جهل
قطع شرودها
سمر : ماما صحي ليش ماسلمتي ع خالي
نايا ماقدرت ترد وعيسى انتبه عليها كيف اختنقت
عيسى : مين قلك خالو ماسلمت علي من بكير دخلت لعندها اطمنت عليها وسلمت عليها وحكينا كتير
سمر : اي تمام لان استغربت ليش ماسلمتو ع بعض
الاخ كتير حلو شوفو سامر احلا اخ بالعالم وكتير بخاف علي
نايا : الحمدالله شبعت عن اذنكن بس حاسة حالي تعبانة شوي
نايا عمتكابر ع حالها كتير مابدها حدا يحس ع شي
ارتاحت وقت عيسى جاوب بنتها وانقذها من هالموقف
راحت ع غرفتها وقعدت تسترجع ذكرياتها
يلي من الاساس ماعمتبعد عنها ابدا
____------------________-------------__________
نايا : شو عملت عيسى وليش هيك صار
عيسى : مابعرف مابعرف بترجاكي لاتحكي شي
نايا : يعني هذا الشي كلو غلط انا راح خبر ماما
عيسى : لا لا يمكن تقتلك وتقتلني

خلال حديثنا ماحسينا غير امي فوق راسنا
ام عيسى : ولي ع حظي شو عملتو
نايا : ماما والله مادخلني مابعرف
ام عيسى: الله ياخدك وياخدو الله لايوفقكن بدكن تموتوني طقيق بدكن تخلو كل العالم تحكي علينا والله لاننفضح
ع عياط امي اجا بابا
ووقت عرف شو صار غاب عن الوعي
ساعدتو ماماواخي واخدو ع البيت
وبعد شوي صحي
وشفتو عمبكي وقت شفت دموع بابا عمتنزل مابعرف شو صرلي اتمنيت اموت
وعيسى قعد يبوس ايدين واجرين ابي ويبكي ويطلب السماح
ابو عيسى: خلص ماعاد النا قعدة بهالمكان من الصبح بتضبي غراضنا وبدنا نمشي
ام عيسى : لوين يارجال
ابو عيسى: ع مكان بعيد ماحدا يعرفنا في
ام عيسى : بس...
ابو عيسى : بس شو شو بدك ساوي نبقى هون وننفضح ولا اقتل بنتي وابني احكي شو اعمل حتى لو موتتهن العار راح يبقى مرافقنا
ام عيسى : اخ ياربي اخ ليش هيك صار فينا خلص نحن انتهينا
ابو عيسى : والله انكسر ضهري كلو منك ياعيسى الله يغض..
عيسى : ببوس ايدك لاتغضب علي والله مابعرف كيف هيك صار ولابعرف شو ساويت كلشي بعرفو انو اكيد غلط
ابوعيسى : انت دمرتنا ودمرت حياة اختك هي اختك ياكلب
شرفك وعرضك هيي اختك محرمة عنك ومابصير تعمل هيك شي
انا واقفة وعمسمع الحكي ودموعي شلال عمتنزل
شو يعني ادمرت وشو يعني هالحكي
ام عيسى : قومو ساعدوني نضب كلشي ونروح ع المدينة يلي ساكنة فيها اختي هناك ماحدا بعرفنا غيرها واكيد راح تساعدنا هيي كتير حنونة
_-----------________------------_________
نبذة عن حياة ام معتصم اخت ام عيسى
اخت ام عيسى عايشة بمحافظة ثانية اتزوجت صغيرة وسافرت مع زوجها ع المدينة حتى يشتغل
وكان شغلو كتير مليح وعندو بيت وراتب ومحل
بس مات بحادث وقت كانو اولادو صغارو وام معتصم ربتهن وعلمتهن بالمدارس وصارو شباب الكبير زوجتو وبقي عندها ياسر
ام عيسى ماكانت تزورها ابدا بس ام معتصم كل كم سنة تزورهن وتطمن عنهن وعن اهلها وبعد موت اهلها خفت زياراتها كتير
_---------_______-------------_________
ابو عيسى : اي ماشي متل مابدك
قمنا ضبينا تيابنا وبقينا سهرانين للصبح ماحدا قدر ينام
ووقت شافونا الجيران طالعين
خبرهن ابي بدنا نسافر لعند قرايبينا
وفعلا ودعنا ارضنا ووبيتنا وذكرياتنا ومشينا
وابي سلم البيت لصديق الو لبين مايبيعو
مشينا ودموعنا عمتنزل شلال
موسهل نترك بيتنا وكلشي النا ونروح
بعد ساعات طويلة وصلنا للمدينة
كانت كبيرة كتير غير القرية
وناس وزحمة وابنية
قعدنا بأوتيل لبين مانشتري بيت صغير او نستأجر
اتصلت امي بخالتي كان معها رقمها
خالتي انبسطت كتير وفرحتها ماعطتها لحدا وقت خبرت انو نحن بالمدينة
وعطت عنوان بيتها لامي حتى نروح لعندها
ام عيسى : سمعو انتي ويا مابدي اسمع منكن حرف
ابو عيسى : قومو خلينا نزورها ونشوف كيف بدنا نأمن بيت نقعد في
ركبنا سيارة ورحنا ع العنوان
اول ماوصلنا خالتي ركدت لعند الماما وضمتها وصارت تبكي من زمان ماشافتها
سلمنا ع خالتي ودخلنا ع البيت

معتصم متزوج وعايش ببيت قريب من خالتي
ام معتصم : والله مو مصدقة عيوني فرحتي مو سايعتني من زمان ماشفتك يمكن من خمس سنين اخر مرة زرتك
ام عيسى : اي صح
ام مع
تصم : ماشالله صايرة نايا صبية حلوة كتير اخر مرة شفتها كانت صغيرة يادوب تسع سنين
وعيسى شب ماشالله عنو ربي يحميهن
ام عيسى : الله يسلمك المهم طمنيني عنك كيفك انتي
ام معتصم : الحمدالله بخير وبشوفتك صرت احسن بكتير
ماقلتولي كيف خطرنا ع بالكن وجيتو تزورونا
ام عيسى : بصراحة اجينا لهون ع طول
ام معتصم :عنجد خبر كتير حلو بس شو صاير
ام عيسى : ولا شي اختي بس حياة المدينة احسن وتعبنا من شغل الارض
ابو عيسى : اي والله لهيك قررنا نبيع البيت والارض ونشتري بيت هون وافتح محل صغير نعيش منو

ام معتصم : اي انشالله خير قوم لكن جيب غراضكن من الاوتيل وتعالو لعندي حتى تشترو بيت
ابو عيسى : لا مابمشي الحال مابدنا نعذبك معنا
ام معتصم : شو هالحكي عن اي عذاب عمتحكي والله ماني مصدقة اني شايفتكن
ابو عيسى :معلش خلينا ع راحتنا وكل يوم منجي منزوركن
ام معتصم : لكن بدك تسمحلي تخلي عندي اختي هالليلة
ابو عيسى : متل مابدك
وفعلا يومها بقينا عند خالتي وبابا راح مارضي يبقى
بعد كم ساعة من قعدتنا عند خالتي
اجا ياسر
اتفاجئ فينا وانبسط
ياسر كان بوقتها عمرو شي عشرين او اقل شوي
دخل ياسر وسلم علينا
كان اخر مرة شفتو فيها من خمس سنين
كان بوقتهاعمرو 15 سنة
ام عيسى : ياروح خالتك صاير شب ماشالله
ياسر : شكرا خالتو كتير فرحت بشوفتكن
اخد اخي عيسى وراحو ع غرفتهن
وقالتلي امي انام
وقعدت ماما وخالتي يحكو
حاولت انام وقتها بس ماقدرت ابدا
وقمت اشرب مي بس سمعتهن عميحكو عني
ام معتصم: احكيلي شوفي انتي اختي وبعرفك
ام عيسىى : اخ ياخيتي اخ انكسر ضهرنا
ام معتصم : يالطيف شوفي خوفتيني
وصارت تحكي امي عني وعن عيسى
وشو صار
ام معتصم : شو عمتحكي انتي
ام عيسى : هذا يلي صار كرمال هيك طلعنا من البيت
ام معتصم : بس اتأكدتي انو صار شي بلكي يعني
ام عيسى : راحت عذريتها يااختي شفت الدم
وحكتلها كلشي صار وكيف اخي صار يبكي وماعارف شو عمل وكيف اتصرف هيك
ام معتصم : ياربي منين اجتك هالمصيبة
ام عيسى : اخ والله مابعرف مابعرف انا تعبت والله ماعملت شي بحياتي يغصب ربنا ليش هيك عمعاقبني
ام معتصم : استغفري ربك مابصير هالحكي الله بمتحن الانسان يلي بحبو طولي بالك وكلشي الو حل
ام عيسى : اي حل هذا خلص البنت انتهت حياتها وخايفة وماعاد تتزوج بحياتها مين بدو يقبل فيها
ام معتصم : انا وبتشرف ببنتك كنة الي
ام عيسى : شو عمتحكي انتي وشو منشان ياسر
ام معتصم : انتي ماعليكي بشي انا بعدين بخبرك بس مو هلق
لسا بنتك صغيرة راح نستنا عليها فترة كم شهر بس يصير عمرها 15 منزوجهن
ام عيسى : اختي شو عمتحكي حرام شو ذنبو ياسر
او بتزوجها بعدين بطلقها هيك احسن
ام معتصم : لا ماراح يطلقها ولا راح يعرف شي
ام عيسى : كيف
ام معتصم : بعدين بفهمك كلشي بوقتو حلو
هلق زبطو اموركن واشترو بيت وبعدين منحل هالمشكلة
ام عيسى : الله لايحرمني منك
ام معتصم : لشو لكن نحن اخوات اذا مابدنا ندعم بعض ونوقف مع بعضنا بهيك موقف صعب
انا عمسمع هالحكي وبلشت استوعب شوي من يلي صار
يعني يلي صار دمرني يعني انا كنت بنت وصرت هلق لا
الف فكرة وفكرة براسي
بس كيف بدهن يزوجوني ماعرفت
رجعت ع الغرفة وقعدت ابكي ومن وقتها بلشت اكره عيسى واحقد علي ماعاد بدي يا ولا شوفو ولا قلو اخي انا بكرهو بكرهو كتير
_--------------________------------_________
سمر : ماما فيكي شي
نايا : ماسمعتك حبيبتي
سمر :ماما من وقت اجا خالي وانتي بالغرفة قاعدة وشاردة
نايا : لاحبيتي بس شوية تعب يمكن تغير علي الجو
سمر : اي يمكن هذا السبب قومي ماما قعدي معنا بالصالون
نايا : يالله حبيبتي لاحقتك

يارب تعيني مو كان ناقصني غير جية عيسى لهون
راح اطلع اقعد معهن احسن مايبقو يسألوني اسئلة ومااقدر جاوب
طلعت نايا ع الصالون كانو الكل مجتمعين وعمضحكو ويحكو
ياسر :كيفك حبيبتي صرتي احسن
نايا : اي الحمدالله مليحة
سمر :خالو ليش ماجبت معك مرتك واولادك
ولا مرة قعدنا معهن
سامر : صح انا دائما بسأل حالي ليش هيك بعيدين عن بعض
بيت جدو ساكنين بمدينة لحالهن ونحن بمدينة تانية وانت خالو بمكان تاني ليش هيك
عيسى : خالو انا بسبب شغلي وابوك هيك
سمر : طيب ليش بيت جدو مابسكنو معك احسن مايبقو لحالهن
عيسى : يعني بصراحة انا قلتلهن يجو يسكنو معي بس ماقبلو لان بحبو هالبيت وتعودو علي ماهيك ماما
ام عيسى : اي صح ابني والله بحب جمعتنا هي واشوف احفادي حوالي بس بسبب الظروف بعدو
حكت ام عيسى هالكلام والدمعة بعيونها

عيسى : شو رأيكن نحضر فيلم ونتسلا
سمر وسامر ياي فيلم
ياسر : ههههه شو صرلكن يااولاد
سمر : انبسطنا لان ولا مرة حضرنا فيلم سوا
عيسى: شو تحضرو ررررررعب
سمر : اي اي حلو الرعب
اتفقو ع فيلم وقعدو يحضرو ونايا عمتشوف سعادة اولادها وفرحتهن يلي ماشافتها من زمان.

يتبع.....
الجزء الرابع 💕💕
تاني يوم قعد بكير عيسى وعمل قهوة وراح لعند امو
عيسى : صباح الخير ماما
ام عيسى : صباح النور ابني شو مفيقك بكير
عيسى : بدي اشرب قهوة معك ونحكي شوي قبل ماحدا يفيق
ام عيسى : خير ابني شغلت بالي
عيسى : اسف ماما ببوس ايدك تسامحيني بسببي انحرمتي لمة العيلة
مبارح حسيت فيكي شقد انقهرتي
امي والله كتير عمتعذب انا وبعدت عنك وسكنت بمكان بعيد كرمال نايا اذا اجت لعندك ماتشوفني
صرلي سنين ماشفتها من بعد مااتزوجت ماشفتها غير مرتين
ام عيسى : ابني لاتبكي انت رجال
عيسى : خليني ابكي يمكن ارتاح انا تعبان كتير
كلام الاولاد مبارح حرقلي قلبي
ام عيسى : سلامة قلبك امي بكفي تعذب حالك انت عمتتعذب واختك عمتتعذب اكتر منك
عيسى : اخ ياامي لو تعرفي شقد مشتاق احكي معها وقلها تسامحني هي اختي مالي غيرها
اخ يأمي اخ لو تعرفي شقد مقهور وشقد مشتاق اقلها خيتي اه ياامي شو حابب اسمع منها كلمة اخي
ام عيسى : ياعمري انت طول بالك ووحد الله وانشالله برق قلبها بيوم انا متأكدة اختك بتحبك بس ياابني
عيسى : لاتكملي امي بعرف بشو بتحس بس تشوفني

على الباب واقفة نايا وعمتسمع الحكي
دموعها عمتنزل وقلبها انحرق
اخ ياخيي والله بحبك بس مابقدر انسا مابقدر
بتمنى اضمك واقلك ياخيي اشتقتلك
راحت بسرعة نايا قبل مايحسو بوجودها

ام عيسى : قوم ابني واستهدي بالرحمن واتوكل ع الله
والا ماتفرج
عيسى : الحمد الله ع كل حال
بعد ساعة صحيو كلهن واجتمعو ع الفطور
سمر : صباحو ستي شو هالاكل بشهي
ام عيسى : صحتين بنتي
سامر : ماما فيكي شي مبين تعبانة
وقام لعند امو يشوف اذا عندها حرارة
نايا اطلعت بابنها وغمرتو بحضنها وصارت تبكي
ياسر استغرب كتير من تصرف نايا
وسمر انصدمت بس بنفس الوقت انبسطت كتير
سامر امي شبك كرمال الله احكي فيكي شي
نايا :لا ياقلبي مافي شي بس مبسوطة فيك صار عندي شب يخاف علي وحنون وبهتم فيني
سامر : امي انا بفديكي بروحي ليش في حدا بالعالم اغلا منك
ياسر : ياولد وانا شو
سامر : ههههههه بابا غرت انت وماما وسمر كلكن بحبكن كتير
ابو عيسى : الله يحميكن ومايحرمني منكن ويسعدكن يارب
عيسى : ماشالله عنك ياسامر انت رجال وبعتمد عليكي
سامر : طالعلك خال
عيسى : لا خالي انت احسن مني بكتير
نايا : حست بالوجع من كلام اخوها
وعمتحاول تطلع في بس ماعمتقدر
خلصو فطور وطلعو ع الجنينة يقعدو
سمر : تعالو وقفو هون جنب الوردات بدي اصوركن
اجوكلهن ماعدا عيسى
سمر ندهت لخالها
عيسى : خالو روحي انتي وقفي معهن وانا بصوركن
سمر : ماشي بس الصورة التانية انا بصور
وفعلا صورهن عيسى
راحت سمر وقفت مكان خالها وبعتتو يتصور
عيسى كتير خاف من ردة فعل نايا
سمر شبك خالو تعال
مسكت ايدو وقالتو يوقف جنب نايا
سمر: حابة احتفظ بصورة الك ولماما وللعيلة
عيسى : خالو انا بوقف ع جنب
سامر : لا خالو وقف جنب اختك
عميكو ويتناقشو ونايا ساكتة وماعملت ردة فعل
ياسر : شبك يازلمة قرب وقف جنب اختك سحبو من ايدو وصار جنب نايا وياسر من الجهة الثانية
رفع ايدو ياسر وحطها ع كتف نايا ومسك ايد عيسى وحطها ع كتف نايا
ونايا واقفة ماعمتتحرك بس حست لاول مرة بعد هالغياب الطويل بحنان اخوها
ام عيسى ماعطت فرحتها لحدا لان اتصورو سوا ونايا ماحكت او بعدت او عارضت

اتصورو صور كتير وانبسطو سمر وسامر لاول مرة بحياتهن بحسو بمعنى العيلة الحقيقي
ياسر : تعالو يااولاد صوروني انا وامكن لحالنا
ضم ياسر نايا وابتسم ابتسامة ونايا حست بالخجل وحست بالحب الكبير يلي عند ياسر
حتى نايا بهاليوم حست حالها مبسوطة
من زمان ماحست بهالشعور
بعد انتهاء النهار الحلو
اختلت نايا بغرفتها
حست نايا بتعب بعد هالنهار انبسطت في بس كل ماتتذكر اخوها وقت حط ايدو عليها بتتعب
كانت حاسة برجفة ايدو وسامعة دقات قلبو كانت دقات كلها خووف
وعميختلط معها حنان كبير وحزن

ولا حب ياسر يلي كل سنة عن سنة عمبكر
انا مابستاهلك ياياسر انت بتستاهل انسانة صادقة
بس الله بيعلم شقد بحبك ومستعدة اعطي روحي اذا بيطلبها
قرب عرسي يلي اي بنت بهالفترة بتكون عايشة احلاايام حياتها
__________________________________&
قاعدة عمفكر بكل قصة نايا وعمكتب وابكي من قلبي بس مافيني ماكمل معها لازم احكي معها واساعدها طالع هالقهر يلي بقلبها وانتو لازم كمان تعرفو القصة كاملة

الكاتبة فاتن : بدي تكمليلي عن عرسك واعرف شوصار اذا ماعندك مانع
نايا : لا ابدا ماعندي مانع انا بدي احكي كلشي يمكن ارتاح
فاتن : احكيلي كيف كانت فترة الخطبة وليلة العرس كيف...
نايا : عمتسالي حالك كيف ماعرف ياسر الحقيقة
فاتن بصراحة اي واكيد هاليوم كثير كان صعب عليكي
نايا : كثير مو اشوي احلى يوم للبنت يوم عرسها بس كان الي اسوء يوم
فاتن : ممكن تحكيلي عن هاليوم

نايا : بعد مااستقرينا بالمدينة واشترى بابا بيت ومحل
بس بهالفترة كنت دائما بغرفتي اخي مااتمنى المحو ولا اسمع صوتو
مرق كم شهر وبعدين بيوم اجت لعنا خالتي وقتها طبقت 15 سنة
ام معتصم : اختي جاي وبدي منك طلب ومابدي تخجليني
ام عيسى اطلبي اختي انتي بتأمري
ابو عيسى ولو معقول نردك فضلك سابق
ام معتصم بدي اطلب ايد نايا لابني ياسر
هون كانت الصدمة لبابا لان مابعرف انو خالتي معها خبر بقصتي
ام عيسى : اخ ياخيتي وجاي عمتطلبي كمان انتي بتموني ع الرقبة والله عيوني بعطيكي ياهن
ام معتصم : يعني موافقين
ابو عيسى : بس....
ام معتصم : لاتحكي شي اخي انا بعرف كلشي وراح اتكفل بكل الامور
دمعت عيون بابا وحسيتو مكسور انا ماكنت واعية وبفهم بهيك امور بعد مرور الزمن عرفت وقتها وحسيت بكلشي مر في بابا

ام عيسى الله يخليلي ياكي ومايحرمني منك
ام معتصم لكن شاورو نايا وحكوني منشان المسا اجي انا والاولاد وكنتي
ام عيسى خلص اختي تعالي والبنت الك وبدك بعدين ترجعي تزوجي مافي مشكلة
ام معتصم تعالي نحكي لحالنا شوي وبدي احكي مع نايا
وقت سمعت اسمي خفت كتير
وفعلا اجو لعندي ع الغرفة
وصارو يحكولي انو ياسر بدو ياني
بس مالازم ياسر يعرف شي وفهموني كلشي صار معي وانو يلي صار كان لازم يصير يوم عرسي
انا عمسمع الحكي وابكي
وخالتي الله يرحمها صارت هلق بديار الحق
تقلي لاتبكي بنتي امر الله وصار ونحن معك وراح تعيشي حياتك مبسوطة ابني ياسر مافي منو وحنون وطيب
امي كانت خايفة كتير ومستغربة من حكي خالتي
وسالتها طيب كيف ماراح يعرف شي
قالتلها خالتي راح شربو حبة ماراح تخلي يتذكر شي بس انتي نايا لازم تساعدي
وصارت خالتي تفهمني كتير امور
اول شي قالتي بنتي المرا فينا فيها تعمل اي شي مع زوجها لان حلالها وهي حلالو
مافي شي اسمو عيب بعلاقتهن
وضحتلي كتير امور ماكنت افهمها وكيف لازم اكون محافظة ع نفسي وقالتلي لااحقد ع اخي لان مراهق ومافهم شو عمل معك
بس انا مستحيل مااحقد علي واكرهو بسببو انحطيت بهالموقف الصعب وانحطو اهلي في
راحت خالتي ورجعت لعنا المسا
طلبت مني امي البس شي حلو ومرتب
كانت خالتي ومعها ياسر ومعتصم ومروة زوجتو
كان عندهن ثلاث اولاد بس كلهن صغار
عملت قهوة وطلعت اضيفهن
بس كنت عمرجف خوف ضيفتهن وقعدت
وطلبتني خالتي مرة ثانية
وقرينا الفاتحة
وبعدين خلونا نقعد انا وياسر ع جنب لحالنا نحكي
ياسر: مبروك علينا
نايا : الله يبارك فيك
ياسر : نايا ليش حزينة حدا جابرك تتزوجي
نايا : لا لا ابدا
ياسر : معناها خجلانة
نايا:.....
ياسر : لاتخجلي مني انا صرت خطيبك وبعد اسبوع راح نتزوح
نايا : اسبوع
ياسر : اي اسبوع انا من اول ماشفتك وقت اجيتو ع المدينة عجبتيني كتير وكنت بدي اخبر ماما وهيي سبقتني وقالتلي راح تخطبك الي
نايا : يعني...
ياسر : اي انا بدي ياكي وبحبك
نايا......
ياسر : يسلملي الخجول انا الحمدالله الله بحبني بعتلي ياكي حظي حلو انكن اجيتو لهون
نايا : خلينا نرجع نقعد معهن
ياسر : متل مابدك بس بتعرفي ابتسامتك بتسحر خليكي دائما عمتضحكي
رجعنا قعدنا معهن والحمدالله مرقت السهرة ع خير
وبعد ماراحو دخلت ع غرفتي
وفكرت بكلام ياسر انو حظو حلو اجينا ع المدينة
بس مابيعرف شو يلي جابنا يمكن حظو السيئ
نمت ليلتها ودموعي نازلة
وصار التجهيز للعرس من مشتراة تياب وغيرو من لوازم
وخلال اسبوع كتبنا الكتاب بالمحكمة
واجا اليوم يلي كنت خايفة منو
مو بس انا خايفة امي وابي وخالتي
كنت بموقف لااحسد علي تمنيت لواقدر موت حالي
بس ارجع افكر لا اهلي مابستاهلو اعمل فيهن هيك
لبست الفستان الابيض وطلعت كتير حلوة هيك قلي كل يلي حضر العرس من جيران خالتي
بعدين اجا ياسر وقف جنبي وتصورنا ودخلنا ع غرفتنا
بس بعد مادخلنا اجت خالتي
وعطتنا كاستين عصير وطلبت منا نشربهن قدامها
ياسر انزعج وقتها بس انجبر يشربو بسرعة
بعد ماشربو ارتاحت خالتي وقبل ماتطلع
وصتو فيني كتير لاني صغيرة
كانت خالتي منبهتني اني ادلل علي شوي لبين ماتاخد الحبة مفعولها
ياسر : مبروك حبيبتي
نايا :الله يبارك فيك
ياسر: اقعدي ولاتخجلي خدي راحتك هذا بيتك وانا زوجك هلق
نايا : بس انا كتير خايفة
ياسر : لا تخافي حبيبتي تعالي نقعد شوي ونحكي
شو رأيك
نايا :اي متل مابدك
وفعلا قعدنا وحكينا وبعد شوي حسيت ياسر صار يضحك
ويحكي بطريقة غريبة وقتها عرفت انو الحمدالله الحبة اخدت مفعولها
بدلت تيابي ولبست قميص نوم
ومرقت هالليلة ع خير
وقعد الصبح ياسر مو متذكر شي ابدا
وكنت نايمة جنبو
ياسر : صباح الخير حبيبتي
نايا : صباح النور
ياسر :...... نايا مبارح...
نايا : شو
ياسر : لا ولا شي
متت رعبة فكرت عرف شي بس يبدو مامتذكر
دقت علينا الباب خالتي وباركتلنا
وقالت لياسر يطلع برة
طمنتها انو مو متذكر

مشت حياتي طبيعية وياسر كان انسان ولا اروع من هيك
بس يلي كان زاعجني وجود عيسى قريب منا وكل مانزور اهلي انجبر شوفو
الدنيا ضحكتلي واجا خبر فرحني كتير
اجا تعيين ياسر بشغل بمدينة تانية خالتي زعلت كتير
بس انا كنت طايرة فرح
انتقلت انا وياسر لمدينة تانية
بعد زواجي بسنة ولدت سامر
كنت زور خالتي بس قليل كتير لان ابني صغير و
ياسر كان شغلو كتير ومايقدر ياخد اجازة
ومرقت علي سنين حلوة كتير مع ياسر
سمر وسامر ملو حياتي
بعد عشر سنين تقريبا من زواحي توفت خالتي
كتير انقهرت عليها وبقيت شهر ابكي عليها وولليوم مابتروح من بالي لان مافي يمكن بكل العالم انسانة متلها
مابتوقع ابدا يكون في متلها
بعد وفاة خالتي خفت زياراتي لعند اهلي
وعيسى اتزوج وسافر كرمال اذا رحت لعند اهلي ماشوفو
ومع هيك كنت ازورهن قليل واخر مرة شفت عيسى فيها وقت تزوج من عشر سنين
كانو اولادي صغار بعمر التسعة وعشر سنين
وبتعرفي الباقي
من وقت كبرت بنتي شوي بلشت معاناتي الجديدة والخوف يصير مصيرها مثلي لمجرد التفكير بهالموضوع بموتني
فاتن سلامة قلبك لازم تكوني اقوى من هيك وماتخلي الماضي يأثر ع مستقبلك ومستقبل اولادك
ايمت بدك تكمليلي شو صار عنداهلك وعيسى رجعتي حكيتي معو وسامحتي

لهون بينتهي الجزء وباخر جزء راح نعرف شو صار مع نايا برأيكن بتقدر تسامح اخوها ؟
يتبع.................
.